Sunday 25 February 2018

بسيطة نظام التداول الميكانيكية


اختبار بعض أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة.


وقد كتب العديد من الكتب والمقالات حول كيفية استخدام المتوسطات المتحركة ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لتداول الأسواق. ومن المثير للدهشة، عدد قليل جدا من هذه الكتب أو المقالات تظهر نتائج الاختبار الفعلية. الاختبار الخلفي هو عملية بسيطة نسبيا، بسيطة لإنجاز مع برامج التداول، ويوفر رؤى قيمة. استخدام بسيط للاختبار الخلفي هو تحديد ما إذا كان النظام مربحا في الماضي. إذا لم يكن مربحا في اختبار الظهر، استراتيجية التداول ربما لا ينبغي أن تستخدم في الوقت الحقيقي. في هذه المقالة، سوف نقدم بعض نتائج الاختبار الفعلي ونرى ما إذا كانت بعض استراتيجيات بسيطة تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية للتجارة.


وسيتم عرض جميع نتائج الاختبار لمجموعة متنوعة من العقود الآجلة. يحتاج المستثمرون الصغار إلى نفوذ لتحقيق أرباح كبيرة في حساباتهم وأسواقهم، حتى لو كنت تتداول اليوم مع الرافعة المالية من أربعة إلى واحد، لا تقدم ما يكفي من الإمكانات. وتشمل العقود الآجلة التي تم اختبارها القطن والنحاس والأبقار المغذية والسكر والنفط الخام ومؤشر الدولار الأمريكي وخمس سنوات سندات الخزانة. ويبلغ مجموع الهوامش الدنيا المطلوبة لهذه السلة ما يقرب من 000 27 دولار.


وسيغطي هذا الاختبار الفترة الزمنية من 1 يناير 2000 حتى 10 أغسطس 2018، وهو الوقت الذي يتضمن تقلبات كبيرة في السوق في كلا الاتجاهين جنبا إلى جنب مع فترات طويلة من التوحيد. يتم استخدام البيانات اليومية وسيتم اتخاذ الصفقات في العراء في اليوم التالي لإشارة. وستطرح عمولات الرحلات ذهابا وإيابا وانخفاضا قدره 45 دولارا في التجارة من النتائج لتقدير تكاليف التداول.


وغالبا ما يتم تجاهل هذه النقطة الأخيرة في عدد قليل من نتائج الاختبار المنشورة. يمكن أن يؤدي استبعاد تكاليف التداول إلى إحداث فرق كبير في العائدات، بل ويمكن أن يؤدي إلى تحويل استراتيجية خاسرة إلى فائز. ولكن، في العالم الحقيقي، وهناك تكاليف واختبارات الظهر يجب أن ندرك دائما ذلك. وهو يمثل عقبة أعظم للنجاح ويدمج فكرة أن التجارة من أجل العيش هي صعبة.


وأخيرا، فإن نتائج الاختبار تكون غير معتادة. وستستخدم نفس المعايير لكل عقد. ويمكن استخدام التحسين لتحسين نتائج اختبار الظهر، ولكن هذا يزيد من خطر أن الأداء في المستقبل لن يكون مثل ذلك ينظر في الاختبار. وينبغي أن تعمل استراتيجية جيدة مع نفس المعايير على مختلف الأسواق. لا تستخدم محطات في هذه الاختبارات. في الواقع لا يتم استخدام مخارج أخرى من عكس. في الممارسة العملية، سوف توقف أن يأخذك من التجارة الفوز تحسين الأداء.


الأسهم والذهب مختلفة جدا عن العقود الآجلة الأخرى، وينبغي عادة اختبارها بشكل منفصل. أسواق العقود الآجلة تميل إلى التجارة مع اتجاهات قوية، والتي يبدو أنها مدفوعة بالأساسيات. وعلى الرغم من أن العوامل الأساسية تؤثر على الأسهم والذهب، فإن كلا من تلك الأسواق لها فترات عرضية عندما يبدو أن الأسعار قد أزيلت تماما من الأساسيات، بل إنها تتحرك أكثر على المشاعر. وهذا يجعل هذه الأسواق أكثر عائد في الأجل القصير، وبما أن شخصية الأسواق تختلف عن معظم العقود الآجلة الأخرى، ينبغي أن تستخدم أنظمة مختلفة في الأسهم والذهب.


وربما تكون أبسط إستراتيجية التداول هي المتوسط ​​المتحرك المتحرك بمتوسط ​​متحرك واحد. إذا أغلق السعر فوق المتوسط، يتم بدء تداول طويل. وتغلق تلك التجارة وتفتتح صفقة تجارية قصيرة عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك. لهذا الاختبار، سيتم استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما.


والعائد من هذا النهج البسيط جيد بشكل مدهش، وهو معدل عائد سنوي متوسط ​​قدره 12.5٪ سنويا. وكانت ثماني سنوات إيجابية، وأظهرت أربعة نتائج سلبية بما في ذلك عوائد السنة الجزئية المتاحة لعام 2018. مؤشر الدولار وخزائن فقدت المال على هذا الإطار الزمني، ولكن العقود الأخرى كانت الفائزين. وتعوض المكاسب في الدولار وخزائن الخزانة عموما الخسائر في السنوات التي كانت فيها النظم غير مربحة. لهذه الاستراتيجية، فإن السحب مرتفع جدا ويتجاوز 100٪ من الحد الأقصى للربح الذي تحقق خلال فترة الاختبار. إن عمليات السحب الكبيرة تجعل النظام غير قابل للتداول، حتى إذا كانت العوائد السنوية تبدو مقبولة.


ويمكن أيضا استخدام اثنين من المتوسطات المتحركة كاستراتيجية التداول. ويشار إلى الشراء عندما يتجاوز المتوسط ​​القصير الأجل المتوسط ​​الأطول، وتحدث عمليات البيع عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك الأقصر إلى ما دون المتوسط ​​الأطول. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن يؤدي ذلك إلى عدد أقل من الصفقات المتدنية بسبب أن المتوسط ​​المتحرك الأقصر سيكون أكثر سلاسة من بيانات الأسعار الأولية المستخدمة في نظام المتوسط ​​المتحرك الواحد. وتحدث التجارة السالبة عند عكس إشارة بسرعة، مما يؤدي إلى تجارة استمرت لفترة قصيرة من الوقت وانتهت بفقدان صغير. في الواقع، واللوائح لا مفر منه، وسوف تحدث في أي نظام تقريبا. ويمكن تخفيضها، ولكن لا توجد وسيلة للقضاء على جميع الصفقات يتناقص.


تم استخدام أطوال المتوسط ​​المتحرك من 21 و 34 يوما في الاختبار. تم اختيار هذه القيم فقط لأنها أرقام فيبوناتشي متتالية. في حين أن مستويات فيبوناتشي والأرقام عموما ليست مفيدة في التداول، فإنها لا تجعل المعلمات جيدة لاختبار لأنها عشوائية تقريبا. سيجادل المحامون بأن الأسواق تحترم أهداف فيبوناتشي، وتقدم بعض الأمثلة المختارة جيدا لإظهار النجاح. عادة، سوف تكون الأسعار قريبة جدا، داخل بنسات من الهدف المنشود في هذه الأمثلة. هناك العديد من الأمثلة الأخرى حيث أهداف فيبوناتشي عديمة الفائدة على الرسوم البيانية، ولكن أولئك الذين يحبونهم يتجاهلون وزن الأدلة. نفس الفكرة يمكن أن تعمل مع أي رقم عشوائي و 42.1٪ ريتراسيمنتس هي في الواقع شائعة، عندما يتم عرض الفرقة خطأ، ومستوى فيبوناتشي 38.2٪.


ويظهر الاختبار أن نظام المتوسط ​​المتحرك اثنين يعمل بشكل جيد، أفضل من المتوسط ​​المتحرك الواحد. لا يزال هناك عدد من الصفقات السائبة وعموما 39٪ فقط من الصفقات هي الفائزين، ولكن معدل العائد السنوي هو 24.9٪. الحد الأقصى للسحب هو أكثر من ثلث إجمالي الأرباح، وهو الحد الأعلى لنظام مقبول. الأرباح موزعة بالتساوي إلى حد ما في السنة، مع ثلاث سنوات فقط خاسرة.


ويمكن أيضا أن تستخدم المؤشرات كاستراتيجية بسيطة. مؤشر مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) يوفر إشارات واضحة. وستتخذ الصفقات عندما يعبر مؤشر الماكد عن الصفر بمراكز طويلة محتفظ بها عندما يكون مؤشر الماكد أكبر من الصفر والسندات التي يتم تحديدها عندما يكون المؤشر سلبيا. إعدادات ماكد التي سيتم استخدامها هي الإعدادات الافتراضية القياسية في معظم البرامج، 12 و 26 يوما مع خط إشارة 9 أيام.


يقوم حساب ماسد الافتراضي بطرح متوسط ​​متحرك طويل الأجل من متوسط ​​متحرك قصير الأجل، لذلك يطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما. تم العثور على متوسط ​​9 أيام للفرق، وعندما يكون مؤشر الماكد أعلى من متوسطه في 9 أيام، يكون مؤشر الماكد موجبا. وهو سلبي عندما يقل مؤشر الماكد عن متوسطه البالغ 9 أيام. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن ماسد في عدد من المواقع على شبكة الإنترنت.


هذه الاستراتيجية مربحة جدا، بمتوسط ​​ربح 26.7٪ سنويا. جميع السلع هي مربحة وأسوأ تراجع حوالي 12٪ من إجمالي الأرباح. وأظهرت ثلاث سنوات خسائر صغيرة. في المتوسط، يتم إجراء تداول واحد في الأسبوع. متوسط ​​الصفقات الفائزة حوالي ثلاث مرات أكبر من متوسط ​​الخسائر، وبالتالي فإن النظام مربحة على الرغم من أن أقل من ثلث الصفقات هي الفائزين.


وتشير نتائج الاختبار إلى أن تداول العقود الآجلة يمكن أن يكون مربحا للحسابات الصغيرة، وأنه من الممكن فعلا لكسب الرزق حتى عند البدء بحساب صغير نسبيا. وفي الأمثلة الثلاثة جميعها، ارتفع حساب قدره 000 27 دولار إلى 000 100 دولار على الأقل في وقت لم تذهب فيه سوق الأسهم إلى أي مكان. هذه ليست استراتيجية سريعة الغني، ولكن العقود الآجلة لا توفر إمكانات الأمن المالي على المدى الطويل على الرغم من الحكمة المشتركة هي أنها من بين المخاطر الأكثر احتمالا الاستثمارات.


وبالنظر إلی اختیار الأنظمة الثلاثة، فإن إستراتیجیة الماكد توفر أفضل عوائد سنویة ولھا أقل المخاطر عندما یتم التعبیر عن المخاطر من حیث السحب. ويمكن أن يساعد التحسين في زيادة الأرباح ويقلل أيضا من احتمال أن يكون المستقبل مربحا. المتغيرات الافتراضية تقدم نتائج جيدة بما فيه الكفاية، وهذا النظام الأساسي سيكون نقطة انطلاق جيدة لأولئك الذين يرغبون في التجارة لقمة العيش.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2018 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


كيفية إنشاء نظام التداول الميكانيكية.


حتى الآن، لقد علمتكم كيفية تطوير خطة التداول الخاصة بك. لقد ناقشنا أيضا مدى أهمية الأمر بالنسبة لك لاكتشاف أي نوع من المتداول الفوركس أنت.


الآن حان الوقت ليعلمك كيفية إضافة بعض اللحوم لخطة التداول رقيقة الخاص بك عن طريق تبين لك كيفية إنشاء نظام تداول العملات الأجنبية.


أنظمة التداول الميكانيكية هي الأنظمة التي تولد إشارات تجارية للتاجر لاتخاذها.


وهي تسمى الميكانيكية لأن المتداول سوف يأخذ التجارة بغض النظر عما يحدث في الأسواق.


إذا كنت تفعل بحث بسيط في جوجل ل "أنظمة التداول الفوركس" ستجد العديد من العديد من الناس هناك الذين يدعون أن يكون "الكأس المقدسة" النظام الذي يمكنك شراء ل "فقط" بضعة آلاف من الدولارات.


هذه النظم يفترض أن تجعل الآلاف من النقاط في الأسبوع وتفقد أبدا.


سوف تظهر لك "نتائج" المفترض من نظمها الكمال، وسوف تجعل مقل العيون الخاص تتحول إلى علامات الدولار كما كنت أجلس هناك ويقول لنفسك، "نجاح باهر أنا يمكن أن تجعل كل هذا المال إذا كنت مجرد إعطاء هذا الرجل 3000 $. الى جانب ذلك، إذا نظامه جعل الآلاف من النقاط في الأسبوع، وسوف تكون قادرة على جعل أموالي في أي وقت من الأوقات. "


البطيء أسفل رعاة البقر. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل أن تعطي لهم رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك وجعل هذا الشراء دفعة.


والحقيقة هي أن العديد من هذه الأنظمة تعمل في الواقع. المشكلة هي أن تجار الفوركس يفتقرون إلى الانضباط لمتابعة القواعد التي تتوافق مع النظام.


الحقيقة الثانية (هل هناك شيء مثل الحقيقة الثانية؟) هو أنه بدلا من دفع آلاف الدولارات على النظام، يمكنك قضاء وقتك في تطوير نظام التداول الآلي الخاص بك مجانا، واستخدام تلك الأموال كنت تنوي أن تنفق كرأس مال لحساب تداول الفوركس الخاص بك.


الحقيقة الثالثة هي أن إنشاء أنظمة التداول الميكانيكية ليست صعبة. ما هو صعب هو اتباع القواعد التي قمت بتعيينها عند القيام بتطوير النظام الخاص بك.


هذا الدرس سوف توجه لكم من خلال الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتطوير نظام التداول الآلي الفوركس الذي هو حق لكم.


في نهاية الدرس، وسنقدم لكم مثالا على النظام الذي واحد من FX - الرجال استخدام فقط حتى نتمكن من تبين لك كيف رهيبة نحن! (إدراج الشر يضحك هنا.)


أهداف نظام التداول الميكانيكي الخاص بك.


نحن نعرف أنك تقول، "دوه، الهدف من نظام التداول الخاص بي هو جعل مليار دولار!"


في حين أن هذا هو هدف رائع، انها ليست بالضبط هذا النوع من الهدف من شأنها أن تجعلك تاجر الفوركس ناجحة.


عند تطوير نظام التداول الميكانيكي الخاص بك، كنت ترغب في تحقيق هدفين مهمين جدا:


يجب أن يكون النظام قادرا على تحديد الاتجاهات في أقرب وقت ممكن. يجب أن يكون النظام الخاص بك قادرا على تجنب لكم من الانتحال.


إذا كنت تستطيع تحقيق هذين الهدفين مع نظام التداول الخاص بك، لديك فرصة أفضل بكثير لنجاحها.


الجزء الصعب حول تلك الأهداف هو أنها تتعارض مع بعضها البعض.


إذا كان لديك نظام الذي هو الأهداف الأساسية للقبض على الاتجاهات في وقت مبكر، ثم من المحتمل أن تحصل مزورة من عدة مرات.


من ناحية أخرى، إذا كان لديك نظام التداول الميكانيكي الذي يركز على تجنب الرسوم السالبة، فإنك سوف تكون في وقت متأخر على العديد من الصفقات، وربما أيضا تفوت على الكثير من الصفقات.


العثور على وسيلة لتحديد الاتجاهات في وقت مبكر، ولكن أيضا العثور على الطرق التي سوف تساعدك على التمييز بين إشارات وهمية من تلك الحقيقية.


إذا لم يكن لديك أي فكرة من أين تبدأ، قطرة من قبل لدينا الحرة تجارة الفوركس المواضيع في منتدياتنا.


طن من تجار الفوركس نشر أفكارهم لأنظمة التداول، لذلك قد تجد واحد أو اثنين التي يمكنك استخدامها عند بناء نظام التداول الميكانيكية الخاصة بك.


التقدم المحرز الخاص بك.


النجاح هو الحد الأقصى من الاستفادة من القدرة التي لديك. زيغلار.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنظمة التداول الميكانيكية.


نظام التداول الميكانيكي الذي يمكن أن يضرب باستمرار السوق & # 8211؛ هذا هو الكأس المقدسة لبعض التجار. ومن الواضح أن فكرة الأرباح التلقائية جذابة، ولكن هل من الممكن؟ باختصار، هو، ولكن ليس من السهل القيام به.


أنظمة أو تاجر انتشار الميكانيكية هي التي تستخدم نظام التداول أو مجموعة من القواعد حول متى للدخول والخروج من التجارة. هذا التاجر سيكون كل شيء عملت في نظام قبل وضع في انتشار التجارة. وسيتضمن النظام قواعد حول: كم يتم تخصيصه لكل تجارة، أو عند الدخول في التجارة، أو عند الخروج من التجارة، ومقدار المخاطرة في كل صفقة.


أنظمة التداول بلاكبوكس.


ما هو نظام التداول الميكانيكي؟


ببساطة، بل هو الأسلوب الذي يجعل قرارات التداول بالنسبة لك! تقوم بإدخال بيانات التداول، ويقوم النظام الخاص بك بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ التي يستخدمها النظام الخاص بك. وأنت تركت مع أي قرار لجعل، إلا كيف تنفق الأرباح الخاصة بك بالطبع! ولكننا بعيدون كثيرا عن تلك المرحلة.


الأنظمة الميكانيكية هي رد الفعل حسب التصميم. فهم يفترضون أنه إذا تصرف السوق بطريقة معينة من قبل، فإنه سيستمر في التصرف بهذه الطريقة في المستقبل. الآن هذا لن يكون دائما الحال، ولكن الهدف هو العثور على نمط أن يكرر نفسه في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية في المستقبل أن النظام الخاص بك سوف مربحة عموما.


كيفية إنشاء نظام التداول الميكانيكية.


النظام الخاص بك يمكن أن تكون أساسية أو متقدمة كما تريد. والأهم من ذلك يمكنك التكيف مع الوضع الخاص بك والاحتياجات. وينبغي أن تتبع عملية تطوير هذه الخطوات العامة الخطوات التالية:


الخطوة 1: حدد الإطار الزمني.


الخطوة 2: تحديد قواعد الدخول.


الخطوة 3: تحديد قواعد الخروج.


أولا اختيار الإطار الزمني السعر للنظام الخاص بك. الأطر الزمنية الرئيسية السبعة للتجار هي 1min، 5min، 10min، 15min، 30min، 60min أند دايلي. أوصي بأن تختار واحد فقط من هذه الأطر الزمنية بدلا من محاولة العمل النظام الخاص بك على الرغم من كل منهم.


وكقاعدة عامة، كلما كان الإطار الزمني أقصر، كلما انخفض متوسط ​​الربح لكل تجارة، كلما انخفض الخطر وزاد عدد الصفقات. والامر متروك لكم لتحديد أي الإطار الزمني يناسبك أفضل. على سبيل المثال، يمكن للمحترفين التداول اليومي تداول نظام 5min ولكن شخص يمكن أن تجعل فقط إلى شاشة التداول مرة واحدة في اليوم قد يفضلون النظام اليومي.


هناك حرفيا الملايين من قواعد الدخول المختلفة التي يمكن أن كونكوكت. ولكنها تقع جميعها في مجموعتين عريضتين: الاتجاه التالي للقواعد وقواعد الانعكاس.


تحاول أنظمة الاتجاه التالية الاستفادة من اتجاه ثابت في السوق، ويمكن أن تستند إلى مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة (ما) والحركة الاتجاهية. ويمكن أن تكون قاعدة المثال هي أن تذهب لفترة طويلة عندما تعبر ما 50 فترة 200 م ما من أدناه، وتذهب قصيرة عندما 50 دقيقة ما يعبر 200 فترة ما من أعلاه. المنطق هنا هو أن هناك اتجاه محتمل يبدأ إذا كان ما تتحرك بسرعة ما يعبر ما بطيئة تتحرك ما من أدناه.


من ناحية أخرى، تحاول الأنظمة العكسية تحديد التغير في اتجاه السوق والاستفادة من ذلك. وغالبا ما تستخدم مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك هنا. يمكن أن تكون القاعدة البسيطة هي أن تذهب لفترة طويلة عندما يصل مؤشر القوة النسبية 25 ويذهب قصير عندما يصل مؤشر القوة النسبية 75. والتفكير وراء ذلك هو أنه إذا كان مؤشر القوة النسبية ضرب مثل هذا المستوى المتطرف، فإنه سيكون ذروة البيع / ذروة الشراء ورئيس الوزراء لعكس.


وبالمقارنة مع الأنظمة التالية، فإن نظم الانعكاس تميل إلى فترة تجارية أقصر وأكثر منها. تميل أنظمة عكسية إلى أن تكون أكثر ملاءمة للأشخاص الذين هم أكثر نشاطا في السوق.


للعثور على قواعد الدخول المحتملة التي تناسبك، يمكنك اختبار العديد من المؤشرات التي هي على أي من مقدمي الرهان انتشار & # 8217؛ الرسوم البيانية.


الخطوة 3: تحديد قواعد الخروج.


الآن بعد أن كنت في التجارة، تحتاج إلى تحديد قواعد للعودة للخروج منه. هناك نوعان من القواعد العامة التي تحتاجها - قاعدة أمر وقف الخسارة لحماية رأس المال الخاص بك وقاعدة أمر الربح الحد لتحقيق الأرباح.


خمس طرق أساسية لوضع قواعد الخروج هي:


مبلغ اليورو الثابت (على سبيل المثال 2000 يورو)، النسبة المئوية لرأس المال (على سبيل المثال 5٪ من الأموال)، النسبة المئوية للسعر الحالي (على سبيل المثال 1٪ من سعر الدخول)، النسبة المئوية للتذبذب (على سبيل المثال 100٪ من متوسط ​​الحركة اليومية) (مثل الخروج بعد 3 أيام).


للوصول إلى مزيد من التفاصيل، يمكنك الجمع بين هذه الأساليب. قد تحدد أمر وقف الخسارة عند 3٪ من رأس المال، وأمر ربح محدود عند 3٪ من سعر الدخول وقاعدة زمنية لإغلاق الصفقة بعد يومين إذا لم يتم ضرب أي من الأوامر.


الآن بعد أن تم تحديد قواعد نظام التداول الميكانيكي بشكل واضح، يجب أن تقوم باكتست على البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان أي خير. النتائج التي تم الحصول عليها من باكتستينغ سوف توفر مؤشرا على ربحية النظام مع مرور الوقت.


وهناك نقطة انطلاق ل باكتست هو كابيتال سبريادز الرسوم البيانية. ابحث يدويا عن طريق مخططات مختلفة على الإطار الزمني الذي اخترته، واطلع على الأماكن التي يتم فيها ضرب قواعد الدخول. ثم اتبع تلك التجارة حتى يتم ضرب أحد قواعد الخروج. اخفض الربح / الخسارة وابدأ في البحث عن وقت آخر تم فيه ضرب قاعدة الدخول. بعد فترة من القيام بذلك، يجب أن يكون لديك مؤشر جيد على ما إذا كان النظام الخاص بك سوف تكون مربحة أم لا. إذا كنت ترغب في تطوير قواعد أكثر تعقيدا وأتمتة الاختبار الخاص بك، فقد تحتاج إلى الحصول على بعض البرامج باكتستينغ على سبيل المثال. AmiBroker.


يمكنك أيضا قرص قليلا القواعد الخاصة بك في مرحلة باكتستينغ لتحسينها. على سبيل المثال قد يعني هذا تغيير أمر وقف الخسارة إلى 4٪ من رأس المال بدلا من 3٪. ولكن لا تحصل على جذبه في محاولة ل "منحنى تناسب" النظام الخاص بك!


على نحو متزايد، وخاصة في مجال الفوركس، ونحن نرى الكثير & # 8216؛ مربع أسود & # 8217؛ الأنظمة التي يزعم أنها تولد إشارات موثوقة للشراء والبيع، أو حتى التجارة بالنسبة لك. ويمكن برمجتها لمتابعة المبادئ السليمة، وربما يكون لها نتائج جيدة لبعض الوقت، ولكنها ليست بديلا عن الحكم السليم والتفكير. التحليل الفني هو فن تفسير عدد من المؤشرات المستمدة علميا مختلفة وموثوق بها، والنظم الميكانيكية والمؤشرات العلمية المستمدة. لم يكن هناك أبدا نظام التداول الميكانيكية الكمال، وسوف يكون هناك أبدا.


يمكن أن تكون الأنظمة الميكانيكية مفيدة بطريقتين. الطريقة الأولى لاستخدامها هي أخذ النتائج من نظام التداول الميكانيكي واستخدامها كمؤشر واحد فقط في عملية صنع القرار. وبهذه الطريقة، فهي مرشح للعوامل الأخرى.


ثانيا، يمكنك أن تقول نظام التداول الميكانيكية لاتخاذ إجراءات على كل إشارة، ومع نظام مدروسة جيدا هذا قد تولد الأرباح مع مرور الوقت. سوف يكون هناك صفقات الفوز والخسارة، ولكن إذا اخترت فرض رقابة على هذه المخاطر، فإنك تعرض مخاطر القرارات العاطفية، وتفقد فوائد النهج الميكانيكي. قوة النظام الميكانيكي هو إزالة العاطفة من التداول.


وبما أن النظم الميكانيكية تقوم على البيانات التاريخية، فإنها لن تؤدي بالضرورة مقبولا في المستقبل، حيث أن ظروف السوق يمكن أن تتغير. انها عموما لا يستحق صقل النظام لتتناسب تماما مع الأحداث الماضية، ويجب أن 'تي اختراع قواعد خاصة لاستيعاب التاريخ. وينبغي أن يقوم نظام قائم على مبادئ عامة جيدة بإعطاء أداء معقول. يمكنك استخدام البرنامج الخاص بك لتصميم و باكتست النظام لإعطاء نتائج متسقة موثوق بها.


مزايا الأنظمة الميكانيكية.


الميزة الرئيسية للنظام الميكانيكي هو أنه يزيل العاطفة عن طريق إعطاء إشارة تلقائيا. على سبيل المثال، قد يكون هناك أخبار سيئة، ولكن إذا كان بالفعل في الاعتبار في السعر النظام الميكانيكي سوف تجاهل ذلك في حين أن المتداول المبتدئ قد تتخذ موقفا قصيرا، وتوقع انخفاض الأسعار.


فوائد نظام التداول الميكانيكي:


فهي بسيطة للاستخدام. لا حاجة لتفسير معقدة أو الحكم - انها كل القيام به بالنسبة لك. العديد من التجار ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة وهضم جميع المعلومات هناك. وهناك نهج نقي "النظام الميكانيكي" يزيل الحاجة للقيام بذلك. العوائق تعيق أداء معظم التجار، بما في ذلك لي و (ربما) لك. لم يتمكن أي تاجر من التغلب على السوق دون السيطرة أولا على عواطفه. نظام ميكانيكي يأخذ معظم العواطف بعيدا. أنها تسمح لك للتجارة مع المزيد من القناعة. إذا كان لديك نظام باكتستد بشكل شامل، يمكنك أن تكون واثقا من أن التداول الخاص بك سوف تكون مربحة ومستدامة على المدى الطويل. حتى أقل ليال بلا نوم القلق بشأن موقف ترك مفتوحة.


ويفقد العديد من التجار المال في الأسواق لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. نظام ميكانيكي يجعل من السهل تطبيق الانضباط، كل ما تحتاجه هو الالتزام لمتابعة النظام. في بعض الأحيان خطوة المشار إليها هي بديهية بديهية، ولكن النظام الميكانيكي ينظر في ما هو في الواقع هناك، وليس ما نعتقد أنه ينبغي أن يكون هناك.


ومن شأن استخدام نظام ميكانيكي محدد جيدا أن يحقق عادة اتساقا أكبر من النظام الذي يتخذ فيه المتداول قرارات البيع والشراء. يتم تحقيق الاتساق من خلال خفض الخسائر دون تردد وكذلك من خلال كونها على الجانب الأيمن من الصفقات، وخفض الخسائر هي واحدة من المناطق المشكلة لكثير من التجار.


وعادة ما يتم تصميم الأنظمة الميكانيكية للتداول مع هذا الاتجاه، والذي هو أقل طريقة للمخاطر في التداول، وأنها سوف تسمح دائما الأرباح تشغيل في حال وجود اتجاه قوي، ولا يميل إلى أخذ الأرباح في وقت مبكر. وعادة ما يكون للتاجر الميكانيكي نظام التداول باكتستد باستخدام البيانات التاريخية لاختبار ربحية القواعد.


عيوب الأنظمة الميكانيكية.


لا يعمل أي نظام في كل وقت، وإذا كان السوق لا يظهر اتجاها النظام الميكانيكي من المرجح أن تنتج نتائج متواضعة. وبما أن الأسواق قد تتجه إلى أقل من نصف الوقت، فإن ذلك يشكل عائقا خطيرا.


أفضل الأنظمة الميكانيكية هي الاتجاه التالي، وأنها تعتمد على الاتجاهات الرئيسية في السوق لجعلها مربحة. إذا كان النظام لا يمكن التعرف على عدم وجود اتجاه، والتي لا يمكن معظمها، ثم سيتم إهدار المال من قبل النظام في محاولة للتجارة في حين أن السوق يتحرك جانبية.


لماذا لا مجرد شراء نظام مربح؟


في هذه المرحلة، قد يكون التفكير في مجرد شراء واحدة مربحة على شبكة الانترنت. مسؤولية المشتري! هناك الكثير من أنظمة للبيع على شبكة الإنترنت التي تدعي أنها مربحة بعنف. شراء واحد هو خيار، ولكنها ليست واحدة أن أوصي - على الأقل ليس قبل البحث واسعة النطاق في قواعد النظام والمنطق.


ترى، معظم الأنظمة الميكانيكية على شبكة الإنترنت قد تعرضت ل "منحنى المناسب". منحنى المناسب هو التغيير والتبديل المناسب للبيانات لإعطاء أنظمة الأرباح غير عادية على ما يبدو. ويصف أحد التجار أنه ثقوب اطلاق النار في باب الحظيرة، ومن ثم رسم الدوائر حول كل حفرة لجعل كل بالرصاص العين الثور و # 8217 الصورة! وغني عن القول، من غير المحتمل أن تكرر هذه النظم أداءها الاستثنائي السابق.


لإلقاء نظرة على الآلاف من الأنظمة الميكانيكية الإنترنت الشرعية تحقق من Collective2. ولكن حذار، فإنها يمكن أن تكون مكلفة.


النظم الميكانيكية كبيرة عندما يتعلق الأمر القضاء على العاطفة، وهو سقوط الكثير من التجار. لا ينبغي الاعتماد عليها لتداول حسابك دون تدخلك، ولكن للاستفادة منها يجب أن لا تتدخل على أساس العاطفة، ولكن فقط لأسباب عقلانية. انها ممارسة مثيرة للاهتمام لتعلم كيفية كتابة المستشارين الخبراء في البرنامج الخاص بك.


ومع ذلك، أعتقد أن المفتاح الحقيقي لتحقيق أرباح مستدامة من خلال تجارة النظم هو معرفة البحوث المحوسبة لبناء نظام قوي مخصصة الخاصة بك. هناك & # 8217؛ ق الكثير من الواجبات المنزلية والتعليمية التي تذهب إلى إيجاد نظام يعمل. ولكن الأرباح المحتملة والرضا في نهاية المطاف هو محفز تماما. تجارة ميكانيكية تناسب بعض الناس بشكل جيد للغاية، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم الوقت لقراءة جميع المعلومات و / أو يشعر وكأنهم الحصول على طاقتها. لكنها قد لا تكون جيدة لشخص يحب ممارسة السلطة التقديرية ووضع ذكائه ضد السوق.


حتى لو كنت لا تستخدم التجارة الميكانيكية، وهناك بعض الجوانب التي يمكنك أن تأخذ بعيدا، مثل تحديد نقاط الدخول والخروج وإعطاء نفسك الوقت المحدد ليثبت حق.


في نهاية كل وحدة هناك مسابقة. يمكنك أن تأخذ مسابقة في أي لحظة، ولكن نقترح عليك عرض كل وحدة قبل اتخاذ هذه المسابقة. عندما تكون مستعدا لبدء الاختبار، انقر على مسابقة الاختبار & # 8216؛ ابدأ & # 8217؛ الزر أدناه -:


شهادة الماجستير في التحليل الفني - الوحدة 11.


تهانينا - لقد أكملت شهادة الماجستير في التحليل الفني - الوحدة 11.


لقد سجلت ٪٪ سكور ٪٪ من ٪٪ توتال ٪٪.


تم تقييم أدائك على أنه ٪٪ راتينغ ٪٪


هذا الإدخال يودع تحت الدورة. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.


اشترك في النقاش.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 الرهان المالي الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


الفوركس أفضل 5 أرباح عالية بسيطة أنظمة التداول الميكانيكية.


تحميل مجاني أعلى 5 بسيطة عالية الأرباح الميكانيكية أنظمة التداول الفوركس & # 8211؛ تبحث عن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية؟ لدينا دقيقة للغاية نظام تداول العملات الأجنبية التي هي مربحة للغاية وبسيطة جدا لمتابعة!


فوركس تريند سيسيون نظام التداول المتزامن مع الزخم والإطار الزمني المتعدد المتوسط ​​المتحرك.


كيفية استخدام فوركس تريند سيسيون سينرجي نظام التداول مع الزخم ومتعدد الإطار الإطار المتحرك المتوسط ​​لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. فوركس تريند سيسيون نظام تآزر التداول هو الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم في أسواق الفوركس.


الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم هي استراتيجية التداول المستخدمة من قبل العديد من أنظمة التداول الناجحة. الاتجاه بعد التداول ليست معقدة جدا من حيث القواعد. يمكن أن يكون صعبا جدا في الواقع ولكن قواعد التداول نفسها غالبا ما لا تكون معقدة.


المتوسط ​​المتحرك متعدد الأطر الزمنية (مؤشر المتوسط ​​المتحرك T3) هو جزء من نظام التداول المتزامن ل فوركس تريند سيسيون. وسوف يقوم بحساب وعرض متوسط ​​متحرك باستخدام الفاصل الزمني للبار، ونوع المتوسط ​​المتحرك، والطول، ومصدر السعر الذي قمت بتحديده. هذا يسمح لك لرسم المتوسطات المتحركة على أساس الفاصل الزمني شريط الذي هو أعلى من الفاصل الزمني المخطط الحالي الخاص بك. إذا لم تقم بتحديد فاصل زمني، فسيتم حساب المتوسط ​​المتحرك في فاصل المخطط. يمكن تحميل متوسطات متحركة متعددة في نفس الرسم البياني.


تحديد اتجاه الفوركس بشكل صحيح مع مخطط بار رينكو ونظام التداول الزخم.


عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.


تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.


& # 8220؛ & # 8221 الزخم. يشير المؤشر بشكل عام إلى استمرار الأسعار في الاتجاه. يظهر مؤشر الزخم الاتجاه من خلال البقاء إيجابيا في حين يستمر الاتجاه الصعودي، أو سلبي في حين يستمر الاتجاه الهبوطي.


ويمكن استخدام المعبر الذي يصل إلى الصفر كإشارة للشراء، أو الانتقال من خلال الصفر كإشارة إلى البيع. ما مدى ارتفاع (أو كيف منخفضة عندما سلبية) مؤشرات الحصول يظهر مدى قوة هذا الاتجاه.


والتفسير التقليدي هو استخدام الزخم كمؤشر للاتجاه التالي. وهذا يعني أنه عندما يرتفع المؤشر ويبدأ في الهبوط، فإنه يمكن اعتبار إشارة بيع. ويمكن تفسير الظروف المعاكسة عندما ينخفض ​​المؤشر ويبدأ في الارتفاع.


الفوركس تقنيات عالية الاحتمال للتداول مع هوليترند نظام التداول العشوائي.


الاحتمالية العالية فوركس هوليترند نظام التداول العشوائي & # 8211؛ معظم نظام التداول الموصى به ودقة عالية لشراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض في سوق الفوركس.


التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية هي متبادلة. لأننا نوصي بتحديد موقع اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، وهذا هو مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذا النظام التجاري سوف توفر لك طرق للقيام بذلك فقط لمنعك من اصطياد سكين السقوط.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب.


سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين لا يوجد ضمان الذي المتداول سوف تكون مربحة والتي لن، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها لوضع خلاف في صالحنا.


الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


على الرغم من أن هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني، الإطار الزمني فوق 15 دقيقة هو الأفضل لأن السوق هو أقل فوضوية في الأطر الزمنية الكبيرة. على النافذة الرئيسية لديك ثلاثة مؤشرات.


معظمها هي العرف مؤشر. هناك مؤشر الذي يشبه الباند يتوقف اسمه كما توقف قناة فولتي. متوسط ​​متحرك مخصص يدعى ف. وحتى أنواع الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس ما ترندلين هي العرف واحد.


الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر.


فوركس ماكسيموم بروفيتس سيستيم & # 8211؛ الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر. هذا هو الأرباح العالية ودقة عالية نظام تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس يجذب باستمرار التجار من جميع مستويات المهارة والاستراتيجيات. هذا هو على الارجح واحدة من الاستراتيجيات الأساسية الأكثر تقدما هناك. كما أنها قابلة للتكيف بشكل كبير، ويمكن تداولها في أي إطار زمني، أي زوج من العملات، على المدى الطويل، على المدى المتوسط، حتى سلخ فروة الرأس (على الرغم من سلخ فروة الرأس هو أنه أقل استخدام مناسب).


لتطبيق هذا الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر يجب علينا أولا أن يكون على بينة من وجود اتجاه. وبدون تحديد اتجاه سنكون القمار، وهذا ليس الغرض من تداول العملات الأجنبية.


داكس نظام التداول الميكانيكية.


هنا هو بلدي داكس نظام التداول الميكانيكية كتبت في أواخر العام الماضي (2008). مشابهة جدا لمفهوم هويا العصابات.


داكس 25 هو نظام التداول الميكانيكي مباشرة إلى الأمام الذي يسمح للتاجر لوضع أمر لشراء أو بيع مع كل من توقف وحدود في مكان وترك الموقف في مكان حتى نهاية اليوم. ويسمى داكس 25 لأنه يستخدم كل من نقطة 25 نقطة و 25 نقطة الحد. وهذا يعطي النظام 1: 1 نسبة المخاطر إلى المكافأة، والتي جنبا إلى جنب مع معدل الإضراب الإيجابي هو كيف يكون النظام مربحا.


وفيما يلي الخطوات البسيطة لمعرفة أي أوامر لوضع وفي أي اتجاه: -


تحديد السعر المفتوح لمؤشر داكس. يظهر هذا في مخططاتي أدناه كخط أبيض. هذا هو على الارجح الجزء الرئيسي من النظام كما تحتاج للتأكد من أن لديك مستوى السعر الصحيح.


إذا كنت تتداول باستخدام سبريسبتينغ لا تستخدم السعر الذي نقلت من قبل سب الخاص بك في العراء لأن هذا لن يستند فقط على أسعار العقود الآجلة ولكن على الأرجح لن تظهر القراد الأول من اليوم على المؤشر وهو ما نحتاج لتحديد الفعلي مستوى السعر المفتوح. أفضل لاستخدام مخطط داكس من ميتاتريدر دعم تغذية البيانات.


مرة واحدة لديك مستوى سعر مفتوح. حساب اثنين من مستويات الأسعار الجديدة، واحدة على مستوى مفتوح +25 نقطة وغيرها من مستوى المفتوحة -25 نقاط. وبالتالي في جوهر لديك اثنين من العصابات 25 نقطة بعيدا عن مستوى السعر المفتوح. الآن لديك كل مستويات الأسعار 3 تحتاج إلى التجارة.


على افتراض أن السوق مفتوحة وكان لديك فرق مستوى السعر الخاص بك، أنت الآن انتظر واحدة من العصابات أن تصل. يحدث ذلك عادة في غضون الساعة الأولى من الدورة حتى تكون على استعداد لذلك.


مرة واحدة وقد ضربت الفرقة ننتقل إلى وضع أوامر لدينا. إذا تم ضرب النطاق السفلي نضع أمر شراء على مستوى السعر المفتوح ووضع حدنا لإغلاق +25 في الفرقة العليا ووضع وقف لدينا في الفرقة السفلى.


إذا تم ضرب النطاق العلوي نضع أمر بيع على مستوى السعر المفتوح والحد من مهلة لإغلاق +25 في النطاق السفلي ووضع وقفنا في الفرقة العليا. لذلك نحن ننتظر السعر للعودة إلى المستوى المفتوح لفتح موقف.


مرة واحدة في موقف لا تفعل شيئا. ترك أوامر للعب بها. سوف يكون هناك أيام قليلة جدا حيث لا تحصل على طلباتك لفتح التجارة، فقط تأكد من إلغاء لهم في نهاية اليوم أو إذا كان لديك الخيار مع السماسرة / مزود سب، تأكد من أنها فقط جيدة لهذا اليوم والحصول على إلغاء تلقائيا.


كما تحتاج إلى التحقق مرة أخرى في نهاية اليوم للتأكد من أنك لست في موقف لم يتم إيقاف أو تقتصر بها. هناك بضعة أيام فقط في فترة العينة حيث حدث هذا ولكن أفضل للتحقق. مرة أخرى قد يكون لديك أمر شراء / بيع الأولية يمكن وضعها مع إغلاق في نهاية اليوم تعليمات ولكن ذلك سوف.


تعتمد على مزود الخدمة.


لذلك هذا هو. وهناك طريقة تداول مباشرة جدا التي هي سهلة للتجارة والتي لا تتطلب أي قرار بشأن متى لفتح / إغلاق الموقف. أدناه، يمكنك أن ترى اثنين من الصفقات الفعلية والحرف التي تم إطلاقها وكيف تم إغلاقها.


يظهر الرسم البياني 1 تجارة تم إطلاقها لشراء مستوى السعر المفتوح مع إغلاق الصفقة لربح 25 نقطة.


ويبين الرسم البياني 2 تجارة تم إطلاقها لبيع مستوى السعر المفتوح ولكن تم إيقافها مقابل -25.


هناك أمران أود تسليط الضوء عليه. أولا، أنه كما هو نظام ميكانيكي أي تغييرات قد تقوم بها، مثل اتخاذ قرار لإغلاق التجارة في وقت مبكر، وسوف تؤثر على نتائج النظام ككل. بكل الوسائل أخذ الفكرة واللعب معها وتغييرها إذا كنت ترغب ولكن النتائج المقترحة تستند إلى التداول كما هو أعلاه.


شخصيا، أنا أتطلع حاليا إلى زيادة الحد المستهدف إلى 30pts وأيضا اتخاذ التجارة الثانية إذا توقفت. على الرغم من أنني لم يكن لديك احصائيات على هذا في الوقت الراهن، قد يكون شيئا قد ترغب في النظر في.


ثانيا، هو القول المأثور القديم من التجارة فقط مع ما يمكن أن تخسره. على الرغم من ما بعض الناس ترغب في أن تعتقد أن التداول عن طريق الطبيعة هي لعبة حيث كنت تبادل المال للخطر. إذا كنت لا تريد أن تأخذ على المخاطر لا تتاجر. لقد تداولت بشكل أو بآخر على مدى السنوات الست الماضية وعيني مفتوحة على نطاق واسع للمخاطر التي تنطوي عليها. تأكد من أنك. هذا النظام في حين أن مربحة في الوقت الراهن قد لا تكون في المستقبل. لا توجد ضمانات في هذه اللعبة. السبب في أنني أحب أن التجارة هذه الأنظمة نوع الميكانيكية هي أنها متسقة نسبيا على سلة من الصفقات ولكن عليك أن تكون قادرة على ركوب الأوقات السيئة وكذلك جيدة.


واحدة. لذلك التداول الكامل الهامش على كل صفقة على سبيل المثال لن يؤدي إلى نهاية سعيدة.


آمل أن أكون قد أظهرت لك طريقة بسيطة للتجارة وأتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك.


هنا مؤشر MT4 للخطوط الثلاثة اللازمة لنظام التداول داكس 25.


يرجى أن تكون على علم بأنك تستخدم هذا النظام على مسؤوليتك الخاصة، هو لأغراض المعلومات فقط والتوقعات ليست توصية لشراء أو بيع الأسهم، مؤشر أو العقد في المستقبل. قرار تجارة هذا النظام هو لك ولك وحده. في أي مرحلة سوف أكون مسؤولا عن أي أرباح أو خسائر تقوم بها في التداول الخاص بك.


20 الردود.


شكرا لمساعدتكم جيدة.


هل هو لا يزال يعمل؟


في كل صدق أنا & # 8217؛ ر أعرف. I هافن & # 8217؛ t فحص. ولكن مع 1: 1 R: R يجب أن لا تفعل سيئة للغاية. سوف تعتمد على التقلب.


حسنا، عملت لمدة 5 أيام الماضية & # 8230؛ أنا تداول الورق باستخدام هذا النظام و انها تفعل عظيم.


هل لديك أي اقتراحات أخرى؟


فقط الحفاظ على مشاهدته، وإذا كنت تستطيع أن يعود اختبار يدويا على الرسوم البيانية الخاصة بك ومعرفة أي نوع من التقلبات في الأرباح تحصل حتى يكون لديك فكرة جيدة عن الصعود والهبوط من النظام.


كما أنه يعمل على حقيقة أنه يمكنك اتخاذ معظم الصفقات. حتى إذا كنت تعرف أنك لن تكون قادرة على اتخاذ 3 الصفقات لأنك مشغول القيام بشيء آخر قد ترغب في الانتظار حتى مجموع التشغيل لهذا الشهر هو في برياكيفنس أو أقل قبل القفز في مرة أخرى. مجرد فكرة.


الآن لديك المفهوم الأساسي لذلك. ربما تفعل بعض الاختبارات باستخدام توقف أكثر تشددا بالمقارنة مع الهدف. أي محاولة والحصول على R: R لتكون أكثر لصالحك. قد ينخفض ​​معدل الإضراب ولكن الأرباح على سلة من الصفقات قد تزداد.


القضية الوحيدة الأخرى مع أنظمة مثل هذه هي أن تحصل على التعادل أشهر في بعض الأحيان. لذلك قد ترغب في تجارة شيء آخر كذلك إذا كنت بحاجة إلى كسب كل شهر،


أيضا & # 8230؛ البقاء على اتصال واسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على.


ما الوقت الذي تستخدمه ل داكس مفتوحة؟


أنا ملجأ & # 8217؛ ر كان الكثير من الوقت لاختبار ذلك منذ فترة طويلة مرة أخرى في الوقت المناسب، ولكن سأفعل ذلك في الأيام المقبلة.


الآن لقد فعلت واحدة فقط التجارة يوميا. كيف تفعل أكثر من واحد؟ هل تجري & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ عندما يعبر السعر السعر المفتوح وكرر النظام مرة أخرى؟


أيضا ماذا تقصد R: R؟


I & # 8217؛ م التحقق من سعر أوبون في ياهو داكس 30 الموقع. & # 8220؛ uk. finance. yahoo/q ق = ^ GDAXI & # 8221؛؟


شكرا لمساعدتكم والرد السريع.


هذا هو نظام سهل للاختبار الخلفي، لماذا لا تظهر نتائج اختبارها مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان مربحا. بالنسبة لي، أنا فقط لا أستطيع أن أرى لماذا هذا سيعمل في التداول الفعلي.


يمكن أن يكون وقتا طويلا لاستعادة الاختبار ولكن متأكد من الذهاب لذلك.


ما الذي يجعلك تعتقد أنه لن يكون مربحا؟ ومن المؤكد أنه لا يعتبر مثاليا باستخدام خطر 1: 1 لمكافأة نسبة ولكن أفضل من استخدام نسبة أكثر خطورة.


آسف لاستجابة بطيئة، نيدولاب. يبدو أن تعليقك قد ذهب من خلال النظام دون لي رؤيته.


أنا لا أحاول أن أكرر النظام. وأود أن أحاول فقط التجارة واحدة.


R: R يعني خطر المكافأة. في هذه الحالة كنت تخاطر بقدر ما يمكن أن تخسر أي 1: 1.


البيانات ياهو يمكن & # 8217؛ ر استخدامها في التداول في الوقت الحقيقي على الرغم من أنه يتأخر. أنا لست متأكدا كيف جيدة هو مرة أخرى الاختبار. تم بناء هذا المفهوم على العروض ميتاتريدر وهذا هو ما أود أن أقترح استخدام.


ولكن لا شيء يتم تعيين في الحجر. إذا كان يعمل كما هو بالنسبة لك ثم كبيرة، إذا كان دوسن & # 8217؛ ر تصمد في اختبار الظهر ثم دون & # 8217؛ ر استخدامه.


حتى الآن هذا الأسبوع على المخططات لدينا كان لدينا.


حتى إذا تبين اليوم أن يكون الخاسر سيكون التعادل لهذا الأسبوع. الفائز وسوف يكون + 50pts لهذا الأسبوع.


يجب أن نتذكر مفهوم مثل هذا لن تجني 100pts يوميا مثل غيرها من محفوفة بالمخاطر & # 8220؛ أنظمة & # 8221؛.


الأربعاء واسنت & # 8217؛ t -25 بالنسبة لي لأنه في المعايير بلدي شمعة دقيقة 1dnn & # 8217؛ ر الخروج تحت الخط السفلي، وبالتالي فإن أول & # 8220؛ اتصال & # 8221؛ لن تعول بالنسبة لي.


سيكون في نهاية المطاف أن يكون +25 يوم.


I & # 8217؛ م التفكير أيضا في إعطاء محاولة لوقف زائدة وعدم تحديد الحد إلى +25، وهذا يجبرنا أن يكون & # 8220؛ مشاهدة & # 8221؛ الرسوم البيانية خلال النهار ولكن & # 8217؛ ق طيب بالنسبة لي.


نيدولاب & # 8230؛.hadn & # 8217؛ ر فكر في استخدام إغلاق الشمعة تحت الخط. قد تبقي لكم الخروج من الصفقات السيئة ولكن أيضا قد تبقي لكم من جيدة منها. لذلك اسمحوا لنا أن نعرف كيف تحصل على.


إذا كنت تستخدم شخص مثل الوسطاء التفاعليين يمكنك استخدام المتداول قوس على ذلك. سيسمح لك ذلك بتعيين معايير التوقف اللاحقة وترك الشاشة.


مرحبا جايسون، أردت فقط أن أقول أن النظام يقوم به ويل جميلة. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان أسبوعا سلبيا منذ محاكاة معها. هذا الأسبوع كان لطيفا جدا مع 3 إيجابية و 2 أيام فارغة، لذلك 375 يورو لكل عقد. ليس سيئا على الإطلاق!


أنا أفكر حقا في الذهاب الحقيقي مع ذلك، هل لديك أي استراتيجيات أو أنظمة أخرى لاستكمال هذا؟ وأي نصيحة الفرصة الأخيرة؟ :)


شكرا لتقاسم هذا معنا وأفضل حظا!


& # 8230؛ 375 يورو لكل عقد لأنه كان 75pts ومع إغماركيتس تحصل على 5 يورو / نقطة & # 8230؛ فقط لمسح شيء ما يصل. :)


& # 8220؛ هل لديك أي إستراتيجيات أو أنظمة أخرى لاستكمال هذا & # 8221؛


قد ترغب في النظر في هبوط التداول من الأيام السابقة أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مؤشر فتس باستخدام هدف ثابت وتوقف.


فقط حصلت على لائقة & # 8216؛ مؤشر & # 8217؛ (يمكن أن يكون أي شيء حتى يوم من أيام الأسبوع) من شأنها أن تعطيك فرصة 50٪ -60٪ لاختيار الاتجاه الصحيح لهذا اليوم، وسوف كسب المال في رأيي. ولكن كما تفعل دائما البحوث الخاصة بك، اختبار اختبار أمد مرة أخرى.


مرحبا اكتشفت هذا النظام من خلال منتدى، آسف فقط حصلت على لمعرفة هذا النظام، ربما سؤال غبي، ولكن ما هي الإعدادات أي شمعدان؟ 1 دقيقة شمعة الخ؟ مانيثانكس أي شخص هذا سيتم لا تزال تعمل بشكل جيد & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.


فترة الرسم البياني لا تهم حقا طالما يمكنك أن ترى حركة السعر خلال اليوم. أعتقد أن الرسوم البيانية أعلاه هي 5mins المخططات الشريطية.


أي منتدى سمعت عن هذا النظام؟


أنا شخصيا ملاذ & # 8217؛ ر تم التداول لبضعة أسابيع جيدة كما كنت قد قضيت قليلا من الوقت على هذا الموقع ولكن أنا بالتأكيد سوف سحب هذا الخروج عندما أعود إلى ذلك. سوف يعود اختبار لعام 2018 ونرى كيف يؤديها.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment