Thursday 8 March 2018

أعلى 5 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية


أعلى 5 استراتيجيات تداول الفوركس لعام 2018.


مفتاح التداول الذكي هو تبني مجموعة من الاستراتيجيات الذكية التي تعالج ظروف السوق. في الحقيقة، القدرة على التفريق بين التكتيكات المربحة وغير المربحة، فضلا عن تطبيق استراتيجية معينة للسوق تتطلب موهبة وفهم شامل للاقتصاد.


ومن الواضح أنه عندما يتعلق الأمر باعتماد استراتيجية أو أخرى، سيتم اختبار إبداعك. ومع ذلك، في الوقت نفسه، هناك مجموعة من الخطط الآمنة للإجراءات التي يمكن أن تزيد من كفاءتك.


ومع ذلك، ليس هناك سبب لماذا يجب أن لا تعطي لهم الذهاب، هل هناك؟


استراتيجية التداول الاتجاه يعني تحديد أزواج التي تتجه صعودا أو هبوطا. وبهذه الطريقة، فإن المتداول يحسب أي اتجاه يجب أن يعمل بشكل أفضل. قد يساعد استخدام مؤشر الاتجاه مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) في هذا الصدد. على سبيل المثال، عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية 70 أو يذهب أقل من 30، وهذا يمكن أن يحدد لإلغاء الأسعار.


خطة مناسبة لهذه الاستراتيجية هي وضع حد والحد. تعلم هذه الاستراتيجية التجارية هو الجوهري لكل تاجر، كونها واحدة من الأكثر ربحية.


استراتيجية التداول شمعدان.


الشمعدانات تمثل حركة السعر / العمل خلال إطار زمني محدد. هذه التشكيلات هي أدوات مفيدة تحدد خيارات قابلة للتطبيق لإدخالات موجودة. وهذا هو السبب في أن العديد من التجار يحسبون هذه الاستراتيجية باعتبارها المفضلة. أنها تعمل بشكل ممتاز في أوقات التقلب، مع الحفاظ على موثوقيتها في الأوقات أقل تقلبا، وخصوصا عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجيات أخرى.


استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


ونجد أن هذه الإستراتيجية ملائمة لتجار الإشعارات، على وجه الخصوص، لأنها تنطوي على مخاطر منخفضة. ومع ذلك، يمكن للتجار الثاقبة الاستفادة الكاملة من هذا التكتيك وتحسين أرباحهم أيضا.


في الأساس، هو استراتيجية التداول التي تركز في أخذ الأرباح على تغييرات سعرية ضئيلة قليلا بعد أن أصبحت التجارة مربحة. سلخ فروة الرأس يحقق نتائج عظيمة من خلال زيادة عدد الفائزين وتقليل حجم انتصارات.


دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


في الأساس، يجب أن يكون متداولو الفوركس قادرين على تشخيص مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية، قبل فتح حساب التداول التجريبي. تحقيقا لهذه الغاية، الدعم والمقاومة حساب كحواجز، يجري التعرف عليها بسهولة على الرسوم البيانية. يقول البعض أن تداول الفوركس باستخدام هذه الاستراتيجية هو واحد من أكثر الطرق المربحة لتوقع تحركات الأسعار في المستقبل.


وتسلط هذه الاستراتيجية الضوء على حالة السوق، فضلا عن الحالات التي يتعين فيها على المرء أن يتجنب الدخول في التجارة أو في حالة أخرى.


فيبوناتشي استراتيجية التداول.


نلاحظ أن اتقان هذه الاستراتيجية التجارية يأخذ الممارسة؛ وهذا يعني أنه ليس أفضل نهج إذا كنت بدأت للتو. ومع ذلك، فإن المفهوم الكامن وراء هذا الخيار هو ما يلي: يتم نقل تصحيحات فيبوناتشي باعتبارها جزءا من استراتيجية تداول الاتجاه. ويحلل المتداولون ارتدادا في ارتباط إلى اتجاه، ويهدفون إلى إدخال إدخالات منخفضة المخاطر، وذلك باستخدام مستويات فيبوناتشي. في اللغة الإنجليزية سهل، وتستخدم هذه الاستراتيجية على نطاق واسع للتنبؤ مجالات الدعم والمقاومة.


باختصار، اختبار واحدة من استراتيجيات تعداد هي الطريقة الأكثر أمانا للتعرف على التداول، وتصبح أفضل في ذلك مع كل خطوة تقوم بها!


إجراءات المستند.


2017 يعزز عزم الاتحاد الأوروبي.


مصادر الطاقة المتجددة - تمويل الإرهابيين - اضطرابات الغدد الصماء.


أعلى 5 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


تجار الفوركس الناجحين تبرز من الآخرين من خلال محفظة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمونها في حالات مختلفة. تجار محنك يعرفون أن نظام واحد لا يكفي لإنتاج العدد الصحيح من الصفقات الناجحة في كل مرة. ولذلك، فإن معرفة كيفية تطبيق وتكييف استراتيجية التداول وفقا لجميع ظروف السوق هو عامل أساسي في أن تصبح تاجرا مربحا، كما هو فهم أساسيات الاقتصاد.


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس في الوجود والتي تختلف في مستويات التعقيد. ويعتمد بعضها على استخدام الرسوم البيانية التقنية في حين يعتمد البعض الآخر على فهم أساسي للسوق فيما يتعلق بالأحداث الجارية. تتناول هذه المقالة 5 من أعلى استراتيجيات تداول الفوركس.


1. دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


يجب على جميع تجار الفوركس معرفة كيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية، بغض النظر عن الأصول التي يتم تداولها. كما تشير أسماءهم، الدعم والمقاومة بمثابة الحواجز داخل أسواق الفوركس ويتم رصدها بسهولة على الرسوم البيانية السعر، لأنها تمنع السعر من التحرك إما أعلى أو أقل. ويمكن رؤيتها على أي جدول فوركس وعبر جميع الأطر الزمنية. تداول الفوركس باستخدام الدعم والمقاومة يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية للتنبؤ بنجاح تحركات الأسعار في المستقبل. ليس فقط مجالات الدعم والمقاومة تظهر التجار مشاعر السوق ككل، فإنها يمكن أيضا تسليط الضوء على حيث لا لدخول التجارة. الدعم والمقاومة وبالتالي يخلق خريطة الرسم البياني للسعر، مشيرا إلى حيث السعر قد عكس أو ارتد سابقا. وجود القدرة على التنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل هو أداة قوية والتي يمكن أن يتقن باستخدام تحليل بسيط من أي فوركس الرسم البياني.


2. استراتيجية التداول الاتجاه.


أساس هذه الاستراتيجية التجارية الشعبية هو أن السعر يميل تاريخيا إلى التحرك في اتجاه والفكرة وراء ذلك هو التقاط أعلى أو أسفل. تتضمن إستراتيجية تداول الاتجاه النموذجية تحديد الأزواج التي تتجه إما لأعلى أو لأسفل حتى يعرف التاجر الاتجاه الذي يجب أن يتطلع إليه للتداول. الخطوة التالية هي العثور على إدخالات التجارة باستخدام مؤشر تتجه التي هناك عدد كبير للاختيار من بينها. واحد الذي وقف اختبار الزمن هو مؤشر القوة النسبية الذي يتحرك صعودا وهبوطا بين مقياس 0 و 100، تتبع قوة حركة زوج العملات. إذا وصل مؤشر القوة النسبية فوق 70 أو انخفض إلى أقل من 30، فإنه قد يتم تعيين لعكس السعر. خطة الخروج لهذه الاستراتيجية هي وضع حد والحد مع الدعم والمقاومة. تعلم استراتيجية التداول الاتجاه أمر لا بد منه لكل تاجر لأنها يمكن أن تكون واحدة من أكثر مربحة ماليا من جميع الاستراتيجيات.


3. فيبوناتشي استراتيجية التداول.


واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس الأكثر شهرة وشعبية هو فيبوناتشي الذي سمي على اسم عالم الرياضيات الإيطالي الشهير. تعتبر إستراتيجية تداول متوسطة وطويلة الأجل، وهي تستخدم لمتابعة مستويات الدعم والمقاومة المتكررة. كما رأينا، الأسواق تتحرك تاريخيا في الاتجاهات وأداة فيبوناتشي يعمل بشكل أفضل عندما يتجه السوق. الفكرة الكامنة وراء استخدام هذه الاستراتيجية هي أن تذهب لفترة طويلة (شراء) على ارتداد عند مستوى دعم فيبوناتشي عندما يتجه السوق إلى أعلى ويذهب قصير (بيع) على تصحيح عند مستوى مقاومة فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الانخفاض. إذا كان السعر يتحرك في أنماط فيبوناتشي، سوف يجد المتداولون أنه سيكون مدعوما بمستويات 0.328، 0.5 أو 0.618 الرئيسية، وهذا عادة ما يمكنهم أن يأخذوا صفقاتهم في انتظار انعكاسه. في حين يتم استخدام استراتيجية التداول فيبوناتشي من قبل العديد من التجار، تجدر الإشارة إلى أن استيعاب هذه التقنية يمكن أن تأخذ بعض الممارسة.


4. سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول.


سلخ فروة الرأس هو تقنية مفيدة جدا، وخصوصا حيث يشعر التجار المبتدئين بالقلق لأنها استراتيجية منخفضة المخاطر، على الرغم من التجار قوية لا تزال لديها القدرة على تحقيق أرباح جذابة. سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول التي تتخصص في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة بعد فترة وجيزة من الدخول في التجارة وتصبح مربحة. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الصفقات الفائزة ولكن من خلال التضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من صفقاتهم ولكن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. نجاح المتسكعون لديهم نسبة أعلى بكثير من الفوز مقارنة مع الصفقات الخاسرة مع الحفاظ على الأرباح حول مساوية أو أكبر قليلا من الخسائر. وتتطلب هذه الاستراتيجية من التجار أن يكون لديهم استراتيجية خروج صارمة لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي حققوها. يتطلب السكالبينج قدرا كبيرا من الصبر والوعي ولكنه يمكن أن يكون فعالا للغاية.


5. استراتيجية تجارة الشمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان هي أنواع الرسم البياني الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الفوركس. على الرغم من أن هناك أنواع أخرى من الرسوم البيانية مثل المخططات الخطية والمخططات الشريطية، فإنها لا تكشف عن الكثير عن العمل في الماضي السعر كما الشمعدانات القيام به وعندما يقوم التداول على التحليل الفني، القرارات لاتخاذ إجراءات السعر في المستقبل مصنوعة على أساس كيفية السعر رد فعل في الماضي. الشمعدانات هي حركة السعر / العمل لفترة معينة من الزمن، من أقل من 1 دقيقة إلى أسبوع أو شهر وتشكيلات شمعدان هي أداة مفيدة جدا للإشارة إلى إمكانيات الإدخالات ومخارج. لهذا السبب، فهي العديد من المؤشرات المفضلة للتجار. أنها تعمل تقريبا تقريبا خلال أوقات التقلب ولكن لا تزال فعالة في أوقات أقل تقلبا، إذا ما استخدمت جنبا إلى جنب مع واحد أو أكثر من المؤشرات الأخرى.


وباختصار، هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس التي يمكن للمتداولين النظر في الاستفادة منها، وأنسبها للاستخدام سوف تعتمد على الفرد. الفوركس ينطوي على التجربة والخطأ لذلك محاولة واحدة أو أكثر من أعلى 5 استراتيجيات التداول لدينا هو وسيلة مثالية للتعرف على نفسك مع بعض من التقنيات الأكثر فعالية المتاحة.


أفضل الكتاب العمل معنا.


تصبح مؤلفا لمقالة الفوركس وكسب.


الاقتراب من الهدف مع تحليل ألباري.


معظم التحليلات الأخيرة.


15 يناير، 13:12 (غمت + 3)


15 يناير، 11:35 (غمت + 3)


15 يناير، 10:16 (غمت + 3)


12 يناير، 18:21 (غمت + 3)


12 يناير، 17:44 (غمت + 3)


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل 5 استراتيجيات الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجيات الفوركس، فأنت في المكان الصحيح! عنوان هذه المادة ربما كان قليلا من الهبة 😉


عادة ما يكون لاستراتيجيات الفوركس للتداول الحر نفس قيمة السعر الذي تدفعه مقابلها. لم يتم اختبارها وغيرها من الاستعراض الغريب، لا يوجد دليل كبير على موثوقيتها.


ومع ذلك، فإن أفضل 5 استراتيجيات الفوركس أفضل نشرت أدناه هي أفضل استراتيجيات التداول التي تم اختبارها واختبارها من قبل نافين بريثياني (في الفوركس الحضرية و فوركس مراقبون).


ليس كل استراتيجية كبيرة سوف تعمل بها لكل تاجر. إنه تاجر يجب أن يعمل، أليس كذلك؟ جزء من هذا هو معرفة متى لتطبيق أي استراتيجية لحالة السوق المعطاة & # 8211؛ من الوقت الذي تجري فيه التداول. التكيف مع جميع ظروف السوق & # 8211؛ وحتى معرفة متى البقاء جانبا وليس التجارة & # 8211؛ هو عامل رئيسي. وهذا يتطلب الكثير من الثبات والدراسة. لذلك فمن المؤكد أنه ليس فقط حول التقاط استراتيجية وتطبيقه. بل هو أيضا عن التعليم.


# 1. برو تداول استراتيجية الفوركس.


تساعد استراتيجية التداول برو التجار على كيفية تحديد الشموع الرئيسية لتحديد الوقت المناسب لدخول السوق. هذا شيء مفقود عادة من معظم الاستراتيجيات. وتكمل هذه الاستراتيجية خطوط الدعم والمقاومة. وقد كانت هذه الاستراتيجية على مدى عدة سنوات، وكان لها تحديث في يونيو 2018 ولا تزال واحدة من أفضل استراتيجيات الفوركس.


# 2. 10 نقطة في اليوم سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.


العبارة & # 8216؛ بطيئة وثابتة يفوز في السباق الطويل & # 8217؛ (أو قصة عن السلحفاة والأرنب)، يناسب وصف هذه الاستراتيجية تماما! بدلا من السعي لتحقيق مكاسب سريعة والمخاطرة بخسائر كبيرة على طول الطريق، وتركز هذه الاستراتيجية على التداول متحفظا واكتساب باستمرار.


# 3. أبراج الحضرية سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.


هذه الاستراتيجية & # 8217؛ ق مفهوم بسيطة وسهلة لمتابعة ولهذا السبب هو واحد من أفضل استراتيجيات الفوركس. دخول واضح جدا وخيارات الخروج المختلفة توفر المحتملة لكل نوع من التاجر. فقط التحلي بالصبر، والعثور على الإعداد الصحيح في السوق والذهاب لذلك.


# 4. بيب حلب استراتيجية الفوركس.


هذه ليست بالضبط استراتيجية للمبتدئين. وسوف يستغرق بعض الخبرة في الرسم البياني ونمط القراءة لجعلها تعمل. ومع ذلك، بمجرد أن يعمل هذا، يمكن أن يؤدي إلى بعض الصفقات كبيرة جدا. وقد أدرج بعض التجار الناجحين جدا هذه التقنية في تداولهم ومع نتائج رائعة. وهو يعمل على أي إطار زمني ويمكن أن ينظر إليه مرارا وتكرارا على أي مخطط.


# 5. نقاط المحورية ماسد الاختلاف استراتيجية الفوركس.


المؤشر الفني نقطة المحورية هي واحدة من المؤشرات الفنية القليلة تطلعي لتداول الفوركس. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية قوية جدا. هذا النظام تداول الفوركس مثالية في العديد من ظروف السوق، حتى في نطاقات.


هل ترغب في حضور البرنامج التعليمي المباشر التالي على الويب؟


اشترك أدناه للتسجيل في البرنامج التعليمي التالي على الويب!


الرسائل ذات الصلة.


أبراج الحضرية استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فوركس ماركيت بريديكتيون سيكليس & هيليب؛


جوهر تجارة الفوركس و هيليب؛


كيفية استخدام الإيجابيات النقاط المحورية.


عن المؤلف.


نافين بريثياني.


الجوائز في فكستريت "2018-2018 الأكثر قراءة التحليل" "2018-2018 أعلى 5 ندوات عبر الإنترنت" الجوائز في أوديمي "2018-2018 أعلى المربين في المالية" "2018 أعلى دورة تدريبية تصنيف"


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالوقود" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.

No comments:

Post a Comment