Monday 26 February 2018

تداول الخيارات الأسبوعية التداول


الخيارات الأسبوعية: نهج الأعمال.
وقد شهد دان شيريدان خيارات الأعمال من الجانبين المؤسسي والتجزئة. بعد 24 عاما كمجلس شيكاغو خيارات تبادل السوق صانع و 10 سنوات أخرى كموجه معلم الخيارات للتجار الخاص، وقد بقي نهجه متسقة: لتكون ناجحة، يجب عليك التعامل مع الخيارات والأعمال التجارية.
يقول: "هذه هي الحرفة. "نحن ممارسة ذلك يوميا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم الاتساق والانضباط، يصبح عمل جيد ".
وفي الآونة الأخيرة، كان لهذه الممارسة تركيز أسبوعي. وكانت أسبوعي نهاية النمو من الأعمال التجارية الخيارات. وقد تم التوصل إلى مزيد من العقود، ويجري تداول المزيد من العقود. هناك أسباب مقنعة لماذا:
رأس المال الأقل: "يمكنك تحقيق عوائد أعلى مع رأس مال أقل. إذا كان شخص ما يسعى لجعل 500 دولار في الأسبوع، أو 2000 دولار شهريا، مع كوندورس الحديد الأسبوعية، فإنه يأخذ 10،000 $ رأس المال كسب 5٪ في الأسبوع. إذا أراد شخص ما أن يحقق نفس 2،000 دولار شهريا عبر كوندورس الحديد الشهرية لمدة 30 يوما من انتهاء الصلاحية، فإنه سوف يأخذ عاصمة 40،000 $ الحصول على 5٪ شهريا. هذا أربعة أضعاف رأس المال "، ويوضح شيريدان.
مخاطر أقل: يشير أيضا إلى أن بعض الاستراتيجيات الأسبوعية تدعو إلى أن تكون التجارة في يومين أو ثلاثة أيام فقط. التاجر ثم الخروج من السوق يومين أو ثلاثة أيام ويواجه أي تعرض. على النقيض من ذلك مع التاجر الخيار الشهري الكلاسيكي الذي يأخذ على 30 إلى 40 يوما من مخاطر السوق.
خيارات الاضمحلال: شيريدان هو خيار البائع. وهو يفعل ذلك بطرق مختلفة. على سبيل المثال، مركباته المفضلة تشمل فروق التقويم والفراشات والقطار المزدوج - لا خيارات عارية. انه يجعل المال من خلال الاضمحلال في الخيارات التي يبيعها. كل هذه الاستراتيجيات لها شيء واحد مشترك: أنها تعمل من تسوس أسرع في خيارات قصيرة بالنسبة إلى خيارات طويلة.
الاحتمال الاحصائي: إذا كنت تبيع من خارج المال (أوتم) الخيارات التي تحمل باستمرار احتمالات إحصائية 70٪، 80٪ أو 90٪ أن تنتهي من المال، ولا تتعرض لمخاطر عارية مع مرور الوقت، كنت سوف تفوز. شيريدان يفعل ذلك باستخدام كوندورس الحديد.
التناسق: لجعل الاحتمال الاحصائي العمل، على الرغم من، عليك أن تكون هناك، أسبوع في والأسبوع. شيريدان هو في السوق كل أسبوع، وليس فقط للتكهنات في بعض الأحيان التي قد أو قد لا تعمل. وهو يعلم ما إذا كان يأخذ خسارة هذا الأسبوع، على الأرجح انه سوف نرى ربحا في المرة القادمة، والقادمة، وعلى المدى الطويل، وفائزه سوف تتفوق خاسره لأن الاحتمالات الإحصائية في صالحه.
وقال: "إذا كان بإمكاننا الحصول على سجل كوندور أسبوعي من الحديد لمدة 40 فوزا و 12 خسارة، وأن نحافظ على خسائرنا إلى مستوى ليس أعلى بكثير من الانتصارات، سوف تكون ناجحا".
الإدارة: وأخيرا، لديه خطط طوارئ محددة مسبقا للتحركات السوق، سواء صعودا وهبوطا. في كلمة واحدة، وقال انه يضبط التجارة للبقاء بالقرب من "دلتا محايدة"، وهذا يعني أنه إذا التحركات الأساسية $ 1، وقيمة موقف الخيارات يتغير قليلا أو لا شيء. من الناحية المثالية، في نقطة معينة في الوقت المناسب، بداية التجارة، كنت لا يميل طويلة أو قصيرة. مرة واحدة يتحرك السوق صعودا أو هبوطا.
$ 1، و "غاما" (تسارع التغيير في الدلتا) يجعلك طويلة أو قصيرة.
هناك عدد لا يحصى من الطرق للقيام بذلك، بما في ذلك المتداول لأعلى أو لأسفل، إضافة خيارات وطرح الخيارات، وما إلى ذلك ولكن الهدف عادة هو وضع الموقف مرة أخرى إلى محايد. وهذا يسمح للتعرجات الحتمية للسوق، مثل الانحدار السوق، ويعظم الوقت في التجارة، والذي بدوره، يسمح للسحر ثيتا (خيارات الاضمحلال) لتتراكم. ويشمل مفهوم التعديلات أيضا مفهوم الخسارة القصوى: الخروج من التجارة عندما يتم ضرب مستوى الخسارة المحدد مسبقا.
يقول: "إذا كنت أضع 50 تقويم أسبوعيا في السنة، فلن أترك أحدا يمحو ثلاثة أو أربعة أسابيع من الأرباح".
شيريدان أيضا يعلم "لا اللمس" الإصدارات من معظم الاستراتيجيات، حيث يمكنك ببساطة الخروج من موقف عندما يتم التوصل إلى هدف الربح أو خسارة الهدف، أي تعديلات.
"هذا هو أكثر من نهج البطاطس الأريكة"، كما يقول. وهي تحظى بشعبية بين بعض طلابه لبساطته.
يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ولكن تطبيق العالم الحقيقي يمكن أن يكون أكثر شاقة بعض الشيء. على سبيل المثال، في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم بسرعة أكبر في الأسبوعية، لذلك يمكن أن الخسائر. يجب أن تكون "التقنية" والاستراتيجية واحدة في مكان قبل وضع التجارة على. وإليك نظرة فاحصة على واحدة من المركبات المفضلة له.

خيارات تداول التداول الأسبوعية
تحديث: سوبر السنة 2017! 20 من آخر 23 تداولا أسبوعيا كانت مربحة! الانضمام إلينا لعام 2018 & # 8230؛
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. قد يختار التجار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية بناء على الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

أفضل يوم لبيع الخيارات الأسبوعية.
06/24/2018 7:00 آم إست.
مدرس، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
وكثيرا ما يواجه التجار الخيار الأسبوعي معضلة ما إذا كان لبيع الخيارات في اليوم الذي يتم سردهم، أو الانتظار حتى اليوم التالي، عندما على الرغم من أن قسط أقل من ذلك، وكذلك هو خطر، ويقول جوسيب كوسيك من أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
في وقت مبكر من يوم الأربعاء، يمكننا معرفة ما هي الخيارات الأسبوعية سيتم سرد صباح الخميس. اذهبوا إلى موقع ويب كبوي وانقر على علامة التبويب المنتجات، وحدد الأسبوعية، ثم انقر على الحروف الزرقاء، متاح الأسبوعية.
كل عمود في القائمة يحدد أول يوم تداول وكذلك انتهاء الصلاحية. تتغير القائمة باستمرار للخيارات الأسبوعية على الأسهم، في حين أن الخيارات الأسبوعية على المؤشرات النقدية وصناديق الاستثمار المتداولة هي أكثر استقرارا.
عندما يتم سرد الخيارات الأسبوعية صباح يوم الخميس، والعلاوة ليست على نفس المستوى كما في اليوم التالي، الجمعة، في ختام. والسبب الرئيسي لهذا التناقض بسيط جدا: تسوس الوقت والتقلب.
وفي صباح يوم الخميس، عادة ما تكون الأقساط أكثر ثراء من الإغلاق يوم الجمعة. في بعض الأحيان، بسبب انخفاض التقلبات الضمنية، أقساط لا تبدأ غنية جدا. الباعة الخيار يمكن أن تواجه التحدي المتمثل في ما إذا كان أفضل وقت لبيع قسط هو حالما يتم سرد الخيارات الأسبوعية صباح الخميس، أو يوم الجمعة قبل الإغلاق مباشرة.
ومسألة متى يكون الوقت المناسب للبيع هو مسألة اختيار شخصي. هناك التجار الذين يتداولون دون النظر إلى الرسوم البيانية، بيع قسط مع نية لتغطيته لأقل من ما باعوا ل. في الواقع، بمجرد الحصول على شغلها، يتم وضع أمر لإغلاق (انتشار) لنصف (من الائتمان المستلمة) أو أقل. هؤلاء التجار لا تولي اهتماما كبيرا للتحليل الفني، وأنها لا ننظر إلى الرسم البياني. وهم يستفيدون من البيع المتميز لأي من خيارات المال (أوتم) أو في المال (أتم).
هناك طريقة أخرى لتداول الخيارات الأسبوعية التي هي أكثر تقنية. على الرغم من أن هؤلاء التجار لا يزالون يبيعون أي من خيارات أتم أو أوتم، إلا أنهم يحاولون تكديس الصعاب لصالحهم من خلال تحليل حركة السعر الحالية.
وضع الاحتمالات في صالح واحد هو أكثر جاذبية من وضع عمياء التجارة. وعلاوة على ذلك، أي نوع من التجارة، اتجاهي أو غير اتجاهي، ويمكن القيام به على أساس الرسم البياني القراءة.
على سبيل المثال، إذا كان السعر على دعم (50) و كذاب، ثم الثور تنتشر يمكن أن يتم عن طريق بيع الساق العليا (49) أقل بقليل من الدعم وشراء الساق السفلى (48) للحماية.
ومع ذلك، إذا كان السعر في المقاومة (60) وأنه غير قادر على كسر أعلى، فمن المنطقي لوضع انتشار الدعوة الدب. يجب أن يتم اختيار الإضراب المباع بطريقة تتجاوز مستوى المقاومة. وتبلغ الساق المباعة (62) ساق في هذه الحالة الساق السفلى، في حين أن الحماية ستكون أعلى الساق (63).
إذا كان يتم تداول الأساسية في قناة مع مستويات محددة جيدا من الدعم والمقاومة، ثم الدعوة الدب ووضع الثور يمكن القيام به في وقت واحد.
ومن شأن فروق الائتمان هذه أن تخلق استراتيجية خيار تعرف باسم كوندور الحديد. وكلمة "حديد" تعني تجارة منتشرة تتكون من كل من الدعوات والعبارات؛ وهذا هو، كل "الحديد" تقف حقا هو لا شيء يتوهم ولكن يدعو فقط ويضع.
في حالة كوندور الحديد، يجب أن تكون الصيانة المطلوبة أكثر مواتاة مما لو تم وضع نداء دب أو وضع الثور فقط. هذا يأتي أيضا مع أعلى قسط لأن الائتمان الواردة من كل من ينتشر تباع ترتفع حتى في حين أن الصيانة تنخفض. لهذا السبب الوحيد، الحديد كوندورس تحظى بشعبية كبيرة مع التجار الخيار.
وأخيرا، دعونا نرد على السؤال الرئيسي: هل من الأفضل فتح تجارة على الخيارات الأسبوعية أول شيء صباح الخميس أم لا؟
صحيح أننا يجب أن نحصل على قسط ثراء صباح يوم الخميس من ما سنحصل على نفس الانتشار يوم الجمعة قبل الجرس. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أنه مع قسط ثراء، ونحن أيضا تحمل المزيد من المخاطر.
إذا كان الموقف مفتوحا بعد جرس الافتتاح يوم الخميس، فإنه يمكن أن يتعارض معنا في نفس اليوم أو في اليوم التالي.
هل يستحق هذا الخطر؟ السبب في أننا نظرنا إلى الرسم البياني وتحليل عمل السعر كان حتى نتمكن من تجنب مفاجآت غير مرغوب فيها قدر الإمكان. من صباح يوم الخميس على، الكثير قد لا يزال يحدث في حين يوم الجمعة قبل جرس الإغلاق هناك فرصة أقل الوقت للحالات التي يمكن أن تتعارض معنا. عندما يكون الموقف مفتوحا قبل بضع دقائق من جرس الاغلاق يوم الجمعة، ليس هناك احتمال كبير أن يحدث في تلك الثواني القليلة الماضية. يتم إغلاق السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع في حين ان الاضمحلال الوقت يعمل لبائع الخيار. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن هناك دائما احتمال وجود فجوة إما إلى أسفل أو حتى وهو خطر لا يمكن تجنبها. المكافأة ترتبط دائما مع المخاطر. في الختام، أشارت هذه المقالة إلى الاعتبارات التي يجب اتخاذها قبل مجرد اطلاق النار عمياء قبالة التجارة باستخدام الخيارات الأسبوعية في صباح الخميس. قد يكون من الحكمة الانتظار حتى وقت قريب من يوم الجمعة ثم إرسال في التجارة. كن على بينة من حقيقة أنه يجب عليك محاولة للوصول إلى مواقفك في وقت سابق من اللحظة الأخيرة، إلا إذا كنت تبيع في السوق. والهدف هو أن تكون في موقف قبل جرس الإغلاق.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
إتورو لخدمات التداول.
إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.

خيارات تداول التداول الأسبوعية
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لحوالي 182 $ يمكنني بيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

سمب التدريب المدونة.
كيفية تداول التقويم انتشار: خيارات استراتيجية التداول للدخل.
لقد ناقشنا تعريف خيارين من استراتيجيات الدخل التجاري قبل: الفاصل الرأسي القصير و كوندور الحديد.
في هذه المقالة نود أن أعرض لكم لاستراتيجية خيارات أخرى تسمى "انتشار التقويم" الذي يعرف أيضا باسم "انتشار الوقت". مثل انتشار الرأسي القصير، عند توظيف استراتيجية انتشار التقويم، ونحن بيع خيار واحد والتحوط مع خيار آخر. في حالة الانتشار الرأسي، فإن عقد الخيار الذي نقوم ببيعه أغلى من الخيار الذي نشتريه وهذا هو السبب الذي يطلق عليه أيضا اسم فروق الائتمان.
تنتهي عقود الخيارين في نفس التاريخ كما هي في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية. مع انتشار التقويم ولكن نحن نذهب لبيع عقد خيار واحد والتحوط عليه باستخدام خيار آخر بنفس سعر الإضراب، ولكن في دورة تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. في هذه الحالة، لأننا نبيع خيار المدى القريب الذي هو أقل تكلفة من الخيار الذي نقوم بشرائه (لأن الخيار في وقت لاحق في نفس سعر الإضراب سيكون دائما أكثر قسط من الوقت من عقد الخيار الأجل القريب بنفس سعر الإضراب ) سيتم ذلك في الخصم.
وبالتالي فإن تقويم التقويم لديه بعض أوجه الشبه لاستراتيجية المكالمة المغطاة التي تمتلك فيها مخزنا ثم تبيع خيار الاتصال بأجهزة الصراف الآلي لهذا المخزون "مقابل" أسهمك الطويلة. في حالة وجود استراتيجية انتشار التقويم، نحن نستخدم الخيار أطول مؤرخة بدلا من الأسهم.
دعونا نلقي نظرة على مثال.
ولغرض هذا التوضيح، يتم تداول عب بسعر 200 دولار. لإعداد التداول انتشار التداول كنا نبيع الخيار 30 يوم ل $ 4.00 ثم شراء الخيار لمدة 60 يوما بسعر الإضراب نفسه ل 6،50 $. وبالتالي فإن تكلفتنا ستكون 2.50 $ أو 250 $ المجموع. هذه التكلفة هي المخاطر الكاملة لدينا في التجارة. أفضل سيناريو الحالة بالنسبة لنا، إذا عقدنا الصفقة حتى انتهاء مدة 30 يوما الخيار، سيكون لشركة آي بي إم البقاء الحق في 200 $.
إذا بقيت كل شيء على حاله، سيكون لدينا خيار لمدة 30 يوما لا قيمة لها وخيارنا لمدة 60 يوما أن يكون 30 يوما المتبقية لانتهاء وتكون قيمة حوالي 4.00 $ وفقا لنماذج تقييم الخيارات القياسية. لذلك نحن سوف تجعل ربح 1.50 $ على الاستثمار $ 2.50 أو 60٪ العائد. ومع ذلك، هذا مجرد مثال وليس خطة التجارة الموصى بها. قد تتضمن خطة التجارة النموذجية للدخل مجرد أخذ شريحة من العائد المحتمل بنسبة 60٪، وربما الخروج عند الوصول إلى عائد بنسبة 10٪ إلى 15٪.
في بعض الحالات، يمكنك تحقيق هذا المستوى المنخفض من العائد في فترة قصيرة جدا من الوقت ثلاثة إلى خمسة أيام السوق. هذا الهدف الأدنى لا يزال عائد كبير، وبطبيعة الحال، وإذا كنت تفعل لاختيار الخروج، كنت قد انتهى من خطر التعرض لتقلبات السوق وربما "رد الجميل" الأرباح التي تحققت.
قبل إدخال الخيارات الأسبوعية، فإن العديد من التجار الدخل بدء هذه الأنواع من الخيارات يتداول مع 25-35 يوما قبل انتهاء الشهر الأمامي. الآن بعد أن أصبحت الخيارات الأسبوعية شعبية، وقد وضعت التجار العديد من الطرق الجديدة لتداول ينتشر التقويم. طريقة واحدة هي اختيار خيار طويل في المال في سلسلة خيارات دورة انتهاء الصلاحية الشهرية العادية وبيع الخيار الأسبوعي لنفس الضربة التي تنتهي في أقرب أسبوع "ضد" هذا الخيار الشهري.
عندما يتم إغلاق هذه الخيارات الخيارات، ونحن نفتح صفقة جديدة في نفس دورة الخيار الشهري ولكن استخدام الخيار في المال في أحدث سلسلة الخيارات الأسبوعية، مرة أخرى بنفس سعر الإضراب والخيار الشهري الذي نشتريه.
في المثال الأول، قد يكون الخيار الشهري الذي اشتريته قد انقضى 44 يوما، والخيار الأسبوعي الذي بيعته قد يكون قبل تسعة أيام من انتهاء صلاحيته. في الأسبوع المقبل، سيكون الخيار الشهري، على سبيل المثال، 37 يوما والخيار الأسبوعي الجديد سيكون تسعة أيام مرة أخرى، ونحن نستخدم دورة جديدة، والتي لديها تسعة أيام حتى انتهاء الصلاحية. وبالتالي فإن الأسعار التي سوف تدفع في كل مرة كنت "تحديث" التجارة قد تميل إلى تغيير كما يأتي الخيار الطويل يعود في السعر.
وهناك نهج آخر هو بيع الخيار الأسبوعي الأمامي ثم دائما شراء الخيار واحد أو أسبوعين أطول مؤرخة من الأسبوع الأمامي. ميزة واحدة من هذا النهج هو أن تصبح مألوفة جدا مع الأسعار التي تدفعها كل أسبوع لأن الوقت حتى انتهاء الصلاحية في كلا الخيارين هو دائما نفسه، في حين أن الاختلافات في التسعير هي أكثر وضوحا عند بيع ضد خيار طويل الشهري.
بغض النظر عن متى تبدأ في دورة انتهاء الصلاحية بدء استراتيجيات انتشار التقويم، فإنها توفر فرصة أخرى لبيع خيارات للدخل في حين وجود التحوط للحد من الخسائر الخاصة بك. تقدم فروق التقويم مكافأة قوية للمخاطر، مما يوفر لك القدرة المحتملة للخروج قريبا بعد بدء التجارة، والتقاط جزء جذاب من المكافأة المحتملة.

No comments:

Post a Comment