Sunday 4 March 2018

بيني الأسهم نظام التداول


بيني الأسهم نظام التداول - بواسطة دوني لوي.
الفصل 1 - ما هو الأسهم بيني؟ --- ص 8.
الفصل 2 - سوق أوتك --- P. 11.
الفصل 3 - ورقة الوردي --- P.19.
الفصل الرابع - أدوات البحث ---- ص 27.
الفصل 5 - الأساسيات المالية --- P.55.
الفصل 6 - التطورات المؤسسية --- P.75.
الفصل 7 - حول الأوضاع --- P.96.
الفصل 8 - حالات خاصة --- ص 107.
الفصل 9 - المطلعون --- P.116.
الفصل 10 - البحوث --- P.129.
الفصل 11 - شركات علاقات المستثمرين --- P.165.
الفصل 12 - الحالات السلبية --- P.180.
الفصل 13 - استراتيجيات الاستثمار --- P.189.
معاينة الكتاب الإلكتروني نظام تداول الأسهم بيني:
لماذا الأسهم بيني التجارة؟
ويركز هذا الكتاب على الأسهم بيني. في حين أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الاستثمار يمكن للمرء أن يشارك المؤلف يعتقد أن الاستثمار الجزئي كاب هو الأكثر مكافأة. إن استثمار رأس المال الصغير له القدرة على تحقيق مكاسب ضخمة في فترة قصيرة من الزمن. فمن الشائع جدا للأسهم قرش للتحرك صعودا من 25٪ في أي يوم معين. نضع في اعتبارنا أن وسيلة سلبية أنها يمكن أن تتحرك أيضا بنسبة 25٪ في أي يوم معين. طبيعة الأسهم قرش يجعلها مجزية جدا وخطيرة جدا. ثم لماذا الاستثمار فيها على الإطلاق؟ لأنه في هذا العالم المزيد من المخاطر التي تأخذ أكثر مكافأة كنت طرحت لكسب. إذا كنت وضعت أموالك في حساب مصرفي سوف القضاء على جميع المخاطر قصيرة من مجموع المصرفية تذوب أسفل. سوف تكون دائما قادرة على الوصول إلى أموالك بغض النظر عن الحالة العامة للسوق. يبدو أن الحساب المصرفي هو النوع المثالي من السيارات الاستثمارية حتى تدرك أن الفائدة التي تكسبها تكاد لا تكفي مع التضخم بعد أن كنت قد دفعت الضرائب.
يمكنك بعد ذلك اختيار زيادة التسامح مع المخاطر والاستثمار في السندات مع الأمن والسلامة النسبية. سيكون لديك ثم راحة البال ولكن أيضا عائد صغير جدا على الاستثمار الخاص. إذا قررت أنك على استعداد لخطر أموالك يمكنك الدخول إلى الساحة الأمنية عن طريق صندوق الاستثمار المشترك أو شراء الأمن مثل جنرال موتورز ونأمل أنه بحلول نهاية العام نمت استثماراتك بنسبة 20٪. لقد زادت من المخاطر وزيادة عائدتك المحتملة في نفس الوقت. من خلال الاستثمار في صندوق استثمار أو شركة قائمة لديك كل من تقليل المخاطر الخاصة بك وإمكانات في نفس الوقت.
ولكن ماذا لو كنت تريد الفرصة لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالك في شهر واحد؟ سوف يكون من الصعب العثور على تداول الأسهم على واحدة من أكبر التبادلات التي كان من المحتمل أن تتضاعف في شهر واحد. الآن نأخذ في الاعتبار أنه إذا كان المخزون موجود والتي لديها القدرة على مضاعفة في شهر فإنه سيكون أيضا القدرة على فقدان كل من قيمته في الشهر. ولكن ماذا لو قررت أن معرفة المخاطر الضخمة كنت على وشك القيام كنت لا تزال تريد الكراك في شراء الأسهم التي يمكن أن تضاعف أموالك في شهر واحد. سوف تجد تلك الأسهم بين صفوف الأسهم قرش. وستكون هذه الشركات شركات صغيرة ذات عمليات صغيرة ولكنها تطلعات كبيرة. هذه الشركات سوف يكون مدفوعا حلم والطموح اللازم للتغلب على الصعاب. سوف تكون مكدسة الاحتمالات ضدهم في العديد من الجوانب. وغالبية هذه الشركات لن تتقدم أبدا بعد مرحلة التطوير. ولكن نسبة ضئيلة من الشركات التي تتغلب على الصعاب يمكن أن تشهد نموا هائلا في أسعار أسهمها لأكثر من 10،000٪ في السنة.
فهل يستحق الاستثمار في أسهم قرش؟ الجواب هو نعم ولا. سيكون لديك للنظر داخل نفسك واكتشاف إذا كان لديك الطموح والمثابرة على تعلم كل شيء هناك عن الأسهم قرش. هذا الكتاب يجب أن يكون أكثر من كافية الذخيرة للتغلب على الصعاب واكتشاف الأسهم قرش المقبل الحق. ولكن الأمر متروك لكم لتقرر ما إذا كان لديك الشجاعة والقدرة على تحمل المخاطر الكبيرة المرتبطة بالاستثمار فيها.
استخدم هذا الكتاب كدليل تعليمي، وتأكد من استشارة وسيط قبل اتخاذ قراراتك. وليس المقصود هذا الكتاب لإعطاء المشورة، هو مكتوب فقط لأغراض تعليمية. اقرأ استنتاج الكتاب قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية. وهي تقع في نهاية الكتاب. حظا طيبا وفقك الله.
ما هو سهم بيني؟
قبل أن نتمكن من إدخال السندات الأسهم الساحة لدينا لفهم واضح لما هو عليه نحن نتعامل معها.
نحن بحاجة إلى أن يكون تعريف ما الأسهم بيني هو وحيث يتاجر. دون تعريف أساسي للأسهم سوف نستثمر في أننا سوف تجعل أخطاء لا تحصى من الارتباك وعدم وجود اتجاه. مثل أي منظم، يجب أن يعرف المستثمر ما السوق التي يدخلون تتألف من. يجب أن تبحث بشكل كامل وتعرف كل التفاصيل التي تتعلق قطاع الأعمال معين انها تدخل. قبل أن تلتزم دولار واحد لسعيها الجديد أنها سوف تتأكد من أنها تعرف كل شيء هناك لمعرفة البرد السوق لها. وسوف نحاكي رجل الأعمال من خلال تعلم كل شيء هناك لمعرفة الأسهم بيني والسوق الذي يتاجرون فيه. من أجل القيام بذلك بنجاح سوف نقوم بتحليل سوق الأسهم قرش من الصفر الأرض.
لتبدأ نحن بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن تعريف ما الأسهم بيني هو. يفترض بعض المستثمرين عن طريق الخطأ أن مخزون قرش هو سهم يتداول لمدة سنت. في حين أن هناك العديد من الأسهم التي تتداول لمدة سنت واحد وعندما تداولها بشكل صحيح يمكن أن تسفر عن أرباح واسعة، والتعريف هو أوسع. بعض المستثمرين يعتبرون أي تداول الأسهم تحت 5 $ لتكون الأسهم بيني. ويسعى هؤلاء المستثمرون إلى تجنب المخزونات التي يعتبرونها شديدة الخطورة. من خلال وضع علامة على أي تداول الأسهم تحت 5 $ مخزون قرش أنها تساعد على فصل أنفسهم عن ما يرونه الأوراق المالية عالية الخطورة. في حين أن كلا التعاريف دقيقة أربعة أهدافنا وأغراضنا سوف نحدد الأسهم قرش كما أي شركة التداول في السوق دون وصفة طبية. تعريفنا لمخزون قرش سوف يزيل تداول الأسهم تحت الدولار في بورصة نيويورك أو تداول الأسهم ل 0.50 في سوق ناسداك كاب الصغيرة. والسبب في أننا لن ننظر إلى تلك الأسهم أن تكون الأسهم قرش لأن في كثير من الأحيان لا يتم تداول الأسهم في أقل من دولار واحد على أحد أكبر البورصات شطب بسبب الاضطرابات القاسية في أعمالها. تداول الأسهم تحت الدولار على التبادل الكبير على الأرجح مرة واحدة تداولها فوق هذا السعر، والآن بسبب إما سوء الإدارة أو العوامل الخارجية في مشاكل مالية وتوجهت إلى الإفلاس. في حين أن هناك فن للاستثمار في هذه الشركات لقد وجدت أنه من أكثر ربحية للاستثمار في الشركات التي لا تزال تنتظر مستقبلا من الشركات التي شهدت بالفعل ما يحمله المستقبل بالنسبة لهم وهي الآن في الانخفاض.
إن سقف السوق غير مناسب في هذه المرحلة. في وقت لاحق في الكتاب سوف نناقش كيفية استخدام سقف السوق عند اتخاذ قرار بشأن الأسهم. عند هذه النقطة لدينا تعريف فقط من الأسهم قرش هو الأسهم التي تتداول إما على السوق في مواجهة أو على ورقة الوردي. يجب أن تتساءل لماذا أود أن تجاهل سقف السوق عند تحديد الأسهم قرش. هناك العديد من الأسهم قرش مع أسعار الأسهم في نطاق الدولار وسقف السوق من أكثر من بضع مئات من ملايين الدولارات، وأحيانا حتى مساوية في منتصف سقف في سعر تقييم السوق. ومن الواضح أن هذه الشركات لا ينبغي أن تعتبر مخزونات قرش لم يعد؟ إذا كانت تستحق المزيد من المال من شركة راسخة التداول في بورصة ناسداك ثم أنها ليست حقا الأسهم بيني لم يعد؟
الجواب يعتمد على الشركة وعلى تقييم السوق لهذا النوع من الأعمال. وسوف نناقش في فصل لاحق كيفية فهم والخروج مع سقف السوق العادلة للشركة. ولكن في الوقت الراهن سوف نتجاهل سقف السوق والتركيز على السوق تداول الأسهم على. المعلمة الأخرى الوحيدة التي سوف نستخدمها لتحديد مخزون قرش هو أنه يجب أن تتداول تحت الدولار عند نقطة نشتريه. قد نختار أن نحافظ على الأسهم لأنها تتسلق فوق $ 1 ولكننا لن تنظر في الأسهم على $ 1 ليكون مخزون قرش لأغراضنا.
سوق أوتك.
ما هو السوق على العداد؟ السوق غير المعترف بها، والمعروفة باسم أوتكب، والتي تقف على أوفر ذي كونتر ماركيت بوليتين بوارد، هو خدمة الاقتباس المنظم الذي يعرض يقتبس في الوقت الحقيقي، وأسعار البيع الأخيرة، وحجم المعلومات في الأوراق المالية على رأس المال. أمن أوتك هو أي أسهم لا تتداول في بورصة ناسداك أو بورصة وطنية للأوراق المالية. وتشمل أسهم أوتكب قضايا الأسهم الوطنية والإقليمية والأجنبية، والمذكرات والوحدات وإيصالات الإيداع الأمريكية وبرامج المشاركة المباشرة.
وقد بدأ سوق التجارة الخارجية في حزيران / يونيه 1990 على أساس تجريبي كجزء من مجموعة واسعة من الإصلاحات السوقية التي جرت في ذلك الوقت. وكان الهدف من إصلاحات السوق جعل أسواق الأسهم في البورصة أكثر شفافية. وقد كلف قانون إصلاح الأسهم في بيني لعام 1990 لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بإنشاء نظام إلكتروني يلتزم بقواعد القسم 17B من قانون الصرف. وكان الغرض من النظام الإلكتروني الجديد هو التمكين من انتشار وتداول أسعار الأسعار والمعاملات التجارية. وابتداء من كانون الأول / ديسمبر 1993، طلب من الشركات الإبلاغ عن الصفقات في جميع سلاسل الأسهم المحلية خارج البورصة من خلال خدمة المعاملات المؤكدة التلقائية (أكت) في غضون 90 ثانية من المعاملة. هذا النظام يتيح لأي شخص تشكيل أكبر شركة للمستثمر الصغير لمعرفة عدد الصفقات التي تجري في الأسهم، واتجاه الصفقات، يشتري أو يبيع، وحجم في الوقت الحقيقي.
وفي نيسان / أبريل 1997، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات على تشغيل المكتب على أساس دائم مع إدخال بعض التعديلات عليه.
حتى حتى تلك النقطة أوتك نقلت الشركات ليست مسؤولة لتقديم التقارير المالية الفصلية وسنوية. وبسبب الافتقار إلى متطلبات الإبلاغ أصبح من الصعب على نحو متزايد البحث في شركة. العديد من الشركات المتداولة دون الحاجة إلى تقديم أي معلومات مالية. يجب على المستثمر أن يعتمد على البيانات الصحفية والتواصل مع الشركة للحصول على جميع المعلومات. أصبح من الصعب جدا التحقق من بيان صحافي منذ الإفراج عن الغموض وترك اليسار إلى الخيال. ويمكن أن تصدر الشركة بيانا قالت فيه إنها حققت 15 مليون دولار في الربع الثالث. الآن هذا العدد يبدو مثيرة ولكننا لا نعرف ما كانت نفقاتهم للربع. كما أننا لا نعرف حجم ديون الشركة، أو حتى عندما يحتاج الدين إلى أن تدفع. وسوف يرى العديد من المستثمرين الإفراج والقفز إلى الاستنتاجات فقط لتجد أن الشركة أرسلت بيان آخر في وقت لاحق على الإعلان عن أنهم يعانون من مشكلة تدفق نقدي حاد وكانوا يبحثون عن لجمع الأموال. كما حدث الجانب الآخر حيث بقى العديد من المستثمرين بعيدا عما كان يمكن أن تكون فرصة مدى الحياة بسبب نقص المعلومات. أصدرت العديد من الشركات إصدارات إيجابية ولكن تم تجاهلها من قبل المستثمرين الذين لم يتمكنوا من العثور على البيانات المالية التي كانوا يبحثون عنها. نضع في اعتبارنا أن العديد من الشركات اليوم أن التجارة لأكثر من 50 $ مرة واحدة تداولها تحت $ 1، بما في ذلك مايكروسوفت، مسي، تويز آر أص، وغيرها الكثير.
وللتخفيف من هذه المشكلة، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة على قاعدة الأهلية أوتكب. وفرضت قاعدة األهلية على جميع شركات أوتك التي لم يتم اإلبالغ عنها بالفعل في سوق أوتك أن تضطر إلى اإلبالغ عن معلوماتها المالية إلى الهيئة العليا لالستثمار أو المصرف أو جهة تنظيم التأمين من أجل تلبية متطلبات األهلية. تم وضع مرحلة في الفترة لجميع الشركات التجارية بدءا من الترتيب الأبجدي من بداية يوليو 1999 إلى يونيو 2000. كما المرحلة في تاريخ الشركة مرت إذا كانت الشركة لم تكن قد ذكرت بعد البيانات المالية الخاصة به رمز رمز سوف تتلقى ه إضافية وأضاف. رمزا يحمل الآن ه إضافية في نهاية السماح للمستثمرين يعرفون أن الشركة لم تبلغ المالية. ثم أعطيت الشركة التي لم تقدم تقاريرها 30 يوما للإبلاغ عنها. إذا لم تكن الشركة قد ذكرت في فترة السماح هذه 30 يوما تم شطب الأسهم من أوتك وانتقل إلى ورقة الوردي. (سنناقش الصفائح الوردیة في الفصل التالي). الفائدة من ھذه القاعدة ھي أنھ حتی الآن، فإن أي مخزون یتداول في السوق خارج البورصة یحتوي علی بیانات مالیة متاحة للجمھور. ويمكن الوصول إلى البيانات المالية من خلال إدغار أو من خلال قواعد بيانات مالية أخرى. الفائدة من هذا هو أنه في الماضي قد تكون الشركة قادرة على العمل في ظلال دون رقابة محدودة. ويمكن للشركة أن تضع بيانات صحفية غامضة مع القليل من القلق بشأن دقة الإعلانات.
الآن أن كل شركة أوتك تحتاج إلى تقديم البيانات المالية مع المجلس الأعلى للتعليم أنها اضطرت لتوظيف المحاسبين والمحامين الذين هم على دراية بجميع المتطلبات. وستخرج إدارة الشركة العامة من طريقها للتأكد من أن بياناتها المالية دقيقة ودقيقة. ولن يتردد المجلس الأعلى للتعليم في تعليق التداول في سهم يشتبه في حدوثه. وسيكون التعليق هو أصغر مشاكلهم نظرا لأن المجلس الأعلى للأوراق المالية لن يسمح لأي شركة بإيقافها إذا شاركت في الاحتيال. يدرك البيروقراطيون في واشنطن أن سبب مشاركة العديد من المستثمرين الدوليين والمحليين في أسواقنا العامة هو بسبب مستوى الثقة العالي الذي يتمتعون به من خلال هيكلية فعالة ونزيهة لأسواقنا. في كل مرة تعمل فيها شركة في الغش، فإن بريق أسواقنا يواجه خطر التضاؤل. المجلس الأعلى للتعليم يعرف ذلك، وبالتالي صارمة جدا عندما يتعلق الأمر بمراجعة وقبول البيانات المالية.
المتطلبات الصارمة المفروضة على الشركات العامة هي مفيدة جدا بالنسبة للمستثمر المتوسط. بدلا من الاضطرار إلى تخمين حالة شركة مالية كل ما يحتاجه المستثمر هو دعوة الشركة وطلب أحدث البيانات المالية. ومن ثم فإن الشركة ملزمة بفتح دفاترها والتأكد من أن المستثمر لديه إمكانية الوصول إلى أحدث بطاقاته. والآن بعد أن انقضى الموعد النهائي لجميع الشركات العامة لتكون التقارير الكاملة للمستثمر يمكن أن تطمئن إلى أن أي شركة أوتك المتداولة هو ملء. الخطوة الأولى في تحليل الشركة هي اتخاذ خطوة في الداخل والتظاهر بأنك مدقق حساباتها. من خلال طباعة نسخة من البيانات المالية للشركة سوف تعرف الآن بقدر ما عنهم كمراجع حساباتهم. هذا هو طالما كنت تعلم كيفية قراءة البيانات المالية.
وفيما يلي بعض الإحصاءات الأساسية المتعلقة بالسوق خارج البورصة. سوق أوتك نشرة المجلس يوفر الوصول إلى أكثر من 6500 شركة مختلفة. ويقدر أن ثلثهم سيبقون في سوق التجارة الخارجية بعد استيفاء شروط الأهلية. كما هو الحال في كثير من الأحيان، فإن العديد من الشركات التي لا تفي بالمتطلبات ويتم نقلها إلى الأوراق الوردي سوف ملف في مرحلة لاحقة في محاولة للعودة إلى أوتك. يتكون سوق أوتك من أكثر من 400 صناع السوق.
صناع السوق هم التجار الذين يتنافسون لشراء وبيع الأسهم الخاصة بك. ويقومون بتعيين عروضهم الخاصة ويطلبون تداول الأسهم في السوق. وسيقوم صانع السوق النموذجي بتحديد عطاءه في .24 وسؤاله في .26. وسوف يقوم بشراء أسهم من المستثمرين في .25 وبيعها في .26. الآن قد تتساءل ما من شأنه منع مم من تحديد طريقة عطاءه تحت الطلب حتى انه يمكن الحصول على ربح أكبر من انتشار. العديد من صناع السوق لا تحاول توسيع العرض وتسأل بقدر ما تستطيع لأنها تتطلع إلى الربح من الفرق بين العطاء وسؤال، ما نسميه انتشار. في حين أن صانع السوق يختار كيف يريد تعيين انتشار سيكون له ضغوط تنافسية. إذا قرر واحد مم الحفاظ على انتشاره في .02، صانع السوق آخر قد يقفز في قرار أنه على استعداد للحفاظ على انتشاره في المائة فقط. سوف وسطاء توجيه أوامرهم إلى صانع السوق مع أفضل الأسعار. وبالتالي فإن مم الثاني سوف تتلقى الآن تدفق النظام من الوسطاء. أما اآلن، فإن صانع السوق الثاني قد حدد عطاءه عند .25 وسؤاله في .26 فهذا يعني أن المستثمرين الذين يبيعون مخزوناتهم إلى صانع السوق هذا سوف يحصلون على سنت واحد أكثر من ذلك إذا كانوا قد باعوا إلى مم السابق. الآن ما يحدث غالبا هو أن صانع السوق قد يكون أكثر اهتماما في شراء من بيع. وسوف يرفع عطاءه ولكن يبقى نسأل نفسه. سترى عرض السعر الذي تم رفعه إلى .255 وسيظل الطلب عند .26. أو قد يدخل صانع سوق آخر المعركة ويدرك مقدار الطلب على السهم الذي سيرفعه .27 على أمل شراء جميع الأسهم المتاحة. لماذا يفعل ذلك؟ وقد يكون مقتنعا بأن السهم سوف يتداول قريبا عند مستوى 30 نقطة بسبب ارتفاع الطلب. ثم يرفع عطاءه إلى .27 ويطلب منه .28 حتى يتمكن من بيع أسهمه لتحقيق ربح. الآن صناع السوق الأخرى لديهم خيار، فإنها يمكن أن يأمل إما أن صانع السوق الأخرى توقف شراء الأسهم ويخفض عطاءه ويسأل أو أنها يمكن أن تطابق سعره. إذا كانت لا تتطابق مع سعره ثم كل ما يشتري ويبيع سيتم توجيهها إلى صانع السوق الجديد الذي يقدم أفضل الأسعار. كما هو الحال في العالم الحقيقي، وجميع البائعين بيع الآن له منذ انه على استعداد لدفع أكثر من غيرها. الآن سوف صناع السوق الأخرى مشاهدة النشاط عن كثب. إذا كانوا يشعرون أن توافر الأسهم هو تجفيف فإنها سوف تضطر إلى رفع ما يصل عرضهم حتى يتمكنوا أيضا شراء الأسهم لإعادة بيعها في وقت لاحق. في كثير من الأحيان يحدث هذا بسرعة بحيث يتم القبض على صناع السوق حراسة وليس لديهم أي أسهم لبيعها للجمهور.
وسيتعين عليهم زيادة عروضهم بسرعة حتى يتمكنوا من شراء الأسهم. هم على الأرجح بيع أسهم ليس لديهم في أيديهم على أمل أنهم سوف تكون قادرة على شرائها في وقت لاحق. ولكن حتى يتمكنوا من العثور على البائعين الذين لشراء أسهمهم سيكون لديهم للحفاظ على زيادة عطاءاتهم. كما يثيرون مطالبهم بالترادف مع العطاءات حتى يتمكنوا من بيع الأسهم التي يشترونها للمشترين المغتربين. عندما تكون كمية الأسهم (العرض) أصغر من عدد أوامر الشراء (الطلب) يزيد السعر بسرعة. معظم الأسهم أوتك تتداول تحت دولار ولا تواجه أي دعاية كبيرة. ولكن بمجرد أن تفعل تجربة لحظة في دائرة الضوء سترى العديد، وأحيانا الآلاف من المستثمرين، التسرع في شراء الأسهم. ولكن بما أن تعويم الأسهم قد يتكون فقط من 1،000،000 سهم لن تكون هناك أسهم كافية تقريبا لجميع المشترين. سوف يرغب صناع السوق في شراء وبيع الأسهم لأنها تجعل أموالهم في الأسهم التي تعاني من كميات كبيرة من الحجم. وسيقومون بتعيين عطاءات ويطلبون من السهم أن يكون قادرا على شراء وبيع الأسهم المتقلبة. ولكن الطريقة الوحيدة التي تمكنهم من مواكبة الزيادة الكبيرة في الحجم هي رفع أسعارهم بقدر ما يحتاجون إليه من أجل شراء أسهم من الجمهور. كما أنها سوف ترفع السعر الذي هم على استعداد لبيع أسهمهم للمشترين عندما تحدد كم المشترين على استعداد لدفع ثمنها. لقد رأيت العديد من الأسهم تصدر أخبار إيجابية ثم يكون سعر أسهمها ضعف في نفس اليوم. وكانت العوامات صغيرة في كثير من الأحيان، ورأى المستثمرون أن السهم كان يستحق عدة مرات أكثر مما دفعوه لذلك. لقد رأيت أيضا مخزونات مثل إبون تتحرك من 0،09 إلى 8 دولارات في أربعة أشهر على الإطلاق المطرد للأخبار الإيجابية. صناع السوق كسب المال بغض النظر عن سعر السهم لأنها سوف تبيع دائما لأقل من شرائه وشرائه لأقل من بيعها. الفرق بين سوق أوتكب و ناسداك هو أن الشركات أوتك ليس لديها معايير الإدراج. لدى ناسداك مؤهلات صارمة جدا للسماح للشركة قائمة أسهمها في البورصة. و أوتك يسمح أي شركة أن الملفات تصريحاتها للتداول في سوقها. يتطلب ناسداك من شركة لتلبية معايير الأصول والإيرادات في حين أن شركة أوتك لا تحتاج إلى أي أصول أو إيرادات. وكثير من الشركات ناسداك التي تقع في المصاعب المالية وغالبا ما يتم إزالتها من ناسداك بسبب عدم قدرتها على تلبية متطلبات الإدراج. وقد يكونون قد فقدوا نسبة كبيرة من أصولهم أو عائداتهم، وهم على الأرجح في إجراءات الإفلاس. وبمجرد أن ينخفض ​​سعر سهمهم ويظل دون سعر معين يتم الاحتفاظ به لفترة طويلة يتم إزالته من بورصة ناسداك ومن ثم استئناف التداول في سوق أوتك. ولعل أهم فرق بينهما هو أن السوق خارج البورصة لا يوفر عمليات إعدام آلية. الأمر متروك لصانع السوق لتحديد ما إذا كان يريد شراء الأسهم الخاصة بك. وقال انه يمكن الجلوس والانتظار ومشاهدة اتجاه السوق أو أنه يمكن أن تقرر ببساطة عدم شرائه. وهناك احتمالات أنه إذا كان صانع السوق لا تتصرف بناء على أمر من شأنه أن الوساطة توقف عن إرسال الصفقات في اتجاهه. وبمجرد أن يطور صانع السوق سمعة لعدم التصرف بناء على أوامر في الوقت المناسب، فإن دور الوساطة سيختار عدم التعامل معه. ما يفعله صانع السوق عندما لا يريد التصرف بناء على الأمر هو أنه سوف يغير سعره. إذا كان لا يريد شراء بيكو الخاص بك ل .22 وسوف يخفض عطاءه ل .21. وبهذه الطريقة لا يبدو أنه يتجاهل النظام. وهو يأمل أيضا أن تقوم بتخفيض السعر حتى يقرر شراءه. ويمكنه أن يواصل خفض عطاءه إلى أن يقرر أن الأسهم الآن رخيصة بما يكفي له. بعد شراء أسهمك سوف يرفع العرض إذا كان لديه لشراء المزيد من الأسهم من المستثمرين الآخرين. صانع السوق لن تفعل ذلك إذا كان هناك حجم من الحجم حيث أنه في هذه الحالة انه يريد فقط أن تكون قادرة على شراء بسرعة وبيع الأسهم الخاصة بك. ولكن ما سبق يحدث عندما كنت تتعامل مع الأسهم مع الحد الأدنى من حجم. إذا كنت بيع الوحيد في ذلك اليوم، وكانت هناك لا يشتري صانع السوق لن يكون في الاندفاع لشراء الأسهم الخاصة بك لأنه سيكون على الأرجح الأسهم مع أسهم لفترة من الوقت.
استنتاج.
الاستثمار والتداول في الأسهم قرش يحتمل أن تكون مجزية للغاية ولكن أيضا محفوفة بالمخاطر بشكل كبير. والغرض من هذا الكتاب هو عدم التوصية بيني الأسهم الاستثمار أو التداول إلى أي شخص. الكتاب مكتوب للأشخاص الذين قرروا بالفعل أنهم يريدون استثمار وتداول الأسهم بيني. ويهدف الكتاب إلى تثقيف أولئك الناس الذين اتخذوا بالفعل القرارات. كما أود أن أنقل أن المستثمرين يجب أن يتخذوا قراراتهم الخاصة وأن يدركوا أنني لست مستشارا استثماريا ولا أنا أعطي المشورة الاستثمارية. لم يتم كتابة هذا الكتاب في أي قدرة مستشار. ويهدف الكتاب فقط ككتاب تعليمي. لقد جعلت وفقدت مبالغ ضخمة من المال في الأسهم قرش. عندما بدأت الاستثمار لأول مرة في الأسهم قرش قبل ثلاث سنوات فقدت 80٪ من جميع الأموال في حسابي خلال العام. قد لا تكون محظوظا جدا.
إذا كنت لا تزال ترغب في الاستثمار في وتداول الأسهم بيني يجب أن تبدأ مع كمية صغيرة التي يمكن أن تتحمل أن تخسر. بهذه الطريقة إذا كنت تفقد المال الذي لن تعاني. وإذا كنت لا تجد الفائز الحقيقي، يجب أن يكون الاستثمار الخاص بك لا يزال قادرا على النمو بشكل كبير.
يجب عليك مناقشة أي شيء تقرأه في هذا الكتاب مع مستشار الاستثمار قبل التصرف على ذلك.
حسنا، والآن بعد أن كنت قد خائفة لكم وجعل لكم نأسف الحصول على الخروج من الأسهم قرش في المقام الأول اسمحوا لي أن أترك لكم مع بعض الكلمات المتفائلة. يمكنك أن تكون ناجحة في أي شيء إذا كنت وضعت قلبك في ذلك والعمل الجاد. تحتاج إلى المثابرة حتى عندما يكون من الصعب والطريق يبدو أن الكثير من التحدي بالنسبة لك. وأعتقد أن الأسهم قرش، مثل المشاريع المالية والتجارية الأخرى، تتطلب جهدا هائلا والعمل الشاق. وأعتقد أيضا أن العمل الجاد والجهد سيدفعان لأولئك الذين يلتزمون بالنجاح.
لدي ملاحظة نهائية واحدة. السنة التي فقدت فيها 80٪ من حسابي تبعتها مكاسب بنسبة 1000٪ في حسابي دون وضع دولار واحد إضافي في حسابي. الله & رسكو؛ ق مساعدة والعمل الشاق يؤتي ثماره.

الأسهم بيني إغهيد.
تلبية ناثان الذهب.
و "بيني الأسهم إغيغيد" الذي انسحب من ماثوهيز في سن المراهقة غير معروف. إلى صانع الثروة لعائلة بالونينغ من المشتركين سعيدة!
أصغر الأسهم المعروفة للرجل.
أكبر المكاسب في.
ناثان الذهب، و بيني الأسهم إغهيد، لا يزال يبدو سعيدا للسماح للشركات الكبرى مثل أبل وجوجل الاستيلاء على جميع العناوين.
طالما أن 15،000+ المشتركين يعرفون أين يتم جيوبهم المال الحقيقي في سوق الأسهم اليوم.
& لدكو؛ مؤشر داو جونز، موطن لأمريكا أكبر الشركات، ارتد 26.5٪ مثيرة للإعجاب في عام 2018. ليس سيئا. خاصة إذا كنت لا تزال تتبع رسل 2000، الذي يضم الشركات الصغيرة لا أحد يعرف عن. قفزت من حذائها تقريبا لم يسمع به من 39٪! & رديقو؛ يقول المنشق كاليفورنيا منقار الأسهم.
يقول الذهب جمع كبير، مكاسب سوق الأسهم السريعة لا يعني فقدان على الحياة. يطمئن المستثمرين أن سر التداول والدهاء هو في الواقع، أقل هو أكثر من ذلك.
& لدكو؛ أنت لا تحتاج إلى أن تكون خنزير مرتبطة مكتب & لدكو؛ يوم التداول & رديقو؛ لساعات في اليوم. والتعرق من التجارة بعد التجارة. تشغيله الذكية، والحصول على يشبه في، و.
"واحد التجارة في الأسبوع يمكن هدية لك.
مع الحرية المالية الإجمالية "
ولكن لا يمكن أن تصبح الأسهم واحدة من إيغغاد و رسكو؛ ق الثمينة بيني يختار حتى انها و رسكو؛ ق نجا الذهب و رسكو؛ ق قفاز. له الأسطورية والملكية تحليل الأسهم تقييم & لدكو؛ طاحونة. & رديقو؛
الغالبية العظمى من الأسهم تنهار تحت الضغط. ولكن كما أكد الذهب أن نشير إلى.
و[لدقوو]؛. عندما يبقى المخزون القفاز، أن [رسقوو]؛ s عندما يبدأ العمل الحقيقي. أنا نشمر بلدي الأكمام أكثر وتحليل الأسهم على مستوى أعمق.
. إذا كانت الأرقام تصرخ انها & لدكو؛ جاهزة لضربة & رديقو ؛. يصبح السهم مرشحا ل مطمعا لدكو؛ اختيار الأسبوع & رديقو؛ الحالة.
وبهذه الطريقة، أنت تعرف فقط أفضل جدا من أفضل تهبط في البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع، وعلى استعداد للكم للعمل على. & رديقو؛
تحويل بنسلات الخاص بك.
إلى فواتير الدولار مائة.
وبدء الفوز للحصول على تغيير.
وول ستريت تريد الاستثمار ليبدو وكأنه علم الصواريخ.
ولكن ننسى أساليب التداول معقدة أو دورات التداول عالية الثمن. أنت لا تحتاج إليها!
ناثان الذهب سوف تظهر لك كيفية:
استثمر مثل الموالية مع عدد قليل من النقرات من الماوس. أو مكالمة هاتفية سريعة. التجارة خطوة بخطوة، مع أي ضغط على الإطلاق. حتى لو كنت لم تتداول أبدا في أي شيء في حياتك كلها، ولا حتى بطاقة البيسبول!
الانضمام إلى واحد-- التجارة-- أسبوع-- أسبوع فريق اليوم، وتتلقى ناثان الذهب و رسكو؛ ق واضحة وواضحة-- دليل التداول السريع-- بداية البداية.
الكشف عن كل خطوة بخطوة تعليمات تحتاج إلى البدء في بناء نفسك أكبر، الأكثر غير قابلة للكسر عش البيض يمكنك أن تتخيل.
قبل 3 سنوات، استثمر المستثمرون لمعرفة ما إذا كان ناثان الذهب و رسكو؛ ق الأسهم الأسهم يمكن أن تتحول فقط $ 1000 إلى أكثر من 5 ملايين $ من & لدكو؛ التقاعد الفوري و [رديقو]؛ مال .
والباقي هو التاريخ.
خدمة بيع الأسهم بيني مبيعا لمدة 3 سنوات على التوالي.
جيش مخلص ومتنامي من المشتركين من كل ركن من أركان العالم.
اليوم، ناثان الذهب تقف وحدها كما بطل بلا منازع لتحويل تحول تشامب في الثروة المتغيرة للحياة.
قد يخرج البعض إلى غروب الشمس. أو بقية على أمجادهم بعد فهرسة الكثير من النجاح، ولكن ليس الذهب.
بيني قطف الظاهرة.
هو العودة مع عاجل أخبار:
اعترفت النفس & لدكو؛ أرقام الطالب الذي يذاكر كثيرا & رديقو؛ قد أعاد الظهور من وراء آلة حاسبة له لإخبار الباحثين عن الثروة في جميع أنحاء العالم.
. انه تصدع رمز حتى مكاسب أكبر!
نعم فعلا. هذا الوقت حول . أنت على وشك مشاهدة 500 دولار فقط تنفجر في أكثر من 3.4 مليون دولار. وفي 9 خطوات بسيطة فقط!
انها مجرد أحدث فصل في قصة نجاح أن يحصل فقط أكثر وأكثر إثارة للمستثمرين العادية.
رسالة عاجلة من ناثان الذهب، و بيني الأسهم إغهيد.
أي تجربة تداول، لا توجد مشكلة.
المستثمرون العاديون ينموون أموالهم بشكل أسرع مما كانوا يحلمون به.
كل الشكر إلى & لدكو؛ السوق الصامت & رديقو؛ التي تعطي المستثمرين المنتظمين الفرصة لركوب سفينة الصواريخ إلى الثروة، مع القليل جدا من رأس المال بدءا وخطر ضئيل جدا.
والتوقيت الخاص بك لا تشوبها شائبة، لأن الحق هنا على هذه الصفحة جدا، بعد 3 سنوات تقاسمت لأول مرة هذا الطريق الخفي إلى الثروة.
أنا & [رسقوو]؛ م يسر أن أقول لك،
"لقد تصدع قانون ل.
حتى الأرباح الأكبر! "
لا، لدي بعض التكنولوجيا العالية الروبوت التداول بالنسبة لك.
و لا. أنا ملاذ & [ر]؛ تعثرت على غير قانوني & لدكو؛ الإختراق & رديقو؛ التي تجد الأسهم التي هي على وشك أن تنفجر.
انها مجرد 3 سنوات كبار السن يعني أنا و [رسقوو]؛ م 3 سنوات أكثر حكمة.
وهذا يعني. عندما الأسهم تبدو وكأنها الجمال إلى أي شخص آخر، أستطيع أن أقول إذا كان حقا مجرد خنزير أحمر الشفاه يرتدي.
لإثبات أنا و [رسقو]؛ عززت لعبتي. أنا & أمبير؛ ذاهب لتظهر لك مثالا واقعيا لكيفية بلدي قرش يختار يمكن أن تتحول حصة صغيرة مثل 500 $ إلى غير متوقعة من 3.4 مليون $. مسح مخاوف المال بعيدا تقريبا في لحظة.
سنوات من الحسابات تؤكد ذلك.
"الأسهم بيني تخدم المالية.
أرباح السوق الأسرع والأكثر سرعة.
طبق فضي للمائدة.
. إذا كنت تعرف أين أن ننظر!
يتم شراء وبيع أسهم بيني بأقل من 5 $ للسهم في البورصات مثل بورصة ناسداك وبورصة نيويورك.
انهم & [رسقوو]؛ مربحة مربحة. ولكن خطر محفوف بالمخاطر.
وهذا هو السبب في إجبار الأسهم على تحمل لا يرحم والملكية 17 نقطة التحليلي تحفة.
. وهذا يسمح للمستثمرين العاديين لانتزاع ثقة مكاسب تصل إلى 62٪. 194٪. حتى 300٪.
قد يكون المصطلحات سوق الأسهم بامبوزل كثيرة. ولكن هؤلاء المستثمرين اليومي لا يستطيعون أقل من ذلك.
لقد اكتشفوا الحقيقة المخزية.
تحب الدراما الملكة في وول ستريت التغلب على التقلبات اليومية الضخمة في ثروات المخزونات الكبيرة والمكلفة.
لكنها لا تزال صامتة بشكل مخيف حول المخزونات الصغيرة، بأسعار معقولة التي يمكن أن تساعد في الشارع الرئيسي معظم.
الأسهم التي يمكن أن تحقق نمو سرعة الاعوجاج في أسابيع فقط. أيام. أحيانا ساعات فقط.
مرحبا. أنا & [رسقوو]؛ م ناثان الذهب.
و 3 سنوات منذ أول السماح للمستثمرين العادية تعرف عن الأرباح غير العادية تصل للاستيلاء في هذا السوق الصامتة.
لتظهر لك في الطريقة الأكثر انفجارات وأنا أعلم، كيف أنا و [رسقوو]؛ تصدع رمز لوضع أرباح أكبر في متناول يدك.
لكن اولا. أريد أن أكون واضحة وضوح الشمس أن الغالبية العظمى من الأسهم قرش على الاطلاق ترقى إلى الراب سيئة.
إنها أسوأ من مجرد الاستثمارات الضعيفة.
أرقام إكسبوس A كاملة 97.32٪
من بيني الأسهم هي A.
احتمالات ضئيلة إلى لا شيء أنها سوف تصبح من أي وقت مضى قابلة للتطبيق، الشركات الغنية الربح، وخلق قيمة حقيقية في السوق.
ناهيك عن تصبح وول مارت المقبل، سيسكو أو جنرال موتورز!
المعنى. إذا حاول زميل أو جیر خاطئ برئاسة أي شخص منھم أن یقدم لك أي شيء كبیر.
لا تذهب سيرا على الأقدام. انج بحياتك!
إذا كان جميع الأسهم بيني هي المتفجرات.
لا أقول ذلك إلى الملياردير.
"صفقة الصيادين" مثل بيتر لينش.
أو وارن بافيت !!
هذه المنهجية الشهيرة لدكو؛ شراء وعقد رديقو؛ المستثمرين لديهم بقعة لينة للقبعات الصغيرة.
وتظهر إيداعات سيك أن لينش تمتلك ما لا يقل عن 15 قرشا في السنوات الأخيرة.
وبافيت الشهير بوتستراب عمله الاستثماري مبدع من خلال تداول الأسهم بيني.
لأن هذه القصص نادرا ما ترى النور من اليوم. ويترك المستثمرون للتفكير الأسهم بيني ليست جيدة فقط لبرق مكاسب اليوم الطويل.
ولكن الحصول على حمولة من هذا.
هل نبك أو فوكس الأعمال تنبيه لك.
إلى كونكور تكنولوجيز خارج.
وتداولت عند 31 سنتا فقط في عام 2001، لكنها بلغت ذروتها في الآونة الأخيرة عند 107.00 دولار. للحصول على 34400٪ كسب!
أو دينيم-تروكر ترو الدين الذي كان يمكن أن يكون قد قطعت في 67 سنتا في يوليو 2004. فقط للشركة ليتم بيعها ل 32 $ سهم، مما أثار كبيرة جدا 4،676٪ غير متوقعة على صانع الجينز لم تكن معروفة.
أو الرصيف 1 الواردات. التي انخفضت حصتها من أسهمها إلى 11 سنتا. فقط ليعود إلى 20.64 $.
و 18،500٪ العودة!
أو المطاعم بج، المتاحة لل $ 1.00 للسهم الواحد في أبريل 1997. يتداول الآن بالقرب من 30.00 $. للحصول على مكاسب 28،000٪ إذا كنت عقد على من منخفض.
أغلقت الشركة المصنعة للمعدات سيرونا دنتال سيستمز في خير 27 سنتا في ديسمبر 2009. فقط للتسلط طريقها إلى مجموعة 68.00 $. a 25,000% gain and a big reason to smile.
And if you’d taken a sip of Monster Beverage in December 1995 when shares closed at 69 cents. you’d be toasting a.
10,000% Gain. All Due To The.
Company's Monster-Growth Into.
A Household Name!
And don’t forget about companies fighting back from the beat-down they took in the Great Recession.
General Growth Properties . a real estate investment trust was crushed like a soda can by the housing meltdown. It could have been yours for 59 cents in February 2009. and yours to watch rise to $20.50. a 3,375% gain !
American Axle & Manufacturing ’s shares cratered to 40 cents when the financial collapse rear-ended the auto-industry in March 2009. only to bounce back to $20.00. almost 5,000% growth!
How much less stress would you be under today, if you’d snatched up any of these stocks and held on for the ride of your life.
Or if you’d got in early on future giants like Microsoft, Dell or McDonalds when they were little-known upstarts?
The early bird doesn’t just catch the worm. you also catch the pleasure of being financially set for the rest of your life.
Simply because you acted before the investing masses shoot the share price from dirt-cheap to downright extortion!
Big Stocks Are Perfect.
If You Crave Boring, Mediocre.
Returns On Your Money!
If anyone tells you blue chip stocks are the answer to your money woes. this will set them straight.
The highest flyer in the Dow Jones index during the entirety of 2018 was aerospace giant, Boeing, up 85%.
Whereas in the Russell 2000. the index for small-cap stocks. a whopping 330 of the most overlooked and undervalued stocks posted returns of at least 85%!
That’s a full one-sixth of the entire index!
Why Wall Street Keeps It's.
Mouth Shut About The Money.
In Small Stocks.
Penny stocks don’t make it onto the big bank’s radars for a very practical reason.
If an investment bank bought millions of penny stock shares at once, their big order would skyrocket the share price, wiping out potential profits.
The banks would much rather you put your cash into the big stocks they all but control. And since the financial media and the banks are in cahoots.
They Make Sure You Never Hear.
A Peep About Penny Stocks!
Sure, you could splurge on shares of Apple or another big name company.
But look what a 20 cent gain does to both share prices.
A Tiny Gain In The Price Of A Penny Stock Can Double. الثلاثي.
Or Even Quintuple Your Money!
As I write this. yet another underdog stock is on the rise.
NVLX is a big-thinking biotech who’ve developed a way to enclose living cells in protective “cocoons” about the size of the head of a pin.
Company leadership has hired smart. They’ve brought experts onboard to position this remarkable therapeutic technology at the forefront of medical marijuana.
An emerging multi-billion dollar industry given pot’s legalization in a growing number of states.
When I alerted my subscribers on December 9th 2018, this penny pipsqueak was perched at 13 cents.
Affordable for everyone .
And today, as I sit typing this almost 50 days later. it’s now 20 cents. for a tasty 43% gain.
Grow your money at that steady clip, month after month and you’re in great shape.
Nothing lasts forever, but NVLX has been delivering.
Rock Solid Gains For.
Nearly 2 Months!
In similar fashion.
BLIN has developed proprietary iAPPS “knowledge management” technology that’s redefining how companies manage their digital content.
My alert went out on January 6th 2018 when the stock sat at $1.10. and my subscribers snagged a meaty 39.09% return in just sixteen sweet days!
These stocks don’t fall into my lap by accident.
They’re among the rare breed of penny stocks that survive what my subscribers fondly call Gold’s Gauntlet .
The proprietary “numbers grinder” I make every penny stock endure before it even becomes a candidate for intense review.
It Pays To Be Nice To Nerds!
Since the last time I wrote you, solving the stock market puzzle on a daily basis has gotten more challenging , more complex , and to a “numbers-nerd” like me.
Infinitely more fascinating .
Spotting the next penny stocks about to erupt requires more of my attention than ever.
So while my picks have people urging me to be more of a public figure in the penny stock world.
I’ve opted to shun the spotlight.
Even going to the somewhat extreme length of adopting the pen name “Nathan Gold.”
This way the business press can’t disturb me as I pour over the next picks heading your way.
The first widely-shared video I released online way back when .
Showed how just $1,000 invested into my picks could sprout into a multi-million dollar retirement fund.
But today, I’m going one better.
How $500 Turns Into $3.4 Million.
Before I walk you through this amazing “trade wave”.
Let’s not ignore the elephant in the room.
Is this going to happen anytime soon?
In just 9 simple steps, should you or any other investor hope to turn $500 into this huge mountain of cash?
And the answer is clear. absolutely not .
The chance of stringing these trades together (and then snowballing every dollar of profit forward) would be like filling out a 100% accurate March Madness office pool.
Let’s just say. the odds aren’t in your favor.
So why share this hypothetical demonstration?
حسنا. so you get a taste of the full potential of receiving my One-Trade-A-Week penny picks.
Other folk might have to reach back years to find winners. but not me.
These are fresh wealth-creating stock selections from 2018 and 2018.
And remember, just because this is highly improbable, the numbers prove it’s mathematically possible that it could happen to someone.
To the untrained eye. a forgery can fool you.
Stocks are no different.
A dud can be manipulated to look like a stud, simply with the aid of a fancy press release.
But Nathan Gold’s subscribers never need to stress about what’s real and what’s not.
When Nathan’s next pick lands in your inbox this coming Friday. you’ll know it sweat blood to get there!
"Gold's Gauntlet" Tortures.
Stocks Until They Cough Up.
Each week’s pick only makes the cut because it’s muscled thru Nathan’s punishing analysis: A trial-by-fire that puts the average investor’s due diligence to shame.
By requiring each potential pick to climb 17 exhaustive and specially-designed analytical obstacles.
Nathan ruthlessly separates imposters from the genuine articles.
And Nathan’s gauntlet has only gotten more brutal with time.
الآن. when a stock survives the gauntlet, that’s when they really prove their metal.
“I start digging to find how much of the stock is held by insiders and institutions, and whether they’re insider selling.
I cross-check for potential short squeezes. back-test to see how the stock has reacted to high volume trades in the past. and then, only when I’m positive I’m looking at a 24-carat gem.
I throw myself into the trading charts, spotting bullish patterns that tell me when a stock is about to pop, so I can send out an alert right to your inbox.”
Thankfully, you don’t need to do this leg work.
If A Stock's A Worthless Two-Bit Fake. You Simply Never Hear Boo About It.
But if it’s the red-hot real deal .
That’s when it’s okay for your heart to start beating out of your chest.
Because that ticker symbol could be in your inbox as soon as tomorrow when you join The Penny Stock Egghead’s One-Trade-A-Week-Team today!
STEP #1: Watch $500 become $1,470.57.
It usually takes $1,000 to start a trading account, but to show the profit-stacking power of these picks, let’s kick things off with half that amount. keep $500 in your account just for safety.
With that in mind.
ITMV is an Internet company who acquires broken properties, then fixes them up into profit juggernauts.
The charts told me they were due for a big bump. and the numbers never lie!
If you bought when I sent out my alert at $0.017 you were in for a treat when it soared to 5 cents. a fat 194% gain .
Turning your starting stake of $500 into $1,470.57.
Pay off your rent and a couple bills.
Or better yet, book yourself that trip to Europe you’ve been putting off for years!
STEP #2: See $1,470.57 Become $7,989.90.
Let’s invest that windfall into the “wearable technology” pioneered by SOUL. a diamond in the rough tech company Wall Street walked right past.
Taking advantage of a market due to grow to $82 billion by 2018. they’ve developed “smart glasses” that lift video game play realism to new “hyper-real” المستويات.
They’ve quietly inked a licensing deal with General Mills , and game development agreements with Xbox 360 and Sony Playstation .
The pieces were in place for a supersonic boom. so I shot my subscribers a heads up at the giveaway price of 30 cents. and the thrill-ride careened to $1.63.
And a huge gain of 443.33% , flipping your $1,470.57 into $7,989.90.
Pay down your mortgage and erase some of that pesky student loan debt.
STEP #3: $7,989.90 Grows Into $31,956.54.
You’re walking around flush with cash. but WCYN, an energy dynamo out of Huston, Texas is about to make the green stuff really spill out of your pockets.
No-one was talking about this stock.
But I told my subscribers I had hit oil on their behalf!
I sent out an alert at 3 cents.
The stock hit 12 cents, and when the dust had cleared it revealed a 300% gain .
Turning your $7,989.90 into $31,956.54.
Buy that new car you’ve secretly had your eye on.
And pay for it with hundred dollar bills!
STEP #4: $31,956.54 Becomes $89,478.24.
You’re on a roll, but why stop now.
ASAP is an International Holdings company who’ve made some ballsy but unnoticed moves in the real estate world.
Purchasing cash-cow Marriott and Hilton hotels for companies they represent in Europe, the US and China.
My alert got to my subscribers inbox with this stock at 5 cents.
Only for it to jack-in-the-box to 14 cents.
And a 180% win , which t urned your $31,956.54 into $89,478.24.
Get that designer chef’s kitchen.
With all the stainless-steel trimmings!
STEP #5: Watch $89,478.24 Grow Into $145,402.27.
If you think life is changing fast now. strap in. you ain’t seen nothing yet.
DJRT is going to put you on a speedway to wealth.
NASCAR takes in around $3 billion a year in sponsorship money. Fox and NASCAR shook on a $2.4 billion contract extension to televise races.
بعبارات أخرى. there’s a ton of money on the track. it’s just a race to see who’s going to pick it up!
DJRT is a North Carolina company who’s bringing live-action racing experience to rabid racecar fans all over America.
When I studied their financials. I saw an innovator about to burn rubber from the back of the pack and steal pole position.
I alerted my subscriber family when the stock bottomed out at 8 cents. and we watched it screech up to 13 cents. for a 62% victory lap.
Turning your $89,478.24 into $145,402.27.
I think it’s time to upgrade that new car in your driveway to a Maserati Gran Turismo. and still have funds left over for a luxury around-the-world cruise.
STEP #6: Watch $145,402.27 Turn Into $298,770.87.
Let’s outright double the new cash you’ve got on hand.
ENGA has developed the first commercially ready mobile augmented reality app. so users can interact individually with their favorite brands. Allowing businesses to send hyper-targeted offer to their biggest fans.
I alerted my subscribers to this undiscovered penny-powerhouse when it sat at $1.46. only for it to leap out of its chair to a high of $3.00. putting gains on the table for a full 27 days .
. which turns your $145,402.27 into $298,770.87.
الآن. we’re in dream home territory. designing your own custom swimming pool and outdoor kitchen too!
STEP #7: $298,770.87 Is Now $530,077.35.
How does half-a-million bucks in the bank sound?
SGDH is going to get us there. Headquartered in Ventura, California, they’re the in-demand manufacturers of eco-friendly paper products.
Utilizing mango, hemp, sugar, and other natural substances.
They create paper that legions of tree-huggers can’t get enough of!
I alerted my subscribers as it sat at $0.031 in November 2018. then it took off like a bottle-rocket, all the way up to $0.055 on January 6th 2018. and a gain of 77.42% .
And now your $298,770.87 has turned into $530,077.35.
And your life is now free of stress.
Never again will you have to think before buying anything you need. pretty much anything your family wants.
STEP #8: $530,077.35 Balloons Into $1,380,990.98.
Ready to be crowned a millionaire?
DKAM can take the credit.
Why did I send out an alert when this unknown stock stood at just $0.0076?
Because this drinks distributor is the exclusive United States broker for premium Mexican beers.
Mix in an exploding Latino population thirsty for a taste of their homeland, and we’ve got ourselves a recipe for a quick 160.53% windfall .
Turning your $530,077.35 into $1,380,990.98.
Millionaire status is yours. and no-one can take that away from you.
STEP #9: From Millionaire.
to Multi-Mullionaire $1,380,990.98 Grows Into A Whopping $3,411,858.98!
Your portfolio shoots to the moon with a little stock named LUNA.
They’re commercializing new self-cleaning textile technology that protects first responders and industrial workers from pathogens and contaminants.
Add in a contract with the U. S. Army to develop self-cleaning uniforms. and a spotless balance-sheet .
. and we had ourselves a winner!
My alert let my subscribers catch this innovation-machine slumped over at $1.36. but less than a month later it stood tall at $3.36 for a 147% gain .
And turning YOU into a multi-millionaire.
Living the kind of care-free daily life you probably never dreamed could ever be yours.
In only 9 simple steps. with a starting stake of only $500. you’ve stamped yourself a ticket out of the rat race for the rest of your life.
You do what you want. when you want. Not just today, but for the rest of time.
Heck, dare to dream!
I told you I’ve cracked the code to bigger profits and I wasn’t kidding.
Just imagine what might have happened if you had started out with the whole $1,000.
. that would give you just under $7 million.
And $2,000 would give you the fun problem of figuring out how to spend almost $14 million!
The Cat Is Finally Out Of The Bag:
Penny Stocks Have The Power.
To Change Lives Overnight!
It took a while, but Forbes is beginning to talk up what they call, “scorching small cap stocks” .
Even the stuck-in-the-mud The Wall Street Journal says small caps are a “ buy ”.
Isn’t it time to get your share. and join other savvy members of the “One-Trade-A-Week” team?
The investment is tiny and could easily pay for itself multiple times over with just one pick.
Only $97 a month.
That’s right. you won’t pay another cent after you enroll to receive my picks today!
There are no monthly charges either.
A small one-time investment and you get my picks for the rest of time.
No wonder over 15,000 regular investors have already taken me up on this stock-picking deal of the century!
Don’t wait. lock down this unbeatable opportunity to turn your pennies into hundred dollar bills!
Penny Stocks Are The Perfect.
Investment When Times Are Tough.
And Even Better When.
The Going's Good.
For the simple reason that small caps have so much more room to grow than big blue chips.
Most of whom plod along at a snail’s pace. slowly being strangled by their own red tape.
Meanwhile, hungry entrepreneurs behind small caps are free to innovate day and night.
“All in” on their dreams. they typically own lots of stock, so their interests are 100% aligned with your interests.
They want their stock to rise so they get rich too!
But these guys only make headlines AFTER they’ve made it big, when it’s too late for you to get in early and make out like a bandit.
It’s my job to bring these stocks to you BEFORE that ever happens, so you can uncork the champagne over and over.
And as we speak, I firmly believe.
I'm Preparing To Release.
My Hottest Picks Yet.
Aiming to grow your money 30-40% week certainly puts you way, way ahead of the game .
But it’s nice to hit the lotto now and then, too.
If the numbers keep quietly trending as they are. the underpriced handful of stocks I’m pouring over right now look like they may hold a big winner or three!
And I want you to profit every inch of the way.
Will you be in the right place at the right time to collect the proceeds of their rapid-fire business growth?
Will you find out about these opportunities when the door of opportunity is wide open, or when it’s dead-bolted shut and just too late?
Up until this moment. you may have been always been the last to know.
And best of all. my 8-week “trading test-drive” guarantee makes joining my family of subscribers 100% risk-free!
Take Full Advantage Of Your.
100% Risk-Free 8-Week Trading Test Drive.
You'll Love The Profits This Trading Advisory Gives You, Or I.
Demand You Let Me Return 100% Of Your Money Back!
You can join the "One-Trade-A-Week" team today with absolutely no risk whatsoever and here’s why .
I’m giving you 60 days (that’s a full 8 action-packed and memorable weeks ) to put my penny picks to the ultimate test.
You’ll soon experience why my picks are worth many multiples more than the token $97 monthly investment I’m asking.
But I want to take all the risk off your shoulders anyway, and put it onto mine.
That’s why, at the end of your 8-week trading test-drive, you must be 100% thrilled by the profits you’re seeing. or I insist you write me for a full refund.
There’s zero risk to you during your 8-week trading test-drive, because if you’d prefer, you can paper trade my picks for as long as you like.
“Paper Trading” simply means, until you see just how much profit you’re missing out on, you can track the prices of my penny picks on paper, risk-free, without investing any real money.
However, be warned: As you can tell from the picks you’ve seen today. you won’t want to paper trade for long!
I’ve cracked the code to even bigger profits. and it’s tough not to get in on the fun when you see everyone else’s pennies turning into hundred dollar bills!
Strictly, Limited-Time Only Offer: Grab Lifetime Access To The Penny Stock Egghead's Picks For Just $97 Bucks!
You Must Be Completely Blown Away By The Profits You’re Seeing.
Or I Insist You Write Me For a 100% Refund!
I’m sticking my neck out so you can step forward today and start to tap into this ‘silent market” that keeps delivering lucky investors the biggest and baddest gains on the planet.
The little guy has been kept in the dark about little stocks for way too long!
Giving him little chance of ever getting ahead!
The Wolves On Wall Street Aren't.
Gonna Change Their.
They only look out for #1!
Your future. your family’s future. it means less than nothing to them.
They’re always going leave you out in the cold about where the real money is being banked.
But today, as a family man myself, I’d like to help change that.
For just a small token one-time investment—you’re getting the keys to the penny stock kingdom. and a chance to grab all the profits inside.
So with the understanding that this is absolutely and totally risk-free.
. and knowing I’ve got red hot picks I’m putting the finishing touches on for you right now .
All I’m asking is $97 a month .
For A Limited Time! You Can Get Lifetime Access To My Stock Picks For Only $97 Bucks. That's It, Period!
To continued penny stock profits!
The Penny Stock Egghead.
ملاحظة و[مدش]؛ تذكر. I’ve cracked the code to even bigger gains from penny stocks!
You just saw a “trade-wave” of real stocks I alerted my subscriber family to. that just might have turned $500 of your money into a staggering $3,411,858.98 .
I’m Ready To Start Growing My Money. Let Me Join.
The One Trade A Week Team!
P. P.S. و[مدش]؛ Even if you’re 2 full months out from right now. in the very final minutes of your risk-free 60-Day trading test drive . unless you’re beyond thrilled by the results my picks deliver you. I insist on giving you 100% of your money back.
Even if you’re seeing returns on your money you simply can’t get anywhere else. like 77.42%. 160.53% or 443.33% .
A simple email will put every cent you invest to sign up today back in your pocket, not one question asked.
That’s why you’ve got absolutely nothing to lose by joining others in the One-Trade-A-Week team pocketing big penny stock profits right now.
Answer: Ok, here’s what I’m guaranteeing:
With my 60-day “no strings attached” guarantee, I’m giving you 60 days, that’s two solid months, to try to make money. To potentially profit.
If you aren’t banking SIGNIFICANT profits, and I mean significant, I don’t want to keep your money and I insist you request a refund.
Also, I’ll go a step further. If you’re not satisfied for whatever reason, just send me an email within the first sixty days and I’ll make your refund happen.
I can’t be any fairer than that.
Answer: Put it this way… ever see the E*Trade TV ads with the baby? If he can do it, then you can too.
Seriously though, it is very easy. As easy as using online banking.
Answer: All you need is an online brokerage account. There are many to choose from. I tell you exactly how to open one in my special report called How to Get the Absolute Best Deal on a Stock Brokerage Account .
It’s included when you sign-up today.
Answer: That really is up to you. Many people run with first pick I send them, bank the profits and then parlay them into even bigger plays.
You can too. We just have to get you signed up for The Penny Stock Egghead, and let the magic happen.
Answer: I don’t know you well enough yet, or how much money you have to start with, but even if you only have a little bit of money to begin with, that can be grown into multiples of that pretty easily.
And then you just keep parlaying your profits until you’ve got a pile of money.
Answer: Yes, you need to have at least a discount brokers account at a place like E*Trade or TD Ameritrade. Discount brokers are not created equal though. There’s some great ones and some really lousy ones out there too.
That’s why I’ve created a special report How to Get the Absolute Best Deal on a Stock Brokerage Account that you get with your Penny Stock Egghead membership. It walks you through setting up your brokerage account and the very best ones our members have found to use online.
So go ahead and sign-up now. And I look forward helping you make a fortune.
Legally Raid This Abandoned “Bank Account” to Collect Up to $9,167 Before Midnight Tonight.
Get the full scoop for free! Enter your email address below and click “Get Instant Access” . You will receive my free report!
No Spam Pledge: I will never rent or sell your email address to anyone for any reason.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 The PennyStock Egghead. كل الحقوق محفوظة.

دليل المبتدئين للتجارة بيني الأسهم.
يمكنك أن تكون ناجحة مع تداول الأسهم بيني.
دعونا نحصل على وتشغيلها مع الأسهم بيني التداول بسرعة. وللقيام بذلك، سنقوم بإزالة أي محتوى ليس ضروريا للغاية، ولن نتركك إلا بخطوات العمل.
تبدأ من خلال قرار إذا الأسهم بيني هي حق لك:
الأسهم بيني والأسهم منخفضة الثمن ليست صحيحة للجميع، على الرغم من حقيقة أن لديهم الكثير من الصفات العظيمة. أنها حقا يمكن تحويل استثمار صغير إلى مبلغ كبير من المال بسرعة كبيرة (ولكن يمكن أن مجرد مسح بسرعة تلك الدولارات بها).
بالنسبة لكثير من الناس، وإمكانات للحصول على مكافآت كبيرة لا تفوق المخاطر. كن صادقا مع نفسك، ولا تشعر بالسوء بشأن المشي بعيدا عن المفهوم بأكمله. بشكل عام، وهذا هو في كثير من الأحيان أفضل خيار، لأن معظم الحالات التي تنطوي على أسهم قرش يؤدي إلى العديد من المستثمرين أخذ الخسائر.
والخبر السار: السبب في معظم هدر دولارهم الاستثمار هو أنهم يشترون الأسهم الخاطئة، وبأسعار خاطئة، وعادة لأسباب خاطئة. هذه المخاطر الاستثمار يمكن تجنبها بسهولة، وذلك أساسا من خلال التعلم قليلا عن واقع تداول الأسهم قرش، والتي سوف تظهر لك هذه المادة.
على سبيل المثال، فإن الغالبية العظمى من المستثمرين شراء الأسهم قرش التي تتداول في الأسواق المظلمة، وجميعهم تقريبا سوف تفقد المال. من ناحية أخرى، من خلال الانخراط مع شركات ذات جودة عالية على التبادلات أكثر جدية وتنظيما، يمكنك اختيار الخيارات الاستثمارية من بين الشركات المشروعة والقادمة.
هذه هي شركات خطيرة أساسا، مع نماذج الأعمال ثبت. الأسهم بيني المدرجة في أفضل الأسواق فقط حتى يحدث أن تكون جديدة جدا، أو لا تزال صغيرة، وحتى يتم تداولها لل بنسات. حتى أنها في نهاية المطاف التجارة مقابل دولار!
المال المخاطر وأدلة صادقة.
يجب عليك أن تستثمر فقط في الأسهم قرش مع المال المخاطر أو تلك الأموال التي يمكن أن تخسره.
كما يجب عليك فقط تراجع قدميك في المياه للأسهم منخفضة الثمن بمجرد أن اكتسبت معرفة كبيرة، ولها معدة قوية للتذبذب المحتمل، والتي يمكن أن تكون موجودة في بعض الأحيان في تداول الاستثمارات بأقل الأسعار.
معظم (وهذا ينبغي أن يكون علامة تحذير رئيسية) سيحاول أن أقول لكم عن الطائرات الخاصة والسيارات باهظة الثمن، أم لا لديهم طائرات خاصة والسيارات باهظة الثمن! الوعد هو تماما مثل تذكرة اليانصيب - القيام بذلك، وشراء ذلك، والثقة هذا الرجل (أو نظام أو وسيلة للتحايل)، ويمكن أن يكون اليخت تماما مثل كل من يفعل ذلك، ويشتري ذلك!
تذاكر اليانصيب المعادن الثقيلة.
الناس يريدون تحويل بضع مئات من الدولارات إلى مجموع السعادة المالية والحرية، لذلك السماح لهم الحرس إلى أسفل، ونعتقد أن الوعود.
وهذا ما يفسر نجاح الروبوت الذي يختار الأسهم & # 34؛ احتيال، شعبية الدينار العراقي، الخيارات الثنائية، الماريجوانا بيني الأسهم، و كل آخر & # 34؛ أغمض عينيك والأمل & # 34؛ التدافع، من، ال التعريف، هولندي، خزامى، أضاء، هوس، حتى، ال التعريف، الكاليفورنيا.
إذا كنت تريد أمثلة أكثر حداثة وذات الصلة، مجرد التفكير في العودة إلى 1،300 $ بيتكوين، أو نقطة كوم فقاعة. كل ما حدث ل داركوين، بيرسوان، غريدسوان (التي أسسها روب هالفورد، المغني المعادن الثقيلة من يهوذا بريست)، نامكوان، بريمكوان، وهلم جرا. و على. و على. لا تندرج في وعود تذكرة اليانصيب. الاستثمار جيدا في الأسهم قرش ينطوي على بعض العمل، وبعض المعرفة، وبعض الشجاعة.
بدء التداول ورقة.
يمكنك تجنب الأخطاء الكبيرة عن طريق تعلم كيفية التعامل مع طريقة خالية من المخاطر، لا تتطلب المال لشراء وبيع أسهم منخفضة الثمن، والمعروفة باسم & # 34؛ تجارة الورق. & # 34؛ كل ما تحتاجه هو قلم وقطعة من الورق لتتبع الصفقات الخيالية في الأسهم الحقيقية، وذلك باستخدام محفظة من المال وهمي.
هذا ربما يكون أفضل شيء سوف تفعل من أي وقت مضى من حيث الأسهم قرش. من خلال تتبع الأرباح وهمية على الخاص بك وهمية تجارة الورق، يمكنك جعل قفزة أكثر دراية في المال الحقيقي. وهذا سوف يساعد أيضا على تعلم كل صلة بيني الأوراق المالية ذات الصلة، والتعلم من أخطائك، ونقدر كل الأشياء للبحث عن عندما كنت في محاولة للعثور على الفائزين الأسهم قرش المقبل.
بعد أن يكون لديك تداول الأوراق لبضعة أشهر، سوف تكون أفضل بكثير في كل الاحترام عندما يتعلق الأمر ببيع وبيع أسهم المضاربة. هذا لا يختلف عن اتخاذ اللفة الممارسة أو اثنين، قبل بدء دايتونا 500.
حدد أنواع الشركات التي ستركز عليها.
معظم المستثمرين يخطئون في استثمار أموالهم في كل ما هو أحدث & # 34؛ الصناعة الساخنة. & # 34؛ أنت تعرف واحد - تحدث عنه في الأخبار، سائق سيارة أجرة الخاص بك يذكر ذلك، جدتك يدعو لك حتى أقترح عليك شراء بعض.
المشكلة هي أنه بحلول الوقت الذي تسمع فيه عن الصناعة الساخنة، فإنه يعني عادة أنه على رادار الجميع قبل تلك النقطة. التجارة مزدحمة بالفعل، نضجت، و مبالغ فيها بشكل كبير.
وبعبارة أخرى، فإن الخطوة التالية للحصول على أحدث صناعة الساخنة هي دائما تقريبا أسفل. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش، فإن التغيير من بدعة الحالية إلى بدعة السابق ينتج عادة في أسهم جميع الأسهم قرش في تلك الصناعة الساخنة تنهار بشكل كبير.
التعبير القديم يذهب، & # 34؛ شراء ما تعرفه. & # 34؛ إذا كنت عالما في المجال الطبي، سيكون لديك ميزة عند تداول أسهم التكنولوجيا الحيوية. إذا كنت مبرمج الإنترنت، وسوف تأتي صالحك عندما كنت تبحث في شركات التكنولوجيا المختلفة.
شغفك.
لست متأكدا من أنواع الأنشطة التجارية التي تسمح لك بأكبر ميزة؟ مجرد إلقاء نظرة على ما الصناعة المنشورات لديك اشتراك في، أو ما ينطوي على شغفك. ركوب الدراجات في الجبل؟ الغوص في أعماق البحار؟ استخراج الذهب؟ موضه؟
عادة الناس يتغاضون عن صناعة خاصة بهم، وبدلا من ذلك التركيز على ما يعتقدون سيجعل أكبر الفرق بالنسبة لهم. وبذلك، فإنها تتخلى عن ميزة رئيسية محددة مسبقا أنها لم تعرف حتى أنها بالفعل.
لدينا الطبيعة البشرية.
هذا هو الطبيعة البشرية فقط، وخاصة منذ آخر شيء كنت تريد أن تفعل عندما كنت قد فعلت العمل لهذا اليوم، هو التركيز على أمور أخرى تتعلق بهذا العمل نفسه بالضبط. ليس دائما، ولكن في كثير من الأحيان، الطهاة لا تطبخ العشاء، والرسامين لا ترسم دينها، رجال الأعمال الإنترنت لا تصفح الإنترنت (أكثر من اللازم، على أي حال).
قد يكافأ عن طريق عكس هذا علم النفس. التركيز على تلك الصناعات والشركات التي كنت أفهم أفضل. عندما يتعلق الأمر الأسهم تداول بيني، وتريد أن تجلب كل ميزة لتحمل.
كيف سوف تولد الاستثمارات المحتملة؟
تحتاج إلى العثور على مصدر الذي يمكن الاعتماد عليه والتي تثق بها، واستخدام ذلك كنقطة انطلاق لإيجاد استثمارات الأسهم قرش المحتملة. في الواقع، قد يكون لديك على الأرجح مصادر كثيرة.
لا تثق أبدا أي مصدر 100 في المئة. بدلا من ذلك، استخدمها ببساطة لتقديم اقتراحات من الشركات المحتملين لمشاهدة. ثم إجراء التحليل الخاص بك، وجعل الصفقات الخاصة بك، وتتحمل المسؤولية الكاملة عن النتائج.
يمكنك العثور على العديد من الأسهم نفسك، وذلك باستخدام فرز الأسهم مثل فينفيز (الرؤية المالية). هذا مثال على أداة عظيمة على الإنترنت للكشف عن الاستثمارات المحتملة، والتي سوف تفهم بشكل أفضل كيفية استخدام أكثر تحاول ذلك، وكلما كنت تجارة الورق، وكلما تعلم عن الاستثمار.
هناك أيضا كبير فاحص الأسهم على الانترنت مجانا من خلال مواقع مثل جوجل، ومعظم البوابات المالية الرئيسية. إذا كنت تريد تداول الأسهم في $ 3 أو أقل، في صناعة المعادن الثمينة، يمكنك تعيين الفرز للعودة فقط تلك النتائج - وهذا يمكن بعد ذلك بمثابة قائمة مختصرة كبيرة، من خلالها يمكنك العثور على الأسهم قرش تريد التجارة.

بيني الأسهم أنظمة التداول - الفوائد والمضاربات.
أنظمة التداول الأسهم بيني وعد مكاسب ضخمة بسبب التحركات الكبيرة التي يمكن أن تحدث في الأسهم قرش. ولكن كما هو الحال دائما، كل ما يلمع ليس الذهب ويجب أن نفهم 5 اعتبارات محددة قبل بناء & # xa0؛ نظام الأسهم بيني أو الاشتراك في النشرة الإخبارية.
العالم من تداول الأسهم قرش هو تشوش مع مضخة وتفريغ الحيل، المروجين المراوغة النشرة الإخبارية، مبالغ فيها ومطالبات مضللة للغاية. هناك العديد من المواقع التي تقدم ثروات بين عشية وضحاها ومليون دولار العائدات بدءا من شيء عن طريق اتخاذ فقط عدد قليل من الأسهم بيني التداول من النشرة الاشتراك الشهري. كما نوضح أدناه، هؤلاء المروجين غالبا ما تستخدم مزاعم مضللة للغاية التي يمكنك cannЂ ™ t (أو mustn†™ ر) محاولة تكرار مع المال الخاص بك.
نظام التداول الحياة! الفلسفة هي الربح بثقة وثقة باستخدام نظام التداول ثبت صممه لك، بحيث يناسب لك ويدعم الحياة التي تريدها. يمكن أن أنظمة التداول الأسهم بيني بالتأكيد تلعب دورا هاما في تقديم هذه الفلسفة إذا كنت تفهم المزالق والتقاط فوائد تداول الأسهم قرش.
ما هي الأسهم بيني؟
وفقا للمجلس الأعلى للتعليم:
يشير مصطلح "مخزون قرش" عموما إلى أمن صادر عن شركة صغيرة جدا تتداول بأقل من 5 دولارات للسهم الواحد. كما يتم تداول أسهم بيني بشكل عام، كما هو الحال في مجلس نشرة أوتك (وهو عبارة عن منشأة فينرا) أو أوتك لينك ليك (التي تملكها مجموعة أوتك ماركيتس غروب، Inc.، والمعروفة سابقا باسم بينك أوتك ماركيتس Inc. )؛ ومع ذلك، فإن أسهم القرش قد تتداول أيضا في بورصات الأوراق المالية، بما في ذلك أسواق الأوراق المالية الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تعريف الأسهم قرش تشمل الأوراق المالية لبعض الشركات الخاصة مع عدم وجود سوق التداول النشطة.
كل نظام التداول الحياة! تركز المناقشات حول استراتيجيات التداول المختلفة وأنظمة التداول على الأدوات المالية التي تتداول في أسواق الأوراق المالية مثل أسك أو ناسداك أو بورصة نيويورك. وذلك لأن مستوى الوصول، وبيانات الأسعار والشفافية هو أفضل بكثير مع الأسهم الصغيرة رسملة التي يتم تداولها في بورصة رئيسية. وهكذا، لأغراض هذه المناقشة سوف أعرف الأسهم بيني والأسهم بأسعار منخفضة جدا في الشركات الصغيرة أو كاب الصغيرة التي يتم تداولها في البورصة.
إن خفض أسعار الأسهم بيني تعسفي إلى حد ما فيما يتعلق بنظم تداول الأسهم بيني. ويختلف المستوى المناسب حسب التبادل الذي يتم إدراجه فيه. على سبيل المثال، سيتم اعتبار حصة 5 $ في بورصة نيويورك لتكون الأسهم بيني، ولكن على أسك العديد من الشركات الكبيرة لديها أسعار الأسهم منخفضة تصل إلى 5 $ بسبب الميل العالي لانقسامات الأسهم للحفاظ على سعر السهم الأدنى في هذا السوق.
بالنسبة لي أنظمة التداول الأسهم قرش أنا أركز حصرا على الشركات المدرجة في البورصة التي يتم تداولها في بورصة رئيسية. أنا أيضا التجارة فقط في الأسهم العادية المدفوعة بالكامل لأنك قد تكون في لمفاجأة سيئة إذا كنت التجارة أنواع معينة من الأسهم التي تأتي مع التزامات الدفع في المستقبل.
لماذا هي أنظمة التداول الأسهم بيني حتى جذابة؟
من وجهة نظري، فإن أنظمة التداول في الأسهم التي تتداول بيني جذابة لثلاثة أسباب رئيسية:
إمكانات نمو الشركات الكبيرة سعر النفوذ بسبب انخفاض سعر السهم وانخفاض القيمة السوقية التنويع.
نداء أنظمة التداول الأسهم قرش بسيط †"الشركات الصغيرة يمكن وأحيانا لا تجربة نمو هائل. إذا قبض على التحرك في الأسهم قرش الحق في الوقت المناسب، تماما كما أن الشركة تقلع يمكنك أن تجعل الآلاف من الربح في المئة أو أكثر على تجارة واحدة. تماما مثل المثال أدناه، نظم التداول الأسهم قرش لديها القدرة على التقاط هذه التحركات المربحة الكبيرة.
بالإضافة إلى النمو الكبير الذي تشهده الأسهم في بعض الأحيان، فإنها تقدم شكلا مختلفا من النفوذ من قرض الهامش الخاص بك "أنها توفر النفوذ السعر. ويعني السعر المنخفض للسهم والرسملة السوقية الصغيرة أنه بمجرد أن يستحوذ السهم على اهتمام السوق ويتحرك حجمه، يمكن دفع سعر السهم بسرعة كبيرة. هذا النوع من الرافعة المالية لديه صورة مخاطر مختلفة من التداول على الهامش وهكذا يمكن أن تكون جذابة.
المصدر النهائي للاستئناف هو التنويع. يمكن أن توفر أنظمة تداول الأسهم بيني بعض التنويع من جانب نظام تداول الأسهم طويل الأجل لأن محركات سعر السهم في مخزون قرش معين من المرجح أن تكون أكثر شركة محددة من تحركات السوق على نطاق واسع.
على سبيل المثال إطلاق منتج جديد، دخول سوق جديدة، أو اكتشاف جديد يمكن أن يشعل نموا هائلا في الأرباح لشركة صغيرة ولكن بالنسبة لشركة كبيرة هذا قد لا حتى تسجيل كأخبار. وبالتالي فإن التحركات في الأسهم قرش قد لا تكون دائما مرتبطة التحركات في الأسهم الأخرى (على الرغم من أن السوق الأوسع من الواضح أن تؤثر الأسهم قرش وعدد قليل من الشركات هربا من سوق الدب دون أن تتأثر).
تحذير †"الغش والمضللين النشرة الإخبارية.
إذا كنت قد بحثت عن أنظمة التداول الأسهم قرش على الانترنت ثم احتمالات أنك سوف تأتي عبر موقع أو خدمة الرسائل الإخبارية يدعي شيئا مثل “learn كيفية تحويل $ 500 إلى 5.73m $ والتقاعد إلى الأبد في خمس صفقات فقط!
الآن أنظمة التداول الأسهم قرش لديها إمكانات ربح ضخمة ولكن حقا †"هل سبق لك أن سمعت أي شيء أكثر سخيفة من المطالبات من هذا القبيل؟ عادة ما هذه الخدمات تداول الأسهم قرش القيام به هو توليد عدد كبير من الإشارات التجارية أن المشتركين دفع رسوم شهرية ضخمة ل. من الآن فصاعدا (كما يحدث في الأسهم قرش) أنها قد تأتي عبر اثنين من الفائزين الافتراضيين كبيرة على التوالي.
عندما يحدث ذلك، فإنها تبين النسبة المئوية للربح لكل صفقة (على سبيل المثال كانت 123٪، 412٪، 325٪ و 386٪)، ثم حدد ما هو العائد النظري للمركب إذا كنت مقامرة 100٪ من حسابك على كل من تلك الصفقات. Let'Ђ ™ ق يقول لديك حساب 5000 $ وكنت الرهان كل شيء على كل من هذه الصفقات الأربعة في الخلافة:
بعد التجارة الأولى سيكون لديك 11،150 $ ($ 5000 حصة أولية + $ 5000 × 123٪ الربح)
أراك يمكن أن تصبح مليونيرا بدءا من 5000 $ في أربع صفقات فقط! (إدراج سخرية هنا)
هناك الكثير من العيوب مع هذا فإنه من الصعب أن تعرف من أين تبدأ ЂЂbut هنا هي عدد قليل لمساعدتك على العودة إلى الأرض بعد قراءة بعض الادعاءات السخيفة التي هي هناك:
أنت أبدا أبدا وضع حسابك بأكمله (أو حتى نسبة كبيرة منه) في التجارة واحد لأن فرصة لفقدان كل شيء هو فقط عالية جدا. عليك أن تكون شجاعا جدا (غبي) لاتخاذ كامل الخاص بك 57،088 $ بعد التجارة الثانية ووضع كل شيء في آخر الأسهم بيني ريسولوتيونЂletlet وحدها 242K $ أو 1.179M $! إذا كانت التجارة القادمة كانت مضخة وتفريغ أو خرجت من العمل كنت قد فقدت كل شيء.
والخبر السار هو:
على الرغم من أن الأسهم بيني العالم مليء الحيل والاحتيال،
يمكنك لا تزال تصميم مربحة بيني أنظمة التداول الأسهم!
أعود مرة أخرى إلى الحياة نظام التداول! فلسفة استخدام نظام التداول ثبت صممه لك، بحيث يناسبك. إذا كنت تعرف كيفية تنفيذ بشكل صحيح تطوير نظام التداول ثم يمكنك بناء نظام تداول الأسهم بيني مربحة.
5 اعتبارات لنظم التداول الأسهم بيني الحقيقي.
في هذا القسم سوف أشرح الاعتبارات الخمسة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار إذا كنت لتصميم أنظمة الأسهم بيني مربحة الخاصة بك. هؤلاء هم:
1. السيولة وأنظمة تداول الأسهم بيني.
الأسهم بيني هي الشركات الصغيرة مع القليل أو لا تغطية المحلل أو الاستثمار المؤسسي. في حين أن هذا يعني التحركات الكبيرة ممكنة، وهذا يعني أيضا أنه لا يتم تداول العديد من الأسهم كل يوم.
انخفاض السيولة يعني أن أنظمة تداول الأسهم بيني يجب أن تصمم للحفاظ على أحجام المراكز الصغيرة بالنسبة إلى متوسط ​​حجم التداول اليومي لأرصدة الأسهم التي يتداولها النظام. إذا أحجام الموقف كبيرة جدا ثم سيكون من المستحيل لملء المواقف دون تحريك السوق.
يجب أن تكون القاعدة مثل المواقف أقل من 10٪ من متوسط ​​حجم التداول من الأسهم تساعد على تقليل تأثير انخفاض السيولة وجدت في الأسهم قرش.
2. التقلب ونظم الأسهم الأسهم بيني.
العديد من الأسهم قرش متقلبة جدا وغير سائلة بحيث أن سعر السهم يبدو أن القفز في جميع أنحاء المكان من يوم لآخر، وربما لا حتى التجارة على الإطلاق في بعض الأيام.
الأسهم مع تقلبات منخفضة توليد عوائد أفضل.
لأنظمة التداول المتوسطة والطويلة الأجل.
الآن أنا أعلم أن هذا يتعارض مع فكرة مقبولة عموما أن الأسهم المتقلبة تعطيك أفضل المكاسب، ولكن باكتستينغ موضوعي على مستوى محفظة لا تكذب! اختبرها بنفسك.
الأسهم شديدة التقلب هي أكثر خطورة، لديها احتمال أكبر من تهب من خلال توقف الخاص بك وتوليد خسائر كبيرة ودون 't تتحرك بسلاسة وانخفاض الأسهم التقلبات. & # xa0؛ مع انخفاض الأسهم التقلب يمكنك اتخاذ مواقف أكبر وجعل عوائد أعلى لكل دولار خطر.
الدرس هو نفسه لأنظمة الأسهم قرش:
الأسهم بيني التجارة مع انخفاض التقلبات †"تحصل على أفضل.
وإشارات التداول وعوائد أعلى لكل دولار خطر.
أنا تصفية الأسهم من جميع الأنظمة التي لا تتداول في الأساس كل يوم التداول في السوق. إذا كان السهم لا يملك ما يكفي من الفائدة للتداول كل يوم ثم فإنه سيكون من الصعب كسب المال معها في نظم التداول الأسهم قرش الخاص بك.
3. الانزلاق و بيني أنظمة تداول الأسهم.
يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة و السعر الذي يتم تنفيذه بالفعل. في الأسهم بيني (أو الأسهم بشكل عام)، يمكن أن يكون الانزلاق عاليا عندما يكون هناك انتشار واسع في طلب الشراء كما هو الحال في كثير من الأحيان مع الأسهم قرش. الانزلاق يمكن أيضا زيادة عندما يكون الأمر كبيرا بالنسبة إلى حجم المتاحة في محاولة أو طلب.
عند تصميم نظام تداول الأسهم بيني تكلفة الانزلاق هو اعتبار مهم لأنه مع نمو حسابك هذا سوف تصبح أكثر وأكثر شدة إلا إذا كنت حذرا للسيطرة عليه.
هنا 6 طرق للسيطرة على الانزلاق في أنظمة التداول الأسهم قرش:
زيادة أفق الوقت الخاص بك: الأطر الزمنية أطول التجارة بشكل متكرر ويعاني من تأثير الانزلاق أقل في كثير من الأحيان.
4. عدم وجود معلومات موثوقة ونظم تداول الأسهم بيني.
الشركات الصغيرة والأسهم قرش على وجه الخصوص لديها تدفق الأخبار منخفضة وقليل من المعلومات المتاحة للجمهور لإجراء تقييمات دقيقة لأسعار الأسهم. وهذا يعني أن نظام التداول الخاص بك بيني الأسهم ربما تحتاج إلى أن تكون تقنية 100٪ في الطبيعة بدلا من بناء على أساسيات الشركة أو إعلانات الأخبار.
هذه هي الطريقة التي وضع جميع أنظمة التداول بلدي لأنني لا تريد أن تنفق الوقت في البحث أساسيات الشركة †"أريد أن يكون أكثر الحياة!
نظم التداول التقنية تعطي المزيد من الوقت للاستمتاع حياتك لأنها لا تأخذ الكثير من الوقت لتشغيل كل يوم.
5. ضخ وتفريغ الحيل ونظم التداول الأسهم قرش.
نظام المضخة والتفريغ (احتيال) حيث يقوم المروجين للمخزون بتضخيم المطالبات حول الأسهم لتشجيع المستثمرين على شرائها ورفع السعر. وبمجرد أن تضخم الأسعار بشكل مصطنع يبيعون أسهمهم الخاصة في ربح وينخفض ​​سعر السهم بسرعة.
سوف مخطط مخطط مضخة وتفريغ في وقت متأخر تبدو شيئا من هذا القبيل. أنظمة تداول الأسهم بيني تحتاج إلى تجنب هذه التشكيلات قدر الإمكان.
الأسهم بيني يمكن أن تكون عرضة بشكل خاص لضخ وتفريغ الحيل، وبالتالي يجب أن يكون تصميم نظام التداول الأسهم قرش الخاص بك للتخفيف من هذه المخاطر. يمكنك التخفيف من خطر الوقوع في مضخة وتفريغ مع التدابير التالية:
زيادة اهتمام المستثمرين: من المرجح أن تكون الأسهم بيني مع زيادة مطردة في حجمها على مدى فترة من الزمن، جنبا إلى جنب مع ارتفاع مطرد في الأسعار مدفوعا بعوامل أساسية من الأسهم التي كان لها ارتفاع مفاجئ في السعر والحجم دون سبب واضح.
استنتاج.
أنظمة تداول الأسهم بيني لديها إمكانيات حقيقية لبناء ثروتك وحريتك، ومع ذلك، كما هو الحال دائما هناك الحيل والتضليل في جميع أنحاء ل فخ غير مدروسة.
نظام التداول الحياة! المدافعين بناء التداول الخاصة بك.
لأن هذا يقلل من هذه المخاطر ويضعك في السيطرة.
عند بناء نظام التداول الخاص بك بيني الأسهم يجب أن تتخذ تدابير للحد من تأثير التحديات الأسهم قرش مثل السيولة المنخفضة، وتقلب عالية، والانزلاق، وعدم وجود معلومات موثوقة و вЂ~Pump و dump†™ الحيل.
والخبر السار هو أنه من الممكن لبناء نظام الأسهم بيني مربحة. إذا كنت ترغب في مثال على نظام تداول الأسهم بيني مربحة وسوف توثيق قريبا هنا جنبا إلى جنب مع المعتقدات وقواعد التداول المرتبطة بالنظام. نعود قريبا والتحقق من ذلك!
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

Penny stocks trading system


How to Trade Penny Stocks : something I know well. What if I told you that, in front of you—on your computer screen—are all the secrets you need to transform your life and live the millionaire lifestyle you always dreamed of?
I’ve been trading penny stocks for more than fifteen years, and in that time, I’ve made more than $4.2 million in profits and helped turn several of my students into self-made millionaires.
It’s a pretty safe bet to say that I know what I’m talking about when it comes to penny stocks, but do you know what people want me to do with all that information? They want me to lock it down and only give it out to people who can afford to pay me thousands of dollars.
And you know what I think? I think that’s bullshit.
I’ve spent more than eight years of my trading life teaching my strategies to others because I believe that everybody deserves to have access to the secrets that could make them rich.
Other teachers hate me for this. They know that if everybody can learn how to trade penny stocks for free, there won’t be anybody left for them to rip off with their overpriced courses and expensive seminars.
But I don’t care—I’m blowing the lid off the whole damn industry. This is America, and everybody has the right to pull themselves up by their bootstraps with pennystocking and build the kind of generational wealth that used to only be available to the Top 1%.
What I’ve put together here is—by far—the most comprehensive free penny stock trading resource ever released online. It’s over 30,000 words long, and by the end of it, you’ll be ready to dive in and start making real money with pennystocking.
Will it be easy? Of course not . I’m not going to lie to you and tell you that getting rich through penny stock trading is as simple as buying and selling a few shares. It’s hard work, but it’s work that anybody can do if they have the right training.
But if you’re willing to put in just a little bit of effort by reading this guide and putting its recommendations into practice, you’ll be more likely to profit than 90% of all amateur traders out there.
I’m glad you’re here, and I look forward to taking this journey with you. If you’re ready to take the first step on your road to personal riches, let’s get started with “Penny Stocking 101: How to Get Started with Penny Stocks:”
Just in case you don’t know me, I want to take a few minutes to introduce myself and show you the road I’ve taken to turn a portfolio of $12,415 dollars into more than $4.2 million dollars in trading profits.
When I was in high school from 1999-2002, my parents gave me the $12,415 dollars I’d earned in bar mitzvah gift money to play around with. They thought I’d lose it all, but instead, I spent hours in the computer lab, learning how to trade.
I started with mutual funds and other more traditional types of investments, but when I realized that the best I’d ever earn was 8-20% a year in returns, I knew there had to be something better out there. That led me to the world of penny stocking. I made some good calls and some bad ones, but the most important thing was that I learned how to read charts and track companies to find the patterns I knew I could trade in order to turn a profit.
Instead of going the traditional college route, I found myself skipping classes to trade penny stocks and launch my hedge fund, which was the #1 ranked short bias fund by Barclay for 3 years before I realized that my trading strategy wasn’t very scalable. I tried to take advantage of longer-term trading strategies and my fund lost 35% in the process.
Despite feeling pretty embarrassed about my situation, I had still turned my initial $12,415 dollars into $1.65 million dollars by my college graduation. I agreed to make an appearance on the documentary, “Wall Street Warriors,” where I wound up starring in 5 of the 6 episodes of the first season, although I was growing increasingly frustrated that the restricted hedge fund industry prevented me from answering any of the questions I was receiving about my trading strategies.
In 2006, I said “screw it” and wrote a book detailing my experiences, called “An American Hedge Fund” ( which you should absolutely read if you haven’t already—it’s free at the link ). I decided to take things even further by launching a publishing company and a blog that would detail my trading activities and give me a way to launch my brutally honest financial newsletters and instructional DVDs .
Since launching my blog, I’ve published thousands of posts (8,000+ at last count) demonstrating how I’ve taken my latest brokerage account to $213,026 and counting—a gain of more than 1,500%. I’ve been ranked the #1 trader out of 60,000+ investors on Covestor, and I’ve been featured on CNN Money, Fox & Friends, and pretty much every out there. major business and financial news outlet.
In my spare time, I love to travel. I’ve been to more than 100 countries so far and had the chance to hang out with some of the world’s most interesting and most successful people. You can follow my travels on Instagram and Youtube, where you’ll get even more of an insider look into the millionaire lifestyle that my trading success affords me.
But the other big love of my life is teaching. So far, I have over 5,000 students in more than 70 countries, and they’re doing amazing things. More than four dozen of my students are currently earning six figures a year, and two of them have gone on to become millionaires for scratch. These students learn from my newsletters, my DVDs, my millionaire trader challenge, and all the free information I provide on my blog.
I don’t just talk the talk when it comes to pennystocking. I walk the walk as well – and I teach my students to get rich by doing the same.
What is Pennystocking?
Pennystocking — that’s what you’re all here for, right? So what is pennystocking? Well, pennystocking is the game of trading penny stocks—or, stocks trading under $5 dollars a share—in pursuit of profits. Forget value investing where you buy positions in strong companies and hold them for the long-term. Pennystocking is all about riding the waves of penny stock price moments. The better you learn to surf these waves, the better your profits will be.
Read this paragraph over and over again. هذا مهم جدا. This isn’t investing—this is a game, and you have to look at it like a game.
How do you learn the game? In my experience, the real reason why most traders lose money – and 90% of all traders will eventually lose money – is that they don’t consider all the variables. You can’t afford to make that mistake. You have to understand how Wall Street and all the characters involved work in order to adapt to change. The individual players and the stocks may change, but Wall Street never changes.
(Like that? It’s a great quote from Jesse Livermore, one of my favorite books, “Reminiscences of the Stock Operator.”)
So does this really work? For the past fifteen years, it has for me. I’m self-taught, so I really don’t care if others agree with my theories. I’m sure a lot of people won’t, but nonetheless these rules helped me turn just over $12,000 dollars into more than $4.2 million dollars in trading profits. And as you’ll soon discover, I’m not even that good of a trader. I really I want you to be better than me. I think you can.
So why am I telling everybody my strategies? Throughout my time as a trading teacher, I’ve received literally thousands of letters, comments and email messages that show me that people know so little about stock trading, so little about hedge funds, and – most specifically – so little about penny stocks. So I’m going to try and change that. I’m on a quest to create more millionaire students than any other teacher out there – and I want you to succeed!
There’s a reason why a lot of people think penny stocks are gambling, and the truth is that you probably won’t be able to make millions of dollars overnight on a few trades. But you can make thousands and maybe tens, and even hundreds of thousands at a time (like my student Tim Grittani, who cashed in more than $200,000 dollars on a single stock). And that can be enough to make a huge difference in your life and get you to that millionaire lifestyle you’ve always dreamed of living.
So you have to understand that you can profit handsomely with penny stock trading, but there are limitations. I’ve learned this the hard way, but I’m hoping that – with this guide and the other educational tools I provide – I can hopefully save you from a lot of the pitfalls that I’ve endured.
Now, to answer the question, “Aren’t penny stocks dangerous?” Yes, of course they’re dangerous. Everything is dangerous – even life is dangerous. But if you take the time to learn about penny stocks and understand them, it really makes a lot more sense. There just isn’t that much accurate information out there about penny stocks, but I’m hoping to change that with this guide.
What’s so great about penny stocks? Well, let me tell you… I really believe they offer the greatest risk-reward ratio of any investment type around. With the right research and devotion, a $5,000 dollar account, for example, can be turned into a $10,000 dollar or maybe even a $20,000 dollar account within a few weeks or months. Without using leverage, no other investment option offers such great upside in so little time.
It’s the truth. I don’t like leverage, as you’ll hear me say throughout this guide – but you don’t even need it for penny stocks, and you definitely shouldn’t use it. Penny stocks are the least complex of any investments, so virtually anybody can play this game. Not a lot of people play penny stocks and these companies are very tiny. There really just aren’t that many variables involved, making it the perfect place for beginning students and more advanced traders alike.
And while we’re going to get into the logistics of penny stock trading soon, there’s one important thing I want to cover that’s going to make or break you as a trader. It isn’t the size of your portfolio, and it isn’t your past experience. Can you guess what it is?
It’s your mindset.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]
ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟
9 العادات الناجحة اليوم تاجر.
7 علامات أنك & # 8217؛ على استعداد لتكون مليونيرا.
6 روتينات من تجار ناجحة للغاية.
تحدي التداول النجاح: كيفية تحويل الخسائر الخاصة بك في الأرباح.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment