Tuesday 27 March 2018

خيارات الأسهم لا النقدية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3dbd05fcd5ba8c7c & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تعويض الأسهم.


ما هو "تعويض الأسهم"


تعويض الأسهم هو وسيلة الشركات استخدام خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين. ويتعني على املوظفني ذوي اخليارات املتوفرة معرفة ما إذا كانت أسهمهم مكتسبة وستحتفظ بقيمتها الكاملة حتى لو لم تعد تعمل مع تلك الشركة. لأن العواقب الضريبية تعتمد على القيمة السوقية العادلة للسهم، إذا كان السهم خاضعا للحجز الضريبي، يجب أن تدفع الضريبة نقدا، حتى لو تم دفع الموظف عن طريق تعويض حقوق الملكية.


كسر "تعويض الأسهم"


عند الاستحقاق، تسمح الشركات للموظفين شراء عدد محدد سلفا من الأسهم بسعر محدد.


يجوز للشركات أن تكون في تاريخ محدد أو على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي. ويمكن تحديد التوقيت وفقا لأهداف الأداء على مستوى الشركة أو الأداء الفردي التي يتم الوفاء بها، أو معايير الوقت والأداء معا. وغالبا ما تبدأ فترات الاستحقاق من ثلاث إلى أربع سنوات، وعادة ما تبدأ بعد الذكرى السنوية الأولى لتاريخ يصبح الموظف مؤهلا للحصول على تعويض عن الأسهم. ويجوز للموظف، بعد اكتسابه، ممارسة خيار شراء أسهمه في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، يمنح الموظف الحق في شراء 2،000 سهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد. وتستفيد هذه الخيارات من 30٪ سنويا على مدى ثلاث سنوات، وتكون مدتها خمس سنوات. يدفع الموظف 20 دولارا للسهم عند شراء السهم، بغض النظر عن سعر السهم، على مدى فترة الخمس سنوات.


خيارات الأسهم.


تسمح حقوق تقدير الأسهم (سارس) بدفع قيمة عدد محدد مسبقا من الأسهم نقدا أو أسهم. فانتوم الأسهم يدفع مكافأة نقدية في وقت لاحق يعادل قيمة عدد محدد من الأسهم. تتيح خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) للموظفين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. تسمح الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة للموظفين بتلقي الأسهم من خلال الشراء أو الهدية بعد العمل لعدد من السنوات وتحقيق أهداف الأداء.


ممارسة خيارات الأسهم.


ويمكن ممارسة خيارات الأسهم عن طريق دفع مبالغ نقدية، أو تبادل الأسهم المملوكة بالفعل، أو العمل مع وسيط أسهم في نفس اليوم، أو تنفيذ معاملة بيع إلى تغطية. ومع ذلك، فإن الشركة تسمح عادة واحد فقط أو اثنين من هذه الأساليب. فعلى سبيل المثال، تقيد الشركات الخاصة عادة بيع الأسهم المكتسبة حتى تصبح الشركة عامة أو تباع. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم الشركات الخاصة مبيعات البيع أو البيع في نفس اليوم.


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟


مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.


في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2018؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.


ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟


ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.


أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.


وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.


& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛


ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.


.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟


إذا كان هناك عدم التنافس & # x2018؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2018؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.


إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].


تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2018؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2018؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2018؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن من شأنه أن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟


تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟


إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.


4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟


إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك ما يقرب من أي أموال متبقية لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.


5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟


إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.


واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.


والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.


6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.


دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2018 وحتى 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كنت تستطيع، وممارسة عندما تجاوز دخلك عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.


سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2018؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل بمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تحمل لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر إلى 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.


في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر المصطلحات المحتملة على أسهمك، سواء أكانت ممارسة خياراتك أم لا هي لعبة احتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟


مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.


في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2018؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.


ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟


ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.


أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.


وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.


& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛


ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.


.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟


إذا كان هناك عدم التنافس & # x2018؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2018؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.


إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].


تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2018؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2018؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2018؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن من شأنه أن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟


تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟


إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.


4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟


إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك ما يقرب من أي أموال متبقية لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.


5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟


إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.


واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.


والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.


6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.


دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2018 وحتى 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كنت تستطيع، وممارسة عندما تجاوز دخلك عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.


سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2018؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل بمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تحمل لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر إلى 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.


في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر المصطلحات المحتملة على أسهمك، سواء أكانت ممارسة خياراتك أم لا هي لعبة احتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: يمكن للخيارات أن تجعلك غنيا †"В ولكن يمكن أيضا أن تصبح لا قيمة لها. В.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. الموظف يمارس الخيارات، ويحصل على الفور 5000 $ الربح Ђ "200 سهم بسعر 25 $ للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم: В.


للحفاظ على الخيارات النقدية В "لا يتطلب النقد من جيبه، مثل الرواتب تفعل كحافز لجذب الموظفين الجدد كحافز الأداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري) В.


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث вЂ" В ليس هناك ضمان الشركة سوف حتى بعد 18 شهرا من الآن، إلا إذا كان هذا الشخص يبحث فقط لبناء رمي © سوم © © سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم В.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة Ђ "В إذا كان هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو المزايا. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


ЂњetВВ Tay Tay Tay TayВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВ فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ В البريد الإلكتروني يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


جيف روز هو محلل مالي معتمد، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أليانس ثروات ماناجيمنت ليك، وهي شركة استشارية في مجال الاستثمار. جيف هو محارب عسكري عراقي خدم في الحرس الوطني للجيش لمدة تسع سنوات، بما في ذلك نشر 17 شهرا في العراق في 2005.В هو مؤسس أوف غودفينانسيالسينتس، مؤلف "الجندي المالية"، و المحرر من ليف ليفينسورانسبيجف.


انظر أيضا: اسأل مخططا ماليا: ما هي بعض النصائح لتسديد القروض الطلابية الضخمة؟


انظر أيضا: اسأل مخطط مالي: كيف يمكنني التوفير في الادخار للتقاعد والادخار لشراء منزل؟


نو واتش: هنا لماذا بوينغ 747s لديها سنام عملاقة في الجبهة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


مخطط مالي معتمد جيف روز.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment