Saturday 17 February 2018

مستوى 2 نظام التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ddd7bec77988b16 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


المستوى الثاني التداول: التكتيكات والتقنيات.


كمتداول الأسهم، يمكنك كسب المال على الصفقات المتوسطة الأجل والتأرجح باستخدام وسيط على الانترنت. ولكن، إذا كنت متداولا نشطا، وكنت تتداول أكثر من مرتين أو ثلاث مرات في اليوم، أو كنت مستغل، والقفز داخل وخارج مخزون المراكز في ثوان إلى دقائق، وانت تعرف أهمية استخدام التداول منصة مع نظام الدخول ناسداك المستوى الثاني.


شاشات المستوى الثاني تظهر التجار ما المتخصصين وصانعي السوق دائما الوصول إلى & # 8211؛ كل لاعب الذي يريد أن يشارك في سهم معين في لحظة معينة. هذا & # 8217؛ s ميزة تماما!


إذا كنت جديدا في هذه اللعبة التجارية ولم تنفذ الصفقات على المستوى الثاني نظام دخول النظام بعد، سوف تحتاج إلى معرفة الحيل للتجارة.


عبر الجزء العلوي من الشاشة، ستجد المستوى الأول يقتبس، أو من الداخل ونسأل (أفضل الأسعار التي تقدمها في تلك اللحظة من أولئك الذين يرغبون في شراء أو بيع الأسهم). ويمكن أن تشمل المعلومات المفيدة الأخرى ارتفاع سعر السهم وانخفاضه في اليوم، وسعر الافتتاح، والانتشار الحالي (الفرق في السعر بين العرض الداخلي والطلب)، وحجم التداول لهذا اليوم.


أدناه، يتم تقسيم الشاشة إلى عمودين واسعة. يظهر اليسار "العطاء"، أو كل أولئك الذين يرغبون في شراء الأسهم. يتم اصطفاف مقدمي العروض من أعلى إلى أسفل، مع أولئك على استعداد لدفع أعلى سعر في الأعلى. "يسأل"، أو "العرض"، على اليمين. جميع أولئك الذين يرغبون في بيع خط الأسهم مع أدنى عرض في الأعلى.


إلى يسار الطلب أو العرض، تشكل شاشة الوقت والمبيعات عمودا نهائيا. هذه الشاشة المشاركات الوقت الحالي و "يطبع"، والتي تبين كل التجارة التي تجري من حيث السعر وحجم الكثير. شاشة الوقت والمبيعات هي صديق التاجر. صدقوني، عندما المتخصصين وصناع السوق تبدأ اللعب مباريات الرأس معك، وأنها سوف الوقت والمبيعات يظهر الحقائق كما هي.


تداول الأسهم في بورصة نيويورك على المستوى الثاني.


ويختلف عرض التسعير ويطلب على شاشة من المستوى الثاني تعرض بورصة نيويورك، أو مدرجة، في المخزون عن شاشة المستوى الثاني التي تعرض أسهم ناسداك. على الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، يتم سرد التبادلات الإقليمية تحت عطاءات وطلب الأعمدة، مع أحجام الكثير انهم تقديم العطاءات، وتقديم للبيع. بعض التبادلات الإقليمية سترى على الشاشة هي بورصة لندن (بورصة بوسطن)، ناس (بورصة ناسداك للأوراق المالية)، بورصة شيكاغو (بورصة شيكاغو للأوراق المالية)، فس (بورصة فيلادلفيا)، بس (بورصة المحيط الهادئ)، سين (سينسيناتي الأسهم تبادل)، وني (بورصة نيويورك للأوراق المالية).


إذا كنت معتادا على سوق الأوراق المالية، فأنت تعلم أن كل سهم في بورصة نيويورك لديه متخصص واحد (التفكير في المزاد) الذي ينظم التداول في هذا السهم. وبما أن المختصين مسؤولون عن الحفاظ على سوق عادل ومنظم في أسهمهم، فإن الفارق بين العطاء الداخلي والسؤال عن الأسهم المدرجة عادة ما يبقى أضيق (أقل من نقطة انتشار) وأكثر اتساقا من فروق أسعار بعض الأسهم في بورصة ناسداك. هذه نقطة مهمة يجب تذكرها، خاصة عندما تكون سلخ فروة الرأس.


عادة ما يبحث المتسوقون عن اكتساب ثلاثة من "تينيز" (تيني هو المتداول المصطلح ل 1/16 من نقطة) إلى ½ نقطة على التجارة. لذلك، فإن أفضل السماسرة تبدو للأسهم مع أضيق انتشار. تجار اليوم يريدون نفس الميزة. لماذا ا؟ لخفض المخاطر.


الأسهم ذات الفارق الضيق بين العطاء الداخلي وتسأل، مثل تيني أو 1/8 من نقطة، وعادة ما تكون سائلة جدا. عندما نقول الأسهم هو "السائل"، ونحن نعني أنه المباركة مع الكثير من حجم التداول. ومن الأمثلة على الأسهم السائلة في بورصة نيويورك هي جنرال إلكتريك (غي)، أو أت & # 038؛ T (T)، أو أميركا أونلين (أول). فائدة شراء مخزون السائل هو أن تعرف دائما أين تجد الباب! إذا كنت شرائه، وأنها تبدأ على الفور لتفتت، وهناك دائما شخص يمكنك بيعه إلى الصيام. أن يحافظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة. عندما تكون الأسهم غير سائلة، وهذا يعني أنها تتداول عدد قليل من الأسهم ولها انتشار واسع، ويقول ¼ نقطة أو أكثر، إذا بدأ فجأة في الانخفاض، قد تضطر إلى مطاردة البائع للخروج منه. يمكن أن يسبب لك خسائر هائلة.


بعد التأكد من انتشار المخزون الخاص بك لا يزيد عن 1/8 إلى 3/16، مشاهدة شاشة الوقت والمبيعات ل "حجم". ويقول الأسهم الخاصة بك يتداول 50 ¼ (محاولة) × 50 ½ (نسأل). هل يتم شراء السهم (المطبوعات الخضراء) بالسعر المطلوب؟ أو هو أخصائي ملء أوامر شراء 1/16 أو 1/8 أدناه تسأل؟ ما هي أحجام الكثير التي يتم شراؤها؟ هل هي كبيرة مثل 10،000 سهم، أو 25،000 سهم؟ (ونحن نسمي هذا "حجم.) حجم كبير على العرض يشير إلى مؤسسة قد يكون شراء ما يصل السهم.


الآن، تحقق من المطبوعات الحمراء، مما يدل على المبيعات. هل الأحجام صغيرة، ربما 100 إلى 500 سهم لكل طبعة؟ وهذا يشير إلى أن التجار الأفراد، وليس المؤسسات أو الثقل، يبيعون الأسهم.


لذلك، إذا كنت ترى الطباعة بعد الطباعة تنفجر عند السعر المطلوب مع حجم، وهذا يعني المشترين على استعداد لدفع ثمن الذهاب لهذا المخزون، وانهم شراء الكثير من ذلك! طالما أن الأسواق الداخلية الأخرى إيجابية، يمكنك أن تفترض أن هذا السهم سوف ترتفع على الأرجح في السعر.


إذا تم عكس المشهد أعلاه، مع طباعة صغيرة الحجم على العرض أو أقل، والطباعة كبيرة الحجم في سعر العطاء، يمكنك أن تفترض الأسهم سوف تقع. يرجى تذكر، على الرغم من أن النشاط المستوى الثاني على أي سهم، سواء نيس أو ناسداك، فقط يتنبأ الاتجاه المرجح للسهم للثواني القليلة القادمة أو دقائق. المشتري والمشاعر البائع يمكن أن تتغير في ضربات القلب، مما تسبب في حركة الأسهم لعكس بنفس السرعة.


إذا كان السهم يبدو إيجابيا وقررت شراء، فإن المطبوعات اقول لكم ما إذا كان لديك ل "دفع التجزئة"، عن طريق شراء بسعر العرض، أو ما إذا كان يمكنك "تقسيم العرض وطلب" عن طريق الانزلاق أمر الحد بين اثنين من الأسعار. ويقول تداول الأسهم في 50 ¼ س 50 3/8. للحصول على سعر الصفقة، يمكنك وضع أمر الحد لعدد الأسهم التي تريدها في 50 5/16. إذا كان السهم يتحرك ببطء، قد يملأ المتخصص لك بهذا السعر. ولكن إذا كانت أوامر الشراء تشريح من خلال العرض مثل الزبدة الدافئة والسهم آخذ في الارتفاع، فإن تقسيم العطاء والأسئلة يمكن أن يسبب لك أن تفقد على التجارة تماما. عندما أريد مخزون سيئة، وأنا أدفع سعر التجزئة!


على العكس من ذلك، إذا كنت ترغب في بيع بسرعة، وأنا ضرب سعر العرض. أنا لا أحاول تقسيم العرض وطلب في الأسهم السقوط. إذا كان سريع حقا، وأنا وضع بلدي الحد أجل بيع اثنين أو ثلاثة مستويات أقل من أعلى سعر العرض. عندما أكون في غاية اليأس، سأخرج مع نظام السوق. بعد كل شيء، الحصول على شغل في السعر المتاح المقبل يدق مطاردة السهم إلى أسفل واحد، وربما نقطتين، أو أكثر!


نقاط تذكر عند استخدام المستوى الثاني لأسهم بورصة نيويورك:


ابحث عن انتشار ضيق، 3/16 نقطة أو أقل.


التجارة نحو الحجم. تاجر قديم قائلا: "الاتجاه هو صديقك".


إذا كنت ترغب في امتلاك هذا المخزون وانها سريعة الارتفاع، وشراء على العرض.


إذا كنت ترغب في بيع سريع، بيع على العطاء، وضعت في أمر أقل من سعر العرض، أو استخدام نظام السوق.


تداول أسهم ناسداك على المستوى الثاني.


شاشات المستوى الثاني لأسهم ناسداك تختلف في أن عطاءات وطلب أعمدة تتكون من صناع السوق في انتظار في خط، بدلا من التبادلات الإقليمية. ويمثل العديد من صانعي السوق هؤلاء الوسطاء / الوكلاء الكبار مثل غولدمان، ساكس (غسكو)، ميريل لينش (ملكو)، مورغان ستانلي (مسكو)، برودنتيال سيكيوريتيز (بروس). كما يقفز صانعو السوق المستقلون الأصغر سنا داخل وخارج الخطوط. صناع السوق البديلة هم الشبكات الإلكترونية (إين). فكر فيهم كمتلقين للنظام الإلكتروني، أو تعاونيات إلكترونية، للتجار الأفراد مثلكم ولكم. بعض إنز التي تراها في معظم الأحيان هي جزيرة (إسلد)، إنستينت (إنكا)، الأرخبيل (أركا).


لا يعرف أي شخص، سواء كان صانع سوق أو مستثمر مؤسسي أو تاجر اليوم، كل ما يجري مع مخزون معين في لحظة معينة. على الرغم من أن متخصص في بورصة نيويورك يعرف كل مشتري وبائع يأتي من والخروج من مخزونه، لا أحد لاعب في بورصة ناسداك يعرف كل شخص آخر و رسكو؛ ق الأعمال. هذا هو السبب في شاشات المستوى الثاني من تداول بنشاط (السائل) ناسداك الأسهم تشبه عالية المخاطر ألعاب البوكر. يحاول اللاعبون حماية بطاقاتهم (الأوامر) والنوايا الحقيقية من أعيننا، والفوز يعني يخدع خصومك بأي وسيلة ممكنة!


ألعاب صانع السوق.


على سبيل المثال، أدعي أنك & # 8217؛ 800-- الجنيه غوريلا وسيط / تاجر المعروف باسم جولدمان، ساكس. أحد العملاء المؤسسيين الخاص بك، صندوق الاستثمار المشترك، يضع أمر معكم لشراء 500،000 سهم مايكروسوفت (مسفت). سوف تنبه صانعي السوق الآخرين بأن لديك أمر عصير عن طريق نشر أمر شراء واحد ل 500،000 سهم على عرض المستوى الثاني. إذا فعلت ذلك، فإن الجميع رفع أسعاره. بدلا من ذلك، يمكنك الانزلاق داخل وخارج السوق، وتراكم مسفت بسرعة وبهدوء ما تستطيع، حتى يمكنك ملء النظام. وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على العميل الخاص بك سعيدة عن طريق الحصول على سعر جيد، وعندما ترتفع مسفت، كما أنها سوف من جميع الأسهم التي استوعبت، يمكنك بيع بعض الأسهم من حسابك الخاص وجيب ربح مرتب.


إذا كنت (لا يزال جولدمان، ساكس) يشعر وكأنه أمر مهم بما فيه الكفاية للتمويه، عليك الجلوس على العرض، وبيع قبالة الكثير الصغيرة. سوف التجار سوف نراكم هناك، ويقول، "بيع جولدي مايكروسوفت. كنا نبيع أفضل أيضا. "


ما هؤلاء التجار لا يعرفون، هو أن أعطيت النظام المؤسسي الكبير الخاص بك إلى إن، إنستينت (إنكا)، لشراء لك. وجودكم على العرض يبقي على انخفاض الأسعار، في حين أن إينكا يجلس بشكل غير قانوني على المناقصة، وملء طلبك بسعر منخفض.


الآن، كيف يمكنك، كما التاجر، نعرف أن جولدمان، ساشس هو حقا شراء عندما يجلس على العطاء، وليس بيع من خلال مصدر آخر؟ لم تكن. لهذا السبب يجب أن يكون لديك كل عامل آخر ممكن في صالحك عندما كنت سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.


عند البدء في تداول أسهم ناسداك باستخدام المستوى الثاني، ابحث عن انتشار ضيق، 1/8 إلى 3/16 نقطة أو أقل، تماما كما فعلت عند تداول الأسهم في بورصة نيويورك. مرة أخرى، كنت ترغب في تضييق المخاطر الخاصة بك وتكون قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الفور، يجب أن التجارة تذهب ضدك.


الحذر: مع بعض الأسهم المتقلبة (في الوقت الراهن، وأسهم الإنترنت هي مثال رئيسي)، والفرق بين العطاء وأسأل يتقلب بعنف. لحظة واحدة انها 1/8 نقطة، القادم فإنه يتسع إلى 5/8، أو حتى نقطة. يرجى تجنب هذه الأسهم إلا إذا كنت على بينة من المخاطر الحادة المعنية. تذكر، شراء الأسهم يمكن أن يكون أسهل بكثير من بيعه!


والعامل التالي الذي تبحث عنه هو "العمق". إذا كنت تستهدف الأسهم لشراء، ابحث عن ما لا يقل عن ثلاثة إلى خمسة صناع السوق و إنز اصطف على سعر الشراء في الداخل. لماذا ا؟


لنفترض أنك تشتري السهم بسعر العرض. عندما يكون صانع سوق واحد فقط، أو إن يجلس على العرض الداخلي، إذا انخفض سعر السهم، أنت وكل تاجر آخر يضربون صانع السوق مع أوامر البيع للخروج. وهناك احتمالات لن تحصل على شغلها. مستوى السعر التالي لأسفل هو هدف البيع التالي. ماذا لو اختفى مستوى السعر هذا فجأة؟ واحد أدناه؟ أه، أوه. . . . أجوني سيتي.


إذا الأسهم الخاصة بك الهدف هو آمن للدخول، وكنت التداول على الجانب الطويل، بعد ذلك، انظر لمعرفة من هو شراء. هل اصطف الوسطاء / الوكلاء الرئيسيون على جانب العرض؟ على الرغم من قصة جولدمان، ساشس و إنكا قلت لك في وقت سابق، وهذا ما زال ما تريد أن ترى. لذلك، تحقق من محاولة لصناع السوق كبيرة الذين قد يكون شراء الأسهم لعميل المؤسسي وسوف تصمد العطاء. وفيما يلي عينة من صانعي السوق برموزهم الممثلة:


بير ستيرنس بيست كانتور فيتزجيرالد كانت دونالدسون، لوفكين & # 038؛ جينريت دلجب غرونتال & # 038؛ Co. غرون غولدمان ساكس غسو (الرصاص الغوريلا) همبريكت & # 038؛ كيست همغ هيرزوغ، هاين، جيدولد هرزغ J. مورغان للأوراق المالية جبمس فارس / تريمارك نايت ماير شفايتزر ماش ميريل لينش ملكو مونتغمري للأوراق المالية مونت مورغان ستانلي مسكو باين ويبر بوجك الحصيفة للأوراق المالية بروس سولومون سميث بارني سبش سبير، ليدس & # 038؛ كيلوغ سلكك ليمان براذرز ليهم.


لنفترض أن جميع الأنظمة تذهب. الأسواق الداخلية إيجابية. يظهر مخزونك المستهدف انتشارا صغيرا وخمسة من صناع السوق على العرض الداخلي. واحد على الأقل من هؤلاء هو وسيط / تاجر كبير الذي أبدى اهتماما بالبقاء على المناقصة لبعض الوقت. اختيارك التالي هو ما هي السيارة لاستخدامها لشراء الأسهم. بشكل عام، ستكون اختياراتك سوس و سيليكتنيت و إن المعينة لك من قبل الوسيط / التاجر الذي فتحت حسابك فيه، و إنز الأخرى التي يمكنك الوصول إليها، مثل إسلد و إنكا.


تداول المستوى الثاني مع سويس.


ويسمى نظام التنفيذ الملكية ناسداك لتجار الأفراد والمستثمرين سويس. سوس هو اختصار لنظام دخول النظام الصغيرة. وناسداك نفذت سويس بعد انهيار سوق الأسهم عام 1987. وخلال الحادث، تجنب العديد من صناع السوق هواتفهم. سماسرة الاتصال مع أوامر العملاء (التداول المحوسب لم يكن على نطاق واسع ثم كما هو الآن) لا يمكن أن تحصل من خلال، وأوامر لم تنفذ.


توفر سویس السیولة عن طریق السماح للجمھور بالوصول المباشر إلی ناسداك وصانعي السوق. بعد إنشائها، انتشرت في سيارة شعبية للتجار اليوم.


إذا كان صانع السوق يضع نفسه على قائمة المستوى الثاني (شاشة صانع السوق الخاص بك)، يصبح تلقائيا مؤهلة لعمليات الإعدام المرسلة إليه على نظام سويس من التجار مثلك و I. عمليات الإعدام التلقائي يجبره على قبول أوامر بسعر كان المشاركات. ويمكنه تحديث عرض / طلب وإعادة تأكيد نواياه لشراء / بيع الأسهم. ويجوز له أيضا تعديل اقتباسه. عند هذه النقطة، يصبح مرة أخرى مؤهلة للحصول على أوامر سوس.


لا يمكنك تقسيم عرض التسعير وطلب مع سويس. يجب أن تضع طلباتك في عطاء داخلي نشر وطلب. يمكنك إصدارها كأوامر حدود، ولكن يتعين ملؤها، يجب أن يتم نشرها بالأسعار الحالية. صناع السوق ملء أوامر سويس. إنس لا. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء على العرض، والمتأخرين فقط المدرجة تتكون من إنز مثل إنكا، أركا، و إيسلد، فإن النظام سويس الذي مكان إلغاء تلقائيا. يطلب من صانعي السوق الذين ينشرون في المناقصة أو يطلبون بموجب القانون شراء أو بيع 100 سهم إذا قاموا بإدراج أنفسهم على شاشة من المستوى الثاني. هذا لا يعني أنها سوف تملأ طلبك. انها أول من يأتي أولا يخدم. أعرف هذا، لديهم عادة أكثر لشراء أو بيع، ولكن عادة لن تظهر أيديهم. بدلا من ذلك، فإنها تبقى وضع والحفاظ على "منعش"، عرضهم أو العرض.


التداول مع سيليكتنيت سيليكتنيت هو أيضا ناسداك النظام الإلكتروني. بعض الحقائق السريعة حول سيليكتنيت:


هذا النظام غير مطلوب لملء الطلبات. يمكنك إصدار نوعين من أوامر سيليكتنيت والبث والتفضيل. البث يعني جميع صناع السوق يمكن أن نرى طلبك. تفضيلات يعني فقط أن & # 8211؛ كنت تفضل صانع السوق بالضبط (لا إن) كنت ترغب في قبول طلبك. العيوب: إذا قمت بإلغاء أمر إرسالها إلى سيليكتنيت، فإنه يأخذ 10 ثانية قبل أن يتم إلغاؤه. في الأسهم تتحرك بسرعة، وهذا يشعر وكأنه مدى الحياة!


التداول مع إنز.


الطريقة النهائية، وربما الأفضل، لتنفيذ أوامر على النظام الخاص بك المستوى الثاني هو باستخدام إن. هذا يتيح لك، التاجر، فرصة "للعب" صانع السوق. بعض من إنز الرئيسية هي:


أرخبيل أركا بلومبرغ بترد إنستينيت شركة إنكا الرمح، ليدز & # 038؛ كيلوغ ريدي بلوغ أتن براس وتيليتي بروت إسلاند إسلد.


قل الإعداد المثالي للالخاص الأسهم المستهدفة يعرض نفسه. إذا كان السهم يتحرك ببطء بما فيه الكفاية، يمكنك شراء على العطاء: بعد أمر شراء الحد مع إن الخاص بك (أو إسلد أو إنكا إن وجدت) لسعر العرض الداخلي.


ربما الأسهم الخاصة بك هو تسلق سريع جدا للحصول على شغلها على المناقصة. إذا كان هناك مساحة كافية في الفارق، يمكنك "عرض سعر مرتفع". وهذا يعني أنك تقسم عرض الأسعار وتطلب من خلال إدخال أمر شراء حد 1/16 أو 1/8 أعلى من عرض السعر الداخلي الحالي.


الآن أنت صاحب العطاء العالي. هدفك: لإغراء البائعين. إذا كان لا أحد لدغات بعد بضع ثوان، صدق أو لا تصدق، هذا أمر جيد! وهذا يعني أن الأسهم في مثل هذا الطلب المرتفع، لا أحد بيع.


(في الأوقات التي كنت قد استطاعت أن تملأ فيها عطاءات عالية، والفوز المكتسب يترجم إلى المزيد من الأرباح لك، وجعل تيني إضافية أربع مرات في اليوم، وهو يساوي ربع نقطة. عندما كنت تتداول 500 حصة الكثير ، التي تساوي 125 $ ربح إضافي.)


إذا كان السعر يبدأ في الارتفاع، قد لا تحصل على ضرب كما عطاء عالية. لامتلاك الأسهم، سيكون لديك لإلغاء طلبك كمزايد عطاء وشراء على عرض نشرت.


نقاط تذكر عند استخدام المستوى الثاني لتداول أسهم ناسداك:


ابحث عن الأسهم السائلة مع انتشار ضيق. تأكد من أن هناك من ثلاثة إلى خمسة صناع السوق على محاولة إذا كنت تسير طويلا. (الباعة القصير يريدون عمق على العرض). للحصول على السلامة المثلى، تريد صناع السوق في محاولة ليكون "غوريلا 800 جنيه"، مثل غسكو، ملكو، أو ماش. (إذا كان كل الوزن الثقيل على العرض، قد ترغب في استهداف مخزون مختلف للشراء.) تعلم مزايا كل مركبة التنفيذ، سواء كان ذلك سوس، سيليكتنيت، أو إن، وتطوير المهارات الخاصة بك في وضع أوامر بسرعة وحاسم .


الوصول إلى الشاشات من المستوى الثاني قد أفسح مجال اللعب للمتداولين النشطين مثلك و I. كمتداولين اليوم و المتسوقين يمكننا التنافس على أساس واحد إلى واحد مع اللاعبين الرئيسيين في السوق و تظهر منتصرا. حظ موفق وتجارة موفقة!


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة: لمزيد من المعلومات، راجع كتاب توني & # 8217؛ يوم التداول عبر الإنترنت.


يتم إيداع هذا الإدخال تحت التداول. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.


اشترك في النقاش.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 الرهان المالي الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


وصف دفتر الطلب، المستوى الأول والثاني بيانات السوق.


تعلم الفرق بين خلاصات بيانات السوق.


واحدة من الأدوات التي يستخدمها التجار اليوم لجعل صفقاتهم هي بيانات السوق، ويشار إليها عادة باسم المستوى الأول وبيانات السوق المستوى الثاني. تتضمن بيانات السوق معلومات عن األسعار الحالية والحرف المكتملة مؤخرا. يوفر المستوى الثاني معلومات أكثر من المستوى الأول. يقرر التجار أي خلاصة البيانات التي يحتاجونها لتداولهم، ثم الاشتراك في تغذية البيانات من خلال وسيطهم. اعتمادا على الوسيط، المستوى الأول والمستوى الثاني قد يكون لها تكاليف مختلفة المرتبطة بها.


لذلك، يجب أن تكون على بينة من الاختلافات في خلاصات البيانات، لذلك أنت لا تدفع ثمن شيء لا تحتاجه.


بيانات السوق من المستوى الأول.


وتعرف بيانات السوق الأساسية بالمستوى الأول وتشمل المعلومات التالية:


سعر العطاء: أعلى سعر نشر شخص يرغب في شراء الأصول في. حجم عرض السعر: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي يحاول الأشخاص شراءها بسعر العرض. سعر الطلب: أدنى سعر نشر شخص ما على استعداد لبيع الأصول في. يسمى أيضا & # 34؛ سعر العرض. & # 34؛ حجم الطلب: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي تباع بسعر الطلب. آخر سعر: السعر الذي حدثت فيه المعاملة الأخيرة. آخر حجم: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي تنطوي عليها الصفقة الأخيرة.


توفر بيانات السوق من المستوى الأول جميع المعلومات اللازمة لتداول معظم أنظمة التداول القائمة على الرسم البياني. في حالة تداول إستراتيجية السعر أو الإستراتيجية المبنية على المؤشرات، فإن بيانات السوق من المستوى الأول هي كل ما هو مطلوب.


يستخدم المتسوقون أو المتداولون الذين يتداولون استنادا إلى تغييرات في كيفية عرض التجار الآخرين وتقديم عروضهم بيانات المستوى الثاني، التي توفر مستويات متعددة من عروض الأسعار والعروض.


بيانات السوق من المستوى الثاني.


ويوفر المستوى الثاني معلومات أكثر من بيانات المستوى الأول. في المقام الأول، لا تظهر فقط أعلى عرض سعر أو عرض، ولكنها تعرض أيضا عروض الأسعار والعروض بأسعار أخرى.


أعلى عرض أسعار: أعلى سعر من خمسة إلى 15 سعرا حيث يرغب التجار في شراء أصل، وقد وضعوا أمرا بذلك. وهذا يعني أنك لا ترى فقط عرض السعر الحالي، بل أيضا جميع عروض الأسعار الموجودة أدناه. في الأسهم المتداولة بشكل نشط، عادة ما تكون هناك عروض تسعير كل 0.01 دولار أقل من عرض السعر الحالي، وفي العقود الآجلة المتداولة بنشاط، سيكون هناك عادة عرض تسعير كل علامة تحت العرض الحالي. إذا كانت هناك فجوة بين عرض السعر الحالي والعطاء التالي، فإن ذلك يعني عادة أن المخزون أو العقد قد يكون له عرض سعر / طلب أكبر من الأسهم ذات العطاءات أو العروض عند كل مستوى سعر مرئي. أحجام عروض الأسعار: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي يحاول الأشخاص شراءها بسعر كل عرض أسعار. أقل أسعار الطلب: أقل الأسعار من خمسة إلى 15 حيث يكون التجار على استعداد لبيع أحد الأصول، وقد وضعوا أمرا بذلك. في الأسهم المتداولة بنشاط هناك عادة ما يقدم كل $ 0.01 فوق الطلب الحالي، وفي العقود الآجلة تداول بنشاط، وهناك عروض كل علامة فوق الطلب الحالي. نسأل الأحجام: عدد الأسهم، عقود الفوركس أو العقود التي تتوفر في كل من أسعار الطلب.


وتوفر بيانات السوق من المستوى الثاني المعلومات الإضافية اللازمة للتجارة استنادا إلى التغييرات التي تحدث في العطاءات والعروض.


بعض التجار ترغب في النظر في كيفية العديد من الأسهم يجري تقديم العطاءات مقابل كم يتم تقديمها. هذا قد يشير إلى أي جانب هو أكثر حرصا أو أكثر قوة، ويمكن التنبؤ الاتجاه على المدى القصير من السعر. يتم الجمع بين هذا التكتيك مع مشاهدة المعاملات الأخيرة. إذا كانت معظم المعاملات تحدث في العطاء، فهذا يعني أن السعر قد ينخفض ​​في المدى القصير، كما لو أن معظم المعاملات تحدث في العرض يمكن أن يرتفع السعر. ويمكن أيضا الجمع بين هذه الطريقة والاستراتيجيات القائمة على المخطط.


ويعرف المستوى الثاني أيضا باسم كتاب الطلب، لأنه يظهر الأوامر التي تم وضعها وينتظرون أن يتم ملؤها. يتم تعبئة الطلب عندما يكون شخص آخر على استعداد للتعامل مع شخص آخر بنفس السعر. ويعرف المستوى الثاني أيضا بعمق السوق، لأنه يبين عدد العقود المتاحة في كل من أسعار العطاء وأسعار الطلب.


التوفر والتسعير.


بيانات السوق تأتي من البورصة التي تقدم السوق. على سبيل المثال، توفر بورصة نيويورك (نيس) بيانات المستوى الأول والثاني للأسهم المدرجة في بورصة نيويورك. ويتلقى تجار اليوم بيانات السوق عن طريق وساطة التداول اليومي. المستوى الأول والثاني متاح للعقود الآجلة والأسهم. كما يقدم بعض وسطاء الفوركس بيانات السوق من المستوى الثاني، وإن لم يكن جميعها.


فالمستوى الثاني يكلف أكثر من المستوى الأول بالنسبة للأسهم والعقود الآجلة. بعض السماسرة قد توفر جميع البيانات يغذي مجانا، ولكن عادة تهمة عمولات أعلى للتعويض. وسطاء الفوركس، الذين يقدمون المستوى الثاني، عادة لا يتقاضون عنها.


المستوى الأول أو الثاني بيانات السوق فروقات الاكتتاب.


وتتضمن بيانات السوق معلومات عن الصفقات المنجزة، فضلا عن توافر الأسعار والحجم الحالي في مختلف الأسواق المالية.


يقوم التجار بالاشتراك في بيانات السوق لأسواقهم من خلال وسيطهم وسيختارون اشتراكات بياناتهم السوقية بناء على الأسواق التي سيجري تداولها. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يريد تداول الأسهم الفردية سوف يحتاج إلى اشتراك بيانات السوق في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك، أو أي بورصة للأوراق المالية التي تريد تداولها مدرجة في.


التاجر الذي يريد فقط أن يتاجر بعقود مستقبلية محددة (أو عدة) سوف تحتاج إلى طلب بيانات السوق لتلك الأسواق المحددة من وسيطها.


عادة ما يقدم وسطاء الفوركس بيانات المستوى الأول لجميع عروض منتجاتهم، في حين يقدم البعض أيضا بيانات السوق من المستوى الثاني لجميع عروضهم. مع وسطاء الفوركس، لا تحتاج إلى الاشتراك في البيانات. عند تسجيل الدخول إلى منصة التداول الخاصة بك يجب أن تكون متاحة بالفعل لك.


المستوى الأول والمستوى الثاني من بيانات السوق.


تتوفر بيانات السوق عادة من اشتراكين مختلفين (اعتمادا على الأسواق المعنية)، المستوى الأول يسوق البيانات وبيانات السوق من المستوى الثاني.


تتضمن بيانات السوق من المستوى الأول جميع المعلومات التجارية القياسية للسوق، وهي كما يلي:


عرض السعر: أعلى سعر يرغب المتداول في شراء أصل منه. حجم العطاء: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود المتاحة بسعر العرض. سعر الطلب: أقل سعر يرغب فيه المتداول لبيع أصل ما.


حجم الطلب: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود المتاحة بالسعر المطلوب. آخر سعر: السعر الذي تم فيه إتمام آخر عملية تداول. الحجم الأخير: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي تم تداولها في أحدث صفقة تجارية.


تتضمن بيانات السوق من المستوى الثاني جميع المعلومات التجارية القياسية للسوق (بيانات السوق من المستوى الأول) وبعض المعلومات التجارية الإضافية:


أعلى عرض أسعار: أعلى الأسعار (عادة ما تظهر على الأقل عدة أسعار) حيث وضع التجار أوامر الشراء. وهذا يعني أنك ترى عرض السعر الحالي، وعروض الأسعار أسفله حاليا. وعادة ما تقدم الأسهم المتداولة فعليا عروض تسعير كل 0.01 دولار أقل من عرض السعر الحالي، وفي العقود الآجلة المتداولة فعليا، عادة ما يكون هناك عرض تسعير لكل عرض أدنى من عرض السعر الحالي. وعادة ما تعني الفجوات بين عرض السعر الحالي والعطاء التالي أن المخزون أو العقد يحتويان على عرض سعر / طلب أكبر وأقل حجم. أحجام العطاءات: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة المتاحة في كل من أسعار العطاءات. أقل أسعار الطلب: أقل الأسعار (عادة ما تظهر عدة أسعار على الأقل) حيث قام التجار بوضع أوامر البيع. هذا يعني أنك ترى الطلب الحالي ويسأل حاليا فوقه. عادة ما تطلب الأسهم المتداولة فعليا (عروض) كل 0.01 دولار فوق العرض الحالي، وفي العقود الآجلة المتداولة بنشاط، هناك عادة عرض كل علامة فوق العرض الحالي. الفجوات بين الطلب الحالي والطلب التالي عادة ما يعني أن السهم أو العقد لديه أكبر عرض / طلب انتشار وأقل حجم. نسأل الأحجام: عدد الأسهم، عقود النقد الاجنبى أو العقود الآجلة المتاحة في كل من أسعار الطلب.


توفر بيانات السوق من المستوى الأول جميع المعلومات التجارية المطلوبة لعرض مخطط بياني للسوق، والوقت والمبيعات للسوق.


وتوفر بيانات السوق من المستوى الثاني معلومات تجارية إضافية غالبا ما يستخدمها تجار اليوم في محاولة لجعل التنبؤات قصيرة الأجل على اتجاه السعر.


المستوى الأول أو المستوى الثاني بيانات السوق؟


العديد من التجار الجدد لا يعرفون أي مستوى من بيانات السوق التي يحتاجون إليها، وبالتالي الاشتراك في جميع بيانات السوق المحتملة. نظرا لأنك تدفع رسوما لكل بيانات السوق، فإن الاشتراك في البيانات غير الضرورية يؤدي إلى تكاليف تجارية لا داعي لها.


معظم التجار يتطلبون بيانات السوق من المستوى الأول فقط لأن بيانات السوق من المستوى الأول توفر جميع المعلومات التجارية اللازمة لعرض المخططات السعرية التي سيستخدمونها لإجراء التحليل واتخاذ قرارات التداول. بالنسبة للعديد من التجار، فإن مشاهدة الموجة المستمرة لتغيير عروض الأسعار وطرح األسعار على المستوى الثاني سيؤدي إلى زيادة في حجم المعلومات، مما قد يكون له تأثير ضار بالفعل على التأثير اإليجابي.


قد تكون هناك حاجة بيانات السوق المستوى الثاني لبعض استراتيجيات التداول التي تحاول عزل المشترين أو البائعين قوية في بيانات المستوى الثاني، ومن ثم التركيز على الاتجاه الذي المشتري / البائع سيدفع السعر في المدى القصير. هذه هي عادة استراتيجية سلخ فروة الرأس، حيث يستفيد التجار من الأنماط قصيرة الأجل التي يرونها في أنشطة تقديم العطاءات / العروض من التجار الآخرين في سوق معينة.


الطريقة الصحيحة لاختيار بيانات السوق.


إذا كنت تاجر جديد، ثم تحتاج فقط بيانات السوق المستوى الأول لأسواق محددة تريد التجارة. احرص على إبقاء تكاليفك منخفضة قدر الإمكان في بداية رحلتك. إذا كنت ترغب في تداول المزيد من الأسواق في وقت لاحق، أو محاولة استخدام بيانات المستوى الثاني، يمكنك دائما إخبار الوسيط الخاص بك لإضافته في وقت لاحق.


مقدمة إلى المستوى الثاني ونقلت.


المستوى الثاني يمكن أن يوفر نظرة هائلة في حركة سعر السهم. يمكن أن أقول لكم ما هو نوع من المتداولين شراء أو بيع الأسهم، حيث من المرجح أن يتوجه السهم في المدى القريب، وأكثر من ذلك بكثير. نحن هنا شرح ما هو المستوى الثاني، وكيف يعمل وكيف يمكن أن تساعدك على فهم أفضل الفائدة المفتوحة في سهم معين.


ما هو المستوى الثاني؟


المستوى الثاني هو في الأساس كتاب ترتيب لأسهم ناسداك. عند وضع الأوامر، يتم وضعها من خلال العديد من صناع السوق المختلفة والمشاركين الآخرين في السوق. سوف المستوى الثاني تظهر لك قائمة مرتبة من أفضل محاولة وأسأل الأسعار من كل من هؤلاء المشاركين، مما يتيح لك نظرة ثاقبة مفصلة في حركة السعر. معرفة بالضبط من لديه مصلحة في الأسهم يمكن أن تكون مفيدة للغاية، وخاصة إذا كنت التداول اليوم. (لمزيد من القراءة، اطلع على البرنامج التعليمي للتجارة الإلكترونية).


هذا هو ما يبدو المستوى الثاني الاقتباس:


هذا يخبرنا أن أوبس للأوراق المالية يشتري 5،000 سهم من الأسهم بسعر 102.5. لاحظ أن عدد الأسهم في مئات (x100). الآن دعونا نلقي نظرة على المشاركين في السوق.


اللاعبين.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من اللاعبين في السوق:


صناع السوق (مم) - هؤلاء هم اللاعبين الذين يوفرون السيولة في السوق. وهذا يعني أنها مطلوبة لشراء عندما لا أحد آخر هو شراء وبيع عندما لا أحد آخر هو بيع. أنها تجعل السوق. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) - شبكات الاتصالات الإلكترونية هي أنظمة تحديد المواقع المحوسبة. من المهم أن نلاحظ أن أي شخص يمكن أن التجارة من خلال إن، حتى التجار المؤسسيين كبير. تجار الجملة (شركات تدفق النظام) - العديد من السماسرة على الانترنت بيع تدفق النظام لتجار الجملة. تقوم شركات تدفق الطلبات هذه بتنفيذ أوامر نيابة عن الوسطاء عبر الإنترنت (عادة تجار التجزئة).


ويعترف كل مشارك في السوق بالمعرف المكون من أربعة أحرف والذي يظهر في علامات الاقتباس من المستوى الثاني. وفيما يلي بعض من أكثرها شعبية:


ويسمى صانع السوق الأكثر أهمية للبحث عن الفأس. هذا هو صانع السوق الذي يتحكم في حركة السعر في سهم معين. يمكنك معرفة أي صانع السوق هذا هو من خلال مشاهدة العمل المستوى الثاني لبضعة أيام - صانع السوق الذي يهيمن باستمرار على حركة السعر هو الفأس. العديد من التجار اليوم تأكد من التجارة مع الفأس لأنه عادة ما يؤدي إلى احتمال أعلى للنجاح. (لمزيد من الأساسيات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


لماذا استخدام المستوى الثاني؟


ونقلت المستوى الثاني يمكن أن أقول لك الكثير عن ما يحدث مع سهم معين:


يمكنك معرفة أي نوع من الشراء يجري - التجزئة أو المؤسسية - من خلال النظر في نوع من المشاركين في السوق المعنية. المؤسسات الكبيرة لا تستخدم نفس صناع السوق كما تجار التجزئة. إذا نظرتم إلى أحجام أوامر إن للمخالفات، يمكنك معرفة متى يحاول اللاعبون المؤسسيون الحفاظ على الشراء هادئا (مما يعني أن عملية الشراء أو التراكم تجري). سنلقي نظرة على كيفية اكتشاف المخالفات المشابهة أدناه. من خلال التداول مع الفأس عندما يتجه السعر، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك من التجارة الناجحة. تذكر، الفأس يوفر السيولة، ولكن تجارها هناك لتحقيق الربح تماما مثل أي شخص آخر. من خلال البحث عن الصفقات التي تتم بين العرض والسؤال، يمكنك معرفة متى يكون هناك اتجاه قوي على وشك الانتهاء. وذلك لأن هذه الصفقات غالبا ما توضع من قبل التجار الكبار الذين يأخذون خسارة صغيرة من أجل التأكد من أنها الخروج من الأسهم في الوقت المناسب.


الخدع والخداع.


على الرغم من أن مشاهدة المستوى الثاني يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يحدث، وهناك أيضا الكثير من الخداع. وهنا عدد قليل من الحيل الأكثر شيوعا لعبت من قبل صناع السوق:


يمكن لصانعي السوق إخفاء أحجام الطلبات الخاصة بهم عن طريق وضع أوامر صغيرة وتحديثها كلما حصلوا على التعبئة. وهم يفعلون ذلك من أجل تفريغ أو التقاط أمر كبير دون إبعاد التجار الآخرين وشطبهم بعيدا. بعد كل شيء، لا أحد سوف يحاول دفع من خلال المقاومة حصة 500،000، ولكن إذا كان هناك استمرار المقاومة 10،000 سهم هناك، قد لا يزال التجار يعتقدون أنه حاجز يمكن ارتداؤها. كما يحاول صناع السوق أحيانا خداع التجار الآخرين باستخدام أحجام الطلبات وتوقيتها. على سبيل المثال، جفق قد تضع عرضا كبيرا للحصول على الباعة قصيرة على متن الطائرة، فقط لسحب النظام ووضع محاولة كبيرة. هذا سيجبر السراويل الجديدة على تغطية كما يتداول التجار اليوم على محاولة كبيرة. يمكن لصانعي السوق أيضا إخفاء أعمالهم من خلال التداول من خلال إنز. تذكر، يمكن أن تستخدم أي إنز من قبل أي شخص، لذلك غالبا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت أوامر إن كبيرة هي التجزئة أو المؤسسية.


الحد الأدنى.


المستوى الثاني يمكن أن تعطيك نظرة فريدة من نوعها في عمل سعر السهم، ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء التي يمكن لصانعي السوق القيام به لإخفاء نواياهم الحقيقية. ولذلك، فإن متوسط ​​التاجر لا يمكن الاعتماد على المستوى الثاني وحده. بل ينبغي له أن يستخدمها بالاقتران مع أشكال أخرى للتحليل عند تحديد ما إذا كان ينبغي شراء أو بيع مخزون.

No comments:

Post a Comment