Friday 2 February 2018

استراتيجيات التداول الآجلة للأسهم الواحدة


كشفت استراتيجيات التداول: كيفية استخدام العقود الآجلة الأسهم واحد للتحوط محفظتك.
تداول العقود الآجلة للأسهم الواحدة ليس كل شيء عن محاولة تحقيق ربح سريع من صعودا وهبوطا في أسعار الأسهم.
باستخدام واحد الأسهم الآجلة للحد من المخاطر محفظة الخاص بك.
على الرغم من كونه أداة مالية محفوفة بالمخاطر، يمكن أن العقود الآجلة الأسهم واحد تساعدك على التحوط الأسهم الخاصة بك القائمة. وبعبارة أخرى، يمكنك استخدام العقود الآجلة الأسهم واحد لحماية محفظة الحالية الخاصة بك.
هل يمكن أن مجرد الجلوس بها. وهذا يعني مشاهدة قيمة انخفاض محفظتك مع السوق. ولكن إذا كنت تستثمر على المدى الطويل، فأنت مستعد للاستمرار في انتظار انتعاش سوق لا مفر منه.
يمكنك بيع جميع أسهمك. وهذا يعني إذا كان السوق لا تأخذ تراجع كبير، فاز محفظتك لا تعاني. هل يمكن وضع المال في السندات أو مجرد الاحتفاظ بها نقدا. ثم يمكنك استرداد مرة واحدة كان الأسوأ قد انتهى. أكبر محفظتك، والمزيد من اللجان والرسوم التي سوف تدفع سمسار الأسهم الخاص بك.
أو هل يمكن أن تحوط محفظتك مع العقود الآجلة الأسهم واحد.
بدلا من بيع الأسهم الخاصة بك، هل يمكن استخدام العقود الآجلة الأسهم واحد للتحوط محفظتك بدلا من ذلك. وبما أن حصص الأسهم الخاصة بك هي في معظمها في أفضل 40 مؤشر في بورصة دبي، يمكنك بيع قصيرة العقود الآجلة ALSI40 بدلا من ذلك.
في 18 أبريل، فقط 30 التجار سوف السيطرة على فن تداول العملات الأجنبية.
مقالة تصويت.
مقالات ذات صلة.
لاحظ أن فسب إنفست، وهي فرع من فليت ستريت بوبليكاتيونس (بتي) لت، هي دار أبحاث وليست وسيط مسجل أو مستشار مالي أو مزود خدمات مالية. كما أن فرق المحررين وفريق خدمات العملاء لدينا لا يقدمون المشورة في مجال الاستثمار الشخصي. المشورة في هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط وقد لا تكون مناسبة لأهدافك الاستثمارية الخاصة أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة، وذلك قبل الاستثمار أو إذا كان في أي شك حول الوضع الشخصي الخاص بك، يجب عليك طلب المشورة المهنية من الأوراق المالية أو المالية المستقلة مستشار مفوض من قبل مجلس الخدمات المالية.
نحن نبحث توصياتنا ومقالاتنا بدقة، ولكننا نخلي مسؤوليتنا عن أي أخطاء أو إغفالات موجودة في هذا المنشور.

مقدمة لأسهم الأسهم الآجلة.
العقود الآجلة للأسهم الواحدة (سفس) هي عقود بين مستثمرين اثنين. ويتعهد المشتري بدفع سعر محدد ل 100 سهم من أسهم واحدة في نقطة مستقبلية محددة سلفا. ويتعهد البائع بتسليم المخزون بسعر محدد في التاريخ المحدد في المستقبل. قراءة على لمعرفة كل شيء عن العقود الآجلة الأسهم واحد ومعرفة ما إذا كان هذا الاستثمار يمكن أن تعمل السيارة بالنسبة لك.
وقد تم تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية في انكلترا وعدة بلدان أخرى لبعض الوقت، ولكن في الولايات المتحدة، كان التداول في هذه الصكوك محظورا حتى وقت قريب. في عام 1982، اتفاق بين رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك)، جون S. R. شاد، وفيليب جونسون، رئيس لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، حظر تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية. تم التصديق على اتفاق شاد جونسون من قبل الكونغرس في نفس العام. وعلى الرغم من أن الاتفاق كان يهدف أصلا إلى أن يكون تدبيرا مؤقتا، فإنه استمر حتى 21 ديسمبر 2000، عندما وقع الرئيس بيل كلينتون قانون تحديث العقود الآجلة للسلع (كفما) لعام 2000.
وبموجب القانون الجديد، عملت لجنة الأوراق المالية والبورصة الكندية على خطة لتقاسم السلطة، وبدأت صناديق الثروة السمكية في التداول في نوفمبر 2002. وأذن الكونغرس للجمعية الوطنية للعقود الآجلة بالعمل كمنظمة ذاتية التنظيم للأسواق الآجلة للأمن.
في البداية، بدأت سفس التداول في سوقين أمريكيين: أونيتشيكاغو و نلكس. في يونيو 2003، نقلت ناسداك ملكية حصتها في نلكس إلى لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف). ثم، في أكتوبر 2004، عززت نكلكس عقودها مع تلك التي أونيتشيكاغو، وترك هذه المنظمة باعتبارها السوق التجاري الرئيسي ل سفس.
شركة المقاصة الخيارات أو بورصة شيكاغو التجارية (المملوكة من قبل مجموعة سم) يلغي الصفقات في عقود سف. التداول هو الإلكترونية بالكامل من خلال إما نظام GLOBEX® التبادل التجاري أو مجلس شيكاغو نظام تبادل الخيارات يسمى كبوي المباشر ®.
عقد العقود الآجلة للأسهم الواحدة.
يتم توحيد كل عقد من عقود سف ويشمل المواصفات الأساسية التالية:
حجم العقد: 100 سهم من الأسهم الأساسية انتهاء مدة الدورة: أربعة أشهر انتهاء صلاحية ربع سنوية - مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، شهرين متتاليين هما الشهران التاليان اللذان لا ينتهيان كل ثلاثة أشهر. حجم القراد: 1 سنت × 100 سهم = $ 1 ساعات التداول: 8:15 صباحا إلى 3 مساء. ست (في أيام العمل) آخر يوم تداول: الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية الهامش المطلوب: عموما 20٪ من القيمة النقدية للسهم.
شروط العقد تتطلب تسليم المخزون من قبل البائع في وقت محدد في المستقبل. ومع ذلك، فإن معظم العقود لا تعقد لانتهاء الصلاحية. يتم توحيد العقود، مما يجعلها عالية السيولة. للخروج من موقف طويل (شراء) مفتوحة، المستثمر ببساطة يأخذ موقف قصيرة المقاصة (يبيع). على العكس من ذلك، إذا كان المستثمر قد باع (قصير) عقدا ويود إغلاقه، فإنه يشتري (يمضي طويلا) عقد المقاصة.
عندما يكون لدى المستثمر حساب هامش طويل في الأوراق المالية، فإنه يقترض جزءا من المال لشراء الأسهم، وذلك باستخدام الأسهم كضمان.
في عقد سف، ودائع الهامش هي أكثر من الودائع بحسن نية، والتي تحتفظ بها شركة الوساطة تجاه تسوية العقد. ينطبق متطلب الهامش في إطار سف على المشترين والبائعين على السواء.
يمثل متطلبات 20٪ كلا من متطلبات الأولية والصيانة. في عقد سف، المشتري (طويلة) لم اقترضت المال ولا يدفع أي فائدة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع (قصيرة) لم اقترضت الأسهم. متطلبات الهامش على حد سواء هي نفسها. و 20٪ هي نسبة مئوية اتحادية، ولكن بيت الوساطة الفردية يمكن أن تتطلب أموال إضافية.
ومتطلبات الهامش ل سفس مستمرة. كل يوم عمل، وسيحسب وسيط متطلبات الهامش لكل موقف. سوف يطلب من المستثمر أن ينشر أموال هامش إضافية إذا كان الحساب لا يستوفي الحد الأدنى من متطلبات الهامش.
في عقد سف على الأسهم X بسعر 40 $، كل من المشتري والبائع لديها متطلبات الهامش من 20٪ أو 800 $. إذا ارتفع السهم X إلى 42 $، فإن حساب العقد الطويل يقيد بمبلغ 200 دولار ($ 42- $ 40 = $ 2 X 100 = $ 200)، ويتم خصم حساب البائع بنفس $ 200. ويشير ذلك إلى أن المستثمرين في مصارف األسماك الصغيرة يجب أن يكونوا يقظين جدا - ويجب عليهم أن يحافظوا على تحركات السوق. وعلاوة على ذلك، فإن الهامش الدقيق ومتطلبات صيانة شركة الوساطة للمستثمرين هي من القضايا الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد مدى ملاءمة استثمارات مصايد الأسماك الصغيرة.
المضاربة - تداول العقود المستقبلية للأسهم المستقبلية.
ملاحظة: من أجل البساطة سنستخدم عقد واحد و 20٪ الأساسية. ولا تؤخذ في الاعتبار العمولات ورسوم المعاملات.
لنفترض أن المستثمر صعودي على الأسهم Y ويذهب عقد سبتمبر سبتمبر واحد على الأسهم Y في 30 $. عند نقطة ما في المستقبل القريب، يتداول السهم Y عند 36 دولار. عند هذه النقطة، يبيع المستثمر العقد بمبلغ 36 دولارا لتعويض المركز المفتوح المفتوح ويجعل إجمالي الربح 600 $ على المركز.
يبدو هذا المثال بسيطا، ولكن دعونا ندرس الصفقات عن كثب. كان متطلبات الهامش الأولي للمستثمر 600 دولار فقط (30 دولار × 100 = 3000 دولار × 20٪ = 600 دولار). هذا المستثمر لديه عائد 100٪ على ودائع الهامش. هذا يوضح بشكل كبير قوة النفوذ من سفس التداول. بطبيعة الحال، لو تحرك السوق في الاتجاه المعاكس، المستثمر بسهولة يمكن أن تكون قد شهدت خسائر تتجاوز الودائع هامش.
المستثمر هبوطي على الأسهم Z للمستقبل القريب ويختصر عقد سف أغسطس على الأسهم Z في 60 $. الأسهم Z ينفذ كما المستثمر خمنت ويسقط إلى 50 $ في يوليو تموز. يقوم المستثمر بتخفيض المركز القصير عن طريق شراء صفقة سف بقيمة 50 دولار أمريكي. ويمثل ذلك ربحا إجماليا قدره 10 دولارات للسهم الواحد أو ما مجموعه 000 1 دولار.
مرة أخرى، دعونا نفحص عودة كان المستثمر على الإيداع الأولي. وكان شرط الهامش الأولي 200 1 دولار (60 دولارا × 100 = 000 6 دولار × 20 في المائة = 200 1 دولار) وبلغ الربح الإجمالي 000 1 دولار. وكان العائد على ودائع المستثمر 83.33٪ - عائد رائع على استثمار قصير الأجل.
التحوط - حماية مراكز الأسهم.
ولن تكتمل لمحة عامة عن مصايد األسماك الصغيرة الحجم دون اإلشارة إلى استخدام هذه العقود للتحوط من وضع األسهم.
للتحوط، يأخذ المستثمر موقف سف مقابل موقف السهم تماما. وبهذه الطريقة، فإن أي خسائر في موقف السهم سوف تقابلها مكاسب على موقف سف. ومع ذلك، هذا هو الحل المؤقت فقط لأن سف سوف تنتهي.
النظر في المستثمر الذي اشترى 100 سهم من الأسهم N في 30 $. في يوليو، يتم تداول السهم عند 35 $. يسعد المستثمر بالأرباح غير المحققة البالغة 5 دولارات للسهم الواحد، لكنه يساوره القلق من إمكانية القضاء على المكاسب في يوم واحد سيء. يرغب المستثمر في الاحتفاظ بالمخزون على الأقل حتى سبتمبر / أيلول، بسبب دفع أرباح الأسهم القادمة.
للتحوط، يبيع المستثمر عقد سف 35 سبتمبر. ما إذا كان السهم يرتفع أو ينخفض، المستثمر قد أغلقت في 5 $ لكل سهم ربح. في أغسطس، يبيع المستثمر الأسهم بسعر السوق ويشتري عقد سف.
النظر في الشكل 1:
حتى تنتهي صلاحية سف في سبتمبر، سيكون للمستثمر قيمة صافية للمركز المغطى 3500 $. الجانب السلبي من ذلك هو أنه إذا ارتفع السهم بشكل كبير، لا يزال المستثمر مقفل في 35 $ للسهم الواحد.
المزايا الرئيسية على تداول الأسهم.
بالمقارنة مع الأسهم التداول مباشرة، سفس توفر العديد من المزايا الرئيسية:
الرافعة المالية: بالمقارنة مع شراء الأسهم على الهامش، الاستثمار في سفس أقل تكلفة. يمكن للمستثمر استخدام النفوذ للسيطرة على المزيد من الأسهم مع مصاريف نقدية أصغر. سهولة التقصير: اتخاذ موقف قصير في سفس هو أبسط وأقل تكلفة ويمكن تنفيذها في أي وقت - لا يوجد أي شرط ل أوبتيك. المرونة: يمكن للمستثمرين سف استخدام الأدوات للمضاربة، التحوط، انتشار أو استخدام في مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات المتطورة.
فوتوريس الأسهم واحد أيضا عيوب. وتشمل هذه:
المخاطر: المستثمر الذي هو طويل في الأسهم يمكن أن يخسر فقط ما هو أو هي قد استثمرت. في عقد سف، هناك خطر فقدان أكثر بكثير من الاستثمار الأولي (ودائع الهامش). لا يوجد امتيازات حاملي الأسهم: ليس لصاحب سف حق التصويت ولا حق في توزيعات الأرباح. اليقظة المطلوبة: صناديق مصايد الأسماك هي استثمارات تتطلب من المستثمرين مراقبة مواقعهم عن كثب مما يرغب الكثيرون في القيام به. لأن حسابات سف يتم وضع علامة على السوق كل يوم عمل، وهناك احتمال أن شركة الوساطة قد تصدر دعوة الهامش، مما يتطلب من المستثمر أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع أموال إضافية بسرعة أو تصفية الموقف.
مقارنة مع خيارات الأسهم.
ويختلف الاستثمار في مصايد الأسماك الصغيرة عن الاستثمار في عقود خيارات الأسهم بعدة طرق:
خيارات طويلة الموقف: المستثمر لديه الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو تسليم الأسهم. في موقف سف طويل، المستثمر ملزم بتسليم الأسهم. حركة السوق: يستخدم تجار الخيارات عامل رياضي، الدلتا، يقيس العلاقة بين علاوة الخيارات وسعر السهم الأساسي. في بعض الأحيان، قد تتقلب قيمة عقود الخيارات بشكل مستقل عن سعر السهم. على النقيض من ذلك، فإن عقد سف تتابع عن كثب حركة الأسهم الأساسية. سعر الاستثمار: عندما يأخذ مستثمر الخيارات موقعا طويلا، فإنه يدفع قسطا مقابل العقد. وغالبا ما تسمى قسط الهزال الأصول. عند انتهاء الصلاحية، ما لم يكن عقد الخيارات في المال، والعقد لا قيمة لها وفقد المستثمر كامل قسط. وتتطلب العقود الآجلة للأسهم الفردية إيداع هامشي أولي ومستوى محدد للصيانة النقدية.
الاستثمار في العقود الآجلة الأسهم واحد يوفر المرونة والرافعة وإمكانية استراتيجيات مبتكرة للمستثمرين. ومع ذلك، يجب على المستثمرين المحتملين في مصارف األسماك الصغيرة أن يدرسوا بعناية المخاطر / المكافآت التي تقدمها هذه األدوات وأن يكونوا على يقين من أنها مناسبة ألهدافهم الشخصية.

استراتيجيات تداول العقود الآجلة للأسهم الفردية
بيتكوين هو العملة الرقمية التي لا تزال في عملية ثورة الطريقة التي يتعامل الناس مع العملة. ومن المعروف بيتكوين أيضا باسم الأقران.
كيف تؤثر أسعار الفائدة على أسعار الفائدة الآجلة؟
وعندما يتحدث المرء عن العقود الآجلة لأسعار الفائدة، قد يبدو كما لو كان هناك صك واحد أو أمن يتعامل مع أسعار الفائدة. ومع ذلك، i.
يجب أن سوينغ التجارة أو يوم التداول الآجلة؟
يتم تعريف التداول اليوم بأنه نهج للتداول حيث يفتح التاجر ويغلق التداول خلال نفس يوم التداول. يوم التداول أحيانا ريف.
كيفية تداول ناسداك العقود الآجلة على الإغلاق.
تقدم بورصة ناسداك فوتشرز (نك) للمتداولين الفرصة للتداول في مؤشر الأسهم الثقيلة للتكنولوجيا المدرجة في بورصة ناسداك، والتي تتتبع 100 ستو.
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
في الأسواق الآجلة، عندما يشير أحد إلى العقود الآجلة، الأصول الواضحة التي تتبادر إلى الذهن هي السلع مثل الطاقات.
كيف أثرت تجارة الخوارزمية على أسواق العقود الآجلة؟
وقد نمت التحسينات التكنولوجية على قدم وساق وغيرت الطريقة التي ترابطت فيها الأسواق المالية وتداولت اليوم. لقد ولت اليوم.
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
5 أسباب يجب عدم الاستثمار في بيتكوين الآجلة.
كيف تؤثر أسعار الفائدة على أسعار الفائدة الآجلة؟
يجب أن سوينغ التجارة أو يوم التداول الآجلة؟
كيفية تداول ناسداك العقود الآجلة على الإغلاق.
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
كيف أثرت تجارة الخوارزمية على أسواق العقود الآجلة؟
وفي أسواق العقود الآجلة، عندما يشير المرء إلى العقود الآجلة، فإن الأصول الواضحة التي تتبادر إلى الذهن هي السلع مثل الطاقات، والمالية، والسلع الزراعية وما إلى ذلك. ومع ذلك، كونها ما هي، "المشتقات" فإنه ليس من المستغرب أن نعرف أن هناك أيضا العقود الآجلة للأسهم العالمية كذلك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
إذا كانت تجارة السلع الآجلة غير مرضية بما فيه الكفاية، يمكنك تداول العقود الآجلة للأسهم التي توفر بديلا قابلا للتطبيق، وفي الوقت نفسه التعرض لأسواق الأسهم مع ميزة إضافية تتمثل في وجود بعض السمات المميزة التي تناسب بشكل مثالي مخاطر التحوط أو المضاربات المقاصد.
يشار إلى العقود الآجلة للأسهم الفردية أو سفس لفترة قصيرة، يمكن للمتداولين الآجلة تداول الأصول الأساسية من أسواق الأسهم. العقود الآجلة للأسهم الواحدة متاحة للأسهم المختارة وتمتد عبر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وحتى أسواق الأسهم الآسيوية.
في هذه المقالة، نوضح ما هي العقود الآجلة للأسهم الفردية، بما في ذلك تفاصيل مثل متطلبات الهامش وكيف يمكن للمتداولين استخدام العقود الآجلة للأوراق المالية لأغراض مختلفة. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الأسهم، فمن الضروري أن نفهم تفاصيل أدق من هذه السيارة التجارية الغريبة بدلا من ذلك والتي بدورها سوف تساعدك على معرفة ما إذا كان تداول العقود الآجلة الأسهم هو الخيار الصحيح بالنسبة لك.
ما هي العقود الآجلة للأسهم؟
وكما يوحي الاسم، العقود الآجلة للأسهم هي المشتقات أو العقود الآجلة التي تتبع الأصول الأساسية، والتي في هذه الحالة يحدث أن تكون الأسهم المدرجة. وكانت العقود الآجلة للأسهم حول لفترة من الوقت وخاصة في المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. في العقود الآجلة للأوراق المالية الأمريكية تم حظرها في البداية ولكن تم إدخالها وبدأت تداولها بنشاط منذ عام 2000 بعد أن أصدر الكونغرس الأمريكي قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 (كفما). ولذلك، فإن العقود الآجلة للأسهم هي نوع جديد من الأصول الجديدة نسبيا في الأسواق المالية، وهي موجودة منذ 16 عاما فقط. كانت هناك ثلاثة مبادلات بدأت تداولات الأسهم الآجلة في الولايات المتحدة ولكن الآن، لا يزال هناك واحد فقط.
وتعرف العقود الآجلة للأسهم الفردية بأنها مشتقة مالية توفر تعرض دلتا لحركة الأصول الأساسية، وهي الأسهم المعنية. يتم استخدام التعرض دلتا أو دلتا الدولار لقياس حساسية سعر محفظة إلى التغيرات في الأوراق المالية الأساسية.
وتتبع العقود الآجلة للأسهم الفردية الأسهم من أسواق الأسهم وتتصرف على غرار العقود الآجلة التقليدية. العقود الآجلة للأسهم هي أساسا اتفاق بين طرفين، مشتري وبائع للسهم. ويتعهد المشتري بدفع الثمن المحدد في تاريخ محدد سلفا في حين أن البائع ملزم بتسليم المخزون في التاريخ المحدد سلفا. لا تحتاج إلى شراء أسهم قبل اليد إذا كنت ترغب في بيع العقود الآجلة للأسهم حيث أن معظم هذه هي تسوية النقدية، وهذا يعني أنه لا يوجد تسليم المادي للأسهم.
في حين أن هذا قد يبدو متشابه في طبيعة تداول الأسهم التقليدية، فإن العقود الآجلة للأوراق المالية تختلف في كونها موحدة، وهذا يعني أن لديها كمية ثابتة أو عدد الأسهم التي يمكن لكل عقد السيطرة عليها. الأهم من ذلك، يمكن تداول العقود الآجلة للأوراق المالية مع متطلبات الهامش منخفضة.
الشروط المذكورة أعلاه تجعل العقود الآجلة للأسهم واحدة كأصل تجاري إضافي يستحق النظر إذا كنت مهتما في أسواق الأسهم أو تبحث عن طرق لتقليل التعرض للمحفظة الخاصة بك.
يتم تداول العقود الآجلة للأسهم أو العقود الآجلة للأسهم الواحدة في البورصة وهو مركز المقاصة. ولا تزال الوظائف التشغيلية والقواعد التي تنظم تداول العقود الآجلة للأوراق المالية هي نفسها. بعض التبادلات المعروفة التي تقدم العقود الآجلة للأسهم هي:
أونيتشيكاغو الصرف الإلكتروني. حاليا هناك أكثر من 1800 الولايات المتحدة الأوراق المالية المدرجة على منصة التداول delta1 أونتشيكاغو. يوريكس الصرف: يمكنك أيضا تداول سف على بورصة يوريكس التي لديها قائمة من 1022 سف تغطي الأسهم من أكثر من 20 بلدا تبادل أيس: قوائم سف من أساسا أوروبا الإقليمية مثل إيطاليا واسبانيا والمملكة المتحدة جس: تقدم بورصة جوهانسبرغ منتجات سف، تركز أساسا على أسواق الأسهم في جنوب أفريقيا لندن الدولية للعقود الآجلة وخيارات الصرف (ليف): ليف هو تبادل معروف آخر لتداول العقود الآجلة للأسهم، ومقرها في لندن. العقود متوفرة لكل من الأسهم الأمريكية والبريطانية المدرجة.
سف مجلدات في بورصة يوريكس - المصدر يوريكسشانج.
باستخدام العقود الآجلة للأسهم الواحدة، يمكن للتجار تداول بعض الأسهم الأساسية المعروفة المدرجة في S & أمبير؛ P500 مثل شركة أبل، آي بي إم، وول مارت على سبيل المثال لا الحصر.
كما هو الحال مع العقود الآجلة التقليدية، العقود الآجلة الأسهم واحدة تأتي مع أشهر العقد، من الناحية المثالية على أساس ربع سنوي.
العقود الآجلة للأسهم متوفرة في شكلين:
لا مخاطر توزيعات الأرباح (ندر) أو أرباح الأسهم المحايدة الآجلة (دسف) سف التقليدية.
وعلى الرغم من أن هذين النوعين من العقود الآجلة للأوراق المالية يتتبعان نفس الأصول الأساسية، وهو المخزون في هذه الحالة، فإن نوع مخاطر عدم توزيعات الأرباح من العقود الآجلة للأسهم الواحدة يزيل مخاطر التنبؤ بالأرباح. إن نظام دنسف أو ندر من العقود الآجلة للأوراق المالية يجمع بين مستقبل الأسهم الواحد والعقود الآجلة للأرباح.
كما هو الحال مع معظم العقود الآجلة، العقود الآجلة للأوراق المالية الفردية هي تسويات نقدية، وهذا يعني أنه لا يوجد التسليم المادي أو نقل الأسهم المعنية إلا إذا كنت تفضل صراحة عقد العقد لك النضج. معظم الوسطاء غالبا ما يخطر لك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وفي كثير من الحالات، يتم إغلاق المراكز تلقائيا إذا كانت لا تزال مفتوحة.
والمصطلحات والعقود الرمزية هي نفسها تقريبا بالنسبة لعقود العقود الآجلة للأسهم الفردية كما هو الحال مع أي من العقود الآجلة الأخرى.
على سبيل المثال T1C / F7 يشير إلى العقود الآجلة للأسهم الواحدة لشركة أت & أمب؛ T كورب مع F7 تمثل شهر العقد وهو يناير 2017.
مثال جدول الأسعار لمستقبل سهم واحد.
فيما يلي ملخص لعقود العقود الآجلة لأحد الأسهم:
حجم العقد: 100 سهم من تاريخ انتهاء الصلاحية: ربع سنوي (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر) ولكن هناك أشهر متتالية إضافية حجم القدر: 1 سنت × 100 سهم أو $ 1 ساعات التداول: 8:15 صباحا. - 3 مساء الهامش: 20٪ من قيمة السهم.
مثال على تجارة الأسهم الآجلة.
و سف هو عقد بين المشتري والبائع للمخزون الأساسي. كل عقد هو 100 سهم في الأسهم المدرجة تبادل محددة. ويتعلق العقد بسعر السهم الأساسي الذي يتم تداوله به والتاريخ الذي ستجري فيه التجارة في المستقبل، والمعروف أيضا باسم تاريخ انتهاء العقد.
وكما هو الحال مع أي عقد آجل، فإن المشتري والبائع مكلفان بنشر هامش أولي. يتم تعيين هذا إلى 20٪ من قيمة السهم ولكن في المتوسط ​​هو حوالي 15٪ - 30٪. على الرغم من أنه يتم تحديدها عند 20٪، يتم احتساب الهامش على أساس يومي والذي يجب مراقبته عند وضع العقود على أساس السوق.
على سبيل المثال، إذا كنت تريد التداول في العقود الآجلة للأسهم الواحدة لشركة أبل، وإذا كان سعر السهم يتداول عند 100 دولار، فإن القيمة الاسمية لعقد سهم أبل الواحد هي 100 $ 100 = $ 10،000. وسيطلب من تاجر العقود الآجلة أن يعلن عن هامش أولي قدره 2000 دولار وهو 20 في المائة من قيمة العقد.
إذا قرر المشتري لعقود الأسهم الآجلة بيع العقد بعد إمساكه لبضعة أيام وارتفع سعر أبل إلى 120 دولارا، فسيعود المشتري إلى 2000 دولار. لاحظ أن المشتري من العقود الآجلة الأسهم واحد لم تأخذ أي ملكية للأسهم واستفاد فقط على التجارة المضاربة ممكن من قبل تداول العقود الآجلة.
يظهر الرسم البياني أدناه تراكب لسعر سهم أبل ومتطلبات الهامش اليومي ثابتة عند 20٪، ولكن التغييرات وفقا لتقلبات الأسعار.
سعر السهم وتغيير متطلبات الهامش.
وعلى أساس سعر السوق، يستمر الهامش األولي في التغير، وتتغير عملية اإلضافة أو الطرح من الهامش لعقود األسهم اآلجلة وفقا لذلك.
لماذا يمكن لأي شخص تداول العقود الآجلة للأوراق المالية؟
العقود الآجلة للأسهم الفردية هي شعبية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم مع مختلف التبادلات من موسكو إلى تايلاند ودبي تقدم تداول العقود الآجلة الأسهم واحد.
يمكنك تداول العقود الآجلة للأسهم الواحدة إذا كنت ترغب فقط في تحقيق الربح من تقلبات الأسعار في السوق الكامنة. ولكن هناك فوائد أكثر بكثير من هذا فقط.
بعض منها:
التداول على الرافعة المالية: مع متطلبات الهامش 20٪ فقط، فمن الأرخص بكثير لتجارة الأسهم عبر العقود الآجلة الأسهم واحد من امتلاك الأسهم مباشرة أغراض المضاربة: العقود الآجلة الأسهم واحدة هي الأدوات المثالية للتجارة خاصة إذا كنت تريد التكهن على األسعار دون رعاية تسليم األصول األساسية التحوط: يمكن للمستثمرين الذين يمتلكون أسهم في أسهم الشركة أيضا تداول العقود اآلجلة لألسهم الفردية اإلضافية لحماية استثماراتهم األصلية. لأنه إذا كان من الصعب بيع الأسهم قصيرة، العقود الآجلة الأسهم واحدة توفر مزايا للمستثمر للتحوط تعرض محافظها العقود المتداولة في البورصة: العقود الآجلة الأسهم واحد هي تبادل العملات وعقود موحدة. وبالتالي فإنه يتميز بالإشراف التنظيمي فضلا عن كونها سائلة، مما يجعل من السهل إما الذهاب طويلة أو قصيرة على الأصول الأساسية أو الأسهم انخفاض تكاليف المعاملات: بالمقارنة مع تداول الأسهم بشكل مباشر، تداول العقود الآجلة الأسهم واحد كما يوفر الاستفادة من الصفقة أقل التكاليف، بما في ذلك عوامل أخرى مثل متطلبات الرافعة المالية الضرائب المنخفضة: لأن العقود الآجلة للأسهم الآجلة هي عقود الآجلة، يتم فرض ضريبة على المكاسب من الصفقات الآجلة الخاصة بك بمعدل مختلف وأقل من تلك التي تتداول فيها الأسهم المباشرة.
تداول العقود الآجلة الأسهم واحد أيضا بعض السلبيات:
تغيير متطلبات الهامش: نظرا لأن حجم القراد لكل عقد هو 1 دولار، فإن فجوات الأسعار الشائعة في أسواق الأسهم يمكن أن تعرض المراكز المستقبلية للخطر، خاصة عند تعديلها لمتطلبات الهامش اليومي. على سبيل المثال، يمكن أن يعني وجود فجوة بقيمة 5 دولارات في سعر سهم آبل إضافة أو خصم 100 دولار. لا توجد امتيازات حامل الأسهم: عندما تتداول العقود الآجلة للأسهم الواحدة، فإنك لا تحصل على أي امتيازات حامل الأسهم، وهذا يعني أنه لا توجد حقوق التصويت أو توزيعات الأرباح إذا كان السهم يدفع مخاطر فقدان أكثر من ذلك: لأن تداول الأسهم الآجلة واحدة على الرافعة المالية، هناك هو خطر فقدان أكثر مما كنت استثمرت في البداية في العقود الآجلة. وهذا يتطلب بالتالي أن تقوم بمراقبة مواقف الأسهم الآجلة واحدة في كثير من الأحيان.
في حين أن العقود الآجلة الأسهم واحد لديها مجموعة من المزايا الخاصة بها والمجيء القصير، فإنه ليس مناسبا لأي شخص. تداول سف هي مثالية لإدارة مخاطر سوق الأسهم الخاصة بك وتحقيق أرباح على المدى القصير خاصة إذا كنت التداول اليوم سف. ويمكن أيضا أن تكون متطلبات الهامش للأسهم المتداولة في إطار سف قد تكون عاملا مقيدا لمعظم التجار. وارتفاع سعر السهم هو انخفاض عدد العقود التي يمكنك التداول بسبب متطلبات الهامش. لا يزال هذا عاملا مقيدا عند 20٪.

مستقبل العقود الآجلة الأسهم واحد.
لم يكن من المفترض أن تكون أسواق الأسهم الآجلة سوقا غريبة. في الواقع، كان من المفترض أن تكون كبيرة لدرجة أن الكونغرس الأمريكي سرعان ما مرت بشائنة (لأسباب أخرى) قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 (كفما) في نهاية إدارة كلينتون خوفا من أن بريتس سيضربنا على اللكمة . انظر، قررت لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف) لإطلاق العقود الآجلة على أسهم واحدة، بما في ذلك الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة. وقد عرضت بلدان أخرى هذه المنتجات، ولكن كانت شركة ليف هي الأولى التي تخطط لإدراج أسهم الولايات المتحدة.
كان هناك خوف من أن يكون هذا هو السوق الضخم المقبل، وأنه سيتمركز في لندن بدلا من نيويورك أو شيكاغو. العقود الآجلة للأسهم الواحدة لم تكن قانونية حتى في الولايات المتحدة بفضل شيء يسمى اتفاق شاد / جونسون، الذي تم إلغاؤه كجزء من كفما.
تأسست شاد / جونسون أكورد في عام 1982 كحل وسط بين لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، وقعه رئيس لجنة مكافحة الإرهاب فيليب ماكبرايد جونسون والرئيس سيك جون شاد. وكان ذلك خلال الموافقة على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم وأيضا العقود الآجلة لتسوية النقدية. وكان المجلس الأعلى للتعليم على ما يرام مع العقود الآجلة - التي بموجب القانون تحت الاختصاص الحصري لل كفتك - على مؤشرات الأسهم واسعة النطاق طالما أنها تسويات نقدية، ولكن رسمت خط على العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة. ومن ثم فإن الحل الوسط: يمكن إنشاء العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم العريضة القاعدة وتنظيمها كعقود مستقبلية، ولكن العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة.
ولكن بعد 18 عاما، خلق ليف تهديدا تنافسيا. وكان يتعين إلغاء شاد / جونسون، ولكن المجلس الأعلى للكهرباء لن (وربما لا يمكن) منح السلطة القضائية على العقود الآجلة للأسهم الفردية، حيث أن المنتج النهائي سيكون مخزون نقي عند التسليم.
كان إلغاء الجزء السهل. وقد اتهم المنظمتان بالإشراف المشترك.
ما تم إنشاؤه - في حل وسط في منتصف الطفل في نصف نمط - كان "الأمن الآجلة المنتجات،" مشتق هجين التي كانت على حد سواء الأمن والمستقبل.
وكان عالم الخيارات يقوم بأعمال تجارية ضخمة من خلال السماح للتجار لخلق مستقبلية الاصطناعية من خلال ينتشر في المال. وكانت قواعد وهوامش العقود الآجلة مختلفة تماما عن الأوراق المالية، ويمكن أن تكون العقود الآجلة للأوراق المالية الوحيدة ميزة تنافسية كبيرة على الخيارات وتهدد بقتل الأعمال المربحة في مجال قروض الأسهم.
هناك ثلاث سمات أساسية للمستقبل لا تنطبق على منتجات العقود الآجلة الأمن: لم يكن هناك هامش للمحفظة (لا يمكن أن تكون الهوامش أقل من خيارات الأسهم (20٪)، تخضع الصفقات للقسم 31 الرسوم المفروضة على جميع معاملات الأسهم، لن يستفيد المنتج الهجين من 1256 معاملة ضريبية تسمح 60٪ من الأرباح التجارية الآجلة أن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل (ما يسمى القاعدة 60/40).
على الرغم من هذه العقبات، خططت ثلاثة تبادلات لإطلاق اثنين في الواقع فعلت، على الرغم من واحد فقط نجا: أونيتشيكاغو.
ويقول المخضرم في الصناعة هوارد سيمونز، الذي عمل كمستشار خاص لشركة نكلكس، وهي بورصة أخرى غير مقيمة في الولايات المتحدة، أن "نكلك وضع المنتج كنوع تقليدي من المستقبل، والذي لم يحقق أي غرض كنوع تقليدي من العقود الآجلة مهما كان هل يمكن أن تفعل في مستقبل الأسهم واحد هل يمكن أن تفعل أكثر بثمن بخس في الأسهم ".
وقد عرقلت هذه القواعد نمو العقود الآجلة للأسهم الواحدة، ولكن أونيتشيكاغو قد شحذ على طول نكلكس مطوية متجر في عام 2004، قبل فترة وجيزة من الذكرى عامين، مع نمو بطيء وثابت، وإعادة تصميم المنتج لتتناسب مع ما يراه (انظر "بطيئة وثابتة" أدناه).
عندما كانت العقود الأولية التي أطلقت هناك صناع السوق، لكنها سرعان ما أدركت أنهم كانوا يتنافسون مع أنفسهم. "جاء صانعو السوق، لكنهم أكلوا أنفسهم لأنهم لم يسمحوا للعملاء بالوصول إلى السوق. لا سيولة، أي مزودي السيولة "، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة أونيتشيكاغو ديفيد داوني.
وفي عام 2018، اتخذت أونيتشيكاغو قرارا أساسيا بشأن طبيعة منتجها وأعادت تصميم مواصفات العقد الأساسية لتكرار "مقايضات العائد الكلي".
يقول دوني: "كان هناك سوء فهم للمنتج عند إطلاقه لأول مرة. "لم تكن هناك حاجة لجلب المشترين والبائعين معا مثل أي تبادل آخر أو دسم (سوق العقود المعينة)، حيث كل ما عليك القيام به وضع بعض وسيط في الوسط من شأنها أن توفر السيولة وسيلتقي طالبي الدلتا في سوق. ما لم يدركوه هو أن هذا كان بالفعل سوقا مستمرا. وكانت العقود الآجلة للأمن تتداول بالفعل؛ كان بالفعل سوقا قويا، فإنه لم يكن شفافا ".
ولم تكن الكيانات التي عملت كوسطاء في تلك السوق، ولا سيما الوسطاء الرئيسيون، حريصة على المنافسة.
يقول دوني: "لا توجد وسيلة تسمح للسمسرة الرئيسية بالوصول إلى البورصة. "لقد نظروا إليها ورأوا أنها تتنافس مع" الطريقة التي نجعل بها أموالنا حتى لا نسمح لعملائنا بالوصول إلى هذا ".
ويوافق سيمونز على أن "وول ستريت تقوم بعمليات إقراض الأوراق المالية المربحة، وأن البنوك الاستثمارية التي تملك عمليات الأوراق المالية المربحة لا تريد هذا [المنتج] حوله".
ويضيف: "كان بإمكانهم إنشاء هذا المنتج كمنتج للتمويل بالأسهم، حيث يمكنك تمويل وضع أقل بتكلفة منخفضة والاحتفاظ به كمركز لتبادل الأسهم. كان ذلك لا فائدة [ل نلكس] لأنك لا يمكن أن تولد رسوم الصرف للحفاظ على الأبواب مفتوحة. "
عندما جاء داوني على متن الطائرة في أونيتشيكاغو في عام 2007، أدرك هذا وإزالة مفهوم التداول من جميع المواد التسويقية أونيتشيكاغو ل. "هذه ليست استراتيجية التداول، وهذا ليس عن شراء في الصباح والبيع في فترة ما بعد الظهر"، ويقول دوني. "هذا هو تمويل التجارة. أنت لا تشتري منزل في الصباح وبيعه في فترة ما بعد الظهر. تشتريها ثم تبيعها بعد عدة سنوات. وخلال فترة من ذلك كنت تدفع رسوم التمويل. ما هي العقود الآمنة للأمن هي السماح للناس بتحمل هذه المخاطر مع شروط أكثر فائدة ".
لذلك كان التحدي ل أونيتشيكاغو لخلق منتج مع معدل فائدة أكثر تنافسية. وقال دوني: "الناس يعيدون تمويل منازلهم طوال الوقت، لكنهم لا يمولون مواقفهم في سوق الأسهم، وهذا هو أكبر تكلفة للاستثمار في سوق الأسهم". "انها ليست 9.95 $ التجارة؛ وهذا ليس ما تدفعه في النهاية. إذا كنت تقترض المال من شركة الوساطة في 5٪، إذا كنت اقتراض 100،000 $ كنت تدفع لهم 5000 $ في السنة. كنت تدفع فقط 9.95 $ التجارة ولكن بعد عام واحد كنت قد دفعت لهم 5K $. عند اقتراض المال في حساب التداول، فإنها تهمة لكم معدل الفائدة. عند شراء 200K $ في حساب ريج T في هامش 50٪، كنت الاقتراض من أنفسكم. الوسيط الذي يملك 50٪ رسوم أخرى بسعر الفائدة. سعر الفائدة هو كيف السمسار يجعل المال، وليس عن طريق فرض 9.95 $ التجارة. "
أونيتشيكاغو يوضح هذا مع أداة آلة حاسبة لها. "التفاح إلى التفاح،" (أعلاه) يقارن تكلفة سعر الفائدة من عقد مستقبل الأسهم واحد من أبل بالمقارنة مع الأسهم أبل. يمكنك استخدام الآلة الحاسبة، والتي تتوفر على موقع أونيتشيكاغو، لحساب تكلفة عقد الأسهم المختلفة عن طريق إدخال الوقت المحدد ومعدلات الفائدة. يقول دوني: "إن زبائننا لا يهتمون بالأسعار الأساسية، وهم يهتمون بسعر الفائدة الذي تفرض عليهم".
وعلى الورق، كان لا ينبغي أن يكون هناك مستفيد أكبر من قانون دود - فرانك من العقود الآجلة للأوراق المالية الفردية باعتبارها فئة الأصول و أونيتشيكاغو على أنها تبادل. The law requires nearly all over-the-counter swaps to be traded on an exchange or swaps execution facility (SEF) and be centrally cleared. Throughout the law, the virtue of transparency was touted as being the key to creating a fairer and more efficient market place, yet it hasn’t exactly translated into action. Five years after the passage of Dodd-Frank and four years after its original deadline, the SEC has not written the rules for cleared equity swaps. The CFTC has completed nearly all of its work regarding the cleared OTC mandate despite having much more responsibility in this area (basically all swaps except equity based swaps) and a much smaller organization and budget than the SEC.
“Whenever the SEC gets around to fulfilling their mandate under Dodd-Frank, these swaps have to go somewhere and they have to be cleared at a CCP (central counterparty clearinghouse). Where do you think they are going to clear those equity swaps?” asks Downey.
The most logical answer is the Options Clearing Corp., which clears OneChicago’s contracts and is the clearing utility for all U. S.-based equity options. “You need to keep those positions together. You are going to want to keep your equity options and your other equity derivatives at the OCC,” answers Downey.
“We want security lenders and equity repo transactions who utilize Delta One derivatives and who execute those trades to upgrade their counterparty to AA+ (OCC), to clear through a CCP, to get rid of bilateral transaction, to meet the Dodd-Frank requirements, bring transparency to the market place, act as leaders and get away from the OTC bilateral intermediation that is costing everyone money and giving prime brokers profits,” he adds.
“The SEC has kept punting the swaps rules,” Downey says, “It is a dereliction of duty.”
Stock loans.
It is illegal for a trader to take a naked short stock position. In order to short a stock, the trader is required to secure (borrow) the underlying stock he wishes to short. This usually is accomplished through a transaction called a total return swap. One party borrows the asset and pays an interest rate on it. When OneChicago redesigned its contracts to replicate a total return swap (its OCX. NoDivRisk contract) it took the dividend risk out of its benchmark contract specs. Not only that, but by creating a “Delta One” product (a derivative with a one-for-one price relationship with the underlying asset) it should gain the benefit of Section 1058 non-recognition tax treatment.
Section 1058 provides that a taxpayer who transfers securities for an underlying asset that is basically identical does not face a taxable event. Total return swaps meet this mandate and OneChicago’s NoDivRisk contracts should as well, but they were created after the law, and traders contemplating their use are reluctant to trade them until they get confirmation from the IRS.
In a comment letter to the Treasury OneChicago says, “The lack of clarity regarding these issues has caused market participants to defer moving certain bilateral derivatives activity onto regulated exchanges.”
استنتاج.
When single stock futures launched there were great expectations. “It was absolutely going to be the new big thing,” says Simons. “In one of my early presentations I said this is like the Louisiana Purchase where we double the size of the United States in one shot. Everybody thought it was going to be the next big thing but it couldn’t be, there was too much resistance to it.”
The resistance came in the form of a debilitating regulatory structure and powerful competitors in the stock loan business. “It could have succeeded as a futures product alone if the SEC had been willing to give control of it to the CFTC and they used futures-style SPAN margining to allow for offsets,” Simons says.
Philip McBride Johnson recently looked at reasons these products have not taken off. He negotiated the Shad/Johnson Accord and years before was responsible for the CFTC having exclusive jurisdiction over all futures products, a major factor in their explosive growth over the last 40 years. In searching for a reason, Johnson listed the usual suspects and in the end asked, “What if the CFTC had retained exclusive jurisdiction and the pre-existing futures markets had listed these instruments under their own protocols?”
The answer is obvious given the product’s success in other jurisdictions.
However, the folks at OneChicago do not engage in what-ifs; they like — or are at least resolved to — the regulatory structure of the product today. And they believe that with confirmation from the IRS regarding 1058 tax treatment and the SEC finally meeting its mandate regarding rules for cleared equity swaps, security futures products are poised to soar.

More Choices With Euronext’s Single Stock Dividend Futures.
Single Stock Dividend Futures are exchange-traded derivatives contracts that allow investors to take positions on dividend payments.
Euronext’s Single Stock Dividend Futures complement its existing dividend index future offering (CAC 40 Dividend Index Future and AEX Dividend Index Future), giving market participants additional investment strategies.
Why trade Single Stock Dividend Futures?
Benefit from an efficient hedging tool helping you to manage your dividend exposure Diversify your portfolio by investing in a new asset class Exclusive new trading opportunities: more than 150 contracts in our range can only be traded via Euronext, including many of our new SSDFs on U. S. underlyings.
Single Stock Dividend Futures - a class of their own.
Dividends are a key component for holders of equity and equity derivatives and are used mostly as a hedging tool. However, dividends are also becoming an asset class of their own: a dividend investment can be seen as corresponding to an equity investment, while often proving more resilient and less volatile than stocks.
New U. S. Single Stock Dividend Futures.
Hedge your exposure to the U. S. dividend market through Euronext with our new range of Single Stock Dividend Futures on 57 U. S. underlyings , launched on Friday 5 and Friday 12 May.
Exclusive new trading opportunities available: 36 of the contracts in our new range can only be traded via Euronext Trade with confidence: expiration date set at third Friday in January to avoid any risk of mismatch with OTC maturities.
These contracts are all traded in USD. See Notice NO170502DE for more information.
To find out more about the benefits of trading Single Stock Dividend Futures please contact us:
We are grateful to the firms which have already chosen Euronext for their dividend investment.
Nicolas Certner - Equity Derivatives Trader, BNP Paribas.
"BNP Paribas, pioneer in dividend trading, is proud to work closely with Euronext on the development of their outstanding single stock dividend futures suite. Euronext has taken the path of providing a wide product range, offering more transparency, better liquidity and aggressive pricing. BNP Paribas, acting as a market maker on the single stock dividend futures, is directly contributing to Euronext's success."
Jeremy Cohen - Equity Derivatives Trader, Societe Generale.
"The new Single Stock Dividend Futures launched by Euronext have offered investors a new set of investment opportunities. Societe Generale, which ranks among the leaders in this asset class thanks to its strong expertise in dividend markets, welcomes this initiative and is glad to contribute to this development by being a market maker."
Benjamin Clerget - Associate Partner and Portfolio Manager, BTG Pactual.
"GEMM, BTG Pactual's main Hedge Fund, invests in dividend futures as a diversified source of alpha generation. Euronext has already offered more price transparency, liquidity and competitive pricing. We target to grow our market share with Euronext alongside the global development of the dividend futures market."
Martino Boffa - Director of Investments, Alternative Structures, McKinley Capital Management.
"The McKinley Capital Dividend Growth Fund has invested in Single Stock Dividend Futures since their first introduction in Europe; it has invested in Euronext's new contracts which provide a wider opportunity set, at a competitive rate."
Jad Comair - Founder and CIO, Melanion Capital.
"With the issuing of more than 200 Single Stock Dividend Future contracts, Euronext has stepped into the dividend future game with an impressive commitment to bring the game to the next level. The universe is growing alongside investors' appetite to get exposed to this unique and innovative asset class."
Riad Doussouki - Equity Derivatives Trader, Natixis.
"By developing a wide range of Single Stock Dividend Futures, Euronext adds a new source of opportunities for our client trading activities. This initiative will improve the market efficiency and increase Natixis' capacity to satisfy a growing client appetite for this asset class."
David Lenfant - Co-founder, Laffite Capital.
"Thanks to more than 200 Single Stock Dividend Future contracts now available at Euronext, our investment managers may detect new investment opportunities and improve the global allocation of our dividends portfolio."

No comments:

Post a Comment