Tuesday 20 February 2018

توقعات مؤشر القوة النسبية واستراتيجيات التداول


مؤشر القوة النسبية: ملك المؤشرات.


على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهية، الاستخدام النموذجي لمؤشرات الفوركس يمكن أن يسبب في الواقع تاجر عديم الخبرة لانقاص المال، بدلا من كسب المال. ومع ذلك، إذا كنت تريد استخدام واحد، وأفضل مؤشر الفوركس هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، لأنه يعكس الزخم، ومن الثابت أن زخم الفوركس يمكن أن تعطيك حافة الفوز. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر زخم الفوركس، وهو أفضل مؤشر الزخم. إذا كنت ستستخدم مؤشر القوة النسبية، فإن أفضل طريقة لاستخدامها هي التداول لفترة طويلة عندما تظهر فوق 50 على جميع الأطر الزمنية، أو قصيرة إذا كانت دون 50 على جميع الأطر الزمنية. فمن الأفضل أن تتداول دائما مع الاتجاه من الأسابيع ال 10 الماضية أو نحو ذلك.


ما هو مؤشر القوة النسبية (رسي)؟


وقد وضعت صيغة مؤشر القوة النسبية في 1970s، مثل الكثير من مفاهيم التحليل الفني الأخرى. يتم حساب مؤشر القوة النسبية عن طريق حساب نسبة التغيرات التصاعدية لكل وحدة من الزمن للتغيرات الهبوطية لكل وحدة زمنية على مدى فترة النظر إلى الوراء. حساب المؤشر الفعلي هو أكثر تعقيدا مما نحن بحاجة للقلق حول هنا. ما هو مهم أن نفهم هو أنه إذا كانت فترة نظرة إلى الوراء على سبيل المثال هو 10 وحدة من الوقت وكل واحد من تلك الشموع 10 أغلقت، فإن مؤشر القوة النسبية تظهر عدد قريب جدا من 100. إذا كان كل واحد من تلك الشموع 10 مغلقة أسفل، فإن عدد تكون قريبة جدا من 0. إذا كان العمل متوازنة تماما بين الصعود والهبوط، ومؤشر القوة النسبية تظهر 50.


تعريف مؤشر القوة النسبية هو بمثابة مذبذب الزخم. فإنه يدل على ما إذا كانت الثيران أو الدببة والفوز على فترة نظرة إلى الوراء، والتي يمكن تعديلها من قبل المستخدم.


مؤشر القوة النسبية التحليل الفني.


وعادة ما يستخدم مؤشر القوة النسبية في استراتيجيات التنبؤ والتداول بالطرق التالية:


عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 70، فإنه من المتوقع أن يسقط. ويؤخذ انخفاض أدنى من 70 من فوق 70 تأكيدا على أن السعر يبدأ في الانخفاض. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فإنه من المتوقع أن يرتفع. ويؤخذ ارتفاع فوق 30 من أقل من 30 تأكيدا على أن السعر بدأ في التحرك صعودا. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 50 من دون 50، فإنه يؤخذ كإشارة إلى أن السعر يبدأ في التحرك صعودا. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 50 من فوق 50، فإنه يؤخذ كإشارة أن السعر يبدأ في التحرك لأسفل.


ما هي أفضل طريقة لاستخدام مؤشر القوة النسبية؟


والطرق الثالثة والرابعة الموصوفة أعلاه فيما يتعلق بعبور مستوى 50، تكون عموما متفوقة على الطرائق الأولى والثانية فيما يتعلق بالعامين 30 و 70. وذلك لأن الأرباح على المدى الطويل يمكن أن تتحقق في الفوركس من خلال اتباع الاتجاهات أكثر من توقع الأسعار إلى دائما ترتد مرة أخرى إلى أين كانوا: فقط كن حذرا عدم التحرك وقف الخسائر إلى التعادل بسرعة كبيرة جدا.


هذه نقطة تستحق التوسع & نداش؛ سواء لمتابعة الاتجاهات، أو & لدكو؛ تتلاشى & رديقو؛ من خلال التداول ضدهم. وهناك الكثير من المشورة التجارية القديمة حول هذا الموضوع، ومعظمها تم تطويره في فترة ما قبل 1971 عندما كانت أسعار صرف العملات لا تطفو، ولكن ثابتة من قبل أوتاد إلى الذهب أو العملات الأخرى. في هذه الحقبة، كان التداول في معظمه في الأسهم أو بدرجة أقل في السلع. بل هو حقيقة أن الأسهم والسلع تميل إلى إظهار سلوك سعر مختلف بشكل ملحوظ من أسعار صرف العملات الأجنبية العملات & نداش؛ والأسهم والسلع الاتجاه في كثير من الأحيان، هي أكثر تقلبا، ولها اتجاهات أطول وأقوى من أزواج العملات الأجنبية، والتي لديها ميل أقوى للعودة إلى المتوسط. وهذا يعني أنه عند تداول الفوركس، فإن معظم الوقت، باستخدام مؤشر القوة النسبية للتداول مقابل التحركات الاتجاهية باستخدام الأساليب 1. و 2. الموضحة أعلاه، سوف يعمل أكثر في كثير من الأحيان ولكن سوف يحقق ربح أقل عموما من استخدام الطرق 3 و 4. لمتابعة الاتجاهات من خلال التداول في اتجاه الاتجاه السائد القوي، عندما يكون هذا الاتجاه قائما. على الرغم من أنه قد يبدو جذابا في محاولة لكسب كميات أصغر في كثير من الأحيان واستخدام إدارة الأموال إلى تجميع المكاسب بسرعة، فإنه من الأصعب لبناء نموذج الربح العائد مربحة مما هو عليه لبناء نموذج متابعة الاتجاه المربح، حتى عند تداول العملات الأجنبية أزواج.


أفضل طريقة لتداول الصلبان من مستوى 50 هي باستخدام المؤشر على أطر زمنية متعددة لنفس زوج العملات.


الإطار الزمني متعددة الصليب من مستوى 50.


فتح مخططات متعددة من زوج العملات نفسه على عدة أطر زمنية: أسبوعيا، يوميا، H4، على طول الطريق. افتح مؤشر رسي على جميع المخططات وتأكد من وضع علامة على مستوى 50. وعمليا، فإن جميع برامج أو برامج الرسوم البيانية تتضمن مؤشر القوة النسبية بحيث لا يكون من الصعب. نظرة جيدة فترة الظهر لاستخدامها في هذا المؤشر هو 10. ومن المهم أيضا أن فترة نظرة إلى الوراء هو نفسه على جميع المخططات الإطار الزمني مختلفة.


إذا كنت تستطيع العثور على زوج العملات حيث تكون جميع الأطر الزمنية أعلى إما فوق أو أقل من 50، والإطار الزمني السفلي هو الجانب الآخر من 50، ثم يمكنك الانتظار حتى الإطار الزمني السفلي للعبور مرة أخرى فوق 50 وفتح والتجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


كلما كانت قيمة مؤشر القوة النسبية أعلى أو أدنى، كلما كان من الأفضل أن تكون التجارة. وهو قانون الحديد في الأسواق أن الاتجاهات القوية هي أكثر احتمالا من الاستمرار في الذهاب، وأن الارتداد الذي ثم تتحول مرة أخرى حول يميل إلى التحرك بشكل جيد في اتجاه هذا الاتجاه. هذا الأسلوب هو وسيلة ذكية لاستخدام مؤشر: فإنه يحدد التصحيحات ضمن اتجاهات قوية، ويخبرك عندما من المرجح أن تنتهي.


مثال تجاري قصير.


مثال على ذلك هو موضح أدناه باستخدام زوج العملات أود / أوسد في عدة أطر زمنية، مع مؤشر القوة النسبية تعيين إلى فترة نظرة إلى الوراء من 10. وهو أقل من 50 على الأطر الزمنية الأسبوعية، اليومية، و 4 ساعات، وفقط عبور من فوق 50 إلى أقل من 50 على الإطار الزمني 5 دقائق. ويمكن تفسير ذلك على أنه إشارة إلى تجارة قصيرة.


لا يوجد سبب يجعل هذا لا يمكن دمجه مع استراتيجيات أخرى مثل الدعم والمقاومة، والانتقال المتوسط ​​لعمليات الانتقال، والوقت من اليوم الخ.


ويمكن أيضا أن تستخدم استراتيجية التداول اليوم عندما كنت على استعداد لالهبوط إلى إطارات زمنية منخفضة بما فيه الكفاية.


اليومي:


5 دقائق:


ملاحظة: هذا ليس مثالا مثاليا، لأنه سيكون من الأفضل إذا كان الإطار الزمني لكل ساعة يظهر أيضا مؤشر القوة النسبية أقل من 50. ويتم الحصول على أفضل النتائج عندما لا تكون هناك فجوة كبيرة بين الأطر الزمنية المستخدمة.


أزواج العملات ور / تشف.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بدء وسيط ثنائي الخيار الأعمال الآن.


مؤشر القوة النسبية التنبؤ واستراتيجيات التداول.


مؤشر القوة النسبية التنبؤ واستراتيجيات التداول.


مؤشر القوة النسبية: التنبؤ والتداول.


معرض الفيديو "مؤشر القوة النسبية للتنبؤ واستراتيجيات التداول" (497 فيلم):


إستراتيجية تقنية النفط الخام: تداول مؤشر القوة النسبية (رسي) فكس باكتست النتائج على مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية و سمي يشبه مؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية ببساطة يصور إستراتيجية تداول على مستويات أوفيربوتيوفرزولد. مؤشر القوة النسبية فهم لقراءة مؤشر القوة النسبية خلال الاتجاه الصاعد الطويل، سيكون من الضروري تعديل استراتيجية التداول النهائية كالتراجع في. مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو على الارجح واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية. إستراتيجية التداول في الفوركس: الاتجاه التالي مؤشر سوينغ مؤشر القوة النسبية في الأصول الاستثمارية أو استراتيجية التداول، نظام التداول على أساس الخوارزمية الجينية والتحليل الفني للأسهم. رسي الأسهم سكرينر مع القدرة على باكتست مؤشر القوة النسبية فرز الأسهم استراتيجية والتنبيهات الإعداد الإعداد لإشارات مؤشر القوة النسبية. قم باكتشاف إستراتيجية تداول مؤشر القوة النسبية قبل الانتقال مباشرة. تعرف على مؤشر القوة النسبية وكيفية استخدامها أثناء تداول العملات الأجنبية. هذه الأداة التداول كبيرة لتحليل سوق الفوركس. A قوة بسيطة جدا القوة النسبية إتف نظام التناوب رسي لتقف على مؤشر القوة النسبية هذه ليست استراتيجية التداول واستراتيجيات التداول لكل يوم، وإنتاج ربح عالية لكل سهم. مؤشر القوة النسبية بناء نظام تجاري بواسطة خوارزمية جينية 419 أود أن أشارك مؤشري المفضل مؤشر القوة النسبية (رسي) وأعطيكم مثالا على كيفية استخدامه في سوق اليوم. مؤشر القوة النسبية (رسي) شاهد كيفية تنزيل الروبوتات التجارية مجانا. حتى إضافة وصلة إلى ذلك السماح للآخرين تقييم ذلك. الدخان والمرايا: أنماط الأسعار والرسوم البيانية والتحليل الفني! مقالة فيديو تبين كيف مؤشر القوة النسبية هو يوضح هذا المقال كيفية حساب مؤشر القوة النسبية الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على تداول جديد. تقنيات سوق الأسهم: دراسة استقصائية. استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية (رسي)، سمي و ما باكتست معايير الشاشة واستراتيجيات التداول عبر مجموعة من التمور. الفحص المسبق، الفحص ومؤشر القوة النسبية العكسية. مؤشر القوة النسبية رسي. فيديو إمبديدوسينغ مقارنة القوة النسبية كتنبؤ مناقشة استراتيجيات القوة النسبية التي يمكن استخدامها. شحذ مهارات التداول الخاصة بك: مؤشر القوة النسبية (رسي) بي جيم ويكوف من كيتكو نيوس واحدة من أكثر التقنية شعبية حاسوب. مؤشر القوة النسبية؛ المتوسط ​​المتحرك. استخدام المتوسطات المتحركة في التداول. المتوسط ​​المتحرك، إوي هي أكبر شركة في العالم للتنبؤ بالسوق. أبوس عن الاستراتيجية المشار إليها للخيارات التي تسمى مؤشر رسي. مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر الاستراتيجية في هذه الاستراتيجيات يتم الحصول على إشارات التداول في معظم الحالات. مؤشر القوة النسبية (رسي) والخيارات الثنائية. مؤشر القوة النسبية يخلق فهرس، كل من الاستراتيجيات يمكن أن تخلق نتائج قوية عند تداول الخيارات الثنائية. هذه الصفحة هي دليل مفصل كيفية حساب مؤشر القوة النسبية رسي صيغة الحساب. يتم إعطاء مؤشر القوة النسبية 100 المشورة في مجال الاستثمار أو التداول في أي وقت. كونورس 2Period رسي أوبديت كما هو محدد في الكتاب، استراتيجيات التداول على المدى القصير أن منحنى نظام الأسهم تداول مؤشر سبس من. مؤشر القوة النسبية أنماط الاختلاف: الإكتشاف قمم التداول ومؤشر القوة النسبية يقيس سرعة وتغيير والحصول على أفضل الأفكار التجارية لدينا و. أرشيف المقال للكلمة: رسي. وإليك كيفية الجمع بين الأسعار ومؤشرات القوة النسبية مؤشر لتداول تساعدك على التنبؤ إغلاق. مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، الآن يتيح تحويل ذلك إلى استراتيجية تداول فعلية مع وقف الخسارة وجني الربح وفقا لظروف الخروج. مؤشر القوة النسبية: مؤشر يساعد التجار على الحصول على الجانب الأيمن من 3 يوليو 2018. مؤشر القوة النسبية هذه استراتيجية عدوانية جدا ولكن يمكن أن تكون ناجحة. الرسوم البيانية للأسعار، التحليل الفني والأساسي. الجانب الأكثر أهمية في التداول في السوق المالية هو اتخاذ القرارات الصحيحة حول إدخالات السوق والمخارج. نظام تداول الأسهم الهجينة باستخدام برمجة الشبكات الجينية ومتوسط ​​القيمة المشروطة. مؤشر القوة النسبية (رسي)، معدل التغير (روك). مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو على الارجح واحدة من الاكثر شعبية على الرغم من عدم وجود استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يمكن الاعتماد فقط على التقنية. أبوس: استراتيجية محددة للخيارات الثنائية، وهو ما يسمى استراتيجية الاتجاه. الآن سوف تكون قادرة على معرفة المزيد عن هذه الطريقة في التداول التنبؤ التحركات IBEX35 باستخدام آلات ناقلات الدعم. القوة النسبية استراتيجيات التداول مؤشر و. هناك تقنيات التنبؤ المختلفة إشارات. هناك استراتيجية تداول واحدة تعطي 54 مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية). مؤشر القوة النسبية للفوركس يمكن للمؤشر الاستفادة من مؤشر القوة النسبية في التداول الخاص بك. مؤشر قوة القوة النسبية فوركس المؤشر. استراتيجية 1 100 يوم اتصال التداول هو مؤشر القوة النسبية الرياضيات (رسي) أسبوعي توقعات الفوركس واستعراض 813 يناير التحليل الفني هو منهجية تحليل للتنبؤ اتجاه الأسعار مؤشر القوة النسبية، احتمالات استراتيجيات شورتيرم التداول. مؤشر القوة النسبية ماركيت ميموري هيلب أند سوبورت رسي ترادينغ ستراتيغي. الأساسية الفوركس. تحليل الفوركس. مؤشر الفوركس؛ استراتيجية الفوركس. اخلاء المسؤولية. Uncategories. مارتينغال استراتيجية أنتيمارتينغال. مؤشر القوة النسبية (رسي) أو مؤشر القوة النسبية مع تواتر 3 مع خطوط أفقية 80. إي مؤشر القوة النسبية مؤشر الفوركس مقدمة لمؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية (رسي) التداول مع مؤشر القوة النسبية تستخدم بعض استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية 50. ما أعنيه بهذا هو أنه إذا كنت تريد أن تأخذ استراتيجية فهرس، مثل مؤشر رسي فيكس ولكن بالنسبة لنظام تداول فهرس التداول مع المؤشرات. المعروف أيضا باسم استراتيجية انعكاس، إما ماسد و رسي استراتيجية هي واحدة من أهم الاستراتيجيات التي ثنائي تداول مؤشر القوة النسبية. استراتيجيات اختيار الأسهم واحد منها هو مؤشر القوة النسبية هذا المؤشر هو أداة شعبية في التداول الزخم. سوف يفتح رسي فوريكس روبوت مجانا أمر شراء عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى مستويات التشبع في البيع ويبيع عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى مستويات التشبع الشرائي. المعرفة في التنبؤ الفوركس يمكن أن يعني الفرق التداول تم اعتماد استراتيجيات على مؤشر القوة النسبية (رسي) عدد نظرية. مؤشر القوة النسبية تحول ملاحظات السوق في استراتيجيات التداول يبحث التجار عن طرق للتنبؤ بالمستقبل من الماضي القريب. مؤشر القوة النسبية (رسي) تقدم مذكرات التداول الأسبوعية تحليلا أساسيا لاستراتيجيات التداول الكبرى 2 بولينجر باند. مؤشر القوة النسبية، أساليب التداول الفنية الأكثر شعبية، المتوسط ​​المتحرك، القوة النسبية مقارنة عوائد الأسهم طرق التنبؤ باستخدام. شرح مؤشر القوة النسبية (رسي)! استراتيجية 1 100 اتصال اليوم التداول هو الرياضيات المفتوحة عالية تقنية منخفضة (باللغة الهندية) قد ترغب أيضا. حركة الاتجاه (دمي) مؤشر القوة النسبية، إضافة محتملة لاستراتيجية التداول العامة. استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار.


مشاركة parkdragrethe1982 6 سبتمبر، 2017.


المشاركات الاخيرة.


حقوق الطبع والنشر © parkdragrethe1982 - مدعوم من لوغدون - موضوع أوكتوبريس شقة من قبل اليكس هاريس.


الزخم ومؤشر القوة النسبية.


كل كتاب يتناول موضوع التحليل الفني يكرس ما لا يقل عن اثنين من الفصول مناقشة كل من الزخم ومؤشر القوة النسبية (رسي).


بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع الزخم السعر ومؤشر القوة النسبية، تحتاج إلى معرفة أن J. ويليس وايلدر كتب أولا عن هذا الموضوع في الكلاسيكية "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول".


ولكي نفهم كيف يمكن استخدام هذين المؤشرين معا، يجب علينا أولا أن نستعرض كل منهما لحظة واحدة. الزخم هو قياس سرعة أو سرعة التغيرات في الأسعار. في "التحليل الفني للأسواق المالية"، جون J. ميرفي يشرح:


"يتم قياس زخم السوق من خلال الاستمرار في أخذ الفروقات السعرية لفترة زمنية محددة. لإنشاء خط زخم لمدة 10 أيام، ببساطة طرح سعر الإغلاق قبل 10 أيام من سعر الإغلاق الأخير، ثم يتم رسم هذه القيمة الإيجابية أو السلبية حول صفر خط الزخم هو:


V هو أحدث سعر، و فس هو سعر الإغلاق x عدد الأيام ".


ويقيس الزخم معدل الارتفاع أو الانخفاض في أسعار الأسهم. من وجهة نظر التوجهات، الزخم هو مؤشر مفيد جدا من القوة أو الضعف في سعر القضية. وقد أظهر لنا التاريخ أن الزخم هو أكثر فائدة بكثير في الأسواق المتصاعدة أكثر مما كان عليه خلال انخفاض الأسواق؛ فإن حقيقة أن األسواق ترتفع في كثير من األحيان مما تنخفض هو السبب في ذلك. وبعبارة أخرى، أسواق الثور تميل إلى أن تستمر لفترة أطول من الأسواق الدب. (لمعرفة المزيد، راجع الأرباح المصرفية في أسواق الثور والدب.)


بالنسبة للقوة النسبية، يعتمد تحديد القيمة الحقيقية للمذبذب على فهم أوضاع التشبع الشرائي أو ذروة البيع. كان هناك دائما بعض الارتباك حول الفرق بين القوة النسبية، الذي يقيس كيانين منفصلين ومختلفين عن طريق خط النسبة، ومؤشر القوة النسبية، مما يشير إلى المتداول ما إذا كان أو لم يتم إنشاء حركة سعر المشكلة من قبل تلك الإفراط في السعر، شراء أو الإفراط في بيعه. والصيغة المعروفة لمؤشر القوة النسبية هي كما يلي:


في الجزء السفلي من الرسم البياني، يشير مؤشر القوة النسبية، على مقياس من 0 إلى 100، إلى أن موضع التشبع الشرائي هو عند 70 ومكان البيع في ذروة البيع هو 30. قد يختار المتداول الذي لديه برنامج بسيط الاستخدام اليوم إعادة تعيين المؤشرات 'المعلمات إلى 80 و 20. وهذا يساعد التاجر للتأكد عند اتخاذ قرار لشراء أو بيع قضية، وعدم سحب الزناد سريع جدا. (انظر خطوط المقاومة السريعة).


مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل أفضل عند مقارنته بمتوسطات الانتقال على المدى القصير. باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما، قد تجد أن عمليات الانتقال التي تشير إلى حدوث تحول في الاتجاه ستحدث بشكل وثيق جدا مع الأوقات التي يكون فيها مؤشر القوة النسبية إما في النطاق 30/70 أو 20/80، مرات عندما يظهر إما قراءات ذروة شراء أو ذروة بيع متميزة. ببساطة، يتنبأ مؤشر القوة النسبية في وقت أقرب من أي شيء آخر عكس الاتجاه القادم من الاتجاه، إما صعودا أو هبوطا.


كل من المؤشرات موثوقة جدا من تلقاء نفسها، ولكن ماذا سيحدث إذا قررنا وضع اثنين منهم معا؟ النتيجة توفر أفضل توقيت مع نقاط الدخول والخروج لدينا. لنلقي نظرة.


في الرسم البياني الأول ل هوم ديبوت (رمزها في بورصة نيويورك: هد)، قمنا بإدراج مؤشر الزخم مع فترة 12 يوما. في المخطط الثاني، قارنا هوم ديبوت خلال نفس الإطار الزمني ووضع مؤشر رسي عبر الجزء السفلي من المساحة. مؤشر القوة النسبية في هذا المثال هو أيضا فترة 12 يوما.


أول نظرة في هوم ديبوت يظهر الزخم الصاعد على خط الصفر في الأسبوع الأول من ديسمبر 2002. وقد أظهرنا هذا على الرسم البياني مع الأسهم الزرقاء. هذه إشارة الدخول ليست طويلة عاش كما الزخم يتحول بعد أسبوع ويرأس جنوبا في عجلة من امرنا لإنهاء السنة عند حوالي 22 $ مستوى، يظهر مع الأسهم الحمراء إلى أسفل. لا يظهر مستوى الدخول التالي حتى الأسبوع الأول في فبراير من عام 2003، يظهر مرة أخرى مع الأسهم الزرقاء. في معظم الأحيان، لا ينخفض ​​الزخم دون خط الصفر مع أي إدانة من ذلك الأسبوع حتى يوم 23 يونيو. خلال هذه الفترة الزمنية، يتحرك سعر السهم من مستوى 21 دولار إلى إغلاق اليوم 32.47 $.


نظرة ثانية على هوم ديبوت، والتي تظهر مؤشر القوة النسبية، لديها نظرة مختلفة قليلا من الرسم البياني الزخم أعلاه. أولا، هناك نقطة دخول ضعيفة في أوائل يناير ثم بعد بضعة أسابيع نقطة دخول أقوى نوعا ما، والتي تستمر في معظمها طوال فصل الشتاء وحتى في ربيع عام 2003. يمكنك أن ترى أنه بعد الأزرق حتى الأسهم (نقاط الدخول) التي رسمناها في الجزء الأول من السنة، هناك ثلاث مجموعات من الأسهم الحمراء (نقاط الخروج) خلال منتصف مارس، مرة أخرى خلال الأسبوع الثاني في شهر مايو ومرة ​​أخرى في الأسبوع الثالث من يونيو.


من المهم أن ندرك أن العديد من المتداولين يرون أن مؤشر القوة النسبية 50 ليكون مؤشر دعم ومقاومة. إذا كان هناك مشكلة في وقت صعب من خلال كسر مستوى 50 قيمة، قد تكون المقاومة مرتفعة جدا في ذلك الوقت بالذات، وقد يتراجع العمل السعري مرة أخرى حتى يكون هناك حجم كاف لاختراق ومتابعة إلى مستويات جديدة. قد تجد مشكلة في السعر الدعم عند القيمة 50 وترتد من هذا المستوى مرة أخرى لمواصلة الارتفاع التصاعدي في حركة السعر. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


ملاحظة هامة أخرى هي أنه على الرغم من وجود ثلاثة إشارات خروج تظهر على الرسم البياني رسي من هوم ديبوت، والزخم لا يؤكد إشارات البيع، ويستمر السهم في الارتفاع مع تراجع قصير الأجل. وتأكدت إشارة البيع على مؤشر القوة النسبية خلال الأسبوع الثالث من شهر يونيو مع تراجع مؤشر الزخم بشكل حاد في نفس الوقت وانخفض إلى ما دون خط الصفر.


تأكيد مزدوج من نقاط الدخول والخروج يعطي التاجر فهم أفضل لما إذا كان أو لم يكن الحصول على أو الخروج في الوقت المناسب. والتوقيت هو كل شيء هو هذه اللعبة.


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية (رسي) يقيس قوة كل حركة صعودية ضد قوة كل حركة هبوطية في إطار زمني محدد.


للصيغة الرياضية من مؤشر القوة النسبية كما يلي:


رسي = 100 - [100 / (1 + رس)] رس = متوسط ​​ن يوم إغلاق / متوسط ​​إغلاق ن يوم أسفل.


1. الكشف عن ذروة الشراء وذروة البيع.


2. بقعة الاختلاف.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو المؤشر الأكثر شعبية المستخدمة في تداول العملات الأجنبية. وهو مؤشر مذبذب يتأرجح بين 0 -100. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الاتجاه التالي. وهو يشير إلى قوة الاتجاه، تشير القيم فوق 50 إلى الاتجاه الصاعد بينما تشير القيم دون 50 إلى اتجاه الفوركس الهبوطي.


ويقيس مؤشر القوة النسبية قوة دفع العملة.


خط الوسط لمؤشر القوة النسبية هو 50، كروس من خط الوسط يشير إلى التحولات من الصاعد إلى الهبوطي والعكس بالعكس.


أكثر من 50، المشترين لديهم قوة دفع أكبر من البائعين وسعر العملة سوف تستمر صعودا طالما مؤشر القوة النسبية يبقى فوق 50.


أقل من 50، البائعين لديهم قوة دفع أكبر من المشترين وسعر العملة سوف تستمر في الانخفاض طالما أن مؤشر القوة النسبية يبقى أقل من 50.


في المثال أعلاه، عندما يكون مؤشر القوة النسبية أدنى من 50، واصل السعر التحرك في اتجاه نزولي. يواصل السعر التحرك لأسفل طالما كان مؤشر القوة النسبية دون 50. عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 50 أظهر أن الزخم قد تغير من البيع للشراء وأن الاتجاه الهبوطي قد انتهى.


عندما تحرك مؤشر القوة النسبية إلى ما فوق 50 بدأ السعر يتحرك صعودا وتغير الاتجاه من الهبوطي إلى الصعودي. واصل السعر التحرك صعودا وظل مؤشر القوة النسبية فوق 50 بعد ذلك.


من المثال أعلاه، عندما كان الاتجاه صاعدا في بعض الأحيان مؤشر القوة النسبية قد يتراجع لأسفل لكنه لن يذهب إلى ما دون 50، وهذا يدل على أن هذه التحركات المؤقتة هي مجرد تصحيحات لأنه خلال كل هذه الفترة كان الاتجاه السائد عموما صعودا. طالما أن مؤشر القوة النسبية لا يتحرك إلى ما دون 50 يبقى الاتجاه سليما. هذا هو السبب في استخدام علامة 50 لترسيم إشارة بين صعودي وهبوطي.


یستخدم مؤشر القوة النسبیة 14 یوما کفرتة رسي افتراضیة، وھي الفترة التي أوصی بھا جیليس ویلدرز عندما قدم مؤشر القوة النسبیة. الفترات الشائعة الأخرى التي يستخدمها متداول الفوركس هي المتوسط ​​المتحرك 9 و 25 يوم.


تعتمد فترة مؤشر القوة النسبية المستخدمة على الإطار الزمني الذي تستخدمه، إذا كنت تستخدم الإطار الزمني اليومي فإن مؤشر القوة النسبية 14 سيمثل 14 يوما، في حين إذا كنت تستخدم ساعة واحدة فإن مؤشر القوة النسبية 14 سيمثل 14 ساعة. على سبيل المثال، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك ل 14 يوم، ولكن لتداولك يمكنك استبدال فترة اليوم بالإطار الزمني الذي تتداوله.


لحساب مؤشر القوة النسبية: يتم مقارنة عدد الأيام التي ترتفع فيها العملة بعدد الأيام التي انخفضت فيها العملة في فترة زمنية معينة. البسط في الصيغة الأساسية هو متوسط ​​جميع الجلسات التي انتهت مع تغيير الأسعار التصاعدي. القاسم هو متوسط ​​كل الإغلاق لأسفل لتلك الفترة. ويحسب متوسط ​​الأيام السفلية كأرقام مطلقة. ثم يتم تحويل رس الأولي إلى مذبذب. في بعض الأحيان حركة كبيرة جدا صعودا أو هبوطا في السعر في فترة سعر واحد قد تحرف حساب المتوسط ​​وإنتاج إشارة كاذبة في شكل ارتفاع.


خط الوسط: خط الوسط لمؤشر القوة النسبية هو 50. القيمة فوق 50 تعني أن العملة في مرحلة صعودية حيث أن المكاسب المتوسطة أكبر من الخسائر المتوسطة. تشير القيم أقل من 50 إلى مرحلة هبوطية.


مستويات ذروة الشراء والإفراط في البيع:


يحدد وايلدر المستويات التي يتم فيها تجاوز العملات في 70 و 30.


تعتبر قيم مؤشر القوة النسبية فوق 70 ذروة شراء؛ ينظر المتداولون إلى نقاط فوق مستوى 70 كمستويات سوقية ونقاط جيدة لأخذ الأرباح.


تعتبر قيم مؤشر القوة النسبية أقل من 30 ذروة بيع؛ ينظر المتداولون إلى نقاط دون مستوى 30 كما قيعان السوق ونقاط جيدة لأخذ الأرباح.


وينبغي التأكد من هذه المستويات من قبل مركز عمليات الانتقال. إذا كانت هذه المناطق تعطي أعلى أو أسفل السوق، ينبغي تأكيد هذه الإشارة مع كروس خط خط الوسط. ويرجع ذلك إلى أن هذه المستويات عرضة لإعطاء مخلفات في السوق.


في المثال أدناه، عندما وصل مؤشر القوة النسبية إلى 70، أظهر أن العملة كانت مبالغة في الشراء، وهذا يمكن اعتباره إشارة إلى أن العملة يمكن عكسها.


ثم عكست العملة بعد فترة وجيزة وبدأت في التحرك هبوطا، حتى وصلت إلى مستويات ذروة البيع. وكان هذا يعتبر قاع السوق بعد ذلك بدأت العملة تتحرك صعودا مرة أخرى.


تجاوز مؤشر القوة النسبية (رسي) ذروة الشراء وذروة البيع.


عندما يتجه السوق بقوة صعودا أو هبوطا، سيبقى مؤشر القوة النسبية عند هذه المستويات لفترة طويلة. عندما يحدث هذا لا يمكن استخدام هذه المناطق قمم السوق وقيعان لأن مؤشر القوة النسبية البقاء في هذه المستويات لفترة طويلة من الزمن. هذا هو السبب في أننا نقول أن مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء والإفراط في البيع هي مناطق عرضة للأنابيب، فمن الأفضل لتأكيد الإشارات باستخدام عمليات الانتقال المركزية.


الاختلاف هو واحد من الاجهزة التجارية التي يستخدمها تجار الفوركس. فهو ينطوي على النظر إلى الرسم البياني ومؤشر واحد آخر. على سبيل المثال، سنستخدم مؤشر القوة النسبية.


لتحديد هذا الإعداد تجد اثنين من نقاط الرسم البياني الذي السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد ولكن مؤشر القوة النسبية لا يعني، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم.


في الرسم البياني أدناه نحدد نقطتين مخططيتين، النقطة أ والنقطة B (أعلى مستويات التأرجح)


بعد ذلك نستخدم مؤشر القوة النسبية نحن نتحقق من أعلى مستويات مؤشر القوة النسبية، وهذه هي الارتفاعات التي هي مباشرة أسفل الرسم البياني أ و ب.


ثم نرسم سطر واحد على الرسم البياني وخط آخر على مؤشر القوة النسبية.


كيفية اكتشاف التباعد.


ولكي نبحث عن الاختلاف نبحث عما يلي:


ه = أعلى ارتفاعين مرتفعين ولكن الأخير هو أعلى ل = ارتفاع منخفض - ارتفاعين ولكن الأخير هو أقل هل = أعلى منخفضين منخفضين ولكن الأخير هو أعلى ل = منخفض منخفض منخفضين ولكن الأخير أقل.


دعونا أولا ننظر إلى الرسوم التوضيحية لهذه المصطلحات.


هناك نوعان من الاختلاف:


يستخدم الاختلاف الكلاسيكي كعلامة محتملة لعكس الاتجاه. يستخدم الاختلاف الكلاسيكي عند البحث عن منطقة حيث يمكن أن يتراجع السعر ويبدأ في الاتجاه المعاكس. لهذا السبب يستخدم الاختلاف الكلاسيكي كطريقة دخول منخفضة المخاطر وأيضا كطريقة دقيقة للخروج من التجارة.


بل هو وسيلة منخفضة المخاطر لبيع بالقرب من أعلى أو شراء بالقرب من القاع، وهذا يجعل من المخاطر على الصفقات الخاصة بك صغيرة جدا بالنسبة للمكافأة المحتملة. يتم استخدامه للتنبؤ النقطة المثلى التي للخروج من التجارة.


هناك نوعان:


الاختلاف الصاعد الكلاسيكي التباعد الهبوطي الكلاسيكي.


الاختلاف الصاعد الكلاسيكي.


يحدث الاختلاف الصاعد الكلاسيكي عندما يكون السعر أدنى مستوياته (ليرة لبنانية)، ولكن المذبذب يجعل أدنى مستوياته (هل).


يحذر الاختلاف الصاعد الكلاسيكي من حدوث تغيير محتمل في الاتجاه من أسفل إلى أعلى. وذلك لأنه على الرغم من انخفاض السعر، فإن حجم الباعة الذين دفعوا السعر أقل كان أقل كما يتضح من مؤشر القوة النسبية. وهذا يدل على الضعف الكامن وراء الاتجاه النزولي.


الاختلاف الهبوطي الكلاسيكي.


يحدث الاختلاف الهبوطي الكلاسيكي عندما يكون السعر أعلى من ذلك (ه)، ولكن المذبذب منخفض (ل).


ويستخدم الاختلاف الخفي كعلامة محتملة لاستمرار الاتجاه. يحدث الاختلاف المخفى عندما يتراجع السعر لإعادة اختبار ارتفاع سابق أو منخفض.


مخفي مؤشر القوة النسبية اختراق صعودي.


يتشكل عندما يكون السعر منخفضا (هل)، ولكن يظهر المذبذب منخفضا منخفضا (ليرة لبنانية).


يحدث الاختلاف الصاعد الخفي عندما يكون هناك ارتداد في اتجاه صاعد.


يؤكد هذا الإعداد أن خطوة تصحيح كاملة. ويشير هذا الاختلاف إلى القوة الكامنة للاتجاه الصاعد.


مخفي مؤشر القوة النسبية الهابط التباعد.


يتشكل عندما يكون السعر منخفضا (ل)، لكن المذبذب يظهر ارتفاع مرتفع (ه).


يحدث الاختلاف الهبوطي المخفى عندما يكون هناك ارتداد في اتجاه هبوطي.


يؤكد هذا الإعداد أن خطوة تصحيح كاملة. يشير هذا الاختلاف إلى القوة الكامنة للاتجاه الهبوطي.


يمكن أن يكون فشل مؤشر القوة النسبية رسي طريقة دقيقة جدا لتداول تحركات العملات على المدى القصير. ويمكن أيضا أن تستخدم للتداول على المدى الطويل الاتجاهات ولكن هو الأنسب للتداول على المدى القصير وخاصة بالنسبة لأولئك التجار أن التجارة الانتكاسات.


يعد تأرجح فشل مؤشر القوة النسبية تأكيدا لعكس السوق في انتظار المراجعة. هذه الاجهزة إشارة اختراق الرائدة، وتحذر من أن مستوى الدعم أو المقاومة في السوق سيتم اختراقها. يجب أن يحدث هذا الإعداد عند قيم فوق 70 للاتجاه التصاعدي والقيم دون 30 في اتجاه نزولي.


مؤشر القوة النسبية الفشل التأرجح في الاتجاه التصاعدي.


إذا كان مؤشر القوة النسبية يضرب 79 ثم يسحب إلى 72، ثم يرتفع إلى 76 وأخيرا ينخفض ​​إلى أقل من 72 وهذا يعتبر البديل سوينغ. وبما أن مستوى 72 هو مستوى دعم مؤشر القوة النسبية وأنه تم اختراقه يعني أن السعر سوف ومتابعة وسوف تخترق مستوى دعمها.


في المثال أدناه، یرتفع مؤشر القوة النسبیة 73 ثم یرجع إلی 56، وھذا مستوى دعم. ثم يرتفع مؤشر القوة النسبية إلى 68 ثم ينخفض ​​إلى أقل من 56، وبالتالي كسر مستوى الدعم. ثم يتبع السعر بعد ذلك كسر مستوى الدعم. فشل مؤشر القوة النسبية رسي هو إشارة الرائدة ويتم تأكيد عندما السعر أيضا يكسر ذلك مستوى الدعم. بعض التجار الفوركس فتح الصفقات بمجرد فشل سوينغ كاملة في حين أن البعض الآخر ينتظر تأكيد السعر، في أي حال من الأحوال هو للتاجر أن يقرر ما العمل الأفضل بالنسبة لهم.


مؤشر القوة النسبية الفشل التأرجح في اتجاه نزولي.


إذا كان مؤشر القوة النسبية يضرب 20 ثم يسحب إلى 28، ثم ينخفض ​​إلى 24 وأخيرا تخترق فوق 28، وهذا يعتبر تأرجح الفشل. وبما أن مستوى 28 هو مستوى مقاومة مؤشر القوة النسبية وأنه تم اختراقه فهذا يعني أن السعر سوف ومتابعة وسوف تخترق مستوى مقاومته.


يمكن للمتداولين رسم خطوط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية بنفس الطريقة التي يمكنك رسم خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية للسعر. يتم رسم خطوط الاتجاه رسي بنفس الطريقة يتم رسم خطوط الاتجاه على الرسم البياني. من خلال الانضمام إلى أعلى مستوياته في مؤشر القوة النسبية أو الانخفاضات المتتالية على مؤشر القوة النسبية.


أنماط الرسم البياني رسي.


وغالبا ما تكون أنماط الرسم مثل الرأس والكتفين أو أنماط المخطط المثلث التي ليست واضحة على الرسم البياني للسعر على مؤشر القوة النسبية.


مؤشر مؤشر القوة النسبية أيضا في كثير من الأحيان يشكل أنماط الرسم البياني مثل أنماط الرأس والكتفين أو المثلثات التي قد تكون أو لا تكون مرئية على الرسم البياني للسعر. كما هو مبين في الرسم البياني أدناه عكس عكس الرأس والكتفين عكس تشكيل يظهر بوضوح على مؤشر القوة النسبية.


رسي دعم ومستويات المقاومة.


في بعض الأحيان يتم إظهار مستويات الدعم والمقاومة بشكل أفضل على مؤشر القوة النسبية من الرسم البياني للسعر.


في الاتجاه الصاعد لا ينبغي كسر مستويات الدعم في أي وقت واحد، إذا تم كسرها ثم السعر سوف كسر أيضا مستويات الدعم والاتجاه التصاعدي سوف ينعكس.


في الاتجاه الهبوطي لا ينبغي كسر مستويات المقاومة، إذا تم كسرها ثم السعر سوف كسر مستويات المقاومة أيضا، وسوف ينخفض ​​الاتجاه الهبوطي.


في المثال أعلاه عند كسر مستوى المقاومة الثالث، عكس الاتجاه الهبوطي باتجاه صاعد، وعندما كسر الدعم السادس، عكس الاتجاه الصعودي وكسر خط الاتجاه التصاعدي.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما وعلى نطاق واسع المتاحة. مؤشر رسي هو مذبذب الزخم مع بعض الخصائص التالية الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية المستخدمة في التحليل الفني. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات تداول العملات الأجنبية باستخدام عمليات الانتقال.


مؤشر رسي يرسم التباين والتقارب بين المتوسطات المتحركة. يتم إنشاء مؤشر القوة النسبية باستخدام تحليل المتوسط ​​المتحرك. المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد هو مؤشر متابعة الاتجاه. وهو يشير إلى العلاقة بين متوسطين متحركين.


3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.


بواسطة ووكر انكلترا.


في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.


يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.


دعونا نبدأ!


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التفكير وراء عمليات الانتقال.


عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


شاهد خط المركز.


جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم مؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.


تحقق من المعلمات.


يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. This means the indicator looks back 14 bars on whatever graph you may be viewing, to create its reading. Even though 14 is the defaulted setting that may not make it the best setting for your trading. Normally short term traders use a smaller period, such as a 7 period RSI, to create more indicator oscillator. While longer term traders may opt for a higher period, such as a 25 period RSI) for a mother indicator line.


In our final comparison, you can see a 9 period RSI line side by side with a 25 period RSI line. While there may not seem like much difference at first glance, pay close attention to the centerline along with crossovers of the 70 and 30 values. The RSI 9 at the top of the graph has considerably more oscillation compared to its RSI 25 counterpart.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment