Thursday 1 March 2018

أعلى تصنيف أنظمة التداول اليوم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3dff6dcc11268af2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل 10 شركات الوساطة للتداول اليوم.


ويركز المتداولون اليوم على شراء وشراء الأسهم في نفس اليوم بدلا من عقد الصفقات بين عشية وضحاها، والذي يميزهم عن التجار المتداولين أو المستثمرين على المدى الطويل. منذ دخولها والخروج من الصفقات بسرعة، تجار اليوم لديهم احتياجات فريدة عندما يتعلق الأمر شركة الوساطة. يجب أن تنظر بعناية في أسعار العمولة، ومعدلات الهامش، وأوقات التنفيذ، والاستقرار المالي للوسيط نظرا لأنها تميل إلى التجارة مع كميات كبيرة من رأس المال. (ذات صلة: كيف تصبح التاجر يوم).


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على كيفية تقييم وساطة التداول اليوم وأكبر عشر شركات للتجار اليوم للنظر في احتياجاتهم.


نصائح لتقييم وسطاء التداول اليوم.


أهم الاعتبارات بالنسبة لمعظم التجار اليوم هي العمولات، ومعدلات الهامش، وغيرها من النفقات المرتبطة بالتداول. حتى لو كان تاجر اليوم يمكن أن يضرب باستمرار السوق، فإن الأرباح من تلك المراكز يجب أن تتجاوز تكلفة العمولات. وبالنسبة للتاجر الكبير الحجم، يمكن أن تصل تكاليف العمولة بسهولة إلى مئات أو آلاف الدولارات يوميا. يمكن للمتداولين التحقق من هذه الأسعار عن طريق الاتصال بالوسيط أو التحقق من موقعهم على الانترنت، ولكن معظم السماسرة تقدم أسعارا خاصة للتجار يوم نشط للغاية.


الاعتبارات التالية الأكثر أهمية للتجار اليوم هي نوعية منصة التداول، والتي يمكن أن تؤثر على أشياء مثل سرعة التنفيذ وأسعار الأسعار. في بيئة حيث أكثر من نصف الصفقات هي الصفقات عالية التردد، يمكن للتجار اليوم تجد أنه من المكلف جدا لتجربة ثانية أو اثنين تأخير في معالجة أوامرهم. تقدم معظم السماسرة التنفيذ في الوقت الحقيقي، ولكن الانزلاق لا يزال مصدر قلق، ويجب على التجار دائما اختبار محرك منصة لنرى لأنفسهم ما هي سرعات التنفيذ من المرجح أن يكون.


ومن المهم أيضا للمتداولين اليوم أن يأخذوا في الاعتبار عوامل مثل خدمة العملاء والاستقرار المالي للوسيط. تلعب خدمة العملاء دورا رئيسيا في أوقات الأزمات - مثل تعطل جهاز الكمبيوتر أو فشل آخر عندما تحتاج إلى الوصول إلى الدعم لوضع التجارة. يقدم العديد من الوسطاء ممثلين حساب مخصص للتجار يوم نشط للغاية للمساعدة في هذا الصدد. كما أن القوة المالية للشركة مهمة أيضا، حيث يمكن للوساطة أن تخرج وتنفذ الأعمال، مما قد يؤدي إلى فقدان قيمة الحساب في بعض الحالات.


أعلى 10 يوم تداول الوساطة.


لا يوجد أفضل السمسرة لكل تاجر اليوم لأن كل شخص لديه احتياجات مختلفة وأساليب التداول. على سبيل المثال، بعض التجار اليوم يستخدمون برامج الكمبيوتر الآلي التي تتاجر نيابة عنهم، والتي هي معتمدة فقط من قبل بعض السمسرة. بينما يعطي البعض الآخر الأولوية للوسطاء الذين لديهم أقل عمولات أو أسرع سرعة تنفيذ لتحقيق أقصى قدر من الربح. استنادا إلى هذه العوامل، وهنا لائحة من أكبر 10 شركات الوساطة للتجار اليوم للنظر، فضلا عن ما يميزها عن غيرها على القائمة.


الوسطاء التفاعليون - الوسطاء التفاعليين، وغالبا ما يشار إليها باسم يب، متخصصة في التداول اليوم، ويوفر الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، وتبادل العملات الأجنبية. أسعار اللجنة هي بعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة، وقد تم تصميم منصة خصيصا للتجار اليوم مع مفاتيح الاختصار للبرمجة وأنواع الطلبات للتخصيص. كما تدعم المنصة التداول الخوارزمي وتبقى شعبية بين المؤسسات. ترادستاتيون - تشتهر ترادستاتيون لسطح المكتب قوية ومنصات متحركة، والتي لديها المدمج في دعم التداول الآلي وربطة عنق مباشرة في خدمات الوساطة لها. كما يوفر هيكل العمولات متعدد المستويات أسعارا تنافسية للمتداولين النشطين، في حين أن الوسيط معروف بسرعات تنفيذ عالية الجودة ودعم قوي للعملاء. ليتسبيد التداول - بنيت ليتسبيد التداول لأوقات التنفيذ السريع مع اللجان متعددة المستويات تنافسية للغاية والعديد من الخيارات منصة مختلفة بما في ذلك ريالتيك برو للأسهم. خط دعم العملاء الوسيط لديه أيضا أوقات الانتظار أقل من دقيقة، والتي هي جذابة لأولئك الذين قد تحتاج إلى دعم ولا تريد الانتظار لفترة طويلة جدا. تد أميريتريد - تد دخلت أمريتراد سوق التداول اليوم مع استحواذها على ثينكورسويم، الذي ينافس ترادستاتيون من حيث قوتها ووظيفتها. على عكس يب، ترادستاتيون أو ليتسبيد، وسيط لا تقدم معدلات غير المجمعة، لكنها لا تزال تقدم عمولات تنافسية لتجار اليوم. منصة لديها أيضا بين أفضل فريق خدمة العملاء مع ممثلين مدربين تدريبا جيدا وأوقات الاستجابة منخفضة. الإخلاص - الإخلاص قد لا تكون تعرف تقليديا باسم وسيط التداول اليوم، ولكن تنفيذ النظام الرائدة وتاجر نشط منصة برو وضعت في تشغيل مع قادة السوق. الجانب السلبي هو أن اللجان تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة من السماسرة الآخرين في هذه الفئة وأنها لا تقدم معدلات غير المجمعة. إتريد - أصبحت إتراد شعبية بين التجار اليوم، وخاصة بعد اكتسابها من أوبتيونشوس. وقد تلقت منصات الشركة دفعة كبيرة بعد الحصول على أوبتيونشوس، التي حصلت على أدوات فريدة من نوعها مثل ليفيكتيون من ترادمونستر. كما تقدم الشركة ضمان تنفيذ لمدة ثانيتين على أسهم S & P 500 وكل إتف بمعدل سرعة 0.09 ثانية. أوبتيونسكبريس - أوبتيونسكريس يقدم منصة واحدة لتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. ولكن القوة الحقيقية للوسيط تكمن في تداول الخيارات حيث تمكن التجار من تحديد استراتيجيات الخيارات استنادا إلى تحملهم للمخاطر الشخصية ويقدم عمولات تنافسية في الفضاء. سبيدترادر ​​- سبيدترادر ​​يوفر الوصول المباشر إلى السوق مع عمليات إعدام أسرع وملء أفضل من العديد من الوسطاء الآخرين مع أكثر من 25 خيارات التوجيه المختلفة. اللجان تنافسية للغاية وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنصات المختلفة بما في ذلك محطة عمل التداول الكل في واحد الذي يوفر دعم هوتكي ووصول مباشر وظيفة توجيه النظام. جينيريك تريد - جينيريك تريد توفر تجارة منخفضة التكلفة فقط 59 سنتا والوصول إلى منصة التداول الصلبة، في حين تفخر على تجنب أي مندوبي المبيعات، أجراس، أو صفارات. وتقدم الشركة أيضا متطلبات هامش تداول منخفضة نسبيا، مما قد يجعل الوسيط جذابا لتجار اليوم الجديد. مب ترادينغ - مب ترادينغ، من خلال تراديكينغ، يميز نفسه عن وساطة التداول الأخرى اليوم مع أبي واسعة التي تمكن التجار تركز على البرمجيات لدمج بسهولة تشغيل تطبيقات التداول الآلي الخاصة بهم. كما توفر شركة مبت ديسكتوب برو و موبيل الخاصة بالشركة خيارات كبيرة للتجار الذين لا يركزون على البرامج.


الخط السفلي.


التداول اليومي هو من بين المهن الأكثر تحديا في العالم، ولكن المكافآت يمكن أن تكون كبيرة للقلة التي تنجح. إذا كنت تنتقل إلى التداول اليوم، والاحتمالات هي أن الوساطة الحالية ليست هي الأنسب. النظر في هذه السماسرة التي تخدم بشكل أفضل احتياجات التجار اليوم مع عمولات أقل والإعدام أسرع. لتحسين فرص نجاحك، اختر وسيط أنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك والسوق المفضل.


أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).


عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.


ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.


كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم التي نوقشت أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.


أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.


أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.


كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.


نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.


كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.


إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.


كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أكاديمية التداول اليوم.


تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.


يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.


يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.


وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.


أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت دتا في عام 2018.


الأسهم الهمس.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.


لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.


للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة وجدت.


عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.


وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد.


تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.


ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.


أكاديمية تراديبرو.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.


المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.


وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.


وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.


79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة وخيارات الدورة) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول يوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، وكذلك التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.


تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.


وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.


أفضل منصات التداول عبر الإنترنت لتداول اليوم.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


إذا كنت متداولا نشطا يتطلع إلى تجربة يدك عند التغلب على السوق، فمن المحتمل أن تكون لديك فكرة جيدة عما تريده في مجال الوساطة: تكاليف منخفضة، وبحوث متميزة، وأدوات استراتيجية مبتكرة ومنصة تداول شاملة. أدناه، لقد اخترنا أفضل وسطاء على الانترنت في مجموعة متنوعة من الفئات حتى تتمكن من اختيار واحد على أساس أولوياتك الشخصية.


ملاحظة واحدة قبل البدء: يجب أن يكون لدى التجار اليوميين للنمط - كما هو محدد من قبل المجلس الأعلى للتعليم - ما لا يقل عن 25،000 دولار في حقوق الملكية في حساباتهم وأن تتم الموافقة على تداول الهامش، بغض النظر عما إذا كان الحد الأدنى لحساب الوسيط أقل.


»جديد في هذا العالم؟ تعلم أساسيات مع دليلنا لكيفية عمل التداول اليوم.


أفضل منصات التداول عبر الإنترنت لتداول اليوم.


الوسطاء التفاعليون: أفضل عموما & أمب؛ لمعدلات هامش منخفضة تد أميريتريد: أفضل عموما & أمبير؛ لتداول منصة تشارلز شواب: أفضل منصة التداول علي انفست: أفضل للتداول الخيارات ترادستاتيون: أفضل لتداول الخيارات يوبتيون: أفضل لمعدلات هامش منخفضة.


ملخص: أفضل منصات التداول عبر الإنترنت لتداول اليوم.


أفضل منصة التداول.


أفضل للتداول الخيارات.


أفضل لأدنى معدلات الهامش.


أفضل وسطاء الانترنت للتداول اليوم.


هذه السماسرة هي أفضل مختاراتنا العامة بسبب أسعارها التنافسية ومنصات التداول القوية والأدوات.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية لديها أن تركيبة قوية أن كل تاجر يريد: اللجان منخفضة يقترن أدوات التداول المتقدمة ومنصات. قد يكون للوسطاء التفاعليين ميزة مع التجار الذين يفضلون التسعير لكل سهم ويمكن أن تلبي الحد الأدنى للحساب 10،000 $ و 10 $ الحد الأدنى العمولة الشهرية - وكلاهما رست وسيط قليلا في تصنيف نجومنا. تد أميريتراد تقدم معدل ثابت جدا تنافسية ولا يوجد الحد الأدنى من متطلبات التوازن. تقدم كل من شركات الوساطة مجموعة واسعة جدا من الاستثمارات، بما في ذلك خيارات العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، في حين يقدم وسطاء التفاعلية أيضا المعادن الثمينة.


أفضل منصات التداول.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة، مع عدم وجود حد أدنى أو الرسوم.


كل من كبار يختار، تد أميريتراد والوسطاء التفاعلية، لديها منصات التداول قوية. ولكن تد أميريتراد أيضا تتفوق هنا، كما يفعل تشارلز شواب. تد أميريتراد يقدم ما قد يكون أفضل منصة التداول المتاحة، ثينكورسويم، جنبا إلى جنب مع التجارة المهندس المعماري، وهي منصة الثانية مصممة للبساطة. يقدم تشارلز شواب أيضا اثنين من المنصات ممتازة: ستريسمارت، منصة على شبكة الإنترنت مناسبة للمبتدئين، و ستريتسمارت الحافة، وهو خيار أكثر تقدما مع وظائف الرسم البياني مرتفعة. كلا الوسطاء جعل جميع الأدوات والمنصات المتاحة لجميع العملاء مع عدم وجود النشاط التجاري أو الحد الأدنى للميزان (مع الأخذ بعين الاعتبار شواب & # 8217؛ s يمكن تجنبها بسهولة 1،000 $ حساب الحد الأدنى).


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء أقوى الأدوات لمتداولي الخيارات.


ألي انفست و ترادستاتيون كلاهما وسطاء متفوقين للمتداولين الخيارات، على الرغم من جاذبيتهم يعتمد إلى حد كبير على النشاط التجاري واحتياجات منصة. ترادستاتيون للتجار الملتزمين بجدية: منصة الشركة - التي هي المعلقة - يأتي مع 99،95 $ رسوم شهرية، التنازل فقط بالنسبة لأولئك الذين في الشهر السابق حملت رصيد حساب 100،000 $ أو تداول ما لا يقل عن 5000 سهم، 50 عقود الخيارات أو 10 جولة - عقود العقود الآجلة / عقود العقود الآجلة. (ملاحظة: في مارس 2017 قامت الشركة بإلغاء رسوم الخدمة الشهرية لتطبيقات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت للمشتركين غير المحترفين على خطة التسعير لكل التجارة.) خيارات نشطة ولكن منخفضة الحجم المستثمرين ربما تفضل ترادستاتيون & # 8217؛ (1 دولار لكل عقد خيار، بدون رسوم على أساس القاعدة أو التذكرة، مع حد أدنى لسوق واحد أو عقد حد).


تجار الخيارات في ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تدفع قاعدة 4،95 $ بالإضافة إلى 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار. كما يمكنهم الوصول إلى منصة قوية بدون أي رسوم إضافية، بما في ذلك أدوات تداول الخيارات المجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. التنقل بديهية، ويمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة تتضمن البيانات والميزات التي يريدون استخدامها. يمتد الإعداد إلى جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والكمبيوتر اللوحي.


الوسطاء على الانترنت مع أدنى معدلات الهامش.


يجب على المتداولين الذين يستخدمون الهامش أن يضعوا الأولوية لمعدلات هامش الوسيط في بحثهم.


لدينا أفضل خيار لأفضل وسيط على الانترنت يفوز هنا، أيضا - في الواقع، لا أحد يقترب من وسطاء التفاعلية عندما يتعلق الأمر معدلات الهامش، لذلك إذا كان هذا هو رقم 1 الأولوية الخاصة بك، سوف تجد على الأرجح منزلك هناك. الوسيط يتقاضى سعر المخلوطة على أساس رصيد الحساب، ولكن يتميز آلة حاسبة على موقعها على الانترنت لمساعدة المستثمرين على القيام بسرعة الرياضيات. كما ذكر أعلاه، فإن الوسطاء التفاعليين يفرضون الحد الأدنى التجاري الشهري. ولدى شركة أوبتيون الحد الأدنى من متطلبات الإيداع والشروط التجارية المعقولة التي تفرض رسوما بقيمة 50 دولارا على الحسابات التي لم يتم تداولها مرتين على الأقل خلال ال 12 شهرا الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم. (ضع في اعتبارك أن صيانة هامش التداول وقواعد اتصال الهامش يمكن أن تختلف بناء على المبلغ الذي تقترضه وما تعيد شراءه). ويتحمل كل من الوسطاء عمولات تنافسية جدا للأسهم وخيارات الصفقات.


أفضل منصات التداول اليوم: ملخص.


ألي انفست.


قاعدة + $ 0.65 لكل عقد.


تد أميريتريد.


وسطاء التفاعلية.


معدلات هامش منخفضة.


دقيقة. $ 1، كحد أقصى. 0.5٪ من القيمة التجارية.


تشارلز شواب.


TradeStation.


تعلم المزيد عن التداول اليوم قبل الغوص في.


ما هو التداول اليومي؟


التداول اليومي هو شراء وبيع الأسهم خلال فترة زمنية قصيرة، وغالبا في غضون يوم. والهدف هو الاستفادة من الأسهم مع تقلبات الأسعار السريعة والمتكررة. وغالبا ما يشتري المتداولون اليوم الأسهم التي يتوقعون أن يرتفعوا في سعرها، أو يبيعون الأسهم التي يتوقعون انخفاضها.


التداول اليومي ليس لضعاف القلب - فإنه يزيد من جميع المخاطر الكامنة في الاستثمار - وينبغي أن تستخدم كاستراتيجية الثانوية، بعد أن كنت قد استثمرت لأهداف طويلة الأجل مثل التقاعد. لمعرفة المزيد، اقرأ التمهيدي في التداول اليوم.


كم من المال تحتاج إلى التجارة اليوم؟


تتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات أن يحتفظ المتداولون في يوم نمط ما لا يقل عن 25،000 $ في الأسهم في حساباتهم. بموجب قواعد المجلس الأعلى للتعليم، كنت تاجر يوم نمط إذا كنت التجارة اليوم أربع مرات أو أكثر في غضون خمسة أيام عمل وتداولات اليوم تمثل أكثر من 6٪ من إجمالي نشاط التداول الخاص بك في نفس فترة خمسة أيام. التداول اليومي، الذي يحدده المجلس الأعلى للتعليم، هو شراء وبيع أو بيع قصيرة وشراء نفس الأمن في نفس اليوم.


في رأينا، هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك الكثير من المال الهائل للمشاركة في التداول اليوم، لأن 25،000 $ ينبغي أن تمثل مجرد قطعة صغيرة من محفظة الاستثمار العام الخاص بك - الجزء الأكبر منها يجب أن تستثمر على المدى الطويل.


ما هي الطريقة الأكثر أمانا للتجارة اليوم؟


دليلنا على كيفية التجارة اليومية يحصل على المشورة للحد من المخاطر، ولكن كملخص سريع: القاعدة رقم 1 يتم طرح فقط المال الذي لا تمانع في الفراق. وبعبارة أخرى، علاج التداول اليوم مثل القمار، وليس الاستثمار على المدى الطويل.


أبعد من ذلك، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل القفز في، ووضع خطة الخروج. من السهل اتخاذ قرارات متهورة عندما تبدأ مواقفك بالسوء، لذا فإن وضع استراتيجيات عقلانية مسبقا يمكن أن يساعد في الحد من ردود الفعل العاطفية.


كيف تتعلم كيفية التداول اليومي؟


ممارسة. العديد من السماسرة تقدم حسابات التداول الافتراضية التي تسمح لك أساسا اختبار المياه مع المال الاحتكار. انها طريقة رائعة للبدء دون خطر.


لقد وضعنا معا قائمة من منصات التداول الافتراضية، جنبا إلى جنب مع مزيد من المعلومات حول كيفية عمل هذه. ونحن نوصي بشدة اختبار الصفقات الخاصة بك على منصة افتراضية قبل وضع أموالك على الخط.


ما هي الأوراق المالية الأنسب للتداول اليوم؟


معظم التجار يوم التداول الأسهم، على الرغم من أنك يمكن أن التجارة اليوم السندات، والعملات أو السلع، أيضا. عموما، كنت تريد أن تبحث عن الأوراق المالية التي هي:


عالية السائلة، مع حجم التجارة الكبيرة. متقلبة نسبيا. كنت تريد تغييرات الأسعار المتكررة، والذي يسمح لك لتحقيق الربح بسرعة. معروف لك. إن فهم تاريخ سعر السهم، وكيف يتفاعل مع مختلف الأحداث - تقارير الأرباح، والتحولات الاقتصادية - هو المفتاح. العديد من التجار اليوم التجارة فقط عدد قليل من الأسهم المحددة، وتطوير الخبرة في تلك الشركات وتضييق تركيزها. بالنشر. إن تغطية المخزون ستؤدي إلى شراء الناس أو بيعها. كما تاجر اليوم، سوف تحتاج إلى متابعة الأخبار للعثور على الأفكار التجارية.


»لا أعتقد التداول اليوم هو بالنسبة لك؟ في ما يلي اقتراحات أخرى حول كيفية الاستثمار.


تحديث 22 سبتمبر 2017.


عن المؤلف.


أريل O & # 039؛ الشيا.


أريل هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل اسكواير، المال، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، فوربس و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


6 أفضل كتب التداول اليوم في كل العصور.


شارك هذا المنشور:


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك تعرف أن التداول اليوم ليست مناسبة للجميع. إن الحاجة إلى إغلاق الصفقات قبل يوم الخروج يجلب بعض القيود - مثل عدم القدرة على التقاط الأرباح بين عشية وضحاها (والتي يمكن أن تكون كبيرة).


وفي الوقت نفسه، مشاهدة الرسوم البيانية والبقاء التركيز على اليوم & # 8217؛ ق الأحداث يمكن أن تكون متعبة ومرهقة. وحتى التجار الناجحين يمكن أن يعانون من الإرهاق إذا لم تكن حذرا.


قبل كل شيء، وإدارة المخاطر والحفاظ على رأس مستوى هي أهم الدروس للتاجر يوم للتعلم. وإذا كان لي أن أبدأ في العمل مرة أخرى اليوم، وهذه هي اليوم كتب التداول I & # 8217؛ د قراءة أولا لمعرفة تلك الدروس:


6 أفضل كتب التداول اليوم.


الفكرة وراء ارتفاع الاحتمالات التداول من قبل مارسيل لينك هو التجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك. لذلك عندما يأتي إعداد التجارة على طول، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط ما عليك القيام به.


على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما تحديد الاحتمالات تماما، قدرتك على قياس المخاطر مقابل المكافأة والعمل على تلك الاحتمالات سوف تحدد في نهاية المطاف مدى نجاحك. الجمع بين هذا مع الإطار الصحيح للعقل وكان لديك صيغة الفوز للثروات.


قبل أن مارسيل لينك كان ناجحا في الأسواق، أمضى سنوات من خلال أساليب مختلفة ونظم التداول. الدروس المستفادة من هذه التجربة وأسلوب الخطأ موثقة بشكل جيد في هذا الكتاب.


الرهانات المحسوبة من قبل ستيفن سكينا يجب أن تكون واحدة من أهم الكتب للتجار والمقامرين على حد سواء. يمكن أن يكون من الصعب قليلا (بسبب المادة الرياضية في الداخل) ولكن إذا كان أي كتاب هو الذهاب الى يعلمك كيفية أفضل إدارة المخاطر مقابل مكافأة والخروج قبل ذلك هذا هو عليه.


عالم الكمبيوتر وعشاق جاي-ألاي، يستخدم سكينا المحاكاة الحاسوبية لنمذجة نتائج هذه اللعبة سريعة الحركة التي تشبه القذف، وزيادة حصته القمار الأولي بنسبة 544٪ في سنة واحدة من خلال سلسلة من الرهانات المحسوبة. ثم يعرض أمثلة عن كيفية مقارنة هذا النهج مع مجالات أخرى مثل تجارة الأسهم والاقتراع السياسي.


يأتي في 464 صفحة، اتقان التجارة من قبل جون كارتر هو دليل شامل إلى حد ما للتجارة التي تتخصص في الاجهزة التداول اليومي والتأرجح.


كارتر هو في الواقع مستشار تجارة السلع (كتا) مما يعني أنه يركز كثيرا على العقود الآجلة. ولكن هذا لا شيء سيئ، لأن أساليب التداول اليوم هي أكثر ملاءمة للعقود الآجلة مما هي عليه للأسهم. ومع ذلك، حتى لو كنت تفعل الأسهم التجارية، أنت & # 8217؛ سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة من الفصلين الأولين على علم النفس التداول.


ويوضح الكتاب أيضا الأدوات اللازمة للتجارة والمحادثات حول بعض مؤشرات السوق الداخلية لمواكبة.


كاثي ليان يجب أن يكون واحدا من المحللين الأكثر شهرة في مجال الفوركس. وهي ضيف منتظم على جميع قنوات التمويل الرئيسية مثل كنن و نبك و بلومبرغ، و هي أيضا العضو المنتدب لشركة بك لإدارة الأصول.


كاثي & # 8217؛ ق تحليل السوق هو دائما قوية وأنها هي مصدر موثوق من الأفكار التجارية. التداول اليومي وتداول السوينغ يجب أن يكون سوق العملات واحدا من أفضل كتب التداول اليومي لتجار الفوركس. والأقسام المتعلقة بالاستراتيجيات الأساسية جديرة بالاهتمام بوجه خاص.


التداول اليومي صعب للغاية، وهناك الكثير من الطرق الكثيرة التي تجعل من المال دائما آفاقا قصيرة الأجل. الاتجاهات هي أكثر تقلبا بكثير، والزخم في كثير من الأحيان ينهار. وفي الوقت نفسه، تكاليف التداول تمنع معظم استراتيجيات دوران عالية، مثل سلخ فروة الرأس.


واحدة من أفضل الطرق للاستفادة من الأسواق اللحظية المعروفة باسم تداول النطاق. هذا يعمل بشكل جيد لأنه الإيقاعات في إلى متوسط ​​انعكاس طبيعة الأسواق اللحظية.


انها ليست سهلة بالطبع، ولكن هذا الكتاب لا وظيفة لائقة من تفصيل مفهوم وشرح كيفية شراء الدعم وبيع المقاومة.


لقد ذكرت في البداية أن علم النفس يلعب دورا هاما للغاية في التداول اليومي. إذا تركت الخسائر تحصل على أفضل ما لديكم، فإنك سوف النضال من أجل جعلها ناجحة ومعظم الناس ببساطة فاز & # 8217؛ ر منضبطة بما فيه الكفاية لجعلها تعمل.


من المهم بالنسبة للمتداولين الاحتفاظ بمجلة أو جدول بيانات الصفقات والتداول مع نسبة ضئيلة جدا من المخاطر. يجب عليك أيضا تجنب النظر في الربح والخسارة أثناء التداول. هذه هي الدروس الشخصية التي تعلمت الطريق الصعب.


هناك العديد من الكتب علم النفس التداول هناك مع نصائح مثل ما سبق ولكن هذا الدليل من مارك دوغلاس هي واحدة من أفضل منها في هذا الموضوع.


يوم مكافأة كتب التداول.


تم نشر هذا الكتاب لأول مرة في عام 1999 لكنه لا يزال الانتقال إلى كتاب للتعلم عن التحليل الفني. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام مؤشر تقني معين، يمكنك أن تتأكدوا من هذا الكتاب لديه معظمهم مغطاة. قادمة في 576 صفحة، بالنسبة لي، وهذا لا يزال في نهاية المطاف التحليل الفني كتاب مرجعي.


(إذا كان أي شخص يعرف من أي كتب أحدث على تا، وأنا & # 8217؛ د حريصة على سماع عنها في التعليقات).


أنا لا أحب أن أكتب أي قائمة من الكتب التجارية دون ذكر واحد على الأقل من سلسلة ويزاردز السوق من قبل جاك D. شواجر.


بالنسبة لي، كتب ويزاردز السوق هي الأكثر فائدة لأنها توثيق مقابلات مع التجار الحقيقي والدروس التي يمكن تعلمها هي مدهشة ومشجعة. الكتاب الصغير من السوق ويزاردز هو واحد جيد لأنه صدر في العام الماضي فقط (2018)، وأنه يقطر كل الكتب السابقة من سلسلة في دليل موجزة.


ما رأيك في هذه الخيارات؟ هل لديك أي شخص آخر توصي به؟


ربما يعجبك أيضا:


شكرا للقراءة.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment