Friday 16 February 2018

تد كندا أسعار الثقة الفوركس


تد كندا أسعار الثقة فوريكس
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، لدينا أعلى خمسة منافسين في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية مخزن من تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

خدمات الصرف الأجنبي.
سواء كنت مسافرا أو تحتاج إلى إرسال أو تلقي المال في الخارج، يمكن تد البنك مساعدة. بدوره لنا لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تأخذ من المتاعب من إدارة المعاملات الأجنبية.
فتح في وقت مبكر، فتح في وقت متأخر.
& كوبي؛ 2017 فيسا U. S.A. Inc.
1 انظر جدول الرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة. لا يشمل الرسم المصرفي سعر الصرف الحالي.
&خنجر؛ بالنقر على هذا الرابط كنت ترك موقعنا على الانترنت ودخول موقع طرف ثالث التي ليس لدينا أي سيطرة.
ولا تتحمل شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني ولا الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها مسؤولية محتوى مواقع الجهات الخارجية المفرطة من هذه الصفحة، كما أنها لا تضمن أو تصادق على المعلومات أو التوصيات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية.
قد يكون لدى مواقع الجهات الخارجية سياسات خصوصية وأمان مختلفة عن شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني. يجب مراجعة سياسات الخصوصية والأمان في أي موقع ويب تابع لجهة خارجية قبل تقديم معلومات شخصية أو سرية.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية الصغيرة.
الخدمات المصرفية التجارية.
تابعنا.
خدمة الزبائن.
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، لدينا أعلى خمسة منافسين في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية مخزن من تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

تد كندا أسعار الثقة فوريكس
تسمح لك هذه الوظيفة بتحويل الأموال بين الحسابات التي تكون بعملات مختلفة (على سبيل المثال $ كدن -> $ أوسد أو $ أوسد -> $ كدن).
لتحويل الأموال بين حسابات بنفس العملة (على سبيل المثال، أوسد -> $ أوسد)، اختر إجراء تحويل.
حدد "من" الحساب.
حدد الحساب من الحساب حيث سيتم سحب الأموال. ستظهر جميع حسابات تد المجموعة المؤهلة في القائمة المنسدلة. في ويبروكر، يمكنك تحويل الأموال من:
تد الاستثمار المباشر $ كدن التداول المباشر و رسب / حسابات تفسا (أرقام الحسابات المنتهية في A، E، L، J أو S) تد الاستثمار المباشر $ أوسد التداول المباشر و رسب / حسابات تفسا (أرقام الحسابات المنتهية في B، F، K أو U) تد كندا تروست $ كدن المدخرات / تشيكينغ أكونت تد كندا خط ائتمان / طالب خط الائتمان تد كندا تروست $ أوسد تشيكينغ أكونت.
حدد "إلى" الحساب.
يحدد الحساب إلى أين سيتم إيداع الأموال. سيقوم ويبروكر بعرض الحسابات المؤهلة فقط استنادا إلى حساب من: المحدد. في ويبروكر، يمكنك تحويل الأموال إلى:
تد الاستثمار المباشر $ كدن حسابات التداول المباشر (أرقام الحسابات المنتهية في A، E أو L) تد الاستثمار المباشر $ أوسد حسابات التداول المباشر (أرقام الحسابات المنتهية في B، F أو M) تد الاستثمار المباشر مسجل (تفسا، رسب، ريسب، قسب ) الحسابات (أرقام الحسابات تنتهي في J، K، Q، S، U، V و X). وبالنسبة لمكون الدولارات الأمريكية من رسب و تفسا، يمكن أن يأتي النقد الأجنبي فقط من مكون كدن $ من رسب و تفسا. ال يسمح باالشتراك في صرف العمالت األجنبية إلى المكون دوالر أمريكي من خارج الخطة. تد كندا تروست رسب (حسابات التوفير اليومية الفائدة) وحسابات تفسا (تد حسابات التوفير ذات الفائدة العالية تدسا) تد كندا تروست $ سدن المدخرات / تشيكينغ أكونت تد كندا خط ائتمان / خط ائتمان الطالب تد كندا تروست $ أوسد تشيكينغ أكونت.
ملاحظة: لن تظهر سوى الحسابات التي تظهر فيها أنت المالك المفيد في القائمة المنسدلة نقل. لن تظهر أي حسابات فرعية حيث لديك هيئة تداول أو توكيل على ويبروكر.
أدخل المبلغ (بالدولار والسينت) الذي سيتم نقله.
دولار كندي أو دولار أمريكي.
حدد العملة التي يمثلها المبلغ الذي تم إدخاله.
إذا كنت ترغب في تحويل ما يكفي من الدولار الكندي لجعل 100.00 دولار أمريكي، ثم أدخل $ 100 وحدد دولار أمريكي. سوف ويبروكر حساب مبلغ الدولار الكندي (على أساس سعر الصرف الحالي) وعرضها على الخطوة التالية. إذا كان لديك 100 دولار كندي لتحويله إلى حسابك في الولايات المتحدة، فإنك ستدخل 100 دولار ثم اختر الدولار الكندي. سيقوم ويبروكر بحساب مبلغ الدولار الأمريكي (على أساس سعر الصرف الحالي) وعرضها على الخطوة التالية.
بعد إدخال تفاصيل التحويل، انقر على الزر التالي. في حالة عدم وجود أي تفاصيل، سيتم عرض رسالة.
راجع تفاصيل التحويل قبل تأكيد المعاملة.
ملاحظة: نظرا لتقلبات السوق، وسعر الصرف في الوقت الحقيقي تعطى لك على ويبروكر صالحة لفترة محدودة. إذا انتهت وقتك قبل النقر فوق التالي، سيطلب منك مراجعة وتأكيد سعر الصرف في الوقت الحقيقي تحديث. وبالنسبة للمعاملات التي تقل قيمتها عن 000 35 دولار من دولارات الولايات المتحدة، فإن سعر الصرف في الوقت الحقيقي صالح لمدة دقيقة واحدة. بالنسبة للمعاملات التي تتجاوز قيمتها 35،000 دولار أمريكي، فإن سعر الصرف في الوقت الفعلي صالح لمدة 30 ثانية.
إذا كانت المعلومات المعروضة صحيحة، فانقر فوق الزر إنهاء للمتابعة. إذا كنت ترغب في تغيير أي من المعلومات التي قمت بإدخالها، انقر فوق الزر رجوع وسوف تعاد إلى الخطوة 1.
سيقوم ويبروكر بالتحقق من حالة حسابك وإكمال عملية النقل. سوف تتلقى رقم تأكيد للنقل الخاص بك لإظهار أن طلب النقل الخاص بك قد اكتمل بنجاح. إذا تعذر إتمام عملية النقل لأي سبب من الأسباب، فستتلقى رسالة خطأ تشير إلى سبب تعذر إتمام المعاملة.
ما هو أقصى مبلغ لتحويل العملات الأجنبية؟
من تد كندا حسابات الثقة.
إذا كان لديك أموال كافية في حسابك، يمكنك نقل أي مبلغ يصل إلى 35،000 دولار أمريكي لكل معاملة من حسابك المصرفي تد كانادا تروست.
من تد حسابات الاستثمار المباشر.
طالما أن لديك أموال كافية في حساب تد ديريكت إنفستينغ يمكنك تحويل أي مبلغ يصل إلى المبالغ المدرجة أدناه: 250،000 دولار أمريكي للتحويلات بين حسابات الوساطة بنفس أرقام الحسابات المكونة من ستة أرقام. 50،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة الكندية أو الدولار الأمريكي) للتحويلات من حساب الوساطة المنشأ إلى أي حساب آخر مدرج في القائمة المنسدلة "إلى الحساب".
ملاحظة: الحد الأدنى لمبلغ التحويل لمعاملات الصرف الأجنبي (الكندية / الأمريكية) هو 1.00 دولار أمريكي بعد الساعة 7:00 مساء (إت) تقتصر تحويلات الصرف الأجنبي على حد أقصى قدره 35000 دولار أمريكي لكل معاملة.
هل هناك رسوم مرتبطة بعمليات تحويل العملات الأجنبية؟
ويعتبر تحويل العملات الأجنبية المكتملة باستخدام ويبروكر معاملة ذاتية الخدمة. اعتمادا على نوع الحساب الذي يتم سحب الأموال منه، قد يتم تطبيق رسوم المعاملات الحساب العادي. ومع ذلك، قد يتم تغطية هذه الرسوم معاملة الحساب في خطة الخدمة الخاصة بك، إذا كنت مسجلا لأحد. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
وبالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة ما يلي:
إذا قمت بإجراء تحويل إلى حساب مقوم بعملة غير عملة الحساب الذي يتم من خلاله تحويل تلك الأموال، قد يتطلب الأمر تحويل عملة. في جميع هذه المعاملات وفي أي وقت يتم تحويل العملة، وسوف نعمل بمثابة الرئيسي معكم في تحويل العملة بالمعدلات المحددة أو التي تحددها لنا أو الأطراف ذات الصلة بنا. نحن والأطراف ذات الصلة بنا قد كسب الإيرادات أو العمولات، بالإضافة إلى أي رسوم المعاملة المعمول بها، استنادا إلى الفرق بين عرض التسعير المعمول بها وأسعار الطلب للعملة والمعدل الذي يقابل معدل إما داخليا، مع ذات الصلة طرف ثالث، أو في السوق. قد تكون الرسوم التي تفرضها أنت والأرباح التي حققتها لنا والأطراف ذات الصلة بنا أعلى عندما تتطلب المعاملة أكثر من تحويل عملة واحدة أو عندما لا يتم تداول العملة عادة. يتم تحويل العملة، إذا لزم الأمر، في تاريخ المعاملة ما لم يتفق على خلاف ذلك.
متى تتم معالجة عملية النقل؟
يتم معالجة طلبات التحويل إلى / من حساب تد ديريكت إنفستمنت الخاص بك خلال ساعات العمل العادية مباشرة وتؤرخ في نفس اليوم. على الرغم من أن أرصدة الحسابات الخاصة بك لن يتم تحديثها حتى اليوم التالي، فإن أي معاملات نقدية سوف تنعكس على الشاشة النقدية التفاصيل (من صفحة الأرصدة) أو عرض المراكز الحالية للحساب. سوف ويبروكر حساب النقدية المتاحة أو الهامش - على أساس التحويلات المصنعة - وتسمح لك للتجارة مع الرصيد المتاح.
بالنسبة إلى التحويلات التي يتم إدخالها خارج ساعات العمل العادية، راجع المخطط أدناه لتأكيد تاريخ تأريخ المعاملة، وعندما تكون الأموال متاحة للتداول، وعندما يتم تحديث رصيد حساب تد ديريكت إنفستينغ.
من الإثنين إلى الجمعة.
من الإثنين إلى الجمعة.
لن تتوفر التحويلات من / إلى حسابات تد المباشر للاستثمار: 8:00 مساء - 8:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من 4:30 صباحا إلى 5:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الاثنين إلى الجمعة)، من 9:00 صباحا حتى 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (السبت فقط)، و 12 : 00:00 - 5:00 آم إت (الأحد فقط).
طلب التحويلات بين حسابات تد كندا الاستئمانية وضعت قبل الساعة 12:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الاثنين إلى الجمعة) (يوم العمل) يتم الانتهاء فورا وتاريخه في نفس اليوم. سيتم االنتهاء من عمليات النقل التي يتم إجراؤها خالل عطلة نهاية األسبوع أو العطل الرسمية على الفور ولكن بتاريخها اعتبارا من يوم العمل التالي.
هل يمكنني معالجة مساهمة زوجية في حساب تد الخاص بسباق الاستثمار المباشر من خلال ويبروكر؟ هل يمكنني معالجة مساهمة زوجية في حساب تد الخاص بسباق الاستثمار المباشر من خلال ويبروكر؟
نعم فعلا. يمكن تقديم مساهمات الزوجية من خلال ويبروكر عن طريق تحديد الخيار الزوجي المعروضة على التحويلات النقدية الخطوة 1 من 3 الشاشة.
لا تظهر بعض حسابات "مجموعة البنك المالي" في قائمة "من" أو "إلى". لماذا ا؟
قد لا يظهر حساب معين في القائمة المنسدلة نقل بسبب:
حسابات معينة فقط مؤهلة لنقلها إلى "أو" من "وهذه هي الحسابات التي ستظهر في القائمة المنسدلة. راجع قائمة الحسابات المؤهلة أعلاه. لن تظهر سوى الحسابات التي تظهر فيها أنت المالك المفيد في القائمة المنسدلة نقل. أي حسابات فرعية ويبروكر حيث لديك هيئة تداول أو توكيل (بما في ذلك حسابات الأعمال) لن تظهر. يجب أن يكون لديك حسابات بعملتين مختلفتين ($ كدن و $ أوسد) لإجراء تحويل العملات الأجنبية. بالنسبة إلى التحويلات بين حسابات العملة المماثلة، استخدم وظيفة إجراء التحويلات. إذا كان لديك أكثر من بطاقة دخول واحدة أو معرف اتصال لحسابات مجموعة بنك تد المالية، فقد لا تتمكن من تحويل الأموال بين هاتين المجموعتين من الحسابات. اتصل بمكتب المساعدة لخدمات الوساطة الإلكترونية على الرقم 1-800-667-6299 أو 416-982-6000 للحصول على مزيد من المساعدة.
تد غروب فينانسيال سيرفيسز سيت - كوبيرايت & كوبي؛ TD.

خدمات العملات الأجنبية.
أسعار الصرف التنافسية على أكثر من 60 العملات الأجنبية.
تبادل العملات عبر الإنترنت بأمان وبشكل آمن.
طلب الشراء عبر الإنترنت.
تسجيل الدخول الآن لوضع النظام الخاص بك العملة الأجنبية.
التحويل بين الحسابات.
تحويل العملات بين الحسابات الكندية والدولار الأمريكي في تد كندا الاستئماني.
إرسال الأموال إلى الخارج.
وسيلة سهلة ومنخفضة التكلفة لإرسال الأموال في أي مكان في العالم مع فيزا المباشر. 1.
زيارتنا في شخص.
البحث عن فرع.
دولار أمريكي، يورو، والجنيه الإسترليني المتاحة في معظم فروع تد يمكن طلب عملات أخرى وتسليمها في غضون 3 إلى 5 أيام عمل إرسال التحويلات البنكية والحصول على المسودات المصرفية.
العثور على تد مركز النقد الأجنبي.
أكثر من 50 عملة والمعادن الثمينة متوفرة في الموقع يمكن طلب عملات أخرى وتسليمها في غضون 3 إلى 5 أيام عمل إرسال التحويلات البنكية والحصول على مسودات البنوك.
أو تعطينا مكالمة على 1-866-222-3456.
اكتشاف الطرق التي جعلنا السفر أكثر من ذلك.
مناسب لك.
عبر الحدود المصرفية.
تد يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية عبر الحدود، سواء كنت تعيش في الولايات المتحدة بدوام جزئي أو زيارة للتسوق أو الأعمال التجارية أو السفر.
السفر التأمين الطبي.
خيارات تغطية مريحة عند السفر.
نأخذ رحلة.
تعرف على خدمات العملات الأجنبية المتاحة لك عند السفر.

معدلات.
تد أسعار الخدمات المصرفية التجارية.
تد الدولار الكندي.
حساب معدل الادخار الأساسي.
تاريخ السريان: 18 يناير 2018.
* سعر صرف الحساب الأساسي للادخار في حساب الدولار الكندي هو سعر فائدة مرجعي فقط لحساب التوفير التجاري الممتاز الذي حدده بنك تد من وقت لآخر.
حساب معدل الادخار الأساسي.
تاريخ السريان: 15 ديسمبر 2017.
** معدل قسط حساب التوفير لحسابات الأعمال في الولايات المتحدة هو سعر فائدة مرجعي فقط ل تد $ أوس $ بريميوم بوسينيس سافينغس أكونت التي حددها بنك تد من وقت لآخر.
حاسبة الصرف الأجنبي؟ الحصول على تحويلات العملات.
أسعار المعاملات غير النقدية.
ملاحظة: قد تتغير الأسعار على مدار اليوم وقد تختلف في وقت الحجز. وتنطبق هذه المعدلات على معاملات الصرف الأجنبي باستثناء شراء وبيع الأوراق النقدية.
المزيد من الأسعار والموارد.
تد برايمي ريت.
هذا هو أحدث معدل تد رئيس الوزراء. ویعکس التاریخ الفعلي التاریخ الذي قامت فیھ تد بتغییر سعر الإقراض الرئیسي.
تد المؤشرات المالية.
البحث عن تحليل الأداء الاقتصادي والآثار المترتبة على المستثمرين العالميين والكنديين.
تحديث سوق الصباح اليومي.
البحث عن اختيار الرائدة في السوق من بيانات السوق والبحوث والتقارير، وتحديثها كل يوم.
أداء صندوق الاستثمار المشترك.
البقاء على علم حول الأسواق من خلال عرض الأسعار اليومية، والأداء الشهري وملامح مفصلة.

No comments:

Post a Comment