Monday 5 February 2018

خيارات الأسهم الطليعة


الطليعة إجمالي سوق الأسهم إتف (فتي) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


إتف التفاصيل.


إتف نيوس.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الطليعة: استعراض وسيط لتجارة الخيارات.


الطليعة تقدم أكثر من مجرد الأموال. انظر كيف يقارن لتداول الخيارات على المعايير الرئيسية مثل اللجان، متعدد الخيارات خيارات الاستراتيجيات، وأكثر من ذلك.


يعرف الكثيرون الطليعة لريادة صندوق المؤشر، ولكن الشركة تقدم أيضا خدمات الوساطة لتداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات الأسهم. دعونا نستعرض كيف الطليعة تكدس للمستثمرين الذين يستخدمون الخيارات في محفظتهم الاستثمارية. وهنا ما ينبغي أن يعرف المستثمرين قبل فتح حساب الوساطة إلى خيارات التجارة.


أسعار لجنة الطليعة.


في نهاية المطاف، اللجان هي مجرد عامل واحد يذهب إلى اختيار وسيط، لكنها بالتأكيد واحدة من العوامل الأكثر أهمية للنظر فيها. يستخدم فانغوارد هيكل العمولة الذي يكافئ المستثمرين الأكثر ولاء مع انخفاض أسعار العمولات للاستثمار أكثر في صناديقها المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأصول في صناديق الطليعة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأسهم الخيار اللجان.


الأسهم و إتف الصفقات *


قياسي (أقل من 50،000 دولار)


20 دولارا لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


$ 7 لل 25 الأولى الصفقات، $ 20 بعد ذلك.


خدمات المسافر (50،000 دولار إلى 500،000 دولار)


7 دولارات لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


فوياجر سيليكت سيرفيسز (500،000 إلى 1 مليون دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


الخدمات الرئيسية (1 مليون دولار إلى 5 ملايين دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لمدة 25 الصفقات الأولى، $ 2 بعد ذلك.


الخدمات الرئيسية المختارة (5 ملايين دولار أو أكثر)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لأول 100 الصفقات، $ 2 بعد ذلك.


المصدر: موقع الشركة. * صناديق الاستثمار المتداولة الطليعية خالية من العمولة.


الأهم من ذلك، فإن الأسعار أعلاه تعكس فقط الأسعار المنشورة، وهناك فروق دقيقة هامة لفهم عندما يتعلق الأمر أسعار العمولات، ونحن سوف يغوص في لحظة. قد يكون بعض المستثمرين مؤهلين للحصول على عروض خاصة لفتح حساب، بما في ذلك الامتيازات مثل الصفقات الخالية من العمولات والمكافآت النقدية، والتي تعتبر بمثابة خصم فعال على الأسعار المنشورة.


تقدم الطليعة أسعار العمولات التي تكافئ العملاء الموالين. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


جمال خيارات الأسهم هو أنها يمكن استخدامها في أي عدد من الطرق. بعض المستثمرين ببساطة شراء يضع والمكالمات، والبعض الآخر يضع لتوليد الدخل وشراء الأسهم، ونسبة أقل توظيف استراتيجيات الخيار المعقدة التي تنطوي على شراء وبيع عقود متعددة في أمر واحد.


لا يوجد حد لعدد الساقين، ولكن كل ساق يتحمل عمولة قاعدة.


ممارسة الخيارات والتعيين.


المعيار: 20.00 $ + 0.01 دولار للسهم الواحد.


خدمات المسافر: $ 7.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


فوياجر حدد وأعلاه: $ 2.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


رسوم للخيارات منخفضة السعر.


لا خصم. يتم التعامل مع خيارات السعر المنخفض مثل أي عقود الخيارات الأخرى.


مصادر البيانات: موقع الشركة، وممثلي الشركة.


يختلف عرض قيمة الطليعة للمتداولين بالخيارات بشكل كبير مع حجم المستثمر في أمواله وصناديق الاستثمار المتداولة. وقد تكون صفقات الخيارات المعقدة باهظة التكلفة بالنسبة للحسابات الصغيرة، حيث أن التجارة بين الخيارات الثنائية التي تشمل 10 عقود اتصال و 10 عقود من شأنها أن تسفر عن رسمين أساسيين للسعر يبلغ 20 دولارا، بالإضافة إلى دولار واحد لكل عقد. مجموع العمولة لهذه التجارة سيكون $ 60.00 (2 * $ 20 + 2 * 10 * $ 1). بالنسبة للعملاء الأكثر ثراء، فإن تكلفة تكلف أقل من 20.00 $ (20 * 1 $).


الأهم من ذلك، الطليعة لا خصم عمولات للخيارات ذات قيمة منخفضة. بسعر العمولة 1.00 $ لكل عقد، فإن اللجنة تساوي 10٪ من قيمة التجارة التي تنطوي على خيارات بسعر 0.10 $ لكل منهما. وخصم وسطاء آخرون عمولات لخيارات منخفضة السعر.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الطليعة لا يتطلب حد أدنى من الودائع لفتح حساب الوساطة، وبالتالي يمكن للمستثمرين تبدأ مع كل ما تراه مناسبا. ومع ذلك، فإن استراتيجيات الخيارات التي تعرض المستثمر لخسائر أعلى (كتابة الخيارات، على سبيل المثال) تتطلب عادة أرصدة حسابات أكبر. جميع الوسطاء لديهم سياسات إدارة المخاطر الخاصة التي تختلف حسب نوع وحجم التجارة.


مراجعة: الطليعة لتداول الخيارات.


ونظرا لعمولاتها المرتفعة نسبيا لكل عقد، قد يكون الطليعة الأنسب للمستثمرين الذين يحتفظون بمبالغ كبيرة في صناديقه وصناديق الاستثمار المتداولة، والذين يستخدمون الخيارات بشكل متقلب. أولئك الذين مجرد اشتعال في الخيارات قد تجد الراحة للحفاظ على حساباتهم في مكان واحد ليكون عاملا محفزا وراء اختيار الطليعة، ولكن الخيارات النشطة بشكل خاص التجار قد ينجذب نحو وسطاء منخفضة التكلفة. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


تكمل محفظتك مع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


تبحث لجولة خارج محفظتك؟ الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) قد تعطيك تعرض السوق الذي تريده.


العثور على الأسهم أو إتف.


تخصيص محفظتك لتناسب أهدافك.


اختيار الأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة من شركات أخرى يمكن أن يكون لها مزايا على صناديق الاستثمار لبعض المستثمرين.


السيطرة على الاستثمارات.


اتخاذ نهج التدريب العملي على يمكن أن تعطيك أفضل السيطرة على الاستثمارات في محفظتك.


التركيز على بعض الشركات أو القطاعات.


لديك عينيك على شركات أو صناعات معينة.


لديك استثمار في خطة التقاعد أو حساب آخر وتريد الاحتفاظ به.


فرصة لمزيد من المكافأة.


كنت ترغب في تعزيز دخل الاستثمار الخاص بك مع الأسهم أو أرباح إتف.


كنت على استعداد لاتخاذ المزيد من المخاطر على أمل الحصول على المزيد من المكافأة.


اكتشاف مزايا الاستثمار في الطليعة الوساطة.


بالنسبة للخدمة غير المنحازة، والعمولات والرسوم التنافسية، وعمليات إعدام تجارية عالية الجودة، والنظر في توحيد كل ما تبذلونه من الاستثمارات مع الطليعة الوساطة.


سوف المستثمرين من ذوي الخبرة الأسهم الذين يتداولون على الهامش أو شراء وبيع الخيارات تجد أيضا من السهل القيام بأعمال تجارية معنا. *


تقييم الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة من شركات أخرى.


سواء كنت تعرف بالفعل ما تريد شراء أو بدأت للتو للنظر حولنا، لدينا أدوات قوية على الانترنت يمكن أن توفر ثروة من المعلومات حول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


البدء.


مرة واحدة كنت قد جعلت اللقطات الخاصة بك، فإنه من السهل لشراء وبيع على الانترنت في حساب الطليعة الوساطة.


هل لديك مخزون في مكان آخر؟


نحن هنا للمساعدة.


إذا كنت جديدا على الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/18 بالتوقيت الشرقي.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/21 بالتوقيت الشرقي.


البحث عن الاستثمارات الصحيحة.


تريد معرفة المزيد؟


هل تدفع أكثر من اللازم لصناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بك؟


متوسط ​​الطليعة إتف & # 174؛ نسبة المصروفات أقل بنسبة 68٪ من متوسط ​​الصناعة. & # 8224؛


معرفة ما يميز الطليعة إتفس & # 174؛ بعيدا، بمعزل، على حد.


التمتع ببعض من أدنى التكاليف في هذه الصناعة، والتداول خالية من العمولات من خلال الطليعة الوساطة، & # 8224؛ & # 8224؛ وخبرة إدارة الصناديق عند الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة لدينا.


محتوى المرجع.


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)


يتم بناء صناديق الاستثمار المتداولة مثل صناديق الاستثمار التقليدية ولكن يتم تسعيرها وتداولها مثل الأسهم الفردية. وهي تجمع بين مزايا الصناديق المشتركة مع مرونة التداول والتسعير المستمر للأوراق المالية الفردية.


التداول الذي يسمح لك باقتراض نسبة من قيمة السهم من وسيط لشراء هذا المخزون. إذا انخفضت قيمة السهم بشكل كبير، يجب إيداع المزيد من النقود في الحساب أو بيع جزء من الأسهم.


عقد يمنحك الحق أو الالتزام بشراء أو بيع ضمان مضمون بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


الحاشية * الخيارات هي استثمار مدعوم وغير مناسبة لكل مستثمر. الخيارات تنطوي على المخاطر، بما في ذلك احتمال أن كنت قد تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر. قبل شراء أو بيع الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة الصادرة عن أوك. توجد نسخة من هذا الكتيب في الموقع الخارجي للمركز. ويمكن أيضا الحصول عليها من الوسيط الخاص بك، أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال أوك في واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (888-678-4667 أو 888-أوبتيونس). يحتوي الكتيب على معلومات عن الخيارات التي أصدرتها أوك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية. ال ينبغي تفسير أي بيان في الكتيب على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. اتصل بخط مساعدة مجلس الخيارات (أويك) على 888-أوبتيونس أو قم بزيارة أوبتيونوكاتيون موقع خارجي لمزيد من المعلومات. منظمة المؤتمر الإسلامي يمكن أن توفر لك خيارات متوازنة التعليم والأدوات لمساعدتك في خيارات الخيارات الخاصة بك والتجارة.


حاشية وخنجر؛ متوسط ​​الطليعة نسبة المصروفات في صندوق الاستثمار الأوروبي: 0.09٪. متوسط ​​نسبة المصروفات المتداولة في الصناعة: 0.28٪. جميع المتوسطات مرجحة بالأصول. وتستبعد المتوسطات الصناعية الطليعة. المصادر: فانغوارد ومورنينغستار، Inc.، وذلك اعتبارا من 31 ديسمبر 2018.


حاشية و خنجر؛ & خنجر؛ قد يتم تطبيق حدود التداول، ونفقات الصندوق، والحد الأدنى للاستثمارات. راجع لجنة خدمات الطليعة الوساطة وجداول الرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة.


يجب عليك شراء وبيع أسهم الطليعة إتف من خلال خدمات الطليعة الوساطة (ونحن نقدم لهم خالية من العمولة) أو من خلال وسيط آخر (الذي قد يتقاضى عمولات). انظر لجنة الطليعة خدمات الوساطة والجداول الزمنية للرسوم. الطليعة الأسهم المتداولة لا يمكن استردادها مباشرة مع صندوق الإصدار بخلاف التجميعات الكبيرة جدا التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق. عند شراء أو بيع إتف، سوف تدفع أو تتلقى سعر السوق الحالي، والتي قد تكون أكثر أو أقل من صافي قيمة الأصول.


تخضع جميع الاستثمارات للمخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأموال التي تستثمرها.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 وندش]؛ 2018 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.


فانغوارد ريفيو 2018.


الطليعة هو ملك الاستثمار منخفضة التكلفة، والمعروفة لنسب حساب أقل بكثير من المتوسط ​​على أموالها مؤشر والصناديق المتداولة في البورصة. من الصعب على المستثمرين على المدى الطويل للتغلب على الخدمة والاختيار وجدت هنا.


من ناحية أخرى، من المرجح أن يجد المتداولون النشطون أن هذا السمسار في البورصة يقل. فانغوارد لا تملك أدوات التداول أو المنصات، والجدول الزمني لجنتها يعاقب المستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 25 مرة في السنة.


تصنيف نيردواليت: 3.5 / 5.


حقائق سريعة.


العمولة: $ 2 إلى $ 20 لكل صفقة، اعتمادا على رصيد الحساب الحد الأدنى للحساب: $ 0.


هل تريد اقتراحات مخصصة؟ استخدم أداة مقارنة الوسيط للحصول على توصيات استنادا إلى تفضيلاتك.


الطليعة هو الأفضل ل:


المستثمرون على المدى الطويل أو التقاعد. أولئك الذين يفضلون الاستثمارات منخفضة التكلفة. صندوق المؤشرات ومؤشر إتف. المستثمرون مع أرصدة الحسابات عالية.


الطليعة في لمحة.


• أقل من 50،000 $: 7 $ في التجارة لأول 25 حرفا كل عام، 20 $ بعد ذلك.


• 1 مليون $ إلى 4،999،999 $: 25 الأولى الصفقات كل عام مجانية، $ 2 بعد ذلك.


• 5 ملايين $ وما فوق: أول 100 الصفقات كل عام أحرار، $ 2 بعد ذلك.


• أقل من 50،000 $: 20 $ + 1 دولار لكل عقد.


• حسابات بأرصدة 1 مليون دولار فأكثر تحصل على صفقات حرة.


حيث يطلي الطليعة.


نسب النفقات: رائدة الطليعة الأموال منخفضة التكلفة - مؤسس جاك بوجل اخترع الواقع صندوق المؤشر - حتى إذا كانت تلك هي اللعبة الخاصة بك، وكنت في أيدي ممتازة مع الوساطة. في الواقع، خدمات إدارة المحفظة الآلية، مثل مستشاري روبو، غالبا ما تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة للحفاظ على انخفاض تكاليف المستثمرين.


والصناديق المشتركة الطليعة ليست مجرد منخفضة التكلفة. فهي أقل تكلفة بكثير من متوسط ​​الصناعة. ويبلغ متوسط ​​نسبة الطليعة في المصروفات 0.12٪، ويحمل صندوق الاستثمار العادي الأسهم نسبة 0.62٪. (هذا هو المتوسط ​​المرجح للأصول من مورنينغستار. "ترجيح الأصول" يعكس بشكل أكثر دقة تكاليف المستثمرين لأنه يوزن الأموال الأكبر - مع المزيد من المستثمرين - بشكل أكبر عند حساب المتوسطات).


النفقات يمكن أن تجعل أو كسر المدخرات على المدى الطويل. إذا استثمرت مبلغ 100000 دولار أمريكي وحصلت على عائد سنوي قدره 6٪، فإنك تحصل على مبلغ 105،000 دولار أمريكي بعد مرور 30 ​​عاما إذا دفعت نسبة مصروفات تبلغ 0.25٪ عن المبلغ المدفوع بنسبة 1.0٪.


أداء الصندوق: قد تفترض أنك تحصل على ما تدفعه عندما يتعلق الأمر بأداء الصندوق، ولكن العكس هو الصحيح في كثير من الأحيان. وتكرر فانغوارد أن 95٪ من عوائد صناديق الاستثمار غير المحملة قد تجاوزت متوسطات الأقران على مدى فترة السنوات العشر التي انتهت في أكتوبر 2017. كما يشيد مورنينغستار باستمرار بالعديد من أموال فانغوارد، تقييم.


هذا لا يعني كل من الأموال الطليعة التفوق - كما هو الحال دائما، فمن المهم للبحث وقياس كل على حدة. ولكن بشكل عام، فإن الشركة تحصل على علامات عالية في هذا المجال.


الأدميرال سهم: الأميرال أسهم هي فئة من الصناديق الطليعة الاستثمار مع الحد الأدنى من الاستثمارات لا يقل عن 10،000 $. ومعظم الصناديق المدارة بشكل نشط لا يقل عن 50،000 دولار، ولكن نسب المصروفات هي أقل بنسبة 41٪ من فئة حصص الصناديق القياسية للشركة. انها طريقة الطليعة لتمرير المدخرات إلى حسابات أكبر.


ليس هناك شك في أن الطليعة يلبي المستثمرين الأعلى قيمة؛ ذراع روبو الاستشارية، الطليعة المستشار الشخصي الخدمات، لديها الحد الأدنى للاستثمار 50،000 $، على سبيل المثال. وهذه هي إحدى الخدمات التي لم تستفد من المستثمرين ذوي القيمة الصافية. يقول الطليعة أنه يقوم تلقائيا بتقييم حسابات صندوق الأدميرال أسهم الأهلية، ولكن إذا انخفض رصيد في الصندوق أقل من الحد الأدنى من المتطلبات، قد يتم أيضا تحويل الحساب تلقائيا مرة أخرى.


تعليم المستثمرين: مثل غيرها من الوسطاء المتقاعدين التقاعد، تقدم الطليعة ثروة من أدوات التخطيط التقاعد والموارد على موقعها على الانترنت. يمكن للمستثمرين التعرف على خيارات الاستثمار وتحديد أولويات أهدافهم، والتنبؤ عندما هم & # 8217 سوف تكون قادرة على التقاعد مع الآلات الحاسبة عالية الجودة والأدوات، وتقدير نفقات التقاعد وتقويم فوائد تحويل إيرا التقليدية إلى روث.


حيث الطليعة يقصر.


التداول: الطليعة لا تستهدف التجار النشطين. ولكننا نريد أن نوضح ذلك: إن هيكل التسعير الخاص به يثبط الاستراتيجية، ويزيد من عمولات المستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 25 مرة في السنة على أرصدة الحسابات التي تقل عن 50،000 دولار. العديد من السماسرة على الانترنت عمولات الخصم على أساس الحجم. والطليعة لا توفر منصة التداول أو العديد من أدوات التحليل عادة ما يقدمها الوسطاء التي تدعم تداول الأسهم.


التجار مع أرصدة أكبر الذين لا تمانع في عدم وجود منصة يمكن أن تستفيد من انخفاض التكاليف، على الرغم من. وبمجرد عبور رصيد حسابك علامة 50،000 $، وتكلف الصفقات عبر الإنترنت متوسط ​​المدى 7 $ بغض النظر عن عدد كنت تنفذ؛ التي تنخفض التكلفة إلى 2 دولار فقط للتجارة للأرصدة من 500،000 $ أو أكثر. وتلك التي لديها أرصدة قدرها مليون دولار أو أكثر يمكن أن تجعل عددا محدودا من الصفقات مجانا.


الحد الأدنى للصندوق: الحد الأدنى للصندوق المشترك شائعة، لا تحصل لنا خطأ. ولكن بعض المنافسين التنازل عنها على صناديق مختارة إذا وافق المستثمرون على الودائع الشهرية الشهرية. معظم صناديق التقاعد الطليعة وصندوق النجوم الطليعي لديها الحد الأدنى للاستثمار 1000 $، وغيرها من الأموال الطليعة تحمل الحد الأدنى من 3000 $.


رسوم خدمة الحساب: يمكنك تجنب هذا بسهولة عن طريق الاشتراك في تسليم البريد الإلكتروني من كشوف الحساب والنشرات صندوق. وإلا، إذا لم يكن لديك رصيد إجمالي لا يقل عن 50،000 دولار أمريكي أو امتلاك 10000 دولار أمريكي أو أكثر في أموال الطليعة، فستدفع رسوما سنوية قدرها 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


هل الطليعة الحق بالنسبة لك؟


ويعتمد ذلك على ما إذا كنت جزءا من جمهور الطليعة المستهدفين: مستثمرو التقاعد، وخاصة أولئك الذين لديهم أرصدة حسابات عالية نسبيا. إذا كنت، سوف تجد على الأرجح لا منزل أفضل. كنت حقا لا يمكن أن تغلب على أموال الشركة ذات الأداء الجيد ومنخفضة التكلفة.


المستثمرون الذين يقعون خارج هذا الجمهور - أولئك الذين لا يستطيعون تلبية الحد الأدنى للصندوق أو يرغبون في تداول الأسهم بانتظام - يجب أن يبحثوا عن وسيط يلبي بشكل أفضل تلك الاحتياجات.


أريل O & # 8217؛ الشيا هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تريد توصيات وسيط شخصية؟


استخدم أداة مقارنة الوسيط للحصول على توصيات استنادا إلى تفضيلاتك.


وهناك نسخة سابقة من المخطط في هذه المقالة أخطأت في عدد صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات وصناديق الاستثمار التي لا توجد رسوم على المعاملات. تم تصحيح المخطط.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


فهم تداول الخيارات.


الخيارات هي استثمار معقد وغير مناسبة لكل مستثمر. هناك عدة أنواع من استراتيجيات الخيارات، ولكل منها مخاطر فريدة.


اعتبارات تداول الخيارات.


ضع هذه النقاط في الاعتبار عند خيارات التداول:


النظر في ما إذا كانت الخيارات تتناسب مع أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر، والأهداف. يمكنك أن ترى مكاسب كبيرة & # 8212؛ أو تفقد كامل الاستثمار & # 8212؛ في وقت قصير نسبيا. يجب عليك استشارة مستشار الضرائب المهنية لمناقشة كيف يمكن أن تؤثر استراتيجيات الخيارات الوضع الضريبي الخاص بك.


قبل البدء في التداول، نوصي بقراءة الكتيب خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. سنرسل إليك نسخة إذا تمت الموافقة على تطبيق الخيار.


كيفية البدء في الطليعة الوساطة.


لشراء وبيع الخيارات على الأدوات المالية الأساسية التي تتداول في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك حساب الوساطة الطليعية ويتم الموافقة المسبقة من قبل الطليعة الوساطة إلى خيارات التجارة في هذا الحساب.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة، لدينا شركاء الوساطة المتاحة للإجابة على أسئلتك في 800-992-8327 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 10 مساء، بالتوقيت الشرقي.


استكمال وتقديم طلب الوساطة الخيار، واحد لكل حساب الوساطة التي كنت تنوي استخدامها لتداول الخيارات.


ملاحظة: إذا لم يكن لديك بالفعل حساب الوساطة الطليعية، سوف تحتاج أيضا لفتح حساب.


عند مراجعة طلبك، سننظر في نوع حسابك والمعلومات التي تقدمها عن مواردك المالية وخبرتك التجارية وهدفك الاستثماري.


ستتلقى إشعارا بالموافقة أو الرفض عن طريق البريد.


لدينا أربعة مستويات من خيارات الموافقة:


المستوى 1. اكتب المكالمات المغطاة، وشراء واقية، وكتابة المغطاة. (مطلوب الموافقة على الهامش لكتابة النقاط المغطاة).


المستوى 2. شراء المكالمات ويضع. كتابة النقدية المضمونة. (يشمل المستوى 1). *


المستوى الثالث: انتشار األسهم التجارية والفهرس. (يشمل المستويين 1 و 2.) **


المستوى 4. كتابة مكتوب (عارية) يضع. (يشمل المستويات 1 و 2 و 3.) **


تعرف على المزيد حول تداول الخيارات.


تأخذ فئة على الانترنت، ومشاهدة البث الشبكي، أو محاولة نظام التداول الظاهري.


موقع مجلس الصناعات خيارات (أويك's) لديها ثروة من التعليم حول الخيارات، سواء كنت مجرد بداية أو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة. بعض المواضيع التي قد ترغب في استكشافها تشمل:


هل لديك مخزون في مكان آخر؟


نحن هنا للمساعدة.


إذا كنت جديدا على الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/18 بالتوقيت الشرقي.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/21 بالتوقيت الشرقي.


الحاشية * متوفر فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327.


الحاشية ** متاحة فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327. يجب عليك إكمال طلب حساب الهامش ليتم النظر فيه لمستويات التداول هذه.


الخيارات هي استثمار مدعوم وغير مناسبة لكل مستثمر. الخيارات تنطوي على المخاطر، بما في ذلك احتمال أن كنت قد تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر. قبل شراء أو بيع الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة الصادرة عن أوك. توجد نسخة من هذا الكتيب في الموقع الخارجي للمركز. ويمكن أيضا الحصول عليها من الوسيط الخاص بك، أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال أوك في واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (888-678-4667 أو 888-أوبتيونس). يحتوي الكتيب على معلومات عن الخيارات التي أصدرتها أوك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية. ال ينبغي تفسير أي بيان في الكتيب على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. اتصل بخط مساعدة مجلس الخيارات (أويك) على 888-أوبتيونس أو قم بزيارة أوبتيونوكاتيون موقع خارجي لمزيد من المعلومات. منظمة المؤتمر الإسلامي يمكن أن توفر لك خيارات متوازنة التعليم والأدوات لمساعدتك في خيارات الخيارات الخاصة بك والتجارة.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 وندش]؛ 2018 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.

No comments:

Post a Comment