Monday 5 March 2018

ثلاثة غراب أسود وثلاثة جنود أبيض


ثثة، أبيض، سولديرز.


ما هي ثلاثة شمعدانات بيضاء الجنود؟


فهي نمط الشموع الصاعدة مع الهيئات الحقيقية الطويلة والصغيرة أو لا الفتائل. إنها & # xa0؛ نمط شمعدان معقد مصنوع من ثلاثة شمعدانات. في جميع الأسواق الثلاثة أيام يفتح بسعر منخفض من اليوم ويغلق عند ارتفاع سعر اليوم. وهي صعودية في طبيعتها وتظهر بعد نهاية الاتجاه الهبوطي.


لها اسمها بسبب تشابهها مع الجنود الثلاثة الذين يقفون على التوالي ومنتصب، وعلى استعداد لقهر.


كيف يتم تشكيل ثلاثة شموع الجنود البيض؟


يظهر ثلاثة جنود أبيض عادة في بداية اتجاه صاعد. عندما يتراجع الهبوطي وعندما يكون هناك مؤشر واضح على بداية الاتجاه الصعودي، هناك طلب متزايد على السهم.


كما يفتح السوق التجار يريدون شراء تلك الأسهم معينة. من خلال يوم الناس الاستمرار في شراء الأسهم. لذلك يفتح السوق عند أدنى مستوياته تقريبا من اليوم ويغلق عند أعلى مستوى تقريبا من اليوم. هذا يخلق شمعة بيضاء طويلة مع صغيرة أو لا فتائل.


في اليوم الثاني يفتح السوق في منتصف أو على قمة النطاق السعري في اليوم السابق. يرتفع السعر مع زيادة الطلب. يستمر المتداولون في الشراء خلال اليوم وفي نهاية اليوم يغلق السوق عند أعلى مستوى من اليوم.


يستمر هذا الشراء الهيجان في اليوم الثالث. لذلك سيكون لدينا ثلاثة الشموع البيضاء مكدسة جنبا إلى جنب مع ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته.


ما هي أهمية ثلاثة جنود أبيض الشمعدانات؟


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشموع المعقدة، مما يدل على قوة السوق المتقدمة. فقط بعد نهاية مرحلة الدب فإنه يمثل بداية مرحلة الثور. ثلاثة شموع بيضاء ذات حجم مرتفع كبيرة جدا.


وهي تشير بوضوح إلى زيادة الطلب على السهم. واستمر الطلب على التوالي لمدة ثلاثة أيام. عندما يستمر الطلب لمدة ثلاثة أيام متواصلة، مع ثلاثة أيام من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة فإنه يتحدث عن القوة الداخلية للسوق. قد يكون بداية مرحلة صعودية طويلة.


ويمكن أيضا رؤية ثلاثة شموع بيضاء في الاتجاه الصعودي. وهذا يدل على زيادة الزخم في المرحلة الثور الجارية. ويستمر السوق في الارتفاع مع قد يكون تراجع صغير.


ويمكن أيضا رؤية ثلاثة جنود أبيض في نهاية اتجاه صاعد. إذا كانت الشمعدانات البيضاء ممتدة جدا، يجب أن يكون المرء حذرا بشأن سوق الشراء المبالغ فيه. هذا هو ذروة المرحلة الثور. كل واحد مهتم في هذا المخزون. كل شيء صعودي للغاية. ويستخدم هذا من قبل المال الذكية لتفريغ موقفهم.


ما هي ثلاثة جنود أبيض كتلة مسبقة الشمعدان نمط؟


هذه تحتوي أيضا على ثلاثة الشموع البيضاء التي لها أعلى مستوياتها المتعاقبة وأعلى مستوياتها المنخفضة. ولكن لديهم أيضا أجسام حقيقية أقصر وأقصر متعاقبة وقد تكون ظلال أطول وأطول. هذه الهيئات الأقصر وفتات أطول تشير إلى فقدان القوة في الصعود الكامن وراء السوق.


على الرغم من أن هذه لا تشير إلى الهبوط، ينبغي للمرء أن يصبح حذرا لحماية موقفهم الطويل. إذا كان هذا النمط يتبعه شمعة تأكيد هبوطية، ينبغي للمرء أن يغطي موقفه الطويل ويبدأ بوضعية أدنى من أدنى شمعة التأكيد، مع ارتفاع الشموعين الأخيرين كوقف الخسارة.


في الرسم البياني الوارد أدناه ثلاثة الجنود الأبيض - يتبع نمط كتلة مقدما من قبل نمط الهبوط الهابط يؤكد نهاية الاتجاه صعودا. في وقت لاحق جاء الاتجاه النزولي.


ما هو ثلاثة جنود أبيض متوقف (المداولة) شمعدان نمط؟


ويتكون هذا النمط أيضا من ثلاثة شموع بيضاء. والثالث من الشموع البيضاء الثلاثة له جسم حقيقي قصير قد يكون مصحوبا بظلال أطول. هذا هو شمعة التردد الذي الأكشاك صعود السوق وينبهنا لاتخاذ إجراءات لحماية الموقف الطويل.


ويمكن استخدام الصعود الهيجان من قبل المال الذكية لتفريغ موقفهم الطويل. ويزيد هذا العرض المتزايد من ارتفاع الأسعار.


إذا كان هذا النمط يتبعه شمعة تأكيد هبوطية، ينبغي أن يكون على أصابع قدميه لتغطية موقفه الطويل، وتذهب قصيرة أسفل أدنى شمعة التأكيد، مع ارتفاع من الشموعين الماضيين كوقف الخسارة.


إذا كان هناك فجوة بين الشمعة الثانية والثالثة ويليها شمعة تأكيد الهبوطي، فإنه يكمل تشكيل نمط النجوم مساء وهو نمط هبوطي قوي.


في الرسم البياني الوارد أدناه ثلاثة الجنود الأبيض - يتبع نمط المتوقفة نمط الهاربي الهبوطي مما يؤكد نهاية الاتجاه صعودا. في وقت لاحق بدأ الاتجاه الهابط الذي ارتفع في نهاية المطاف في الزخم مع فجوة هائلة أسفل.


جزء من هذا النمط ثلاثة جنود الشمعدانات البيضاء في مخطط الشمعة هو ثلاثة الغربان الغربان.


اقرأ عن طريق النقر على الرابط أدناه.


القراءات ذات الصلة.


هناك العديد من أنماط الشموع الأكثر تعقيدا المستخدمة في تحليل المخزون. بعضها مدرج أدناه. يمكنك النقر على اسم كل نمط المدرجة الهبوطي لمعرفة وفهم المزيد عنها.


الغطاء السحابي الداكن هو نمط الشموع عكس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. ثقب نمط.


ثقب نمط هو نمط الشموع انعكاس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. الصاعد إنغولفينغ نمط.


الصاعد إنغولفينغ نمط هو نمط الشموع انعكاس الصعودي الرئيسية. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. نمط الهبوط الهابط.


نمط الهبوط الهابط هو نمط الشموع الهبوطية الرئيسية. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. نجم الصباح.


نجمة الصباح هو نمط الشموع عكس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. نجمة المساء.


مساء ستار هو نمط الشموع انعكاس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. نجمة دوجي الصباح.


الصباح دوجي ستار هو نمط الشموع انعكاس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. مساء دوجي نجمة.


مساء دوجي ستار هو نمط الشموع عكس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. ثلاثة الغراب الأسود.


ثلاثة أسود الغربان هو نمط الشمعدانات التي شكلتها مجموعة من ثلاثة الشموع السوداء، مما يدل على قوة تراجع السوق. الحرامي.


هارامي هو نمط الشمعدانات، مما يدل على تردد السوق. في اللغة اليابانية، وهذا يعني، حاملا. وهي مصنوعة من اثنين من الشموع، واحدة تحتوي على الآخر. ثغرات.


الثغرات هي استمرار نمط الرسم البياني، التي شكلتها مساحة فارغة بين اثنين من جلسة التداول. يشار إلى الفجوات كما تاسوكي، وهذا يعني نافذة في رسم الشمعدان. تشكيل الجزيرة.


تشكيل الجزيرة هو نمط الرسم البياني انعكاس، التي شكلتها حركة السعر في مجموعة من فترة زمنية متعددة، والتي يتم فصلها عن بقية العمل السعر عن طريق الثغرات. فمن موثوقة جدا مع احتمال 80٪. ترك الطفل.


الطفل المهجورة هو نمط الرسم البياني انعكاس، التي شكلتها حركة السعر في فترة زمنية واحدة، والتي يتم فصلها عن بقية العمل السعر عن طريق الثغرات. فمن موثوقة جدا مع احتمال 80٪.


الجديد! تعليقات.


المجاملات هنا.


تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.


سوق الغد ليست معروفة فقط،


فمن غير معروف.


فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.


فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.


سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.


وبسبب تعقيدها،


تاجر الأسهم هو دائما طالب،


جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


ثثة، أبيض، جنود، /، ثثة، الأسود، الغربان، ب، بولينجر، باندز.


مراجعة كاملة من ثلاثة جنود الأبيض / ثلاثة الغربان الغرباء مع البولنجر العصابات للخيارات الثنائية.


وكانت الشمعدانات وشمعدان الرسم البياني أنماط أداة التحليل الفني مفيدة لأكثر من 500 مائة سنة. وضعت في أسواق العقود الآجلة للأرز من الإقطاع الإقطاعي اليابان هذا النمط الرسم البياني يوفر وسيلة سهلة لرؤية التمثيل التصويري للأسعار، حركة السعر وأنماط الأسعار التي أصبحت معيارا للأسهم، الفوركس والتجار ثنائي. ويستند هذا النظام على واحدة من العديد من أنماط شمعة معروفة ومعروفة بسهولة لذلك كنت مفتون لرؤية كيف يمكن أن تعمل. وكقاعدة عامة، ثلاثة جنود / ثلاثة الغربان هو نمط تأكيد انعكاس، مع إضافة بولينجر باند أنها تصبح إشارات تجارية صالحة مفيدة للأسهم، النقد الاجنبى والثنائي & # 8230؛ على الأقل وفقا للمؤلف.


ما هي بالضبط ثلاثة جنود أبيض أو الغربان السوداء تسأل؟ فهي ثلاثة شموع طويلة الجسم من نفس اللون (اتجاه السعر) التي تظهر واحدا تلو الآخر. ثلاثة جنود لمدة أيام وثلاثة غراب لأيام قليلة. ويفترض المؤلف، الذي لم يذكر اسمه من قبل الموقع، أن السعر سيستمر في نفس اتجاه إشارة الشمعة ويستخدم إغلاق الشمعة الثالثة كنقطة دخول. ويذهب إلى المطالبة بأن الاستراتيجية ستعمل في أي إطار زمني ومع أي زوج من العملات، فضلا عن أي أمن مخطط آخر.


كيفية استخدام ثلاثة جنود أبيض / ثلاثة الغراب الأسود مع البولنجر باندز.


استخدام الإستراتيجية بسيط. ابحث عن تشكيل ثلاثة أسود أو ثلاثة الشموع البيضاء والتجارة في نهاية الثلث. إذا كانت الشموع السوداء، أسفل أيام، شراء وضع. إذا كانت الشموع بيضاء، حتى أيام، وشراء مكالمة، بسيطة من هذا القبيل. في النشر الأصلي لم يفصح المؤلف عن كيفية عمل بولينجر باندز مع النظام ولكن قراءة من خلال قسم التعليقات وجدت أنه يستخدم أي من خطوط بولينجر الثلاثة لخلق إشارة له، شريطة أن يحصل على ثلاثة الشموع له. ويضيف في وقت لاحق أن النظام يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم قبالة ترتد من أي من خطوط بولينجر الثلاثة ولكن لا يحدد ذلك كمعيار.


لماذا هذا النظام تمتص سيئة حقا.


هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل هذا النظام يمتص حقا سيئة ولكن أولا يجب أن أسأل السؤال & # 8230؛ هل هذا الرجل يعرف في الواقع كيفية التجارة؟ لأنه إذا كان يفعل هو محاولة خبيثة لخلق الخاسرين. يبدو أكثر احتمالا لي أن هذا الشخص قد بدأت للتو لمعرفة المزيد عن التداول وقد اختار عشوائيا اثنين من المؤشرات دون معرفة كيفية استخدامها. أولا وقبل كل شيء، وقال انه لا توفر أي معلمات له ثلاثة جنود / ثلاثة الغربان. وهو يقبل أي ثلاثة الشموع السوداء أو البيضاء كإشارة له طالما أنها متتالية. ثانيا، انه يستخدم البولنجر باند كنقطة دخول ولكن أيضا من دون أي معايير محددة، البكم. هناك ما لا يقل عن دزينة من الطرق لاستخدام البولنجر باند كمولد إشارة ولكن كل تعتمد على معايير محددة وعادة ما تكون مناقضة.


تعريف ثلاثة جنود / ثلاثة الغربان إشارة شمعة هو محدد جدا. الشموع كلها يجب أن تكون جسديا طويلة، وفتح داخل الجسم الشموع السابقة وإغلاق عند ارتفاع جديد أو منخفض في حالة ثلاثة الغربان. ثلاثة شموع بيضاء أو سوداء شنقا في الفضاء ليست إشارة تجارية صالحة وفقا للتعريف. وعلاوة على ذلك، فإن التعريف ينص بوضوح على أن هذه الإشارة تؤكد الانتكاسات، وليس الاتجاهات، حتى أنها لا تستخدم حتى بشكل صحيح.


فمن الممكن لمدة ثلاثة بيضاء أو ثلاثة الشموع السوداء لتظهر في أي وقت على أي مخطط ولكن ليست كلها هامة. الشمعدانات ليست إشارة تجارية من تلقاء نفسها إلا إذا كانت تأتي مع حجم كبير وعند منعطف كبير مثل خط الاتجاه، الدعم أو المقاومة. يمكن أن تكون ثلاثة شموع قمم الغزل، دوجي & # 8217؛ ق أو غيرها من الشموع الصغيرة الصغيرة الأخرى التي يمكن أن يساء تفسيرها من قبل المؤلف.


الاستراتيجية أيضا لا تستخدم بولينجر باندز بشكل صحيح، على الأقل من خلال التدريب. وتستخدم أشرطة البولنجر لتحديد النسبية للأسعار العالية والمنخفضة ومراعاة التقلب. عندما تظهر الشموع في الفرقة العليا أسعار مرتفعة بالنسبة إلى التداول الأخير وعندما تظهر الشموع في انخفاض أسعار الفرقة منخفضة. وعلاوة على ذلك، فإن النطاقات توسع وتضييق وفقا للانحراف المعياري على أساس تقلب الأساسية، وأكثر تقلبا من الأسهم، زوج العملات أو السلع على نطاق أوسع البولنجر باند سيكون. ليس هناك طارئ للتغيرات في عرض النطاق الترددي، وهو سمة هامة من سمات تاجر بولينجر. بولينجرز كبيرة لتداول الخيارات القياسية ويمكن أن يشير مرات لشراء أو بيع الخيارات كاستراتيجية ولكنها ليست حقا أداة تحديد الاتجاه. طريقة كتابة هذه الاستراتيجية قد لا تستخدم حتى البولنجر باندز.


لماذا هذه الاستراتيجية لا تمتص.


هذه الاستراتيجية لا تمتص لسبب واحد. وهو مثال رائع لكيفية الحصول على أي شيء مطبوع على الإنترنت، حتى لو لم يكن ذلك صحيحا. كما أن لديها جودة استرداد أخرى، فإنه يعطيني فرصة للمساعدة في توجيه بعض منكم إلى الاستخدامات السليم للمخططات الشمعدان والبولينجر باند التي نناقش في عمق على منتدى بوتس.


آخر كلمة.


هذه ليست استراتيجية بوتس المعتمدة، إلا إذا كان هدفك هو التجارة عمياء على أساس الأحداث العشوائية بهدف فقدان المال. في أفضل الأحوال، هذا هو نصف استراتيجيات لا تتطابق. إشارة الجنود / الغربان الثلاثة كبيرة عند استخدامها مع خطوط الاتجاه، دعم / المقاومة أو الاختلافات ماسد. بولينجر باندز كبيرة لتحديد عالية / منخفضة التقلب، وهو أمر عظيم بالنسبة للخيارات القياسية، ولكن لم أكن قد أحسب بعد وسيلة لاستخدامها مع الثنائيات لأنها ليست حقا جهاز تحديد الاتجاه.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


فوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 5: (ثلاثة جنود أبيض - ثلاثة الأسود الغربان سوينغ نظام التداول)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.


ثثة، أبيض، جنود، &، أمب؛ ثلاثة الغراب الأسود، ما هي هذه حصلت على التعامل مع تداول العملات الأجنبية سوينغ.


حسنا، والاسترخاء، وهذه هي أسماء تعطى اثنين من أنماط الرسم البياني شمعدان انعكاس محددة جدا هو مبين أدناه:


نمط الجنود البيض الثلاثة هو نمط شمعة انعكاس صعودي وهنا هو كيف تشكل:


أولا يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. المقبل لديك 3 الشمعدانات الصاعدة الخضراء التي تشكل-مما يتيح لك ثلاثة جنود الأبيض نمط الرسم البياني.


عادة عندما يتم تشكيل نمط الجنود الثلاثة البيضاء، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه الهبوطي.


2. ثلاثة نمط الغربان الأسود.


نمط الغراب الأسود الثلاثة هو نمط مخطط شمعدان انعكاس هبوطي يتكون من 3 شموع هبوطية.


هنا هو كيف ثلاثة أشكال الغربان نمط الرسم البياني الغرب:


وقد حصلت على السوق لتكون الأولى في اتجاه صاعد. ثم ثلاثة شمعدانات هابطة من الغراب الأسود الثلاثة.


مرة واحدة يتم تشكيل الغربان الثلاثة السوداء، وعادة ما يشير إلى نهاية الاتجاه الصعودي.


كيفية تجارة الجنود الثلاثة الأبيض & أمب؛ ثثة، الأسود، الجنديون، إقتدى.


هل تحتاج إلى تجارة جميع الجنود الأبيض 3 أو 3 أنماط الغربان السوداء التي تراها؟


الموقع حيث تشكل هذه الأشكال مخطط مهم جدا. تريد أن تكون قادرة على التجارة هذه أنماط الرسم البياني في مجالات:


مستويات الدعم ومستويات المقاومة. فيبوناتشي.


ومن المنطقي أن تتداول أنماط الرسم البياني على هذا النوع من المستوى حيث سيكون هناك أهمية أكبر.


قواعد التداول بسيطة جدا.


إذا تم تشكيل ثلاثة صلابة بيضاء، ووضع النظام بيستوب 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 3 أو إذا كان ثلاثة الغربان الأسود تشكيل، ووضع أمر وقف بيع 3-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 3. ضع وقف الخسارة فوق مستوى الشمعدان الثالث إذا قمت بوضع أمر وقف بيع أو ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الشمعدان الثالث إذا قمت بإدخال أمر وقف الشراء. قد يتم وضع أرباح تستهدف مستويات أو مستويات منخفضة سابقة (قمم أو قيعان). تحريك وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر بالمبلغ المخاطرة أو تحريك وقف الخسارة إلى التعادل حتى عندما يكون السعر قد ارتفع أو يتأرجح. تعلم أن تأخذ أرباحا جزئية من الجدول عندما يتحرك السعر على الأقل في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الخاص بك الربح الهدف.


2 تعليقات.


ثلاثة جنود أبيض ... .. يجب أن يكون بيستوب. لا سيلستوب.


ثثة، أبيض، سولديرز.


ما هو "ثلاثة جنود أبيض"


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشموع الصاعدة التي تستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الهبوطي الحالي. يتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم، والتي أغلقت أعلى من اليوم السابق، مع فتح كل جلسة داخل جسم الشمعة السابقة.


انهيار "ثلاثة جنود أبيض"


هذه الشموع الطويلة الأمد هي علامة على التغير في معنويات المستثمرين وتستخدم من قبل التجار لتأكيد التحول في الزخم. ويمكن أن يشكل هذا النمط بعد فترة من التوحيد، والتي لا تزال علامة صالحة على التحرك أعلى، ولكن ليس من المرغوب فيه كما لو كان قد وجد في نهاية الاتجاه الهبوطي لفترات طويلة.


ثثة، أبيض، جنود، ثثة، الأسود، الغربان، تجارة الفوركس، ستراتيغي.


أريد أن أغطى استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تقوم على 2 أنماط الرسم البياني الشمعدان ويسمى:


ال التعريف، ثثة، أبيض، جنود، الشمعدان، إقتدى ثثة، الأسود، الغربان، الشمعدان، باترن.


كل من هذه الشموع مخطط أنماط العمل في تركيبة مع بعضها البعض و من أجل البساطة، واسمحوا & # 8217؛ s مجرد استدعاء و & # 8220؛ 3 جنود أبيض و 3 الأسود الغربان استراتيجية التداول & # 8220؛.


أولا، دعنا ننظر إلى أنماط المخطط هذه بالتفصيل.


ثثة، أبيض، الجنديون، مخطط، باترن.


نمط الجنود البيض الثلاثة هو نمط شموع انعكاس صعودي ويتكون من 3 شمعدانات صاعدة وهذه هي الطريقة التي يتم تشكيلها:


يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. ثم لديك 3 الشمعدانات الصاعدة الخضراء التي تشكل على التوالي مما يتيح لك ثلاثة جنود أبيض نمط الرسم البياني. يجب فتح كل شمعدان داخل جسم شمعة الشمعدان السابق يجب أن تغلق كل شمعة أعلى من الشمعدان السابق.


عندما ترى نمط الجنود البيض الثلاثة شكلت في اتجاه هبوطي، يجب أن تأخذ على الأقل إشعار لأنه إشارة محتملة أن تغيير الاتجاه قد يحدث.


شيء واحد كنت تريد أن ترى هو أن هذه الشموع الصراخ & # 8220؛ صعودي & # 8221؛ عند النظر إليها. نريد أن نرى أجسام الشموع الطويلة التي تشير إما العديد من المشترين الجدد دخول الأسواق أو أولئك التجار التي هي قصيرة، أخذ الأرباح.


ثثة، أبيض، الجنديون، مخطط، باترن.


ثلاثة أسود نمط مخطط كروز.


سوف 3 نمط الغربان الرسم البياني الغرب يكون تماما عكس ثلاثة جنود البيض نمط الرسم البياني هو مبين في الرسم البياني أعلاه.


نمط الغراب الأسود الثلاثة هو نمط مخطط شمعدان انعكاس هبوطي يتكون من 3 شموع هبوطية.


هنا هو كيف ثلاثة أشكال الغربان نمط الرسم البياني الغرب:


يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. ثم لديك 3 الشموع الهابطة تشكل على التوالي مما يتيح لك ثلاثة نمط الغربان الرسم البياني الغربان. يجب فتح كل شمعة داخل جسم شمعة الشمعدان السابق يجب أن تغلق كل شمعة أقل من الشمعدان السابق.


إذا كنت ترى ثلاثة شكل نمط الغربان الغراب الأسود في سوق الاتجاه الصعودي، يجب أن تأخذ إشعارا لأن هذا هو إشارة محتملة أن تغيير الاتجاه هو في الأفق.


ثلاثة أسود نمط مخطط كروز.


ترادينغ 3 بلاك كروز و 3 وايت سولديرز.


فائدة استراتيجية التداول هذه هي عدم وجود مؤشرات تحتاج إلى استخدام. نحن نبحث في عمل السعر النقي والسماح لحركة السعر لتملي كيف نحن ذاهبون إلى التجارة.


الإطار الزمني & # 8211؛ كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول نمط الرسم البياني، فإنها تميل إلى العمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أعلى ولكن يمكنك استخدام هذه خلال اليوم. أزواج العملات & # 8211؛ أي زوج من العملات التي تتجه حاليا هو مرشح جيد لأحد أنماط الانعكاس هذه. مؤشرات & # 8211؛ لا شيء ولكن العمل السعر نقية لذلك لا حاجة إلى مؤشرات التداول.


قواعد التداول.


إذا تم تشكيل ثلاثة نمط صلبة الأبيض، ضع أمر وقف شراء 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان 3 أو إذا كان ثلاثة شكل نمط الرسم البياني الغربان الأسود، ووضع أمر وقف بيع 3-5 نقاط أدناه أدنى من 3 شمعدان. ضع وقف الخسارة فوق مستوى الشمعدان الثالث إذا قمت بوضع أمر وقف بيع أو ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الشمعدان الثالث إذا قمت بإدخال أمر وقف الشراء. قد يتم وضع أرباح تستهدف مستويات أو مستويات منخفضة سابقة (قمم أو قيعان). تحريك وقف الخسارة إلى التعادل حتى عندما يتحرك السعر بالمبلغ المخاطرة أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى عندما يكون السعر قد جعل ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة. تعلم أن تأخذ أرباحا جزئية من الجدول عندما يتحرك السعر على الأقل في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الخاص بك الربح الهدف.


نصيحة تداول مهمة.


ليس كل 3 جنود أبيض أو 3 أنماط الغربان السوداء التي تراها على تشكيل على المخططات الخاصة بك يتم إنشاؤها على قدم المساواة، وينبغي أن تستخدم كإشارة التداول.


مثل معظم أنماط التداول أو حتى أنماط واحدة مثل المسائل وهمية، والمكان والسياق. ابحث عن مناطق مثل:


مستويات الدعم والمقاومة مستويات المحورية مستويات فيبوناتشي.


هذه هي مستويات أهمية خاصة عند استخدامها على المخططات الإطار الزمني أعلى. أي مكان أو مستوى بعيدا عن هذه المستويات يجب أن تكون التجارة بعناية لأنك حقا لا & # 8217؛ ر لديها سبب لتوقع السعر للتحرك صعودا أو هبوطا (نقاط انعطاف).


كنت تريد أيضا أن تكون التداول حذرا بعد التوحيد. مرة واحدة يكسر السعر من التوحيد، وهناك فرصة قوية أن السعر سوف عكس وإعادة اختبار. إذا كنت في 3 صلابة بيضاء أو 3 موقف الغربان الأسود التداول، قد تحصل توقفت بسبب طبيعة حركة السوق.


مخاطر إستراتيجية تداول الفوركس هذه.


كل استراتيجية الفوركس لديها ضعف واحد من ضعف هذه الاستراتيجية هو حقيقة أن في بعض الأحيان، المسافة التي تحركها هذين النمطين ضخمة جدا بالفعل، وإذا قمت بإدخال التجارة، وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن يكون بعيدا جدا. وهذا يمكن أن يؤدي إلى حجم موقف صغير جدا. قد يكون انعكاس مؤقت فقط عندما تشكل هذه الأنماط والشيء التالي الذي تعرفه، سوف تحصل توقفت.


مزايا استراتيجية تداول الفوركس هذه.


إذا تبين أن استراتيجية الفوركس هذه كما هو مخطط لها، وإذا كان في سوق تتجه جيدة بعد تشكيل هذه الأنماط وأنت تأخذ التجارة، يمكنك جعل الكثير من النقاط مربحة بسهولة، وخاصة إذا كنت تأخذ التجارة في الأطر الزمنية أكبر مثل 1 ساعة فما فوق.


آمل أن تستمتع بالتعلم عن & # 8220؛ 3 جنود أبيض و 3 الأسود الغربان استراتيجية التداول & # 8220؛. يرجى تذكر أنه يجب اختبار جميع استراتيجيات التداول قبل استخدام المال الحقيقي!

No comments:

Post a Comment