Tuesday 27 February 2018

الخيار الأعلى وسيط ثنائي


TopOption.


توبوبتيون لم تعد تقدم الثنائيات. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


توبوبتيون مراجعة الأرشيف.


توبوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة التي تملكها وتدار من قبل الشركة القابضة سافيكاب الاستثمار المحدودة (سابقا أربات كابيتال المحدودة). الوسيط هو واحد من عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم التي تقبل سكريل وينظم تماما من قبل الاتحاد الأوروبي الخيارات الثنائية وكالة تنظيمية سيسيك.


أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في منصة تداول الخيارات الثنائية توبوبتيون هو مجرد كم هو بسيط. ليس هناك تصميم أو وظيفة يتوهم الخلط، بالضبط ما يحتاج التاجر لتنفيذ صفقاتهم & # 8211؛ الرسم البياني للسعر، شريط اختيار التجار، علامة التبويب الأصول، علامة التبويب وقت انتهاء الصلاحية وأزرار تنفيذ التجارة.


مع منصة التداول مرتب، الصفقات يمكن تنفيذها بسرعة مع حد أدنى من ضجة. في الواقع، يمكن للمتداولين إتمام إجراء تداول مع ثلاث خطوات بسيطة فقط:


حدد أصلا للتداول مع تحديد اتجاه السوق (كال / بوت) قرر مبلغ الاستثمار و "تطبيق" الخيارات.


أفضل شيء عن منصة التداول توبوبتيون هو حقيقة أنه يحصل على تحديث بانتظام حتى يتم عرض فقط الأصول المتاحة للتداول.


على الرغم من توقعات تبدو بسيطة من منصة التداول توبوبتيون، وهناك بعض الميزات الفريدة التي كانت مخفية وراء ذلك. على سبيل المثال، في ظل وضع بروبتيون، يمكن للمتداولين اختيار تداول أحد الأصول مقابل آخر باستخدام ميزة "زوج الأسهم" ومعرفة أي الأصول ستؤدي أداء أفضل.


اثنين من الميزات الأخرى التي قد تكون مفيدة للتجار تحت وضع بروبتيون هي "مضاعفة" و "تجاوز" الميزات. تسمح ميزة دوبل أوب للمتداولين بمضاعفة مبلغ الاستثمار عندما يعتقدون أن الصفقة تسير بشكل جيد كما هو متوقع. ميزة "الفائض" مفيدة عندما ترغب في تمديد صفقتك إلى ما بعد فترة انتهاء الصلاحية الأصلية.


بين اختيار الصفقات التي يمكن للتجار جعلها في توبوبتيون تشمل خيارات مثل خيارات عالية / منخفضة (كال / بوت) الكلاسيكية، خيارات 60 ثانية، خيارات بلمسة واحدة، أوبتيون بيلدر. مع وضع بروبتيون، التجار الحصول على مزيد من المرونة في الطريقة التي تجعل الصفقات الخاصة بهم. مع جميع الوظائف المبتكرة مدسوس بعيدا داخل هذا أكثر من ذلك، يمكن للتجار تحسين احتمالات صفقاتهم بشكل كبير.


هناك ثلاثة أنواع من الحسابات في توبوبتيون. يمكن للمبتدئين اختيار لبدء تجربة التداول الخاصة بهم مع شرط انخفاض "كاتب" حساب. هذا الحساب يتطلب فقط من التجار وضع حد أدنى للإيداع الأولي 100 دولار لفتح. زيادة حجم هو حساب "برو" حيث يحتاج التجار الحد الأدنى للإيداع الأولي من 1000 $ لفتح. وأخيرا، لدينا حساب "فيب" حيث يحتاج التجار لإيداع 5000 $ لفتح. كل نوع من أنواع الحسابات التجارية لديها مجموعة خاصة من المزايا والفوائد. ومع ذلك، لا يزال التجار الحصول على التمتع باهتمام مدير حساب المخصصة لرعايتها.


متوسط ​​العائد في توبوبتيون هو في نهاية عالية من معيار الصناعة في 85٪. ومع ذلك، إذا كان التجار أكثر المغامرة، فإنها يمكن أن تذهب لحرف عطلة نهاية الأسبوع التي يمكن أن تدفع ما يصل الى 500٪.


لدى توبوبتيون حاليا حوالي 53 نوعا من الأصول الأساسية للتجار للاختيار من بينها. وهي تشمل 17 نوعا من الأسهم و 12 نوعا من العملات و 16 نوعا من المؤشرات و 8 أنواع من السلع. وتظهر القائمة التالية أدناه مجموعة كاملة من الأصول المتاحة للتداول.


توبوبتيون يأخذ دعم العملاء على محمل الجد. وسيط موجه نحو الخدمات، ويقدمون قائمة واسعة من 39 أرقام الهاتف المحلية (على حد سواء الأرقام المجانية والأرقام العادية) التي يمكن لعملائها الاتصال بهم على. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على التجار أيضا خيار الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الفاكس أو الدردشات الحية أو البريد الإلكتروني.


الأول الذي التجار يمكن أن تكون واثقة مع توبوبتيون بشأن موثوقيتها هو حقيقة أنها تنظم. كونها سيسيك ينظم يعني يمكن تعويض المستثمرين تصل إلى لحن من 20،000 € في هذا الحدث توبوبتيون تصبح معسرة. ولزيادة حماية أموال المتداولين، يتم فصل جميع الصناديق التشغيلية للشركة عن أموال التجار.


قسم التعليم الشامل مجموعة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخية دفعات عالية منصة التداول بديهية ويدعم التداول عبر الهاتف المتحرك وسيط منظم مع صندوق تعويض التأمين.


حتى الآن، لا توجد عيوب واضحة للتعامل مع توبوبتيون.


وعموما، توبوبتيون هو وسيط مثالي لأي مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. لديهم مجموعة دعم ممتازة ومنصة التداول التي هي ودية جدا للمستخدم. سوف المبتدئين تجد نفسها بسهولة في المنزل هنا في توبوبتيون.


توبوبتيون مراجعة.


وقد توقف توبوبتيون جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


على القائمة السوداء الخيارات الثنائية، نجد الكثير من السماسرة للقائمة السوداء، ولكن فقط في بعض الأحيان أن نجد مرشحا أن نوصي بشدة لزوارنا. عندما سمعنا أن الرجال في الأسواق قد تشعبت إلى الخيارات الثنائية، أصبحنا متحمس جدا. ويطلق على الخيارات الثنائية العلامة التجارية توبوبتيون، ويقع في عنوان ورل الخاص بها (أدناه). الأسواق لديها سمعة قوية ويتم تنظيم الشركة. دعونا تحقق ما تقدمه على توبوبتيون.


بالطبع لا. هذا هو السهل أونيتو ​​دعوة شرعي. أولا، لأن الأسواق، شركة التشغيل، هو بالفعل بشكل لا يصدق بالفعل. وهي مقرها في قبرص، وتنظمها سيسيك، ترخيص رقم 092/08. كما يتم تنظيم الأسواق الإقليمية من قبل عدد من السلطات المختلفة (القائمة الكاملة متاحة على الصفحة الخاصة بهم). لديهم تاريخ راسخة ووفرة من الاستعراضات متوهجة منذ إنشائها. منذ توبوبتيون مملوكة من قبل الأسواق، كنت تتمتع هذا المستوى نفسه من الحماية وخدمة العملاء مذهلة.


معلومات الإيداع - الحد الأدنى إيداع توبوبتيون.


بدء التداول مع 100 دولار فقط. هذا الحد الأدنى منخفض جدا. طرق الإيداع: بطاقة الائتمان أو الخصم، حوالة مصرفية، ويب ماني أو فاستوير. التداول بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الكندي أو الين الياباني أو الين الياباني.


وهناك الكثير من الخيارات الثنائية السماسرة لديها الحد الأدنى للانسحاب من 100 $، وهذا يعني أنك لا يمكن سحب أموالك إذا كان لديك أقل من تلك المتاحة. هذا يمكن أن تجعل من الصعب الحصول على أموالك. لا توجد مثل هذه المخاوف مع توبوبتيون.


هناك متطلبات دوران لسحب مكافأة إذا اخترت قبول واحد (المكافآت السخية من 100٪ على ما يصل إلى 5000 $ المتاحة)، ولكن لا توجد قيود أو رسوم المفروضة على الانسحاب العام. هذا رائع، لأن معظم السماسرة تحد كم مرة يمكنك سحب.


نحن نحب هذه الشروط مرنة، ويجب عليك أيضا! الرسم الوحيد الذي يفرض توبوبتيون على الإطلاق هو رسم 5 $ لعدم النشاط. يتم تصنيف حسابك على أنه غير نشط إذا كنت لا تضع أي صفقات في فترة 3 أشهر (من غير المرجح أن يحدث إذا كنت تاجرا مخصصا).


أنواع الخيارات المتاحة:


هذا ليس بنفس التنوع كما تقدم بعض المواقع (لا تجارة الحدود على سبيل المثال)، لكنها لا تزال جيدة جدا. إذا كنت في التداول بسرعة، يمكنك التجارة 60 الخيارات الثانية. إذا كنت تفضل أن تأخذ من السهل، وهناك خيارات على المدى الطويل المتاحة التي تبقى مفتوحة لعدة أسابيع. يمكنك الاختيار من عدة أوقات انتهاء مختلفة عند القيام الصفقات عالية / منخفضة، ويمكنك تحديد وقت انتهاء الصلاحية مخصصة مع "منشئ الخيار". لمسة واحدة يمنحك طريقة أخرى للتجارة وفرصة لكسب الأرباح تصل إلى 560٪. برو الخيار يمنحك عرض مخطط أكثر تقدما التي يمكنك استخدامها للحصول على فكرة أفضل عن ما يحدث في الوقت الحقيقي (نقترح أيضا تحميل برامج التخطيط).


ميزات التداول والتدريب في توبوبتيون:


منصة التداول نظيفة وسهلة.


توبوبتيون لا تفتقر إلى قسم الميزات. هذا الوسيط ملتزم بمساعدة التجار الجادين على النجاح. في ما يلي بعض الأدوات والموارد التي توفرها:


يتدحرج. البقاء في التجارة الخاصة بك لفترة أطول من انتهاء الوقت للحصول على فرصة لكسب المزيد.


مزدوج. مضاعفة مبلغ الاستثمار الخاص بك وكسب المزيد من المال.


في وقت مبكر وثيق. تحتاج للخروج من التجارة في وقت مبكر؟ في وقت مبكر وثيقة هي واحدة من الميزات الأكثر فائدة أن أي وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن توفر لك. الحفاظ على المال الخاص بك، وخفض الخسائر الخاصة بك، وزيادة نسبة الفوز الخاص بك.


عادة ما تتراوح العوائد حوالي 85٪ لمعظم الخيارات التي يمكنك تداولها في توبوبتيون. يمكنك تعيين استرداد الأموال من 0-10٪. إذا كنت تتداول خيارات بلمسة واحدة، يمكنك تسجيل دفعات أعلى تصل إلى 560٪.


توفر توبوبتيون التجار مع الكثير من الموارد التعليمية والمواد التدريبية لمساعدتهم على التفوق في تدريبهم. جنبا إلى جنب مع أسئلة وأجوبة ومسرد التي تساعدك على تعلم طريقك حول الموقع والتعرف على خدمات توبوبتيون، وهناك ندوات عبر الإنترنت، والكتب، ودروس الفيديو، وأكثر من ذلك. باستخدام هذه الموارد، يمكنك دراسة حتى وتصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر.


ما يمكن أن تتداول على توبوبتيون؟


هناك طن من الأصول على توبوبتيون! سوف تجد الكثير من الفرص المثيرة مع 160 أدوات مالية مختلفة للتجارة. وتقدم أزواج التداول أيضا.


(أوس) بيدو بنب باريباس سيتي مجموعة كوكا كولا (الولايات المتحدة) فيات البرتقال فر غازيبروم غوغل إنك. هسك هولدينغز عب (آلات الأعمال الدولية) بيتروبراس تاتا موتورز تيفا المستحضرات الصيدلانية تيسكو سبيربانك.


توبوبتيون تجريبي.


معاينة موقع الويب.


توبوبتيون هي واحدة من وسطاء الأكثر ترابطا على هذا الكوكب. فهي جزء من شركة أكبر، والمعروفة باسم الأسواق. وبهذه الطريقة يمكن الاستفادة من قدر كبير من الخبرة القادمة من الشركة الأم. أسواق الأسواق وفريق الأسواق هي واحدة من أفضل في هذه الصناعة. في الواقع، كبير الاقتصاديين يمكن أن ينظر إليه في كثير من الأحيان على شبكة التلفزيون المهنية ومزود البيانات بلومبرغ، وإعطاء رأيه حول القضايا الهامة.


توبوبتيونس هو مجرد إعداد صفحة ببساطة يخفي منصة التداول ميزة الغنية. واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام هو نظام مدير الحساب. يدعم مديري الحسابات نظام الحسابات، اعتمادا على نوع الحساب. عموما هناك ثلاثة أنواع من توبوبتيون الحسابات الحقيقية: كاتب، برو، وكبار الشخصيات. لديهم جميعا مدير الحساب، ولكن الفرق هو في مجموعات الخبرة. مدراء حسابات المبتدئين ليسوا محترفين ومختصين كما هو الحال مع الحسابين الأفضل.


توبوبتيون حساب تجريبي.


تقدم صناعة الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم مجموعة واسعة من الميزات التجارية المفيدة والخدمات التي يمكن استخدامها عند تداول الخيارات الثنائية. توبوبتيون ينتمي إلى فئة من منصات التداول الموثوق بها ووضعها التنظيمي سيسيك يبين كيف يقدم هذا الوسيط معايير أمنية عالية. توبوبتيون حساب تجريبي هو واحد من الخدمات التجارية المستخدمة عادة على منصة. للتجار في جميع أنحاء العالم، حساب تجريبي هو قيمة جدا نظرا للتجار حقيقة يمكن اختبار منصة ونرى كيف تداول الخيارات الثنائية يبدو في الواقع.


تقدم توبوبتيون التجار حساب تجريبي مع رصيد 10000 $، وهو نفسه لجميع أنواع الحسابات. في حساب ستارتر مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، سوف التجار الحصول على عرض توبوبتيون لمدة 3 أيام. في حسابات التداول الأخرى فوق 300 $ الحد الأدنى للإيداع، حساب تجريبي مع $ 10000 سوف تستمر لمدة 5 أيام.


توبوبتيون حساب تجريبي هو وسيلة ممتازة للمتداولين مبتدئين لتحسين مهارات التداول واختبار منصة تجريبي في بيئة خالية من المخاطر. التداول دون مخاطر ينطوي يعني أن يتم إعطاء التجار المال الظاهري لاستخدامها عند تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي، بدلا من واحد حقيقي. لتبدأ، والتجار أحرار في الاتصال توبوبتيون مدير حساب وتسأل عن كيفية البدء في استخدام توبوبتيون حساب تجريبي. على حساب تجريبي، التجار قادرون على استخدام أدوات التداول المختلفة والاستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من تداول الخيارات الثنائية. في وقت لاحق، عندما يكتسبون الثقة في الإصدار التجريبي، يمكن للتجار اختيار حساب التداول المفضل والبدء في استثمار المال الحقيقي في الخيارات الثنائية.


توبوبتيون ثنائي استعراض منصة التداول.


لم يكن لديك لتحميل البرمجيات من أجل التجارة على منصة التداول ثنائي توبوبتيون. يمكنك الوصول بسهولة إلى كل من موبايل و توبوبتيون منصة التداول الثنائية من متصفح الويب الخاص بك، مما يجعل انشاء سريعة ومريحة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة للتسجيل في توبوبتيون، وصناديق الودائع والبدء في التداول على الفور.


وقد تم تصميم منصة التداول الثنائية توبوبتيون لتلبية متطلبات كل نوع من التاجر - سواء كانت جديدة أو من ذوي الخبرة. منصة سهلة الاستخدام وبديهية، مما يجعل معظم الميزات والمنتجات المتاحة سهلة الاستخدام وممتعة للتجار المبتدئين. في توبوبتيون الأكاديمية، يمكن للمتداولين المبتدئين الوصول إلى الكثير من الموارد التي صممت خصيصا لهم. وتشمل هذه ندوات تمهيدية، والكتب الإلكترونية، دروس الفيديو، واحد على واحد التدريب، فضلا عن 24/5 خبير دعم متعدد اللغات.


عند تداول الخيارات الثنائية على توبوبتيون، يمكنك ببساطة اختيار ما إذا كان الأصل المحدد سوف ترتفع أو لأسفل، على مدى فترة محددة من الزمن. منصة التداول توبوبتيون الثنائية يسمح لك لتنفيذ التجارة الخاصة بك بطريقتين: المحمول وتداول الويب.


تجارة المحمول.


هذا يتيح لك تحقيق الدخل في كل دقيقة، فضلا عن الاستفادة من أقصى قدر من التنقل عند تنفيذ التجارة الخاصة بك على الروبوت أو اي فون الأجهزة النقالة. هذا المحمية بشكل جيد وقوية منصة توبوبتيون موبايل لا يتطلب أي تحميل، ويهدف إلى السماح لعمليات إعدام التجارة في الوقت الحقيقي السريع، فضلا عن تجربة تجارية مثيرة لجميع التجار.


تجارة الويب.


هذا يسمح التداول الذي هو سريع ومرن وسهل الاستعمال. يوفر توبوبتيون ويب التجار مع طرق متعددة للتداول. يمكن للتاجر الاختيار من بين ما يصل إلى 180 الأصول القابلة للتداول واختيار من مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية بما في ذلك كلاسيكوبتيون، بروبتيون، لمسة واحدة، الخيار منشئ وأكثر من ذلك. وهناك أيضا خيارات واسعة من خيارات انتهاء الصلاحية لتلبية متطلبات جميع أنواع التجار. للاندفاع من التجارة يسير بخطى سريعة، تأكد من تحديد انتهاء فترة 60 ثانية. من ناحية أخرى، إذا كان الهدف هو الاستثمار على المدى الطويل، واختيار نهاية الشهر أو حتى نهاية العام انتهاء الصلاحية، أو اختيار أي شيء بينهما.


و توبوبتيون منصة التداول الثنائية كما يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، مثل مزدوجة المتابعة، الرسم البياني التاريخ، بيع الخيار، التمديد، فضلا عن ميزات زوج الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات إدارة المخاطر متعددة المتاحة لتمكين التجار من تولي المسؤولية وتحديد المخاطر للعودة النسب المئوية لكل من صفقاتهم.


توبوبتيون التطبيق.


توبوبتيون تعمل باستمرار على توفير أحدث الخدمات وميزات التداول التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة عند تداول الخيارات الثنائية. تجارة المحمول هي واحدة من الخدمات المبتكرة المتاحة للتجار المسجلين في جميع أنحاء العالم. توبوبتيون التطبيق هو خيار ممتاز لجميع التجار، سواء عديمي الخبرة والمهنية أن يكون على التخلص العديد من الفوائد عند تداول الخيارات الثنائية مع هذا الوسيط. توبوبتيون التطبيق يمكن تحميلها من غوغل بلاي و المتجر ومتوافق تماما مع جميع أجهزة أبل و أندرويد.


تم تجهيز توبوبتيون التطبيق مع:


التجارة على الذهاب & # 8211؛ يمكن للتجار الحصول على حساب التداول عندما تكون على الذهاب وكسب ما يصل الى 85٪ دفع تعويضات. ويمكن أن تتداول مع العديد من الأسهم المختلفة، والعملات والسلع والمؤشرات.


مع توبوبتيون التطبيق، فقد خلقت ممتازة تجربة التداول المحمول حيث التجار قادرون على التجارة مع العديد من الأصول المتاحة واستخدام أدوات وتقنيات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للتجار حتى مسح رمز الاستجابة السريعة للوصول إلى توبوبتيون التطبيق أو يمكنهم زيارة غوغل بلاي أو المتجر للحصول على التطبيق. كما يمكنهم الحصول على إشارات تداول ثنائية من خدمات إشارات التداول الثنائية الخيارات العادلة. التطبيق المحمول الخاص بهم هو قوي حقا، ويمكن استخدامها على الهواتف الذكية وأقراص. كوسيط منظم وشرعي، وقد أعد هذا الوسيط توبوبتيون التطبيق الذي يأتي كحل مبتكرة كبيرة.


توبوبتيون تسجيل الدخول.


للتجار للوصول إلى منصة توبوبتيون، يطلب منهم تسجيل وتسجيل الدخول. يوفر توبوبتيون التجار برنامج سبوتوبتيون الذي يحتوي على واجهة المستخدم ودية وتبدو حديثة جدا لجميع التجار عند تسجيل الدخول. لا توجد أي مضاعفات عند التسجيل الذي يبسط إلى حد كبير تداول الخيارات الثنائية مع هذه الوساطة. ولكي يكون التجار مؤهلين للتداول مع الأصول الأساسية، يطلب منهم تقديم مستندات معينة يجب التحقق منها وبعد ذلك، سيتم إرسال البريد الإلكتروني إلى التجار لتفعيل الحساب. وفيما يلي الوثائق:


يجب إرسال وثائق التحقق هذه إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بعد تفعيل الحساب، يجب على التجار تحديد طريقة الدفع بين بطاقات الائتمان أو السلك المصرفي أو المحفظة الإلكترونية. توبوبتيون تسجيل الدخول يعطي التجار إمكانية لاختيار العملة المفضلة. ويمكن أن تستثمر في اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، بلن و كاد. من المهم أن نلاحظ أن العملة المختارة في توبوبتيون تسجيل الدخول يجب أن تبقى هي نفسها في عملية الانسحاب. لأي مساعدة خلال توبوبتيون تسجيل الدخول، يمكن للتجار الوصول إلى خدمة دعم العملاء. أقل الحد الأدنى للإيداع مع توبوبتيون هو 100 $ وبعد إيداع، يمكن للتجار الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات التجارية المختلفة والخدمات التي يمكن استخدامها لعملية تداول ثنائي مربحة.


توبوبتيون الحد الأدنى للإيداع.


عند تداول الخيارات الثنائية، يفضل الكثير من التجار شريكا موثوقا به يدعمهم في العملية ويوفر فرصا جيدة للربح في نفس الوقت. في معظم الأحيان، والبساطة يكون المفتاح، واحدة من أفضل الصفات هو عندما كل ما هو مربوط في حزمة سلس الذي يشعر فقط الطبيعية.


توبوبتيون هو وسيط تقدم ذلك تماما. أنها تجنب أي تعقيدات لا لزوم لها وترك التجار للتركيز على التداول. عند التداول، ومديري حساباتهم، التي هي أيضا المهنيين المدربين، ودعم العملاء، حتى مع جلسات واحد على واحد.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


هناك ثلاثة أنواع الحسابات - كاتب، برو & أمب؛ كبار الشخصيات. أنها جميعا تقدم مكافآت، وما هو مثير للاهتمام، فإنها جميعا تشمل المكافآت إعادة ترتيب. توبوبتيون لديها واحدة من سياسات الحد الأدنى ودية الود للمبتدئين. المبلغ المطلوب هو فقط 100 دولار أمريكي. هذا النوع من شريط منخفض للوصول يفتح الكثير من الجماهير الذين يريدون أن نرى ما هو مثير جدا حول تداول الخيارات الثنائية أن الجميع يتحدث عنه.


مع 100 دولار أمريكي أو يورو فقط، يمكن للمستخدمين البدء مع حساب المبتدئين. وهو يتضمن مدير حساب شخصي، مكافأة 15٪، و 10٪ مكافأة إعادة. توبوبتيون لديها أيضا أكاديمية الخيارات الثنائية على موقعها على الانترنت التي هي مجانية للجزء الأكبر. بل هو مورد حاسم لجميع التجار لأنه يحتوي على الكثير من النصائح التجارية الجيدة ونصائح بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية التداول الأساسية. وتتمثل النقطة في جعل التجار جاهزين قدر الإمكان في اللحظة التي يبدأون فيها التداول.


توبوبتيون الحد الأدنى للتجارة.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لفتح التداول على منصة التداول توبوبتيون هو $ / € / £ 10. من أجل تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التجارة، يجب على المرء أولا إيداع الأموال في الاعتبار ومن ثم اتبع هذه الخطوات أبرز:


اختر مادة عرض عن طريق الاختيار من مجموعة توبوبتيون الواسعة من الأصول في القائمة المنسدلة المتوفرة.


حدد وقت انتهاء الصلاحية، وهي الفترة الزمنية التي تريد إغلاق الصفقة.


تحقق من اختيار المتداول، وهي ميزة توبوبتيون التي تمكن من رؤية الاتجاه الذي اختاره الآلاف من التجار الآخرين، في لمحة.


انظر إلى الرسم البياني المباشر الذي يعرض تحركات الأصول في الوقت الحقيقي، وبالتالي تمكين من إجراء تقييم قبل الاستثمار.


مرة واحدة كنت قد قررت على حجم الحد الأدنى للاستثمار التجاري كنت ترغب في جعل، وسوف تحتاج إلى اختيار الاتجاه. اختر كال إذا كان يبدو أن سعر الأصول سوف يرتفع، أو الذهاب ل بوت، إذا كان يبدو أن قيمة الأصول من المرجح أن تنخفض.


حدد المبلغ الذي يرغب في الاستثمار في الحد الأدنى من التجارة بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، ثم انقر على تطبيق.


مرة واحدة القيام به مع تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التجارة، والتاجر تتبع ذلك. ويمكن القيام بذلك عن طريق مراقبة الحد الأدنى من التجارة على الرسم البياني الحي، في المراكز المفتوحة. وسيسمح ذلك بعرض حركة الأصول خلال الفترة التي تفتح فيها الصفقة. وبمجرد أن تبدأ الأرباح المتداول في، كل ما تبقى للقيام به هو احتفال المكاسب. يمكن تنفيذ الحد الأدنى من توبوبتيون التجارة عن طريق كل من التداول عبر الإنترنت والتداول عبر الهاتف النقال.


يتيح التداول عبر الجوال تحقيق الدخل في كل دقيقة، فضلا عن الاستفادة من أقصى قدر من التنقل عند تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التداول على جهاز أندرويد أو إفون. منصة توبوبتيون موبايل محمية بشكل جيد وقوي لا يتطلب أي تحميل وتم تصميمه لتمكين عمليات الإعدام التجارة في الوقت الحقيقي السريع وتجربة مثيرة لكل تاجر.


ويب التداول في توبوبتيون هو سريعة ومرنة وسهلة الاستخدام تقدم التجار طرق متعددة لتنفيذ الحد الأدنى من الصفقات. التجار الحصول على الاختيار من بين ما يصل إلى 180 الأصول القابلة للتداول واختيار من مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية مثل بروبتيون، كلاسيكوبتيون، لمسة واحدة، الخيار منشئ وغيرها الكثير.


توبوبتيون لمسة واحدة.


تقدم توبوبتيون محفظة متنوعة من أدوات التداول والمنتجات مع الهدف الرئيسي لجعل التداول عبر الإنترنت في متناول الجميع، بما في ذلك التجار المبتدئين الذين يفتقرون إلى الخلفية في مجال التمويل. وتشمل الميزات المبتكرة توبوبتيون الشعبية الكلاسيكية مثل أونيتوش، بروبتيون، منشئ ثنائي و 60 ثانية. لا يلزم تحميل لاستخدام توبوبتيون على شبكة الإنترنت ومنصات التداول المحمول. في الواقع، بمجرد الاشتراك، يتم منح المتداول الوصول الفوري والتنفيذ الفوري من الصفقات، ضمن تجربة تداول مثيرة وجذابة للتجار على أي مستوى. وفيما يلي نظرة متعمقة في ميزة توبوبتيون أونيتوش وكيف تمكن التجار لجني المكافآت.


الخيار توبوبتيون أونيتوش تمكن من جني عوائد إذا ضرب الأصول المعدل المستهدف. وهنا كيف يعمل: إذا كان التجار يعتقدون أن سعر الأصول الخاصة سيرتفع، وتحقيق معدل محدد مسبقا فوق سعره الحالي، على وجه التحديد 17.00 بتوقيت جرينتش، فإنها ببساطة اضغط توش و توب. إذا كانوا يعتقدون أن سعر الأصول سوف ينخفض، والحصول على سعر محدد مسبقا أقل من سعره الحالي على وجه التحديد 17.00 بتوقيت جرينتش، ثم ببساطة اضغط على اللمس و بوتوم.


وكما ذكرنا أعلاه، في حالة حصول الأصل على السعر المحدد سلفا في الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش من اليوم نفسه، فإن التاجر سيكون مؤهلا لتلقي عائد يصل إلى 500٪ في وقت انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا كان الاستثمار هو خارج المال في أي يوم، فإن التجارة المنفذة تبقى مفتوحة ويتم التحقق كل يوم لمعرفة ما إذا كان السعر قد حقق السعر المحدد سلفا المطلوبة للحصول على النتيجة في المال. وتظل الصفقة مفتوحة حتى يوم الجمعة، وعندها تنتهي صلاحيتها.


يمكن للمتداولين شراء خيارات توبوبتيون أونيتوش كلما تم إغلاق سوق الأصول المعينة. من أجل الحصول على عائد، يجب أن يتجاوز سعر عينة الأصل الأساسي أو يصل إلى المعدل المستهدف مسبقا مرة واحدة فقط خلال عمر الخيار. وفي حال فشل سعر الأصل الأساسي في الوصول إلى المستوى المحدد سلفا، لن يتم استلام أي مبلغ مسترد وسيتم مصادرة كامل مبلغ الاستثمار. ولذلك، فإن مبلغ الخطر أو الربح لهذا الخيار هو مسبقا ومعروفة في وقت مبكر.


يمكن شراء خيارات توبوبتيون أونيتوش بالوحدات بالسعر المحدد على الموقع. يتم أخذ عينات من هذه الخيارات للتحقق والتحقق مما إذا كانت قد وصلت إلى معدلات الهدف. ويتم ذلك مرة واحدة كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة، الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش. كلما لم يتم نشر معدلات العينة 5 مرات خلال الأسبوع، وبالتالي سيتم تخفيض عدد العينة.


توبوبتيون الولايات المتحدة الأمريكية الاستعراض.


توبوبتيون هو مبتكر في الخيارات الثنائية، وتقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول الذكية وسهلة الاستخدام والمنتجات والخدمات المصممة للاستئناف على الايجابيات في حين تمكين التجار الجدد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. مرخص بالكامل وينظمها الاتحاد الأوروبي، يتم تشغيل توبوبتيون من قبل الأسواق والمملوكة من قبل بلايتيش. لأن توبوبتيون لا يقبل عملاء الولايات المتحدة، يجب على التجار بدلا من ذلك الانضمام بورتر المالية إذا كانوا من الولايات المتحدة الأمريكية، وترغب في تداول الخيارات الثنائية.


مقالات توبوبتيون.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.


لقد قارنا أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة ومنصات 2018 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.


يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.


الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.


نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.


ينظم وسطاء ثنائي.


التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.


وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:


سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)


هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.


واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.


كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.


ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.


استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.


الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.


انخفاض الحد الأدنى للودائع.


إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.


وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث إيجاد أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.


عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.


وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.


تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.


لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.


ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟


تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.


ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.


وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.


كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:


كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.


قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".


ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.


هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.


من ينظم وسطاء ثنائي؟


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:


سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.


في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.


في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.


يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.


هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟


هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:


الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي جميع العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.


تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.


وسطاء الصرافة.


الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.


وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.


وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).


المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.


أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.


النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.


وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.


يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.


طرق الدفع.


إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:


كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:


العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.


لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.


توبوبتيون وسيط وأعلى استعراض لذلك!


اكتشاف وسطاء جدد للتداول مع الخيارات الثنائية هو شيء يجب أن نضع كأجندة في قائمة المهام الخاصة بك. وفي حال كنت بالفعل في هذا، ونحن نقدم لك لمواصلة أبحاث السماسرة الخاص بك من السوق مع إضافة جديدة - توبوبتيون. هذا المنبر هو شعبية جدا، ويوفر لك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام والأفكار للمضي قدما في تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. قراءة أعلى مراجعة ل توبوبتيون وسيط الخيارات الثنائية الآن!


استعراض لمحة عامة.


البرمجيات - 91٪


دعم العملاء - 51٪


خيارات الخيارات - 57٪


التنظيم - 100٪


وسيط موثوق به!


ملخص: وسيط موثوق جدا وموثوق بها.


توبوبتيون ثنائي خيارات وسيط - التاريخ، الأصل، بيانات الشركة.


توبوبتيون منصة هي ملك لشركة الخدمات المالية سافيكاب للاستثمار المحدودة الشركة، فضلا عن وسيط الخيارات الثنائية ويستند في قبرص. بدأ تاريخ توبوبتيون الموقع في 2018 العام. وبمجرد إنشائها، تلقى فريقها عقد ترخيص وترتيب رسمي لتنظيم السلامة. وينظم توبوبتيون من قبل الهيئة الوطنية القبرصية هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). وهو يوفر رقابة نوعية عالية ومراقبة الأنشطة المالية وتدابير السلامة على الموقع. كونها جزءا من سوق الخدمات المالية الأوروبية، توبوبتيون كما يدعم الاتحاد الأوروبي. يوفر الاتحاد الأوروبي تدابير مراقبة لتأمين بيئة التداول على المنصة بطريقة مثالية للغاية. ومن المثير للاهتمام أن نعرف أن توبوبتيون هي واحدة من وسطاء المفضلة للمبتدئين الجدد، ولكن العديد من التجار المتقدمين تجد أنها جذابة جدا ومربحة، كذلك. وأخيرا وليس آخرا، تلقى موقع توبوبتيون مؤخرا جائزة أفضل وسيط مرخص على جوائز فبو العودة. حدث هذا في 2018 العام ومنذ ذلك الحين ظلت كما يفضل منصة الخيارات الثنائية المفضلة في جميع الأوقات.


عروض توبوبتيون خدمات دعم العملاء كبيرة لمجتمع التداول.


كونه عاملا رئيسيا في اختيار وسيط، ودعم العملاء هو تفضيل كبير في ثنائي خيارات التداول منصة الأعمال منصة. خدمات دعم العملاء على توبوبتيون ليست فقط موافق أو المتاحة، ولكنها موجهة بالكامل لاستفسارات الجمهور أو يحتاج إلى مزيد من المعلومات الإضافية بغض النظر عما إذا كان العميل المتقدم أو الوافد الجديد على الموقع. الاهتمام الخاص أن المستخدمين محاطون يمكن استشعار منذ الدقائق الأولى من الظهور كعضو رسمي على المنصة. بمجرد الانتهاء من التسجيل الخاص بك وفتح حساب، سوف تتلقى على الفور مكالمة هاتفية لتأكيد. ومع ذلك، فإن طريقة الاتصال ليست فقط مكالمة هاتفية، ولكن أيضا رسائل البريد الإلكتروني والدردشة الحية الحديثة المتكاملة. يمكنك استخدامها لأي أنواع من المتطلبات. وعلاوة على ذلك - توبوبتيون لديه مدير الحساب الشخصي الخاص الذي لا يزال إلى جانبكم خلال نشاط التداول الخاص بك كامل، لذلك يمكنك أن تسأل دائما له أو لها لسؤالكم، كذلك. تتوفر خدمات دعم العملاء على منصة توبوبتيون بلغات متعددة - بما في ذلك الإنجليزية والعربية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية.


معرفة ما هي أنواع الخيارات الثنائية يمكنك التداول مع على توبوبتيون منصة الآن!


توبوبتيون وسيط يوفر لك قائمة كبيرة من أنواع الخيارات الثنائية. راجعها أدناه:


60 ثانية - تتم معالجة المعاملة التجارية في دقيقة واحدة. هذه الخيارات هي الأفضل للتجار الذين يبحثون عن عائد فوري. الخيارات الثنائية القياسية - تضاف خصيصا للغالبية بين الخيارات الثنائية الجمهور. ويزعم أنها الأنواع الأكثر شعبية. أوبتيون بيلدر - السيطرة على عدد قليل من جوانب التداول الخاصة بك وإدارة مخاطر الأموال المستثمرة. بلمسة واحدة الخيارات الثنائية - دفع تعويضات تصل إلى 500٪. بروبتيون - نظام تجاري جديد العلامة التجارية التي تمكنك من تحديد 2 الأصول.


حزمة من توبوبتيون الميزات في التفاصيل.


يوفر توبوبتيون وسيط العديد من أنواع الأصول: العملات الأجنبية مع ما يصل إلى 100 زوجا، السلع، المؤشرات والأسهم. وسيط يقبل جميع أنواع التجار - باستثناء أولئك من كندا والولايات المتحدة الأمريكية المواطنين. لاستخدام موقع الويب الخاص بك لبناء استراتيجية الخيارات الثنائية القادمة، تحتاج إلى فتح أحد أنواع الحسابات التالية: حساب البدء (مناسبة للمبتدئين في التداول) مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، حساب برو (السليم للاعبين المتقدمين) مع الحد الأدنى للإيداع المبلغ من 1000 $ وحساب كبار الشخصيات (مصممة خصيصا للتجار، الذين يحتاجون إلى المزيد من الإضافات للحصول على فوائد) مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $. يتم تنفيذ الودائع والسحب في توبوبتيون وسيط ثنائي عن طريق: الخصم وبطاقة الائتمان، البنك العادي نقل الأسلاك ودينرز نادي. متوسط ​​نسب العوائد على منصة توبوبتيون ما يقرب من 85٪.


توبوبتيون وبرامجها.


يتم إنشاء توبوبتيون من قبل واحدة من منصات الأكثر استخداما وموثوق بها بين سوق التداول الخيارات الثنائية بأكملها - أن يكون أكثر تحديدا، وهذا هو بقعة الخيار منصة. وهي البرمجيات القائمة على شبكة الإنترنت وأنها لا تتطلب منك إما لتحميل، أو لتثبيت أي شيء. تعرف أن توبوبتيون وسيط يوفر النسخة المحمولة للعملاء، الذين يرغبون في التجارة في أي وقت ومكان وفقا للحالة الراهنة والجدول الزمني الخاص بهم.


مزيد من المعلومات حول توبوبتيون ثنائي نظام مكافأة التداول.


على الرغم من أن ليست غنية جدا، ونظام المكافأة في توبوبتيون وسيط لديه الترقيات مثيرة للاهتمام حتى الآن لتقديم. اطلع عليها الآن:


مكافأة ترحيب & # 8211؛ مكافأة ترحيب هنا يعتمد على الودائع الأولية التي تقوم بها. إذا كنت تستثمر 200 دولار أمريكي، سوف تتلقى 50٪ منه كمكافأة، ولكن إذا قمت بإيداع 500 $ - سوف تحصل على مكافأة 100٪. الحساب التجريبي & # 8211؛ الحساب التجريبي هو أيضا نوع من المكافأة لأنه يسمح لك للتجارة مع خطر صفر ومن أجل اختبار النظام. توبوبتيون لديه حساب تجريبي جيد للمبتدئين الجدد، أيضا!


قائمة توبوبتيون ثنائي وسيط نقاط قوية.


قبل التوقيع في توبوبتيون وسيط، أفضل قراءة المزيد من المعلومات حول أفضل جوانبها. القائمة التالية تقدم لك أهم الايجابيات التي توفر هذه المنصة لثنائي تداول الخيارات الثنائية.


مجموعة متنوعة من الأصول وأزواج العملات المختلفة أدوات التداول كبيرة ومثيرة للاهتمام وميزات موثوقية جيدة وسمعة قوية خدمات دعم العملاء مع نهج فردي لكل عميل الخيار للاختيار من بين العديد من أنواع الحسابات المختلفة والمصممة أصلا.


لا يزال وسيط توبوبتيون واحدة من المنصات الثنائية الأكثر تفضيلا في هذه الأيام. إلى جانب شعبيتها والجوائز، سمعة منصة يضعها على أعلى مرتبة من أفضل المخططات السماسرة بين السوق الدولية الخيارات الثنائية بأكملها. يجب أن ترى بالتأكيد واختبار توبوبتيون وسيط، وكذلك! حظا سعيدا مع الساحة التجارية الجديدة الخاصة بك!


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment