Wednesday 7 February 2018

تداول النقد الاجنبى


TradeKing.


ملخص.


ترادكينغ هو وسيط فوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2500 دولار أمريكي، وهو أعلى بكثير من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تراديكينغ رافعة مالية قصوى تبلغ 50: 1، وهو أقل بكثير من المعايير التي يقدمها الوسطاء الآخرون. وهذا يعني أن التاجر لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 2٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع تراديكينغ، نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها تراديكينغ لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق ترادكينغ:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 1 وحدة، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: الحد الأقصى للرافعة المالية هو 50: 1، وهو ما يتماشى مع اللوائح في الولايات المتحدة مستوى الاتصال الهامش: عند 2٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بعد أن يتجاوز هامشه حقوق الملكية.


وعموما، سجل ترادكينغ درجة مخاطر 4.00. وهذا يشير إلى أن تراديكينغ هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر للغاية. إذا كنت تنوي التسجيل معهم، يرجى التأكد من مراجعة شاملة وثائق الشركة والمعلومات المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم تراديكينغ تنوعا ضئيلا من حيث خيارات التجارة. يمكن للمتداولين الذين يبحثون عن منصة تداول العملات الأجنبية الأساسية التي تركز بشدة على الجانب التجاري للسوق الاستفادة من الاستفادة من خدمات تراديكينغ.


المنظمين.


وتنظم شركة تراديكينغ وكالة دولية واحدة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


أفضل وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، والذي ينطوي على تبادل عملة واحدة لآخر في سوق الصرف الأجنبي، ليس لضعاف القلب أو عديم الخبرة. ولا يوجد استثمار بدون مخاطر، ولكن نصائح الفوركس تزيد من خطورة المخاطر مع سرعة التداول السريع والرافعة المالية العالية، مما يعني أن المستثمرين قد يفقدون بسرعة أكثر من استثماراتهم الأولية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد أيضا في نفس السرعة، والتي - جنبا إلى جنب مع السيولة - هو ما يجذب المستثمرين لتداول العملات.


عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب عليك النظر في منصات التداول والأدوات، وعدد من أزواج العملات المقدمة، والاستفادة القصوى، وخدمة العملاء، وبطبيعة الحال، والتكاليف. لكن مقارنة التكاليف صعبة في تداول العملات الأجنبية: في حين أن بعض السماسرة يتقاضون عمولة، فإن الكثيرين لا يعلنون عن أي عمولات، وكسب المال في انتشار العطاءات - الفرق بين السعر الوسيط أو الوكيل يدفع مقابل العملة (العطاء) و السعر الذي يقوم فيه الوسيط أو الوكيل ببيع عملة (الطلب). الوسطاء يدفعون رسومهم أساسا إلى هذا الانتشار، وتوسيعه وجيبه الزائدة.


هذا هو سبب واحد فقط لماذا البحث عن أفضل وسيط الفوركس هو واحد معقد. آخر هو أن هناك مجموعة متنوعة من وسطاء هناك، وكثير منهم غير منظم أو ينظم فقط في بلدان خارج الولايات المتحدة لدينا قائمة من أفضل وسطاء تداول العملات، ونحن نعتبر فقط تلك التي تنظمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وعقود السلع الأساسية لجنة التداول.


إذا كنت على بينة من المخاطر هنا ولا تزال مستعدة للغوص في، وهنا نختار أفضل نيردواليت لأفضل وسطاء لتداول العملات الأجنبية. اقتراح واحد: كل هذه السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار السوق مع دولار الظاهري. تراجع اصبع القدم في مع بعض اللعب المال قبل الغوص في مع النقدية الخاصة بك.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية بشكل عام.


يجمع هؤلاء الوسطاء بين التكاليف المعقولة مع منصات التداول القوية ومجموعة كبيرة من أزواج العملات.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات: 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


أفضل التجار العملة الجمع بين القيمة مع اختيار وأدوات ذات جودة عالية، و أواندا و تد أميريتراد ضرب كل تلك الملاحظات. تد أمريتريد لا يحتاج إلى مقدمة، حيث أن الوسيط غالبا ما يتصدر قوائمنا وهو الفائز في كل مكان بغض النظر عن المنتج الاستثماري الذي تتداوله. من المرجح أن تكون الشركة أفضل اختيار إذا كنت ترغب في تداول منتجات متعددة ضمن حساب جميع الأغراض (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والفوركس)، على الرغم من أنها تتقاضى عمولة (بحد أدنى $ 1) على بعض أزواج العملات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التجار منخفضة الحجم.


إذا كنت تفضل الدفع عن طريق مؤشر انتشار، كان لدى أواندا دائما أدنى فروقات في تحليلنا، والذي يقارن بين فروق أسعار وسطاء الفوركس على أزواج العملات الرئيسية السبعة على مدى أسبوع. كما أن الشركة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار ولا الحد الأدنى للتجارة (معظم الوسطاء تتطلب الصفقات من 1،000 وحدة - قطعة صغيرة - أو أكثر).


أفضل وسيط لتجار العملات المبتدئين.


هذا الوسيط يبرز مواردها التعليمية ودعم المتداولين.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 250 دولارا أمريكيا. أزواج العملات: 52. الحد الأدنى للتبادل التجاري: 1،000.


إذا كنت مجرد القفز إلى سوق الفوركس، وتريد وسيط التي يمكن أن توفر الموارد التعليمية ودعم العملاء للحصول على انك بدأته. فوركس لديها دعم العملاء واسعة، جنبا إلى جنب مع ثروة من أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت وأدلة لمساعدتك على تعلم أساسيات.


معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للمتداولين خمسة أيام في الأسبوع، الأحد في الساعة 5 مساء. التوقيت الشرقى حتى الجمعة فى الساعة الخامسة مساء الشرقية. ولكن الفوركس يضيف السبت ساعات (9 صباحا إلى 5 مساء شرقا). قد تكون التكاليف أعلى قليلا هنا - يستخدم الفوركس حصريا علامات انتشار التي خرجت أوسع من المنافسة في بعض الاختبارات لدينا. كما تتقاضى الشركة حسابات مع 90 يوما من أي نشاط تداول أو فتح المراكز رسوم البيانات الشهرية 15 $. يمكن للعملاء اختيار لتعطيل الحساب مؤقتا لتجنب هذا الرسم.


ملاحظة واحدة: شركة فوركس مملوكة لشركة غين كابيتال، والتي تمتلك أيضا حسابات تراديكينغ فوركس. هؤلاء الوسطاء الفوركس تعمل بشكل منفصل ولكنها متشابهة جدا، لذلك المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية ترادكينغ قد تفضل ترادكينغ الفوركس. (فكس الفوركس ترادكينغ الفوركس في تحليلنا مع ساعات دعم المتداول أطول والموارد التعليمية أكثر شمولا بكثير؛ تلك العروض ضئيلة من تراديكينغ).


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية والأدوات.


تد أميريتراد يقدم خيارا من منصات تجارية عالية الجودة وأدوات متقدمة.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


تد أميريتراد من الصعب التغلب عليها مع منصة التداول ثينكورسويم أحبها بكثير، والذي يسمح للمستخدمين للتجارة ليس فقط العملة، ولكن أيضا مجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. منصة على المستوى المهني، مع قدرات التحليل الفني المتقدمة والقدرة على إنشاء أزواج الفوركس العرف، و تد أميريتراد لديه التطبيق المحمول قوية على حد سواء، موبايل التاجر. ثينكورسويم كما يقدم ما يصل 200،000 $ من اللعب المال للممارسة مع ميزة بابيرموني لها. عيب واحد: منصة لا تقدم التداول الآلي، وانها متقدمة بما فيه الكفاية أن التجار الجدد يمكن بسهولة الحصول على طغت.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة.


وفي تحليلنا، قدم هؤلاء الوسطاء أكبر قيمة.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


اللجنة: 0.80 دولار لكل 10،000 وحدة، دوران دائري. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 35. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 5000، ولكن $ 0.80 الحد الأدنى العمولة.


التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب أن سوس خارج، كما ذكرنا سابقا. يمكن للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض أن يوفروا المال في كثير من الأحيان مع وسيط يزيد من فروق سعر الفائدة ولكنه لا يتقاضى أي عمولات، طالما أن تلك العلامات التجارية تنافسية. تنشر أواندا كلا من الفروق الحية والتاريخية على موقعها على شبكة الإنترنت، وظهرت الفائزة الواضحة في تحليلنا لأدنى الفروقات على الأزواج الرئيسية. كما تتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط.


قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير من وسيط عمولة فقط، مثل تد أميريتريد، واحدة من أفضل اللقطات الشاملة. التسعير المسطح للجنة أتس الوسطاء لا تد أميريتراد واحد أفضل هنا، على الرغم من: أسعار الشركة عمولة دوران دوران (وبعبارة أخرى، لكلا الجانبين، عند شراء وبيع) ورسوم 0.80 $ لكل 10،000 وحدة. تحذير واحد: على الرغم من أن الوسيط يسمح الصفقات صغيرة مثل 5000 وحدة، أن 0.80 $ هو الحد الأدنى العمولة.


ملخص: أفضل وسطاء الفوركس.


تد أميريتريد.


أتس الوسطاء.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 21 شباط (فبراير) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


الهامش & أمبير؛ الأسئلة الشائعة عن الرافعة المالية.


هل يمكنني التداول على الهامش (أو الرافعة المالية) في ألي إنفست فوريكس؟


نعم، يمكنك التداول على الهامش هنا في ألي انفست فوركس. وهذا يعني أنه ليس مطلوبا منك إيداع النقد مقابل القيمة الكاملة لموقفك. تذكر زيادة النفوذ، وزيادة المخاطر.


ما هو الهامش والرافعة المالية؟


الهامش والرافعة المالية هي المفاهيم التي تسير جنبا إلى جنب في تداول العملات. التداول "على الهامش" يعني أنك تحتاج فقط إيداع نسبة مئوية من إجمالي الأموال المطلوبة للتجارة. وبالمثل، يمكن رفع وديعة بحيث يمكنك تداول المواقف أكبر بكثير من المبلغ لديك في حسابك. هذه الحركات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى أرباح أكبر، أو خسائر أكبر بالمقارنة مع موقف غير المصفاة.


لأن تحركات الأسعار الصغيرة يمكن أن يكون لها آثار كبيرة على حسابك، فإن التداول على الهامش (أو بالرافعة المالية) يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر.


ما هي متطلبات الهامش في ألي انفست فوركس؟


تختلف متطلبات الهامش حسب زوج العملات. للحصول على قائمة متطلبات الهامش، يرجى الضغط هنا.


هل الهامش في تداول العملات الأجنبية يختلف عن تداول الأسهم؟


نعم، هناك 3 الاختلافات الرئيسية:


يمكن أن يوفر تداول الفوركس ما يصل إلى 50 إلى 1 هامش مقابل 2 إلى 1 لتداول الأسهم. تعرف على متطلبات الهام انفست الفوركس الهامش. في تداول الأسهم، كنت تدفع مصلحة شركة الوساطة على المبلغ الذي تقترضه. ألي إنفست فوريكس لا تتقاضى فائدة على المبلغ المسترد عند تداول الأسهم على الهامش، فإنك تخضع ل "مكالمات الهامش" - طلبات إلزامية لاستكمال الإيداع النقدي الخاص بك، إذا تحرك الموقف ضدك.


أليس إنف فوريكس لا يشارك في مكالمات الهامش، ويتطلب 100٪ هامش الصيانة في جميع الأوقات للمساعدة في ضمان أنك لا تفقد المزيد من المال مما كنت أودعت.


هل هناك مساوئ للتداول على الرافعة المالية؟


في حين أن النفوذ تمكنك من السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع وديعة نقدية محدودة، فإنه يمكن أيضا يعرض لك لخسائر كبيرة.


كيف يمكنني منع تصفية مواقفي المفتوحة؟


هناك العديد من التدابير الاستباقية التي يمكنك استخدامها للمساعدة في منع التصفية وإدارة المخاطر:


رصد بنشاط وضعية المراكز المفتوحة. حدد أمر وقف الخسارة لكل تداول مفتوح للحد من مخاطر الهبوط. يمكنك تحديد معدل وقف الخسارة في الوقت الذي تصدر فيه التجارة، أو إضافة أمر وقف الخسارة في أي وقت لأي تداول مفتوح. يمكنك أيضا تغيير أوامر وقف الخسارة الخاصة بك في أي وقت لاتخاذ أسعار السوق الحالية أو شروط أخرى في الاعتبار. قد لا يؤدي استخدام أوامر وقف الخسارة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. حافظ على تمويل حسابك بما يزيد عن الهامش المطلوب. هذه الأموال الإضافية بمثابة وسادة، حماية لك إذا كان السوق يتحرك ضدك. إذا كنت في خطر خرق حدود الهامش، إما تقليص حجم موقفك بشكل تدريجي أو إضافة أموال إلى حسابك في أقرب وقت ممكن. توظيف نفوذ أقل. يمكنك طلب تغيير الرافعة المالية في أي وقت. ^ أعلى.


كيف يمكنني تغيير الرافعة المالية في حساب ألي إنفست فوركس؟


يمكنك تقديم طلب لضبط النفوذ الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى فوريكسترادر ​​والوصول إلى حسابي. يمكنك طلب هامش 50: 1، 20: 1 أو 10: 1 .. يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط تقديم طلب لخفض النفوذ الخاص بك.


هل سيتم إخطاري إذا كنت على هامش الدعوة؟


أليس إنف فوريكس لا تشارك في مكالمات الهامش. ومع ذلك، يمكن تصفية المراكز المفتوحة إذا انخفض رصيد حسابك إلى أقل من 100٪ من الهامش المطلوب. أنظمتنا مراقبة باستمرار الهامش المتاح الخاص بك وسوف تغلق تلقائيا مواقف نيابة عنك.


حاول ألي انفست الفوركس مع حساب مجاني 50،000 $ الممارسة. ابدأ أدناه.


لا حاجة لممارسة؟


افتح حساب فوريكس فوري.


الشرق إلى الاستخدام، تعمل بكامل طاقتها ألي الاستثمار منصة تداول الفوركس تصل إلى 50: 1 الرافعة المالية نحن نقدم 50 أزواج العملات الرسم البياني قوية عناوين الأخبار على مدار 24 ساعة اليومية والأسبوعية بحث الفوركس 24/6 الدعم عن طريق الهاتف والرسوم البيانية الحية.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


تعلم أساسيات تجارة الفوركس.


فهم الداخل والخروج من تداول العملات والحصول على مقبض في سوق الفوركس.


الرافعة المالية والهامش.


الاستفادة من التداول، أو التداول على الهامش، يعني أنك غير مطالبة بوضع القيمة الكاملة للمركز.


يوفر تداول الفوركس نفوذا أكثر من الأسهم أو العقود الآجلة - ما يصل إلى 50 أضعاف قيمة حسابك. بالطبع نضع في اعتبارنا أن زيادة الرافعة المالية يزيد أيضا من المخاطر.


المزيد من الرافعة المالية يعني المزيد من الفرص - والمزيد من المخاطر.


من المهم أن نتذكر: زيادة النفوذ يزيد من المخاطر. للحد من مخاطر الهبوط، ومراقبة حسابك بانتظام واستخدام أوامر وقف الخسارة على كل موقف مفتوح. إن وضع الأوامر الطارئة (مثل أوامر وقف الخسارة) لن يقيد بالضرورة خسائرك.


حاول ألي انفست الفوركس مع حساب مجاني 50،000 $ الممارسة. ابدأ أدناه.


لا حاجة لممارسة؟


افتح حساب فوريكس فوري.


الشرق إلى الاستخدام، تعمل بكامل طاقتها ألي الاستثمار منصة تداول الفوركس تصل إلى 50: 1 الرافعة المالية نحن نقدم 50 أزواج العملات الرسم البياني قوية عناوين الأخبار على مدار 24 ساعة اليومية والأسبوعية بحث الفوركس 24/6 الدعم عن طريق الهاتف والرسوم البيانية الحية.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


تراديكينغ الفوركس.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


تراديكينغ مراجعة الفوركس.


تراديكينغ الفوركس هو جزء من مجموعة ترادينغ التي أنشئت في عام 2005 ويقع مقرها في فورت لودرديل، فلوريدا. تم إضافة ترادكينغ فوركس إلى مجموعة تراديكينغ بعد تأسيس الحاجة إلى إضافة الفوركس إلى قائمة المنتجات التجارية، ثم الحصول على مب ترادينغ، العقود الآجلة الأمريكية وسيط الفوركس.


تحت ترادكينغ فوركس، تجارة مب التداول سيتم نقل عملاء سطح المكتب برو إلى منصة تراديكينغ فوركسترادر ​​وسيتم تحويل أرصدة حساب ميتاترادر ​​4 إلى خادم تراديكينغ فوركس ميتاترادر ​​4 الجديد.


كل ميغابايت مهاجر يمكن لأصحاب حسابات سطح المكتب برو التعرف على منصات جديدة من خلال فتح حساب الممارسة مع تراديكينغ الفوركس مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية. ولا يتم فرض أي رسوم من أي نوع على هذا الوصول، كما لا يوجد حد أدنى للرصيد للحفاظ على حسابات النقدية والتقاعد.


ويمكن الاطلاع على شرح كامل لتداعيات الهجرة في قسم الأسئلة الشائعة في موقع تراديكينغ فوركس.


ترادكينغ الفوركس الصفحة الرئيسية.


هناك حسابين تجاريين أساسيين في تراديكينغ ويمكن تصنيفهما بعدة طرق بما في ذلك الأفراد، و إيرا. الحسابات البسيطة في تراديكينغ الفوركس تتطلب 500 $ للبدء والحسابات القياسية يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2500 $.


تقدم تراديكينغ فوريكس فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1-2 نقاط وحتى أكثر تشددا مع الفوركس Pro. Traders يمكن الاختيار من بين أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي.


تراديكينغ الرسوم البيانية فوركسترادر ​​مدعوم من تغذية طرف ثالث المركب معدل وتقديم مجموعة شاملة، متكاملة منصة التحليل الفني. وتشمل هذه المخططات مؤشرات متعددة للتحليل الفني المتقدم ويمكن تخصيصها للتفضيلات الفردية، بما في ذلك نوع الرسم البياني والألوان والفواصل الزمنية وأكثر من ذلك.


وتقدم الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية شمعدانات مشروطية فريدة وقضبان مشروط، ويمكن للتجار استخدام أكثر من 18 مؤشرا فنيا مثل المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية، وبولينجر باند، ومؤشر القوة النسبية (رسي)، و بارابوليك سار، و ستوشاستيكش، و ماسد، و غان خطوط، قنوات كيلتنر ودراسات فيبوناتشي. يمكنهم أيضا الاختيار من بين 11 فترات، بما في ذلك 8 الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الشمعدان، خط وبار.


يمكن للتجار الذين لديهم حسابات في تراديكينغ الفوركس الاستفادة من شبكة التاجر واسعة من خلال شبكة ترادكينغ التاجر والتفاعل مع أكثر من 75،000 التجار من خلال تبادل الخبرات والأفكار واستراتيجيات للتداول. يمكن أن نرى ما هي العملات التي يجري تداولها، والحصول على رؤى من زملائه التجار والإيجابيات، وتعلم المنطق وراء الصفقات محددة والانضمام إلى المناقشة على المنتديات التجارية.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض لم تكن هناك مكافآت أو الترقيات المقدمة.


مركز التعليم مليء بالمعلومات المفيدة عن الاستثمارات وأنماط الاستثمار وشروط الاستثمار. يمكن للتجار الوصول إلى المواد التعليمية في شكل دروس تعليمي على أساسيات تداول العملات الأجنبية، والتحليل الأساسي والفني، وحساب P & أمبير؛ L وأكثر من ذلك.


يوفر الفوركس من الداخل التجار مع تحليل عملي للأخبار والأحداث والمستويات الفنية التي تؤثر على أسعار العملات - كما يحدث. يتم نشر التحديثات تصل إلى 20 مرة في الساعة من قبل كبار التجار وأعضاء فريق البحث من ذوي الخبرة في غين كابيتال. الفوركس من الداخل هو متاح مباشرة داخل المنصة، مما يسمح للتجار للعمل بسرعة.


يمكن للمتداولين أيضا مواكبة التطورات في السوق مع عناوين الأخبار في الوقت الحقيقي، والموجزة من داو جونز نيوزويرز، المتوفرة على منصات تراديكينغ فوركسترادر ​​و ميتاترادر ​​4.


وهناك أيضا تقويم اقتصادي مع الإصدارات الاقتصادية الرئيسية للأسبوع القادم. يمكن للمتداولين استعراض ردود فعل أسواق العملات للأحداث الماضية ورؤية توقعات للمستقبل.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق السلك المصرفي، أو نقل أش أو بطاقات الائتمان. الشيكات هي أيضا مقبولة ويمكن إرسالها إلى فلوريدا وعناوين ولاية كارولينا الشمالية. يتم إرسال السحوبات إلى صاحب الحساب بنفس الوسائل.


دعم العملاء.


تقدم تراديكينغ فوركس دعما متميزا للعملاء، على مدار 24 ساعة في اليوم خلال ساعات السوق. بالنسبة لأولئك الذين يحبون خيار خدمة العملاء دردشة، دعم الدردشة الحية هو متاح 8 صباحا وندش]؛ 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة. ويمكن أيضا الاتصال بهم عبر الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك.


استنتاج.


تراديكينغ الفوركس و تراديكينغ هي خيارات جيدة في تداول الخصم لكلا من التجار بداية والمتقدمة. انخفاض أسعارها ومجموعة من الفرص الاستثمارية جذابة ومواقعها الإلكترونية سهلة الاستعمال. المكافآت جذابة ودعم العملاء هو متاح بسهولة.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment