Friday 23 February 2018

سعر تداول العملات الفوركس بدف


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت مريضا من الرسوم البيانية مثقلة بالمؤشرات ثم المواد التالية سوف تساعدك على عرض الأسواق بطريقة أبسط وأكثر فعالية. على الرغم من أن التجار يميلون إلى استخدام أدوات مختلفة عند تداول العملات الأجنبية، وسوف المشي لكم من خلال الطريقة الأكثر كلاسيكية من التداول. بل هو نظام تداول حركة السعر. اليوم سوف نذهب من خلال الجوانب الأكثر أهمية من تجارة حركة السعر، وسوف ندرس بعض استراتيجيات التداول العمل السعر.


ما هو "تداول السعر"؟


التداول في سعر صرف العملات الأجنبية هو طريقة تداول تستند فقط إلى تحليل السلوكيات السعرية السابقة. وهذا يعني أن المتداول يحلل ظروف السوق على الرسم البياني المجرد دون استخدام مؤشرات إضافية أو مؤشرات التذبذب. هو أنقى طريقة لتقييم السوق، وبالتأكيد الطريقة الأكثر فعالية للتجارة التي وجدت. السعر يساعدنا تداول التداول مع ما يلي:


تحديد الاتجاه.


وأهم عملية في استراتيجية تداول حركة الأسعار هي تحديد الاتجاهات الجارية. ربما كنت قد سمعت العبارة الشهيرة "هذا الاتجاه هو صديقك". وهذا صحيح تماما. هذا الاتجاه هو حقا صديقك. يجب عليك دائما محاولة التداول وفقا للاتجاه السائد كلما كان ذلك ممكنا.


تجنب التوحيد.


توحيد الأسعار هو عندما يكون السعر يتراوح دون أي اتجاه واضح. وهذا يعني أن سعر زوج الفوركس لا يتزايد أو ينخفض. بل يتحرك جانبيا، وعادة لا يوفر أي فرص تجارية محتملة عالية. بالنسبة لمعظم المتداولين، فإن قاعدة تداول جيدة هي البقاء خارج السوق عندما يكون السعر متوطدا من أجل تجنب حدوث انحرافات.


العثور على عكس.


يميل بعض التجار إلى مهاجمة أزواج العملات عند استنفاد خطوط الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن انعكاسات الاتجاه تعطيك الفرصة لتكون في السوق الحق في بداية الاتجاه. عند البحث عن الانتكاسات، يحاول التجار الدخول قبل الحشد، من أجل تحقيق أقصى قدر من المكافأة المحتملة لنسبة المخاطر المعروضة على هذه الصفقات.


تحليل التصحيحات.


ويحدث تصحيح الاتجاه عندما يتحرك السعر في اتجاه عكس الاتجاه السائد. عادة التصحيح أو الارتداد سوف ترتد خط الاتجاه المنحدر، والتي يمكن أن تؤكد استئناف هذا الاتجاه. وعادة ما تحرك التصحيحات أزواج العملات بمقدار أقل من حركة الاتجاه العادية. وفي الوقت نفسه، عادة ما تستغرق التصحيحات تقريبا نفس الوقت لتشكيل حركة الاتجاه العادية. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتداول تصحيح، موقفك سوف تأخذ نفس الوقت حركة الاتجاه العادية. ويستند هذا إلى العلاقات التوافقية داخل السوق. بعض التجار يشعرون بأن حركات الاتجاه التصحيحية ينبغي تجنبها لأن حركة الاتجاه الفعلية توفر فرصة أفضل بكثير. من ناحية أخرى، هناك متداولين يفضلون تداول الاتجاه. إذا كنت تستطيع إتقان توقيت السوق، وسوف تجد تصحيحات التداول يمكن أن تكون مربحة جدا كذلك. ولكن بشكل عام، وأعتقد أنك يجب أن لا تحاول التجارة التصحيحات إذا لم تكن بعد تاجر من ذوي الخبرة.


أدوات شعبية عند تداول حركة السعر.


على الرغم من أن المؤشرات لا تستخدم عادة في إطار استراتيجية تداول حركة الأسعار، فإن تجار حركة الأسعار يعتمدون على أنماط الرسم البياني المختلفة. سوف أعرض لكم بعض أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية الموجودة في الأسواق. ولكن قبل أن نغوص في أنماط الرسم البياني المختلفة، يتيح مناقشة لفترة وجيزة مفهوم مستويات الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة على مستويات الرسم البياني، حيث من المتوقع أن يتفاعل السعر. هذه هي عادة مستويات نفسية حيث موقف المستثمرين تميل إلى أن تتطابق. يتم رصد هذه المستويات بسهولة على الرسم البياني. عندما ترى السعر محاولة لتمرير من خلال مستوى معين عدة مرات ولكن التقى مع شراء أو بيع الضغط، ثم لديك مستوى النفسي. إذا كان السعر يقترب من هذا المستوى في الاتجاه الصاعد، فإن المستوى هو مقاومة. وعلى الطرف الآخر من الطيف، إذا كان السعر يقترب من المستوى في الاتجاه الهابط، بل هو الدعم. لاحظ أن كل دعم يمكن كسر ومن ثم تحولت إلى مقاومة. وينطبق الأمر نفسه على المقاومة نفسها. ويمكن دائما أن تكون مكسورة وتحولت إلى دعم. يستخدم المتداولون مستويات الدعم والمقاومة لتعيين نقاط الدخول والخروج على موقفهم التجاري عند التداول مع حركة السعر.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الفترة من 1 مارس - 19 مايو 2018، مما يظهر سعر الين الذي يربط بين منطقة الدعم والمقاومة.


كل استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تستفيد من الدعم المناسب وتحديد المقاومة. معظم تجار الفوركس، سواء المبتدئين أو ذوي الخبرة سوف ننظر إلى مستويات الدعم والمقاومة قبل الشروع في التجارة.


خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه تعمل بنفس الطريقة مثل خطوط الدعم الأفقي أو المقاومة. الفرق هو أن خط الاتجاه يميل. من أجل تأكيد الاتجاه، نحن بحاجة إلى توصيل اثنين على الأقل قمم أو قيعان على الرسم البياني مع سطر واحد. استمرار هذا الخط هو إمكانات الاتجاه. كل حركة السعر التالية نحو خط الاتجاه هذا لديه فرصة كبيرة لترتد من هذا الاتجاه الثابت. يمكن للمتداولين استخدام خطوط الاتجاه للدخول في السوق كلما كان السعر مستبعدا منه أو استخدامه للخروج من الموقف الحالي عندما يقترب السعر من خط الاتجاه.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) للفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2018، مما يدل على اتجاه هبوطي. النقاط الزرقاء تظهر لحظة حيث يتم اختبار خط الاتجاه. كما ترون، هذا هو الاتجاه الهبوطي 10 مرات اختبار، والتي تعتبر موثوقة.


تعمل القنوات السعرية بنفس طريقة خط الاتجاه. على الرغم من ذلك، الفرق هو أن القنوات لديها مستوى آخر، الذي يشكل ممرا مع هذا الاتجاه. عندما نؤكد قناة على الرسم البياني، فإننا نتوقع أن ترتد السعر ككرة بينغ بونغ من المستوى العلوي والمستوى السفلي للقناة. وهذا يعطي المتداول حركة السعر وجهة نظر واضحة من عندما السعر سوف تغير الاتجاه وإلى متى سوف تذهب في هذا الاتجاه. أيضا، يمكن للمتداولين أكثر خبرة استخدام قنوات لتصحيح التصحيح الاتجاه بالإضافة إلى حركة الاتجاه الفعلي.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 8 إلى 23 مايو 2018، مما يدل على حركة الين في قناة هبوطية. يتم اختبار المستوى العلوي 6 مرات ويتم اختبار المستوى السفلي 4 مرات. وفي الوقت نفسه، فإن الاختراق الصاعد عبر المستوى العلوي للقناة يوفر فرصة صاعدة جديدة.


أنماط الشمعدان.


استخدام أنماط شمعة هو أسلوب شائع جدا لتجار العمل السعر. أنماط الشمعدان هي تشكيلات شمعة محددة على الرسوم البيانية، والتي يمكن التنبؤ بقدرات سعر مختلفة. دعونا نلقي نظرة على بعض أنماط الشموع الأكثر شيوعا.


شمعة دوجي سهلة إلى حد ما للاعتراف على الرسم البياني. لدينا دوجي على الرسم البياني عندما يفتح السعر شمعة على مستوى معين ثم يغلق تلك الشمعة في نفس المستوى. وهكذا، فإن دوجي يشبه اندفاعة مع الفتيل. تشير شمعة دوجي إلى التردد في السوق، وفي كثير من الأحيان تعطينا أدلة على نقطة الإرهاق بعد الاتجاه. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني M30 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الفترة من 14 إلى 15 ديسمبر / كانون الأول 2018. ولدينا اتجاه صعودي ودوجي وعكس بعد ذلك. الذهاب قصيرة بعد دوجي يضعنا في موقف قصير مربحة خلال انخفاض بنحو 50 نقطة.


المطرقة والشنق الرجل.


هذه الشموع اثنين تبدو على الاطلاق نفسه. لديهم الفتيل الهبوطي الطويل والرأس. الفرق بين هذين الشموع، على الرغم من أن المطرقة هي في نهاية الاتجاه الهبوطي مما يشير إلى انعكاس محتمل، في حين أن الرجل المعلق موجود عادة في نهاية الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى انعكاس قادم. تظهر الصورة أدناه شمعة هبوطية تليها مطرقة وارتفاع سريع في الأسعار:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) للفترة من 3 إلى 13 يوليو 2018، مما يدل على أن شمعة المطرقة سبقت زيادة سعرية بنحو 265 نقطة في أقل من 3 أيام. جذابة جدا، لا تظن؟


المطرقة مقلوب ونجم اطلاق النار تبدو على الاطلاق نفسه أيضا. وعلاوة على ذلك، فهي صورة مرآة بالضبط من المطرقة والرجل معلق. لديهم جسم أقل وفتيل شمعة صعودية طويلة.


المطرقة مقلوب لديه نفس وظيفة المطرقة. عندما تحصل عليه في نهاية الاتجاه الهبوطي، تتوقع أن يزداد السعر. وفي الوقت نفسه، إذا حصلت على نجم الرماية في نهاية الاتجاه الصاعد، فمن المحتمل أن ترى انخفاضا في السعر. راجع الصورة أدناه لمعرفة كيفية عمل ذلك:


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) للفترة من 18-20 نوفمبر، 2018. بعد ارتفاع مؤشر سويسري يظهر نجم الرماية الهابط على الرسم البياني. والشيء التالي الذي نراه هو انخفاض حاد بنحو 67 نقطة لمدة 8 ساعات.


لاحظ أنه من أجل اكتشاف أنماط الشمعدان على الرسم البياني الخاص بك، يجب أن تستخدم في الواقع تكوين مخطط شمعدان اليابانية. إذا كنت تستخدم مخطط خطي أو مخطط شريطي فلن يكون لديك أي شموع لتحليلها.


أنماط الرسم البياني.


أنماط الرسم البياني هي تشكيلات وأرقام محددة على الرسم البياني والتي تعطي أدلة على استمرار الاتجاهات الاتجاه والانتكاسات. واحدة من الميزات الفريدة من أنماط الرسم البياني، هو أنه من خلال تحليل النمط نفسه، ونحن قادرون على تحديد الأهداف المحتملة للتجارة. في كثير من الحالات، أنماط الرسم البياني لديها القدرة على نقل زوج الفوركس مع مبلغ مساو لحجم التكوين. وعادة ما يشار إلى ذلك على أنه خطوة مقاسة. اعتمادا على نمط المخطط، وكيف يتم تداوله، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى معدلات نجاح أنماط الرسم البياني فوق 60٪ & # 8211؛ 65٪. الآن أنا ذاهب لمناقشة بعض أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية:


مزدوجة أعلى وأسفل مزدوجة.


أما القمة المزدوجة والقاع المزدوج فهي أنماط مخطط انعكاس، حيث في نهاية الاتجاه، يخلق السعر قممين (أو قيعان) تقريبا على نفس المستوى. الجزء السفلي بين قمم اثنين هو مستوى الإشارة. عندما كسر السعر من خلال مستوى الإشارة، ونحن نعتبر تشكيل كما أكد ونحن نفتح موقف وفقا لذلك. ثم نتبع السوق حتى نصل إلى هدف يساوي حجم التكوين. انظر للصورة ادناه:


هذا هو الرسم البياني M30 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الفترة من 14 إلى 15 ديسمبر / كانون الأول 2018. وتظهر الخطوط الزرقاء تشكيل القمة المزدوجة. الخط الأفقي البرتقالي هو خط الإشارة، مما يؤدي إلى موقفنا القصير. تظهر الخطوط السوداء حجم التشكيل، وهو مقدار الانخفاض الذي نسعى إليه. لاحظ أن خط الإشارة يلعب دور الدعم لأن السعر يتوافق مع هذا المستوى قليلا قبل إنشاء أعلى مزدوجة. أيضا، عندما كسر السعر خط إشارة كدعم، فإنه يختبر على الفور كمقاومة بعد ذلك. وهذا يعطي موثوقية إضافية لموقفنا القصير.


تشكيل القاع المزدوج يبدو نفسه، ولكن رأسا على عقب. ويمكن أن يظهر في نهاية الاتجاه الهبوطي ويمكن أن يعكس حركة السعر بنفس الطريقة مثل القمة المزدوجة. وبالتالي، فإنه ينبغي تداولها بنفس الطريقة تماما كما تشكيل أعلى مزدوج، ولكن في الاتجاه المعاكس.


الرأس والكتفين و رأس و الكتفين المقلوب.


الرأس والكتفين هو نمط مخطط انعكاس، وهي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية للتجارة. لدينا تشكيل الرأس والكتفين عندما يخلق السعر ثلاثة مسامير في هذا النظام - واحد أقل، واحد أعلى وأخرى أقل على نفس المستوى التقريبي كما أول واحد. التجار استدعاء هذا الرأس تشكيل والكتفين لأنه، كنت تفكر في ذلك، فإنه يبدو حقا مثل الرأس والكتفين. يظهر الرأس والكتفين عادة في نهاية الاتجاه الصاعد. وفي الوقت نفسه، يظهر الرأس والكتفين المقلوبان عادة في نهاية الاتجاه الهبوطي. التشكيلات تبدو نفسها، ولكن مقلوب - بنفس الطريقة كما هو الحال مع أعلى مزدوجة وتشكيلات القاع المزدوج.


عندما تحصل على تشكيل الرأس والكتفين، يجب إعداد خط الإشارة الخاص بك، والذي يسمى أيضا خط الرقبة. خط الرقبة هو الخط المستقيم، الذي يربط بين القاعتين خلق الرأس بين الكتفين. عندما يكسر السعر خط العنق، ستفتح موقفا، وتستهدف حركة سعر مساوية لحجم التكوين.


يرجى الرجوع إلى المثال التالي لمثال الرأس والكتفين:


هذا هو الرسم البياني H4 للكابل (غبب / أوسد). الخطوط الزرقاء على الرسم البياني رسم الرأس والكتفين تشكيل. الخط البرتقالي هو خط إشارة تشكيل - خط الرقبة. وتمثل الخطوط السوداء حجم التكوين، وفي الوقت نفسه، الهدف المحتمل الذي نسعى إليه. نذهب قصيرة كلما كسر السعر خط الرقبة ونحن نهدف إلى المستوى المستهدف.


تشكيل الرأس والكتف المقلوب يعمل بنفس الطريقة، ولكن يمكن أن يظهر في نهاية الاتجاه الهبوطي، عكسه إلى الاتجاه الصاعد.


إرتفاع، إسفين، أيضا، أسقط، ويدج.


لدينا ارتفاع إسفين عندما يكون سعر إغلاق مع قمم أعلى وحتى قيعان أعلى. ولدينا إسفين هبوط عندما يغلق السعر مع قيعان أقل وحتى قمم أقل. إن الوتد المتصاعد له نفس إمكانات الوتد الهابط، ولكن في الاتجاه المعاكس. أيضا التشكيلات هي صورة المرآة لبعضها البعض. ويمكن أن يكون الارتفاع والهبوط الهابط انعكاسات الاتجاه أو تأكيدات الاتجاه تبعا لمكان ظهورها بالنسبة للاتجاه العام.


عندما يكون لديك إسفين صعودي في اتجاه صعودي، فإن هذا يشير عادة إلى أن السعر قد يعكس اتجاهه. في نفس الوقت، إذا كنت بقعة إسفين صاعد خلال الترند الهابط، لديه حرف تأكيد الاتجاه.


إذا كنت ترى إسفين هابط على الاتجاه الهابط، وهذا يعني أن الاتجاه يمكن عكس الاتجاه. وفي الوقت نفسه، إذا لاحظت إسفين هابط خلال الاتجاه الصاعد، ثم تشكيل له طابع تأكيد الاتجاه.


إذا كان هذا يبدو مربكا لك، فقط تذكر أن ارتفاع الوتد عادة ما يدعو إلى حركة هبوطية القادمة، في حين أن الوتد هبوط يشير إلى ارتفاع الأسعار في نهاية المطاف.


على غرار أنماط الرسم البياني الأخرى التي ناقشناها، فإن الوتد لديه القدرة على دفع السعر نحو حركة مساوية لحجم الوتد. الصورة أدناه سوف تظهر لك كيفية تجارة إسفين.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات الأجنبية أود / أوسد حيث لدينا انخفاض نمط إسفين انعكاس بعد انخفاض السعر. وبما أنه بعد انخفاض، ونحن نعلم أن السعر قد يزيد بعد إسفين. وبالتالي، فإننا نشتري بعد كسر السعر الوتد في الاتجاه الصاعد. لاحظ أنه في إسفين، خط الإشارة هو المستوى، حيث من المتوقع أن اختراق السعر.


الآن تخيل أننا نحصل على هذا الوتد بعد زيادة الأسعار. في هذه الحالة، فإن نفس الوتد السقوط بمثابة نمط استمرار الاتجاه.


وتنطبق نفس الاستراتيجية على ارتفاع الأوتاد. إذا تم تشكيل إسفين ارتفاع بعد زيادة السعر، ثم لدينا نمط انعكاس ونحن نتوقع أن نرى انخفاض السعر. إذا حدث ارتفاع إسفين بعد انخفاض السعر، ثم إسفين بمثابة التصحيح، وانخفاض المتوقع له طابع استمرار.


أنماط التداول التي ناقشناها أعلاه هي كسورية في الطبيعة، مما يعني أنها يمكن أن تظهر على أي إطار زمني على أي مخطط. كما هو الحال مع أي نوع من التحليل، يجب أن تكون دائما على استعداد لمختلف حالات التداول. أيضا، بعض أنماط يمكن أن تظهر في نفس الوقت. يمكنك دائما تأكيد الاتجاه مع نمط مخطط استمرار ونمط شمعة إضافية، والتي يمكن أن تعطيك تأكيدا إضافيا عند دخول السوق.


وأعتقد الآن يجب أن يكون لديك صورة أوضح عن كيفية تداول حركة السعر باستخدام أنماط تجارية مختلفة. سعر العمل التداول هو أنقى، أبسط طريقة لتداول الأسواق. نحن نبني افتراضات التداول لدينا فقط على حركة الأسعار الأخيرة، ونحن نحاول أن نتوقع أين قد يذهب السعر على أساس سلوكه السابق.


فى الختام.


برايس أكتيون ترادينغ هي طريقة تداول، مما يضع التركيز على حركة الأسعار والسلوكيات وليس على مؤشرات التداول. وهناك عدد من أهم العمليات في تداول حركة السعر هي: تحديد الاتجاهات الإكتشافات العكسية تحليل التصحيحات أهم أدوات التداول لتداول حركة الأسعار هي: الدعم والمقاومة خطوط الاتجاه قنوات التشكيلات شمعدان أنماط الرسم البياني يمكن أن تظهر أنماط تداول الحركة في أي وقت و يمكن دمجها مع أنماط الشمعدان لمزيد من الموثوقية.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تداول العملات الأجنبية: الدليل النهائي + بدف ورقة الغش.


العثور على استراتيجية الفوركس الصحيح صعبة.


أين تبدأ؟ كيف تعرف عندما كنت قد وجدت الحق؟


وبالنظر إلى الآلاف من استراتيجيات التداول في العالم، والإجابات على هذه الأسئلة من الصعب تحديدها.


فإنه يحصل فقط أسوأ عند إضافة عدد لا نهاية لها من المؤشرات الفنية.


ولكن لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.


لماذا لا تبدأ بتحديد نمط تداول مناسب، مثل تداول الفوركس؟


وبالمقارنة مع عدد لا حصر له من الاستراتيجيات، وهناك أساليب التداول أقل بكثير. في حين أن الرقم الدقيق هو قابل للنقاش، وأود أن يجادل بأن هناك أقل من عشرة أنماط شعبية في الوجود.


مرة واحدة كنت قد حددت أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك، يصبح من الأسهل بكثير للعثور على استراتيجية مناسبة في هذا النمط.


مكافأة حصرية: تحميل الفوركس سوينغ التداول بدف الغش ورقة من شأنها أن تظهر لك عملية 6 خطوات بالضبط يمكنني استخدامها عند تداول سوق الفوركس.


إذا كنت قد حددت التداول سوينغ كمرشح، أو ترغب فقط في معرفة المزيد عن ذلك، ثم هذا المنصب هو لك.


بحلول الوقت الذي تنتهي، وسوف تعرف بالضبط ما هو تداول سوينغ وما إذا كان ذلك مناسبا لك. وسوف أشارك أيضا عملية بسيطة من 6 خطوات التي سوف يكون لك الاستفادة من تقلبات السوق في أي وقت من الأوقات.


قراءة على لمعرفة كيفية جعل سوينغ التداول العمل بالنسبة لك.


أنماط التداول مقابل الاستراتيجيات.


قبل أن ننتقل، من المهم أن نعرف الفرق بين الأساليب والاستراتيجيات.


كما ذكرت أعلاه، هناك أساليب التداول أقل بكثير من هناك استراتيجيات.


وإليك بعض من الأنماط الأكثر شعبية:


تداول سوينغ التداول اليومي سلخ فروة الرأس (غالبا ما تكون مجموعة فرعية من التداول اليومي) تداول الصفقات تداول عالي التردد.


داخل كل من هذه، وهناك مئات إن لم يكن الآلاف من الاستراتيجيات. وبعبارة أخرى، هناك العديد من الطرق المختلفة للتجارة اليومية كما أن هناك العديد من الطرق للتداول البديل.


والامر متروك لكل تاجر لجعل الاسلوب له أو لها.


على سبيل المثال، يمكن للمتداول يوم واحد استخدام 3 و 8 المتوسطات المتحركة الأسية جنبا إلى جنب مع ستوشاستيك بطيئة. تاجر آخر من نفس النمط قد تستخدم 5 و 10 المتوسط ​​المتحرك البسيط مع مؤشر القوة النسبية.


ويعتبر كل من التجار اليوم، ولكن استراتيجياتهم مختلفة.


وينطبق الشيء نفسه على التداول البديل. ويعني العدد الذي لا نهاية له من المؤشرات والأساليب أنه لا يوجد تاجران متشابهان تماما.


هذا صحيح بشكل خاص بمجرد إضافة علم النفس البشري كمتغير.


باختصار، أنماط التداول تحدد مجموعات واسعة من المشاركين في السوق، في حين أن استراتيجيات محددة لكل تاجر.


ما هو تداول الفوركس سوينغ؟


كما يوحي الاسم، التداول البديل هو محاولة للاستفادة من التقلبات في السوق.


وتتكون هذه التقلبات من جزأين - الجسم ونقطة التأرجح.


كما التجار، انها وظيفتنا لتوقيت إدخالاتنا بطريقة أن يمسك أغلبية كل هيئة سوينغ.


في حين أن اللحاق نقطة سوينغ يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق، فإنه ليس من الضروري للغاية.


في الواقع، محاولة للقبض على قمم المتطرفة وقيعان من التقلبات يمكن أن يؤدي إلى زيادة في الخسائر. أفضل طريقة للتعامل مع هذه الصفقات هي البقاء المريض والانتظار لإعلان السعر شراء أو بيع إشارة.


سوف ندخل في تلك الاستراتيجيات المختلفة قريبا. في الوقت الراهن، ونعرف فقط أن الجسم البديل هو الجزء الأكثر ربحا من أي تحرك السوق.


في وقت لاحق في هذا الدرس، وسوف تظهر لك أيضا وسيلة لاستخدام تلك النقاط سوينغ لتقييم الزخم.


يوم التداول مقابل التداول سوينغ.


على الطرف الآخر من الطيف من التداول سوينغ لدينا التداول اليوم. وهذان الأمران لا يمكن أن يكونا منفصلين.


كما تعلمون الآن، والهدف مع التداول سوينغ هو للقبض على تقلبات أكبر في السوق. وبطبيعة الحال، يتطلب ذلك فترة احتجاز تمتد من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.


أما التداول اليومي، فيستخدم فترات احتجاز قصيرة جدا؛ أحيانا بضع ثوان فقط.


هناك أنماط أخرى من التداول، ولكن هذه هي اثنين من الأكثر شعبية.


سوف ندخل في بعض إيجابيات وسلبيات كل من، ولكن أولا دعونا نلقي نظرة عملية بسيطة من 6 خطوات للتداول سوينغ.


الخطوة 1: الانتقال إلى الإطار الزمني اليومي.


أقضي معظم وقتي على الرسوم البيانية اليومية. أنها توفر صورة أكبر لما يحدث مع حركة السعر وتوفير إشارات أكثر موثوقية.


ومع ذلك، لا يتم إنشاء كل الأطر الزمنية اليومية على قدم المساواة.


أستخدم نوعا محددا من المخطط يستخدم إغلاق نيويورك. وتغلق كل جلسة على مدار 24 ساعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو ما يعتبر الوقت غير الرسمي لسوق الفوركس.


فمن الممكن استخدام الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات للتداول سوينغ، ولكن لقد وجدت أن يعمل يوميا بشكل أفضل.


اقتراحي هو أن تبدأ مع الإطار الزمني اليومي. بمجرد أن تصبح مربحة في التداول سوينغ مع اليومية، لا تتردد في الانتقال إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


وكقاعدة عامة، تصبح إشارات حركة الأسعار أكثر موثوقية أثناء الانتقال من الأطر الزمنية الأدنى إلى الإطارات الأعلى.


الخطوة 2: رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


وبصرف النظر عن الخطوة 1، وهذا هو أهم جزء من العملية برمتها.


التفكير في رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لبناء الأساس لمنزلك. من المستحيل تحديد الصفقات المؤاتية بدونها.


قبل أن تظهر لك بعض الأمثلة باستخدام الصفقات البديل، دعونا تحديد نوعين من المستويات.


الدعم الأفقي والمقاومة.


هذه هي المستويات الأساسية التي تريدها على الرسوم البيانية الخاصة بك. أنها توفر أساسا كبيرا للتداول يتأرجح في السوق وتقديم بعض من أفضل المناطق المستهدفة.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة، انظر هذا المنصب.


خطوط الاتجاه.


لا يستخدم جميع التجار الفنيين خطوط الاتجاه. إذا كنت صادقة، ليس لدي أي فكرة لماذا شخص ما تجاهلها، وخاصة تاجر سوينغ.


أنها لا توفر لك فقط وسيلة لتحديد إدخالات مع الاتجاه، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد انعكاسات قبل حدوثها.


تأكد من مراجعة الدرس الذي كتبته حول قوة الاتجاه (انظر الرابط أعلاه). وسوف يشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام خطوط الاتجاه بهذه الطريقة.


الخطوة 3: تقييم الزخم.


عند هذه النقطة، يجب أن تكون على الإطار الزمني اليومي ولها جميع مناطق الدعم والمقاومة ذات الصلة ملحوظ.


تذكر كيف ذكرت باستخدام نقاط التأرجح لتقييم الزخم في وقت سابق من هذا المنصب؟


حسنا، هذا هو المكان الذي تأتي هذه المستويات العالية والهبوط في متناول اليدين.


هناك ثلاثة أنواع من زخم السوق أو عدم وجودها.


الإرتفاع: قمم أعلى وأعلى قمم الاتجاه الهبوطي: قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا المدى: حركة جانبية.


وهناك سوق في اتجاه صعودي ينحرف قمم أعلى وأعلى مستوياته.


لاحظ كيف كل نقطة تأرجح أعلى من الماضي. كنت تريد أن تكون المشتري خلال الزخم الصعودي مثل هذا.


على الطرف الآخر من الطيف لدينا اتجاه هبوطي. في هذه الحالة، فإن السوق ينحرف قمم أدنى وأدنى مستوياته.


تريد أن تكون بائع هنا.


سوف ندخل في مختلف إشارات العمل السعر في الخطوة التالية.


وأخيرا وليس آخرا سوقا واسعة النطاق. كما يوحي الاسم، يحدث هذا عندما يتحرك السوق جانبية ضمن نطاق.


على الرغم من أن الرسم البياني أعلاه ليس لديه زخم صعودي أو هبوطي، فإنه لا يزال يمكن أن تولد الصفقات سوينغ مربحة.


في الواقع، نطاقات مثل واحد أعلاه يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان بعض من أفضل الصفقات. ويرجع ذلك في معظمه إلى الطريقة التي مستويات الدعم والمقاومة تبرز من العمل السعر المحيطة بها.


مجرد إلقاء نظرة على اثنين من الحانات دبوس في الرسم البياني أدناه.


الخطوة 4: مشاهدة لإشارات العمل السعر.


دعونا نراجع أين يجب أن تكون في هذه المرحلة.


ثم في الخطوة 3، تعلمتم تقييم زخم السوق. هذا يخبرك ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي أو نطاق محدد.


إذا كان السوق في الاتجاه الصاعد، وتريد أن تبدأ في مشاهدة لإشارات شراء من الدعم الرئيسي.


بلدي اثنين من أنماط شمعدان المفضلة هي شريط دبوس وشريط تجتاح. يمكنك معرفة المزيد حول كل من هذه الإشارات في هذه المشاركة.


هنا مثال رائع على شريط الدبوس الصاعد الذي حدث عند الدعم الرئيسي خلال الاتجاه الصاعد.


والهدف من ذلك هو استخدام هذه إشارة شريط دبوس لشراء السوق. من خلال القيام بذلك، يمكننا الربح حيث يتأرجح السوق صعودا ويستمر في الارتفاع الحالي.


على الجانب الآخر، إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، وكنت ترغب في مشاهدة لإشارات بيع من المقاومة.


مرة أخرى، ونحن نستخدم إشارة مثل شريط دبوس لتحديد ارتفاع سوينغ، وتسمى أيضا نقطة التأرجح.


قد لا تلتقط الأرجوحة بأكملها، وهذا ما يرام. والفكرة هي للقبض على أكبر قدر ممكن من ذلك، ولكن في انتظار تأكيد العمل السعر أمر بالغ الأهمية.


عندما تبحث عن الاجهزة، تأكد من مسح الرسوم البيانية الخاصة بك. لا تجعل من الخطأ في البحث عن الاجهزة.


وقد يبدو هذان الإجراءان متشابهين ولكنهما بعيدان عن ذلك.


المسح الضوئي للإعدادات هو أكثر من عملية نوعية. وبعبارة أخرى، كنت المسح الضوئي لأفضل الاجهزة، وإذا كنت لا تجد أي شيء، وهذا على ما يرام.


يشعر معظم التجار أنهم بحاجة إلى العثور على الإعداد في كل مرة يجلسون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. وهذا ما يسمى البحث عن الاجهزة.


لذلك تذكر لمسح الفرص التجارية سوينغ. لا تذهب البحث عنها.


الخطوة 5: تحديد نقاط الخروج.


هناك قاعدتين عندما يتعلق الأمر بتحديد نقاط الخروج.


والقاعدة الأولى هي تحديد هدف الربح ومستوى وقف الخسارة. العديد من التجار يجعلون خطأ تحديد الهدف فقط ونسيان وقف الخسارة.


لا تجعل هذا الخطأ. من أجل حساب المخاطر الخاصة بك كما هو موضح في الخطوة التالية، يجب أن يكون لديك مستوى وقف الخسارة المحددة.


والقاعدة الثانية هي تحديد هذين المستويين قبل المخاطرة برأس المال. هذه هي المرة الوحيدة التي لديك تحيز محايدة تماما.


حالما يكون لديك المال في خطر، هذا الموقف المحايد يخرج من النافذة. ثم يصبح من السهل جدا لوضع نقاط الخروج الخاصة بك على المستويات التي تفيد تجارتك، بدلا من استنادها على ما يقوله السوق لك.


فما هي أفضل طريقة لتحديد نقاط الخروج؟


بسيط. ما عليك سوى استخدام مستويات الدعم والمقاومة التي حددتها في الخطوة 2.


تذكر أن شريط الدبوس الصاعد على غبوسد؟ (راجع الخطوة 4 إذا كنت بحاجة إلى تحديث.)


هنا طريقة بسيطة لتحديد هدف الربح.


في هذه الحالة، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هدفنا، و هذا صحيح.


تذكر أن الهدف هو للقبض على غالبية الأرجوحة. نحن لا نحتاج للقبض على الخطوة بأكملها لتحقيق الربح.


يمكننا أن نفعل الشيء نفسه مع أودنز شريط دبوس الهابطة من الخطوة 4.


تذكر، تلك المناطق الأفقية وخطوط الاتجاه هي الأساس الخاص بك.


مرة واحدة هم على الرسم البياني الخاص بك، واستخدامها لصالحك. وهذا ينطوي على مشاهدة الإدخالات وكذلك تحديد نقاط الخروج.


الخطوة 6: حساب وإدارة المخاطر.


مرة واحدة كنت قد حددت نقاط الخروج الخاصة بك للتجارة، وحان الوقت لبعض إدارة المخاطر.


قبل أن أناقش كيفية تحديد مستويات وقف الخسارة وأهداف الربح، أريد أن أشارك مفهومين هامين.


الأول هو R - مضاعفات. هذا هو وسيلة لحساب المخاطر الخاصة بك باستخدام رقم واحد.


على سبيل المثال، الإعداد مع 100 نقطة وقف الخسارة و 300 نقطة الهدف هو 3R.


وبالمثل، إذا كان خطر الخاص بك هو 100 $ وكنت تقف لجعل 500 $، ومخاطر نسبة المكافأة هي 5R.


والمفهوم الثاني الذي أريد مناقشته هو عدم التماثل.


وهناك خطر إيجابي على نسبة المكافأة هو حيث تكون المكافأة على الأقل ضعف الخسارة المحتملة. مكتوبة باسم R - متعددة، التي من شأنها أن تكون 2R أو أكبر.


يمكنك التعرف على كل من هذين المفهومين بمزيد من التفصيل في هذه المشاركة.


عند حساب مخاطر أي تجارة، أول شيء تريد القيام به هو تحديد أين يجب وضع وقف الخسارة.


للحصول على شريط دبوس، وأفضل موقع فوق أو تحت الذيل.


وينطبق الشيء نفسه على نمط صعود أو هبوطي. وقف الخسارة الذي يتراوح بين 10 و 20 نقطة فوق أو أسفل الشمعة التي يتم تداولها هو مكان جيد للبدء.


الآن بعد أن تم تحديد موضع إيقاف الخسارة، حان الوقت لتحديد هدف الربح.


هذا هو المكان الذي تلعب فيه هذه المستويات الرئيسية مرة أخرى. تذكر أنه عندما يتأرجح التداول الهدف هو التقاط تقلبات التي تحدث بين مستويات الدعم والمقاومة.


لذلك إذا كان السوق يتجه أعلى وشريط دبوس الصاعد في الدعم، اسأل نفسك السؤال التالي.


أين هو مستوى المقاومة الرئيسي التالي؟


فإن الجواب لا اقول لكم فقط أين لوضع الهدف الخاص بك، ولكن أيضا تحديد ما إذا كان من الممكن أن تكون نسبة مواتية لمكافأة.


إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون لديك فرصة شراء صالحة أمامك.


إن لم يكن، قد ترغب في البقاء على هامش.


هل تداول سوينغ مناسب لك؟


لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة هنا. بعد أكثر من عقد من التداول، وجدت الصفقات سوينغ لتكون الأكثر ربحية.


نضع في اعتبارنا أن لقد حاولت فقط عن كل نمط التداول والاستراتيجية تحت الشمس. قبل عام 2018 جربت مع كل شيء من استراتيجيات سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة لتداول الثغرات يوم الاثنين.


ومع ذلك، لمجرد أن تأرجح تداول الفوركس عملت بالنسبة لي لا يعني أنها لن تعمل بالنسبة لك.


العثور على أسلوب مربح له علاقة أكثر مع شخصيتك وتفضيلاتك مما قد تعرفه. في الواقع، إذا كان النمط الذي اخترته لا يناسب شخصيتك، فإنك ملزم بالنضال.


النقاط الرئيسية أدناه سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كان التداول سوينغ هو حق لكم.


قد ترغب في أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:


& # 8211؛ لا تمانع في عقد الصفقات لعدة أيام.


معظم الصفقات سوينغ الفوركس الماضي في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. وهذا يعني عقد المواقف بين عشية وضحاها وأحيانا خلال عطلة نهاية الأسبوع.


هناك، بطبيعة الحال، بعض الطرق لإدارة المخاطر التي تصاحب فترة عقد أطول. إحدى الطرق هي ببساطة إغلاق موقفكم قبل عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تعرف أن هناك فرصة لتقلب مثل الانتخابات الحكومية.


& # 8211؛ تريد المزيد من الحرية مع وقتك.


تداول سوينغ الفوركس هو ما سمح لي أن تبدأ دايلي برايس أكتيون في عام 2018. دون استخدام هذا النمط من التداول، ليس هناك طريقة سأكون لدي الوقت للحفاظ على هذا الموقع.


في المتوسط، أنفق ما لا يزيد عن 30 أو 40 دقيقة مراجعة مخططاتي كل يوم. إن قضاء وقت أطول من ذلك أمر لا لزوم له ويعرضني لخطر الإفراط في التداول.


& # 8211؛ كنت لا تمانع في اتخاذ عدد أقل من الصفقات ولكن جعل أكثر على كل واحد.


لأن تداول الأرجوحة يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية العالية، والفرص محدودة. يمكنك فقط الحصول على خمسة إلى عشرة أجهزة إعداد كل شهر.


ومع ذلك، فإن العائد من كل واحد يمكن أن يكون أكبر بكثير من أولئك الذين التجارة اليوم.


على سبيل المثال، الحد الأدنى لمخاطر نسبة المكافأة هو 3R. وهذا يعني لكل 1٪ من رصيد حسابي في خطر، وأنا أقف لتحقيق ربح 3٪.


& # 8211؛ كنت تبحث عن نمط أبطأ من التداول.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، بطيء ليس شيئا سيئا. في الواقع، فإن نمط أبطأ مثل التداول سوينغ يمنحك المزيد من الوقت لاتخاذ القرارات التي تؤدي إلى أقل التوتر والقلق.


لذلك، إذا كنت تبحث عن وسيلة أكثر استرخاء للتداول في السوق، قد يكون التداول البديل هو الجواب.


& # 8211؛ لديك وظيفة بدوام كامل أو المدرسة.


لم أكن دائما البقاء في تاجر المنزل. وجود القدرة على تداول الفوركس حول جدول عملي كان ميزة كبيرة.


لو كنت بحاجة إلى الجلوس أمام مخططاتي كل يوم لمشاهدة كل علامة، فإنه لن يكون ممكنا. هذا هو نوع من حرية التداول سوينغ يمكن أن تقدم.


قد لا تريد أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:


& # 8211؛ كنت تبحث عن أسلوب العمل معبأة من التداول.


لا يوجد شيء سريع أو العمل معبأة حول التداول البديل. انها نمط حيث التجار أبطأ وتيرة وأكثر انضباطا الفوز.


سوف أذهب بقدر ما أقول أن إذا فترة عقد الخاص بك هو أكثر من بضعة أيام والتداول الخاص بك ليست ممل، وكنت تفعل شيئا خاطئا.


& # 8211؛ لا تمانع في جعل كمية صغيرة على كل موقف.


كمتداول سوينغ، قد يكون متوسط ​​أرباحك لعملية ناجحة 2٪ أو أكثر.


معظم التجار اليوم، من ناحية أخرى، وجعل كمية أقل بكثير في تجارة مربحة. أنها تعوض عن ذلك في حجم، ولكن العائد لكل تنفيذ صغير نسبيا.


& # 8211؛ لا يمكن أن تقف فكرة عقد المواقف بين عشية وضحاها.


معظم يتأرجح آخر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. على هذا النحو، سوف يجد المتداولون البديلون أن صفقات الشراء بين عشية وضحاها هي أمر شائع.


إذا كنت لا تستطيع النوم مع العلم أن لديك رأس المال في خطر أو الأرباح غير المحققة على المحك، ثم تداول سوينغ قد لا يكون لك.


& # 8211؛ تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ على الفور.


لقد شغلت عدة مناصب لأكثر من شهر. بل إن البعض قد استمر لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، وخاصة عندما كنت قد تداولت انعكاسا على الإطار الزمني الأسبوعي.


تتطلب الصفقات الأطول أجلا مثل هذا الصبر. قد يستغرق الأمر عدة أيام وأسابيع وأحيانا أشهر قبل أن تعرف ما إذا كان تحليلك صحيحا أم لا.


على الرغم من ذلك، زائدة وقف الخسارة الخاصة بك لقفل بعض الربح على طول الطريق يساعد على تخفيف معظم هذا الضغط.


& # 8211؛ تحصل على القلق عندما الصفقات تذهب ضدك.


في معظم الحالات، فإن السوق لن تقلع في الاتجاه المقصود الخاص بك على الفور. التراجع هو شيء يجب على جميع التجار التعامل معه بغض النظر عن كيفية تعاملهم مع الأسواق.


ومع ذلك، يمكن أن يستمر السحب لفترة أطول للتاجر البديل. هذا لا يعني أنك ستخسر المزيد من المال، ولكن المواقف يمكن أن تبقى سلبية أطول بكثير مما لو كنت التداول اليوم.


الكلمات الأخيرة.


تداول الفوركس هو واحد من أنماط التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء، ولسبب وجيه.


انها تسمح للبيئة التجارية أقل إجهادا في حين لا تزال تنتج عوائد لا تصدق. انها كبيرة أيضا إذا كان لديك وظيفة اليوم أو المدرسة للحضور.


ولعل وجود مستويات دقيقة هو العامل الأكثر أهمية. إذا كنت لا تستطيع الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك، فلن تكون قادرة على التجارة بثقة.


في تجربتي، الإطار الزمني اليومي يوفر أفضل الإشارات. فقط تأكد من استخدام نيويورك المخططات وثيقة حيث تنتهي كل جلسة في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحقق مع الوسيط الخاص بك للتأكد.


أفضل طريقة لإزالة العواطف من التداول وضمان نهج عقلاني للأسواق هو تحديد نقاط الخروج مقدما. إذا كنت تنتظر حتى يكون لديك موقف مفتوح، فوات الاوان.


قبل كل شيء، البقاء المريض. تذكر أن الأمر يتطلب فقط تجارة جيدة واحدة كل شهر لتحقيق عوائد كبيرة.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء تداول سوينغ في سوق الفوركس؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية بدف التداول التي قمت بإنشائها للتو.


أنه يحتوي على عملية من 6 خطوات يمكنني استخدامها. وإذا كنت & # 8217؛ غير متأكد ما إذا كان هذا النمط من التداول هو حق لكم، وسوف يساعد مع ذلك أيضا.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ورقة الغش.


كبيرة داخل، أنا ممارسة هذه الاستراتيجية في الآونة الأخيرة.


إنها طريقة رائعة للتداول في أي سوق. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة.


ما هي معلومات كبيرة، انها & # 8217؛ كاتيدا حقيقية. تهانينا.


يسر كنت استمتع بها، ألفونسو. في صحتك.


وظيفة كبيرة كالمعتاد جوستين.


شرح أسلوب التداول الرائع بشكل رائع ..


مسرور لسماع ذلك. شكرا على التعليق.


عمل ممتاز. شكرا لك تقديم معلومات مجانية.


في أي وقت، بيدين. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أسئلة.


تداول سوينغ مدى الحياة!


لا & # 8217؛ ر تريد الإجهاد أحصل على ما يكفي من ذلك في العمل.!


تماما معك على هذا واحد، روي!


مرحبا روي، هو إلى حد بعيد أفضل نهج لتجربة التداول أقل إرهاقا. مجرد رأيي بالطبع.


طريقة جيدة للتدريس. وأود أن تجعل الاستثمار معك إذا كنت ترغب في القيام بذلك لكلا من فوائدنا ضمان الأرباح بطيئة وثابتة.


يسر كنت أحب ذلك.


مقالة مفيدة أخرى والمزيد من التأكيد بأنني في المكان المناسب مع دايلي برايس أكتيون.


تداول سوينغ يناسب كثيرا حول نمط حياتي، على الرغم من أن هذا الأسبوع كان الأسبوع الأول كنت قد عقدت التجارة لأكثر من يوم واحد، والتي كان لي التحقق من المخططات بلدي في كثير من الأحيان أكثر من صحية!


أنا أفضل بكثير من وتيرة التداول البديل الرسوم البيانية اليومية والوقت الذي تحصل عليه لتحليل الصفقات قبل سحب الزناد.


ما زلت لا أستطيع أن أصدق كم المحتوى المجاني لائق تنشر، طريقة أكثر من متوسط ​​بالطبع باهظة الثمن.


هتافات للمساعدة وسأراك في المنتدى.


عظيم أن نسمع، دان. الوقت الإضافي لتقييم الاجهزة جنبا إلى جنب مع ظروف السوق هي واحدة من الجوانب المفضلة للتداول سوينغ.


شكرا للمشاركة. في صحتك.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا.


مرحبا جوستين، كنت هناك في ذلك مرة أخرى، ما سوف Expository Expository. I رائعة تبدأ الممارسة على الفور لأنه يناسب شخصيتي.


شكرا على الكلمات الرقيقة، يوفيميا. مسرور لأنك استمتعت بها.


شكرا لك جوستين لعرضك واضحة وموجزة رائعة على التداول سوينغ. أنا تاجر سابق يحتاج إلى العودة في & # 8216؛ سوينغ & # 8221؛ من الأشياء ورأى أنه كان من الصعب جدا للوصول الى منذ تركت.


لم أكن أعتقد أنه كان من السهل قراءة: واضحة، موجزة، بسيطة، لا زغب & # 8230؛ ، لكنه أعطاني الثقة أيضا في إعادة فهم سوق الفوركس ولها خط مستقيم لمحاولة التداول البديل مرة أخرى ربما جنبا إلى جنب مع نظرية موجة إليوت السابقة تعلمت من معلمه القديم كان لي.


5 تصنيف النجوم. العديد من الشكر مع أطيب التحيات.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، دانيال. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة كما يمكنك الانتقال إلى نمط الحياة التجارية.


تسليم واضح وموجز حول كيفية التجارة باستخدام السعر العمل. وشكرا لكم جوستين. أتمنى لك كل خير.


شكرا، ديفيد. سعيدة دائما للمساعدة.


سوينغ التداول مع الخيارات هو أكثر ربحا، ولكن يمكنك & # 8217؛ ر البقاء على فترة طويلة جدا. 1-4 أيام قمم. أقل إذا كان الخيار لم يتبق سوى أسبوع واحد. الحصول على قليلا من الاضراب المال.


الاختلاف يحصل لك في هذه الخطوة عادة وعدم وجود الوقت يحصل على الخروج بسرعة.


هذا هو كيف 500 باكز يصبح 3K في 48 ساعة.


إذا كنت & # 8217؛ المخاطرة المزيد من دولارات ثم شراء الخيارات مع 4-6 أسابيع ولعب نفس لعبة الاختلاف. الخروج في غضون أسبوع أو اثنين إذا كنت عميقة في المال.


هذا & # 8217؛ ق كيف 5K يتحول إلى 40K في الأسبوع.


ضع ما بين 30 إلى 50٪ من رأس المال المخاطر.


هذا موضوع واحد ملهم وتعليمي قراءة من أي وقت مضى 📖. شكرا جوستين.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. مسرور لسماع ذلك.


شكرا جوستين للحصول على معلومات. كنت مجرد جعل التداول أسهل بالنسبة me. i قيمة الإدخال الخاص بك. كيب جيدا!


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أحاول دائما أن تبقي الأمور بسيطة. من الجيد أن نسمع أنه يعمل. في صحتك.


الدرس تنشيطية كبيرة جوستين، وذلك بفضل.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، فينتشنزو.


شكرا لك على كل تعاليم المريض. عندما يتعلق الأمر رسم الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة، كيف يمكن للمرء الاستفادة من أداة فيبوناتشي؟ وون & # 8217؛ t مستويات فيبوناتشي تكون دائما نفس الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة؟


دانيتا، فإن الوظيفة أدناه تساعد. في صحتك.


أوسم مشاركة هيلب كخبير تقني هو قيمة بالنسبة لنا.


إذا كنت ترغب في عقد موقف لأكثر من 6 أشهر هو أنه من الجيد استخدام الإطار الزمني الشهري.


لم تحسب فترة الحجز بالضرورة الإطار الزمني الذي تستخدمه. ويأتي ذلك إلى كيفية تحديد أهدافك وعما إذا كانت استراتيجية أنت & # 8217؛ إعادة استخدام يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.


شكرا جوستين لهذا التعليم الفوركس مجانا أنا أفضل الآن ويمكنني أن أرى التقدم، كل ما أحتاجه هو الانضمام إلى المجتمع.


إنه لمن دواعي سروري. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. شكرا لزيارتكم.


كنت أعتقد أن التداول سوينغ والتداول اليوم هو واحد والشيء نفسه، والآن أعرف على أي جانب أنا أنتمي، وذلك بفضل جب.


مقالة جيدة شكرا لتقاسم المعلومات العظيمة من الفوركس سوينغ التداول.


لقد كنت في عداد المفقودين على الأرباح مع الصفقات بلدي من خلال عدم تحديد الهدف. لقد ذهبت الحوض الصغير الخاص بك دروس التداول سوينغ الفوركس الذي مسح رأسي ولكن ما أود أن أعرف هو ما إذا كان يجب أن نقل بلدي وقف للمقاومة أو منطقة الدعم عندما انتقل السعر إلى أبعد من ذلك.


احب قليلا من كل من سوينغ & أمب؛ تداول التداول يمكنك إعطاء المزيد من المعلومات حول التداول سوينغ 4H. منذ لقد تم استخدام حركة السعر (التي أظهرت لي) بلدي التداول أصبح أكثر استقرارا أقل الخسائر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات في هذه الأيام.


آه، مقالة لطيفة. فإنه يحسن ثقتي في التداول اليومي سعر التداول التي تتكون التداول سوينغ. شكرا مرة أخرى سيدي.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


سعر العمل دبوس بار استراتيجية التداول.


في هذه المقالة اليوم ونحن سوف يعلمك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول العمل السعر الذي هو بسيط للتعلم وليس مربكا أساسا لأنه لا يتطلب أي مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك. هذا هو الفوركس تداول حركة السعر إلى جوهرها! سوف تستفيد أيضا من هذه الاستراتيجية من خلال التعلم: طريقة تداول حركة السعر، أفضل برنامج تعليمي السعر، والعمل اليومي السعر، والإعدادات التداول العمل السعر، والعمل يوم التداول السعر، وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛


قبل أن ندخل في التدريس لك هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر، وانا ذاهب لشرح لك العناصر الأساسية في العمل السعر بحيث يمكنك، كالتاجر، يمكن أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا للتجارة الاستراتيجية أنا التدريس.


ما هو "العمل السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. يتم تحديثه أحيانا لرؤية مخطط نظيف بدون مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


ستركز إستراتيجية حركة السعر هذه بشكل كامل على نمط السعر الذي يسمى قضبان الدبوس. هذه الشمعة هي ببساطة السعر الذي يصل إلى مستوى معين ويجري & # 8220؛ رفض & # 8221؛ منه. هذا الشريط لديه ذيل طويل على ذلك مع جسم صغير صغير. يمكن أن يظهر شريط دبوس مثل هذا:


هناك أنواع مختلفة من خصائص شريط دبوس معين. على سبيل المثال، فإن نهاية طويلة من الشمعة هو الفتيل، في حين أن نهاية صغيرة (الجانب الآخر من الجسم) ويسمى الأنف. يتفق معظمهم على أن ذيل طويل أو & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ سيكون على الأقل ثلثي الطول الكلي للشريط دبوس نفسه. الجزء الآخر من شريط دبوس سيكون بطبيعة الحال، على الأكثر، ثلث شمعة ثم. وينبغي أن يكون السعر المفتوح للشمعة والإغلاق نسبيا نفس السعر. ويشكل هذا الرمز & # 8216؛ الهيئة. & # 8217؛


لتأكيد شريط دبوس، يجب عليك الانتظار حتى تغلق الشمعة. فقط لأن الشمعة الحالية & # 8220؛ تبدو & # 8221؛ مثل شريط دبوس لا يعني بالضرورة أنها واحدة. في المثال أعلاه، يمكن أن تستمر حركة السعر صعودا وإغلاقها في أعلى الشمعة والتي بدورها لن تعتبر بار دبوس.


المبادئ التوجيهية الأساسية:


الإطار الزمني - أي سوق - أي مؤشرات - لا شيء آخر - خطوط الاتجاه، خطوط أفقية، ودعم خطوط المقاومة (أي شيء لمساعدتك في العثور على هذه المناطق)


الخطوة 1: العثور على شريط دبوس على الرسم البياني الخاص بك.


* ملاحظة هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس. سأستخدم زوج العملات كمثال. الرسوم البيانية العمل السعر هي مع أي سوق والإطار الزمني.


ما عليك القيام به أولا هو تحديد شريط دبوس التي شكلت. في المثال، وسوف تظهر لك هذا وسوف يعتبر شريط دبوس الصاعد بسبب الفتيل طويلة تحت الجسم.


حتى تتمكن من رؤية شريط دبوس & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ هو أقل من الجسم الذي يعتبر شريط دبوس الصاعد.


في هذه الحالة، نحن نبحث عن استمرار هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو الرسم البياني لزمن العملات أودجبي 1 ساعة.


يمكنك أن ترى أن الدببة حاولوا أصعب لوقف هذا الاتجاه الصعودي من الحدوث، ولكن الثيران كانت قوية جدا وهذا هو السبب في أن ترى هذا شكل شريط دبوس.


هذا هو مثالا مثاليا للإعداد عكس عمل شريط دبوس.


اذا ماذا حصل؟


الخطوة 2: ابحث عن عمل السعر الماضي لتحديد لماذا شريط دبوس تشكيلها.


لماذا سرعان ما ضرب هذا الانتكاس السعر ثم استمر في العودة إلى الاتجاه الصعودي؟


لن يتم تصغير الصورة قليلا على هذا المخطط البياني لمدة ساعة واحدة ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا رؤية أي شيء يخبرك بما حدث.


ملاحظة ** يمكنك إما أن ننظر في الإطار الزمني الحالي كنت على (في هذه الحالة 1 ساعة فترة زمنية) أو عثرة حتى واحد أو اثنين من فترات لجمع المعلومات.


آها! لذلك نلقي نظرة على تلك المناطق السعر المقاومة التي تلمس الفتيل.


المقاومة في الماضي يمكن أن تعني الدعم في المستقبل. ما حدث هو أن السعر ضرب هذا المستوى لكنه فشل في اختراقه.


منذ تشكيل الفتيل الصاعد الطويل، يمكننا أن نقرر الآن أن الوقت قد حان لدخول هذه التجارة على أساس ما تعلمناه للتو من الأيام السابقة.


هذا هو ما السعر العمل هو كل شيء. لن يكون هناك أي حرفين. ومع ذلك، يمكننا أن نتخذ ما تعلمناه من الماضي وأن نحصل على أفضل تقدير بشأن أين يمكن أن يتجه السعر في المستقبل.


كنت أساسا مثل المخبر عندما كنت التجارة العمل السعر. النقطة هي جمع العديد من القطع من الأدلة لدعم استنتاجك. كنت تتداول مع التقاء. أحيانا بسيطة هو أفضل. دراسة المخططات وتشكيل استنتاج المتعلمين على ما حدث وأين سيذهب السعر.


الخطوة 3: دخول التجارة.


أنت فقط أدخل التجارة 2-3 نقاط من كسر الأنف من شريط دبوس.


الخطوة 4: وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط بعيدا عن الفتيل. سوف نهاية الفتيل تكون منطقة الدعم. حتى إذا كان هذا هو كسر الاتجاه قد يستمر نحو الانخفاض. وهذا هو السبب في وضع وقف 3-5 نقاط بعيدا عن هذا.


الخطوة 5: إستراتيجية الخروج.


ستكون إستراتيجية الخروج عند الضغط على المستوى الأول من الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. كما ترون، ضرب السعر نقطة توقفت بها. وبمجرد أن نرى حركة السعر متوقفة، نخرج من الصفقة فورا.


استنتاج.


العمل السعر هو عنصر أساسي آخر للتعلم عند التداول في السوق. هناك الآلاف من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها مع حركة السعر. المهم هو أن تجد شيئا يعمل لك. هذه القضبان دبوس من الصعب أن تفوت ودقيقة نسبيا عند تعلم لماذا شريط دبوس شكلت. يمكن رؤية الشموع شريط دبوس في أي إطار زمني. قاعدة الإبهام هي، وارتفاع الإطار الزمني، أقوى الإشارات. ولكن هذا لا يعني أن هذا لن يعمل على إطار زمني مدته خمس دقائق. لا تتاجر كل شريط دبوس ترى أن شكلت. جمع المعلومات الرئيسية من الرسوم البيانية، وتشكيل أفضل استنتاج لتحديد ما إذا كان يجب إدخال التجارة على أساس القواعد.


إذا كنت ترغب في قراءة استراتيجية التي تستخدم المؤشرات تحقق من استراتيجية التداول فيبوناتشي الاتجاه. وتركز هذه الاستراتيجية على ارتداد الاتجاه.


محاولة استراتيجية التداول سعر العمل خارج على حساب تجريبي أولا ومعرفة ما اذا كان يعمل بالنسبة لك! إذا وجدت شيئا تعتقد أنه يمكن تحسينه، واسمحوا لنا أن نعرف! نحن نحب الاستماع من يا رفاق.


شكرا للقراءة والبقاء على اتصال لمزيد من استراتيجيات التداول العظمى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


ما هي استراتيجية تداول أفضل الأسعار؟ انقر هنا الآن للمطالبة به.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك لاستراتيجية التداول الخاصة بك، وأشعر بالسرور ويسر أن نسمع منك دائما كما طريقك في الكتابة كبيرة ومدهشة (هذا صحيح)، مطرقة بعد الاتجاه الهبوطي وتشكيل نجوم اطلاق النار بعد الاتجاه الصعودي كان يعمل جيدا في الماضي،


أستطيع أن أقول هذا هو أمي استراتيجية التداول))))))


شكرا لك مكاسب وسعيدة أن نسمع منك دائما.


شكرا لك لتعليقاتك اللطيفة. نأمل أن العصا معنا، والاستمرار في أن تكون جزءا من عائلتنا من التجار.


أكثر من ذلك، هذه الاستراتيجية تعمل فقط في السوق تتجه، على حد سواء. الاتجاه التصاعدي & أمبير؛ الاتجاه التحرك النزولي، سؤالي هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية تعمل في نطاق السوق ملزمة أو سوق التوحيد؟


نعم، يمكن أن تعمل على نطاق ملزمة السوق. نود أن نلتزم بالأسواق المتجهة مع هذه الاستراتيجية بالذات، لأن ذلك يعطينا إشارات أفضل مع هذه الاستراتيجية. العمل السعر هو وسيلة رائعة للتداول! شكرا لسؤالك وإذا كان لديك أي أشخاص آخرين واسمحوا لنا أن نعرف!


شكرا لاستراتيجيتك وأنا أعلم أنه سوف يساعدني.


الكثير منذ بدأت للتو التداول. شكرا لكم مساعدتنا. God يبارك & # 8230؛.


مرحبا. بدأت للتو التداول، وكانت الاستراتيجيات الخاصة بك مفيدة جدا، أود أن أطلب للحصول على التحويل الإلكتروني.


42 السعر العمل استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها.


مشاركة مانجي مادانغ 10 منذ أيام.


وهنا لائحة من 42 استراتيجيات تداول العمل السعر والتقنيات التي تم العثور عليها على هذا الموقع. بعض من هذه الاستراتيجيات والتقنيات التداول استخدام 100٪ العمل السعر مثل استخدام الشمعدانات وأنماط الرسم البياني وغيرها استخدام المؤشرات جنبا إلى جنب مع حركة السعر.


آمل أن تكونوا مثل هذه القائمة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم حركة السعر.


42 استراتيجيات تداول العمل السعر الذي يمكنك استخدامه.


لا ننسى أن تغرد، مثل، ومشاركتها عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


افتح حساب تداول مباشر مع وسيط الفوركس هذا واحصل على مكافأة نقدية تصل إلى 10،000 $. انقر هنا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.


السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.


1- تعريف العمل السعري.


2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.


3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.


4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.


5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.


في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.


منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.


"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.


بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:


ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.


إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.


أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:


بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:


كيفية تحديد اتجاه السوق.


واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.


وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).


في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:


تتجه VS. تعزيز الأسواق.


كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛


ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:


كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.


فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:


ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.


أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.


أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.


بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.


مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:


كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:


الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.


في الختام…


آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.


حول نيال فولر.


17 تعليقات اترك التعليق.


لوسيد، الإيجاز و ستارك الشكر نيال.


أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.


نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..


نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.


فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.


هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.


أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا فشلت في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)


شكرا جزيلا نيال.


عزيزي نيال فولر،


. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.


شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.


شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.


شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛


هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.


مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.


شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.


شكرا، على الدروس.


لها واضحة حقا وشاملة.


السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment