Monday 12 February 2018

تحليل روبوفوريكس


مركز تحليلات روبأوفوريكس.
جميع التحليلات في مكان واحد.
في متناول اليد في جميع الأوقات.
يتم جمع جميع المعلومات اللازمة حول مشاعر السوق والاتجاهات باستمرار ومعالجتها، ومواكبة في مركز روبأوفوريكس تحليلات. إضافة الخدمة إلى الإشارات المرجعية من المتصفح الخاص بك أو تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك، وسيكون لديك دائما الوصول المباشر إلى تحليلات الفوركس.
ميزات مركز أناليتيكش.
ومثل، تغذية ومثل. الجزء.
نظرة عامة على السوق عموما، والتحليلات الأساسية والتقنية، موجة، فيبوناتشي التصحيحات، إشيموكو الغيمة، توقعات لمدة أسبوع، والأخبار التجارية.
ومثل، التقويم ومثل. الجزء.
التقويم الاقتصادي، تقويم العطلات الرسمية، وأسعار الفائدة المصرفية، والأخبار العاجلة، والمؤشرات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم، والجدول الزمني جلسة التداول، والتواريخ عندما يتم إصلاح سجلات الشركات الرائدة في العالم.
ومثل؛ اشارات ومثل. الجزء.
المؤشرات الفنية: MA10، MA20، MA50، MA100، ماسد، بباندس، إشيموكو، ستوكاستيك، ويليامز، متعرج، مشاعر السوق الرسم البياني.
& كوت؛ سؤال وجواب & كوت؛ مع المحللين ذوي الخبرة. يمكنك عرض الإجابات على الأسئلة التي طرحها مستخدمون آخرون، وطرح سؤالك المتعلقة بالوضع الحالي للسوق والحصول على إجابة راسخة.
ومثل؛ التعليم ومثل. الجزء.
استراتيجيات التداول جاهزة، دروس الفيديو من ميتاكوتس.
ومثل؛ تلفزيونية ومثل. الجزء.
5-7 دقائق من توقعات الفيديو للأدوات الرئيسية للأسبوع الحالي.
ومثل، أدوات ومثل. الجزء.
الرسم البياني للتذبذب التاريخي، وحساب المحاور المحتملة وتصحيحات فيبوناتشي، ومعلومات عن سعر الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية.
هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد أكثر من الاستثمار بأكمله. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.
إن المواد المقدمة والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة مخصصة لعملائنا، وهي لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بأي حال من الأحوال تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض قانون شركات الاستثمار رقم 144 (I) / 2007 لجمهورية قبرص أو أي شكل آخر من المشورة الشخصية أو التوصية، التي تتعلق أنواع معينة من المعاملات مع أنواع معينة من الأدوات المالية.
روبأوفوريكس (سي) المحدودة هي وسيط أوروبي، ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، ينظمها إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.

فوركس أناليسيس & أمب؛ التوقعات.
الاثنين، 22 يناير، 2018.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 22.01.2018 (غولد، أوسد / تشف)
بدأ زوج يورو / دولار ور / أوسد هذا الأسبوع مع تصحيح. نظرة عامة عن 22.01.2018.
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات 22.01.2018 (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
موري الرياضيات خطوط 22.01.2018 (ور / أوسد، غبب / أوسد)
تحليل سحابة إيشيموكو 22.01.2018 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
تحليل الشموع اليابانية 22.01.2018 (أوسد / كاد، أود / أوسد)
الجمعة 19 يناير 2018.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 19.01.2018 (بيتسوان، إيثيريوم)
ويستمر الجنيه في النمو. نظرة عامة عن 19.01.2018.
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات 19.01.2018 (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
تحليل الشموع اليابانية 19.01.2018 (غولد، نزد / أوسد)
تحليل سحابة إيشيموكو 19.01.2018 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
موري الرياضيات خطوط 19.01.2018 (ور / أوسد، غبب / أوسد)
الخميس 18 يناير 2018.
انخفض الدولار الاسترالي في الصباح، لكنه الآن مستقر. نظرة عامة عن 18.01.2018.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 18.01.2017 (أود / أوسد، أوسد / كاد)
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات 18.01.2018 (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
كان الدولار الكندي مدعوما بقرار سعر الفائدة من بنك كندا. نظرة عامة عن 18.01.2018.
خطوط الرياضيات موري 18.01.2018 (أوسد / تشف، غولد)
تحليل سحابة إيشيموكو 18.01.2018 (أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد)
تحليل الشموع اليابانية 18.01.2018 (ور / أوسد، أوسد / جبي)
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

تحليل روبوفوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تحليل روبوفوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

روبأوفوريكس - أناليتيكش.
ور أوسد، "اليورو مقابل الدولار الأمريكي" يشكل زوج يورو / دولار ور / أوسد هيكلا تنازليا آخر مع الهدف عند 1.2060. في اعتقادنا لاحقا، قد تبدأ السوق تصحيحا آخر ل رياك.
أود أوسد، "الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي" يتداول زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي عند 0.7991، الصك لا يزال يتحرك فوق إيشيموكو الغيمة، وهو ما يعني أنه قد يستمر في النمو. نحن شو.
22.01.2018 يور أوسد، "اليورو مقابل الدولار الأمريكي" كما يتضح من الرسم البياني H4، يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد داخل "منطقة ذروة الشراء" فوق مستويات 8/8 و +1/8. إذا كسر السعر.
ور أوسد، "اليورو مقابل الدولار الأمريكي" انتهى زوج يورو / دولار ور / أوسد من الهيكل الرابع. نعتقد أن السعر قد ينخفض ​​اليوم نحو المستوى 1.2121 ثم ينمو ليصل إلى 1.2222. في وقت لاحق، في رأينا.
19.01.2018 يور أوسد، "اليورو مقابل الدولار الأمريكي" كما نرى في الرسم البياني H4، يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد داخل "منطقة ذروة الشراء" فوق مستوى 8/8. إذا كسر السعر هذا المستوى داو.
أود أوسد، "الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي" يتداول زوج العملات أود / أوسد عند مستوى 0.8013؛ الصك لا يزال يتحرك فوق إيشيموكو الغيمة، وهو ما يعني أنه قد يستمر في النمو. نحن شو.
ور أوسد، "اليورو مقابل الدولار الأمريكي" يشكل زوج يورو / دولار ور / أوسد الدافع الهبوطي الثاني؛ فقد أنهى تقريبا نمط الانعكاس. ربما، قد يشكل السعر أول تنازلي.
18.01.2018 الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، "الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري" على الرسم البياني H4، من المتوقع أن يختبر زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) المقاومة عند المستوى 3/8، ثم ينتعش منه، ثم يستأنف الهبوط نحو t.
أود أوسد، "الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي" يتداول زوج العملات أود / أوسد عند 0.7970؛ الصك لا يزال يتحرك فوق إيشيموكو الغيمة، وهو ما يعني أنه قد يستمر في النمو. نحن شو.
ور أوسد، "اليورو مقابل الدولار الأمريكي" لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتدعم في أعلى الموجة الصعودية؛ فقد تم تحديث عالية من مجموعة والآن هو تشكيل تنازلي آخر.
الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

No comments:

Post a Comment