Monday 26 March 2018

الأسهم المقيدة مقابل الخيارات


خيارات مقابل الأسهم المقيدة في المملكة المتحدة - وهو الأفضل؟


هذه الوظيفة لا تعتبر ولا يمكن اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية - ينبغي التماس المشورة القانونية والضريبية المناسبة فيما يتعلق بالمحتوى الذي يغطيه المدون. بشكل جاد.


وتحفز معظم الشركات المدعومة من المشروع المستثمرين والمستشارين على الإنصاف في الشركة. وعادة ما تتخذ هذه المخططات شكل إما مخططات خيارات الأسهم (التي يمكن أن تكون مخططا غير موافق عليه أو إيمي) أو أي أسهم مقيدة. مع التحذير بأنني لست ضريبة أو المهنية القانونية، وأنني دائما أوصي أخذ الضرائب والمشورة القانونية، وهنا هو كيف أنها عادة ما تعمل.


خيارات المشاركة غير المعتمدة.


خيارات المشاركة هي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة بسعر المتفق عليه مسبقا، ودعا سعر الإضراب. ويسمى شراء الأسهم ممارسة الخيارات الخاصة بك. وهذا يعني أنك دفعت أسهمك، وتملكها الآن للتخلص منها كما تشاء.


وعادة ما تخضع خيارات الأسهم غير المعتمدة لضريبة الدخل على التمارين، ولكن ليس قبل ذلك، طالما لم يتم منحها بأقل من قيمتها. وإذا كانت الخيارات متاحة في المنحة (أي أن سعر السهم يستحق أكثر من سعر الإضراب في المنحة، فإن الفرق قد يكون خاضعا للضريبة، ولكن هذا أمر غير عادي لذا لن نناقشه هنا). وبصفة عامة، عندما يتم منح الخيارات) وعند استحقاقها بمرور الوقت (ال توجد مصاريف أو تكاليف نقدية للموظف أو الفرد. وهذا هو السبب في أن الخيارات هي معيار حزم تعويضات الأسهم، لأنها لا تتطلب من الأفراد العثور على ومن ثم إنفاق المال على الأسهم التي قد تنتهي في نهاية المطاف قيمتها أقل من دفع ثمنها.


غير أنه في الوقت الذي يبيع فيه الفرد خياراته، تكون ضريبة الدخل مستحقة على معدل دخل الفرد الهامشي (حتى 45 في المائة). وبالإضافة إلى ذلك، تخضع الخيارات أيضا للموظف وللتأمين الوطني لصاحب العمل (الذي يكلف الشركة 13.8 في المائة) على التمارين الرياضية - ولكن يمكن اختيار ذلك كتكاليف للموظف مما يزيد من المعدل الذي يدفعه الموظف على التمارين.


عادة، الأفراد جعل الخيار لممارسة خياراتهم وبيعها في نفس اليوم. إذا قرروا القيام بذلك، فإنهم سيدفعون الضرائب على الفرق بين سعر الإضراب، والعائدات.


على سبيل المثال، تمنح جين دو 10،000 خيار بسعر إضراب قدره 1 جنيه إسترليني. لنفترض أن خياراتها مكتسبة بالكامل، ولها قيمة سوقية عادلة تبلغ 30 جنيها إسترلينيا. وتقرر ممارسة خيارها وبيعها في نفس اليوم. والمبلغ الخاضع لضريبة الدخل والتأمين الوطني هو 000 290 جنيه استرليني.


(10،000 خيارات * 30 £ القيمة السوقية العادلة) أقل (10،000 خيارات * £ 1 سعر الإضراب) = 290،000 £.


ومع ذلك، قد تقرر جين ممارسة خياراتها لشراء الأسهم والاحتفاظ بها. في نفس السيناريو، دعونا نقول أنها تمارس خياراتها وتنفق 10،000 £ لشراء أسهمها. وهي لا تزال تدين بضريبة الدخل على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأسهم في وقت التمرين، حتى لو لم تحصل على ربح. في الوقت الذي تبيع فيه (إن لم يكن في نفس اليوم سعر الممارسة)، وسوف تدين ضريبة الأرباح الرأسمالية بأعلى معدلات هامشية (حاليا تصل إلى 20٪ في المملكة المتحدة) على أي زيادة أخرى في الأسعار.


دعونا نتصور أنها تمارس خيارات أسهمها عندما تكون القيمة السوقية العادلة للأسهم 30 جنيه استرليني / سهم. تدفع الضرائب على "الربح" لها على الرغم من أنها لم تبيع الأسهم. وقد تنخفض الأسهم بعد ذلك ولكن الثمن لا يزال مستحقا. ومع ذلك، دعونا نقول أن أسهم تستمر في الارتفاع في السعر، وفي الوقت الذي قررت بيع، يتم تداولها في 100 £ / سهم. وقالت انها سوف تدفع بالفعل (الدخل) ضريبة على أول 290،000 £ من "الربح"، وسوف مدينون ضريبة أرباح رأس المال على 700،000 £ المتبقية.


ملاحظة - سيناريو أعلاه، حيث يقرر شخص ما لممارسة خياراتها دون بيع أسهمها، هو غير عادي جدا، لأنه يؤدي حدث خاضع للضريبة على مكاسب غير محققة. ومع ذلك، فإن أي مكاسب بعد ممارسة تخضع للضريبة في غكت، وهو عادة أقل من ضريبة الدخل.


هنا هو التمهيدي الجيد من تايلور ويسينغ على كيفية عمل الخيارات غير المصرح به إذا كنت ترغب في حفر أعمق قليلا.


حوافز إدارة المشاريع (إيميس)


هذا هو نوع من المملكة المتحدة الإيرادات الداخلية المعتمدة خطة الخيار المصممة للشركات الصغيرة. وهو مخطط رسمي ويجب أن يتم الاتفاق عليها وتسجيلها مع همرك وتخضع لاختبارات التأهيل الصارمة. هنا هو نظرة همرك. لديها العديد من المزايا الضريبية، على الرغم من أنها يمكن أن تضيع مع مرور الوقت مع نمو الشركة. وأكرر مرة أخرى ضرورة تقديم المشورة القانونية والضريبية المناسبة هنا.


مزايا إيمي هي أن هناك.


لا ضريبة الدخل على ممارسة الموظفين المؤهلين لا التأمين الوطني صاحب العمل أرباح رأس المال هو 10٪ من بيع الأسهم (تخضع لحد 10 مليون جنيه استرليني)


ملاحظة - لا يمكن منح المستشارين إلا خيارات الأسهم غير الموافق عليها أو الأسهم المقيدة، نظرا لأن إيمي متاحة فقط للموظفين.


الأسهم المقيدة.


ويمكن منح الأسهم المقيدة، أي أن تمنحها الشركة للموظف كشكل من أشكال التعويض، وإلا يستطيع الفرد شراء الأسهم مباشرة.


شراء حصة مقيدة.


الأكثر شيوعا مع أسهم مقيدة، والشركات تعطي الأفراد الفرصة لشراء الأسهم المقيدة مباشرة، وعادة في سعر محدد يتفق مع همرك. وبما أن األسهم لديها قيود) على سبيل المثال ال توزع أرباح أو حقوق تصويت، فيجب توظيف األفراد لمدة x من الوقت أو فقدان األسهم، الخ (، وأن الشركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تكون األسهم العادية غير مكلفة نسبيا، قد يختار الفرد لشرائها. ومع ذلك، فإن هذا لا يزال يسبب الفرد أن يكون للعثور على النقد اليوم للحصول على حصة قد لا يستحق شيئا في المستقبل، والتي من المرجح أن تكون غير سائلة لفترة طويلة. والميزة هي أن الأرباح على الأسهم المقيدة تخضع للضريبة في غت، والتي عادة ما تكون أقل من ضريبة الدخل إذا كنت أعلى دافع ضريبة معدل.


في بعض الأحيان، سيتم منح الأسهم المقيدة صراحة من قبل صاحب العمل. ومع ذلك، لا يزال الموظف بحاجة إلى دفع ضريبة الدخل بأعلى المعدلات الهامشية (تصل إلى 45٪) عندما تصبح الأسهم متاحة، بالإضافة إلى أنها تخضع أيضا للتأمين الوطني لصاحب العمل (تكلف الشركة 13.8٪)، ولكن يمكن انتخاب هذا تكلفة الموظف الذي يزيد من معدل الموظف. حتى لو كنت في باي، وسوف تحتاج إلى ملء في التقييم الذاتي التقييم الضريبي لتلك السنة ودفع الضريبة.


وبما أن هذه التكاليف تدفع في السنة التي تصبح فيها الأسهم متاحة، فإنه عادة ما تكون مشكلة للموظفين أو الأفراد الذين يحتاجون إلى العثور على النقد الآن على الرغم من أن الأسهم قد لا تكون تستحق أي شيء في المستقبل.


ثم، في وقت البيع، تخضع الأسهم المقيدة عادة لضريبة الأرباح الرأسمالية بأعلى معدلات هامشية (تصل إلى 20٪) للبيع.


التي تختار؟


ومن الواضح أن ذلك يعتمد على الظروف الخاصة بك. وموقف كل شخص مختلف وينبغي النظر في الظروف على أساس فردي - ينبغي السعي للحصول على المشورة الضريبية والقانونية فيما يتعلق بوضعك الخاص.


وفي حالة األسهم المقيدة، سواء كانت ممنوحة أو مشتراة، عادة ما يكون األفراد مدينون بضريبة أرباح رأسمالية على أرباحهم. على افتراض أنك أعلى دافع الضرائب معدل، ضريبة الأرباح الرأسمالية هي عموما أقل من ضريبة الدخل + التأمين الوطني، لذلك هذا هو عادة الأكثر فائدة من وجهة نظر الضرائب للعرض. ومع ذلك، في وجهة نظري الشخصية، وهذا هو عموما تفوقها العيب الذي يحتاج الأفراد للعثور على المال لشراء الأسهم الآن، عندما لا يمكن بسهولة أن تباع على إذا كانوا بحاجة إلى السيولة، والاستثمار قد لا يستحق شيئا في وقت لاحق على في الوقت المناسب. المشروع هو عمل محفوف بالمخاطر، والموظفين والمستشارين الذين ينضمون المبكرة المبتدئة مرحلة أخذت بالفعل (محسوبة) المخاطر من خلال الانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل. في رأيي، تسمح الخيارات لهم بالمشاركة في الاتجاه الصعودي لنمو الشركة، دون تحمل مسؤولية قبل أن يكون هناك ربح يجب أن يؤخذ - حتى أفضل إذا كان مخطط إيمي، الذي يقدم جميع مزايا الخيارات، مع المزايا الضريبية التي مكافأة الموظفين في وقت مبكر.


مع الشكر ل غرايم بورنام من حلول المحاسبة كاملة وسارة ماكونفيل من جاغشاو بيكر الذي يرجى مراجعة مشروع هذا المنصب.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


تارا ريفز.


فكlocalglobevc. المؤسس المشاركturo. عاشق كل شيء لندن.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


جو والين.


قانون بدء التشغيل.


آخر الملاحة.


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


في مرحلة مبكرة أو شركة ناشئة، أي نوع من الحوافز الأسهم هو أفضل؟ و رسو أو مقيدة الجائزة أو خيار الأسهم؟


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


الجواب القصير هو & # 8211؛ رسوس عموما ليست فكرة جيدة في مرحلة مبكرة أو بدء شركة الإعداد، وعما إذا كان الخيار أفضل من الجائزة مقيدة يعتمد على أمرين:


والقيمة السوقية العادلة للشركة الأسهم المشتركة، وقدرة الجائزة المتلقي لتحمل الضرائب اليوم.


لماذا رسوس عموما دون & # 8217؛ جعل الشعور للشركات في مرحلة مبكرة.


رسو عموما لا معنى لشركات مرحلة مبكرة لأنها أقل فائدة من إما الأسهم الأسهم أو الخيارات المقيدة، ولكن ينطوي على الكثير من التعقيد. في ستوبلاند، ينبغي تجنب التعقيد للحفاظ على التكاليف القانونية والمحاسبية إلى أسفل.


رسوس هي أقل فائدة من الخيارات أو قيود الأسهم الأسهم بسبب كيفية عمل رسو. مع رسو، الجائزة المتلقي لا تتلقى الأسهم أو خيار لشراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتلقى المتلقي جائزة وحدة. ليس الأسهم، ولكن جائزة وحدة. (83) ب () يمكن إجراء الانتخابات عند استلام قرار من الوحدة لأنه لا يمكن إجراء انتخاب (83) ب إلا عند استلام الأسهم الفعلية للمخزون. (تماما كما يمكنك إجراء انتخابات 83 (ب) على استلام خيار؛ يمكنك إجراء الانتخابات فقط عند استلام الأسهم الفعلية.)


لا توجد ضريبة مستحقة على استلام وحدة رسو، وهي جيدة، ولكن هنا هي المشكلة: سوف تكون جائزة وحدة تخضع للاستحقاق. عندما تستقر الوحدات، ستقوم الشركة بتسليم الأسهم إلى المستلم. وسوف تكون أسهم الأسهم المسلمة خاضعة للضريبة كدخل عادي ثم في ذلك الوقت. وفي ذلك الوقت قد تكون قيمة الأسهم قد ارتفعت بشكل كبير منذ أن تم منح وحدة رسو، والضرائب المستحقة قد تكون أكثر بكثير من المتلقي المتوقع، أو أن المتلقي يمكن أن تتحمل.


هذا هو السبب في شركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تفضل المستلمين جائزة الخيارات الأسهم أو مقيدة جوائز الأسهم.


يمكن ل رسو أن تفعل الكثير من الشركات الأكثر نضجا، ولا سيما الشركات العامة التي يمكن أن توفر لمتلقي الجوائز القدرة على بيع الأسهم فورا لتمويل الالتزامات الضريبية. أو الشركات التي لديها احتياطيات نقدية كبيرة والتي يمكن أن تساعد الموظفين على تمويل ضرائبهم. أو الشركات التي لديها الطرح العام المخطط لها في المستقبل المنظور بشكل معقول. ولكن في الأراضي الناشئة، وهذا هو نادرا ما يحدث.


الضرائب على خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست خاضعة للضريبة عند استلام، طالما أنها بأسعار في القيمة السوقية العادلة. هذا هو لطيف، لأن المتلقي يمكن تأجيل الضرائب حتى ممارسة الخيار. كما أن خيارات الأسهم غير خاضعة للضريبة عند الاستحقاق. ميزة أخرى لطيفة من خيارات الأسهم.


وخيار الأسهم هو خاضع للضريبة في التمرين & # 8211؛ ولكن العواقب الضريبية سوف تعتمد على ما إذا كان الخيار خيارا غير نظامي أو غير مؤهل الأسهم الأسهم أو خيار الأسهم حافز. لقد كتبت عن هذا على نطاق واسع في مشاركات المدونة الأخرى. انظر، على سبيل المثال، إسو مقابل نكو. انظر أيضا، أعلى 6 أسباب لمنح نكو على إسو.


وعادة ما يكون توقيت ممارسة خيارات الأسهم خاضعا لسيطرة الخيار، بعد الاستحقاق. الخيارات جيدة لهذا السبب & # 8211؛ يمكن لل أوبتيوني التحكم بشكل عام في وقوع الحدث الخاضع للضريبة & # 8211؛ وهو التمرين. وبصرف النظر عما إذا كان الخيار هو نكو أو إسو، فإن فترة اكتساب رأس المال لا تبدأ حتى التمرين.


الضرائب على جوائز الأسهم المقيدة.


يمكن أن تكون جوائز الأسهم المقيدة إما خاضعة للضريبة عند استلامها عن طريق إجراء 83 (ب) أو أن تكون خاضعة للضريبة عند الاستحقاق إذا لم يتم إجراء 83 (ب) الانتخاب. كلتا الحالتين إشكالية. وفي بعض الأحيان، لا يمكن للمستفيد من المكافأة أن يتحمل الضريبة المستحقة إذا أجرى 83 (ب) من الانتخابات عند استلام الأسهم. وفي بعض الأحیان، لا یستطیع متلقي الجائزة تحمل الضرائب المستحقة عند استحقاقھا.


وبالتالي، عند النظر في منح شخص ما جائزة الأسهم أو خيار الأسهم، فمن الجيد للشركات للنظر في قدرة المتلقي جائزة لدفع الضرائب اليوم. إذا كانت قيمة أسهم الشركة منخفضة جدا & # 8211؛ حيث أن جائزة الأسهم لن تؤدي إلى تلك الضريبة الكبيرة اليوم & # 8211؛ جوائز الأسهم يمكن أن تكون لطيفة لأن المتلقي يمكن الحصول على الأسهم، وبدء رأس المال كسب فترة عقد إمدياتيلي.


ماذا عليك ان تفعل؟


شيء واحد يمكنك القيام به هو الضغط على ممثلي الكونغرس لتغيير القانون.


& # 8220؛ لا أعتقد أن هناك طريقة مثلى لإصدار أسهم الموظفين في الوقت الحالي. كل من الخيارات الثلاثة. الخيارات، الأسهم المقيدة، و رسوس، له فوائد و ديستريمينتس. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يفعله الكونغرس؟ كما كتب دان لير وكتبت، فإنها يمكن أن تجعل نقل الأسهم غير خاضعة للضريبة في سياق صاحب العمل / الموظف لسهم شركة خاصة غير سائلة.


جدول تلخيص بعض الاختلافات في أنواع الجائزة.


بيان تحذير / تحذير عام.


ومن المستصوب دائما التشاور مع المستشارين الضريبيين والمحامين في تقييم تفاصيل وثائق منح الحوافز. وثائق الجائزة تختلف على نطاق واسع في البرية، وخاصة وثائق جائزة رسو. وقد جعلت هذه المشاركة بلوق افتراضات مبسطة قد لا تنطبق في الوضع الخاص بك. حظا سعيدا والمتعة هناك!


شارك هذا:


آخر الملاحة.


هذا هو جو ممتازة. أعتقد أن ملخصك يعطي الناس أساسا لاتخاذ قرار بشأن أفضل معنى. حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ بالنسبة للشركات، وينبغي أن يكون التعليم الدقيق والنظر جزءا من العملية. أنا & # 8217؛ وجدت دائما أن قرار مفصل مع مستشار الضرائب ومحامي يسمح للحصول على أفضل نتيجة النهائية.


وبصفة عامة، أعتقد أن تعديل 409 (أ) يجعل الحس السليم حقا وسيلة لتجنب & # 8220؛ معاقبة & # 8221؛ والشركات وموظفيها في المراحل الأولى من النمو، حيث رأس المال الثمين.


الاشياء العظيمة، جو. قضية كبيرة أخرى للشركات الناشئة وجوائز الأسهم وتوثيقها بشكل صحيح وفي الوقت الحقيقي! ويحتاجون إلى أن يعاملوا بنفس الرعایة التي یقدمونھا لإصدار الأسهم.


شكرا بيل. أنت ميت على الحق. قد يقترب عرضيا من خيارات الأسهم كوارث.


أعتقد أن الكونغرس يجب إلغاء 409A كما ينطبق على مرحلة مبكرة والشركات الناشئة.


غالبا ما أرى هذه النصيحة لإيجاد مستشار ضريبي جيد أو محام لهذا النوع من الشيء. ولكنني أرى نصيحة أقل بكثير حول كيفية اختيار مثل هذا المهنية. ما هي التكلفة المتوقعة لإلقاء نظرة على الوضع المالي لشركة بدء التشغيل النموذجية؟


خيارات الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم المسقطة.


جوائز الأسهم والخيارات هي فائدة موظف لطيفة، ولكن تأكد من فهم كيفية عملك.


وفي بعض الأحيان، تستخدم الشركات خيارات الأسهم أو تقيد جوائز الأسهم كوسيلة لجذب المواهب. وتقدم هذه الامتيازات كجزء من مجموعة التعويضات العامة.


جوائز الأسهم المقيدة.


الجائزة المقيدة هي منحة من أسهم الشركة تعطى لمتلقي، وعادة ما يكون الموظف. وبوجه عام، لا يتعين على المتلقي أن يدفع ثمن الأسهم، بل يجب أن يستوفي شروطا معينة، مثل بقاء الموظف لفترة معينة من الزمن، إلى أن ترفع القيود المرتبطة بالجائزة.


ويعرف الإطار الزمني الذي تقيد فيه حقوق المستلم ب "فترة الاستحقاق". وبمجرد استيفاء متطلبات الاستحقاق، وتنتهي فترة الاستحقاق، يمنح متلقي جائزة الأسهم الملكية الكاملة للأسهم. عند هذه النقطة، يمكن التعامل مع الأسهم تماما مثل الأسهم العادية من الأسهم.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل بشكل مختلف قليلا. عندما تمنح الشركة خيارات الأسهم لموظف، فإنه يعطي هذا الحق الحق أو الخيار لشراء كمية معينة من الأسهم بسعر ثابت في وقت ما في المستقبل. عادة لا تتطلب جوائز الأسهم المقيدة من المستلم دفع ثمن الأسهم المعنية؛ ولكن مع خيارات الأسهم، يجب على حامل الخيار دفع سعر محدد مسبقا للسهم عندما يحين الوقت لممارسة هذا الخيار.


ويمكن للموظفين الذين يمتلكون خيارات الأسهم أن يحققوا أرباحا إذا زادت القيمة السوقية للسهم من وقت إصدار الخيارات. تخيل أنك أعطيت الخيار لشراء 10 أسهم من أسهم الشركة في 100 $ للسهم الواحد بعد فترة الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات. إذا، عند هذه النقطة، فإن الأسهم بقيمة 300 دولار لكل منها، يمكنك شراء 10 أسهم مقابل 1000 دولار فقط على الرغم من أن سعر الذهاب لهذا العدد الكبير من الأسهم هو 3000 $.


بمجرد شراء الأسهم الخاصة بك، أنت حر في الاحتفاظ بها أو بيعها في الربح. وبالمثل، إذا كانت الأسهم بقيمة 50 دولارا فقط في نهاية فترة الاستحقاق، فلن تضطر إلى شرائها في حيرة. يمكنك فقط السماح خيارات الأسهم تنتهي.


انقضاء المخزون المقيد.


وكما يذكر الاسم، فإن جوائز الأسهم المقيدة تأتي مع بعض القيود. وبمجرد الانتهاء من هذه الأسهم بالكامل والقيود المفروضة، فإنك حر في التعامل مع أسهمك كأسهم عادية. وهذا يعني أنه يمكنك بيعها أو نقلها كما تراه مناسبا.


خيارات الأسهم المنتهية.


عندما يتم منحك خيارات الأسهم، يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك خلال فترة زمنية معينة. إذا فشلت في ممارسة الخيار لشراء الأسهم خلال ذلك الوقت، سوف الخيارات الخاصة بك انقضاء. عند هذه النقطة، هذه الأسهم من الأسهم لن تكون محفوظة بالنسبة لك لشراء بسعر محدد سلفا.


سواء كنت تعطى جائزة الأسهم أو الأسهم الأسهم المقيدة، فمن المهم أن تفهم الفروق الدقيقة والمتطلبات المعنية. قد تحتاج إلى اتخاذ إجراء معين للاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بك أو الجائزة، لذلك يجب مراعاة جدول الاستحقاق والقواعد المرتبطة به.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة، بشكل عام، أو هذه الصفحة، على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


الأسهم المقيدة مقابل الخيارات عندما تكون & # 8220؛ تحت الماء & # 8221؛


لقد فكرت في أننا سوف نتعلم درسنا مع خيارات الأسهم. في فترة ما بعد الفقاعة، قضيت الكثير من الوقت في مجالس الإدارة نتحدث عن منح خيارات جديدة للموظفين الذين هم تحت الماء. عندما ترتفع قيمة الشركة بسرعة كبيرة، ثم يعود إلى الواقع (أو يفرط عليه وهو أمر شائع)، والموظفين التعاقد مؤخرا الحصول على ثمل. وكما يشرح ألي إنزيدر، فإن 80٪ من الشركات العامة في وادي السليكون & # 8217 لديها خيارات الأسهم تحت الماء الآن. يبدو أن أكثر من 1/3 من موظفي غوغل تحت الماء على خيارات أسهمهم. المشكلة ليست سيئة كما في الشركات المملوكة للقطاع الخاص، ومنذ إرس خرج مع 409a، فإنه أصبح من الأسهل بكثير لمنح خيارات بأسعار منخفضة جدا لذلك أعتقد الشركات المملوكة للقطاع الخاص من غير المرجح أن تواجه هذه القضايا نفسها إلا إذا كانت مربحة جدا و / أو قريبة جدا من الذهاب العامة أو وجود خروج.


هناك طريقة أخرى لمنح حقوق الملكية للموظفين. هو & # 8217؛ ق يسمى الأسهم المقيدة. و أنا & # 8217؛ أصبح مروحة كبيرة من الأسهم المقيدة على مر السنين. عندما كانت كومسكور تستعد للنشر العام في ربيع عام 2007، كان لدينا مناقشة طويلة حول خيارات الأسهم مقابل الأسهم المقيدة واعتمدت خطة تسمح للشركة بإصدارها، ولكن في الممارسة العملية انتقلت الشركة نحو منح الأسهم المقيدة وبعيدا عن الخيارات . لقد كانت خطوة جيدة. فإن أسهم كومسكور & # 8217، مثل معظم الشركات العامة الأخرى، قد انخفضت، وإذا كانت قد أصدرت خيارات الأسهم، فإن جميع الخيارات الصادرة بعد الاكتتاب العام ستكون تحت الماء. بدلا من ذلك، فإن الموظفين في نفس المكان كما أنا وجميع المساهمين الآخرين، أسفل ولكن ليس خارج.


هناك فرق نفسي كبير بين امتلاك الأسهم التي تستحق أقل مما كانت عليه وامتلاك الخيارات التي هي تحت الماء. عندما قيعان سوق الأسهم ويبدأ التحرك مرة أخرى، إذا كنت تملك الأسهم تبدأ في صنع المال مرة أخرى. إذا كنت تملك خيارات تحت الماء، هناك & # 8217؛ s فرصة خياراتك لن يكون يستحق أي شيء. هذا & # 8217؛ s ليست وسيلة جيدة لتحفيز الموظفين.


الأسهم المقيدة لديها قضاياها الخاصة. عندما يحصل الموظف على منحة من الأسهم المقيدة، وقال انه أو أنها تحصل على القيمة الحقيقية التي هي خاضعة للضريبة. وبما أن السهم مقيد ويجب على الموظف التمسك لمدة ثلاث أو أربع سنوات لكسبه، فهناك ميزة الاستحقاق / إعادة الشراء التي تقلل من الأثر الضريبي في البداية. وهناك عدد من الطرق لإدارة هذا الأثر الضريبي للموظف ولكن صحيح أن الأسهم المقيدة ليست الطريقة الأكثر ضرائب فعالة لمنح الأسهم. خيارات الأسهم دون & # 8217؛ ر تواجه القضايا الضريبية مقدما ويفضلون لهذا السبب.


وأعتقد أن الأسهم المقيدة هي لا عقل للمؤسسين والموظفين في وقت مبكر عندما قيمة الأسهم لا شيء تقريبا. وأعتقد أيضا أنها لا عقل للشركات العامة مع الأسهم القابلة للتسويق. والمكان الذي لم أكن مقتنعا فيه بعد بالمخزون المقيد هو شركات مملوكة للقطاع الخاص حيث يكون للسهم قيمة حقيقية ولكنه ليس سائدا بعد. في هذه الحالة، القضايا الضريبية مع الأسهم المقيدة تجعلها أقل جاذبية من خيارات الأسهم. ومع وجود 409 أ في المكان، فمن الممكن الآن للشركات المملوكة للقطاع الخاص لإصدار خيارات مع أسعار الإضراب التي تجعل من غير المرجح أن تحصل تحت الماء. لذلك أعتقد أن الخيارات لا تزال الطريق للذهاب مع الشركات التي هي مرحلة ما بعد بدء التشغيل / في مرحلة مبكرة وليس بعد الجمهور. ولكن تأكد فقط من منح الخيارات بضربة منخفضة قدر الإمكان.

No comments:

Post a Comment