Monday 26 March 2018

شركة خاصة خيارات الأسهم أساسيات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e0a778e941259ae & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


الأسهم الخيار أساسيات.


ما هو بالضبط خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر معين (يسمى سعر الإضراب).


لماذا تقدم الشركات خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم توفر لك مع حافز لامتلاك جزء من الشركة، والمشاركة في نهاية المطاف في نجاح الشركة. كما أنها تساعد الشركات الناشئة والشركات الصغيرة جذب والاحتفاظ بالمواهب عندما لا يكون لديهم المال للتنافس مع الشركات الأكثر استقرارا.


كيف يتم إصدارها؟


لننتقل إلى مثال نموذجي لتوضيح كيفية تقديم حزمة تعويضات الأسهم لك. لا تقلق إذا لم تكن قد رأيت جميع الشروط، سنشرح لهم طوال الوقت.


يمكنك الانضمام إلى بدء تشغيل صغير في 15 يناير 2018، وكجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كنت منح 1،000 خيارات الأسهم بسعر $ 1.00 الإضراب مع انتهاء 10 سنوات.


في سهل الإنجليزية، وهذا يعني أنك منحت الخيار لشراء 1،000 سهم بسعر 1.00 دولار للسهم الواحد، بغض النظر عن سعر السهم في المستقبل. لديك 10 سنوات للعمل على هذه الخيارات، وبعد ذلك تنتهي ولا تستحق شيئا.


عند منح هذه الخيارات لأول مرة في 15 كانون الثاني (يناير) 2018، لا يمكنك شرائها بعد. وذلك لأن معظم منح الخيار الأسهم لديها فترة عقد، ودعا جدول الاستحقاق، مما يدل على متى يمكن ممارسة الخيارات الخاصة بك. هذا يمنعك من شراء كل من الأسهم في وقت واحد، وبدلا من ذلك ينتشر شراء مع مرور الوقت. انه لشيء رائع للشركات لتحفيز الموظفين على البقاء على المدى الطويل، ويمنع الموظفين الجدد من الانضمام، وشراء، وترك دون بذل أي جهد.


وغالبا ما يكون الانتصاف دالة للوقت، ولكن يمكن أن يستند أيضا إلى أحداث أو معالم (على سبيل المثال أداء الشركة). دعونا نواصل المثال مع جدول الاستحقاق القائم على الوقت:


لديك جدول زمني للاستحقاق لمدة 4 سنوات حيث 25٪ سوف تستحق في سنة واحدة من تاريخ المنحة، مع الحصول على شهر بعد ذلك.


ويشار إلى الذكرى السنوية واحدة كما الجرف، وهو أول إنجاز معلما. إذا تركت الشركة قبل الذكرى السنوية الأولى، فسوف تخسر المنحة بأكملها.


بعد الجرف يتأهل شهريا، لذلك التفكير في كامل مدة المنحة 48 شهرا. في تاريخ الهاوية، سوف تحصل على 25٪ من المنحة، أو 12/48 ث. كل شهر متتالي سوف تحصل على 1/48، والتي سوف تبدو مثل هذا:


بعد 48 شهرا سيكون لديك منح كامل منحة الخيار الأسهم. إذا تركت في أي وقت، سيكون لديك الخيار لممارسة ما كنت قد استحقت وتخسر ​​ما تبقى من الخيارات غير المؤهلة. على سبيل المثال، إذا تركت بعد 30 شهرا كنت قد اكتسبت ويمكن ممارسة 30 / 48s، أو 625 من 1،000 الأسهم الخيارات.


هل يجب علي ممارسة خياراتي المكتسبة؟


لا توجد إجابة مباشرة على هذا السؤال ولكن لإخبارك باستشارة محاسب. سوف قراركم ينزل إلى الظروف الشخصية والرهان على مستقبل الشركة. في ما يلي الأسباب الشائعة التي يمارسها مالكو الخيارات:


كنت ترك الشركة. اعتمادا على نوع خيارات الأسهم التي تتلقاها (موضح أدناه)، قد تضطر إلى ممارسة خياراتك في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. إذا لم تتصرف في تلك النافذة القصيرة، فسوف تخسر كل الخيارات غير المفهرسة.


حدث سيولة الشركة. معظم الشركات الخاصة غير سائلة، وهذا يعني أنه إذا كنت تمارس الأسهم لا تزال لن تكون قادرة على بيع أسهمك. وهذا يضيف خطرا على قرارك، لأنك تضع رهان على مستقبل الشركة. ومع ذلك، هناك نوعان من الأحداث الأولية حيث تصبح الشركة سائلة ويمكنك بيع أسهمك: اكتساب والاكتتاب العام.


ولا يزال السعر الحالي للسهم منخفضا. هذا يعتمد أيضا على نوع من الخيارات لديك، كما أن هناك تبعات ضريبية متفاوتة عند ممارسة الرياضة. ولكن إذا كنت وضعت على شراء الأسهم، والسعر الحالي هو في أو بالقرب من سعر الإضراب، العبء الضريبي الخاص بك وسوف يكون أصغر بكثير إذا كنت تمارس في وقت مبكر.


الشركة تنمو بسرعة. إن التمرين يكاد لا يضمن الربح أبدا، ولكن إذا كان تقييم شركتك يتحرك بسرعة إلى أعلى اليمين (ويمكنك تحمل العبء الضريبي)، فإن بعض أصحاب الخيارات سيختارون ممارسة التوقع تحسبا للسيولة المستقبلية.


تسمح لك الشركة ببيع أسهم في سوق ثانوية. مع نمو الشركة إلى مستويات أكبر، قد يصوت مجلس الإدارة للسماح للمساهمين للحصول على السيولة عن طريق بيع أسهم في السوق الثانوية مثل أسهمالمنصة أو السوق الثانية.


ما هي أنواع خيارات الأسهم المختلفة؟


لا يتم إنشاء جميع خيارات الأسهم على قدم المساواة، والاختلافات متجذرة في قانون الضرائب. بالنسبة لمعظم الشركات، نوعين من خيارات الأسهم المستخدمة عادة هي خيارات الأسهم حافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو).


وتحتفظ إيسوس على وجه التحديد بالموظفين، وتتمتع بمزايا ضريبية على مكاتب الإحصاء الوطنية تبعا لمدى التمسك بها. إذا كنت تستفيد بالكامل من وفورات الضرائب إسو، يمكنك إسقاط معدل الضريبة الخاصة بك إلى المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل (حاليا 15٪ بالنسبة لمعظم الناس) بدلا من دفع شريحة ضريبة الدخل العادية (حاليا تصل إلى 39.6٪). المزيد عن الضرائب أدناه.


يمكن إصدار مكاتب اإلحصاءات الوطنية لكل من الموظفين وغير الموظفين. إنهم "غير مؤهلين" لأنهم غير مؤهلين للحصول على المزايا الضريبية المخصصة ل إسو، وسيتم فرض ضريبة عليك على شريحة ضريبة الدخل العادية.


لمزيد من التفاصيل، نلقي نظرة على ما هو الفرق بين إسو و نسو؟ من يوكوم في شركة ستارتوب المحامي، مما يفسر كذلك الفرق بين هذه الخيارات الأسهم المختلفة.


كيف تؤثر الضرائب على خياراتي؟


الضرائب تلعب دورا حاسما في قرار ممارسة، والآثار المترتبة على ذلك تختلف على أساس نوع الأسهم التي صدرت لك.


إذا كان لديك إسو، ذكرنا هناك وفورات ضريبية في اللعب، والذي يأتي في شكل حساب مصلحة الضرائب يسمى البديل الحد الأدنى للضريبة (أمت). وبغض النظر عن حالات الحافة، تستخدم مصلحة الضرائب الأمريكية حساب ضريبة القيمة المضافة لحساب الفرق بين القيمة السوقية العادلة وسعر الإضراب.


لنفترض أنك تمارس 10000 خيار بسعر إضراب قدره 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما تكون القيمة السوقية العادلة 5.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). حساب أمت يهتم الفرق $ 4.00 بين سعر ممارسة والقيمة السوقية العادلة، والتي في هذا المثال هو $ 40،000 ($ 4.00 انتشار × 10،000 سهم). وستقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بفرض ضرائب على هذا الانتشار باستخدام حساب أمت الذي سيكون أقل بكثير من ضريبة الدخل العادية.


وتعامل المنظمات الإحصائية الوطنية معاملة مختلفة. إذا تم منح خيارات أقل من القيمة السوقية العادلة، قد يتم تطبيق الضرائب عندما تستفيد الخيارات حتى إذا قررت عدم ممارسة. وعند ممارسة التمارين الرياضية، يتم فرض ضريبة على الدخل كمدخل منتظم بمعدلات أعلى.


تقييم حزمة خيارات المخزون.


الآن بعد أن كنت على دراية جيدة على خيارات الأسهم، سيكون لديك فكرة أفضل عن كيفية تقييمها. سؤال واحد إضافي سوف تريد أن تسأل هو كم عدد الأسهم المعلقة؛ مع هذا العدد يمكنك حساب النسبة المئوية للشركة التي يمثل الخيار الخاص بك. هذه النسبة المئوية ستتغير بمرور الوقت، ولكن إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد سيكون لديك شريحة أصغر من فطيرة أكبر.


بعض الأفكار النهائية.


تختلف أنواع خيارات الأسهم حسب هيكل الأعمال. على سبيل المثال شركة ذات مسؤولية محدودة غالبا ما يكون لها هيكل مختلف من إصدار تعويضات الأسهم مقارنة مع شركة C. نحن غطت هيكل C كورب أكثر شيوعا في هذا المنصب، ولكن سوف تفعل قريبا متابعة على ليك ليك لمناقشة الاختلافات.


وتهدف هذه المعلومات لتكون بمثابة دليل أساسي لسيناريوهات خيار الأسهم المشتركة. يرجى استشارة محام أو محاسب قبل اتخاذ قرارات جدية، حيث لا توجد معلومات في هذه المقالة تفسر على أنها مشورة قانونية أو مالية.


كيف يمكنني بيع أسهم الشركات الخاصة؟


وفي بعض الحالات، يجوز للشركات الخاصة والعامة إصدار أسهم لموظفيها كجزء من برنامج التعويض. تم تصميم هذا الإجراء لتحفيز الموظفين من خلال ربط جزء من أرباحهم إلى أرباح الشركة.


وفي بعض الحالات، قد يرغب الأشخاص في نهاية المطاف في بيع أسهمهم. بالنسبة للأسهم المتداولة بشكل عام، هذه العملية بسيطة: يمكن للموظف بيع الأسهم فقط من خلال وسيط. أما الأسهم الخاصة فلا يمكن بيعها بسهولة. ونظرا لأن الأسهم الخاصة تمثل حصة في شركة غير مدرجة في أي بورصة، فإن العثور على مشتر قد يكون صعبا. عدم وجود معلومات عن معظم الشركات الخاصة يميل إلى إقناع المستثمرين، الذين عادة ما يترددون جدا في الشراء إلى شركة لا يعرفون شيئا عنها.


وأبسط حل لبيع الأسهم الخاصة هو الاقتراب من الشركة المصدرة والاستفسار عما قام به المستثمرون الآخرون لتصفية حصصهم. بعض الشركات الخاصة قد يكون لديها برامج إعادة الشراء، والتي تسمح للمستثمرين لبيع أسهمهم مرة أخرى إلى الشركة المصدرة. ويمكن للشركات الخاصة أيضا أن تكون قادرة على تقديم يؤدي عن المساهمين الحاليين أو المستثمرين الجدد الذين أعربوا عن اهتمامهم بشراء أسهم الشركة.


بعد أن يتمكن المستثمر من العثور على مشتر للأسهم، يقترح أنه يزور محامي الأوراق المالية من أجل إنهاء الأوراق لأنه على الرغم من أن الأسهم الخاصة غير مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، التي تنطوي على بيع الأسهم يجب أن لا تزال تتبع. وقد يؤدي عدم الامتثال لجميع اللوائح ذات الصلة إلى عقوبات مدنية أو إدارية أو حتى جنائية.


الدليل الكامل لفهم تعويض الأسهم في الشركات التقنية.


لقد استأجرت مئات من موظفي التكنولوجيا، وبدأت مؤخرا مقارنة لجعل تعويض مكان العمل والثقافة أكثر شفافية. معظم شركات التكنولوجيا الخاصة تقدم الأسهم كجزء من حزمة تعويضات أعضاء الفريق، ولكن الموظفين نادرا ما يفهمون قيمة وأهم جوانب هذا الترتيب.


تعويض الأسهم معقدة، وهناك العديد من القواعد الخفية. سيساعدك هذا الدليل على فهم قيمة تعويضات رأس المال والقواعد التي توجهه.


إليك ما تحتاج إلى معرفته.


يجب أن تسأل ما هي النسبة المئوية من الأسهم القائمة تمثل منحة الأسهم الخاصة بك.


وأهم طريقة لفهم قيمة منح حقوق الملكية هي معرفة النسبة المئوية من إجمالي األسهم القائمة التي تمثلها المنحة. في الأساس، ما نسبة ملكية الشركة سيكون لديك؟ إن فهم نسبة الملكية يمنحك (1) فهما للقيمة النقدية الحالية والمحتملة لحقوق الملكية، و (2) يساعد الموظفين على مقارنة منح الأسهم لمعرفة كيفية مقارنة حزمة أسهمهم مع الآخرين. اسأل شركتك عن نسبة الملكية التي تمثلها الأسهم عند تعيينك.


مع مرور الوقت، هناك عاملان رئيسيان للتخفيف من نسبة ملكيتك للنسبة المئوية. أولا، نظرا لأن الشركة ترفع المزيد من الأموال، ستنخفض ملكية النسبة المئوية. هذا عادة شيء جيد، لأنك قد يكون قطعة أصغر، لكنه فطيرة أكبر. طالما أنك تعرف (1) عدد الأسهم التي تم منحها و (2) كم عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة وحجزت للحصول على جوائز أسهم إضافية، يمكنك معرفة نسبة الملكية الحالية.


عامل مهم آخر لفهم هو نوع تفضيلات التصفية (إن وجدت) التي تجلس على رأس الأسهم الخاصة بك. مع أي تفضيل التصفية، إذا كانت الشركة لا تبيع لعتبة معينة، ثم المستثمرين الحصول على أموالهم (وربما متعددة من استثماراتهم) أولا. وفي تلك الحالات، سيخفض مبلغ عائدات التصفية المتاحة للأسهم العادية (التي يتقاضىها الموظفون كخيارات أسهم)، بتفضيل تصفية المستثمرين.


يجب ممارسة خيارات الأسهم. هذا يأتي بتكلفة.


يجب على الموظفين في نهاية المطاف "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بهم من أجل الحصول على قيمتها النقدية. وينبغي أن يكون سعر التمرين أو سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنح. الشركات تحارب للحفاظ على أسعار الإضراب منخفضة قدر الإمكان لموظفيها. والأمل هو أن يكون سعر الإضراب جزءا من سعر الأسهم التي يقوم عليها الخيار عند ممارسة الخيار. ملاحظة: في وقت سابق أن تنضم إلى الشركة كلما انخفض سعر المخالفة الخاص بك عادة. كل جولة متعاقبة من رأس المال تأخذ الشركة في العادة ارتفاع سعر الإضراب من الخيارات الأسهم.


وعادة ما يكون لدى الموظفين 90 يوما بعد إطلاقهم أو الإقلاع عنهم لشراء خيارات أسهمهم.


إذا لم يتم ممارسة خيار خلال "فترة التمرين" فإنه سيتم مصادرتها. فترة التمرين هي عادة 10 سنوات للخيار. ولكن نظرا لقواعد إسو، وعادة ما يسمح للموظفين فقط 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بهم؛ إذا استقالوا أو أطلقوا، ولم يشتروا في تلك النافذة، تعود الأسهم إلى الشركة. وهذا يضع في بعض الأحيان عبئا على الموظفين المغادرين الذين قد لا يكون لديهم المال لشراء الأسهم، حتى بسعر أقل بكثير من الإضراب. على سبيل المثال، إذا تم منحك 50،000 سهم بسعر إضراب 40 في المائة، وخصصت كل أربع سنوات، ثم عند تركك سوف مدينون $ 20،000 لشركتك لشراء تلك الأسهم. وقد انتقلت بعض الشركات مؤخرا إلى تمديد فترة التمرين هذه، حتى 10 سنوات، لتكون أكثر استيعابا لموظفيها، ولكن هذه الخيارات ليست مؤهلة للحصول على إسو. هناك محادثة رائعة من مؤسس كورا على توسيع فترة التمرين للموظفين.


لا يتم منح خيارات الأسهم مقدما & # 8212؛ فإنها تستقر على مدى فترة من الزمن.


عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم، يتم وضعهم على جدول الاستحقاق، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا مع الشركة لفترة من الوقت قبل أن يكسبوا أسهمهم (التي لا تزال بحاجة إلى ممارسة). وكان جدول الاستحقاق الأكثر شيوعا عادة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. الجرف لمدة سنة واحدة يعني أن الموظف يجب أن يكون مع الشركة لمدة عام كامل قبل أن تحصل على أول 25٪ من أسهمها. إذا تم إطلاقها أو الإقلاع عنها قبل فترة 12 شهرا، فإنها لن تتلقى أي شيء.


ثم وضعت معظم الشركات الموظفين على جدول شهري للاستحقاق على مدى السنوات الثلاث المتبقية، ولكن بعض الشركات تفعل جرف لمدة عام قبل كل سنة كاملة من العمل. كان هناك اتجاه في التكنولوجيا في الآونة الأخيرة تتطلب المزيد من الالتزام لاستلام خيارات الأسهم. بعض الشركات تتحرك إلى 5 & # 8211؛ سنة الاستحقاق، والبعض الآخر يتم تحميل مرة أخرى الاستحقاق، بحيث يحصل الموظفون على نسبة أقل من الأسهم في أول 2-3 سنوات، ومن ثم الحصول على مبلغ مقطوع كبير في السنة 4/5 (تصل إلى 50٪). شركات النمو على نطاق واسع مثل سناب شات وأوبر في كثير من الأحيان لديها سياسات مثل هذه لتكون قادرة على الاحتفاظ بمواهبهم أعلى لفترة أطول.


معرفة الفرق بين إسو و نسو.


معظم شركات التكنولوجيا تمنح موظفيها مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) إلى أقصى حد ممكن. يمكن إسو أن تثبت فائدة الموظفين لأن (1) ضريبة الدخل الاتحادية العادية لا يتم تشغيلها عند ممارسة إسو (على الرغم من أن الحد الأدنى البديل للضريبة قد يكون) و (2) التصفيات المؤهلة من إسو (بيع الأسهم الخاصة بك) يتمتع العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن يمارس الخيار أثناء عملك، ويجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة التمارين لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين وسنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار أصلا. يمكن منح إسو للموظفين فقط (وليس للمستشارين أو المستشارين أو غيرهم من مقدمي الخدمات). يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) عند ممارسة التمارين الرياضية (على عكس الوقت الذي يتم فيه بيع المخزون الأساسي) استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيارات والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين. كما تخضع مكاتب الإحصاء الوطنية للضريبة بمعدلات الدخل العادية (بدلا من الأرباح الرأسمالية).


معظم الناس لا يدركون مدى صعوبة الاستفادة من المزايا الضريبية الكاملة لل إسو. وبما أن إسو يجب أن تعقد لمدة سنتين من المنحة وبعد سنة واحدة من التمرين، فإن إسو التي يتم صرفها فيما يتعلق بالحيازة غير مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. في المثال أعلاه، لنفترض أن الموظف الذي لديه 50،000 سهم، و 40 في المائة سعر الإضراب، كان لا يزال في الشركة عندما تم الحصول عليها، وأن سعر شراء السهم كان 4 دولار للسهم الواحد. وفي هذه الحالة، تبلغ القيمة الإجمالية للدفع 000 180 دولار (000 200 دولار - 000 20 دولار). ولكن بما أن حقوق الملكية يتم صرفها وليس وفقا لقواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فسيتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي. اعتمادا على كمية الأسهم وحالة الإقامة للفرد، يمكن أن يتجاوز مبلغ الضريبة بسهولة 40٪.


وباستخدام خيارات الأسهم، يكون لدى الموظفين عادة القدرة على ممارسة أسهمهم المكتسبة، بدءا من الساعة على مدى الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بحقوق الملكية الأساسية، وخلق إمكانية معالجة أرباح رأس المال. ومع ذلك، يجب الموازنة بين المنافع الضريبية المحتملة وإمكانية ألا تكون الأسهم سائلة مطلقا ولا قيمة لها. العديد من الشركات الملاك / المدعومة من المشروع تحت سيولة لأصحاب المصلحة. وفي هذه الحالة، يكون الثمن المدفوع لممارسة الأسهم هو الخسائر التي سيتحملها الفرد.


تتم الموافقة على جميع منح خيارات الأسهم على مستوى مجلس الإدارة.


ويتم منح الموظفين حقوق الملكية من "مجموعة الخيارات" المعينة. وعادة ما يتطلب رأس المال الاستثماري من الشركات إنشاء مجموعة خيارات تتراوح بين 10-20٪ من الأسهم القائمة بعد جولة من التمويل. قادة الشركات تميل إلى أن تكون حكيمة مع منح الإنصاف لأنها قد لا تعرف عدد الموظفين الذين سوف تعين على تلك الجولة من رأس المال. في حين أن مجلس الإدارة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم تجمع إذا نفد، وهذا يعني التخفيف لجميع المساهمين الحاليين. يجب على مجلس الإدارة الموافقة على جميع منح الأسهم، وبالتالي فإن التفاوض على تعويضات الأسهم هو أكثر تعقيدا وشملا قليلا من التعويض النقدي، الذي وافق عليه ضباط الشركة.


أما المنح اإلضافية في مجال حقوق الملكية فهي نادرة، إال إذا كانت مصحوبة بترقية كبيرة أو االحتفاظ بالموظفين الذين سبق أن منحوا خياراتهم.


وفي كثير من الحالات، حددت الشركات التوقعات مع فريقها بأن المنحة الأصلية ستكون مقدار تعويضات أسهمها. انهم عادة اثنين من التوقعات. أولا، إذا تمت ترقیة الموظف إلی أدوار أکبر، فمن المعتاد أن یعکس تعویض حقوق الملکیة ھذه الأدوار. وكثيرا ما تقدم أيضا منح الأسهم إضافية والاحتفاظ بالمواهب العليا، وقادة الشركة ترغب في الاحتفاظ بها. في هذه الحالة إما في 2 سنة أو علامة 4 سنوات (عندما يكون الموظف مكتملا)، يمكن للشركات منح "تجديد" للحفاظ على الموظف تحفيز البقاء في الشركة لفترة أطول. وعادة ما يكون لمنح تجديد المعلومات مدة 4 سنوات، على الرغم من أن العديد من الشركات في هذه الحالة، تتخلى عن منحدر لمدة سنة واحدة على منحة تجديد المعلومات، وتحافظ على جميع الاستحقاقات الشهرية.


ويمكن أن تشمل منحة حقوق الملكية أحكام التسريع.


وفي بعض الحالات، ستشمل منح الإنصاف مخصصات تسارع للموظف. الأنواع الأكثر شيوعا من التسارع هي "الزناد واحد" و "الزناد مزدوج" التسارع. الزناد واحد يشير عادة إلى التسارع على بيع الشركة. المؤسسون أحيانا التفاوض لتسريع الزناد واحد في حالات نادرة. فإنه لم يمنح تقريبا للموظفين الآخرين. الزناد المزدوج هو النوع الأكثر شيوعا من التسارع. ويتطلب ذلك وقوع حدثين منفصلين: (1) بيع الشركة و (2) إنهاء الخدمة غير الطوعي للموظف. على سبيل المثال في هذه الحالة: (أ) إذا تم شراء شركتك وتم إطلاقك بعد فترة وجيزة (بدون سبب)، (ب) لم يكن رصيدك مستحق بالكامل، و (ج) إذا كان لديك "زناد مزدوج"، سوف تتلقى ما تبقى من منحة الأسهم الخاصة بك في وقت الإنهاء. غالبا ما يتم حجز مشغلات مزدوجة لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ومثلما هو الحال في منح األسهم، فإن أحكام التسارع تحتاج إلى الموافقة على مستوى مجلس اإلدارة.


الشركات دائما تقريبا الحق في رفض الأول لشراء أسهم الموظفين يريدون بيع قبل الاستحواذ ويمكن منع المبيعات قبل الاكتتاب العام.


تقريبا كل الأسهم المشتركة المدعومة من المشروع سوف تخضع لحق الرفض الأول لصالح الشركة، وسوف تشمل عادة القيود على نقل الأسهم. حق الرفض الأول يعني أنه قبل بيع أسهم مكتسبة يجب على الموظف إعطاء الشركة القدرة على شراء الأسهم بنفس شروط الطرف الثالث الذي يرغب في شراء الأسهم. عادة، إذا كانت الشركة لا ترغب في شراء الأسهم، وبعض أو كل من المستثمرين في الشركة لديهم فرصة لشراء الأسهم قبل أن يتم بيعها لطرف ثالث. كما تتضمن العديد من الشركات قيود نقل شاملة على األسهم العادية بحيث ال يمكن بيعها قبل نشر الشركة بدون موافقة الشركة. والفكرة الكامنة وراء هذه القيود المفروضة على النقل هي إعطاء أصحاب المصلحة الحاليين القدرة على تقييم ما إذا كانت الأطراف الخارجية / غير المعروفة ينبغي أن تصبح مساهمين للشركة (الشركات في مرحلة مبكرة عادة ما يكون لها قواعد أصحاب أسهم صغيرة جدا). عادة ما تتضمن األسهم غير المكتسبة حكما يمنع بيعها / نقلها قبل منحها.


موارد إضافية.


إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول تعويضات الأسهم، فإليك بعض الموارد المفيدة بشكل خاص:


جيسون نزار هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كومباراتابل، منصة على الانترنت التي تهدف إلى جعل التعويض والثقافة مكان العمل أكثر شفافية. وقد تم تجميع هذا الدليل بمساعدة المحامي ديفيد أجالات في كولي لب.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment