Sunday 4 March 2018

تيفو خيارات الأسهم


خيارات الأسهم تيفو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم تيفو
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الثلاثاء، 22 أغسطس، 11:30 صباحا.
رأى المستثمرون في تيفو كورب (تيفو) خيارات جديدة تصبح متاحة هذا الأسبوع، لنهاية أبريل 2018. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 241 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات تيفو لعقود أبريل 2018 جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد عقد بسعر 13.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 35 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 13.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 12.65 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم تيفو، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 18.50 $ / سهم اليوم.
لأن ضربة 13.00 $ تمثل خصم تقريبي 30٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 85٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 2.69٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 4.08٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة تيفو، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 13.00 $ نسبة إلى هذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 19.00 دولار لديه عرض سعر حالي يبلغ 1.25 دولار. إذا كان المستثمر لشراء أسهم تيفو على مستوى السعر الحالي 18.50 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 19.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح الموزعة إن وجدت) بنسبة 9.46٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية أبريل 2018 (قبل عمولات الوسيط). بالطبع، الكثير من رأسا على عقب يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم تيفو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل تيفو كورب، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول تيفو البالغ اثنا عشر شهرا، مع إضراب 19.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب 19.00 $ يمثل قسط تقريبي 3٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن عقد المكالمة المشمولة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك 49٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.76٪ في العائد الإضافي للمستثمر، أو 10.23٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

لماذا ارتفع سهم شركة تيفو بنسبة 10٪ يوم الأربعاء.
ألم كومكاست هو كسب تيفو.
ماذا حدث.
استحوذت أسهم صانع مسجل الفيديو الرقمي الشعبي تيفو كوربوريشن (نسداق: تيفو) يوم الأربعاء على ارتفاع بنسبة 10٪ في التعاملات المبكرة قبل أن يستقر ليغلق اليوم بنسبة 7.1٪.
لهذا، يمكنك أن أشكر لجنة التجارة الدولية الأمريكية.
براءات الاختراع الأجهزة يمكن أن تجلب الباردة، من الصعب النقدية ل تيفو. مصدر الصورة: جيتي الصور.
في يوم الثلاثاء، وضع مركز التجارة الدولية الأمريكي الساحة أمام تجمع الأسهم في تيفو عندما حكم أن مسجلات الفيديو الرقمية X1 التي وزعتها كومكاست (نسداق: سمسا) تنتهك اثنين من براءات الاختراع التي عقدتها شركة تيفو روفي Corp. ثم ​​شرعت المحكمة في إصدار "أمر استبعاد محدود" كومكاست ل "وقف والكف عن" استيراد وبيع مسجلات الفيديو الرقمية X1 التي تنتهك براءات الاختراع روفي.
هذا الخبر كان جيدا في حد ذاته، ولكن على رأس حكم مركز التجارة الدولية، فاز تيفو أيضا بتأييد متجدد من المحللين في جي بي مورغان، الذي دعا الحكم "إيجابية كبيرة ل تيفو"، وتوقع سهم تيفو يمكن أن تضاعف تقريبا إلى بقدر 34 دولارا للسهم الواحد.
وتوقع J. P. مورغان أن تستأنف كومكاست الآن حكم مركز التجارة الدولية. ولكن حتى الآن - وحتى هذا الطعن يجعل طريقتها الخاصة من خلال المحاكم - يمنع كومكاست من استيراد X1 مسجلات الفيديو الرقمية في انتهاك لروفي براءات الاختراع. ويرى جي بي مورغان أن هذا الاحتمال هو توفير كومكاست "حافزا قويا" للتوصل إلى اتفاق مع تيفو - وربما دفع ما يصل إلى 100 مليون دولار في مدفوعات الإتاوات لاستخدام روفي تيش، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات ترخيص الملكية الفكرية الجديدة لدفع إتاوات إضافية في المستقبل.
عندما تفكر في أن تيفو حصل على أقل من 25 مليون دولار خلال العام الماضي، وأنه يواجه الآن الآفاق السعيدة لتلقي نقدية وشيك غريبة أربع مرات كبيرة، يمكنك أن تفهم لماذا المستثمرين متحمسون حول تيفو اليوم.
ريتش سميث ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. توصي موتلي فول كومكاست. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

تيفو شركة (تيفو) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تيفو خيارات الأسهم.
تيفو خيارات الأسهم.
تيفو خيارات الأسهم.
الالتزام بشراء تيفو أت، كسب 9.3٪ - فوربس.
مشاهدة ملف تيفو كوربوراتيون's (نسداق: تيفو) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح، وأرباح الأسهم والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.
تيفو سهم الأسهم - تيفو Corp. سعر السهم اليوم.
في الوقت الحقيقي تيفو (تيفو) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
تيفو: ملخص لشركة تيفو - ياهو المالية.
24.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا تيفو شركة الأسهم ارتفعت اليوم أسهم تيفو (نسداق: تيفو) كانت الأسهم قد هبطت ما يقرب من 50٪ منذ ذروة أغسطس،
تيفو - اقتباس الأسهم ل تيفو كورب - مسن ماني.
Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.
تجار الأسهم شراء حجم عال من شركة تيفو.
تيفو دليل الشراء - التي تيفو هل تحتاج؟ خيارات. عدد المستقبلون. خيارات خدمة تيفو. ويكنيس لديها وحدات في الأوراق المالية. إذا لم يكن لديك.
تيفو أسعار الأسهم - شركة تيفو سعر السهم المشترك.
و تيفو روميو دفر تسجل ما يصل إلى 6 عروض في وقت واحد و 3000 ساعة. مشاهدة بث مباشر وتسجيل أي مكان في أي وقت. يعمل مع كابل أو هد الهوائي.
لماذا تيفو شركة الأسهم قفز اليوم - كذبة موتلي.
تيفو أسعار الأسهم، الرسم البياني والأخبار. احصل على سعر سهم تيفو Corp. اليوم.
تيفو الأسهم اقتباس وتحليل تيفو رغ - إنفستوربليس.
تيفو - تيفو Corp. الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.
تيفو: شركة تيفو - سلسلة الخيارات - زاكس.
03.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عرض مخطط الأسهم تيفو الأساسي على ياهو المالية. قم بتغيير النطاق الزمني ونوع المخطط ومقارنة شركة تيفو ضد الشركات الأخرى.
حول تيفو - تيفو سبليت التاريخ.
عرض سلسلة الخيار تيفو الأساسية ومقارنة الخيارات من شركة تيفو على ياهو المالية.
تيفو دليل الشراء - التي تيفو هل تحتاج؟
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
الحرة ريال مدريد - الوقت أسعار الأسهم - كبو تبادل الخيارات.
سلاسل الخيارات لبيع المكالمات ويضع، لرمز تيفو، من قناة خيارات الأسهم.
تيفو الأسهم ترتفع على المحكمة الكبرى فوز - ثستريت.
سلسلة خيارات محدثة ل تيفو Corp.- بما في ذلك سلاسل الخيارات تيفو مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
20 أكتوبر 2018.
تيفو شركة (تيفو) الخيار سلسلة - الأسهم يضع & أمبير.
تحقق من تحليل الأسهم تيفو لدينا، تيفو الاقتباس الحالية، والرسوم البيانية، والأسعار التاريخية ل تيفو رغ الأسهم.
Торгуйте с أنيوبتيون.
25.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مساهمي تيفو سوف يحصلون على مزيج من النقد والأوراق المالية، على الرغم من أن السعر الدقيق لا يزال يجري التفاوض.
تيفو | مسجلات الفيديو الرقمية، الجري، ونظام ترفيه موحد.
06.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تيفو شركة (نسداق: تيفو) كان الهدف من بعض النشاط غير عادي تداول الخيارات يوم الأربعاء. اكتسب التجار 928 خيارات الاتصال على الشركة. هذه.
تيفو - تيفو - أسعار الأسهم اليوم - زاكس.
يوفر تيفو دليل على الشاشة من البرامج التلفزيونية برمجة البث المقرر، وهناك خيارات لتسجيل أول تشغيل فقط، تشغيل الأول ويكرر،
Вернем Ваши средства из Брокера! - Помощь Специалистов!
أسعار الأسهم الحرة الاقتباس ل تيفو. أحدث في الوقت الحقيقي الخفافيش سعر الاقتباس، والرسوم البيانية، والمالية، والتقنية والآراء.
الأمازون: تيفو.
05.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد انفجرت الأسهم تيفو بعد محكمة الاستئناف الاتحادية أكدت قواعد محكمة منطقة ضد شبكة الصحون و إكوستر لمواصلة التعدي عليها.

No comments:

Post a Comment