Wednesday 21 March 2018

بيع استراتيجية خيارات الاتصال


كيف ولماذا استخدام استراتيجية خيار المكالمة المغطاة.


مخاطر ومكافأة استخدام المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيارات التي تنطوي على كل من الأسهم وعقد الخيارات. يقوم المتداول بشراء (أو يمتلك بالفعل) مخزنا، ثم يبيع خيارات المكالمة بنفس المبلغ (أو أقل) من الأسهم، ثم ينتظر عقد الخيارات الذي يتعين ممارسته أو انتهاء صلاحيته.


إذا تم ممارسة عقد الخيارات (في أي وقت للحصول على خيارات الولايات المتحدة، وعند انتهاء الخيارات الأوروبية) فإن التاجر سوف يبيع الأسهم بسعر الإضراب، وإذا لم يتم ممارسة عقد الخيارات فإن التاجر سوف يحتفظ بالمخزون.


بالنسبة إلى المكالمة المغطاة، فإن المكالمة التي يتم بيعها عادة ما تكون خارج نطاق المال (أوتم). ويسمح ذلك بالربح على عقد الخيارات والسهم إذا ظل سعر السهم دون سعر الإضراب لخيار أوتم. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ينخفض، ولكنك لا تزال ترغب في الحفاظ على موقف الأسهم الخاصة بك في الوقت الراهن، يمكنك بيع في خيار المكالمة المالية (إيتم). لهذا سوف تحصل على قسط أعلى على التجارة الخيار الخاص بك، ولكن يجب أن يكون السهم أقل من سعر الإضراب الخيار إيتم، وإلا فإن المشتري من الخيار الخاص بك سوف تتلقى أسهمك إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية (تفقد الخاص بك حصة الموقف). يتم مناقشة ذلك بمزيد من التفصيل في قسم المخاطر والمكافآت أدناه.


كيفية إنشاء التجارة المغطاة التجارة.


شراء الأسهم، وشرائه فقط في الكثير من 100 سهم. بيع عقد مكالمة لكل 100 سهم من الأسهم التي تملكها. ويمثل عقد واحد 100 سهم من الأسهم. إذا كنت تملك 500 سهم من الأسهم، يمكنك بيع ما يصل إلى 5 عقود المكالمة ضد هذا الموقف. يمكنك أيضا بيع أقل من 5 عقود، مما يعني إذا تم ممارسة خيارات الاتصال سوف تحتفظ جزء من موقف الأسهم الخاصة بك. في هذا المثال، إذا قمت ببيع 3 عقود، والسعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم استدعاء 300 من أسهمك بعيدا، ولكن لا يزال لديك 200 المتبقية.


انتظر حتى تتم ممارسة المكالمة أو تنتهي صلاحيتها. كنت كسب المال من قسط المشتري الخيار هو دفع لك. إذا كان القسط هو 0.10 $ للسهم الواحد، وجعل هذا القسط الكامل إذا كنت تملك الخيار حتى انتهاء ولا تمارس. يمكنك إعادة شراء الخيار قبل انتهاء الصلاحية، ولكن ليس هناك ما يدعو إلى القيام بذلك، وبالتالي فهي عادة جزء من الاستراتيجية.


المخاطر والمكافآت الخاصة باستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


كما هو مبين في الرسم البياني للمخاطر / المكافآت (عرض الرسم البياني بالحجم الكامل)، فإن خطر المكالمة المغطاة يأتي من الاحتفاظ بمركز السهم، الذي يمكن أن ينخفض.


تحدث أقصى خسارة إذا كان السهم يذهب إلى الصفر. ولذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة لكل سهم هو:


(سعر دخول الأسهم - $ 0) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتلقي قسطا بقيمة 0.10 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المكالمة التي تم بيعها، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 8.90 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. علاوة الخيار يقلل من الحد الأقصى للخسارة، نسبة إلى مجرد امتلاك الأسهم. يأتي الدخل من قسط الخيار بتكلفة رغم ذلك، كما أنه يحد من رأسا على عقب على الأسهم.


يمكنك فقط الربح على الأسهم تصل إلى سعر الإضراب من عقود الخيارات التي تباع. لذلك، الحد الأقصى للربح هو:


(سترايك برايس - ستوك إنتري برايس) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا اشتريت سهم بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على علاوة خيار بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من بيع مكالمة سعرية بقيمة 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم تحتفظ بمركز أسهمك طالما ظل سعر السهم دون 9.50 دولار عند انتهاء الصلاحية. إذا تحرك سعر السهم إلى 10 دولارات، فإنك تحقق ربحا يصل إلى 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن أرباحك هي 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) - 9.00 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 43؛ $ 0.10 & # 61؛ $ 0.60.


إذا كنت تبيع خيار اتصال إيتم، فسوف يلزم أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون سعر الإضراب حتى يتسنى لك الاحتفاظ بأسهمك.


إذا حدث ذلك، فمن المرجح أن تواجه خسارة على موقف الأسهم الخاصة بك، ولكن سوف لا تزال تملك الأسهم الخاصة بك، وكنت قد تلقيت قسط للمساعدة في تعويض الخسارة.


الكلمة الأخيرة في استراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


الهدف الرئيسي للدعوة المغطاة هو جمع الدخل عن طريق أقساط الخيار من خلال بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل. على افتراض أن السهم لا يتجاوز سعر الإضراب، يقوم التاجر بجمع الأقساط ويسمح له بالحفاظ على وضع السهم (الذي لا يزال بإمكانه تحقيق ربح حتى سعر الإضراب).


يحتاج التجار إلى تضمين العمولة عند تداول مكالمة مغطاة. إذا كانت اللجان سوف تمحو جزء كبير من القسط المستلم، فإنه لا يستحق أثناء بيع الخيار (ق) وإنشاء مكالمة مغطاة.


وعادة ما يستخدم المستثمرون والتجار على المدى الطويل الكتابة المكتوبة المكتوبة، ونادرا ما يستخدمها تجار اليوم.


متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، ومتى يبيع أحد خيارات المكالمات؟


وقد سرعان ما نمت عملية دمج الخيارات في جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار بين المستثمرين الأفراد. بالنسبة للمتداولين المبتدئين، فإن أحد الأسئلة الرئيسية التي تنشأ هي لماذا يرغب التجار في بيع الخيارات بدلا من شراءها. بيع الخيارات يخلط بين العديد من المستثمرين لأن الالتزامات والمخاطر والمكافآت المعنية تختلف عن تلك التي من خيار طويل القياسية.


لفهم سبب اختيار المستثمر لبيع خيار ما، يجب عليك أولا أن تفهم نوع الخيار الذي يبيعه، وما هو نوع المردود الذي يتوقعه عندما يتحرك سعر الأصل الأساسي الاتجاه المطلوب.


بيع خيار الشراء - سوف يختار المستثمر بيع خيار الشراء إذا كانت توقعاته بشأن الأمن الكامن وراءه هي أنه سوف يرتفع، بدلا من المشتري الذي يكون توقعاته هبوطية. ويتقدم مشتري خيار الشراء بعلاوة على الكاتب (البائع) للحق في بيع الأسهم بسعر متفق عليه في حالة انخفاض السعر. إذا ارتفع السعر فوق سعر الإضراب، فإن المشتري لن يمارس خيار وضع لأنه سيكون أكثر ربحية للبيع بسعر أعلى في السوق. وبما أن البائع سيحتفظ بالعلاوة إذا كان السعر مغلقا فوق سعر الإضراب المتفق عليه، فمن السهل أن نرى لماذا سيختار المستثمر استخدام هذا النوع من الإستراتيجية. (لمعرفة المزيد، راجع مقدمة لوضع الكتابة.)


دعونا ننظر إلى خيار وضع على ميكروسوفت (مسفت). سوف الكاتب أو البائع من مسفت Jan18 67.50 وضع تلقي $ 7.50 رسوم قسط من المشتري وضع. إذا كان سعر السوق مسفت أعلى من سعر الإضراب 67.50 $ بحلول 18 يناير 2018، فإن المشتري وضع اختيار عدم ممارسة حقه للبيع في 67.50 $ لأنه يمكن أن تبيع بسعر أعلى في السوق. وبالتالي، فإن الخسارة القصوى للمشتري هي القسط الذي دفعته 7.50 دولارات، وهو ما يدفعه البائع. إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب، فإن البائع وضع ملزم بشراء أسهم مسفت من المشتري وضع بسعر الإضراب أعلى لأن المشتري وضع ممارسة حقه في بيع في 67.50 $.


بيع خيار المكالمة دون امتلاك الأصول الأساسية - سوف يختار المستثمر بيع خيار الاتصال إذا كانت توقعاته على أصل محدد هو أنه سوف ينخفض، في مقابل التوقعات الصاعدة لمشتري المكالمات. يدفع المشتري لخيار المكالمة علاوة على كاتب الحق في شراء السعر الأساسي المتفق عليه في حال تجاوز سعر الأصل سعر الإضراب. في هذه الحالة، فإن البائع الخيار سوف تحصل على الحفاظ على قسط إذا كان السعر مغلق تحت سعر الإضراب. (لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر كتابة المكالمة العارية.)


بائع مسفت Jan18 70.00 اتصل سوف تتلقى قسط 6.20 $ من المشتري الدعوة. في حالة انخفاض سعر السوق من مسفت أقل من 70.00 $، فإن المشتري لن تمارس خيار المكالمة وسوف يكون العائد من البائع 6.20 $. إذا كان سعر السوق مسفت يرتفع فوق 70.00 $، ومع ذلك، فإن البائع المكالمة ملزمة لبيع الأسهم مسفت إلى المشتري الدعوة بسعر الإضراب أقل، لأنه من المرجح أن المشتري دعوة سوف يمارس خياره لشراء أسهم في 70،00 $.


وهناك سبب آخر يجعل المستثمرين يبيعون الخيارات هو دمجهم في أنواع أخرى من استراتيجيات الخيارات. على سبيل المثال، إذا رغب المستثمر في البيع من منصبه في المخزون عندما يرتفع السعر فوق مستوى معين، يمكنه دمج ما يعرف باستراتيجية المكالمة المغطاة. (لمزيد من المعلومات، انظر كومي وان، كومي آل - كوفيرد كالس.) العديد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة مثل كوندور الحديد، وانتشار المكالمة الثور، وانتشر الثور، وفراشة الحديد من المرجح أن يطلب من المستثمر بيع الخيارات.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # fe481520-0256-11e8-97a4-333b89e345d9.


خيار الشراء.


إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات الاتصال.


شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.


نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.


تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


بيع خيارات الاتصال.


بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).


المكالمات المغطاة.


يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.


عارية (غير المكشوفة) المكالمات.


عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.


انتشر المكالمات.


إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيار المعونة.


تعظيم الأرباح الخاصة بك!


تقليل المخاطر الخاصة بك!


استدعاء خيار الخيار استراتيجية.


عندما تكون هبوطي في السوق أو تشعر بالثقة بأنها لن ترتفع على المدى القصير، قد تفكر في بيع المكالمات لتوليد دخل إضافي. عندما تحتفظ بالأصول التي تبيعها للمكالمات، تكون مكالماتها مغطاة وهناك مخاطر محدودة. إذا كنت لا تملك الأصول، كنت تبيع المكالمات العارية وخطرك غير محدود، على الرغم من الأرباح الخاصة بك محدودة. يجب أن تكون حذرا عند بيع المكالمات العارية.


مع هذه الاستراتيجية، كنت تبيع شخص ما الحق في شراء الأصول بسعر ثابت (سعر الإضراب)، في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيار.


هذه الاستراتيجية لديها بعض الفوائد لطيفة.


تتلقى قسطا لبيع شخص ما الحق في شراء الأصول بسعر معين كنت تشعر أنها ستبقى أدناه. إذا كان سعر الأصل أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن المكالمات التي قمت ببيعها لا تمارس، كما أن القسط الذي تحصل عليه يوفر لك دخل إضافي، مما يزيد من معدل العائد. إذا كنت تكتب المكالمات من خارج المال، الأصول قد تزيد باستمرار في القيمة، ولكن قد لا يتم أبدا ممارسة الخيارات، مما يسمح لك للقيام بذلك مرارا وتكرارا. هذا يولد الدخل المستمر بالنسبة لك، وزيادة محفظتك وتوليد التدفق النقدي للاستثمارات الأخرى.


إذا تم ممارسة المكالمات التي قمت ببيعها، فإنك ملزم ببيع الأصل بسعر الممارسة. ولكنك تقوم أساسا ببيع الأصل بعلاوة من سعر الأصل الذي كان موجودا عند بيع المكالمات، لأنك جمعت علاوة الخيار. لقد وافقت بالفعل على أنك ترغب في بيع الأصل بسعر التمرين ويتم زيادة السعر بعلاوة الخيار التي جمعتها.


منذ كنت البائع من الخيار، فإن الاضمحلال الوقت من الخيار يعمل لصالحك. وينخفض ​​جزء القيمة الزمنية لقيمة المكالمة باستمرار مع مرور الوقت، ويذهب إلى الصفر في تاريخ انتهاء الصلاحية. معدل التسوس يمكن التنبؤ به ويمكن حسابها بسهولة من خلال برامج تحليل الخيارات مثل الخيار المعونة. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، يزداد معدل التسوس. لهذا السبب، غالبا ما يكون من الأفضل بيع المكالمات مع شهر واحد أو أقل حتى انتهاء الصلاحية. بعد انتهاء صلاحيتها، يمكنك بيع المكالمات في الشهر التالي، وجمع قسط آخر إذا كنت لا تزال لديها نفس وجهة نظر السوق في ذلك الوقت.


ومن المهم أيضا أن تغطي المخاطر والتحذيرات لهذه الاستراتيجية.


إذا كان سعر أصول الصواريخ يتجه نحو السماء ويبقى فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فمن المحتمل أن يتم ممارسة الخيار، وسوف تكون ملزما ببيع الأصل بسعر الإضراب المتفق عليه أو تغطية الخيار، مع تكبد خسارة. إذا قمت ببيع المكالمات العارية، خطر الخاص بك هو غير محدود.


من المهم تحليل توقعاتك للأصل الأساسي قبل بيع المكالمة. إذا كنت تتوقع أن يبقى سعر الأصول ثابتا، يمكنك كتابة المكالمة تقريبا في المال وجمع قسط أكبر. إذا قمت ببيع مكالمة في المال، فإن القسط الذي تقوم بجمعه سيكون أكبر من ذلك، لكنك تواجه خطرا أكبر من ممارسة الخيار.


عندما تقوم بتحليل مواقف الخيار المحتملة، فإنه يساعد على وجود برنامج كمبيوتر مثل الخيار المعونة التي تحسب بسرعة آثار التقلبات والاحتمالات والإحصاءات، وغيرها من المعالم ذات الأهمية. هذه البرامج يمكن أن تدفع لنفسها مع التجارة الأولى التي أنها تساعدك مع.


شراء الخيار المعونة اليوم وتعظيم الأرباح الخاصة بك!


A ق يمكنك البدء باستخدام هذا البرنامج الخيار الخيار قيمة وتصبح مألوفة مع كمية هائلة من المعلومات التي يضعها في متناول يدك، فإنه يصبح بسرعة أداة لا غنى عنها لتقييم مواقف الخيار.


المعلومات هي المفتاح لزيادة الثروة.


O بيتيون-إيد هو أداة تداول رائعة للعب خارج & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لديها العديد من الميزات لتعطيك ميزة التاجر.


شرائه اليوم! الأرباح من المركز الأول الخاص بك يمكن أن أكثر من دفع ثمن البرنامج. سيتم وضع طلبك من خلال خادم آمن.


الحصول مجانا الخيار نصائح.


يتم نشر نصائح التداول الخيار النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، ومطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات التالية للاشتراك في هذه الخدمة المجانية.

No comments:

Post a Comment