Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم التمديد


ما المقصود بمركز العرض في قسم F & o.


A1 حاولت نصائح التداول اليومي شرح معنى التمديد في قطاع F & O وكيف يمكن للمتداولين اللحظيين أن يمتدوا مواقفهم في قطاع f & o في نس. في الهند العقود الآجلة وخيارات العقد على الأسهم ومؤشر تنتهي في يوم أمس الأخير من كل شهر. في أي وقت من الأوقات، هناك ثلاثة عقود للتداول في f & o part. During انتهاء F & o تقلبات السوق القطاع يزيد إلى أعلى نقطة. كلا من البائعين القصيرين خلال اليوم والحظيين في السوق الآجلة مشغولون بإغلاق مراكزهم الآجلة وتداولها إلى الشهر المقبل. التمديد ليس سوى الخروج من الوضع الحالي من الشهر القريب و سيمونتانوسلي خلق موقف جديد في الشهر البعيد.


كيفية التمديد في F & o القطاع.


لا يتم تسليم أكثر في الأسهم ولكن في قطاع المشتقات من سوق الأسهم. المشتقات معروفة شعبيا باسم "F & O" في أسواق الأسهم الهندية.


تشغيل الحالي F & o قطاع (الشهر الماضي)


مثال على التمديد في قطاع F & O.


حاول A1 نصائح اليوم لشرح تماما معنى التمديد مع سبيل المثال.


السيد أبك شراء 1 لوت (1000 كتي) من تاتا الصلب في يوليو، 2018 F & o قطاع @ 538. الآن السيد أبك هو الصاعد في تاتا الصلب وانه يتوقع ان سعر تاتا الصلب سوف تذهب أكثر في أغسطس f & o قطاع، وقال انه سوف المضي قدما في منصبه في أغسطس f & o الجزء.


يتدحرج.


ما هو "التمديد"


يحدث تغيير عند إعادة استثمار الأموال من أمان ناضج إلى إصدار جديد من نفس أو أمن مشابه؛ ونقل مخزونات خطة التقاعد إلى أخرى دون معاناة ضريبية؛ أو نقل موقع الفوركس إلى تاريخ التسليم التالي. ويتم الإبلاغ عن التوزيع من خطة التقاعد في نموذج مصلحة الضرائب 1099-R ويمكن أن يقتصر على واحد في السنة لكل حساب من حسابات الاستجابة العاجلة. يتم دفع رسوم تحويل العملات الأجنبية الناتجة عن الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين التي تقوم عليها المعاملة إلى الوسيط.


التراجع "التمرير"


رولوفرز في حسابات التقاعد.


مع الترحيل المباشر، قد يدفع مسؤول خطة التقاعد عائدات الخطة مباشرة إلى خطة أخرى أو إلى حساب الاستجابة العاجلة. ويجوز إصدار التوزيع كشيك تم دفعه إلى الحساب الجديد. وعند تلقي توزيع من حساب الاستجابة العاجلة من خلال نقل من الوصي إلى الوصي، يجوز للمؤسسة التي تملك حساب الاستجابة العاجلة أن توزع الأموال من حساب الاستجابة العاجلة إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الآخر أو على خطة التقاعد. وفي حالة الانقلاب لمدة 60 يوما، تدفع الأموال من خطة التقاعد أو حساب الاستجابة العاجلة مباشرة للمستثمر الذي يودع بعض أو كل الأموال في خطة تقاعد أخرى أو حساب الاستجابة العاجلة في غضون 60 يوما.


عادة لا يتم دفع الضرائب عند إجراء التحويل المباشر أو التحويل من الوصي إلى الوصي. ومع ذلك، فإن التوزيعات من فترة 60 يوما، والأموال التي لم يتم تداولها، عادة ما تكون خاضعة للضريبة.


عمليات الانقلاب في مراكز الفوركس.


يمكن للمتداولين يوم الفوركس على المدى الطويل كسب المال في السوق من خلال التداول من الجانب الإيجابي للمعادلة التمديد. يبدأ التجار من خلال حساب نقاط المبادلة، وهو الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة محدد كما يعبر عنه بالنقاط. ويقيم التجار حساباتهم على تعادل أسعار الفائدة، مما يعني أن الاستثمار في عملات مختلفة ينبغي أن يؤدي إلى عوائد تحوطية متساوية، بغض النظر عن أسعار الفائدة على العملات. يحسب المتداولون نقاط المقايضة لتاريخ تسليم معين من خلال النظر في صافي الفائدة أو تكلفة إقراض عملة واحدة واقتراض آخر مقابلها خلال الفترة بين تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل. لذلك، التاجر يجعل المال عندما يكون على الجانب الإيجابي للدفع التمديد الفائدة.


مثال على التمديد.


في يناير 2018، استحقاق 216 مليار دولار في سندات الخزانة. ومن المقرر أن يستقر مبلغ إضافي قدره 1.1 تريليون دولار في سندات الخزانة حتى عام 2019. ويعتزم واضعو السياسات مواصلة تداول العائدات التي تعود بالفائدة على حاملي السندات والتجار.


ولأن البنك الاحتياطي الفيدرالي يتداول على الدين، فإن مستثمري السندات يعتقدون أن العائدات لن ترتفع في عام 2018. وإذا لم تكن الحكومة قد حولت الأموال إلى ديون جديدة، لكانت قد رفعت الاقتراض في السوق بنفس القيمة تقريبا هذا العام، والتي قد زادت عائدات الخزينة.


لفة إلى الأمام: تجنب ممارسة التمرين إلى أجل غير مسمى.


المتداول إلى الأمام & # 8212؛ استبدال الخيار القصير الحالي مع آخر تنتهي في وقت لاحق & # 8212؛ هو سياسة جذابة. وتنتج إيرادات إضافية مع تمكين الكاتب الخيار لتجنب أو تأجيل ممارسة الرياضة. إذا كانت لفة أيضا محل ضربة الحالية مع واحد أعلى (لمكالمة قصيرة) أو أقل واحد (لوضع) استراتيجية أيضا يزيد من الأرباح الرأسمالية المحتملة في حالة ممارسة في المستقبل.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


ومع ذلك، المتداول أيضا يمكن أن تعمل بمثابة فخ بطريقتين. أولا، إذا تم إنشاء خسارة في الموضع الأصلي وعدم الاسترداد من قبل موقف الخيار اللاحق، ثم كتابة خيارات قصيرة لن تكون مربحة. وثانيا، يمكن أن تؤدي عملية الدفع الآجل في استراتيجية المكالمة المغطاة إلى ممارسة غير مقصودة وتحقيق مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل بدلا من مكاسب رأسمالية طويلة الأجل متوقعة ومعدلة منخفضة.


إن اللفة األمامية هي إغالق خيار قصير) عن طريق أمر شراء ختامي (مع خيار بديل يتم إلغاؤه فيما بعد على نفس السهم األساسي. ويشير إلى الأمام وإلى أعلى لفة لاستبدال مكالمة قصيرة مع خيار تنتهي في وقت لاحق مع مخالفة أعلى. ويشير لفة إلى الأمام وإلى الأسفل إلى استبدال وضع قصير مع خيار تنتهي في وقت لاحق مع انخفاض الإضراب.


يمكن تطبيق العواقب الضريبية في عملية المتداول مكالمة مغطاة. والدعوة المؤهلة المؤهلة هي التي تقع ضمن زيادة واحدة من الإضراب دون القيمة الحالية للمخزون الأساسي، مع مستويات مختلفة على أساس التأهيل اعتمادا على مستوى الاضراب والوقت لانتهاء الصلاحية. مكالمة غير مغطاة غير مؤهلين هي واحدة عميقة في المال وخارج مستويات التأهيل المحددة. كتابة المكالمة غير المشروطة غير المكلفة تحسب الفترة العد نحو معالجة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل من الأرباح عندما يتم بيع الأسهم أو دعا بعيدا.


والمضي قدما لتجنب ممارسة الرياضة هو استراتيجية ينبغي النظر فيها، وتذكر أن القيام بذلك يمتد الوقت لا يزال موقف قصير مفتوحا. ويؤدي ذلك أيضا إلى توسيع نطاق التعرض للمخاطر، وبالتالي يجب أن تتضمن الاستراتيجية مقارنة الوفورات المحتملة مع التعرض للمخاطر. يمكن الكتاب الخيار عن غير قصد تجد نفسها تفعل كل ما في وسعها لتجنب ممارسة الرياضة، وحتى قبول الخسارة. هذا خطأ. التمرين هو واحد من العديد من النتائج المحتملة، وأنه من المنطقي فقط إلى خيارات قصيرة إذا كانت هذه النتيجة مقبولة داخل تحمل المخاطر الفردية.


قبل الدخول في أي استراتيجيات المتداول إلى الأمام، وخاصة بالنسبة لمواقف المكالمات المشمولة، يجب على التجار فهم قواعد المكالمات المؤهلة المؤهلة؛ فإنها سترغب في تجنب فقدان أو إحصاء العد إلى وضع مكاسب رأسمالية طويلة الأجل لتجنب تعويض الأرباح القائمة على الخيار مع التزامات ضريبية أعلى.


القيمة الاستراتيجية للفة الأمام.


ينطوي التداول إلى الأمام على عملية شراء من خلال الإغلاق على أساس خيار قصير قصير، يتم استبداله ببيع خيار لاحق في نفس المخزون الأساسي. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية إما للمكالمات أو يضع. والهدف هو تجنب أو تأخير ممارسة عندما يكون الخيار قد ذهب في المال أو يهدد قبل انتهاء الصلاحية.


من الناحية النظرية، يمكن للكاتب أن يمتد إلى أجل غير مسمى، وتجنب ممارسة الرياضة حتى يبقى الخيار القصير من المال عند انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية جذابة بشكل خاص لكتابة المكالمة مغطاة، لأن مخاطر السوق في موقف قصير هو الحد الأدنى مقارنة المكشوف المكالمة أو وضع الكتابة. وثانيا، فإن الترحيل إلى الأمام في نفس الإضراب ينتج عنه دخل إضافي لأن الخيار الذي ينتهي في وقت لاحق يكون دائما أكثر قيمة من الخيار الذي سبق أن انتهى. ويرجع ذلك إلى طبيعة القيمة الزمنية، وهي أعلى بالنسبة لفترة انتهاء أطول.


لكتابة المكالمة، والاختلاف على الاستراتيجية هو استبدال الوضع القصير الحالي مع مكالمة تنتهي في وقت لاحق، أعلى ضربة. قد ينطوي ذلك على ائتمان أصغر أو حتى خصم. يقوم مؤلفو المكالمة بتقييم قيمة قائمة الإضراب الأعلى بمقارنة صافي التكلفة لقيمة الإضراب الإضافية. على سبيل المثال، إذا كان كاتب المكالمة المغطاة يحل محل مكالمة مغطاة من 60 بقيمة الآن ثلاثة (300 $) مع 62.50 تغطيتها تنتهي بعد شهرين، وتدفع اثنين (200 دولار) صافي من جميع تكاليف التداول، فإن التأثير الصافي هو $ 150 الخصم:


وهذا يعني أنه في حالة ممارسة النداءات المدرفلة حديثا، فإن التكلفة المضافة البالغة 100 دولار ستقابلها إضراب أعلى بقيمة 250 دولارا إضافيا. وفي هذه الحالة، سوف تسفر لفة عن صافي ربح إضافي قدره 150 دولار، مقابل السماح للخيار السابق أن تمارس.


المشكلة مع الاستراتيجية التي تنطوي على إنشاء الخصم لارتفاع الإضراب هو أنه يخلق خسارة صافية في المكالمة القصيرة الأصلية & # 8212؛ في هذا المثال، خسارة صافية قدرها 100 دولار. إذا لم تتم ممارسة المكالمة المغطاة اللاحقة ولكن في نهاية المطاف الحصول على استبدالها، يمكن أن تصبح الخسارة دائمة. على سبيل المثال، إذا قرر الكاتب أن يخسر من 62.50 المكالمة المغطاة بعد أن ينخفض ​​في القيمة، هل هناك أي ربح؟ افترض أن المكالمة التي تم تدويرها حديثا، والتي أسفرت عن 200 دولار عند بيعها، تنخفض في القيمة إلى 75 دولارا. هذا هو الربح على الصفقة من 125 $. ولكن في الحقيقة، هو فقط 25 $ الربح؛ كان الخصم الذي تم إنشاؤه عند الدفع إلى الأمام 100 دولار، ويجب خصم ذلك من الأرباح على المكالمة القصيرة المدرفلة.


في هذه الحالة، التاجر يكسب $ 25 صافي. ولكن ماذا يحدث إذا انخفضت المكالمة الجديدة بمقدار 75 دولارا أمريكيا فقط، إلى قيمة جديدة تبلغ 125 دولارا أمريكيا؟ وفي هذه الحالة، يؤدي إغلاقه إلى تحقيق ربح قدره 75 دولارا. ولكن عندما جنبا إلى جنب مع الخصم لفة من 100 $، هو في الواقع خسارة 25 $.


هذا مثال على الكيفية التي يمكن لكتاب المكالمة المغطاة خداع أنفسهم من خلال الاستخدام المفرط للفة الأمام، وخلق خسائر صافية دون تنوي. تعد عملية الدفع إلى الأمام استراتيجية قيمة، ولكن هناك أوقات عندما يكون من المنطقي أن نشير إلى نفس الإضراب ونحقق ربحا صغيرا، أو ببساطة نقبل التمارين الرياضية على الموقف.


المزالق من لفة إلى الأمام.


إن احتمال خلق خسارة غير مقصودة هو واحد فقط من المخاطر في استخدام لفة إلى الأمام. جزء من تقييم أي استراتيجية يجب تحقيق التوازن بين الفوائد ضد المخاطر & # 8212؛ وتشمل المخاطر استمرار التعرض في وضع قصير. هل يبرر تجنب التمارين المحتملة الوقت الإضافي الذي يبقى فيه الخيار القصير مفتوحا؟


ولا تقتصر المخاطر على الممارسة المحتملة لخيار قصير. المتداول إلى الأمام يبقيك ملتزما في الموقف، وهذا يعني المزيد من رأس المال مرتبطة للحفاظ على متطلبات الهامش، وأيضا ترجمة إلى الخسارة المحتملة من الفرص الأخرى بين الآن وانتهاء الخيار القصير. يحتاج أي كاتب الخيار للحفاظ باستمرار على صافي الربح أو الخسارة الإجمالية في الاعتبار، وتحليل الوضع الحالي من حيث عنصر الوقت كذلك. المراكز القصيرة تستفيد أكثر من غيرها في الشهرين الماضيين من حياة الخيار، عندما قيمة الوقت سوف تسقط بسرعة. لذلك في النظر في لفة إلى الأمام، هل تريد أن تتحرك الفترة المفتوحة في وقت لاحق من شهرين؟ هذا هو دائما ممكن لتجنب ممارسة الرياضة، وأبعد من تذهب، وكلما كنت قادرا على نشمر وما زال إنشاء الائتمان. ومع ذلك، يعني ذلك دائما أن الوضع المغطى يجب أن يظل مفتوحا لفترة أطول؛ وهذا هو المكان الذي يجب أن يأتي حكمك في اللعب.


يجب أن يكون دائما يستحق تمديد المخاطر وممارسة التهرب، أو المتداول إلى الأمام لا معنى له. وكثيرا ما غطت كتابات المكالمة ننسى أن التمرين ينبغي أن يكون نتيجة مقبولة. وفي الواقع، فإن التمارين الرياضية، عندما تكون منظمة بشكل سليم، هي نتيجة مربحة للغاية، بالنظر إلى أن الأرباح تأتي من ثلاثة مصادر (علاوة الخيار، المكاسب الرأسمالية، وأرباح الأسهم). في بعض الأحيان، فإنه من الأكثر منطقية للسماح ممارسة يحدث ثم تسليم العائدات في موقف آخر.


المتداول وضع قصيرة.


الأمام المتداول كما يعمل ل يضع قصيرة. في هذه الحالة، يمكنك تجنب ممارسة الرياضة عن طريق استبدال إضراب قصير الحالي مع واحد تنتهي في وقت لاحق. لزيادة الأرباح المحتملة أو تقليل الخسائر المحتملة في حالة ممارسة الرياضة، يمكنك لفة إلى الأمام وإلى أسفل لإضراب أقل. نفس التحذير ينطبق على قصيرة كما أن للمكالمات القصيرة: تأكد من تقييم مخاطر الالتزام الوقت جنبا إلى جنب مع صافي الائتمان أو الخصم من لفة إلى الأمام.


كلما كنت قصيرة وضعت، واحد نتيجة محتملة هو ممارسة، وهذا يعني سيتم وضع 100 سهم لك في الإضراب الثابتة. هذا المنطقي فقط عندما تنظر في التكلفة الصافية لشراء تلك 100 سهم هو السعر الذي تعتقد أنه عادل. & # 8220؛ نيت & # 8221؛ وسوف تكون تكلفة 100 سهم سعر الإضراب ناقص ما تحصل عليه لبيع وضع. على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 30 وضع والحصول على قسط من 2، وسوف يكون أساس ممارسة الخاص بك 28 $ للسهم الواحد (30 & # 8211؛ 2). لذلك طالما أن سعر السهم لا يزال على أو فوق أساس ممارسة صافي 28 $، فلن يكون لديك خسارة صافية.


إلى الأمام المتداول من يضع معنى إذا وعندما الأسهم & # 8217؛ ينخفض ​​السعر إلى أدنى من الصافي إذا تم ممارسته. ومع ذلك، كنت لا تزال ترغب في تجنب إلى الأمام وإلى أسفل لفة إذا كانت التكلفة سوف تمثل نفقات إضافية ووقت أطول بشكل غير مقبول الموقف القصير يجب أن تبقى مفتوحة.


العواقب الضريبية المحتملة: المكالمات المغطاة غير المؤهلة.


ينطوي الخطر النهائي الذي ينطوي عليه التدوير المغطى بالمضي قدما على تعقيد قانون الضرائب الاتحادي. بموجب القواعد، إذا كتبت رسالة & # 8220؛ غير مؤهلة & # 8221؛ مكالمة مغطاة قبل أن يكون لديك مخزون لمدة عام كامل، العد إلى وضع مكاسب رأس المال على المدى الطويل يتوقف ولن تبدأ مرة أخرى حتى تم إغلاق الموقف. إذا كان إغلاق الصفقة يتضمن التمارين الرياضية، فإن المكاسب الرأسمالية ستكون قصيرة الأجل، حتى لو كانت فترة الحجز الإجمالية أطول من سنة واحدة.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء الأسهم قبل تسعة أشهر، لديك ثلاثة أشهر فقط للذهاب قبل أي مكاسب ستكون طويلة الأجل. عند هذه النقطة، لديك مكاسب 20 نقطة على السهم، وتقرر كتابة عميقة في المال المكالمة المغطاة. كنت السبب في أنه إذا تم ممارسة المكالمة، وتحصل على الربح العام لطيفة. وأنه إذا سقطت قيمة السهم، فإنك تحصل على حماية من الجانب السفلي من المكالمة. لكن هناك مشكلة. سوف التمرين خلق مكسب على المدى القصير في الأسهم لأن الدعوة المغطاة غير مؤهلين. على سبيل المثال، قد تقرر كتابة مكالمة مدتها خمسة أشهر تعتقد أن التمرين في أي وقت بعد ثلاثة أشهر أخرى يخلق مكاسب تلقائية طويلة الأجل على السهم. ولكن إذا كانت الدعوة غير مؤهلة، وهذا ليس هو الحال. وسيتم فرض ضريبة على الربح كمكسب قصير الأجل.


هذه المشكلة يمكن أن تتحول بطريقة غير مرئية، تنطوي على لفة إلى الأمام. على سبيل المثال، كنت قد باعت في الأصل مكالمة مغطاة على الأسهم 22 $ مع ضربة 22.50 وانتهاء في 40 يوما. ومع ذلك، ارتفع سعر السهم إلى 28 $ للسهم الواحد. لتأخير ممارسة الرياضة، يمكنك شراء لإغلاق المكالمة 22.50 الأصلي واستبدالها مع آخر 22.50 دعوة تنتهي بعد أربعة أشهر.


في هذا المثال، يمكنك استبدال مكالمة مؤهلة مؤهلة مع واحدة غير مؤهلة، وهذا يعني أن العد للعلاج على المدى الطويل يتوقف بمجرد الانتهاء من لفة. القاعدة لتحديد المكالمات الحمراء كوف مؤهلة معقدة، ويرد تلخيص في الرسم البياني:


النقطة التي يجب تذكرها هي: الحفاظ على لفة إلى الأمام في ترسانة الخاص بك من استراتيجيات لإدارة مواقف الخيار القصير، ولكن دائما تكون على بينة من المخاطر: ربط رأس المال لفترة أطول مما تريد، وخلق خسائر صافية، وفقدان حالة مكاسب رأس المال على المدى الطويل . اتخاذ جميع قرارات التداول والاستثمار فقط بعد أن كنت قد تأكد من أنك نقدر ومعرفة جميع مخاطر السوق، الهامش، والضرائب المعنية.


مايكل C. ثومسيت هو مؤلف لأكثر من 70 كتابا في مجالات العقارات، والاستثمار في سوق الأوراق المالية، وإدارة الأعمال. كتابه الأخير هو هيئة تداول الخيارات المعرفة: المصدر النهائي للمعلومات حول صناعة الخيارات. باعت ثومست & # 8217؛ s الكتب الأكثر مبيعا أكثر من مليون نسخة في المجموع. هذه هي الشروع في الخيارات، الرياضيات الاستثمار، والبدء في الاستثمار العقاري (جون وايلي وأولاده)، دليل بناة للمحاسبة (كرافتسمان)، كيفية شراء منزل، شقة أو الجمعية (تقارير المستهلك كتب )، والكتاب الأسود الصغير لاجتماعات الأعمال (أماكوم). لمزيد من المعلومات زيارة ثومست & # 8217؛ s الموقع في ميكيلثومسيت. وهو يعيش في ناشفيل، تينيسي ويكتب بدوام كامل.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


هاو (أند ون) تو & # 8220؛ رول & # 8221؛ مراكز الخيارات.


المتداول يمكن أن تساعدك على دودج التعيين.


المتداول هو وسيلة لمحاولة تأجيل التكليف (أو تجنبه تماما). انها مسرحية استيلاء على الوقت، في الأساس، لكنه لا أحد للدخول في طفيفة. المتداول يمكن أن تحصل على الوقت الاضافي تحتاج إلى إثبات من آرائكم، ولكن يمكن أيضا أن تتضاعف الخسائر الخاصة بك.


يمكنك وضع علامة قصيرة أو طويلة، ولكن لأغراض هذه المناقشة، سنركز على الجانب القصير.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


مثالنا الأول: طرح مكالمة مغطاة.


دعنا نتصور أنك قد باعت مكالمة مغطاة وفقا للشروط التالية:


سهم شيز عند 87.50.


تم البيع 1 30 يوم 90 اتصل على 1.30.


شيز يتحرك ضدك إلى 92.


إذا لم تكن مألوفا: & # 8220؛ ورايت & # 8221؛ تتضمن المكالمة المغطاة بيع مكالمة لمخزون أساسي تملكه بالفعل. تكسب قسطا لبيع المكالمة، ولكن عليك أيضا أن تأخذ على التزام: لبيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا كنت & # 8217؛ إعادة تعيين. نظرا لأنك تملك الأسهم، فإن التزامك & # 8220؛ مغطى & # 8221؛ & # 8211؛ يمكنك دائما تسليم فقط هذه الأسهم، وهو أقل خطورة بكثير من محاولة شراء أسهم في السوق حيث الأسعار قد ترتفع على الأرجح. (ربما يكون ارتفاع أسعار الأسهم هو السبب الذي جعل مالك النداء يمارس حقه في الشراء على أي حال).


عند بيع المكالمة لأول مرة، يقتصر ربحك المحتمل على سعر الإضراب مطروحا منه سعر السهم الحالي بالإضافة إلى القسط المستلم لبيع المكالمة. أما بالنسبة للخسارة المحتملة القصوى الخاصة بك، فإنه & # 8217؛ ق أكثر صعوبة لتحديد. تتلقى قسطا لبيع الخيار، ولكن معظم المخاطر الهبوطية تأتي من امتلاك الأسهم، والتي من المحتمل أن تفقد قيمتها. ومع ذلك، يؤدي بيع الخيار إلى إنشاء & # 8220؛ مخاطر فرصة. & # 8221؛ وهذا هو، إذا كان سعر السهم صعودا، قد يتم تعيين المكالمات وكنت & # 8217؛ سوف تفوت على تلك المكاسب.


عندما وضعنا على هذه التجارة، كان الهدف هو أن يصل السهم إلى 90 ويطلق عليه بعيدا، ولكن الآن تغير وجهة نظرنا ونحن نرغب في تجنب تعيينه. وبما أن السهم هو الآن في المال (إيتم)، عند انتهاء سنقوم على الأرجح تعيين. اسمحوا & # 8217؛ افترض أنك ترى بعض أكثر صعودا في الأسهم المضي قدما. إذا كنت فقط يمكن أن تشتري نفسك أكثر قليلا من الوقت، ربما هل يمكن أن تثبت الافتراضات الخاصة بك الصحيح و إيك من الربح أكثر قليلا على الأسهم.


المتداول هو أحد الطرق للرد على هذا الوضع. على وجه التحديد، نحن & # 8217؛ النظر في خيارين لتفادي هذا التعيين المحتمل: يمكنك شراء مرة أخرى وإغلاق 90 مكالمة قمت ببيعها، مع فقدان على المكالمة، ولكن يترك لك مخزون طويل مع صعود غير محدود للمضي قدما. الخيار الآخر هو لف لفة المكالمة القصيرة & # 8220؛ لأعلى & # 8221؛ في الإضراب و & # 8220؛ خارج & # 8221؛ في الوقت المناسب. للقيام بذلك سوف نقوم بإدخال أمر لشراء لإغلاق المكالمة القصيرة وبيع لفتح مكالمة جديدة. سيكون الخيار الجديد سعر إضراب أعلى وتذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب. سيؤدي التحرك في الإضراب إلى خفض القسط المستلم مقابل مكالمة قصيرة، ولكن الخروج في وقت واحد سيزيد من الأقساط. ونأمل أن يكون الأثر الصافي بمثابة حساب لحساب التجارة بأكملها. (راجع المثال بالخط العريض أدناه).


دون & # 8217؛ ننسى لعوامل اللجان في أيهما اختيار اثنين من اختيار. اعتمادا على وسيطك عبر الإنترنت، يمكن أن تكون عمولات السيناريو رقم 1 منخفضة مثل 5.60 دولار، للسيناريو رقم 2 $ 11.20.


إذا قمت بشراء مكالمة 90، من شأنها أن يكلفك $ 2.10 & # 8211؛ مما أدى إلى خسارة صافية قدرها INITIAL_CONTENT.80 على التجارة (1.30 و # 8211؛ $ 2.10). إذا كنت & لوت؛ & لوت؛ 82 & غ؛؛ & لوت؛ & # 8221؛ يمكنك المساعدة في تعويض تكلفة شراء المكالمة مرة أخرى عن طريق اختيار سعر المخالفة التي هي أعلى (& # 8220؛ أعلى & # 8221؛) و # 8220، من & # 8221؛ في الوقت المناسب.


إذا قررت الطرح، فأنت تدخل التجارة التالية مع جزأين:


شراء لإغلاق مكالمة 90 الشهر الأمامي -2.10.


بيع لفتح مكالمة 95 أن 's 60 يوما من انتهاء الصلاحية +2.30.


= 0.20 صافي الائتمان للفة.


أخبار جيدة وأخرى سيئة.


ساعدك المتداول على تأمين رصيد ائتماني بقيمة INITIAL_CONTENT.20 لإضافة إلى قسطك المبدئي المستلم لبيع المكالمة المغطاة (1.30). إذا سارت الامور بشكل جيد، فإن المكالمة 95 الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها في 60 يوما، وأنت & # 8217؛ سوف تبقي 1.50 في صافي الائتمان.


هذا هو الخبر السار، ولكن الحفاظ على الأخبار السيئة المحتملة في الاعتبار أيضا. في كل مرة تقوم فيها بالدحرجة، قد تتعرض لخسارة (2.10 & # 8211؛ 1.30 = .80 في هذا المثال) على المكالمة في الشهر الأول. أنت & # 8217؛ إعادة أيضا معالجة على المزيد من الوقت إلى التجارة الخاصة بك، التي الأسهم الخاصة بك تحولت بالطبع وترأس أقل. إذا فقد السهم المزيد من القيمة من صافي الائتمان المستلمة للفة، في الصورة الكبيرة كنت & # 8217؛ د أسفل للتجارة بأكملها.


المتداول يمكن أن تكون مفيدة، ولكن يجب أن تذهب بالتأكيد في عينيك مفتوحة على مصراعيها.


بريان أوفيربي هو محلل الخيارات في تراديكينغ، وهي خيارات على الانترنت وسيط الأسهم. يظهر براين في كثير من الأحيان على نبك، فوكس الأعمال، بلومبرغ، وسائل الإعلام المالية الأخرى، ومؤلف الحائز على جائزة تراديكينغ خيارات بلايبوك. تحقق من براين & # 8217؛ ق خيارات غي بلوق وغيرها من التعليقات السوق قابل للتنفيذ في community. tradeking.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وفي حين أن التقلب الضمني يمثل إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلبات أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة، فلا يوجد ضمان بأن هذا التنبؤ سيكون صحيحا.


أي إستراتيجيات يتم مناقشتها أو الأوراق المالية المذكورة، هي فقط لأغراض توضيحية وتعليمية فقط ولا يجب أن تفسر على أنها تأييد أو توصية أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


التدحرج.


إذا كان خيارك على وشك الانتهاء، ولكنك تريد إبقائه مفتوحا، فيمكنك اختيار طرحه أو رفعه أو تصغيره سواء كنت حاملا أو كاتب. ويتطلب التراجع عموما إغلاق المركز الأول وفتح صفقة جديدة بنفس الخصائص باستثناء تاريخ انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب.


عند بدء التشغيل، يمكنك تحديد الخيار نفسه مع تاريخ انتهاء صلاحية لاحق. إذا كنت تملك خيارا، فيمكنك إجراء هذا الخيار إذا كنت تعتقد أن المحتوى الأساسي سيتحرك في المال في وقت لاحق.


عند نشمر، تقوم بفتح مركز جديد مع ارتفاع سعر الإضراب. قد تفعل ذلك إذا كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سيستمر في الارتفاع.


وأخيرا، يمكنك اختيار التراجع عن طريق فتح موضع جديد مع انخفاض سعر المخالفة. ينخفض ​​المستثمرون عادة عندما يعتقدون أن سعر السهم الأساسي سوف ينخفض ​​أو يبقى كما هو في المستقبل.


على الرغم من أن تداول موقفك قد يؤدي إلى ربح أعلى، فمن المهم دائما إجراء أبحاث هامة على السهم قبل اتباع استراتيجية الخروج هذه. الانخراط في الاستراتيجية لأنك لست راضيا عن نتائج العقد الأول لن يضمن العودة مع الثانية ويمكن أن يجعل الوضع السيئ أسوأ.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، وخصائص وخيارات الخيارات الموحدة (المتوفرة في مكتب فرع سكوتراد المحلي الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات في 1-888 - OPTIONS أو عن طريق زيارة 888options). تتطلب جميع حسابات الخيارات موافقة مسبقة من سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment