Monday 12 February 2018

مراجعة إشارات التداول


مراجعة إشارات تداول العملات الأجنبية.


ويقال إن إشارات الفوركس هي إشارات ذات صلة وتركز على سوق صرف العملات. هذه الإشارات التجارية هي معلومات من مصادر التداول وأنها عاجزة جدا في أن دون ذلك، وفاز التجار الفوركس لا تعرف ماذا تتداول وما هو متاح للتجارة على أسس في الوقت المناسب. هذه الإشارات تساعد على رصد وتحليل سوق الفوركس، ويعطي معلومات عن السوق والتحركات التجارية.


كما تاجر الفوركس، وإيجاد والاشتراك في إشارة النقد الاجنبى جيدة هو قليلا من التحدي. فهي الكثير من إشارات تداول العملات الأجنبية المتاحة للاختيار من بينها، وأنها يمكن أن تكون مربكة للغاية في الغالب للمبتدئين. في اختيار وتحديد مع إشارة الفوركس، يجب أن نكون حذرين وحدد قاعدة على الخطوات التالية. الخطوة الأولى هي العثور على إشارة تداول الفوركس التي تطابق نمط التداول الخاص بك. تحديد إشارات التداول التي تستند إلى أزواج العملات التي تتداول معها والإشارات التي تعمل أثناء الحالة المرغوبة والإشارات المبرمجة للحفاظ على المخاطر عند الحد الأدنى والعمل في حالة آمنة والإشارات التي تعمل بشكل أفضل لاستراتيجيتك الشخصية وأنماط التداول، العادة والوقت.


والخطوة الثانية هي مرحلة الاختبار. ينصح بأن تقوم باختبار البرنامج قبل الاستخدام. أعتبر أن تدور، والنظر في كيفية عمله، وتطوير الآراء حول ذلك واتخاذ القرارات بشأن ما إذا كان ذلك مربحة أم لا. تحقق سمعتها من خلال صفوفها العالية أو المنخفضة، والتحقق من انتقال إشارة لمعرفة ما إذا كان ذلك سرعان أم لا وتحقق من النتيجة بعد التشغيل التجريبي.


وأخيرا، دائما البحث مزود إشارة. جمع كل المعلومات التي يمكنك على مزود والتأكد من أن إشارة شراؤها يتم التحقق من النتائج. وفيما يلي بعض الاستعراضات حول إشارات تداول العملات الأجنبية.


فوريكس ترادينغ سيغنال ريفيوس.


إشارات تداول العملات الأجنبية هي ما أسميه الإغاثة لتداول العملات الأجنبية، فهي بسيطة غير عادية. في ذريعة أن البشر لا يمكن أن تكون متسقة، يمكن للتجار أنفسهم لا اقول لكم ما يجري في السوق في جميع الأوقات. هذا الجانب ليس عائقا أمام إشارات الفوركس، فإنه يظهر شاشة متعددة تعرض ما يفعله خبراء متعددين، فهو يوفر لك فهما أوضح لما يجري في سوق الفوركس في جميع الأوقات. أنا ببساطة أحب هذا النظام الأساسي، فإنه يزيد من احتمالي الفوز ويحرر وقتي في أنني لا داعي لمشاهدة السوق 24/7. أنا أوصي هذا منصة التداول للتجار الذين لديهم معرفة منخفضة على التداول.


إشارات تداول العملات الأجنبية هي جديرة بالثناء للغاية، انها مجرد نجاح باهر. فهي بسيطة للعمل وهي أيضا خالية من المتاعب. ليس بالضرورة أن أفعل أي شيء. كل ما هو مطلوب إذا بالنسبة لي لوضع في المبلغ المقصود الذي سيتم استخدامه للاستثمارات وكل شيء يعمل مثل السحر. أنه يقلل من المخاطر ويعطيني أفضل مكافأة كان لي في أي وقت مضى في العمر.


في الختام، إشارات تداول العملات الأجنبية شاملة. إشارات التداول الجيدة يمكن أن تزيد بشكل كبير الربح الخاص بك ولكن إشارات التداول الفوركس سيئة يمكن أيضا أن يسبب لك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال في الذهاب. لذلك، قبل أن تضع كل الأمل والثقة في إشارة الفوركس، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك في الاعتبار أن أي هيئة أو آلة يمكن التنبؤ بدقة نتائج السوق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


ديك 22، 2017 12:25:14 آم.


وكانت أعلى إشارات الفوركس المطالب الشعبية منذ زمن سحيق، وأنها ليست حقيقة مدهشة. يجب أن يكون أعلى إشارة فوريكس كل ما هو مطلوب من علامة فوريكس.


ديك 22، 2017 12:15:34 آم.


مع خدمة إشارة الفوركس، فمن الواضح أن التداول الإلكتروني ليس أفضل شيء حدث لتجار الفوركس بالتجزئة. مع التقدم في التكنولوجيا، ث.


ديك 22، 2017 12:09:55 آم.


نظرا لطبيعة سوق الفوركس، وقد ساعدت إشارات الفوركس الحية الكثير من التجار لاتخاذ قرارات التجارة الحكيمة وتحقيق أرباح جيدة من سوق الفوركس. ال.


يمكن أن تساعد مراجعات إشارات الفوركس الكثير في فهم ما هو عليه قبل سوبسكر.


عندما يكون المتداول جديدا على تداول العملات الأجنبية، قد يجد صعوبة في التعامل مع السعر و.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


استعراض إشارة التاجر (رأينا)


يرجى ملاحظة أن سيغنال ترادر ​​توقف عن العمل في 5 ديسمبر 2018. ولكننا نترك هذه المراجعة عبر الإنترنت لأنها مفيدة إذا كنت تريد أن تفهم ما هو جيد وسوء عن عروضها. كما أنه سيكون مفيدا للمقارنة مع غيرها من منصات التداول لا تزال نسخة مثل زولوتريد و إتورو.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


تم إطلاق شبكة التداول المرآة و منصة التداول في عام 2009. وهي تربط المستثمرين مع تجار الفوركس الخبراء، مما يسمح لهم لعرض وتلقائيا نسخ صفقاتهم. يغطي هذا الاستعراض جميع جوانب التاجر إشارة بما في ذلك ميزات منصة والتجار المتاحة لمتابعة. تماما مثل أي من الاستعراضات الأخرى، وهذا يعتمد على تجربتنا مع حساب الحية تاجر التاجر.


لأن تاجر التاجر ليس & # 8217؛ t وسيط نفسه، تحتاج إلى الاشتراك مع واحدة من وسطاء الفوركس شريكهم إذا كنت ترغب في نسخ الصفقات مع المال الحقيقي. يمكنك مع ذلك محاولة مع حساب تجريبي التوقيع التاجر لأول مرة لمدة 31 يوما.


حاليا سيغنالترادر ​​لديها خيار من 15 وسطاء الشركاء في جميع أنحاء العالم (كان 7 في مراجعتنا الأولية، لذلك يبدو أن يتم إضافة المزيد مع مرور الوقت). ومع ذلك، ليس كل منهم قد خدمة بلدك، وذلك اعتمادا على الموقع الخاص بك وسوف تكون قائمة أصغر. بالنسبة لنا في المملكة المتحدة، كان لدينا في البداية خيار من 4. في حين ليس الخيار الأكبر، فإنه يعني بالتأكيد لديك عدد قليل من الخيارات.


إجراء الاشتراك في حد ذاته هو واضح إلى حد ما، على الرغم من أن جزءا من ذلك من الواضح أن تعتمد على مستويات الخدمة التي يوفرها وسيط الذي اخترته. في الخطوة النهائية قمت بتوصيل حساب التداول الجديد الخاص بك إلى تاجر التاجر عن طريق إدخال بيانات الاعتماد MT4 وسيط يوفر لك.


ومن الجدير بالذكر أن هذه الأيام تحتاج إلى حد أدنى قدره 2000 دولار (أو ما يعادلها) في حساب التداول الخاص بك قبل أن تتمكن من الاتصال إلى تاجر التاجر. هذا في الواقع يستخدم ليكون 5000 $ حتى أوائل عام 2018، وبالتالي فإن الخدمة أصبحت أكثر سهولة. يمكنك الاتصال بحساب في عملة مختلفة أيضا. بالنسبة للمستثمرين غير الدولار الأمريكي، فإن هذا بالتأكيد ميزة على بعض الشبكات والمنصات حيث يمكنك فقط استخدام حسابات التداول بالدولار الأمريكي، وبالتالي الاستثمار الكامل الخاص بك هو على الفور مرتبطة قيمة الدولار.


من هم التجار / أنظمة التداول التي يمكنك نسخها.


النجاح النهائي لأي منصة التداول الاجتماعية والمرآة هي نوعية التجار الفوركس يمكنك اتباع ونسخ. تاجر الإشارات يدعوهم & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ وفي وقت هذا الاستعراض كان هناك 12. تاجر التاجر يستخدم الشعار & # 8220؛ المال الحقيقي، الحقيقي الصفقات، في الوقت الحقيقي & # 8221؛ وهذا هو واحد من التفريق من حيث التجار. كل منهم استخدام حساب المال الحقيقي الخاص لإرسال إشارات (أي التجار يمكنك نسخ جميع المخاطر أموالهم الخاصة). الحد الأدنى للرصيد الذي يحتاجون إليه هو 8،000 دولار، على الرغم من أن بعض التجارة مع توازن أقرب إلى 100،000 دولار (على عكس منصات أخرى يمكنك أن ترى في الواقع رصيدها الحالي والتاريخي على إشارة التاجر).


جميع التجار أيضا بحاجة للذهاب من خلال عملية تقييم إشارة التاجر قبل أن تحصل على قبول. يجب أن يكون لديهم عوائد إيجابية (& غ؛ 3٪) وإدارة المخاطر بعناية (& لوت؛ 15٪ سحب) على مدى عمر حسابهم. ويدفع هؤلاء التجار في المقابل 0.5 دولار أمريكي لكل ميني-لوت المتداولة في أتباع & # 8217؛ حسابات، على الرغم من الصفقات المربحة فقط. أي. وترتبط لجان التجار لنجاحهم.


فيما يتعلق بنوع المتداولين الفوركس، فإن كلمة & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ قد يبدو لبعض الناس أن هذه كلها الروبوتات الآلي. وفي حين أن معظم توصيفات النظام التجاري تشير إلى أن الإشارات تؤخذ تلقائيا، إلا أنها تذكر أيضا أن هناك تجارا مهنيين يرصدون باستمرار الأنظمة والمواقع التجارية، ويتدخلون عند الحاجة.


نظرة عامة على أنظمة التداول التاجر (26/02/14) & # 8211؛ اضغط للتكبير.


وبالنظر إلى مزيد من التفاصيل من خلال النظم (من السهل عندما يكون هناك 12 فقط) تجدر الإشارة إلى أن معظم النظم لديها الصفقات المفتوحة الحالية أطول من أسبوع، وفي وقت الاستعراض، في الواقع كل منهم كان الصفقات مفتوحة لأكثر من يوم واحد. أي. هذه ليست بوضوح التجار اليوم، ونحن يمكن أن أفضل تصنيفها على أنها متوسطة إلى طويلة الأجل التجار. تلك التي لها صفقات متعددة مفتوحة على مدى فترة أطول يبدو أنها قد تغطت العديد من مواقفهم، وهذا يعني أن المخاطر الشاملة تدار. هناك & # 8217؛ واحدة فقط واضحة جدا مارتينغال نوع استراتيجية لاحظنا، ولكن هذا هو بوضوح المذكورة في وصف الاستراتيجية (ويمكن القول إن أدائها كان ممتازا خلال العام الماضي، على الرغم من النظامي على هذا الموقع يعرف من قراءة تعليقات المتداولين لدينا، انها & # 8217؛ s ليست طويلة الأمد استراتيجية التداول على المدى الطويل من بلدنا). عموما على الرغم من أن هذه تبدو أنظمة تدار بشكل جيد، شيء أنت & # 8217؛ د نتوقع عندما التجار خطر رأس المال الخاص أيضا.


خلال الأشهر الثمانية الأولى مع شركة سيغنال ترادر ​​لاحظنا أنه تم إزالة نظامين فقط (على الرغم من أنه لم يكن يبدو وكأنهما قاما بتفجير حساباتهما أو فقدوا خسائر فادحة، إلا أنهما لا يبدو أن لديهما الكثير من الأتباع). وخلال هذه الفترة، أضيفت 4 مشاريع جديدة أيضا. وبالمقارنة مع الشبكات المماثلة الأخرى، فإن هذا هو معدل دوران منخفض جدا في الأنظمة، وهو عادة علامة جيدة من حيث أداء الأنظمة.


حاليا 2 منهم لديهم عوائد سلبية، لذلك 's واضح تاجر التاجر لا' مجرد البدء في إزالة النظم لجعل الخدمة الشاملة تبدو أفضل. كما هو الحال دائما ونحن سوف تبقي هذا الاستعراض حتى الآن وتقديم تقرير مرة أخرى على أداء على المدى الطويل من التجار. لقد قمنا بتأليف & # 8220؛ نظرة عامة على أنظمة التداول & # 8221؛ الصورة أعلاه، حتى تتمكن من مقارنة قائمة النظم في 26 فبراير 2018، مع قائمة في الوقت الذي & # 8217؛ قراءة هذا الاستعراض (انقر هنا لعرض القائمة الحالية من أنظمة التداول إشارة التاجر).


تحديد أنظمة التداول لنسخها على تاجر التاجر.


هذا الجزء من الاستعراض ينظر في الميزات المتاحة لتقييم وتصفية من خلال قائمة التجار الفوركس (& # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛). من الواضح، مع عدد محدود فقط من النظم للنظر في، وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة للحصول على وظيفة بحث مفصلة كما يمكنك إلى حد كبير عرض ملخص للجميع على شاشة واحدة.


سيغنال ترادرس & # 8217؛ نظرة عامة على الشاشة (انظر الصورة في القسم السابق) يعرض جدولا موجزا لجميع الأنظمة التجارية مع صافي عمرها P / L٪، صافي ربح الربح، عدد الصفقات والفوز٪، عامل الربح، إجمالي التداول أسابيع، عدد من أتباع وصغيرة الربح. يتم ترتيب أنظمة التداول من قبل عدد المتابعين بشكل افتراضي.


مثال على معلومات نظام التداول التاجر إشارة (اضغط للتكبير)


عند النقر على أي من نظام التداول تحصل على معلومات مفصلة (انظر الصورة على اليمين). هذا يتضمن:


وصف مفصل للاستراتيجية جميع الصفقات الحالية المفتوحة والمغلقة في الوقت الحقيقي مؤشرات الأداء التاريخية مثل رار، الحد الأقصى للسحب، متوسط ​​الربح لكل التجارة ومتوسط ​​الرسوم البيانية وقت التداول للربح والتوازن الشهري P / L والرموز المتداولة والرمز P / L.


في الواقع، جميع المعلومات التي تقدمها إشارة التاجر شفافة تماما وفي الوقت الحقيقي. اختيار الرسوم البيانية والمؤشرات ستكون كافية لمعظم المستثمرين. الميزة الرئيسية الوحيدة نحن & # 8217؛ في عداد المفقودين هو القدرة على تحميل الحرف التاريخية في تنسيق إكسيل لتحليل خارج الخط.


من النقاط المهمة التي تستحق الإشارة إليها هي أن قيمة السحب القصوى المعروضة هي & # 8220؛ محسوبة وفقا لمجموعة من الصفقات المغلقة السلبية & # 8221 ؛. وبالتالي فإن هذه القيمة يمكن أن تكون متفائلة بعض الشيء، حيث أنها لا تشمل الصفقات المفتوحة أو إجمالي سحب الحساب مع مرور الوقت. ومع ذلك، بمجرد الانضمام، سيريدال ترادر ​​يرسل لك جدول مع كل الحد الأدنى الموصى بها متطلبات الصندوق لكل نظام التداول التي تقوم على نظام الماضي تراجع الأسهم الأسهم وهامش (ويبدو أن هذه المعلومات ستكون متاحة على الانترنت في الإصدار التالي).


وبالإضافة إلى ذلك، منذ أغسطس 2018 توقيع التاجر الآن يعرض أيضا الأسهم التاريخية بما في ذلك العائمة P / L على الرسم البياني التوازن. على الرغم من أن الإطار الزمني لهذا المؤشر يعود فقط إلى تموز (يوليو) 2018 إلا أنه من المفيد جدا تقييم متطلبات السحب والسحب السابقة.


ميزات إدارة المخاطر والمال.


إشارة التاجر السيارات نسبة التنفيذ نسبة (اضغط للتكبير)


بمجرد & # 8217؛ قررت أي نظام التداول التاجر إشارة لنسخ في حساب وسيط الفوركس الخاص بك، عليك أن تقرر الخاص بك & # 8220؛ إعدادات التنفيذ التلقائي & # 8221؛. وهذا يعني تعيين & # 8220؛ نسبة المرآة & # 8221؛ التي تريد استخدامها عند نسخ الصفقات (انظر الصورة على اليمين). تعيينه إلى x1 يعني أن كل صفقة في حسابك سيتم تنفيذها بنفس الحجم بالضبط كما يتم تنفيذها في حساب التاجر الذي & # 8217؛ s نظام التداول نسخ. أي. أنها التجارة 0. 1 وحدة، يعني سيتم تنفيذ 0.1 في حسابك، يتاجرون 2 الكثير، يعني 2 الكثير تنفيذها في حسابك.


ومع ذلك، اعتمادا على حجم حساب نظام التداول، سيكون لديك عدد من الخيارات إما لتقليل أو زيادة هذه النسبة. مثلا سوف x2 مضاعفة أحجام الكثير الخاص بك، في حين أن x0.25 سوف تقلل منها. ومن الجدير بالذكر الفرق الرئيسي بين تاجر التاجر وبعض الشبكات الاجتماعية مرآة المرآة مثل إتورو و أيوندو. لأن الصفقات الخاصة بك يتم تنفيذها في حساب تداول عادي، أصغر قيمة التنفيذ هي 0.01 (وليس أصغر قليلا مثل هذه المنصات). وبالتالي إذا قمت بتعيين النسبة إلى x0.5 ونظام التداول بتنفيذ 0.01 لوت، في حجم الحساب الخاص بك سيتم أيضا أن يكون 0.01 لوت (أي أنه الحد الأدنى لحجم التجارة). عندما ينتهي القسم في حجم الجزئي الجزئي، سوف يكون تاجر إشارة جولة إلى أقرب حجم الكثير. وبالتالي بمجرد البدء في خفض الكثير الأحجام قد لا تتطابق النتائج تماما مع تلك الأنظمة التي نسخها بعد الآن.


نحن لا ننظر إلى هذا على أنه عيب بشكل عام، إلا أنه ليس سوى عيب للعملاء الذين يرغبون في اتباع أنظمة التداول مع أرصدة صغيرة. وبالتالي أعتقد أن الحد الأدنى من متطلبات $ 5،000 والحقيقة التاجر إشارة موجهة للمستثمرين أكثر خطورة.


من حيث إدارة المخاطر، ومع ذلك لا توجد أدوات حماية المخاطر أو الميزات. على سبيل المثال، لا يمكنك التوقف تلقائيا عن اتباع نظام تداول إذا فقدت مبلغا معينا في حسابك. وبالتالي إدارة المخاطر حسابك هو تماما في أيدي التجار الفوركس قمت بنسخ. لأنهم جميعا يخاطرون مبالغ كبيرة من أموالهم الخاصة، فإنك تتوقع منهم لإدارة المخاطر بطريقة متسقة ومهنية. ومع ذلك، في رأينا، فإن نوعا من الحماية من المخاطر ضد التاجر الذهاب المارقة كان من المفيد.


بمجرد الحصول على الصفقات الأولى عكسها في حساب الوسيط الخاص بك، يمكنك مراقبة حسابك المباشر من واجهة تاجر الإشارات. هنا يمكنك ان ترى الصفقات المفتوحة / المغلقة، والأداء في الوقت الحقيقي بشكل عام، فضلا عن مساهمة فردية من قبل كل من أنظمة التداول التي نسخها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إغلاق بعض الصفقات يدويا، أنت بحاجة إلى القيام بذلك باستخدام واجهة التداول التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك (في كل MT4 ليلي و / أو حل على شبكة الإنترنت).


فتح الحساب المباشر التاجر إشارة مجاني تماما ولا توجد رسوم إدارة أو أداء إضافية لدفع. والشرط الوحيد هو أن تقوم بالتسجيل من خلال موقعه على الانترنت مع واحد من وسطاء الشركاء وتمويل حسابك مع ما لا يقل عن 5000 $ أو ما يعادلها بعملتك. والسبب في ذلك هو أن تاجر الإشارات يتلقى رسوم يب (تقديم وسيط) بهذه الطريقة.


أي. التكلفة الوحيدة لك هو انتشار وسيط. ومع ذلك فمن المهم جدا أن نلاحظ أن ينتشر مع وسطاء شركائهم هي قليلا ملحوظ (بنحو 0.5 نقطة). لدينا وسيط الفوركس (فكسرو) هو الاستثناء وبدلا من وضع علامة على انتشار أنها تتقاضى عمولة من 14 جنيه استرليني في الكثير القياسي (ذهابا وإيابا) لاستخدام إشارة التاجر (أن & # 8217؛ s £ 0.14 لتجارة حجم 0.01). يعمل بها حول نفس الترميز. ويستخدم هذا الترميز / العمولة أساسا من قبل الوسطاء للتعويض عن رسوم البكالوريا الدولية، والتي بدورها تستخدم جزئيا من قبل تاجر التاجر لدفع رسوم نظام التداول مزودي نظام التداول على الصفقات المربحة.


مع وسيط لدينا وبالتالي الحصول على انتشار العادي الذي يبدو معيار الصناعة (متوسط ​​أقل بقليل من 2 نقطة ل ور / أوسد). يمكن القول، نعم، وأنا أعلم أننا يمكن أن تحصل على فروق منخفضة مع بعض وسطاء الفوركس الخصم في المملكة المتحدة، على الرغم من أننا لن تكون قادرة على الاتصال إلى تاجر التاجر معهم.


عندما نقوم بمراجعة التكاليف ونحن ننظر دائما في الانزلاق كذلك. هذا هو الفرق في السعر بين ما حصلت عليه في حسابك والتاجر الذي نسخه حصلت في حسابهم. ومن المهم أن الانزلاق الشديد ضدك يعني أن نتائجك ستكون أسوأ من تلك التي تقوم بتداولها. مع منصة التداول الاجتماعية / مرآة مستقلة مثل تاجر التاجر هناك المزيد من العوامل التي يمكن أن تسبب الانزلاق منذ التاجر الذي نسخه قد يكون التداول في شركة وسيط مختلفة مما كنت (في كل ما يروق أنها ستكون). وبالتالي فإنها قد تحصل على فروقات مختلفة ومن حيث تنفيذ التجارة، سيتم نسخ الصفقات من وسطاء مختلفين وقارات مختلفة في كثير من الأحيان. بعد أن نظرنا في تفاصيل دقيقة جدا في الصفقات الفردية في حسابنا لم نلاحظ أي انزلاق حتى الآن، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. إذا كان أي شيء، لمجموعات من الصفقات التي تحققنا، كان الانزلاق حتى قليلا جدا لصالحنا (على الرغم من جدال أننا لم اختبار هذا لكل نظام التداول & # 8211؛ شيء ليس في نطاق هذا الاستعراض). من الواضح، كما ذكر أعلاه، لا يتم وضع علامة على الهامش لدينا. مع السماسرة الأخرى من المحتمل أن يكون هناك فرق صغير.


وبصفة عامة، فإن التكلفة منخفضة جدا وأنه من العادل في رأينا أن بعض انتشار لدينا (أو لجنة صغيرة) يستخدم لدفع التجار الناجحين نسجل.


أن نكون صادقين، حتى الآن نحن & # 8217؛ لم يكن لديك أي مشاكل حتى الآن مع إشارة التاجر وأبدا أن الحديث معهم. محظوظ، لأنه لا يوجد رقم الدعم عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني فقط والدردشة الحية. إن دعم العملاء الوحيد الذي نستخدمه هو البريد الإلكتروني، وكانت الاستجابة ممتازة. سواء من حيث وضوح الإجابات كما في الوقت للحصول على العودة إلينا (عادة في غضون بضع دقائق!).


من حيث الوثائق الداعمة، هناك بعض الأسئلة الشائعة التي هي أساسية جدا. ولكن إذا واجهتك مشكلة في الواجهة، فيمكنك استخدام & # 8216؛ الدردشة المباشرة & # 8217 ؛. يدعم تاجر الإشارات أيضا 8 لغات أخرى.


ينضم معظم المستثمرين إلى سيغنال ترادر ​​حتى يتمكنوا من نسخ الصفقات تلقائيا من تجار الفوركس المحترفين على المنصة. ومع ذلك، يمكنك أيضا أن تقرر فقط اتباع المتداول وتلقي الإخطارات البريد الإلكتروني عند فتح أو إغلاق الصفقات، ومن ثم استخدام هذه المعلومات لاتخاذ القرارات التجارية الخاصة بك. ومع ذلك، لا تتوفر إمكانيات التفاعل الاجتماعي على المنصة (أي لا تعليقات أو تقييمات أو منتدى).


استعراض تاجر الإشارات الإيجابيات:


جميع التجار يرسلون إشارة من حسابات المال الحقيقي جميع أنظمة التداول تمر بعملية تقييم إشارة التاجر جميع البيانات شفافة تماما، بما في ذلك الصفقات المفتوحة ورصيد الحساب حساب تجريبي متوفر تكلفة منخفضة (مع نشر ترميز صغير فقط) يتم فتحها في عملات متعددة دعم البريد الإلكتروني المختصة جدا واستجابة.


استعراض التاجر إشارة سلبيات:


لا توجد ضوابط لحماية المخاطر (على سبيل المثال لوقف اتباع نظام عندما يصل إلى بعض الحدود) لا إمكانية لتحميل الصفقات التاريخية للتحليل الخاص الاستثمار الأولي العالي المطلوب (بحد أدنى 2،000 دولار) لا يوجد تفاعل مع التجار ممكن لا يوجد دعم عبر الهاتف.


باختصار، تاجر التاجر هو راسخة الاجتماعية / مرآة منصة التداول للمستثمرين أكثر خطورة الذين يرغبون في استثمار 5000 $ أو أكثر. اختيار استراتيجيات التداول الفوركس يمكنك نسخ صغيرة إلى حد ما، على الرغم من أنها يبدو أن تدار من قبل تجار الفوركس المهنية الذين جميعا خطر أموالهم الخاصة أيضا. حتى الآن كان أداء حساب حقيقي الخاصة بنا إيجابية. جميع البيانات التجارية على إشارة التاجر هو في الوقت الحقيقي وشفافة تماما، والمؤشرات والرسوم البيانية المتاحة لتقييم النظم كافية. الإهمال الرئيسي للمنصة في رأينا هو عدم وجود ميزات إدارة المخاطر للسيطرة على المخاطر لكل نظام التداول في حسابك. وبالتالي تحتاج إلى الثقة تماما في نهج إدارة المخاطر من التجار قمت بنسخ أو مراقبة بانتظام المواقف نفسك. التكلفة الإجمالية لاستخدام إشارة التاجر منخفضة إلى حد ما بالمقارنة مع منصات أخرى ومن تجربتنا ونحن لم نلاحظ أي انزلاق. الدعم الذي تلقيناه كان جيدا جدا حتى الآن، على الرغم من وجود & # 8217؛ s لا رقم الدعم عبر الهاتف. حساب تجريبي يعمل بشكل كامل متاح أيضا وهو أمر إيجابي للغاية.


آخر تحديث: 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


يرجى ملاحظة أن هذه المراجعة تستند إلى خبرتنا الشخصية في استخدام سيغنال ترادر ​​ك & # 8220؛ ليف & # 8221؛ المال الحقيقي حساب العملاء. يتم تضمين أي من الاستعراضات لدينا لأغراض تعليمية فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار. يرجى التأكد من فهم المخاطر لأن هذا النوع من (فوركس) الاستثمار قد لا تكون مناسبة للجميع.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو. وانا ذاهب الى ان اعطيكم بعض المعلومات الهامة التي لا يمكنك العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه أيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت لتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


كاشوب تجارة إشارات مراجعة: عملية احتيال أو للتجار الحقيقي؟


كاشوب تجارة إشارات مراجعة: عملية احتيال أو للتجار الحقيقي؟


تاريخ آخر تحديث: ديك 1، 2017 @ 1:26 بيإم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


معظم التجار تكافح الحصول على كل شيء خاطئ عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنه لا يزال من المتفق عليه أن الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل الأدوات المستخدمة حاليا لمن يريد أن يتداول يوميا تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المختلفة.


سبب فشل التجار هو لأنهم لا لديهم الأدوات المناسبة للدخول والخروج من السوق.


وهذا هو السبب في أننا نقدم إشارات كاش أوب ترادينغ إلى الأشخاص المتعثرين الذين يرغبون في تحقيق أرباح من الآن فصاعدا.


ما تحتاج إلى معرفته بشأن خدمة إشارات كاشوب التداول.


يتم تشغيل إشارات كاشوب التداول وإدارتها من قبل مجموعة من التجار المحترفين في الخيارات الثنائية.


وتباع الخدمة كخدمة إشارة متميزة يمكن لأي تاجر استخدامها بغض النظر عن خبرتهم.


والهدف من ذلك هو جعل العمل أسهل ولا تزال تعطيك ترف يبتسم على طول الطريق إلى البنك.


السبب في أننا نوصي إشارات كاشوب التداول لأن جميع الإشارات التي سوف تتلقى من أي وقت مضى من هذه المنصة يتم التحقق بعناية والتحقق من قبل المهنيين قبل التنفيذ.


ترى، الخيارات الثنائية غالبا ما يساء فهمها خاصة عندما يتعلق الأمر بالمخاطر والمكافآت.


إذا كنت التجارة مثل الخيارات التقليدية، وسوف تفشل تلقائيا. إنه شيء يحتفظ به التجار الناجحون سرا، وهذا هو السبب في أن باقينا ما زالوا يكافحون ويتبرعون بالمال إلى السوق كل يوم.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخيارات الثنائية تميل إلى أن يكون لها هيكل سيولة مختلفة تماما وعملية الاستثمار.


دون إشارة تجارية مثل إشارات كاشوب التداول، سوف تفشل لأنك & # 8217؛ عدم مواكبة الديناميات المشاركة في هذا النوع من التداول.


وأخيرا، لا يتم إجراء المال عن طريق اختيار & # 8221؛ شراء & # 8221؛ أو & # 8221؛ بيع & # 8221؛ خيارات من أجل ذلك.


وإلا، فإنه يصل إلى القمار. ولكن على ما يبدو، يبدو أن العديد من التجار القمار من الناحية الفنية مع أموالهم من خلال عدم استخدام خدمات الإشارات مثل إشارات كاشوب التداول.


دون مزيد من اللغط، واسمحوا & # 8217؛ ق الخوض في ما يجعل هذه الخدمة إشارة الخيار رقم واحد لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار في الخيارات الثنائية.


إشارات كاشوب التداول: ما كنت تستفيد من هذا النظام.


إذا كنت مبتدئا، تخمين ما؟ لن تحتاج إلى دراسة الرسوم البيانية أو تحليل المؤشرات طوال اليوم.


يتم هذا العمل من قبل التجار المهنية في إشارات كاش أوب ترادينغ. هذا هو سبب قيامك بسداد رسوم اشتراك كل شهر، وهو 97 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


فهي في الواقع إنقاذ لكم من تحليل المخططات المعقدة (إذا كنت لا يمكن فهمها).


ما هو أكثر من ذلك، هذا الفريق من التجار الخبراء تعطيك أيضا ندوات حية وجلسات التداول بحيث يمكنك أن تتعلم بسرعة منهم.


ما نحب أكثر حول إشارات كاشوب التداول هو أنه & # 8217؛ ق نوع من المجتمع حيث يمكنك رسم بحرية مع أعضاء آخرين والمهنيين في الإرادة.


هذا مهم لأنه يظهر أن إشارات كاشوب التداول يتم تحديد عقد يديك ونرى أن كنت تنجح كل يوم بقدر ما يتعلق بك مهنة التداول.


دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك على منحنى التعلم.


يمكنك أن تأخذ هذا إلى البنك: أنه إذا كنت الشروع في مهمة للتعلم، فلن تجعل سنت واحد حتى تصبح بارعا.


من يدري متى سيكون؟ ربما 3، 5، 6 سنوات من الآن؟ حسنا، فإن معظم التجار لا يملكون هذا الصبر، و ذلك عندما تأتي إشارات التداول.


ثانيا، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تتعلم أخيرا كيفية التجارة بشكل صحيح دون أن تفقد ذراع وساق.


لقطع مطاردة، يطلب من واحد فقط للاشتراك في إشارات كاشوب التداول والسماح للمهنيين تسليم نيابة عنهم.


هؤلاء هم الأشخاص الذين تراكمت لديهم 5 سنوات من الخبرة في تداول الخيارات الثنائية.


ما لم يكن لديك هذا النوع من الخبرة أو تخطط للذهاب بعيدا، وهناك احتمالات أنك لن تجعل أي أموال.


ولكن الخبر السار هو أن كل ما يطلب منك القيام به هو دفع رسوم اشتراك صغيرة، والجلوس والسماح لتدفق الإشارات كلما كانت متاحة.


كيف تعمل إشارات كاش أوب ترادينغ؟


سعيد بأنك سألت هذا السؤال. ولكن أولا، فإنه من المهم أن نلاحظ أن هذا النظام يستخدم في جميع أزواج العملات تقريبا، وهذا يعني أنك لن تفتقر أبدا إشارات في أي يوم معين.


هناك في الواقع 26 إشارات في اليوم والتي سيتم تسليمها إلى منطقة أعضاء الخاص بك بمجرد الاشتراك.


سوف تحصل على رؤية إشارات الحية التي يمكن تداولها. سوف تعرف أيضا متى انتهت & # 8217؛ ولا تستحق التداول.


لذلك أساسا، هذا النظام هو كل شيء عن المهنيين الخيارات الثنائية التجار تفعل الشيء الذي يعرفونه أفضل، ومن ثم مما يتيح لك إشارات في الوقت الحقيقي بحيث يمكنك نسخها.


أنها تعمل مع جميع أوقات انتهاء الصلاحية التي تتراوح من 60 ثانية على طول الطريق تصل إلى 1 دقيقة.


هذا يعني أنك يمكن كسب المال على مدار الساعة، وذلك بفضل حقيقة أن هناك ما لا يقل عن 26 إشارات عبر جميع الأطر الزمنية كل يوم.


اذن كيف بدات؟ حسنا، تحتاج إلى الاقتراب من أحد وسطاء دعمها والاشتراك.


وهذا يضمن لك 30 يوما من حرية الوصول إلى خدمة إشارات التداول النقدي.


أنها تعمل مع السماسرة السمعة جدا في هذه الصناعة. وتشمل هذه بيناريسم، 24option، فينماكس وغيرها.


هؤلاء الوسطاء لم يكن لديهم أي قضايا رئيسية قدمت ضدهم من قبل العملاء. هذا & # 8217؛ s مطمئنة لأولئك الذين يرغبون في التجارة معهم.


بمجرد إنشاء حساب مع أي من هؤلاء الوسطاء، سوف تحتاج إلى تمويله مع الحد الأدنى للإيداع قبل التقدم بطلب للحصول على فرصتك لاستخدام إشارات كاش أوب التداول لمدة 30 يوما مجانا.


يتم وضع عملية الحصول على عضويتك في فتح بالنسبة لك للبدء فورا.


بعد مراجعة طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تتضمن تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، وتلك التي ستبدأ فيها الأموال في التدفق إلى حسابك المصرفي.


بعد كل شيء، فإن نسبة نجاح إشارات كاش أوب ترادينغ هي 78٪. وهذا يعني أنك يمكن أن نتوقع للفوز 7 عقود على الأقل من كل 10. ولأن الوسطاء الذين تعاونوا مع إشارات كاش أوب ترادينغ لديها أفضل دفعات في هذه الصناعة، يمكنك التأكد من كسب المال على المدى الطويل.


أشياء أخرى يجب أن تعرف.


وقد أشاد كاش أوب ترادينغ خدمة الإشارات للكفاءة ودرجة عالية من الدقة.


تحقق من هذه الشهادات:


ثانيا، المحاكمة متاحة لكل من يريد إثبات أنه يعمل.


كنت خطر أي شيء عن طريق محاولة الخروج من هذا النظام مجانا في ال 24 ساعة القادمة. إذا وجدت أنها مربحة، وهذا يعني الاشتراك في مواصلة التمتع المزيد من الأرباح.


تذكر أن عمليات الخداع لا تعطي المستخدمين المحتملين فرصة لتجربة أنظمتهم.


هذا واحد صادق جدا وشفافة. لا شيء لإخفاء، إلا إشارات حقيقية للتجارة كلما كانت متاحة.


استنتاج.


هناك فرصة 100٪ أن تنجح مع إشارات كاش أوب ترادينغ. انها واحدة من أفضل خدمة إشارة أطلقت من أي وقت مضى في العصر الحديث.


في الواقع، تداول الخيارات الثنائية لم تكن أسهل. خدمة كاش أوب ترادينغ سيرفيسز واعدة لجعل عملك أسهل، و لا يزال قفل الأرباح بالنسبة لك. اشترك فورا للاستمتاع بإشاراتك المجانية في أول 24 ساعة.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


4 ردود على & لدكو؛ نقد كاشوب إشارات مراجعة: A سكام أور فور ريال ترادرس؟ & رديقو؛


هل إشارات التداول النقدي متاحة للولايات المتحدة؟


مرحبا مارك، نعم أنها متاحة للمتداولين في الولايات المتحدة. يمكنك العثور عليه على هذا الجدول.


كنت تتحدث عن 24hours مجانا ولكن إذا كنت تحصل على الرابط قالوا انه هو 97 $.


مرحبا، قد يكون هذا العرض قد انتهت صلاحيته. بيد أنه كان نشطا وقت إجراء هذا الاستعراض. شكرا لكم.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


# 2 فلاديميرفوريكسسيغنالس.


# 2 فلاديميرفوريكسسيغنالس الاستعراض.


فلاديميرفوريكسسيغنالس (الموقع) مملوكة من قبل فلاديمي ريباكوف، الذي هو تاجر الفوركس شعبية، مدرب التداول وأدوات التداول المبتكر. حتى إذا كنت أتساءل كيف يمكن أن تساعدك، وسوف اقول لكم انه لديه خبرة أكثر من 11 عاما النجاح في سوق الفوركس وصناديق التحوط والمؤسسات المالية. وقال انه يريد أن يساعد المتداولين المبتدئين الآخرين لجعل الكثير من الأرباح مثل له!


وقال انه يقدم الاستعراضات اليومية السوق والتحليل، وقال انه يعطي أيضا للمستخدمين الفرصة لمقابلته كل يوم في بلدي غرفة التداول الحية. كنت أعلم أن كل تعليمي سوف تكون مفيدة بالنسبة لك، لذلك هذا الشخص يعرف ما لتظهر لك! بغض النظر عن أي اتجاه سوف يأخذ السوق لأن استراتيجيته وإشارات تعمل في كل مرة واحدة!


الأشياء الهامة التي هذا الشخص سوف يعلمك كيفية الانضباط (كيفية الحصول على خطة مستقرة للتداول)، معقولة (يجب أن نفهم 100٪ من الوقت ما يجري مع سوق الفوركس)، وكذلك كيفية الحصول على الحافز للفوز من النقاط (خطوات منطقية)!


يمكنك التداول الآلي إشارات الفوركس، وهذا يعني أنه يمكنك نسخ جميع إشارات التجارة تلقائيا في حساب التداول الخاص بك. سوف تتلقى إشارات حول أربع قنوات، بما في ذلك الفوركس & أمب؛ إشارات الأسهم. في غرفة التداول لايف سترى كيف انه يعمل، فلاديمير & # 8217؛ s الاجهزة التجارة الحصرية وتحليل السوق. سوف فلاديمير تعطيك أيضا تعليم الفوركس والتوجيه مع مكتبة كاملة من أشرطة الفيديو والاستراتيجيات والكتب الإلكترونية، ندوات حية، توجيه استراتيجية النقد الأجنبي، والدروس والعديد من الأشياء الهامة.


حتى مع تحليل فلاديمير & # 8217؛ ق، سوف تتلقى انتصارات منتظمة، سوف تزيد من ثقتك، وقف الخسائر الخاصة بك وسوف آمنة، لأن المخاطر ستكون صغيرة جدا. الشيء المهم هو أنك سوف تكون قادرة على زيادة الأرباح. لذلك يمكنك أن تأخذ فقط كل إشارة النقد الاجنبى وتفوت أبدا التجارة.

No comments:

Post a Comment