Saturday 24 February 2018

خيارات التجارة مع المال وهمية


سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

خيارات التجارة بأموال وهمية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

خيارات تداول الورق: طريقة خالية من المخاطر لتداول خيارات الأسهم.
خيارات تداول الورق هي طريقة خالية من المخاطر لصقل المهارات الخاصة بك كما تاجر الخيارات. تعلم كيفية الربح على الورق سيزيد فرصك في الربح مع المال الحقيقي.
تم تصميم هذه الدورة لتجار المبتدئين. تداول الورق هو الشكل الوحيد للتداول أوصي للمبتدئين. شراء خيارات الأسهم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لذلك يجب عليك الزحف قبل المشي.
خيارات تداول الورق هي قليلا مثل اللعب الاحتكار. كنت التداول مع المال وهمية. أوصي جميع التجار الخيار المبتدئين لتجارة الورق من أجل.
صقل مهاراتهم كخيارات تاجر بناء الثقة في قدرتها على التجارة وجعل الأخطاء المبتدئين العادية دون أن تفقد المال الحقيقي.
وهناك الكثير من الناس خصم ممارسة خيارات تداول الورق وبعض من هؤلاء الناس أنفسهم هم الذين أرى المتلألئة لأنها تفقد المال من الصعب كسبها.
طريقة تداول الورق هي أن تذهب من خلال الاقتراحات لجعل التجارة دون ارتكاب أي أموال حقيقية للتجارة.
ويمكن أن يتم ذلك من خلال حساب الوساطة التي توفر محاكاة تداول الورق أو يمكن القيام به مع القلم والورق.
بدأت من قبل مجرد كتابة بلدي شراء وبيع أوامر أسفل على الورق وتتبع كيف فعلت كما لو أنها كانت تجارة حقيقية. ثم انتقلت إلى استخدام برنامج التداول ورقة وسيط بلدي لمعرفة كيفية العمل على شاشة النظام الخاصة بهم.
فمن المنطقي فقط ممارسة قبل ارتكاب المال الحقيقي. ممارسة الرياضيين، وممارسة الأطباء، وذلك ينبغي لك. شيء واحد تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن خيارات تداول الورق لا يعكس الواقع بقدر ما تذهب المشاعر الخاصة بك.
سيكون هناك انفصال طفيف طفيف للتجارة عندما يكون فقط على الورق. بمجرد البدء في شراء خيارات الأسهم مع المال الحقيقي، ستلاحظ اثنين من العواطف زيادة كبيرة في شدة:
فقط أن تضع في اعتبارها هذا لأنه سيكون شيئا لديك لإدارة إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.
شراء خيارات الأسهم.
ملاحظة: أنا في المقام الأول على المشتري خيار الأسهم. لذلك، فإن هذا بالطبع يعلمك فقط كيفية شراء خيارات الأسهم للربح. لن أركز على بيع خيارات الأسهم للدخل.
لذلك دعونا المشي من خلال مثال التجارة.
الآن يجب أن يكون لديك فهم جيد على 4 خطوات الأولى، وحتى الآن سوف نستمر لفترة وجيزة الخطوة 4 ثم مخطط الخطوط العريضة الخطوة 5: اتبع من خلال.
سنقوم بمراجعة التجارة التي قمت بها على رمز الأسهم "إنفي".
تراجع السهم في السعر وتلقيت إشارة تداول تشير إلى أن هناك احتمالا للتجارة في الأفق. وارتفع السهم في الواقع ارتفاعا. في اليوم التالي، بعد أن تلقيت تأكيدا، بحثت عن المتابعة. كان بلدي متابعة من خلال المعايير أن كلا من الأسهم وناسداك كان يجب أن يرتفع أعلى.
إذا كنت خيارات تداول الورق، هذا كيف سيبدو دخول التجارة في جريدتي التجارية:
إنفي 43.08 $ (سعر الإغلاق) تداول الورق 8/25/09.
45 يناير خيار الاتصال.
عرض السعر: 3.20 طرح: 3.40.
اشترى عقدين: 680 دولارا (340 دولارا أمريكيا * 2)
قالب التداول: ستوكاستيكش و ماسد.
عند الخروج من التجارة ثم وضع سعر الخروج وبعض التفاصيل حول لماذا خرجت من التجارة.
كل تاجر لديه روتين الخاصة بهم والطقوس مرة واحدة هم في التجارة. بعض مشاهدة الأسهم يوميا، بعض ساعة، وغيرها أسبوعيا. انها تماما متروك لكم.
قبل استخدام ماركيتكلوب، وأود أن استعراض الصفقات بلدي في نهاية كل يوم للتأكد من أن السهم كان لا يزال يتصرف بالطريقة التي أردت أن. الآن أنا مجرد إعداد تنبيهات التجارة من خلال & # xa0؛ ماركيتكلوب.
في وقت لاحق في الدورة سوف نركز على استراتيجيات الخروج ومراجعة نتائج هذه التجارة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كيفية التداول دون المال - شرح تجارة الورق.
التجارة دون المال؟ هل من الممكن حقا؟
أنا آسف جدا أن أقول أنه لا توجد طريقة حقيقية لكسب المال الحقيقي من خلال التداول في سوق الأسهم دون أي رأس مال. المخاطر والربح يذهب فقط معا. لا يمكنك كسب المال دون المخاطرة بعض. هذا هو فقط كيف يعمل السوق. لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. ولكن قبل أن تغادر، أستطيع أن أقول لكم أنه قد يكون هناك في الواقع وسيلة للاستثمار في السوق دون رأس المال. سمعت من أي وقت مضى تداول الورق؟
ما هي تجارة الورق؟
لا يتطلب تداول الورق أي رأس مال ابتدائي على الإطلاق. وذلك لأن (الظاهري) تداول الورق يتم تداولها مع وهمية أو الظاهري (ورقة) المال. وهذا يعني أن كل ما تبذلونه من المخاطر هو وهمية وفقط الظاهري. هذا بالطبع يعني أيضا أن كل ما تبذلونه من الأرباح من هذه الورقة المال هي فقط على الورق أو الظاهري كذلك. هذا قد يبدو مملة لبعض، ولكن في الحقيقة ليست كذلك. هناك الكثير من الفوائد من تداول الورق، وخاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين. ومع ذلك، فإن تداول الورق لا يترجم بالضرورة إلى تداول حقيقي بقدر ما يعتقد البعض أنه يفعل. فقط لأنك مربحة في حساب تداول الورق، لا يعني أنك سوف تكون مربحة في حساب التداول الحقيقي الحقيقي. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب لماذا هذا هو الحال. سأحاول كسر مزايا وعيوب تداول الورق، وكذلك الطريقة التي أوصي شخص ما لاستخدام تداول الورق.
يجب عليك ورقة التجارة؟
هناك الكثير من الفوائد لتداول الورق. ولكن هذا لا يعني أن تداول الورق هو الكمال، تداول الورق أيضا بعض العيوب.
ربما أكبر فائدة من التداول الورقي هو أنه لا يحمل أي خطر على الإطلاق. نظريا يمكنك أن تفعل ما تريد. بغض النظر عن ما يحدث مع مواقف التداول الورق الخاص بك، فإنك لن تفقد أي أموال حقيقية. لذلك، تداول الورق هو وسيلة رائعة لممارسة أنشطة التداول الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تداول الورق يعطيك مقدمة كبيرة للتداول. فهو يتيح لك الفرصة لوضع ما تعلمته من الناحية النظرية إلى ممارسة دون المخاطرة بأي شيء. ليس فقط تداول الورق مقدمة جيدة للتداول، ولكن أيضا مقدمة كبيرة لمنصة التداول. عند الاشتراك في وسيط جديد ولا أعرف منصة التداول جيدا حتى الآن، تداول الورق هو وسيلة رائعة للتعرف عليه. مع تداول الورق يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام والتنقل من خلال كل شيء مما يسمح لك لارتكاب الأخطاء التي لا يكلفك المال.
على الرغم من تداول الورق هو وسيلة الممارسة العظيمة، ومع ذلك ليست هي نفسها كما التداول الحقيقي. كل تاجر حقيقي سوف اقول لكم ذلك. بغض النظر عن مدى خطورة حاولت أن أعتبر، وأنك أبدا تجارة الورق تماما مثلك أن التجارة مع المال الحقيقي. وذلك لأن لديك تلقائيا عقلية مختلفة عندما كنت تتداول مع المال وهمية. فالإنسان يتصرف بشكل مختلف تماما عندما يتعرض له المال الذي يجنيه بشق الأنفس. تداول الورق هو أكثر تسامحا بكثير، وبالتالي سوف تعمل أقل بكثير الرعاية. تداول الورق لديه إعادة المحاولة غير محدود. قد يكون هذا شيء جيد عند ممارسة، ولكن لم يكن لديك أي محاولات عند التداول مع المال الحقيقي. وهذا مرة أخرى سيخلق قدرا أقل من الاحترام للأموال، وبالتالي سوف يؤدي إلى سلوك تجاري مختلف. وعلاوة على ذلك، العديد من المنصات التعامل مع حسابات تداول الورق بشكل مختلف كثيرا من التعامل مع حسابات التداول الحقيقية. هذا بالطبع لا معنى له في بعض الحالات. ولكن لا معنى بالضرورة في أشياء مثل اللجان وأوقات التعبئة. عادة أوامر سوف تحصل على شغل أسرع بكثير في حسابات تداول الورق. بعض الطلبات التي تحصل على شغلها في حسابات تداول الورق، لن تحصل على شغلها في حسابات التداول الحية الحقيقية. وينطبق الشيء نفسه على اللجان. العديد من منصات التداول الورقية إما لا تملك عمولات أو لديها عمولات رخيصة جدا. وهذا يخلق بيئة تجارية غير حقيقية أخرى. عيب آخر من تداول الورق هو أنه يستخدم في الغالب على المدى القصير. عندما يستخدم شخص ما التداول الورقي لاختبار بعض الاستراتيجيات، فإنه عادة ما يستخدمها لم يعد من بضعة أسابيع إلى أشهر. وهذا لا يكفي لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية مربحة على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، لأن تداول الورق يستخدم فقط أموال وهمية، والناس يريدون فقط لتجربة الأمور بسرعة ومعرفة ما إذا كانوا يعملون. غير مفهومة، لا أحد يريد الجلوس حول والانتظار عدة أشهر لمعرفة ما إذا كان له / لها المال الظاهري في الواقع خلق الربح الظاهري. وهناك الجانب السلبي الكبير الأخير من تداول الورق هو أنه لا يمكنك حقا الحصول على عقلية التداول جيدة. هذا هو واحد من الأشياء التي لا يمكن إلا أن يتم من خلال التداول الحقيقي. إن مشاعر البشر ترتبط بشكل طبيعي بالأشياء التي تعني الكثير لهم. المال هو واحد من هذه الأشياء. ولكن لا توجد وسيلة حقا الحصول على عاطفيا تعلق على وهمية / الظاهري / محاكاة / المال تداول الورق. ولذلك، فإن الخسائر في الأوراق المالية لن تؤثر على شخص بقدر الخسائر الحقيقية.
على الرغم من تداول الورق هو أبعد ما يكون عن المثالية ولا محاكاة التداول الحقيقي تماما، وأعتقد أنه هو أداة تعليمية كبيرة، وبالتالي أنا لا أوصي به. هناك حقا لا يوجد سبب حقيقي لماذا لا ينبغي للمرء أن تحاول ذلك. فإنه لا يكلف أي شيء وأنه هو خالية من المخاطر. واحد حقا ليس لديه ما يخسره عند تداول الورق. وأعتقد أنه هو وسيلة مثالية للحصول على النظام الأساسي الخاص بك والتجارة لمعرفة.
أين لتجارة الورق؟
هناك العديد من الطرق المختلفة لتجارة الورق. على سبيل المثال، يمكنك تجارة الورق مع ورقة حقيقية عن طريق كتابة لك أسعار الدخول والخروج لأسفل أو يمكنك استخدام برنامج على الانترنت أو يمكنك استخدام منصة وسيط الخاص بك. ومعظم الوسطاء (الجيدين) يقدمون في الوقت الحالي تداولا للورق. وعادة ما تسمح لك التبديل بسهولة بين حساب التداول الفعلي الفعلي وحساب التداول الظاهري. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يقدم هذا، قد ترغب في النظر في تغيير الوسيط الخاص بك (وهنا بعض التوصيات) أو لديك للعثور على منصة على الانترنت.
أود أن أوصي بالتأكيد باستخدام الوسيط الخاص بك إلى تجارة الورق. تداول الورق مع الورق الفعلي هو حقا أكثر تعقيدا وغير ضرورية. وعلاوة على ذلك، فإنه يأخذ بعض الفوائد من تداول الورق. الى جانب ذلك، فإن العديد من الناس بسهولة الغش عندما تداول الورق مع الورق الفعلي، لأنه من السهل جدا للغش.
أسباب لماذا لا أوصي باستخدام الوسيط الخاص بك لتجارة الورق هي، لأنك سوف تحصل على معرفة هذه المنصة بالضبط، والتي تساعدك على تخفيف الأخطاء في وقت لاحق مع المال الحقيقي. وعلاوة على ذلك، هو مجرد وسيلة سهلة بجنون لتجارة الورق. لن تضطر إلى تتبع أي شيء. وسيتعامل الوسيط مع كل شيء تلقائيا. وسوف يعاملونك بشكل مشابه جدا لحساب التداول العادي. (وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون من الصعب جدا لتتبع P / L من استراتيجية الخيار المعقدة / انتشار ومحفظة).
كيفية تداول الورق بشكل صحيح؟
أود أن أقول الطريقة التي يجب أن تجارة الورق يعتمد حقا على السبب الذي تريده لتجارة الورق في المقام الأول.
إذا كنت ترغب في التعرف على منصة وسيط الخاص بك والتنقل / استخدامه:
أود أن أوصي أن تجرب العديد من الأشياء كما يمكنك ربما. لا تفكر فعلا في الصفقات الورق الخاص بك، مجرد محاولة لأجل مواقف مختلفة، واستراتيجيات بأسعار مختلفة لمعرفة كيفية القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك، حاول أن تفهم كل ما تراه. حاول أن تفهم أداء محفظتك وجميع القراءات الأخرى. وهذا سوف يساعد كثيرا في أنشطة التداول الحقيقي في وقت لاحق. فهم منصة وسيط الشخصية أمر ضروري وتداول الورق هو وسيلة رائعة للقيام بذلك. ولكن مرة أخرى، إذا كان هذا هو هدفك، يجب أن تحاول عدم التفكير في المال وهمية وتحقيق الربح معها. مجرد محاولة الخروج من العديد من الأشياء المختلفة وتعتاد على المنصة. إذا قمت بذلك، سوف تتعلم بسهولة منصة من خلال القيام الاشياء. هذا هو واحد طريقة رائعة لاستخدام تداول الورق، لأنك يمكن / لن تفعل ذلك مع المال الحقيقي الخاص بك.
إذا كنت تريد فعلا اختبار إستراتيجية: (على سبيل المثال، إستراتيجيتي المربحة باستمرار لمعرفة المزيد حول إستراتيجيتي، انقر هنا)
يجب عليك محاولة تعيين جميع معايير البداية أقرب إلى واحد الفعلي. مع هذا يعني أنه يجب تعيين مبلغ البدء الخاص بك إلى مبلغ البدء الفعلي الفعلي، والواقع القيام الصفقات بنفس الطريقة التي سوف مع المال الحقيقي. للتأكد من أنك لا تستخدم المزيد من المال مما كنت في الواقع يمكن، وأنا أوصي أن تحذف بقية. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك من قبل نفسك، هل يمكن الاتصال وسيط سريع حقا وأنها سوف تفعل ذلك مع متعة. عند اختبار هذه الاستراتيجية الجديدة، يجب أن تحاول أن تكون حقيقية قدر الإمكان. وهذا لا يمكن القيام به إلى حد كبير، ولكن يمكن بالتأكيد أن يتم إلى حد ما. ما يعنيه هذا هو أن تأخذ وقتك قبل كل دخول، لا تسمح لأي محاولات ولا تعوض أي أعذار. وكثيرا ما تجد عندما تداول الورق واختبار الأشياء إذا فقدت أقول لنفسي أن الخسارة كانت مجرد استثناء أو أنا مجرد إدخال خاطئ. لا تفعل ذلك. عد كل خسارة وننظر الخاص بك عموما P / L. لجعلها واقعية قدر الإمكان يمكن أن تسأل نفسك، إذا كنت نظريا من شأنه أن يجعل هذه التجارة مع المال الفعلي الخاص بك، قبل كل دخول. لا تفكر في المال وهمية كما المال وهمية. التصرف مثل يهمك، على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون أصعب مما كنت اعتقد. ولكن إذا كنت اختبار استراتيجية مع "عقلية لا الرعاية"، فإنه لن يكون اختبارا جيدا لهذه الاستراتيجية، لأنك لم اختباره بالطريقة التي سوف تستخدم في وقت لاحق.
تداول الأوراق داخل منصة أوبتيونسهوس وسيط.
ومع ذلك، بغض النظر عن ما تفعله، تداول الورق لا يزال لن يكون نفس التداول الحقيقي.
كم من الوقت يجب أن تداول الورق قبل التداول بالأموال الحقيقية؟
كثير من الناس يسألون كم من الوقت ينبغي أن تجارة الورق، قبل الانتقال إلى التداول الحقيقي. لا أعتقد أن هناك إجابة واحدة صحيحة على هذا السؤال. كما أنه يعتمد حقا. ولكن أود أن أقول أنه قبل التداول مع المال الحقيقي، يجب على شخص يعرف بالتأكيد له / لها منصة وسيط إذا كنت الآن تعلم كيفية استخدام منصة وسيط الخاص بك من خلال تداول الورق أم لا، لا يزال متروك لكم. وإلا، أود أن أقول أنه يعتمد على إذا كنت تشعر على استعداد لأول التجارة الحقيقية الخاصة بك. لكنني لا أقول بالضرورة أن المرء كان يجب أن يكون له ربح معين في التداول الورقي قبل تداول المال الحقيقي. في النهاية أنه يأتي حقا إلى عندما يشعر شخص مستعدا ومستعدة.
يمكنك خيارات التجارة ورقة وغيرها من المشتقات أو الأسهم فقط؟ - تداول الخيارات الافتراضية.
تداول الورق ليس فقط وسيلة جيدة لممارسة تداول الأسهم مع المال وهمية، وإنما هو أيضا وسيلة رائعة للوصول إلى أنواع أخرى من التداول. في الوقت الحاضر الجميع يمكن تجارة الورق مع سهولة. لا يهم إذا كنت خيارا، والعقود الآجلة، الفوركس أو أي نوع من التاجر، سوف تكون قادرة على خيارات التجارة الورقية، وعقود التجارة الآجلة، تجارة الورق الفوركس الخ معظم الوسطاء تسمح للقيام بذلك. سماسرة الخيار التي تسمح بالتأكيد تداول الورق هي أوبتيونشوس، ثينكرسويم، أوبتيونسكسبريس ... (قراءة جميع بلدي وسيط التعليقات، هنا). حتى أنك سوف تكون قادرة على ورقة التجارة مجمع الخيار ينتشر وأكثر من ذلك. (لديك فقط للتبديل إلى حساب تداول الورق خيارات.)
آخر الملاحة.
4 الردود على "كيفية التجارة مع عدم وجود المال - شرح تجارة الورق"
ما تفسير كبير لتداول الورق. سواء كان ذلك الأسهم والخيارات أو العقود الآجلة، وهناك طرق لتجارة الورق وما يعنيه هذا حقا هو أن لديك فرصة للممارسة! بالتأكيد، قد لا تكون مقلاع حرة عند استخدام المال الخاص بك، ولكن سيكون لديك بعض المعرفة عن كيفية عمل الأسواق وهذا يؤدي إلى الثقة. كما هو الحال في أي شيء، والثقة يرسل لك في الساحة مع عينيك مفتوحة على مصراعيها.
انت على حق تماما.
معلومات ممتازة وشيء حاولت في الماضي. للأسف وجدت أن الواقع بين تداول الورق والتداول في الوقت الحقيقي مع المال الخاص بك اثنين من الوحوش مختلفة تماما. كان، وهو، وسيلة ممتازة لتعلم واجهة منصة دون القلق من ارتكاب الأخطاء ولكن ليس، في رأيي، لاختبار الاستراتيجيات.
ترك الرد إلغاء الرد.
تجدنا على.
100٪ التعليم المجاني.
تعلم خيارات التجارة.
للدخل المتوافق:
الخيار دورات لكل مستوى المهارة مسابقات التفاعلية لاختبار المعرفة دروس الفيديو في العمق مقالات متعددة للتحميل أوراق الغش دعم شخصي وأكثر من ذلك.

5 مجاني محاكاة أدوات التداول الأسهم.
يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.
L الأسبوع الماضي كنت أتحدث إلى مجموعة من طلاب الجامعات وخريجي الكلية الأخيرة. وكان الموضوع يستثمر. & # 8220؛ هل هناك أي شخص هنا كل استثمار في سوق الأسهم، & # 8221؛ انا سألت. كلا. & # 8220؛ هل يمكن لأي شخص تسمية شركة صندوق استثمار واحد؟ & # 8221؛ كلا.
ولكن كان الجواب على السؤال الأخير سألت أن جعلني أضحك. & # 8220؛ إذا أردت الاستثمار الآن، كيف ستبدأ؟ & # 8221؛ وردت إحدى الممرضات في المستقبل، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ d غوغل إيت. & # 8221؛ في الواقع، هذا ليس إجابة سيئة. ننتقل إلى محركات البحث للحصول على إجابات لجميع أنواع الأسئلة.
حتى اليوم اعتقدت أنني & # 8217؛ d تقاسم بعض الموارد لأولئك الذين يتطلعون لبدء الاستثمار في سوق الأسهم. هناك عدد من السمسرة التي تقدم محاكاة التداول مجانا أدوات التداول. هذه الأدوات هي وسيلة رائعة للحصول على قدميك الرطب، إذا جاز التعبير، دون المخاطرة بأي أموال.
ولكن أولا كلمة الحذر. هذه الأدوات مثالية إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة. إذا ما تريد بدلا من ذلك هو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتنوعة، انتقل إلى الطليعة، الإخلاص أو شركة مثل بيترمنت.
ما هو محاكاة أو تداول الأسهم الظاهري؟
تداول الأسهم محاكاة يسمح لك لتداول الأسهم والخيارات دون المخاطرة أموالك. شركات الوساطة المدرجة أدناه التي تقدم هذه الميزة سوف إنشاء حساب بالنسبة لك مع المال وهمية أساسا. وسترى & # 8217 رصيدا (عادة 10000 دولار أمريكي أو أكثر) يمكنك استثماره، ولكنه ليس المال الحقيقي.
حساب التداول الافتراضي هو تماما مثل حساب التداول العادي مع وسيط على الانترنت. هذه الحسابات الافتراضية يمكن أن تكون مفيدة في عدة نواح. أولا، إذا كنت & # 8217؛ أبدا شراء الأسهم قبل، وضع أمر محاكاة أولا سوف تمكنك من رؤية كيف تعمل هذه العملية. هذا يمكن أن يكون مفيدا حقا، وأذكر أن الترهيب جدا عندما وضعت طلبي الأول. ثانيا، إذا كنت تخطط لخيارات التجارة، حساب الظاهري يسمح لك لاستكشاف استراتيجيات الخيارات المختلفة في بيئة الاختبار قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. وأخيرا، يمكن أن يكون حساب محاكاة وسيلة رائعة لتعليم أطفالك حول الاستثمار.
وفيما يلي خمسة وسطاء شعبية على الانترنت التي تقدم محاكاة التداول الأسهم الحرة.
5 مجانا محاكاة تداول الأسهم الخيارات.
أوبشنز.
أوبتيونسكسرب ربما يقدم معظم الأدوات من أي وسيط على الانترنت. يمكنك الحصول على حساب التداول الافتراضي 25،000 $ والقدرة على استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، وأدوات التداول والموارد لتجارة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.
يمكنك الوصول إلى:
في الوقت الحقيقي ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية 40+ أدوات التداول المبتكرة التداول عبر الإنترنت أو سطح المكتب الظاهري أوامر متقدمة مثل توقف زائدة، واحد إلغاء أوامر أخرى، وأثارت ينتشر في المستقبل تحميل المواقف لتتبع وتحليل الأداء الظاهري مسرد ومركز التعليم.
فوائد أخرى من أوبتيونس اكسبريس هو 100 $ مكافأة للحسابات الجديدة.
تد أميريتريد.
تد أميريتراد بابرموني هو تطبيق تداول الورق متاح كمنصة التداول للتحميل. مع بابيرموني، كل مستخدم لديه حق الوصول إلى حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري بتمويل كل من 100،000 $ من & # 8220؛ لعب المال. & # 8221؛
تد أميريتراد يوفر مزايا إضافية مثل أنواع النظام المتقدم والقدرة على دعم وفكرة لمعرفة ما إذا كان قد عملت في الماضي.
بالإضافة إلى حساب التداول الظاهري، سكوتراد يقدم مسابقة دعا سكوتريد الخيال محفظة التحدي حيث يمكنك استخدام 25،000 $ في النقد الافتراضي للتداول ضد الآخرين. يمكنك الحصول على فرصة للتعلم والفوز المال الحقيقي أو الصفقات الحرة. والجوائز الشهرية هي 500 دولار و 250 دولار و 100 دولار في بطاقات الهدايا لأكبر ثلاثة متسابقين.
سكوتراديليت & # 8217؛ s نظام التداول الافتراضي هو محاكاة منصة التداول التي تسمح لك لتجارة الورق مع رصيد الحساب من 100،000 $. مع نظام التداول الافتراضي سكوتراديليت، يمكنك:
وضع السوق المحاكاة وأوامر الحد على الأسهم. اختبار استراتيجية التداول. عرض المواقف محاكاة في الوقت الحقيقي. الوصول إلى جميع وظائف البحث في سكوتراديليت.
Trademonster.
ويركز حساب التداول الظاهري تراديمونستر تسمى بابيرتريد بشكل رئيسي على الخيارات ولكن يمكنك تداول الأسهم أيضا. يمكنك التجارة جميع أنواع استراتيجيات الخيارات من المكالمات المشمولة إلى كوندورس الحديد. عند فتح حساب الممارسة الحرة الخاصة بك، سوف تتلقى 100،000 $ في المال الورقي، والوصول إلى أدوات التداول القوية ومركز التعلم الحر.
ميزات بابيرتريد تشمل:
تأخر نقلت والرسوم البيانية وخيارات سلاسل ضبط المواقف مع أدجوستريد السحب والإسقاط التخصيص الرسوم البيانية الأداء، ما إذا كان / تحليل المخاطر أساسيات الأسهم وبطاقات تقرير خلق انتشار سهلة باستخدام سبريادماكر.
وسطاء التفاعلية.
وسطاء التفاعلية هي واحدة من أفضل السماسرة للمتداول أكثر تقدما الذين لا يتطلب الكثير (إن وجدت) عقد اليد. منصة التداول الافتراضية هي مطابقة لمنصة حقيقية (التاجر وركستاتيون) ومثلما معقدة. أنها توفر الوصول إلى المزيد من الأسواق والأدوات التي تقريبا أي وسيط آخر وبأقل تكلفة. إذا كنت بدأت للتو من عصا واحدة من الوسطاء المذكورة أعلاه. ومع ذلك هذا هو واحد من فوائد التداول الظاهري & # 8211؛ يمكنك معرفة منصة دون خوف من فقدان المال لأنه لا يمكن معرفة ذلك.
وتشمل الموارد المتاحة: الأسهم، إتف وفاحصين صندوق التعليم مركز التداول الآلي الآلات الحاسبة المالية.
اتخاذ التحدي المال 31 يوما.
سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.
مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!
ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.
بدء التحدي المال 31 يوما!
واحد استجابة ل & # 8220؛ 5 مجانا محاكاة التداول أدوات التداول & # 8221؛
مرحبا روب، وأنا أتفق تماما على أن جميع المستثمرين الجدد يجب اختبار مهاراتهم التداول على منصة محاكاة قبل المخاطرة أي أموال حقيقية، وهذه هي منصات جيدة قمت بتسليط الضوء، على الرغم من أنني أعتقد أن معظم السماسرة السمعة توفر هذه الآن. أفعل الابتسامة عندما أرى وسطاء الإعلان عن & # 8216؛ الحرة $ 1 مليون حساب الممارسة & # 8217؛، كما لو أنها تعطي فعلا شيئا بعيدا!
اترك رد.
السيطرة على أموالك.
الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.
روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.
المشاركات الاخيرة.
أسعار الفائدة المصرفية.
أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.
مكافآت بطاقة الائتمان.
أدوات المال.
أقسام الموقع:
اتصل بنا.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
ظهرت على:
الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.
الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.
تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.
المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.
المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.

No comments:

Post a Comment