Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم ريجينا


خيارات الأسهم ريجينا.
ريجينا موتور المنتجات | A شيفروليه لبيع.
تسوق لسيارات شيفروليه الجديدة والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي ومبيعات السيارات المستعملة والخدمة وقطع الغيار والملحقات كلها في ريجينا موتور برودوكتس. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة متجر ريجينا لدينا اليوم!
خيارات الأسهم للموظفين والملكية (إسوب) - الفوائد.
موسوعة الأعمال، الطبعة الثانية. خيارات الأسهم للموظفين والملكية (إسوب): إكو-إنت.
50 سيارات مستعملة للبيع ريجينا، ساسكاتون | مرسيدس بنز ريجينا.
مرسيدس بنز ريجينا تقدم مجموعة واسعة من 50 السيارات المستعملة والمملوكة مسبقا والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي. سنجد السيارة المستعملة التي تحتاجها بسعر يمكنك تحمله.
ترحيل ساعي - نفس اليوم خدمة البريد السريع من وإلى.
ترحيل ساعي شركة هي خدمة البريد السريع نفس اليوم تعمل بين ساسكاتون، ديفيدسون، ريجينا، و موس جاو.
سيارات، ميني فان، سيارات الدفع الرباعي في ريجينا، سك - أوزدريجينا.
سيارات، سيارات الدفع الرباعي، الميني فان. الإعلانات المبوبة المجانية، وشراء وبيع الاشياء المستخدمة في ريجينا، سك.
سيارات الدفع الرباعي في ريجينا، سك.
سيارات الدفع الرباعي. الإعلانات المبوبة المجانية، وشراء وبيع الاشياء المستخدمة في ريجينا، سك.
66 سيارات جديدة وسيارات رياضية في سوق الأسهم - مرسيدس بنز ريجينا.
تصفح الصور ومعلومات مفصلة عن مجموعة كبيرة من 66 سيارات مرسيدس بنز الجديدة وسيارات الدفع الرباعي في مرسيدس بنز ريجينا المخزون على الانترنت.
ريجينا الصلبة الأرضيات، صفح، بلاط، السجاد، منطقة.
نهاية موقع الأرضيات التجزئة رول في ريجينا سك يقدم الصلبة، صفح، الفينيل، والسجاد، والبلاط، والسجاد المنطقة وأكثر من ذلك.
ريجينا مستعملة - سيارات مستعملة | القمح البلد موتورز.
تسوق لجودة المستخدمة وغيرها من السيارات المملوكة مسبقا في ريجينا. الترقيات السيارات المستعملة، تقارير تاريخ السيارة، تقييم التجارة في & أمبير؛ طلبات اختبار الطريق المتاحة.
412 سيارات جديدة شاحنات عربات سيارات الدفع الرباعي في سوق الأسهم - ريجينا.
كريستفيو كرايسلر لديها مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي بأسعار معقولة. تحقق من مخزون السيارات واسعة في شخص أو عبر الإنترنت.

خيارات الأسهم الموظف و.
وتحدث ملكية الأسهم للموظفين عندما يحتفظ الأشخاص الذين يعملون لصالح شركة بأسهم في تلك الشركة. وبشكل عام، يعتقد خبراء اإلدارة أن تحويل الموظفين إلى المساهمين يزيد من ولائهم للشركة ويؤدي إلى تحسين األداء. كما توفر ملكية الأسهم للموظفين إمكانية الحصول على مكافآت مالية كبيرة. فعلى سبيل المثال، أصبح العمال في العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة الناشئة مليونيرا عن طريق شراء مخزون في الطابق الأرضي ثم مشاهدة ارتفاع سعر السوق فلكيا. وتتخذ ملكية أسهم الموظفين عددا من الأشكال المختلفة. اثنين من أكثر الأشكال شيوعا هي خيارات الأسهم وخطط ملكية الأسهم الموظف، أو إسوبس.
خيارات الموظفين الأسهم.
خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء عدد معين من الأسهم في الشركة بسعر ثابت لفترة معينة. سعر الشراء، المعروف أيضا باسم سعر الإضراب، هو عادة القيمة السوقية للسهم في تاريخ منح الخيارات. في معظم الحالات، يجب على الموظفين الانتظار حتى يتم منح الخيارات (عادة أربع سنوات) قبل ممارسة حقهم في شراء الأسهم بسعر الإضراب. ومن الناحية المثالية، فإن القيمة السوقية للسهم سوف تكون قد زادت خلال فترة الاستحقاق، حتى يتمكن الموظفون من شراء أسهم بخصم كبير. الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق في الوقت الذي تمارس فيه الخيارات هو الموظفين & # x0027؛ ربح. وبمجرد أن يمتلك الموظفون الأسهم بدلا من الخيارات لشراء الأسهم، يمكنهم إما الاحتفاظ بالأسهم أو بيعها في السوق المفتوحة.
في وقت واحد، كانت خيارات الأسهم شكل من أشكال التعويضات التي تقتصر على كبار المديرين التنفيذيين والمديرين الخارجيين. ولكن في التسعينات، بدأت شركات التكنولوجيا المتطورة سريعة النمو في منح خيارات الأسهم لجميع الموظفين من أجل اجتذاب واستبقاء أفضل المواهب. ومنذ ذلك الحين انتشر استخدام خطط واسعة النطاق لخيارات الأسهم إلى صناعات أخرى، حيث حاولت أنواع مختلفة من الأعمال التجارية الاستيلاء على الجو الديناميكي لشركات التكنولوجيا الفائقة. في الواقع، وفقا ل أوس نيوس أند وورد ريبورت، قدمت أكثر من ثلث أكبر الشركات في البلاد خططا واسعة النطاق لخيارات الأسهم للموظفين في عام 1999 و # x2018؛ أي أكثر من ضعف العدد الذي فعله ذلك مؤخرا 1993. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفع مجموع حقوق الملكية للشركات التي يملكها موظفون غير إداريين من 1 إلى 2 في المائة في أوائل الثمانينات إلى ما بين 6 و 10 في المائة في أواخر التسعينيات. & # x0022؛ في الاقتصاد العالمي الهائل من المهارات الجياع في 1990s، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين المن جديد & # x2018؛ وسيلة مقبولة على نطاق واسع لجذب والاحتفاظ بالعمال الرئيسيين، & # x0022؛ إدوارد 0. كتب ويليس في شركة
المميزات والعيوب.
من خيارات الأسهم.
والميزة الأكثر شيوعا في منح خيارات الأسهم للموظفين هي أنها تزيد من ولاء الموظفين والالتزام بالمنظمة. يصبح الموظفون أصحاب حصة مالية في أداء الشركة. سيتم جذب الموظفين الموهوبين إلى الشركة، وسوف تميل إلى البقاء من أجل جني المكافآت في المستقبل. ولكن خيارات الأسهم أيضا تقدم مزايا ضريبية للشركات. يتم عرض الخيارات كما لا قيمة لها على الكتب الشركة حتى يتم ممارستها. على الرغم من أن خيارات الأسهم هي من الناحية الفنية شكل من أشكال تعويض الموظفين المؤجل، لا يطلب من الشركات لتسجيل الخيارات المعلقة كمصروف. وهذا يساعد شركات النمو على إظهار خط أساس صحي. & # x0022؛ تتيح خيارات التمكين للمديرين دفع موظفين مع وحدة دولية بدلا من النقد & # x2018؛ مع احتمال أن سوق الأسهم، وليس الشركة، سوف تدفع يوم واحد، & # x0022؛ وأوضح ويلز. وبمجرد ممارسة الموظفين لخياراتهم، يسمح للشركة بإجراء خصم ضريبي يساوي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق كمصروف تعويض.
لكن نقاد خيارات الأسهم يدعون أن المساوئ غالبا ما تفوق المزايا. لشيء واحد، العديد من الموظفين النقدية من أسهمهم مباشرة بعد ممارسة خيارهم لشراء. وقد يرغب هؤلاء الموظفون في تنويع مقتنياتهم الشخصية أو تأمين المكاسب. في كلتا الحالتين، ومع ذلك، فإنها لا تبقى مساهمين طويلة جدا، لذلك يتم فقدان أي قيمة تحفيزية من الخيارات. بعض الموظفين تختفي مع ثروتهم الجديدة بمجرد أن النقدية في خياراتها، وتبحث عن درجة سريعة أخرى مع شركة نمو جديدة. يستمر ولاءهم فقط حتى تنضج خياراتهم.
ومن الانتقادات الشائعة الأخرى لخطط خيارات الأسهم أنها تشجع على الإفراط في المخاطرة من جانب الإدارة. وخلافا للمساهمين العاديين، فإن الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم يتقاسمون في الاتجاه الصعودي لمكاسب أسعار الأسهم، ولكن ليس في الجانب السلبي من مخاطر خسائر أسعار الأسهم. فهم ببساطة يختارون عدم ممارسة خياراتهم إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب. ويدعي النقاد الآخرون أن استخدام خيارات الأسهم كتعويض ينطوي بالفعل على مخاطر لا موجب لها لدى الموظفين غير المطمئنين. إذا حاولت أعداد كبيرة من الموظفين ممارسة خياراتهم من أجل الاستفادة من المكاسب في سعر السوق، فإنه يمكن أن تنهار شركة غير مستقرة & # x0027؛ s كامل هيكل الأسهم. ويطلب من الشركة إصدار أسهم جديدة من الأسهم عندما يمارس الموظفون خياراتهم. وهذا يزيد من عدد الأسهم القائمة ويخفف من قيمة الأسهم التي يحتفظ بها مستثمرون آخرون. وللحيلولة دون تخفيف القيمة، يتعين على الشركة إما زيادة أرباحها أو إعادة شراء أسهمها في السوق المفتوحة.
في مقال لمجلة الموارد البشرية، ذكر بول L. جيلز العديد من البدائل التي حل بعض المشاكل المرتبطة بخيارات الأسهم التقليدية. على سبيل المثال، للتأكد من أن الخيارات بمثابة مكافأة لأداء الموظفين، قد تستخدم الشركة خيارات السعر المتميز. وتتميز هذه الخيارات بسعر ممارسة أعلى من سعر السوق في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار، مما يعني أن الخيار لا قيمة له ما لم تتحسن أداء الشركة. خيارات الأسعار المتغيرة متشابهة، إلا أن سعر التمرين يتحرك فيما يتعلق بأداء السوق بشكل عام أو مخزونات مجموعة صناعية. وللتغلب على مشكلة الموظفين الذين يسددون أسهمهم حالما يمارسون خياراتهم، تضع بعض الشركات مبادئ توجيهية تتطلب من الإدارة الاحتفاظ بمبلغ معين من الأسهم لكي تكون مؤهلة للحصول على خيارات الأسهم في المستقبل.
خطط ملكية الأسهم للموظفين.
خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي برنامج التقاعد المؤهل الذي من خلاله يتلقى الموظفون أسهم الشركة & # x0027. وعلى غرار خطط التقاعد القائمة على النقد، تخضع خا صة الخدمة االجتماعية إلى متطلبات األهلية واالستحقاق وتزود الموظفين بمزايا نقدية عند التقاعد أو الوفاة أو العجز. ولكن على عكس البرامج األخرى، يتم استثمار األموال المحتفظ بها في سندات االستثمار في المقام األول في أوراق عمل أصحاب العمل) أسهم أسهم صاحب العمل (وليس في محفظة أسهم أو صندوق مشترك أو أي نوع آخر من األدوات المالية.
وتقدم هذه البرامج مزايا عديدة لأصحاب العمل. أولا وقبل كل شيء، تمنح القوانين الفدرالية إعفاءات ضريبية كبيرة لهذه الخطط. على سبيل المثال، يمكن للشركة استعارة المال من خلال خطة التوظيف الموحدة للتوسع أو لأغراض أخرى، ومن ثم سداد القرض عن طريق تقديم مساهمات قابلة للخصم من الضرائب بالكامل في برنامج إسوب (في القروض العادية، فإن مدفوعات الفائدة فقط قابلة للخصم الضريبي). بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يتمكن أصحاب الأعمال الذين يبيعون حصتهم في الشركة من برنامج إيسوب من تأجيل أو حتى تجنب الضرائب على أرباح رأس المال المرتبطة ببيع الأعمال. وبھذه الطریقة، أصبحت برامج دعم المشارکة الاقتصادیة أداة ھامة في التخطیط المتعاقب لأصحاب الأعمال الذین یستعدون للتقاعد.
ومن المزايا الملموسة التي يتمتع بها العديد من أرباب العمل عند إنشاء خطة توظيف مشتركة زيادة في ولاء الموظفين وإنتاجيتهم. بالإضافة إلى توفير استحقاقات الموظفين من حيث زيادة التعويضات، حيث أن ترتيبات تقاسم الأرباح القائمة على النقد تقوم به، فإن الموظفين المستقلين يمنحون حافزا لتحسين أدائهم لأن لديهم حصة ملموسة في الشركة. & # x0022؛ وبموجب إيسوب، فإنك تعامل الموظفين بنفس الاحترام الذي من شأنه أن يمنح شريك. ثم يبدأون يتصرفون مثل المالكين. هذا & # x0027؛ s السحر الحقيقي ل إسوب، & # x0022؛ أوضح دون واي، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين التجارية في كاليفورنيا، في الأعمال الوطنية.
في الواقع، في دراسة استقصائية للشركات التي قامت مؤخرا بتأسيس شركات التوظيف المستقلة في الأعمال الوطنية، قال 68 في المئة من المستطلعين أن أعدادهم المالية قد تحسنت، في حين أن 60 في المئة أفادت بزيادة في إنتاجية الموظفين. يدعي بعض الخبراء أيضا أن إسوبس & # x2018؛ أكثر من خطط تقاسم الأرباح العادية و # x2018؛ تسهيل على الشركات لتوظيف والاحتفاظ بهم، وتحفيز موظفيها. & # x0022؛ و إسوب يخلق رؤية لكل موظف ويحصل الجميع على سحب في نفس الاتجاه، & # x0022؛ وقال جو كابرال، الرئيس التنفيذي لمنتج مقره ولاية كاليفورنيا لمعدات دعم شبكة الكمبيوتر، في الأعمال الوطنية.
نمو إسوبس.
تم إنشاء أول برنامج إسوب في عام 1957، ولكن الفكرة لم تجتذب الكثير من الاهتمام حتى عام 1974، عندما تم وضع تفاصيل الخطة في قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين (إريسا). وازداد عدد الشركات الراعية للمزارعين بشكل مطرد خلال الثمانينيات، حيث جعلت التغييرات في قانون الضرائب أكثر جاذبية لأصحاب الأعمال. وعلى الرغم من تراجع شعبية هذه الشركات خلال فترة الركود في أوائل التسعينات، إلا أنها انتعشت منذ ذلك الحين. ووفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين، فقد ارتفع عدد الشركات التي لديها شركات دعم اقتصادية من 9000 في عام 1990 إلى 10،000 في عام 1997، ولكن 60 في المائة من تلك الزيادة حدثت في عام 1996 وحده، مما تسبب في توقع العديد من المراقبين بداية الاتجاه التصاعدي الحاد. وينبع النمو ليس فقط من قوة الاقتصاد، ولكن أيضا من أصحاب الأعمال & # x0027؛ االعتراف بأن مقدمي الخدمات االجتماعية يمكن أن يزودوا بميزة تنافسية من حيث زيادة الولاء واإلنتاجية.
المواصفات إسوب.
من أجل إنشاء خطة شراء أسهم، يجب أن تكون الشركة في مجال الأعمال التجارية وأظهرت ربح لمدة ثلاث سنوات على الأقل. وأحد العوامل الرئيسية التي تحد من نمو هذه الشركات هو أنها معقدة نسبيا وتتطلب تقارير صارمة، وبالتالي يمكن أن تكون مكلفة جدا لإنشاء وإدارة. وفقا ل ناتيون & # x0027؛ s الأعمال، تكاليف إوسوب انشاء تتراوح بين 20،000 إلى 50،000 دولار، بالإضافة إلى قد تكون هناك رسوم إضافية المعنية إذا اختارت الشركة لتوظيف مسؤول خارجي. بالنسبة للشركات المقفلة عن كثب & # x2018؛ التي لا يتم تداول أسهمها بشكل عام وبالتالي ليس لديها قيمة سوقية يمكن التعرف عليها بسهولة & # x2018؛ يتطلب القانون الاتحادي تقييما مستقلا لبرنامج إسوب كل عام، والذي قد يكلف 10،000 دولار أمريكي. على الجانب زائد، العديد من تكاليف الخطة هي خصم الضرائب.
يمكن لأرباب العمل الاختيار بين نوعين رئيسيين من سوبس، المعروف بشكل فضفاض باسم إسوس الأساسية و إسوبس الاستدانة. وهي تختلف في المقام الأول عن الطرق التي يحصل بها برنامج إسوب على أسهم الشركة. في خطة إسوب الأساسية، يساهم صاحب العمل ببساطة في الأوراق المالية أو النقدية إلى الخطة كل عام & # x2018؛ مثل خطة تقاسم الأرباح العادية و # x2018؛ بحيث يمكن إوسوب شراء الأسهم. وهذه المساهمات قابلة للخصم من الضرائب لصاحب العمل بحد أقصى قدره 15 في المائة من كشوف المرتبات. وعلى النقيض من ذلك، يحصل أصحاب المصلحة على القروض المصرفية لشراء أسهم الشركة. ويمكن لصاحب العمل بعد ذلك استخدام عائدات شراء الأسهم لتوسيع الأعمال التجارية، أو لتمويل بيض عش صاحب العمل & # x0027. ویمکن لشرکة الأعمال تسدید القروض من خلال المساھمات في خطة إسوب التي یتم خصمھا من الضرائب لصاحب العمل بحد أقصی 25٪ من کشوف المرتبات.
ويمكن أيضا أن يكون برنامج إيسوب أداة مفيدة في تسهيل شراء وبيع الشركات الصغيرة. على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل الذي يقترب من سن التقاعد أن يبيع حصته في الشركة إلى برنامج إسوب من أجل الحصول على مزايا ضريبية وتوفير استمرارية العمل. ويدعي بعض الخبراء أن نقل الملكية إلى الموظفين بهذه الطريقة أفضل من مبيعات الطرف الثالث، مما يترتب عليه آثار ضريبية سلبية فضلا عن عدم التأكد من العثور على مشتر وجمع مدفوعات الأقساط منها. بدلا من ذلك، يمكن ل إوسوب اقتراض المال لشراء حصة المالك & # x0027 في الشركة. إذا كان، بعد شراء الأسهم، و إسوب يحمل أكثر من 30 في المئة من أسهم الشركة، ثم يمكن للمالك تأجيل الضرائب على الأرباح الرأسمالية من خلال استثمار العائدات في بديل بديل مؤهل (كرب). ويمكن أن تشمل هذه القروض الأسهم والسندات وبعض حسابات التقاعد. وميكن أن يساعد تدفق الدخل الذي يتم توليده من قبل املؤسسة على تزويد صاحب العمل بدخل خالل التقاعد.
ويمكن أيضا أن يثبت إسوس المهتمين في شراء الأعمال التجارية. ويختار العديد من الأفراد والشركات جمع رأس المال لتمويل مثل هذا الشراء عن طريق بيع الأسهم غير العاملة في الأعمال لموظفيها. تسمح هذه االستراتيجية للمشتري باالحتفاظ بأسهم التصويت من أجل الحفاظ على السيطرة على األعمال. وفي وقت ما، فضلت البنوك هذا النوع من ترتيبات الشراء لأنها كانت تستحق خصم 50 في المائة من مدفوعات الفائدة طالما أن قرض برنامج شراء الكهرباء قد استخدم لشراء حصة أغلبية في الشركة. ومع ذلك، تم إلغاء هذا الحافز الضريبي للبنوك مع إقرار قانون حماية وظائف الأعمال الصغيرة.
بالإضافة إلى المزايا المختلفة التي يمكن أن توفرها إسوس لأصحاب الأعمال والبائعين والمشترين، كما أنها توفر العديد من الفوائد للموظفين. وكما هو الحال بالنسبة لأنواع أخرى من خطط التقاعد، يسمح لمساهمات صاحب العمل في خطة توظيف الموظفين نيابة عن الموظفين أن تنمو بدون ضرائب حتى يتم توزيع الأموال على التقاعد. وفي الوقت الذي يتقاعد فيه الموظف أو يغادر الشركة، يقوم ببساطة ببيع السهم إلى الشركة. ويمكن بعد ذلك تحويل عائدات بيع الأسهم إلى خطة تقاعد مؤهلة أخرى، مثل حساب التقاعد الفردي أو خطة برعاية صاحب عمل آخر. وهناك حكم آخر من هذه البرامج يتيح للمشاركين الوصول إلى سن 55 عاما ووضعهم في الخدمة لمدة عشر سنوات على األقل، وخيار تنويع استثماراتهم في برنامج إسوب بعيدا عن أسهم الشركة ونحو االستثمارات التقليدية.
ويمكن أن تكون المكافآت المالية المرتبطة بقطاع خدمات التوظيف في القطاع الخاص مؤثرة بشكل خاص للموظفين الذين يعملون على المدى الطويل والذين شاركوا في نمو الشركة. بطبيعة الحال، يواجه الموظفون بعض المخاطر مع إسوس أيضا، لأن الكثير من صناديق التقاعد الخاصة بهم تستثمر في أسهم شركة صغيرة واحدة. في الواقع، قد تصبح خطة إيسوب لا قيمة لها إذا كانت الشركة الراعية مفلسة. غير أن التاريخ أظهر أن هذا السيناريو ليس من المرجح أن يحدث: فقد ذهب 1 في المائة فقط من شركات خطة الاستثمار في القطاع المالي في السنوات العشرين الماضية.
وينبغي أن تضع منظمة الصحة العالمية برنامجا للتخطيط العمراني.
وبصفة عامة، من المرجح أن تثبت هذه الشركات تكلفة كبيرة بالنسبة للشركات الصغيرة جدا، أو الشركات ذات معدل دوران الموظفين العالي، أو تلك التي تعتمد بشكل كبير على العمال المتعاقدين. وقد تكون هذه الشركات أيضا مشكلة بالنسبة للشركات التي لديها تدفقات نقدية غير مؤكدة، حيث أن الشركات ملزمة تعاقديا بإعادة شراء الأسهم من الموظفين عند التقاعد أو مغادرة الشركة. وأخیرا، فإن الشرکاء الأکثر ملاءمة للعمل ھو ​​الشرکات الملتزمة بالسماح للموظفین بالمشارکة في إدارة الأعمال. وبخلاف ذلك، قد تميل خطة شراء الأسهم إلى خلق استياء بين الموظفين الذين يصبحون جزءا من مالكي الشركة ومن ثم لا يعاملون وفقا لوضعهم.
قراءة متعمقة:
فولكمان، جيفري M. & # x0022؛ قانون الضرائب تغيير يعزز فائدة إسوبس. & # x0022؛ كرين & # x0027؛ s كليفلاند بوسينيس، 22 مارش 1999.
جيلز، بول L. & # x0022؛ بدائل لخيارات الأسهم. & # x0022؛ هر ماغازين، جانوري 1999.
جيمس، جلين. & # x0022؛ نصيحة للشركات التخطيط لإصدار خيارات الأسهم. & # x0022؛ تاكس أدفيسر، فيبرواري 1999.
كوفمان، ستيف. & # x0022؛ & # x0027 الصعيد نفسه؛ التماس بشأن الزيادة. & # x0022؛ ناتيون & # x0027؛ s بوسينيس، جوون 1997.
لاردنر، جيمس. & # x0022؛ أوك، هير أر يور أوبتيونس. & # x0022؛ أوس نيوس أند وورد ريبورت، I مارش 1999.
شاني-سابورسكي، ريجينا. & # x0022؛ لماذا يدفع ثمن استخدام إسوب في خطة تعاقب الأعمال. & # x0022؛ براكتيكال أكونتانت، سيبتمبر 1996.
ويليس، إدوارد 0. & # x0022؛ الأمومة، فطيرة التفاح، وخيارات الأسهم. & # x0022؛ Inc.، فيبرواري 1998.

خيارات الأسهم الموظف و.
وتحدث ملكية الأسهم للموظفين عندما يحتفظ الأشخاص الذين يعملون لصالح شركة بأسهم في تلك الشركة. وبشكل عام، يعتقد خبراء اإلدارة أن تحويل الموظفين إلى المساهمين يزيد من ولائهم للشركة ويؤدي إلى تحسين األداء. كما توفر ملكية الأسهم للموظفين إمكانية الحصول على مكافآت مالية كبيرة. فعلى سبيل المثال، أصبح العمال في العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة الناشئة مليونيرا عن طريق شراء مخزون في الطابق الأرضي ثم مشاهدة ارتفاع سعر السوق فلكيا. وتتخذ ملكية أسهم الموظفين عددا من الأشكال المختلفة. اثنين من أكثر الأشكال شيوعا هي خيارات الأسهم وخطط ملكية الأسهم الموظف، أو إسوبس.
خيارات الموظفين الأسهم.
خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء عدد معين من الأسهم في الشركة بسعر ثابت لفترة معينة. سعر الشراء، المعروف أيضا باسم سعر الإضراب، هو عادة القيمة السوقية للسهم في تاريخ منح الخيارات. في معظم الحالات، يجب على الموظفين الانتظار حتى يتم منح الخيارات (عادة أربع سنوات) قبل ممارسة حقهم في شراء الأسهم بسعر الإضراب. ومن الناحية المثالية، فإن القيمة السوقية للسهم سوف تكون قد زادت خلال فترة الاستحقاق، حتى يتمكن الموظفون من شراء أسهم بخصم كبير. الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق في الوقت الذي تمارس فيه الخيارات هو الموظفين & # x0027؛ ربح. وبمجرد أن يمتلك الموظفون الأسهم بدلا من الخيارات لشراء الأسهم، يمكنهم إما الاحتفاظ بالأسهم أو بيعها في السوق المفتوحة.
في وقت واحد، كانت خيارات الأسهم شكل من أشكال التعويضات التي تقتصر على كبار المديرين التنفيذيين والمديرين الخارجيين. ولكن في التسعينات، بدأت شركات التكنولوجيا المتطورة سريعة النمو في منح خيارات الأسهم لجميع الموظفين من أجل اجتذاب واستبقاء أفضل المواهب. ومنذ ذلك الحين انتشر استخدام خطط واسعة النطاق لخيارات الأسهم إلى صناعات أخرى، حيث حاولت أنواع مختلفة من الأعمال التجارية الاستيلاء على الجو الديناميكي لشركات التكنولوجيا الفائقة. في الواقع، وفقا ل أوس نيوس أند وورد ريبورت، قدمت أكثر من ثلث أكبر الشركات في البلاد خططا واسعة النطاق لخيارات الأسهم للموظفين في عام 1999 و # x2018؛ أي أكثر من ضعف العدد الذي فعله ذلك مؤخرا 1993. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفع مجموع حقوق الملكية للشركات التي يملكها موظفون غير إداريين من 1 إلى 2 في المائة في أوائل الثمانينات إلى ما بين 6 و 10 في المائة في أواخر التسعينيات. & # x0022؛ في الاقتصاد العالمي الهائل من المهارات الجياع في 1990s، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين المن جديد & # x2018؛ وسيلة مقبولة على نطاق واسع لجذب والاحتفاظ بالعمال الرئيسيين، & # x0022؛ إدوارد 0. كتب ويليس في شركة
المميزات والعيوب.
من خيارات الأسهم.
والميزة الأكثر شيوعا في منح خيارات الأسهم للموظفين هي أنها تزيد من ولاء الموظفين والالتزام بالمنظمة. يصبح الموظفون أصحاب حصة مالية في أداء الشركة. سيتم جذب الموظفين الموهوبين إلى الشركة، وسوف تميل إلى البقاء من أجل جني المكافآت في المستقبل. ولكن خيارات الأسهم أيضا تقدم مزايا ضريبية للشركات. يتم عرض الخيارات كما لا قيمة لها على الكتب الشركة حتى يتم ممارستها. على الرغم من أن خيارات الأسهم هي من الناحية الفنية شكل من أشكال تعويض الموظفين المؤجل، لا يطلب من الشركات لتسجيل الخيارات المعلقة كمصروف. وهذا يساعد شركات النمو على إظهار خط أساس صحي. & # x0022؛ تتيح خيارات التمكين للمديرين دفع موظفين مع وحدة دولية بدلا من النقد & # x2018؛ مع احتمال أن سوق الأسهم، وليس الشركة، سوف تدفع يوم واحد، & # x0022؛ وأوضح ويلز. وبمجرد ممارسة الموظفين لخياراتهم، يسمح للشركة بإجراء خصم ضريبي يساوي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق كمصروف تعويض.
لكن نقاد خيارات الأسهم يدعون أن المساوئ غالبا ما تفوق المزايا. لشيء واحد، العديد من الموظفين النقدية من أسهمهم مباشرة بعد ممارسة خيارهم لشراء. وقد يرغب هؤلاء الموظفون في تنويع مقتنياتهم الشخصية أو تأمين المكاسب. في كلتا الحالتين، ومع ذلك، فإنها لا تبقى مساهمين طويلة جدا، لذلك يتم فقدان أي قيمة تحفيزية من الخيارات. بعض الموظفين تختفي مع ثروتهم الجديدة بمجرد أن النقدية في خياراتها، وتبحث عن درجة سريعة أخرى مع شركة نمو جديدة. يستمر ولاءهم فقط حتى تنضج خياراتهم.
ومن الانتقادات الشائعة الأخرى لخطط خيارات الأسهم أنها تشجع على الإفراط في المخاطرة من جانب الإدارة. وخلافا للمساهمين العاديين، فإن الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم يتقاسمون في الاتجاه الصعودي لمكاسب أسعار الأسهم، ولكن ليس في الجانب السلبي من مخاطر خسائر أسعار الأسهم. فهم ببساطة يختارون عدم ممارسة خياراتهم إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب. ويدعي النقاد الآخرون أن استخدام خيارات الأسهم كتعويض ينطوي بالفعل على مخاطر لا موجب لها لدى الموظفين غير المطمئنين. إذا حاولت أعداد كبيرة من الموظفين ممارسة خياراتهم من أجل الاستفادة من المكاسب في سعر السوق، فإنه يمكن أن تنهار شركة غير مستقرة & # x0027؛ s كامل هيكل الأسهم. ويطلب من الشركة إصدار أسهم جديدة من الأسهم عندما يمارس الموظفون خياراتهم. وهذا يزيد من عدد الأسهم القائمة ويخفف من قيمة الأسهم التي يحتفظ بها مستثمرون آخرون. وللحيلولة دون تخفيف القيمة، يتعين على الشركة إما زيادة أرباحها أو إعادة شراء أسهمها في السوق المفتوحة.
في مقال لمجلة الموارد البشرية، ذكر بول L. جيلز العديد من البدائل التي حل بعض المشاكل المرتبطة بخيارات الأسهم التقليدية. على سبيل المثال، للتأكد من أن الخيارات بمثابة مكافأة لأداء الموظفين، قد تستخدم الشركة خيارات السعر المتميز. وتتميز هذه الخيارات بسعر ممارسة أعلى من سعر السوق في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار، مما يعني أن الخيار لا قيمة له ما لم تتحسن أداء الشركة. خيارات الأسعار المتغيرة متشابهة، إلا أن سعر التمرين يتحرك فيما يتعلق بأداء السوق بشكل عام أو مخزونات مجموعة صناعية. وللتغلب على مشكلة الموظفين الذين يسددون أسهمهم حالما يمارسون خياراتهم، تضع بعض الشركات مبادئ توجيهية تتطلب من الإدارة الاحتفاظ بمبلغ معين من الأسهم لكي تكون مؤهلة للحصول على خيارات الأسهم في المستقبل.
خطط ملكية الأسهم للموظفين.
خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي برنامج التقاعد المؤهل الذي من خلاله يتلقى الموظفون أسهم الشركة & # x0027. وعلى غرار خطط التقاعد القائمة على النقد، تخضع خا صة الخدمة االجتماعية إلى متطلبات األهلية واالستحقاق وتزود الموظفين بمزايا نقدية عند التقاعد أو الوفاة أو العجز. ولكن على عكس البرامج األخرى، يتم استثمار األموال المحتفظ بها في سندات االستثمار في المقام األول في أوراق عمل أصحاب العمل) أسهم أسهم صاحب العمل (وليس في محفظة أسهم أو صندوق مشترك أو أي نوع آخر من األدوات المالية.
وتقدم هذه البرامج مزايا عديدة لأصحاب العمل. أولا وقبل كل شيء، تمنح القوانين الفدرالية إعفاءات ضريبية كبيرة لهذه الخطط. على سبيل المثال، يمكن للشركة استعارة المال من خلال خطة التوظيف الموحدة للتوسع أو لأغراض أخرى، ومن ثم سداد القرض عن طريق تقديم مساهمات قابلة للخصم من الضرائب بالكامل في برنامج إسوب (في القروض العادية، فإن مدفوعات الفائدة فقط قابلة للخصم الضريبي). بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يتمكن أصحاب الأعمال الذين يبيعون حصتهم في الشركة من برنامج إيسوب من تأجيل أو حتى تجنب الضرائب على أرباح رأس المال المرتبطة ببيع الأعمال. وبھذه الطریقة، أصبحت برامج دعم المشارکة الاقتصادیة أداة ھامة في التخطیط المتعاقب لأصحاب الأعمال الذین یستعدون للتقاعد.
ومن المزايا الملموسة التي يتمتع بها العديد من أرباب العمل عند إنشاء خطة توظيف مشتركة زيادة في ولاء الموظفين وإنتاجيتهم. بالإضافة إلى توفير استحقاقات الموظفين من حيث زيادة التعويضات، حيث أن ترتيبات تقاسم الأرباح القائمة على النقد تقوم به، فإن الموظفين المستقلين يمنحون حافزا لتحسين أدائهم لأن لديهم حصة ملموسة في الشركة. & # x0022؛ وبموجب إيسوب، فإنك تعامل الموظفين بنفس الاحترام الذي من شأنه أن يمنح شريك. ثم يبدأون يتصرفون مثل المالكين. هذا & # x0027؛ s السحر الحقيقي ل إسوب، & # x0022؛ أوضح دون واي، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين التجارية في كاليفورنيا، في الأعمال الوطنية.
في الواقع، في دراسة استقصائية للشركات التي قامت مؤخرا بتأسيس شركات التوظيف المستقلة في الأعمال الوطنية، قال 68 في المئة من المستطلعين أن أعدادهم المالية قد تحسنت، في حين أن 60 في المئة أفادت بزيادة في إنتاجية الموظفين. يدعي بعض الخبراء أيضا أن إسوبس & # x2018؛ أكثر من خطط تقاسم الأرباح العادية و # x2018؛ تسهيل على الشركات لتوظيف والاحتفاظ بهم، وتحفيز موظفيها. & # x0022؛ و إسوب يخلق رؤية لكل موظف ويحصل الجميع على سحب في نفس الاتجاه، & # x0022؛ وقال جو كابرال، الرئيس التنفيذي لمنتج مقره ولاية كاليفورنيا لمعدات دعم شبكة الكمبيوتر، في الأعمال الوطنية.
نمو إسوبس.
تم إنشاء أول برنامج إسوب في عام 1957، ولكن الفكرة لم تجتذب الكثير من الاهتمام حتى عام 1974، عندما تم وضع تفاصيل الخطة في قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين (إريسا). وازداد عدد الشركات الراعية للمزارعين بشكل مطرد خلال الثمانينيات، حيث جعلت التغييرات في قانون الضرائب أكثر جاذبية لأصحاب الأعمال. وعلى الرغم من تراجع شعبية هذه الشركات خلال فترة الركود في أوائل التسعينات، إلا أنها انتعشت منذ ذلك الحين. ووفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين، فقد ارتفع عدد الشركات التي لديها شركات دعم اقتصادية من 9000 في عام 1990 إلى 10،000 في عام 1997، ولكن 60 في المائة من تلك الزيادة حدثت في عام 1996 وحده، مما تسبب في توقع العديد من المراقبين بداية الاتجاه التصاعدي الحاد. وينبع النمو ليس فقط من قوة الاقتصاد، ولكن أيضا من أصحاب الأعمال & # x0027؛ االعتراف بأن مقدمي الخدمات االجتماعية يمكن أن يزودوا بميزة تنافسية من حيث زيادة الولاء واإلنتاجية.
المواصفات إسوب.
من أجل إنشاء خطة شراء أسهم، يجب أن تكون الشركة في مجال الأعمال التجارية وأظهرت ربح لمدة ثلاث سنوات على الأقل. وأحد العوامل الرئيسية التي تحد من نمو هذه الشركات هو أنها معقدة نسبيا وتتطلب تقارير صارمة، وبالتالي يمكن أن تكون مكلفة جدا لإنشاء وإدارة. وفقا ل ناتيون & # x0027؛ s الأعمال، تكاليف إوسوب انشاء تتراوح بين 20،000 إلى 50،000 دولار، بالإضافة إلى قد تكون هناك رسوم إضافية المعنية إذا اختارت الشركة لتوظيف مسؤول خارجي. بالنسبة للشركات المقفلة عن كثب & # x2018؛ التي لا يتم تداول أسهمها بشكل عام وبالتالي ليس لديها قيمة سوقية يمكن التعرف عليها بسهولة & # x2018؛ يتطلب القانون الاتحادي تقييما مستقلا لبرنامج إسوب كل عام، والذي قد يكلف 10،000 دولار أمريكي. على الجانب زائد، العديد من تكاليف الخطة هي خصم الضرائب.
يمكن لأرباب العمل الاختيار بين نوعين رئيسيين من سوبس، المعروف بشكل فضفاض باسم إسوس الأساسية و إسوبس الاستدانة. وهي تختلف في المقام الأول عن الطرق التي يحصل بها برنامج إسوب على أسهم الشركة. في خطة إسوب الأساسية، يساهم صاحب العمل ببساطة في الأوراق المالية أو النقدية إلى الخطة كل عام & # x2018؛ مثل خطة تقاسم الأرباح العادية و # x2018؛ بحيث يمكن إوسوب شراء الأسهم. وهذه المساهمات قابلة للخصم من الضرائب لصاحب العمل بحد أقصى قدره 15 في المائة من كشوف المرتبات. وعلى النقيض من ذلك، يحصل أصحاب المصلحة على القروض المصرفية لشراء أسهم الشركة. ويمكن لصاحب العمل بعد ذلك استخدام عائدات شراء الأسهم لتوسيع الأعمال التجارية، أو لتمويل بيض عش صاحب العمل & # x0027. ویمکن لشرکة الأعمال تسدید القروض من خلال المساھمات في خطة إسوب التي یتم خصمھا من الضرائب لصاحب العمل بحد أقصی 25٪ من کشوف المرتبات.
ويمكن أيضا أن يكون برنامج إيسوب أداة مفيدة في تسهيل شراء وبيع الشركات الصغيرة. على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل الذي يقترب من سن التقاعد أن يبيع حصته في الشركة إلى برنامج إسوب من أجل الحصول على مزايا ضريبية وتوفير استمرارية العمل. ويدعي بعض الخبراء أن نقل الملكية إلى الموظفين بهذه الطريقة أفضل من مبيعات الطرف الثالث، مما يترتب عليه آثار ضريبية سلبية فضلا عن عدم التأكد من العثور على مشتر وجمع مدفوعات الأقساط منها. بدلا من ذلك، يمكن ل إوسوب اقتراض المال لشراء حصة المالك & # x0027 في الشركة. إذا كان، بعد شراء الأسهم، و إسوب يحمل أكثر من 30 في المئة من أسهم الشركة، ثم يمكن للمالك تأجيل الضرائب على الأرباح الرأسمالية من خلال استثمار العائدات في بديل بديل مؤهل (كرب). ويمكن أن تشمل هذه القروض الأسهم والسندات وبعض حسابات التقاعد. وميكن أن يساعد تدفق الدخل الذي يتم توليده من قبل املؤسسة على تزويد صاحب العمل بدخل خالل التقاعد.
ويمكن أيضا أن يثبت إسوس المهتمين في شراء الأعمال التجارية. ويختار العديد من الأفراد والشركات جمع رأس المال لتمويل مثل هذا الشراء عن طريق بيع الأسهم غير العاملة في الأعمال لموظفيها. تسمح هذه االستراتيجية للمشتري باالحتفاظ بأسهم التصويت من أجل الحفاظ على السيطرة على األعمال. وفي وقت ما، فضلت البنوك هذا النوع من ترتيبات الشراء لأنها كانت تستحق خصم 50 في المائة من مدفوعات الفائدة طالما أن قرض برنامج شراء الكهرباء قد استخدم لشراء حصة أغلبية في الشركة. ومع ذلك، تم إلغاء هذا الحافز الضريبي للبنوك مع إقرار قانون حماية وظائف الأعمال الصغيرة.
بالإضافة إلى المزايا المختلفة التي يمكن أن توفرها إسوس لأصحاب الأعمال والبائعين والمشترين، كما أنها توفر العديد من الفوائد للموظفين. وكما هو الحال بالنسبة لأنواع أخرى من خطط التقاعد، يسمح لمساهمات صاحب العمل في خطة توظيف الموظفين نيابة عن الموظفين أن تنمو بدون ضرائب حتى يتم توزيع الأموال على التقاعد. وفي الوقت الذي يتقاعد فيه الموظف أو يغادر الشركة، يقوم ببساطة ببيع السهم إلى الشركة. ويمكن بعد ذلك تحويل عائدات بيع الأسهم إلى خطة تقاعد مؤهلة أخرى، مثل حساب التقاعد الفردي أو خطة برعاية صاحب عمل آخر. وهناك حكم آخر من هذه البرامج يتيح للمشاركين الوصول إلى سن 55 عاما ووضعهم في الخدمة لمدة عشر سنوات على األقل، وخيار تنويع استثماراتهم في برنامج إسوب بعيدا عن أسهم الشركة ونحو االستثمارات التقليدية.
ويمكن أن تكون المكافآت المالية المرتبطة بقطاع خدمات التوظيف في القطاع الخاص مؤثرة بشكل خاص للموظفين الذين يعملون على المدى الطويل والذين شاركوا في نمو الشركة. بطبيعة الحال، يواجه الموظفون بعض المخاطر مع إسوس أيضا، لأن الكثير من صناديق التقاعد الخاصة بهم تستثمر في أسهم شركة صغيرة واحدة. في الواقع، قد تصبح خطة إيسوب لا قيمة لها إذا كانت الشركة الراعية مفلسة. غير أن التاريخ أظهر أن هذا السيناريو ليس من المرجح أن يحدث: فقد ذهب 1 في المائة فقط من شركات خطة الاستثمار في القطاع المالي في السنوات العشرين الماضية.
وينبغي أن تضع منظمة الصحة العالمية برنامجا للتخطيط العمراني.
وبصفة عامة، من المرجح أن تثبت هذه الشركات تكلفة كبيرة بالنسبة للشركات الصغيرة جدا، أو الشركات ذات معدل دوران الموظفين العالي، أو تلك التي تعتمد بشكل كبير على العمال المتعاقدين. وقد تكون هذه الشركات أيضا مشكلة بالنسبة للشركات التي لديها تدفقات نقدية غير مؤكدة، حيث أن الشركات ملزمة تعاقديا بإعادة شراء الأسهم من الموظفين عند التقاعد أو مغادرة الشركة. وأخیرا، فإن الشرکاء الأکثر ملاءمة للعمل ھو ​​الشرکات الملتزمة بالسماح للموظفین بالمشارکة في إدارة الأعمال. وبخلاف ذلك، قد تميل خطة شراء الأسهم إلى خلق استياء بين الموظفين الذين يصبحون جزءا من مالكي الشركة ومن ثم لا يعاملون وفقا لوضعهم.
قراءة متعمقة:
فولكمان، جيفري M. & # x0022؛ قانون الضرائب تغيير يعزز فائدة إسوبس. & # x0022؛ كرين & # x0027؛ s كليفلاند بوسينيس، 22 مارش 1999.
جيلز، بول L. & # x0022؛ بدائل لخيارات الأسهم. & # x0022؛ هر ماغازين، جانوري 1999.
جيمس، جلين. & # x0022؛ نصيحة للشركات التخطيط لإصدار خيارات الأسهم. & # x0022؛ تاكس أدفيسر، فيبرواري 1999.
كوفمان، ستيف. & # x0022؛ & # x0027 الصعيد نفسه؛ التماس بشأن الزيادة. & # x0022؛ ناتيون & # x0027؛ s بوسينيس، جوون 1997.
لاردنر، جيمس. & # x0022؛ أوك، هير أر يور أوبتيونس. & # x0022؛ أوس نيوس أند وورد ريبورت، I مارش 1999.
شاني-سابورسكي، ريجينا. & # x0022؛ لماذا يدفع ثمن استخدام إسوب في خطة تعاقب الأعمال. & # x0022؛ براكتيكال أكونتانت، سيبتمبر 1996.
ويليس، إدوارد 0. & # x0022؛ الأمومة، فطيرة التفاح، وخيارات الأسهم. & # x0022؛ Inc.، فيبرواري 1998.

خيارات الأسهم ريجينا
E-1 للمديرين التنفيذيين رهنا ب 16 (ب)
28 يناير 2009.
لكل حصة ممارسة السعر: $ 22.45.
11 شباط (فبراير) 2009، وهو تاريخ تلقي الإشعار المكتوب بجميع بنود هذه المنحة، هو تاريخ العرض (& # 147؛ تاريخ العرض & # 148؛) لمنحة خيار الأسهم هذه. لديك ستون) 60 (يوما من تاريخ االكتتاب لقبول منحة خيار األسهم هذه عن طريق توقيع وإرجاع الضميمة المرفقة & # 147؛ نموذج لشركة سيتيك للصناعات، قسم التعويضات، مقر الشركة في الولايات المتحدة في غاريت جبل. إذا لم تقبل صراحة هذا الخيار في غضون ستين) 60 (يوما من تاريخ االكتتاب) بحلول 13 أبريل 2009 (، ستعتبر المنحة غير مؤهلة & # 148؛ بموجب قانون الضرائب البلجيكي وخيارات الأسهم ستكون خاضعة للضريبة على المكاسب الرأسمالية بمعدلات الضرائب البلجيكية العادية في وقت ممارسة الرياضة. ولأغراض الضرائب البلجيكية فقط، يعتبر الخيار الممنوح في اليوم الستين من تاريخ العرض إذا قمت بإرجاع نموذج القبول الموقع خلال 60 يوما من تاريخ العرض.
عزيزي زميل الموظف:
بصفتك موظفا رئيسيا في شركة سيتيك للصناعات (شركة & # 147؛ & # 148؛)، أو من شركة تابعة للشركة، تم منحك من قبل لجنة التعويضات والتطوير الإداري (اللجنة & # 147؛ & # 148؛ ) من مجلس إدارة الشركة خيار شراء غير مؤهل لشراء ما لا يزيد عن العدد الإجمالي للأسهم العادية للسهم الواحد، القيمة الاسمية للسهم 1.01 للسهم الواحد (& # 147؛ الأسهم العادية & # 148 ؛) المبينة أعلاه بسعر ممارسة السهم المحدد أعلاه، وكلها تخضع لشروط وأحكام هذه المادة، وخطة الشركة لعام 1993 للحوافز والحوافز، بصيغتها المعدلة (و & # 147؛ الخطة & # 148؛ ). وستتاح لك نسخة من الخطة، التي يمنح بموجبها هذا الخيار لك، عند الطلب بالاتصال بالموقعين أدناه.
إن تاريخ منح هذا الخيار هو تاريخ هذه الرسالة وهو التاريخ الذي صوتت فيه اللجنة على منح هذا الخيار، على الرغم من أن لديك ستين) 60 (يوما من تاريخ االكتتاب لقبول الخيار صراحة. سعر ممارسة المنصوص عليها أعلاه يساوي سعر السوق إغلاق الأسهم المشتركة سيتيك في بورصة نيويورك في تاريخ المنحة.
عند استلام الشركة إخطارا بممارسة الخيار بالشكل الذي تحدده اللجنة من وقت لآخر، وعند استلام سعر العملية للسهم مضروبا في عدد الأسهم التي يتم شراؤها وفقا لهذه الممارسة، فإن الشركة سوف تتسبب في شهادة أو شهادات لهذه الأسهم ثم يتم شراؤها ليتم تسليمها إلى الشخص الذي يحق لها.
وتشمل بعض القيود فيما يتعلق بالخيار، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
(1) يجب أن يمارس هذا الخيار على الاطلاق وبالقدر الذي يمارس فيه، في موعد أقصاه عشر سنوات من تاريخ المنحة، وبعد ذلك فقط (باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرتين (5) و (6) أدناه) موظف في الشركة أو شركة في تاريخ ممارسة الشركة هي شركة تابعة أو تابعة (كما هو محدد في خطة الشركة لعام 1993 جائزة الأسهم والحوافز، وتعديلاتها (و & # 147؛ خطة & # 148؛) ) الشركة.
(2) يكون هذا الخيار قابلا للتنفيذ على أقساط تراكمية على مدى ثلاث سنوات على النحو التالي: في حدود لا يزيد عن ثلث عدد الأسهم الخاضعة له، في أي وقت بعد انتهاء السنة الأولى من هذا المصطلح؛ في حدود ما لا يزيد عن ثلث هذه الأسهم، في أي وقت بعد انتهاء السنة الثانية من هذه المدة؛ وبقدر ما تبقى من هذه الأسهم، في أي وقت بعد انتهاء السنة الثالثة من هذه المدة؛ شريطة أن تكون هذه المنحة، على النحو المحدد في القسم 7 من الخطة، قابلة للممارسة فورا عند تغيير السيطرة (كما هو محدد في الخطة).
(3) هذا الخيار غير قابل للتحويل بخلاف الإرادة أو بقوانين النسب والتوزيع، أو إذا كان مسموحا بذلك بموجب القاعدة 16B-3 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، عملا بأمر علاقات داخلية مؤهل كما هو محدد في القانون الداخلي قانون الإيرادات وقد يمارس خلال فترة حياتك، فقط من قبلك أو من ولي الأمر أو الممثل القانوني؛ مع ذلك، عند أي نقل، يكون هذا الخيار قابلا للممارسة من قبل المحال إليه فقط إلى الحد الذي يمكن أن تمارس فيه إذا لم يتم نقله. على الرغم من الجملة السابقة، يجوز لك نقل هذا الخيار، كليا أو جزئيا، إلى (1) زوجك، (2) طفلك أو أطفالك، (3) حفيدك أو أحفادك أو (4) الثقة لأي من ما سبق . شريطة أن يكون التحويل خاضعا لجميع بنود الخطة ورسالة المنحة هذه، بالإضافة إلى ذلك، (أ) لا يجوز إعادة نقل الخيار المنقول إلا إليك، (ب) تظل مسؤولا عن جميع الضرائب المقتطعة المستحقة الدفع (ج) يجوز للشركة أن تضع قيودا على نقل أي أسهم من الأسهم المشتركة الصادرة إلى المحال إليه عند ممارسة هذا الخيار من أجل ضمان الامتثال لقانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته، (د) إخطار كتابي بالنقل إلى أمين اللجنة بما في ذلك الاسم والعنوان والمعرف الضريبي عدد وتاريخ ميلاد المحال إليه، وعدد الأسهم الخاضعة للتحويل، وغيرها من المعلومات التي قد تطلبها الشركة، و (ه) أن يكون هذا الخيار قابلا للممارسة من قبل المحال إليه فقط إلى الحد الذي يمكن أن تمارسه من قبلك إذا لم يتم نقلها.
(4) في حالة إنهاء عملك، ينتهي هذا الخيار، إلى الحد الذي لم يمارس من قبل، فورا ما لم يكن إنهاء الخدمة بسبب سبب موصوف في الفقرة (5) أو (6) أدناه، في وهي الحالة التي تنطبق عليها أحكام الفقرة (5) أو (6) أدناه، حسب الحالة.
(5) في حالة انتهاء عملك مع الشركة أو الشركة التابعة للشركة بسبب (1) الوفاة أو (2) العجز أو (3) التقاعد في أو بعد عيد ميلادك ال 55 مع عشر سنوات متواصلة أو أكثر من أو إذا لم يكن متواصلا، ثم عشر سنوات أو أكثر من الخدمة المشتركة على النحو المحدد في تقدير نائب رئيس الشركة للموارد البشرية، وتاريخ الإنهاء ثمانية أشهر أو أكثر بعد تاريخ منح هذا الخيار ، يجوز لك ممارسة هذا الخيار من قبلك أو من قبل أي من المحال إليهم بموجب الفقرة 3 أعلاه أو أي شخص يكتسب الحق في ممارسة هذه المنحة بسبب وفاتك حتى سنة واحدة بعد آخر تاريخ تم فيه منح أي خيارات أو سارس لك من قبل الشركة، والتي ليست كذلك.
وإلغاءها بعد ذلك، تصبح قابلة للممارسة بشكل كامل (مع مراعاة أحكام ممارسة القسط في الفقرة 2 أعلاه)، ولكن ليس بعد عشر سنوات من تاريخ المنح.
(6) في حالة قيام الشركة أو الشركة التابعة للشركة بإنهاء عملك (باستثناء عدم الأمانة أو أي سبب وجيه آخر، وفي هذه الحالة تنتهي هذه المنحة)، يجوز لك ممارسة هذا الخيار في أي وقت خلال سنة واحدة بعد أي إنهاء ، ولكن ليس بعد عشر سنوات من تاريخ المنحة، في حدود عدد الأسهم التي كانت تمارسها من قبلك في تاريخ إنهاء خدمتك.
(7) يجوز للشركة، بموافقة أحد الضباط، أن تعلق، في أي وقت وبدون سبب، إمكانية ممارسة هذا الخيار إذا علمت بالمعلومات التي تشير إلى أنه قد تكون هناك أسباب لإنهاء عملك بسبب الخداع أو غيرها من الخير سبب. إذا قررت الشركة عند انتهاء التحقيق أنها لم تكتشف أسباب إنهاء خدمتك بسبب خيانة الأمانة أو أي سبب وجيه آخر، يتم إنهاء التعليق.
(8) لا يوجد في هذه المنحة أي حق في الاستمرار في توظيف الشركة أو أي من شركاتها التابعة أو الشركات التابعة لها أو التدخل بأي شكل من الأشكال مع حق الشركة أو أي شركة تابعة أو تابعة لإنهاء عملك في أي زمن.
(9) رهنا بهذه القيود، إن وجدت، كما قد تنشئ اللجنة، يمكنك الوفاء بالتزاماتك الإلزامية من ضريبة الدخل على الدولة الاتحادية والناتجة عن ممارسة هذا الخيار عن طريق مطالبة الشركة بحجب أسهم الأسهم المشتركة التي لها سوق عادلة قيمة تساوي التزامات الاستقطاع. من أجل منع أسهم الكسور، يتم تقريب عدد األسهم المحتجزة إلى أقرب حصة كاملة، مع االحتفاظ بقيمة الكسر كمخصص اختياري اختياري.
إن ممارستك لهذا الخيار، كليا أو جزئيا، تشكل موافقتك) 1 (على دفع الشركة فورا، عند الطلب، أي ضرائب مستقطعة مستحقة فيما يتعلق بممارسة هذه المنحة،) 2 (أن تقوم الشركة وشركاتها التابعة و يجوز للشرآات التابعة أن تخصم مبلغا مساويا لتلك الضرائب المقتطعة من أي مبالغ مستحقة لك من قبل الشركة و / أو أي من هذه الشرآات التابعة أو الشرآات التابعة لها و (3) أن تقوم الشركة بحجز أسهم الأسهم العادية حتى يتم دفع الضرائب المقتطعة .
وتحتفظ الشركة بالحق في طلب هذا الخيار ليتم ممارسته فقط داخل الولايات المتحدة، وطلب شهادات الأسهم التي تقدر لك عند ممارسة هذه العملية ليتم تسليمها فقط داخل الولايات المتحدة لك أو للشخص الذي أذن به بشكل مناسب من قبلك.
قبل أول وقت يمكن فيه ممارسة هذا الخيار من قبلك، ستقوم الشركة بتسليم لك نشرة إخبارية تفي بمتطلبات قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته، والتي توضح الخطة والخيارات الممنوحة بموجبها.
في أي حال من الأحوال هو منح هذا الخيار لك أن تعتبر، بشكل مباشر أو غير مباشر، توصية من الشركة بأنك في أي وقت تمارس هذا الخيار.
تخضع هذه المنحة وممارسة هذا الخيار لشروط وأحكام هذه الخطة وخطة العمل. وستتاح لك نسخة من الخطة، التي يمنح بموجبها هذا الخيار لك، عند الطلب بالاتصال بالموقعين أدناه. وفي حالة وجود أي تعارض بين بنود هذا الخيار وأحكام الخطة، تحكم أحكام الخطة.

سؤال: منح ستيبل كورب خيارا للحوافز ("إسو") إلى ريجينا، موظف، في 1 يناير 2012.
منحت شركة ستيبل كورب خيارا للحوافز (إسو) إلى ريجينا، أحد الموظفين، في 1 يناير 2018، عندما كان سعر الخيار و فمف من الأسهم ستيبل 80 $. الخيار بعنوان ريجينا لشراء 10 سهم من الأسهم ستيبل. مارست ريجينا الخيار وحصلت على الأسهم ستيبل في 1 أبريل 2018، عندما كان فمف الأسهم 100 $. ريجينا، في حين لا تزال تعمل من قبل شركة ستيبل، باعت الأسهم في 1 مايو 2018، مقابل 120 $ للسهم الواحد.
(أ) ما هي العواقب الضريبية على ريجينا وستيبل كورب في التواريخ التالية: 1 يناير 2018؛ 1 أبريل 2018؛ و 1 مايو 2018؟ (افترض أن جميع المؤهلات إسو راضون.)
(ب) كيف يمكن أن تتغير الإجابة على الجزء (أ) إذا باعت ريجينا سهم ستيبل بدلا من 130 دولارا للسهم في 1 مايو 2018؟

No comments:

Post a Comment