Saturday 17 March 2018

خيارات التداول حساب تجريبي الهند


تداول الخيارات الحساب التجريبي الهند
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

مجانا التدريب، مجانا التطبيق، أدوات مجانية واستراتيجيات ومنصة التداول الحر (قريبا)
مرحبا بكم في السوق غوروكول.
بفضل طن، لمشتركي يوتيوب لدينا، فمن بسبب الحب والدعم الخاص بك، ونحن اليوم NO.1 في الهند للتدريب التحليل الفني سواء كان تداول الأسهم، تجارة السلع أو التحليل الفني تجارة الفوركس التدريب.
مع أكثر من 120،000 مشاهدة الفيديو على يوتيوب شهريا وأكثر من 365 يوما من مشاهدة الفيديو شهريا. ، يمكننا أن نقول فقط، و وشكرا للمشتركين لدينا والأصدقاء.
فذلك لأن لدينا المشتركين يوتيوب الدائمة منذ فترة طويلة، الذين عبروا حبهم والدعم على ما كنا نعتقد "وماذا نحن 'القيام' الذي أعطانا رصاصة في الأسلحة ونحن نستعد للقيام أكثر من ذلك، لمحاولة أكثر وتحقيق المزيد بالنسبة لك، في الأيام المقبلة.
إذا كنت جديدا على قناة يوتيوب لدينا وموقعنا، تذكر، هو لدينا المشجعين والأصدقاء، الذين قدموا لنا هذه الرؤية لخلق ودية، الحرة والدولة من الفن (أخبار جيدة في وقت قصير) النظام البيئي ل التجار الجدد في شبه القارة الهندية الذين يحبون والتحدث الهندية.
لذلك، إذا كنت مشترك لدينا، كل شيء تقريبا أن لدينا هنا & كل شيء أنشأنا لك هو مجانا من التكلفة. لا تتردد في مشاهدة جميع أشرطة الفيديو، واتخاذ دورة كاملة، تثبيت لدينا التحليل الفني التطبيق، أدوات التحميل والاستراتيجيات و TemplatesвЂ| استخدامه، تقاسمها، تفعل كل ما تريد، فقط لا تحاول بيع itЂЂ Fre بحرية كنت قد تلقيت ، بحرية يجب أن تعطي.
وأكثر من ذلك بكثير، إذا كان لديك أي أفكار يمكننا تنفيذها، كنا نحب أن نسمع منك، و إنك إذا كنا تنفيذ فكرتك، سوف تحصل على أسعار مثيرة.
وأخيرا الأصدقاء، أريد أن أطلب منكم جميعا، ونحن في مرحلة البناء، وهناك الكثير من الأشياء ليس في النظام، وليس في مكان، نطلب منك أن تكون قليلا المريض وأيضا نطلب منك إحضاره إلى إشعارنا حتى نتمكن من غيره. مع نعمة الله ودعمكم، دعونا إعادة تعريف النظام البيئي للتجارة الهندي.
هل أنت محيرة، أي وسيط للاختيار من بينها، وما هو نوع من خطة الوساطة يجب عليك أن تختار للتجارة؟ لا تقلق، فإننا سوف تساعدك، كل هذا يتوقف على أي نوع من المتداول أنت و 'الخاص بك' نمط التداول. ما هو "الاقتصادي" الوساطة لشخص ما قد يكون الأكثر تكلفة بالنسبة لك، والعكس بالعكس. فقط أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني، إلى معلومات (في) ماركيتغوروكول ونحن سوف تساعدك في اختيار أفضل خطة الوساطة بالنسبة لك. قراءة المزيدЂ|
تثبيت لدينا مجانا التحليل الفني التدريب التطبيق للأسهم الهندية تداول والعملات، 'ماركيتغوروكول †"تعلم التجارة". لقد أنشأنا أكثر من 15 ساعة من برنامج التدريب الفيديو من أساسيات التحليل الفني لمفاهيم التحليل الفني المتقدمة، والتي سوف يأخذك في رحلة رائعة لتصبح تاجر المهنية. نحن نبني عليه، إضافة المزيد من الميزات، بحيث يمكنك أن تكون على اتصال مع الأسواق (قريبا)، وتعلم التحليل الفني على الذهاب. اقرأ أكثر..
هل أنت مجنون بما يكفي للاعتقاد بأن لدينا "خالية تماما" نموذج يمكن أن تخلق القيمة وسوف تعمل على المدى الطويل. هل أنت مجنون كما نحن حلم أننا يمكن أن تخلق نظام للبيئة للتجار الجدد في شبه القارة الهندية والهندية يتحدث الشتات في جميع أنحاء العالم؟ هل تؤمن بما نقوم به وهل تعتقد أننا نعتقد أن 'ماركيتغوروكول' سوف يعيد تعريف "فضاء تعليم التجارة" في شبه القارة؟ وأخيرا هل تحب ما نقوم به كمستخدم النهائي، كمروحة، كصديق؟ هل تريد أن تكون جزءا من هذا المشروع؟ إذا كان الجواب على جميع الأسئلة هو كبير نعم، أرسل لنا ملفك الشخصي، للشركاء @ ماركيتغوروكول.
تنويه: مخاطر عالية تحذير الاستثمار: تداول الأسهم، السلع أو العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة الأوراق المالية والسلع وتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تداول الخيارات الحساب التجريبي الهند
فيلكومن تيل فدفس سيجوفيست كريدس. هفيس دو هار مود på أودفوردرينجر، هيج، ليج، فانتاسي، كريتيفيتيت، لوب، بال، ليجر، تيتر أوغ فريلوفتسليف، så إرف فدف هيلت سيكيرت نوجيت فور ديغ. في فيدتر ديت غود كامراتسكاب أوغ أت لير بورن أت ريسبكتير هيناندن أوغ هيناندنس سريهيدر.
مود هفر مانداغ.
بورنهوسيت سكت. توماس.
هوسك أت سيت كريدس i كالنديرن!
O! O 2018 بليفر أفاهدت i ويكيندن 30/9 - 2/10 2018 på نسبي سنتريت.
فبنير أوغ أوبيفتر.
سسونوبستارت أغسطس 2018.
في غليدر أوس تيل أت سي جير ألي تيل فلسمود.
مانداغ D. 15. أغسطس 17.30-19.00 (ألي كلاسر) أنا مينيغدشوسيت.

تداول الخيارات الحساب التجريبي الهند
الإطار فيرتكس 2 يجعل قوالب استجابة نسيم! يمكنك تغيير حجم المتصفح للاطلاع على تأثير التخطيط المتجاوب.
وقد تم الافراج عن إطار فيرتكس 2 رسميا مع العديد من الميزات الجديدة الرائعة بما في ذلك ملف الاندماج، تحديث مولتيبوكس وأكثر!
وقد تم تحديث لدينا صورة شعبية ومحتوى وحدة ترويسة للعمل مع تخطيطات استجابة. تغيير حجم الشاشة لرؤيتها العمل.
دين إكسبيرت I ستاتسفورفالتنينن & أمب؛ أفتالر O M B & أوسلاش؛ رن فيد سكيلزميس.
بروفيسيونيل هج & إليغ؛ لب تيل دين سكيلزميسيرمت إيلر أوبرود فاميلي.
جوريديسك & أمب؛ بسيكولوجيسك هج & إليغ؛ لب - ليف بريزر - هج & إليغ؛ لب أونسيت هفور دو بور - فور & إيليغ؛ لدرر & أرينغ؛ دجيفنينغ ميد b & أوسلاش؛ رنيبرسبكتيف.
هفورفور أوس؟
هج & إليغ؛ لب أونسيت هفور دو بور بروفيسيونيل هج & إليغ؛ لب تيل ليف بريزر هورتيغ هج & إليغ؛ لب - أوغس & أرينغ؛ أوم أفتينن إنجين & أوسلاش؛ كونوميسك أوفيرراسكلسر R & أرينغ؛ دجيفير إير h & أرينغ؛ ندبلوكيت فر ستاتسفورفالتنينغن أوغ أنكيستريلسن.
دين متخصص.
في كيندر ستاتسفورفالتنينغن إنديفرا أوغ هار ديرفور سبيسياليريت أوس i أت هج & إيليغ؛ لب فور & إيليغ؛ لدر ميد ديريس ساجر، ليجسوم في هج & إليغ؛ لبر سكيلزميسيرامت فور & إيليغ؛ لدر ميد أت إندغ & أرينغ؛ أفتالر أوم b & أوسلاش؛ رن:
لاف بريزر.
في هار ليف بريزر أوغ إن بيتالينغزموديل، s & أرينغ؛ ألي فور & إيليغ؛ لدر كان v & إليغ؛ ري ميد. F. eks. كليبكورت تيل كون 1.350 كر.
هوس أوس ستيرر دو & أوسلاش؛ كونومين - إنغن & أوسلاش؛ كونوميسك أوفيرساسيلزر.
مستنقع-butikken.
في هار ساملت إن r & إليغ؛ كي جوريديسك أوغ بيكولوجيسك إنفورماتيونر، دو b & أوسلاش؛ r كيند، فور أت دو أوغ ديت بارن كومر غود فيدير.
B & أوسلاش؛ رنس بيهوف فور 2 فور & إيليغ؛ لدر.
جوريديسك سيت هار b & أوسلاش؛ رن ريت تيل كونتاكت تيل بيج ديريس فور & إيليغ؛ لدر، مين بيكولوجيسك سيت هار دي إت بيهوف فور ديت. L & إليغ؛ s هفورفور.
L & إيليغ؛ s أوم ديت، دير r & أوسلاش؛ رير سيغ p & أرينغ؛ أومر & أرينغ؛ دير أف بيتيدنينغ فور دين أوبرود فاميلي - أوغ هفاد في t & إليغ؛ نكر أوم ديت.
تينغ، دو b & أوسلاش؛ r فيديو.
في هار سامليت إن r & إليغ؛ كي غود r & أرينغ؛ d أوغ فيغتيج أوبليسينجر، دو b & أوسلاش؛ r كيند تيل سوم فور & إليغ؛ ليدر i إن أوبرود فاميلي.
هفيم إيه السادس.
في إيه لها في في هج & إليغ؛ لب ديغ أوغ ديت بارن سيكيرت جينم هيل بروسسن. L & إيليغ؛ r أوس أت كيند.
جوريديسك أورد دو b & أوسلاش؛ r كيند.
L & إليغ؛ r دي جوريديسك بغريبر، دو b & أوسلاش؛ r كيند فور أت فورست & أرينغ؛ دن فيردن، دو m & أوسلاش؛ دير سوم ديل أف إن أوبرود فاميلي.
ل& aelig؛ lderfremmedg & oslash؛ relse.
ألت فور مانج b & أوسلاش؛ رن بيأر & إليغ؛ جيس تيل أت t & إليغ؛ نك نيغاتيفت أوم دن إن أف سين فور & إيليغ؛ لدر - أوغ ديت سكادر ديم. L & إليغ؛ s هفاد فور & إليغ؛ لديرفريمدج & أوسلاش؛ ريس إير أوغ هفاد دو كان g & أوسلاش؛ ري فور أت مودفيرك ديت.
S & أرينغ؛ دان g & أوسلاش؛ r دو.
لها مكتشف دو ألي دي براكتيسك إنفورماتيونر، دو فيل كون f & أرينغ؛ بيهوف ل هوس أوس.
تايبر هج & إليغ؛ لب.
لها كان دو فيند نيتوب دن نوع هج و إليغ؛ لب، دو هار بيهوف ل. دو كان v & إيليغ؛ لجي ميليم:
لها إر دين فيج إند تيل دين كونديكونتو، هفور دو كان:

تجريبي التداول في بورصة نيويورك، بس، مسكس 1.6.1.
وصف الناشر.
الحصول على حساب تجريبي التداول (حساب الممارسة) للتجارة في أسواق رأس المال الهندية مجانا الآن. سجل باستخدام الرابط الوارد أدناه & أمب؛ تبدأ على الفور.
رابط التسجيل - هتبس: // بونانزاونلين / ديمو-ترادينغ.
بمجرد تسجيل على الرابط أعلاه، سيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول من حساب التداول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل & أمب؛ رقم الهاتف المحمول.
لماذا حساب تجريبي؟
حساب تجريبي يساعد عملاء جدد لاختبار خدمات الوسيط قبل أن تقرر فتح حساب حقيقي مع الوسيط.
مرة واحدة العميل هو تماما على يقين من جوانب التداول له، وقال انه يمكن بعد ذلك فتح حساب حقيقي / حقيقي مع الوسيط.
الأسعار المعروضة في منصة التجريبي هي 15 + 1 دقيقة متأخرة من أسعار السوق الحية وليس قادم من البورصات مباشرة ولكن من بائع طرف ثالث الذي لديه حقوق إعادة التوزيع لتغذية الأسعار.
هذه الحسابات متوفرة لفترة محدودة من الزمن. أنها تساعد الشخص على التعود على واجهة الحساب، واختبار الأشياء، دون أن تفقد المال الفعلي.
لا يتم تنظيم هذا المنتج من قبل سيبي و هو فقط لأغراض التعليم والتدريب.
ما هو حساب تجريبي / تجريبي التداول؟
الشخص الذي يعتزم فتح حساب تجريبي لديه لملء استمارة على الانترنت إعطاء القليل من التفاصيل الهامة عنه.
بل هو نسخة طبق الأصل بالضبط من منصة التداول الحية مع الرسوم البيانية، ومراقبة السوق، وشاشة التداول الخ ولها كل مجموعات من قواعد التداول الحية جزءا لا يتجزأ من ذلك.
يمكن للمتداولين / المستثمرين تعلم وممارسة التجارة / الاستثمار في سوق الأسهم الهندية من خلال هذا المنتج بمساعدة الأموال الافتراضية التي تعطى لهم من قبل الوسطاء.
ومع ذلك لا يمكنهم سحب أي أرباح إذا كانت مستحقة في حساباتهم من خلال أنشطة تجارية ناجحة، ولا يتوقع الوسطاء منهم أن يسددوا الديون في حساباتهم في حالة حدوث بعض الخسائر من خلال نشاط التداول في الحساب التجريبي.
هذه الحسابات متوفرة لفترة محدودة من الزمن. أنها تساعد الشخص على التعود على واجهة الحساب، واختبار الأشياء، دون أن تفقد المال الفعلي.
لا توجد رسوم أو رسوم مرتبطة بفتح الحساب التجريبي.
تفاصيل البرنامج.
الفئة.
متطلبات النظام.
تحميل المعلومات.
تاريخ النسخة.
الإصدار 1.6.1.
نشر في 2018-06-21.
- وحدة التسجيل وأضاف، - أخرى علة المآزق & أمبير؛ تحسينات.
إضافة إلى استعراض.
أخبرنا تجربتك مع التداول التجريبي في نس، جنون البقر، مسكس 1.6.1.
اختبار محرك لدينا ثنائي خيارات منصة تجريبي مع خطر خالية، أي حساب تجريبي الالتزام. تداول أكثر من 80 الأصول المؤشرات والسلع والأسهم والعملات الجوية التحليل الفني أدوات، أسعار السوق الحية. نطاق واسع في.
الخيارات الثنائية مع إق الخيار. الخيار إق الخيار تداول الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لمعرفة كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية، وتعلم تداول الأسهم وتعلم الفوركس. هذا هو دليل الخيارات الثنائية الحرة و فوريكس.
الفوركس على الذهاب، رقم 1 تطبيق الفوركس المدرجة على اي فون، مما يسمح كامل الوظائف MT4 التداول من خلال واجهة النقالة الأمثل أنيق، هو متاح الآن على منصة أندرويد. لدينا شعبية وحرة.

No comments:

Post a Comment