Wednesday 7 March 2018

قراءة فوريكس الرسوم البيانية نصائح


كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس. الدليل النهائي للمبتدئين.


الأساسية والتقنية والكمية. هناك عدد من الطرق التي يستخدمها تجار الفوركس للتنبؤ بتحركات أزواج العملات. ويركز بعض التجار على الأخبار، وأسعار الفائدة والمتغيرات الاقتصادية في حين أن البعض الآخر يفضلون استخدام أدوات الرسم البياني بك والمؤشرات لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم.


جدول المحتويات.


ومع ذلك، بغض النظر عن طريقة التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة مخطط الفوركس - هناك & # x27؛ s لا الهروب منه. لحسن الحظ، أنشأنا هذا الدليل المفصل لمساعدتك على البدء.


يجب عليك الزحف قبل أن تتمكن من المشي. В وفوركس الرسم البياني لا يختلف †"تحتاج أولا إلى فهم جيد للأساسيات، قبل أن تتمكن من التقدم إلى الاشياء المتقدمة.


هيا بنا نبدأ.


أفكار السوق والأفكار التجارية من تاجر المهنية.


ما هو الفوركس؟


الفوركس قصيرة ل вЂ~foreign exchangeЂЂ ™ †"لعبة شراء وبيع العملات المختلفة في سوق الصرف الأجنبي.


وفي سوق الصرف الأجنبي العالمي، يحدد تجار التجزئة والمستثمرون والمضاربون والمؤسسات القيمة النسبية لتحويل عملة إلى عملة أخرى عن طريق شراء أزواج العملات.


إنها سوق ديناميكية وسائلة مع دوران يومي يتوقع أن يزيد عن 5.3 مليار تريليون دولار.


كيفية قراءة عملة الاقتباس؟


الفوركس هو عمل التحويل، ومنذ كنت دائما مقارنة قيمة عملة واحدة إلى أخرى، الفوركس هو دائما В نقلت في pairs. В В.


على سبيل المثال، يظهر الاقتباس من ور / أوسد كم عدد الدولارات التي ستحصل عليها مقابل يورو واحد.


وتسمى العملة الأولى القاعدة؛ والثاني يسمى الاقتباس. عند شراء زوج العملات، يمكنك شراء العملة الأساسية، وبيع العملة الاقتباس. بسيط.


ما هو بيب؟


القطعة الأكثر شعبية من المصطلحات المستخدمة من قبل تجار الفوركس قد حصلت على أن تكون متواضعة вЂ~ نقطة †™.В В.


نقطة هو مجرد وحدة كنت تعول الربح أو الخسارة in. В В.


عادة، يتم نقل أزواج الفوركس إلى أربعة منازل عشرية (0.0001).В و вЂ11†™، أربع مسافات بعد 0، هو ما يشار إليه باسم pip. В В.


إذا كان المتداول يشتري الباوند / دولار غبب / أوسد مقابل 1.6000 ثم في وقت لاحق يبيعه ل 1.6020، وهذا هو الفرق من 0.0020 أو 20 نقطة.


والاستثناء من ذلك هو أزواج الين (أي أوسد / جبي)، والتي يتم نقلها فقط إلى مكانين عشريين. وفي هذه الحالة، يشار إلى النقطة الثانية بعد 0 بالنقطة.


الآن بعد أن كنت & # x27؛ إعادة تصل إلى سرعة، يتيح الانتقال إلى ما كنت حقا ل، كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


أفو فوريكس تشارت هو مجرد رسم بياني لسعر الصرف بين العملات.


وهو يبين كيف تغير سعر صرف زوج العملات مع مرور الوقت.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أعلاه (اليورو مقابل الدولار الأمريكي) كيف تذبذب سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي مع مرور الوقت.


يمكن رسم مخططات الفوركس لمجموعة متنوعة من أزواج العملات، من أزواج رئيسية مثل ور / أوسد و غب / أوسدب إلى أزواج بسيطة مثل أود / كاد و نزد / JPY. В.


الخيار لك.


كيف تعمل الأطر الزمنية لخطوط الفوركس؟


يعتمد مقدار الوقت المعروض على الرسم البياني على الإطار الزمني المحدد الذي تحدده.


افتراضيا، يتم تعيين مخططات الفوركس الخاصة بنا يوميا (1D) timeframes. В.


ما يعنيه هذا هو أن كل نقطة على الرسم البياني، سواء كان خط أو شمعة أو شريط يمثل بيانات التداول ليوم واحد.


إذا كنت تريد تغيير الإطار الزمني إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة، فإن كل نقطة على الرسم البياني تمثل الآن 60 دقيقة من قيمة بيانات التداول. المثال التالي:


مع معظم أدوات الرسم البياني الفوركس مجانا يمكنك اختيار لعرض الأطر الزمنية من منخفضة تصل إلى 1 دقيقة على طول الطريق تصل إلى شهر واحد. إذا كنت تحصل على برامج أكثر تقدما الرسم البياني، يمكنك عرض الأطر الزمنية أقل.


أنواع الرسوم البيانية فوركس.


وقد طور تجار الفوركس عدة أنواع من مخططات الفوركس للمساعدة في تصوير بيانات التداول.


أنواع الرسم البياني الثلاثة الرئيسية هي السطر، والشريط، والشمعدانات.


بالنسبة لتجار الفوركس، يبدو أن الرسوم البيانية الشمعدانية هي المفضلة لدى الحشد، ومن السهل معرفة السبب.


وبالمقارنة مع الرسم البياني الخطي، الذي يظهر سعر إغلاق لإغلاق، تظهر الرسوم البيانية شمعدان أربعة أضعاف كمية من المعلومات، وعرض إغلاق، فتح، انخفاض وانخفاض سعر فترة معينة.


من خلال وجود هذه المعلومات الإضافية، يمكنك دراسة вЂ~ كيف انتقلت الأسعار †™ على مدى فترة من الزمن مقارنة فقط لرؤية حيث أغلق السعر.


وتسمى الأجزاء الحمراء والخضراء من الشمعة вЂ~body†™.В.


جسم الشمعة يمثل الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعملة لفترة زمنية معينة.


إذا كان سعر فتح الشمعة أقل من سعر الإغلاق، فإن لون شمعة الجسم باللون الأخضر. إذا كان العكس يحدث، وسعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق ثم لون الجسم شمعة isВ red. В.


وتسمى الخطوط السوداء فوق وتحت الشموع вЂ~wicks†™ أو вЂ~shadows†™.В.


تمثل الفتائل أعلى وأدنى الأسعار التي تم التوصل إليها خلال الفترة الزمنية المحددة.


نظرة عامة على مؤشرات الفوركس.


العملات الرسم البياني مساعدة المتداولين تقييم سلوك السوق، ومساعدتهم على تحديد أين ستكون العملة في المستقبل.


للمساعدة في فهم حركات العملة المبينة على الرسم البياني، قام التجار بتطوير عدد من الأدلة البصرية المختلفة لمساعدتهم على المؤشرات.


هناك مئات من أنواع مختلفة من مؤشرات ترادينغوب وضعت لتغطية كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية، من الاتجاه التالي ل يعني انعكاس.


نغطي أدناه بعض المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار العملات.


البولنجر باند.


أشرطة البولنجر هي عصابات تقلب وضعت x الانحرافات القياسية حول المتوسط ​​المتحرك. التي وضعتها جون بولينجر، وتوسع العصابات في فترات من التقلبات المتزايدة وضيقة عندما تقلب تنخفض.


من منظور تقليدي، وتستخدم العصابات لتسليط الضوء على ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء.


على سبيل المثال، إذا خرقت حركة السعر النطاق العلوي، فمن المتوقع أن يعود السعر إلى متوسطه، أو في هذه الحالة المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​= 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (20 سما).


النطاق العلوي = 20 سما بالإضافة إلى الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


النطاق الأدنى = 20 سما ناقص الانحراف المعياري لمدة 20 مضروبا في 2.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


وضعت من قبل J. ويليس وايلدر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس اتجاه وسرعة تحركات الأسعار.


ويقارن المؤشر بين تحركات الأسعار التصاعدية في سعر الإغلاق والتحركات الهبوطية في سعر الإغلاق على مدى فترات زمنية معينة. الفترة الافتراضية، التي اقترحها وايلدر، هي 14 فترة.


رسي = 100 †"100 / (1 + رس) В.


حيث يساوي رس متوسط ​​الربح مقسوما على متوسط ​​الخسارة.


متوسط ​​الربح = [(مجموع المكاسب على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + مكسب حالي] / 14.


متوسط ​​الخسارة = [(مجموع الخسائر على مدى 14 فترة / 14) السابقة * 13 + خسارة حالية] / 14.


خط متوسط ​​متحرك بسيط.


سما أو المتوسط ​​المتحرك البسيط هو المؤشر الأكثر شيوعا على مخططات الفوركس.


وتستخدم المتوسطات المتحركة لأنها تساعد على تقلبات الأسعار على نحو سلس خلال فترة معينة، مما يعطي المتداول صورة أوضح للاتجاه حركة السعر.


سما = مجموع أسعار الإغلاق / عدد الفترات.


كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


مع السوق المالية المتطورة العاملة في جميع أنحاء العالم، والعملات العالمية لديها الآن مجموعات متميزة من الموارد لقياس قيمتها مع مرور الوقت. ويساعد سوق الفوركس العام أو سوق الصرف الأجنبي على تعزيز المقارنة بين العملات العالمية المختلفة مقابل بعضها البعض، وضد الأصول الأخرى، لمساعدة التجار والمستثمرين الأفراد على الاستفادة من القيم المشروطة لتلك العملات. ويتمثل أحد الموارد في شكل مخططات عملات توفر عرضا مرئيا لقيمة العملة مقابل الأصول الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى قراءة الرسوم البيانية العملة من أجل الحصول على فكرة أفضل عن قيم العملة، وهنا بعض الخطوات الأساسية التي ينطوي عليها استخدام هذه الأدوات المالية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من اثنين:


تعلم تحرير الأساسيات.


الطريقة الثانية:


قراءة الرسوم البيانية الشمعدان تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


مجموعة الفوركس للتدريب.


تعلم القراءة الرسوم البيانية الشمعدان هو نقطة انطلاق كبيرة لأي تاجر التقنية الذي يريد الحصول على فهم أعمق لكيفية قراءة مخططات الفوركس بشكل عام. كما تعلمون بالفعل، تم اختراع الرسوم البيانية الشمعدان وتطويرها في القرن ال 18. تم العثور على أقرب إشارة إلى الرسم البياني الشمعدان المستخدمة في الأسواق المالية في ساكاتا، اليابان، حيث استخدم تاجر الأرز اسمه مونيهيسا هوما شيء مماثل لنمط الشمعدان الحديثة للتجارة في سوق الأرز أوجيما في منطقة أوساكا.


وعلى الرغم من أن الرسوم البيانية والمخططات الخطية كانت تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الغربيين، فقد تم تقديم مخططات شمعدان يابانية وأنماط إضافية إلى الأسواق المالية الغربية في أوائل عام 1990، من قبل فني سوق تشارترد (مت) يدعى ستيف نيسون.


وقد ارتفعت شعبية المخططات الشمعدانية بين المحللين في السوق الغربية على مدى العقود القليلة الماضية بسبب معالمها التنبؤية دقيقة للغاية. الرسوم البيانية الشمعدان يمكن أن تلعب دورا حاسما في فهم أفضل للعمل السعر وتدفق النظام في الأسواق المالية.


قراءة الرسم البياني الفوركس مع الشمعدانات.


الشكل 1: شمعدان واحد يوفر أربعة قيم هامة.


قبل أن تتمكن من قراءة المخطط الشمعدان، يجب أن نفهم البنية الأساسية لشمعة واحدة. كل حساب شمعدان لفترة زمنية محددة. يمكن أن يكون 1 دقيقة، 60 دقيقة، يوميا، أسبوعي إكس. بغض النظر عن الفترة الزمنية، الشمعدان يمثل أربع قيم متميزة على الرسم البياني.


سعر الافتتاح في بداية الفترة الزمنية سعر الإغلاق في نهاية الفترة الزمنية أعلى سعر خلال الفترة الزمنية أدنى سعر خلال الفترة الزمنية.


كما ترون في الشكل 1، عند قراءة شمعة، اعتمادا على أسعار الافتتاح والختام، وسوف توفر لك معلومات عما إذا كانت الجلسة انتهت الصاعد أو الهبوطي. عندما يكون سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، فإنه يسمى الشمعدان الصعودي. على النقيض من ذلك، عندما يكون سعر الإغلاق أقل من سعر الافتتاح، فإنه يعرف باسم الشمعدان الهبوطي. والظلال العلوية والسفلية من الشمعدان تمثل أعلى وأدنى سعر خلال الفترة الزمنية.


إيجابيات وسلبيات استخدام الرسوم البيانية الشمعدان بالمقارنة مع الخط والرسوم البيانية شريط.


وبالمقارنة مع المخططات الخطية الغربية، كل من المخططات بار وشمعدان تقدم المزيد من البيانات لتحليلها.


على الرغم من أن نفس القيم الأربعة توجد أيضا في المخططات الشريطية على النمط الغربي، يستخدم المخطط الشريطي خطوط أفقية على جانبي خط عمودي لعرض أسعار الافتتاح والختام. ولكن، سلسلة من الشمعدانات على الرسم البياني يمكن أن تساعد التجار تحديد طابع العمل السعر بشكل أكثر تحديدا، مما يساعد في عملية صنع القرار.


مع الشمعدان، فمن الأسهل بكثير لتفسير حركة السعر خلال الفترة الزمنية لأن الشمعدان الصاعد يظهر الجسم الكامل مع لون معين مسبقا و الشمعدان الهبوطي كامل الجسم مع لون مختلف قبل محددة. ونتيجة لذلك، انتقل العديد من التجار المحترفين إلى استخدام الرسوم البيانية الشمعدان على المخططات الشريطية لأنها تعترف نداء البصرية بسيطة وفعالة من الشموع.


ومع ذلك، في حين أن الرسوم البيانية الشمعدان تجعل من الاسهل بكثير لتفسير العمل السعر، فإنه يفتقر إلى نعومة المخطط الخطي، وخصوصا، عندما يفتح السوق مع وجود فجوة كبيرة. وبالتالي، غالبا ما ينتهي المتداولون المهنيون إلى استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة قصيرة للحصول على "الشعور" بالاتجاه السلس، أو عدم وجود اتجاه، في السوق. لذلك، يمكن أن تكون فكرة جيدة لإضافة متوسط ​​متحرك إلى الرسم البياني أثناء استخدام الرسوم البيانية الشمعدان.


أنواع مختلفة من أنماط الشمعدان نقل رسائل مختلفة.


يمثل كل شمعدان قيمة مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق. موقع سعر الافتتاح، كيف عالية أو منخفضة السعر الذي تم التوصل إليه خلال جلسة الشمعة، وحيث أغلق السعر في نهاية الفترة الزمنية كلها عوامل في فهم الرسوم البيانية الشمعدان.


وعلى مر السنين، قام التجار اليابانيون بتطوير أنماط مختلفة من الشموع على أساس تحركات الأسعار التاريخية. يجب على كل تاجر استثمار وقتهم وتعلم هذه الأنماط لأنها سوف توفر معرفة أعمق وفهم الرسوم البيانية الفوركس القراءة بشكل عام. أنماط الشموع يمكن أن تساعدك على تفسير حركة السعر للسوق وجعل التنبؤات حول الحركات الاتجاهية المباشرة لسعر الأصول.


في حين أن هناك العديد من أنماط مختلفة، وسوف نناقش بعض أنماط الشمعدان الأكثر شعبية التي يمكن أن تساعد في قراءة الرسم البياني للسعر مثل تاجر المهنية.


يمكن أن توفر لنا قراءة الشموع معلومات عن مشاعر السوق الثلاثة: الصعود، الهبوط، وظروف السوق المحايدة أو المؤقتة.


وفيما يلي بعض التشكيلات شمعة التي يمكن أن تساعدنا على قياس معنويات السوق:


الشكل 2: أنواع مختلفة من التشكيلات شمعدان بسيطة.


في إشارة إلى الرسم أعلاه، يشير شمعدان صاعد مثل الشمعة البيضاء الكبيرة إلى استمرار الاتجاه الصاعد، في حين يشير شمعدان هبوطي مثل الشمعة السوداء الكبيرة إلى استمرار الاتجاه الهبوطي. من ناحية أخرى، يمثل شمعدان دوجي حالة سوق محايدة أو مؤقتة.


لذلك عندما تقرأ الرسوم البيانية الشمعدانية، يجب أن نأخذ في الاعتبار أي أنماط الشمعدان تشير إلى مزيد من الصعود والتي تشير إلى مزيد من الهبوط، وكذلك تلك التي تشير إلى حالة السوق محايد بدلا من ذلك والتصرف وفقا لذلك.


قائمة بسيطة شمعدان أنماط شمعدان شمعة بيضاء كبيرة، المطرقة، مقلوب المطرقة، وهكذا دواليك. على النقيض من ذلك، قائمة أنماط الشموع الهبوطية البسيطة تشمل شمعة سوداء كبيرة، قبران دوجي، رجل معلق، مطرقة سوداء مقلوبة، وما إلى ذلك.


إذا كنت تقرأ القراءة وتجد شمعة صعودية، يمكنك التفكير في وضع أمر شراء. من ناحية أخرى، إذا وجدت شمعة هبوطية، يمكنك اختيار وضع أمر بيع. ومع ذلك، أثناء قراءة الشمعدان إذا وجدت نمط مؤقت مثل دوجي، قد يكون من الجيد أن تأخذ خطوة إلى الوراء أو البحث عن فرص في أي مكان آخر.


عند قراءة الرسم البياني لسعر الشمعدان، من أهم الأمور التي يجب مراعاتها هو موقع تشكيل الشمعدان. على سبيل المثال، قد يظهر مؤشر دوجي غرافستون في أعلى الاتجاه الصعودي انعكاسا للاتجاه. ومع ذلك، إذا ظهر نفس النمط خلال الترند الهابط منذ فترة طويلة، فإنه قد لا يعني بالضرورة استمرار الاتجاه الهبوطي.


وسوف نناقش أيضا أهمية موقع أنماط الشمعدان في بعض الصفقات سبيل المثال في وقت لاحق.


في القسم التالي سوف نناقش بعض أنماط الشموع المعقدة. لنلق نظرة على الرسم التوضيحي أدناه:


الشكل 3: أمثلة لبعض أنماط الشمعدان الأكثر تعقيدا.


بمجرد أن تتقن تحديد أنماط الشمعدان بسيطة، يمكنك الانتقال إلى تداول أنماط الشمعدان أكثر تعقيدا مثل الصاعد والهبوطي 3-تشكيلات الأسلوب.


والفرق الرئيسي بين أنماط الشمعدان البسيطة والمعقدة هو عدد الشموع المطلوبة لتشكيل الأنماط. في حين أن نمط الشمعدان بسيط، مثل المطرقة، يتطلب شمعدان واحد، وأنماط الشمعدان أكثر تعقيدا تتطلب عادة اثنين أو أكثر من الشمعدانات لتشكيل.


على سبيل المثال، يتطلب الهورامي الصاعد اثنين من الشمعدانات، ويتطلب نمط ثلاثة جنود البيض ثلاثة الشمعدانات، ويتطلب تشكيل الطريقة 3 الصاعد 4 الشموع.


مرة أخرى، تذكر أنه بغض النظر عن التعقيد، وموقع كل هذه أنماط الشمعدان بسيطة ومعقدة هي واحدة من الجوانب الأكثر حيوية في قراءة المخططات الفوركس أثناء استخدام الشمعدانات.


الشمعدان الرسم البياني قراءة مثل برو.


الآن، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن ما هو شمعدان وكيفية قراءة أنماط شمعدان بسيطة ومعقدة. لذلك، دعونا الآن في محاولة لقراءة الرسوم البيانية التداول لنرى كيف يمكننا التجارة باستخدام هذه الأنماط.


الشكل 4: قراءة الرسم البياني للفوركس باستخدام نمط الشمعدان الصاعد البسيط.


في هذا المثال في الشكل 4 من الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني، يمكننا أن نرى أن سعر الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني كان مرتدا حول مستوى دعم قوي لكنه فشل في كسره. في المحاولة الثالثة، اختراق الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبجبي) لمستوى الدعم، ولكن السوق عكست بسرعة وشكلت نمط الشموع الصاعد المتجول الذي يشير إلى مزيد من الصعود في السوق.


عند هذه النقطة، قد يتعرف بعض المتداولين المبتدئين على الإعداد الصاعد ويدخلوا فورا أمر الشراء. ومع ذلك، فإن التجار المحترفين لا ينتظرون فقط أن تتشكل أنماط الشموع حول المناطق المحورية الرئيسية، مثل مستوى الدعم هذا في الشكل 4، ولكنها ستنتظر أيضا للتأكيد الصحيح لدخول التجارة.


في اليوم التالي، اختراق سعر الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني فوق قمة هذا الشمعدان الصاعد الذي أكد أن هناك تفاؤلا إضافيا في السوق خلال الأيام القليلة القادمة.


ينتظر التجار المحترفين هذا التأكيد لأنهم يفهمون مفهوم تدفق النظام والنبوءة التي تحقق الذات.


ترى، معظم البنوك الكبيرة وصناديق التحوط أيضا مشاهدة مستويات السوق الرئيسية والعمل السعر حول مستويات حرجة. وبمجرد تشكيل الشمعدان الصاعد المتجول حول مستوى الدعم الحاسم هذا، فقد دفعت عددا كبيرا من أوامر الشراء المعلقة فوق قمة هذا الشمعدان الصاعد. وبمجرد اختراق السعر فوق القمة، أدى ذلك إلى زيادة تلك الطلبات، مما أضاف الزخم الصعودي الإضافي في السوق.


وبالتالي، في انتظار السعر للاختراق فوق نمط الشمعدان يمكن أن تساعدك على زيادة احتمالات الفوز على التجارة.


وكما ترون في الشكل 4، بمجرد أن يأتي تأكيد طلب الشراء، فقد أدى ذلك إلى تحرك كبير في الاتجاه الصعودي خلال الأيام القليلة القادمة.


كما ناقشنا باختصار في وقت سابق، كان موقع الشمعدان الصاعد المتجدد لهذه التجارة بالذات العامل الأكثر أهمية. أولا، شكلت حول منطقة محورية رئيسية، حيث فشلت الدببة غبجبي في كسر منطقة الدعم في المحاولتين السابقتين. عند تطبيق أنماط الشمعدان مع التقاء التقني إضافية، فإنه يوفر لمجموعة قوية من العوامل التي يمكن أن تساعد على زيادة احتمالات الفوز. وهذا هو بالضبط ما يحاول التجار المهنية القيام به.


إذا ظهر نفس النمط الشمعداني الصاعد على قمة اتجاه صعودي طويل الأمد، فإنه قد يشير أيضا إلى مزيد من الصعود في السوق، ولكن هذه الإشارة ستكون أقل قوة بكثير. وبما أن السوق كان بالفعل في اتجاه صاعد، فإنه قد لا يكون الساقين لدفع السعر أعلى من ذلك بكثير.


ومع ذلك، في هذه الحالة، كان السوق يتداول بالفعل في نطاق لعدة أيام. كما تعلمون، عندما يتوطد السوق لفترة من الوقت، فإنه في الأساس اقامة للاختراق في اتجاه واحد أو الآخر. شكل تشكيل هذا النمط الشمعداني الصاعد إشارة إلى الطريقة التي كان السوق على وشك كسر.


إذا كنت تعرف كيفية قراءة نمط الشمعدان بسيط مثل نمط صعود البولندية، هل يمكن أن دخلت هذه التجارة في الوقت المناسب وحصل على ربح وسيم مع هذه المكافأة العالية إلى نسبة خطر الإعداد.


الشكل 5: ثلاثة جنود الأبيض الاتجاه شمعدان الاتجاه عكس.


في الشكل 5، يمكننا أن نرى اثنين من أنماط شمعدان مختلفة مما اثار اثنين من الصفقات المختلفة. في أول مناسبة، يظهر نمط الشموع الهبوطية الهابطة خلال الترند الهابط الذي يوفر للمتداولين إشارة استمرار الاتجاه. في المرة الثانية، يظهر نمط الشمعدان الثلاثة للجنود البيض في أسفل الترند الهبوطي، مما يؤدي إلى اتجاه صعودي جديد.


في أول صفقة، كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتحرك بالفعل نحو الاتجاه الهبوطي. وبمجرد أن كسر الشموع الهبوطية تحت مستوى الدعم، فتحت إمكانية استمرار الاتجاه. في اليوم التالي، اختراق سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) دون أدنى مستوى للشمعدان الهبوطي الهبوطي وأكد التداول، والذي يؤدي إلى بيع أمر البيع.


ويوصى بشدة بأن يلتزم المتداولون باستخدام أنماط هبوطية هبوطية أو هبوطية لتأكيد انعكاس الاتجاه، حيث أن تلك الصفقات تميل إلى أن تكون صفقات تداول أعلى. ومع ذلك، فإن هذا المثال المحدد في الشكل 5 يوضح أنه إذا كنت تعرف كيفية استخدام التقاء مستويات الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع أنماط الشمعدان، وهذه يمكن استخدامها لتحريك إشارات استمرار الاتجاه كذلك.


في التداولات الثانية، ظهر نمط الشمعدان الثلاثة للجنود البيض بالقرب من أسفل هذا الاتجاه الهبوطي. عند هذه النقطة، التجار المحترفين للتحضير للسوق لعكس الاتجاه الهبوطي السائد. المسار الحكيم للعمل هو انتظار السوق لتأكيد هذه الإشارة، وهو ما يعني أنه ما لم كسر السعر فوق ارتفاع هذا النمط الثلاثة الشمعدان الجنود الأبيض، فإنك لن يكون قد دخلت التجارة.


الجمع بين مؤشرات التحليل الفني مع أنماط الشمعدان.


وتستند قراءة الرسم البياني الشموع إلى حد كبير إلى مبدأ التحليل الفني الذي يفترض أنه بغض النظر عن الظروف الأساسية أو الاقتصادية الأساسية، فإن سعر السوق الحالي يعكس "جميع المعلومات المعروفة" فيما يتعلق بالأصل.


ومن ثم، فإن السبب في أن الأصول تتحرك في اتجاه معين غالبا ما لا تكون بالضرورة مهمة للتجار التقنيين. وبدلا من ذلك، فإنهم أكثر اهتماما بتفسير ما تقوم به حركة السعر في الوقت الحالي وكيف يمكنهم الاستفادة من ذلك. وعلاوة على ذلك، يعرف الفنيون أن الأسباب الكامنة وراء تقلبات السوق مع مرور الوقت يمكن أن تكون كثيرة، وغالبا ما لا يكون السوق دائما "عقلاني".


يمكن أن يكون الرسم البياني شمعدان القراءة الأكثر فائدة خلال هذه فترات متقلبة من سلوك السوق غير عقلاني.


يمكن للمتداولين تطبيق المؤشرات الفنية ذروة الشراء والمبالغة في البيع مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية (رسي) لمعرفة متى قد تكون ظروف السوق غير عقلانية موجودة.


على سبيل المثال، باستخدام المؤشرات الفنية المتذبذبة، سوف ينتظر المتداول أولا إشارة تشير إلى أن السوق قد انتقل إلى حالة ذروة شراء أو ذروة البيع. وعندئذ، سيبحثون عن إشارة عكسية للاتجاه السائد. في كثير من الأحيان، وهذه إشارة انعكاس تأتي في شكل تشكيل شمعدان.


تشكيل نمط شمعدان بسيط أو معقد خلال حالة السوق هذه يؤكد ويتحقق من السعر المتضارب لعمل السعر للتاجر. وضع ترتيبها في السوق باستخدام هذا الجمع بين العوامل التقنية يمكن أن تحسن بشكل كبير من دقة الصفقات الخاصة بهم.


بمجرد أن تتعلم كيفية قراءة أنماط شمعدان بشكل صحيح والجمع بين هذه المهارة كجزء من استراتيجية تداول أوسع، فإنك سوف يحتمل على الأرجح تحسين اتساق إدخالات السوق وأدائك العام كالتاجر.


استنتاج.


الآن، يجب أن تكون قادرا على رؤية قيمة استثمار وقتك لمعرفة كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان، وكيفية تفسير مختلف أنماط الشمعدان بسيطة ومعقدة التي ناقشناها. لذلك قبل البدء في التداول مع أنماط الشمعدان، من المهم أن نفهم لماذا وكيف تعمل هذه الأنماط.


بمجرد إتقان أساسيات الرسم البياني الشمعدان القراءة، فإنه يمكن أن تساعدك على دمج هذه المعرفة الفريدة في استراتيجية التداول القائمة الخاصة بك وتؤدي إلى دقة أفضل وتحسين أداء التداول الخاص بك على المدى الطويل.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


ريادينغ برايس تشارتس بار بي بار. 5 نصائح لقراءة الرسوم البيانية الفوركس.


كثير من تجار الفوركس المبتدئين يميلون إلى القيام بأخطاء شائعة في قراءة الرسم البياني. في هذه المقالة سوف نشارك 5 نصائح أساسية لقراءة الرسوم البيانية الفوركس.


تعلم المهارات الأساسية اللازمة للتداول في سوق الفوركس، مثل قراءة الرسوم البيانية، فمن المهم للتاجر.


وذلك لأنه بمجرد تجديد معرفتهم هذه المهارات الحيوية، وسوف تكون أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر الوقت لتعلم وممارسة التداول الفوركس الحقيقي.


بحلول الوقت الذي تنتهي من قراءة هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية قراءة مخططات الفوركس والتعرف على العديد من المزالق التي قد تنشأ في عملية القراءة، وخاصة إذا كان لديك أي تجربة التداول في سوق الفوركس.


أولا، دعونا نستعرض أساسيات تداول العملات الأجنبية، لأنها ترتبط مباشرة بقراءة مخططات الفوركس.


يتم نقل كل زوج من العملات دائما بنفس الطريقة. على سبيل المثال، زوج العملات يوروس اليورو هو العملة الأساسية و الدولار هو العملة الثانوية، وليس العكس. لذلك يظهر الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي أن تقلبات الأسعار الحالية هي تقريبا 1.2155، وهذا يعني أنه يمكن شراء 1 يورو لحوالي 1.2155 دولار أمريكي.


وحجم التداول الخاص بك (القيمة الاسمية) & # 8211؛ عدد العملة الأساسية التي تتاجر بها. في هذا المثال، إذا كنت ترغب في شراء 100 000 يوروس، يمكنك شراء 100 000 ور.


اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على 5 الرئيسية قراءة النقد الاجنبى الرسوم البيانية نصائح:


1. إذا كنت تشتري زوج العملات الأجنبية، وهذا هو، واتخاذ موقف طويل، تصبح على بينة من ما تتوقع هذا الزوج العملة سوف ترتفع على الرسم البياني لتحقيق ربح في الصفقة. وهذا يعني، كنت ترغب في زيادة العملة الأساسية طفيفة نسبيا.


من ناحية أخرى، إذا كنت تبيع زوج العملات الفوركس مع موقف قصير، ثم تحتاج إلى إقران انخفض على الرسم البياني لتحقيق ربح في الصفقة. لذلك، تحتاج إلى قاعدة العملة ضعفت فيما يتعلق الثانوية.


حتى الآن، كل شيء بسيط جدا.


2. تحقق دائما من الفترة الزمنية المعروضة. العديد من أنظمة التداول تستخدم أطر زمنية مختلفة لتحديد نقطة الدخول في الصفقة. على سبيل المثال، يمكن للنظام استخدام رسم بياني لمدة أربع أو ثلاثين دقيقة لتحديد الاتجاه العام لزوج العملات باستخدام مؤشرات مثل التقارب والتباعد في المتوسطات المتحركة والزخم أو خطوط الدعم والمقاومة ثم الرسم البياني لمدة خمس دقائق إلى العثور على الزيادة بعد سقوط مؤقت لتحديد المدخل الفعلي.


لذلك، تأكد من أن الرسم البياني الذي تفكر فيه لديه الإطار الزمني الصحيح للتحليل. أفضل طريقة لتحقيق ذلك & # 8211؛ لتعيين الإطار الزمني المطلوب للرسم البياني والمؤشرات للنظام، وفقا التي يتم تداولها لحفظ وإعادة استخدام هذه الإعدادات.


3. معظم العملات الأجنبية عرض الرسوم البيانية سعر العطاء وليس سعر الطلب. تذكر أن السعر يتم تعيينه دائما على العرض وطلب (العرض). على سبيل المثال، السعر الحالي لليورو مقابل الدولار قد يكون 1.2058 يسأل و 1.2055 محاولة. عندما تشتري، تفعل ذلك بسعر طلب، وهو أعلى من اثنين من انتشار الأسعار، وعند البيع، يمكنك القيام بذلك بسعر العرض، وهو أقل من السعرين.


إذا كنت تستخدم رسم بياني لتحديد نقاط الدخول والخروج، تذكر أنه عند وضع أمر للبيع عندما يكون السعر على الرسم البياني يساوي 1.330، فإنه هو السعر الذي سوف تبيع فيه، إذا لم يكن هناك انزلاق.


من ناحية أخرى، يمكنك وضع أمر لشراء عندما يكون السعر على الرسم البياني هو نفسه، ثم كنت فعلا شراء في 1.3333. نظام التداول غالبا ما تحدد ما إذا كان يتم وضع أوامر الخاص بك فقط تحت السعر على الرسم البياني، أو سوف تحتاج إلى إضافة المخزن المؤقت عند شراء أو بيع.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه على العديد من المنصات، عند وضع أمر (لشراء إذا كان السعر سيرتفع بالنسبة إلى سعر معين، أو لبيع إذا كان السعر ينخفض ​​إلى سعر معين)، يمكنك تحديد أو & # 8220 ؛ توقف مع بيديت & # 8221؛ أو & # 8220؛ توقف عن الجملة & # 8220 ؛.


4. تذكر أن الوقت الذي يظهر في الجزء السفلي من المخططات الفوركس يشير إلى منطقة زمنية محددة التي تم بناء بيانات الرسومات، على سبيل المثال، غمت أو آخر.


وسوف تكون مريحة لديك على مدار الساعة اليد تبين الوقت في العالم لتحويل الوقت في مناطق زمنية مختلفة. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تتداول بما يتماشى مع البيانات الإطلاقات الاقتصادية.


سوف تحتاج إلى نقل قضية الوقت في الوقت المحلي الخاص بك والجدول الزمني لمعرفة متى سيكون هناك بيان، وبالتالي، عندما كنت في حاجة لبيع.


5. أخيرا، تحقق لمعرفة ما إذا كان الوقت يناسب على الفوركس الرسم البياني الخاص بك فتح شمعة أو إغلاق الشمعة. برنامجك لرسم الرسوم البيانية قد تكون مختلفة عن الآخرين على أساس البرامج.


والسبب الذي نذكره هو أنه إذا كنت ترغب في التداول على الإعلانات الاقتصادية الرئيسية، إما عن طريق إدخال الصفقة وفقا للتغييرات بعد هذه الإعلانات، أو الخروج من التجارة قبل الإعلان لتجنب السقوط منه في هذه العملية، ثم تحتاج إلى أن تكون دقيقة (إلى دقيقة!)، لأن هذه المعاملات تتم وفقا لما يحدث في الدقيقة الأولى بعد الإعلان، وليس شمعة بعد ذلك!


الآن أن تعرف كل النقاط الخمس.


الآن لديك 5 نصائح الرئيسية التي تسمح لك لقراءة الرسوم البيانية لمساعدتك على تجنب الأخطاء الشائعة التي العديد من التجار الفوركس المبتدئين في قراءة الرسم البياني. وسوف تساعدك على تسريع عملية اختيار حزمة البرمجيات لأنظمة الرسوم البيانية والتجارة التي تريد استخدامها للتداول في سوق الفوركس.


الآن بعد أن كنت تعرف هذا، نضع في اعتبارنا كل هذه النقاط الخمس في قراءة الرسم البياني الفوركس.


كيفية قراءة مخطط فوركس.


من قبل معهد تجار السوق.


كيفية قراءة مخطط فوركس.


هناك العديد من الطرق التي يستخدمها متداولو الفوركس لتحليل وتوقع صفقاتهم بنجاح. بعض الناس التجارة مهنة بدوام كامل، والقدرة على التنبؤ الصفقات من خلال مواكبة التحديثات الأخبار. كثير من الناس ليس لديهم الوقت للقيام بذلك بشكل فعال، لذلك يفضلون استخدام أدوات التخطيط والمؤشرات لمساعدتهم على التجارة بدقة.


بغض النظر عن الطريقة التي تقرر استخدامها في مساعدة الصفقات الخاصة بك، فإنك لن تكون قادرة على القيام بالكثير من دون فهم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس. للمساعدة في إطلاق لك في تجارة الفوركس النجاح، حددنا بعض النصائح لقراءة الرسم البياني الفوركس للحصول على انك بدأته.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


من المهم أن نفهم بالضبط ما هو الرسم البياني فوركس قبل تعلم كيفية قراءة. مخطط فوركس هو مجرد تصوير لأسعار صرف العملات الأجنبية بين العملات، والتي تظهر من خلال الرسم البياني. المخططات الفوركس هي العمود الفقري للتداول لأنها تسمح لك ليس فقط تتبع الصفقات الخاصة بك، ولكن أيضا الكشف عن خط الاتجاه للحرف المستقبلية.


أهمية المخططات السعرية.


فهم كيفية قراءة الرسوم البيانية السعر أمر أساسي لأي التجارة لتكون قادرة على تحديد الاتجاهات، وفي نهاية المطاف كيفية الدخول في التجارة. لفهم أهمية الرسم البياني للسعر، فإنه يساعد على تعلم كيفية استخدام واحد.


هناك ثلاثة أقسام رئيسية لتكون على علم عند ملء الرسم البياني للسعر. "رمز" هو العملة الأجنبية التي كنت تبحث للتجارة. "الفترة" هي مقدار الوقت الذي تمثله كل نقطة في المخطط. على سبيل المثال، إذا كنت تعرض مخططا بحلول الشهر، فمن المفيد تعيين الفترة إلى إطار زمني أكبر. تعيين الإطار الزمني يسمى "مجموعة البيانات"، والتي من شأنها أن تكون مؤشرا على كم من الوقت كنت ترغب في النظر في. إذا كنت تعرض مخططا لمدة ساعة، فسيكون من الأسهل قراءته إذا تم قياس نطاق البيانات الخاصة بك خلال الأسبوع.


كيفية قراءة الشمعدانات.


يتم عرض المخططات الفوركس الأكثر شيوعا من خلال الشموع، على الرغم من أنها يمكن أيضا أن ينظر إليها من خلال المخططات الخطية والشريط. الشمعدانات هي الحشد المفضل بين التجار لأنها تعطيك معظم المعلومات في وقت واحد. الرسوم البيانية شمعدان لا تظهر فقط حيث لفتح وإغلاق، ولكن أيضا كيف انتقلت الأسعار على مدى فترة من الزمن.


لون "الجسم" من الشمعدان إما أن تكون خضراء أو حمراء للإشارة إلى افتتاح وسعر إغلاق العملة مع مرور الوقت. عندما يكون سعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق، فإن الشمعدان تكون حمراء. عندما يكون سعر الافتتاح أقل من سعر الإغلاق، فإن الشمعدان تكون خضراء.


هناك خطوط سوداء تنبع من أعلى وأسفل الشموع التي تسمى "الفتائل". هذه الفتات تسمح لك لتتبع أعلى وأدنى الأسعار وصلت الشمعدان على مر الزمن.


استخدام المؤشرات الفنية.


هناك الآلاف من أدوات مؤشر مخصصة هناك، ومع بعض البرامج يمكنك حتى تخصيص بنفسك. عند عرض المخططات الخاصة بك، يمكنك تحديد أي مؤشر من الأدوات الخاصة بك أو "إضافة مؤشر" إذا كنت ترغب في تثبيت ومؤشر جديد لم يتم تحميلها مسبقا. هناك مؤشر لمجرد كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية، مما يجعل التداول الخاص بك كما تبسيط ممكن.


فهم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس هو الخطوة الأولى في رحلتك إلى التجارة يفوز.

No comments:

Post a Comment