Sunday 25 February 2018

الانزلاق الإيجابي وسيط الفوركس


تحسينات الأسعار.
مع نماذج التنفيذ الفوركس فكسم ل، يمكنك يحتمل أن تتلقى تحسينات الأسعار على جميع الطلبات كما جميع أوامر ملء مع أفضل سعر فكسم المتاحة.
لدينا التكنولوجيا: 21 مليون أوامر مع تحسينات الأسعار.
أكثر من 21 مليون طلب سلباج إيجابي للتجار فكسم.
(1 يناير 2017 حتى 31 أكتوبر 2017)
مع تقنية تحسين الأسعار فكسم، يمكن لجميع أوامر الحصول على انزلاق إيجابي، أو تحسينات الأسعار. 1 هذا يعني أنك يمكن أن تجعل المزيد من المال إذا كان فجوات السوق أو طفرات بشكل إيجابي من خلال الحد الأقصى للسعر. ويصدق ذلك بشكل خاص في الحالات التي يتحرك فيها السوق بسرعة (خلال ثغرات نهاية الأسبوع أو حول الأحداث الإخبارية).
أبرز فكسم:
60.72٪ من جميع الطلبات لم يكن هناك سليباج. 28.37٪ من جميع الطلبات تلقت انزلاقا إيجابيا. 10.91٪ من جميع الطلبات تلقت انزلاق سلبي. 63.55٪ من جميع أوامر الحد والحد من دخول تلقت انزلاق إيجابي. 40.18٪ من جميع أوامر وقف ووقف دخول تلقت انزلاق سلبي.
كيفية تحقيق أقصى قدر من الانزلاق الإيجابي.
استخدام حدود وحد أوامر الدخول.
نوصي بفتح وإغلاق الصفقات باستخدام أوامر الحد والحد من الدخول في معظم الحالات، مما يضمن السعر المطلوب أو أفضل دون انزلاق سلبي. تذكر أنه على الرغم من أن أوامر الحد تضمن السعر، إلا أنها لا تضمن التنفيذ، مما يجعل أنواع الطلبات من الاعتبارات الهامة في أي قرار تداول.
استراتيجيات التداول.
هناك استراتيجيات تجارية محددة ونهج السوق التي قد تزيد فرصك في الحصول على انزلاق إيجابي.
كيفية تقليل الانزلاق السلبي.
استخدام أنواع أوامر نطاق السوق.
عند التداول مع أمر السوق، توصي فكسم تحديد نوع النظام إلى نطاق السوق لتجنب الانزلاق السلبي المحتمل. نطاق السوق يسمح لليقين السعر: يمكنك التحكم في كمية من انزلاق سلبي طلبك يمكن الحصول على التنفيذ.
يضمن النطاق في النقاط أن كل أو جزء من طلبك يملأ ضمن نطاق نقطة (أعلاه أو أقل) من سعر السوق الحالي إذا كانت السيولة المتاحة.
على سبيل المثال: التداول مع تنفيذ فكسم عدم التعامل مع مكتب، يمكنك وضع نظام السوق لشراء خمسة ملايين وحدة من اليورو / دولار أمريكي مع نطاق السوق من خمس نقاط. عند تشغيل الأمر للتنفيذ، يمكن أن يحدث أحد الإجراءات التالية:
السيناريو 1: لا تتوفر السيولة حاليا ضمن نطاق خمسة نقاط. وقف التنفيذ ويتم إلغاء النظام تلقائيا. السيناريو 2: ثلاثة ملايين فقط متاحة حاليا ضمن نطاق خمسة نقاط. ثلاثة ملايين من طلبك ينفذ ضمن نطاق خمسة نقاط. يتم إلغاء ما تبقى من مليوني تلقائيا. السيناريو 3: عشرة ملايين متاح ضمن نطاق خمسة نقاط. كامل خمسة ملايين ينفذ ضمن النطاق الذي حددته.
لمزيد من المعلومات حول تنفيذ الأوامر، راجع كيفية تنفيذ الأوامر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
وسائل الإعلام ذات الصلة.
موارد إضافية.
1 تحسينات الأسعار: تعتمد جميع التحسينات السعرية على السيولة المتاحة عند التنفيذ. تتوفر تحسينات الأسعار على جميع أنواع الطلبات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

انزلاق الفوركس ولماذا يمكن اعتباره ظواهر إيجابية.
الانزلاق، في شروط التداول، ويمكن وصفها على النحو الأفضل أن يكون النظام شغلها بسعر مختلف إلى السعر المعروض في البداية على منصة التداول. ومع ذلك، ينبغي اعتبار الانزلاق مؤشرا إيجابيا على أن السوق والتاجر اختيار الوصول إلى الأسواق، وتعمل بطريقة شفافة وفعالة.
يمكن للتجار تجربة أوامرهم شغل في ثلاث طرق ممكنة. على أساس السعر المحدد، تعاني من انزلاق سلبي - حيث يتم ملء أمرهم بسعر لا يصب في صالحهم، أو يواجهون انزلاقا إيجابيا - عندما يتم ملء الطلب بسعر أفضل من السعر المعروض أصلا. وينبغي أن ينظر إلى حقيقة أن الانزلاق هو في الواقع تعزيز إيجابي أن التاجر هو الانخراط مع سوق عالية الكفاءة وعادلة وشفافة. ولا سيما فيما يتعلق ب إن مباشرة من خلال المعالجة، فإنه سيكون في الواقع غير عادية للغاية، بل في الواقع مشبوهة، إذا كانت أوامر التجار تم ملئها دائما بالسعر المحدد المعروض.
في مثل هذا السوق مثل الفوركس، تسليم حوالي 5 تريليون $ كل يوم من أيام الأسبوع وتنفيذ مئات الملايين من الصفقات في اليوم الواحد، بل هو حدوث طبيعي وتوقع معقول أنه ليس كل أوامر يمكن أن تكون مطابقة تماما في مثل هذه البيئة. في بيئة تجارية عادلة وشفافة إن، مجموعة من مقدمي السيولة توفر أسعار العملات الأجنبية، والتقلب يمكن أن تتغير فجأة وبشكل كبير. لذلك، يتم مطابقة الطلب على الفور بأفضل سعر ممكن، وأحيانا بالسعر المعروض، أو يحتمل أن يكون بسعر أفضل من المتوقع.
دعونا ننتهي من خلال شرح كيف ان الانزلاق الإيجابي (المعروف أيضا باسم تحسين الأسعار) يمكن أن تعمل في صالح التاجر.
على سبيل المثال، التاجر يضع أمر شراء 1 لوت من ور / أوسد بسعر السوق 1.35050، تم إرسال الطلب من خلال منصة ميتاترادر ​​إلى مزود السيولة ثم رسالة التأكيد يعود مرة أخرى إعلام التاجر أن الأمر كان إكسكوتد أت 1.35045. من خلال نموذج إن / ستب شهد التاجر انزلاقا إيجابيا، فقد تم ملؤها بسعر أفضل، وهو سعر أكثر ملاءمة لترتيبها الأولي.
سليباج = 1.35050 - 1.35055 = -0.00005 - & غ؛ -0.5 نقطة يوروس = -5 دولار أمريكي.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

انزلاق ايجابي لسوق الفوركس
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
70 أزواج العملات،
0.0 ينتشر.
500: 1 الرافعة المالية.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق ل.
15 التداول.
ما هو الفوركس الانزلاق؟
عندما تقوم بتداول الفوركس، في بعض الأحيان ستلاحظ اختلاف طفيف بين السعر الذي تتوقعه وسعر التنفيذ (السعر عند اكتمال تداول العملات الأجنبية). عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم الانزلاق. إنه شيء شائع لتجربته كمتداول فوركس ويمكنه أن يعمل إما إيجابا أو سلبا.
والأسباب الرئيسية للانزلاق هي تقلبات سوق الفوركس وسرعات التنفيذ.
وعندما يعاني السوق من تقلبات عالية، فإن ذلك يعني عموما أن السيولة منخفضة وأسعار السوق تتقلب بسرعة كبيرة. حيث يؤثر ذلك على تجار الفوركس عندما لا يكون هناك ما يكفي من السيولة فكس لملء طلب بالسعر المطلوب. وعندما يحدث ذلك، سيكمل مزود السيولة الصفقة بأفضل سعر.
سبب آخر للانزلاق هو سرعة التنفيذ. هذا هو مدى سرعة شبكة الاتصالات الإلكترونية الخاصة بك (إن) يمكن إكمال تجارتك بالسعر الذي تريده. مع تغير أسعار السوق في كسور من الثانية، وجود أوقات التنفيذ أسرع يمكن أن تحدث فرقا، وخاصة على الصفقات الكبيرة.
أمثلة على انزلاق الفوركس:
وكان سعر أود / أوسد 0.9010. بعد تحليل السوق، فإنك تتوقع أنه في اتجاه تصاعدي و منذ فترة طويلة تداول الكثير القياسي في السعر الحالي الحالي أود / أوسد 0.9050، ويتوقع أن ينفذ بنفس السعر 0.9050.
السوق يتبع هذا الاتجاه ولكن يذهب الماضي سعر التنفيذ الخاص بك وتصل إلى 0.9060 بسرعة كبيرة - في غضون الثانية. لأن السعر المتوقع من 0.9050 غير متوفر في السوق، يتم تقديمك أفضل سعر متوفر. من أجل سبيل المثال، هذا السعر هو 0.9045.
في هذه الحالة، سوف تواجه انزلاق إيجابي:
0.9050 - 0.9045 = 0.0005، أو +5 نقطة.
من ناحية أخرى، لنفترض أن صفقتك قد نفذت عند 0.9055. سوف تواجه بعد ذلك انزلاق سلبي:
0.9050 - 0.9055 = -0.0005، أو -5 نقطة.
من المهم أن نلاحظ أن الانزلاق يمكن أن يحدث مع جميع أنواع الطلبات المطلوبة بما في ذلك وقف الخسارة، جني الأرباح، شراء / بيع توقف شراء / بيع أوامر الحد. كما يستخدم فانتاج فكس تنفيذ السوق، ونحن لا يمكن أن تضمن مثل هذه الأوامر.
نحن نعمل تحت تنفيذ السوق، ولهذا السبب، نحن غير قادرين على ملء أمر الفوركس الذي لم يعد موجودا. إذا لم يعد السعر المطلوب متوفرا، فسوف يتم تعبئة يوروردر من قبل مزودي السيولة لدى الفوركس بأسعار السوق الجارية.
فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

انزلاق.
ما هو "الانزلاق"
يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلب العالي عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.
كسر "الانزلاق"
وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.
الانزلاق الفوركس.
في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.
في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.
تداول الأسهم الانزلاق.
الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.

أفضل الوسطاء مع انخفاض الانزلاق.
وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لانخفاض الانزلاق.
اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.
يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.
اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.
اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.
نوع الانتشار.
ثابت متغير.
منصة التداول.
MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.
فكا سيسيك أسيك بيفين.
نوع الحساب.
حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.
استراتيجية التداول.
التحوط سلخ فروة الرأس.
مين الإيداع.
أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+
طريقة الدفع او السداد.
حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.
ميزات إدارة المخاطر.
مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
انتشار.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي، C.
شعبية لانخفاض الانزلاق!
قام 537 من التجار بالنقر على شم هذا الشهر.
تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي (F.
تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.
لندن كابيتال غروب.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
كور سبريادس.
تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
EasyMarkets.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
إتكس كابيتال.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
سيتي إندكس.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
الدليل النهائي ل.
اختيار وسيط.
لانخفاض الانزلاق.
لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟
لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:
لماذا شم سجل ارتفاع في الانزلاق المنخفض (الانتقال إلى القسم) من هم (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة من أفضل الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على انخفاض الانزلاق (الانتقال إلى القسم)
لماذا تختار شم.
لانخفاض الانزلاق؟
سجل شم أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لانزلاق منخفض، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق حيث سجل شم عالية في:
8+ سنوات في الأعمال التجارية العروض + الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، MT5، ماك، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار ثابتة من 0.1 نقطة يستخدمها 700،000+ من المتداولين.
يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 888: 1.
تقدم شم طريقتين للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.
أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.
شم لديها درجة الثقة B، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظمها هيئة السلوك المالي، سيسيك، فصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 8 سنوات، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:
حساب نقاط الثقة.
الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.
من هم شم (و ليس)
كما ذكر، شم يسمح لك للتداول بطريقتين: الفوركس، العقود مقابل الفروقات.
لا تصلح لل:
للتداول مع شم، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يقدم شم مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.
وأخيرا، شم غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، كاليفورنيا، إيل، بي، كر، إر، مم، سو، سد، سي.
مقارنة بين شم مقابل Plus500 مقابل أفاتريد.
تريد أن ترى كيف شم تكدس ضد Plus500 و أفاتريد؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.
انتشار ورسم رسوم.
مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.
ما هو الانزلاق؟
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي يضعه المتداول تجارته والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة. هذا يمكن أن يكون إما للتاجر & # 8217؛ s ميزة (الانزلاق الإيجابي) أو العيب (انزلاق سلبي).
يمكن أن يحدث الانزلاق على حد سواء عندما يدخل تاجر السوق أو يخرج من السوق. عندما يتم وضع أمر السوق عن طريق وسيط مكتب التداول، يتم تزويد المتداول مع سعر العطاء / الطلب على منصة التداول الخاصة بهم ويستخدم هذا لوضع الصفقة. أما إذا كان هذا السعر غير متوفر لترتيبها وقت تنفيذها، فسيتم ملؤها بالسعر التالي المتاح في السوق؛ أو جزء من التجارة يمكن ملؤها بالسعر المطلوب، ولكن باقي شغلها في أفضل سعر متاح أفضل.
الانزلاق يمكن أن يكون أحد أعراض تقلبات السوق العالية، والتي يمكن أن تحدث مباشرة بعد افتتاح الأخبار، على سبيل المثال؛ أو سيولة السوق المنخفضة، والتي يمكن أن تحدث عند تداول أزواج العملات التي نادرا ما يتم تداولها. سرعات التنفيذ تلعب دورا رئيسيا في الانزلاق. أي تأخير بين بدء الطلب وتنفيذ الأمر يمكن أن يؤدي إلى تغيير السعر. ويمكن أن يحدث التأخير من قبل المتداول باستخدام اتصال إنترنت ضعيف أو عن طريق وضع التجارة من خلال وسيط التي لا تقدم التكنولوجيا الأكثر تقدما، مما يؤثر على السرعة التي تكون قادرة على تنفيذ الأوامر.
التاجر سوف ترغب في تحقيق أقصى قدر من الانزلاق الإيجابي وتقليل أو تجنب الانزلاق السلبي حيثما كان ذلك ممكنا.
التقليل من الانزلاق السلبي.
يمكن تجنب الانزلاق عن طريق استخدام الوسطاء الذين يقدمون التنفيذ الفوري بدلا من تنفيذ السوق. وذلك لأن التجارة مضمونة ليتم تنفيذها بسعر محدد. ومع ذلك، فإن المشكلة هنا هي أنه إذا كان السعر الذي طلبات المتداول يصبح غير متوفر بسبب الفارق الزمني بين وضع النظام وتنفيذها، فإن إعادة شراء من وسيط تكون ضرورية، مما تسبب في مزيد من التأخير. ويمكن أن تعني عمليات إعادة التسعير المتعاقبة، لا سيما خلال الأسواق السريعة الحركة، فقدان فرصة تجارية جيدة؛ في حين كان من الممكن ملء أمر تنفيذ السوق في أفضل سعر متاح.
طريقة واحدة للسيطرة على السعر الذي يتم تنفيذ الأمر هو تعيين نطاق السوق. سيسمح ذلك للمتداول بتقييد الانزلاق حيث سيتم إلغاء الطلب بدلا من ملؤه بسعر تراجعت خارج نطاقه المحدد. عندما يأذن التاجر بتعبئة جزئية، سيتم إلغاء جزء من الطلب فقط إذا كان يمكن ملء الباقي بسعر داخل نطاق السوق الخاص بالتاجر.
طريقة أخرى للتخفيف من مخاطر الانزلاق السلبي هو استخدام وسيط مع معدلات انزلاق منخفضة ثبت. وسطاء باستخدام التكنولوجيا المتقدمة الذين يمكن أن تقدم سرعات التنفيذ السريع هي الأفضل للتجار الراغبين في الحد من تأثير الانزلاق على صفقاتهم. إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) / ستب (مباشرة من خلال معالجة) وسطاء تقدم التلقائي بدلا من التنفيذ اليدوي، مما يعني يمكن التعامل مع الصفقات بسرعة عالية جدا.
تجنب التداول في الأسواق شديدة التقلب هو طريقة أخرى للحد من الانزلاق، ولكن هذا سيحد أيضا من فرص المتداول للاستفادة من الانزلاق الإيجابي عندما يتحرك السوق لصالحها.
تعظيم الانزلاق الإيجابي.
إذا قدم وسيط تحسينات في الأسعار، وهذا يعني أنه عندما أمر أن يتم ملؤها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، إذا كان سعر أفضل يصبح متاحا في وقت تنفيذ النظام، وهذا هو الثمن الذي يتلقى المتداول.
عندما يتم استخدام أوامر الحد وأوامر دخول الحد من قبل التاجر، وهذا يعني أن التجارة يمكن أن تتأثر فقط عن طريق انزلاق إيجابي كما هو مطلوب السعر المطلوب أو أفضل سعر.
العثور على وسيط انخفاض الانزلاق.
اختيار أي مكتب التعامل، وسيط إن / ستب، مع ما يصل إلى تاريخ النظم وسرعة التنفيذ السريع، هو أفضل وسيلة للحد من تأثير الانزلاق على النظام.
وسطاء مع سرعات تنفيذ سريعة مثل شم علنا ​​الدولة على موقعها على الانترنت فيما يتعلق بسياسة التنفيذ والسرعة.
ومن المفيد أيضا البحث عن وسيط يقدم تحسينات في الأسعار لأن هذا يعني أن التاجر يمكن أن يتلقى انزلاقا إيجابيا على ترتيبها إذا ارتفع السعر بشكل حاد بعد حد معين. وسطاء مثل فكسم تقدم للعملاء انزلاق إيجابي.
استخدام وسيط منظم ينصح دائما، كما أنه يعني أن الوسيط يعمل على المعايير التي تضمن حماية مصالح العميل.

No comments:

Post a Comment